قمرتميم
27-09-2022 - 06:57 am
منقول......... ......... اهلين حبوبات أناقريت قصه شويه عليهاروعه وحبيت انقلهالكم.....((ما تغير شي..بس هالمكان صار فاضي)).. كنت انا وياه سوا وكان مايفارقني لدرجة إذا حس يوم بوحده حتى عند باب الحمام ينتظرني..كان شريك شقتي وغرفتي وكان بصدق شريك قلبي.. كنت طفران وجا حبيبي طفرنيكان شافط فلوسي بمصاريفه الكثيرة..كنت اصرف عليه واصرف على نفسي..كان حبيب قلبي وروحي كان مخزن اسراري واعجز عن وصف حبي له..تجذبني دايم شخصيته وطريقة كلامه وتفكيره.. كان لاشفته لقلبي دوا..سبحان اللي خلاني اعشق هالانسان وكل يوم يزيد حبي له واشتاق له وافقده حتى لوغاب عني مجرد دقايق..ولا تلوموني في حبه...!؟ كنت قبل لا اعرفه عايش في سكن عزاب قريب من جامعه الملك فهد للبترول بالدمام وكنت جاي من الرياض..وماكنت اعرف احد بالسكن..وفي يوم كنت طفشان طلعت اتمشى بالممرات شفت واحد شكله مضيع كان معه شناط وواضح انه جاي من مطار..مسوي كوبرا وكاشخ ويعاطس من كثر العطر اللي باخه..مريت من عنده سلمت وقلت له:بتسكن جديد هنارد وهو معصب:يعني وش رايك!؟قلت :طيب هديّ وراك معصب..مشيت ونا منقهر من ردة فعله ورحت مشي لسوبر ماركت قريبه وظفيت لي خرابيط بعد ساعه رجعت لقيته مازال موجود..ضحكت من قلب عليه لان الكشخه راحت وطي الشماغ ساير حوسه وكمومه مرفعها ويتهاوش مع حق الاستقبال ونا جاي ابروح لغرفتي نادان:هيه..لفيت عليه ونا رافع حاجبي ومعصب منه لان ما احب حد يقولي هيه قلت:اظن لي اسم..رد:ووشلون تبيني اعرفه..!!قلت:طيب وش تبي!؟رد:ماتعرف سكن قريب من الجامعه هنا بذي المناطق..قلت:دخت انا من كثر مادورت..ماظنتي تلقى..قال وهو متحطم:يوه لاتقولرحمته وقلت:اللحين اطلع لغرفتي ريح شوي وبعدين ربك يسهلطار الرجال فرح قال:جد والله!!ياحبيلك تشيل معي الشناط؟قلت:امري لله..وعطان شنطتين كبار مع كيس السوبر ماركت واخذ هو شنطه صغيروونهعصبت انا وقلتله:انا قلت ابشيل معك ماقلت عنكقام يضحك من قلب وقال:طيب هاتهاقلت:لا خلاصقال وهو مازال يضحك:ياحبي لك..ونا منقهر منه في قلبي اقول ياكرهي لك..رقينا للغرفه وحطيت شناطه ع جنب كان فيني حراره واول مادخل هو شغل المكيفات حقت الشقه..قلت الشكوى لله بس هي كلها دقايق والرجال يروح..جلست بالصاله الصغيره وكان قدامها مطبخ سيرفس يطل عليها دخل الرجال وكان البيت بيته للمطبخ ونا فاتح فمي مستغرب من جرأته..ناظرني وهو مبتسم وقال:وش تحب تشرب..!؟سكت شوي ولا شعوريا قمت..وقلت لو سمحت اجلس انا الي ابسوي القهوه..موب شغلك ذاقال:تسلملي والله ..وراح ع جنب ونا اناظره وقام يفتح في اكياس السوبر ماركت اللي جبتها معي..وهو مشغول يفتحها قال:اسمع حبيبي مانبي قهوه نبي شاي...شكلك جايب بسكويتات حلوه..!انا بصراحه ماتوقعت ان فيه احد بهالعالم فيه هالجرأه..ووقفت مكاني متنح..لف عليّ وقال:تبي اساعدك..؟!قلت: لاشكرا..وشغلت الكافتيرا..وقمت اطلع الكاسات ومن ذا الخرابيط..راح هو وشغل التلفزيون..وحط على سبيستون..وقام يتابع وهو متحمس افلام كرتون اظن اسمه (ناراتو)..استغربت من شخصيته واحد بيدخل الجامعه يتابع افلام كرتون!!!كملت شغلي ويوم قضيت جبت معي الصينيه..لقيته منسدح ع الكنبه ويتابع وهو متحمس ويوم مريت من التلفزيون..قام يهاوش..ارتعت منه صراحه..قلت وش يبي ذا؟؟؟رحت جلست بجمبه ع الكنبه نفسها عند رجله لانه الاخ كان منسدح,,إلا وشوي يقوم ويحط راسه ع رجلي..جاني ضحك وانقهرت منه بنفس الوقت ومدري وش جاني ماقلت ولا شي..قربت صينية الشاي..وبديت اصبب.. ونا مو قادر اتحرك بسبب هالعله اللي نايم فوقي..وفجأه قطع الارسال وسار يشوش التلفزيونقام الولد..وهو متحمس نقز وقام يخبط راس التلفزيون ويقول:يااحماار ذا وقته تنكت..!!هالمره ماسكت قلتله:هييه ارفق ع التلفزيون ذا جلست شهر اوفر من مصروفي علشان اجيبه,,..لف عليّ وقال:اسف ماقصدت..,,وطفى التلفزيون والرسيفر..وقام يغمس البسكوت بالشاي..حامت كبدي ونا اناظره,,البسكوت يطيح بالشاي ويجي يطلع القطعه اللي طاحت بحبة بسكوت تجي وتطيح الثانيه يجيب ملعقه يحاول يطلعهم يتفتتون ويحتاس الكاس..رحت للمطبخ وجبت كاس جديد صبيت له شاهي واخذت الكاس حقه وكبيته بالبلاعه..وهو متنح يناظرني..ويوم جلست..قلت له:خذ اشرب في ذاقام يصارخ(ونا الظاهر بديت اتعود ع الوضع):هييه يالدلخ وش سويت..؟!قلتله:وش سويت..؟؟عاجبك القرف اللي انت فيه..!!قام يضحك وقال:لو سويت كذا ماراح تخلص..استغربت منه بس طنشته..وشوي اسمع اصوات تصقيع الملعقه بالكاس..وكنت اتجاهله واناظر جوالي..بدا الازعاج اكثر..وكل شوي يجر بسكوته من قدامي..رفعت عيني..وبغيت انهبل..لقيت الكاس سار عصيد من جديد..قمت اضحك بشكل هستيري لين سالت الدموع من عيني قلتله:وشفيك انت وش المشكله معك..!!رد:تدري وش الحل..قمت اناظره يعني كمل..ورفع الكاس اللي لو شفته تمغصك بطنك..وفيو,,شربه في جغمه وحده .. وخرت عيني خفت لا انظله وقمت اناظر الساعه..لقيتها 12..والرجال جاي من 10 ونص..وقلت شكله مطول..ونا فيني النوم قلتله:يااحلوو..متى رايح..!! قال:مسرع مليت..قلت ونا ارقع:لاموب قصدي تسذا..بس يعني..قاطعني:يعني قصدك انام اليوم..معك من الوهقه قلت:اييه..اجل اخليك تروح كذا..قال:طيب متى العشى..؟؟قلت ونا مستغرب :عشى..؟؟ انا دايم ما اتعشى..اكل أي شي خفيف يعني زي ذا اللي تو اعتبره عشى..قال:ام..اليوم ابمشيها بس بكرا عاد ابي عشى..قلت:طرار ويتشرط..قال وهو يضحك:شفت كيف..حظك طحت مع واحد زيي..بديت اهضمه شوي واتقبل وجوده..قلتله هذي غرفتي..قال:امم مافيه الا سرير واحد؟؟قلت:ايه اجل..قال:ام اجل ابنام الصاله..قلت:اجل..قال:ام..يالله ابمشي حالي اليوم دام بكرا في عشى..قلت:مصدق انت اللحين..منين اجيب لك فلوس عشى؟؟قال:عادي اطبخ لي مو مشكله..قلت:المووهم..بتنام هنا..ولا تقوملي بدري تسسبب ازعاج خلاص..وذي اسبايستوون حقت الورعان اصح تشغلها..فاهم..قال وهو يهز راسه زي البزارين:ان شاء الله..وحط راسه ع الكنبه ولف تحته شماغه,,وبسرعه غريبه نام لدرجت شكيت فيه متى مداه حط راسه..ضحكت ع شكله لان شعره حوسه..ويرفس المخدات برجلينه..رحت لغرفتي..وصكيت الباب..وماقدرت انام جالس افكر في ذا الضيف الغريب اللي لحد الان ماعرفت اسمه حتى..وجالس افكر متى بيروح..!؟وشوي..شوي..ماحسيت في نفسي..ووخوخخ ش..((حسيت ببكوس في وجهي..ومن تحت فكي..قمت فتحتي عيني..وقلت شكلي احلم..جيت بالظلام ابسحب الشرشرف ماينسحب..!! ابي اجره..دوف دج..احد يدفني ع الارض واطيح طيحه حسيت ان ضلوعي تكسرت منها..قلت معقوول ذا حلم))..قمت فتحت اللمبات ونا مرتاع..إلا اسمع صراخ اذني تعودت عليه.."ميين ذا الحمار اللي شغل النوور"بغيت انقز من الروعه وقلبي طار..ناظرت..ركزت..عرفت مين هو..كان ودي اقومه اصفقه ع الحركه السخيفه ونا افكر وش جاب هالدوبي هنا..كان هو نفسه اللي نايم بالصاله..قلت ياشيخ تحملوشلت شرشفي ونمت بالصاله..وشووي شووي كنت تعبان..نممت من جديد....((احس فيه احد يدفدفني..ياهوو ماهي بشغله وش السالفه))..قمت ونا معصب.. لقيت الولد نفسه بغيت اصيح من القهر لانها الساعه ثلاث ونا مانمت..رحت صحيته..قلت:هييه..هييه انت..؟؟ وش قصة ابو اهلك تلاحقني من اليوم..!!رد وصوته مليان نوم:ما احب انام بالحالي..قلت:هه لا يكوون تخاف بس..قال:لا متعود انام جمب اخوي..قلت:ياديين الله..وحاولت انام واكلم ذا الدلخ بكرا.. ..قمت الساعه وحده ونص..مو من عادتي لاني دايم اقوم تسع.. فتحت عيني لقيت المكان مرتب وهادي..رحت قضيت الفجر والظهر..وشوي تذكرت ان فيه شخص اختفى.. إلا وينفتح باب غرفتي.. ويطلع الولد..وهو مبتسم و يأشر بأيده:صبااح الخير..يالحلو..قلت:صبااح النوور...وقمت اروح للحمام علشان اغسل وجهي..وناجالس قدام المرايه افرش اسناني..جا الولد وتركى عالمغسله وقام يسولف..قال:وش تبي فطور..؟!قلت ونا فمي كل ابوه رغوة معجون:مووب شغلك ذا..قال:اجل افطرك ع ذوقي..عصبت:قلت لك انا اللي ابسوي الفطور..قال:طيب وراك معصب ماقلت لاء..قلت:كل ذا وماتبيني اعصب..!!تنهدت ونا احاول اهدأ..طلع الولد من الحمام..وجلس بالصاله..طلعت والمنشفه ع كتفي..ووجهمي مويه..مانشفته لاني تذكرت شي خطير..قمت اناظر للخشه اللي قدامي..حاط رجل ع رجل..ولابس جينز..وبلوز سودا..ارتعت وقمت اصاراخ فيه:هييه انت من وين جايب هالبلووزه..!!الولد:شفتها بالدولاب عجبتني خذتها..هنا حست اني ابنفجر منه..قلت:تستهبل انت ووجهك..قال:ههه لا امزح..كنت ارتب غرفتك..وشفت ذي البلوزه وكانت نفس بلوزه عندي تذكرتها ولبستها..."لاحظوا كان يرتب" شكيت في كلامه ورحت الغرفه اتأكد..لقيت بلوزتي موجوده..ارتحت..اما الولد فطس ضحك علي وحسيت اني تفشلت..قام قالي:بتسوي الفطور ولا اقوم اسويه..قلت:لا اللحين ابسويه..ونا اجهز الفطور..جلس ع دكة المطبخ..ويحرك رجلينه ويلعب بها تقل بزر..ونا جالس اقلب البيض ع الطاوه .. جا من وراي وخمني من ظهري.. تفاجأت من حركته ولفيت راسي اناظره..ناظرني وقال بصوت واطي: احبك..ابتسمت..وكملت شغلي..وشوي فكني وقام يطلع الصحون وشكله قام بدري وعرف اماكن الصحون وكل الاعراض..بديت احب هالانسان واراقب حركاته..كان كل ما اناظره يبتسم.. او بالأصح القاه مبتسم..طفيت النار ع البيض لقيت كل شي جاهز..اول مره من جيت الرياض افطر مع شخص غيري..سويت الشاهي..وحطه ع الصينيه..وفرشنا في الصاله وشغلنا التلفزيون..وكان حاط ع سبيتون يتابع تاما..ضحكت عليه في قلبي..وقمت آكل..وشوي وقف هو عن الاكل..ناظرته مستغرب.. قال: تصدق..!!قلت:وشو..قال:لحد الان ماعرفت اسمك..قلت:هه تو تلاحظ..!!قال وهو يضحك:لا من اليوم ونا افكر..بس كل ما اجي ابسألك تكون معصب.. قلت في قلبي "اعصب منك"قلتله:وانت ماقلتلي اسمك..قال:عبدالعزيز..وانتقلت:عاشت الاسامي ياعزو...معك..ناصرقال:عاشت الاسامي يانصور..قلت:هاه ماودك تكمل..قال:افا عليك..ونا اقدر اذوق بيض نصور و اخليه..قلت:تسلم والله حبيبي..قال:جد والله!!قلت:ليه تحس اني اكذب..!!قال:انا حبيبك خخ.."وناظر الارض"..احسك تكرهني..عاد انا توهقت لان اللي يشوفنا يقول كذا..قمت ظربت كتفه,,قلت: يارجال..هو في حد يقدر على قلب عزوز... قال:ياهوو ع الرومنسي..يعني ماتمزحقلت:قصدك ما اجامل.."وفعلا وقتها حسيت اني بجد حبيت هالآدمي بكل ماتعنيه حروف هالكلمه"..قام وقف..ورفع الصينيه..قال:خلاص يكفي بلع...وانحاشقلت:هييه خير ابي اكل جوعان كافي امس مانومتني..وقام ينحاش ويركض بالصينيه..قلت:انهبل علينا الرجال...مات من الضحك..وقال:خلاص لاتسمن علينا بعدين مايكفينا سرير واحد..قلت:ياحليلك ومين قالك انك بتجلس ..انا قلت تريح ماقلت تقلط..وقمنا نظحك سوا..وبس هنا وقفت .. جلست افكر فاللي كنت اقوله من شوي..!!عزوز بيرووح..!؟ لاء ماصدقت اندمج معه..يعني انا بجد حبيته..لا ذا الانسان بيسبب لي مشاكل..بس شكله طيب وحبوب وينحب..بس راح يضايقني كثير..بس بعد ماسوا جو في البيت..بقدر اجلس لحالي..!؟وبس هنا وقفت .. جلست افكر فاللي كنت اقوله من شوي..!!عزوز بيرووح..!؟لاء ماصدقت اندمج معه..يعني انا بجد حبيته..لا ذا الانسان بيسبب لي مشاكل..بس شكله طيب وحبوب وينحب..بس راح يضايقني كثير..بس بعد ماسوا جو في البيت..بقدر اجلس لحالي..!؟عزوز: وين وصلت..؟؟ايووه قوول مين هي..!!فتحت عيني ونا توي احس بنفسي..قال:نوره ولا ساره..وقام يضحكقلت:على تبن..مافكر كذا.."راح دزني من كتفي"وقال:علينا..علينا يانصور..قمت اضحك من قلب عليه قلت:ليه تحسبني واحد من ذا الورعان..قال:وليه لاء..احسك رومنسي بعد..دزيته وقلت:اقوول رح مناك..وقمنا نضحك ورحنا للمطبخ وجلسنا نغسل المواعين سوا..اول مره احسها سهله كنت دايم اشيل همهااما اليوم مع عزووز بسرعه خلصنا وتغرقت ملابسي مويه من لعبه واستهباله..قلت من اعماق قلبي.."يارب ماابي افارق هالآدمي,,,((وربي حبيته))"قظينا من المواعين وكانت الساعه ثلاث الا ربع العصر..جلسنا بالصاله وبنفس الكنبه الوحيده الموجوده فيها..لاتستغربون شقتي كانت صغيره..لان مابها حد غيري..!تذكرت شي..قمت سألت عزوز:هييه انت يالدوبي..عزوز:اظن لي اسمقمت اضحك لانه كان يستهبل يقلدني قلت:ايه وراك امس ماخليتن انام..كل شوي طابن فوقي..عزوز وهو يستهبل:لاني احبك..قلت:هااو..!! واللي يحب يسوي تسذا..؟!قام يضحك وقال:انا من شفتك حبيتك..عاد وش اسوي الحب من الله..وقام يضحك من جديد..قلت:والله انك غريب..إلا ماقلت لي منين جاي..عزوز:من سدير..قلت:ياهوو ياحركتاات..سديراوي اجل..عزوز:شرايك..؟!قلت:وبتدرس بجامعه الملك فهد..عزوز:ايه..ولا وش جايبن هنا..!!..الا على طاري جيتي..ذكرتني بعمتي.."وقام الولد"قلت انا وشفيه ذا..راح لم التليفون وقال:عادي اتسلم...ضحكت وقلت:تقلدني يالدوبي..عزوز:تسذا الاستنتاجات ولا بلاش..!!قمت اضحك عليه لان لهجة القصمان ماتناسبه..وقلتله يكلم..ونا اناظره..ومسرح فيه..وجالس احاول افهم هالشخصيه المعقده..كشخه..عربجي..عنده حركات بزران..يعرف يضارب..يتابع كراتين..رومنسي..حبوب..حوسه اكله..ام شي غريب...!!إلا وشو ي يروعني صوته وهو يصارخ..عزوز:الو..الوو...هيه يالبقره رد الو..و"الظاهر ان كلمة هيه اساسيه في حياته"قمت اضحك عليه..فجأه صرخ: هييه انا ماني بأبوك..يااعله وينها؟؟..يوه طيب كم جوالها..صفر مو صيفير..يالدبشه خمسه موب كمسه..ياديين الله..!!!"عاد انا لو تشوفوني تسدحت ضحك عليه و على اسلوبه"يوم صك السماعه..دق ع الجوال اللي نقله..وجلس يكلم حول ساعه وراح للغرفه الثانيه..قلت خله ياشيخ براحته.. ورحت نزلت احاسب حق الاستقبال لاني مادفعت له..بعد فتره ماهي بطويله..رجعت لم الشقه..ولقيته متوتر.. انتظروني....