الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
قمرتميم
27-09-2022 - 06:57 am
منقول......... ......... اهلين حبوبات أناقريت قصه شويه عليهاروعه وحبيت انقلهالكم.....((ما تغير شي..بس هالمكان صار فاضي)).. كنت انا وياه سوا وكان مايفارقني لدرجة إذا حس يوم بوحده حتى عند باب الحمام ينتظرني..كان شريك شقتي وغرفتي وكان بصدق شريك قلبي.. كنت طفران وجا حبيبي طفرنيكان شافط فلوسي بمصاريفه الكثيرة..كنت اصرف عليه واصرف على نفسي..كان حبيب قلبي وروحي كان مخزن اسراري واعجز عن وصف حبي له..تجذبني دايم شخصيته وطريقة كلامه وتفكيره.. كان لاشفته لقلبي دوا..سبحان اللي خلاني اعشق هالانسان وكل يوم يزيد حبي له واشتاق له وافقده حتى لوغاب عني مجرد دقايق..ولا تلوموني في حبه...!؟ كنت قبل لا اعرفه عايش في سكن عزاب قريب من جامعه الملك فهد للبترول بالدمام وكنت جاي من الرياض..وماكنت اعرف احد بالسكن..وفي يوم كنت طفشان طلعت اتمشى بالممرات شفت واحد شكله مضيع كان معه شناط وواضح انه جاي من مطار..مسوي كوبرا وكاشخ ويعاطس من كثر العطر اللي باخه..مريت من عنده سلمت وقلت له:بتسكن جديد هنارد وهو معصب:يعني وش رايك!؟قلت :طيب هديّ وراك معصب..مشيت ونا منقهر من ردة فعله ورحت مشي لسوبر ماركت قريبه وظفيت لي خرابيط بعد ساعه رجعت لقيته مازال موجود..ضحكت من قلب عليه لان الكشخه راحت وطي الشماغ ساير حوسه وكمومه مرفعها ويتهاوش مع حق الاستقبال ونا جاي ابروح لغرفتي نادان:هيه..لفيت عليه ونا رافع حاجبي ومعصب منه لان ما احب حد يقولي هيه قلت:اظن لي اسم..رد:ووشلون تبيني اعرفه..!!قلت:طيب وش تبي!؟رد:ماتعرف سكن قريب من الجامعه هنا بذي المناطق..قلت:دخت انا من كثر مادورت..ماظنتي تلقى..قال وهو متحطم:يوه لاتقولرحمته وقلت:اللحين اطلع لغرفتي ريح شوي وبعدين ربك يسهلطار الرجال فرح قال:جد والله!!ياحبيلك تشيل معي الشناط؟قلت:امري لله..وعطان شنطتين كبار مع كيس السوبر ماركت واخذ هو شنطه صغيروونهعصبت انا وقلتله:انا قلت ابشيل معك ماقلت عنكقام يضحك من قلب وقال:طيب هاتهاقلت:لا خلاصقال وهو مازال يضحك:ياحبي لك..ونا منقهر منه في قلبي اقول ياكرهي لك..رقينا للغرفه وحطيت شناطه ع جنب كان فيني حراره واول مادخل هو شغل المكيفات حقت الشقه..قلت الشكوى لله بس هي كلها دقايق والرجال يروح..جلست بالصاله الصغيره وكان قدامها مطبخ سيرفس يطل عليها دخل الرجال وكان البيت بيته للمطبخ ونا فاتح فمي مستغرب من جرأته..ناظرني وهو مبتسم وقال:وش تحب تشرب..!؟سكت شوي ولا شعوريا قمت..وقلت لو سمحت اجلس انا الي ابسوي القهوه..موب شغلك ذاقال:تسلملي والله ..وراح ع جنب ونا اناظره وقام يفتح في اكياس السوبر ماركت اللي جبتها معي..وهو مشغول يفتحها قال:اسمع حبيبي مانبي قهوه نبي شاي...شكلك جايب بسكويتات حلوه..!انا بصراحه ماتوقعت ان فيه احد بهالعالم فيه هالجرأه..ووقفت مكاني متنح..لف عليّ وقال:تبي اساعدك..؟!قلت: لاشكرا..وشغلت الكافتيرا..وقمت اطلع الكاسات ومن ذا الخرابيط..راح هو وشغل التلفزيون..وحط على سبيستون..وقام يتابع وهو متحمس افلام كرتون اظن اسمه (ناراتو)..استغربت من شخصيته واحد بيدخل الجامعه يتابع افلام كرتون!!!كملت شغلي ويوم قضيت جبت معي الصينيه..لقيته منسدح ع الكنبه ويتابع وهو متحمس ويوم مريت من التلفزيون..قام يهاوش..ارتعت منه صراحه..قلت وش يبي ذا؟؟؟رحت جلست بجمبه ع الكنبه نفسها عند رجله لانه الاخ كان منسدح,,إلا وشوي يقوم ويحط راسه ع رجلي..جاني ضحك وانقهرت منه بنفس الوقت ومدري وش جاني ماقلت ولا شي..قربت صينية الشاي..وبديت اصبب.. ونا مو قادر اتحرك بسبب هالعله اللي نايم فوقي..وفجأه قطع الارسال وسار يشوش التلفزيونقام الولد..وهو متحمس نقز وقام يخبط راس التلفزيون ويقول:يااحماار ذا وقته تنكت..!!هالمره ماسكت قلتله:هييه ارفق ع التلفزيون ذا جلست شهر اوفر من مصروفي علشان اجيبه,,..لف عليّ وقال:اسف ماقصدت..,,وطفى التلفزيون والرسيفر..وقام يغمس البسكوت بالشاي..حامت كبدي ونا اناظره,,البسكوت يطيح بالشاي ويجي يطلع القطعه اللي طاحت بحبة بسكوت تجي وتطيح الثانيه يجيب ملعقه يحاول يطلعهم يتفتتون ويحتاس الكاس..رحت للمطبخ وجبت كاس جديد صبيت له شاهي واخذت الكاس حقه وكبيته بالبلاعه..وهو متنح يناظرني..ويوم جلست..قلت له:خذ اشرب في ذاقام يصارخ(ونا الظاهر بديت اتعود ع الوضع):هييه يالدلخ وش سويت..؟!قلتله:وش سويت..؟؟عاجبك القرف اللي انت فيه..!!قام يضحك وقال:لو سويت كذا ماراح تخلص..استغربت منه بس طنشته..وشوي اسمع اصوات تصقيع الملعقه بالكاس..وكنت اتجاهله واناظر جوالي..بدا الازعاج اكثر..وكل شوي يجر بسكوته من قدامي..رفعت عيني..وبغيت انهبل..لقيت الكاس سار عصيد من جديد..قمت اضحك بشكل هستيري لين سالت الدموع من عيني قلتله:وشفيك انت وش المشكله معك..!!رد:تدري وش الحل..قمت اناظره يعني كمل..ورفع الكاس اللي لو شفته تمغصك بطنك..وفيو,,شربه في جغمه وحده .. وخرت عيني خفت لا انظله وقمت اناظر الساعه..لقيتها 12..والرجال جاي من 10 ونص..وقلت شكله مطول..ونا فيني النوم قلتله:يااحلوو..متى رايح..!! قال:مسرع مليت..قلت ونا ارقع:لاموب قصدي تسذا..بس يعني..قاطعني:يعني قصدك انام اليوم..معك من الوهقه قلت:اييه..اجل اخليك تروح كذا..قال:طيب متى العشى..؟؟قلت ونا مستغرب :عشى..؟؟ انا دايم ما اتعشى..اكل أي شي خفيف يعني زي ذا اللي تو اعتبره عشى..قال:ام..اليوم ابمشيها بس بكرا عاد ابي عشى..قلت:طرار ويتشرط..قال وهو يضحك:شفت كيف..حظك طحت مع واحد زيي..بديت اهضمه شوي واتقبل وجوده..قلتله هذي غرفتي..قال:امم مافيه الا سرير واحد؟؟قلت:ايه اجل..قال:ام اجل ابنام الصاله..قلت:اجل..قال:ام..يالله ابمشي حالي اليوم دام بكرا في عشى..قلت:مصدق انت اللحين..منين اجيب لك فلوس عشى؟؟قال:عادي اطبخ لي مو مشكله..قلت:المووهم..بتنام هنا..ولا تقوملي بدري تسسبب ازعاج خلاص..وذي اسبايستوون حقت الورعان اصح تشغلها..فاهم..قال وهو يهز راسه زي البزارين:ان شاء الله..وحط راسه ع الكنبه ولف تحته شماغه,,وبسرعه غريبه نام لدرجت شكيت فيه متى مداه حط راسه..ضحكت ع شكله لان شعره حوسه..ويرفس المخدات برجلينه..رحت لغرفتي..وصكيت الباب..وماقدرت انام جالس افكر في ذا الضيف الغريب اللي لحد الان ماعرفت اسمه حتى..وجالس افكر متى بيروح..!؟وشوي..شوي..ماحسيت في نفسي..ووخوخخ ش..((حسيت ببكوس في وجهي..ومن تحت فكي..قمت فتحتي عيني..وقلت شكلي احلم..جيت بالظلام ابسحب الشرشرف ماينسحب..!! ابي اجره..دوف دج..احد يدفني ع الارض واطيح طيحه حسيت ان ضلوعي تكسرت منها..قلت معقوول ذا حلم))..قمت فتحت اللمبات ونا مرتاع..إلا اسمع صراخ اذني تعودت عليه.."ميين ذا الحمار اللي شغل النوور"بغيت انقز من الروعه وقلبي طار..ناظرت..ركزت..عرفت مين هو..كان ودي اقومه اصفقه ع الحركه السخيفه ونا افكر وش جاب هالدوبي هنا..كان هو نفسه اللي نايم بالصاله..قلت ياشيخ تحملوشلت شرشفي ونمت بالصاله..وشووي شووي كنت تعبان..نممت من جديد....((احس فيه احد يدفدفني..ياهوو ماهي بشغله وش السالفه))..قمت ونا معصب.. لقيت الولد نفسه بغيت اصيح من القهر لانها الساعه ثلاث ونا مانمت..رحت صحيته..قلت:هييه..هييه انت..؟؟ وش قصة ابو اهلك تلاحقني من اليوم..!!رد وصوته مليان نوم:ما احب انام بالحالي..قلت:هه لا يكوون تخاف بس..قال:لا متعود انام جمب اخوي..قلت:ياديين الله..وحاولت انام واكلم ذا الدلخ بكرا.. ..قمت الساعه وحده ونص..مو من عادتي لاني دايم اقوم تسع.. فتحت عيني لقيت المكان مرتب وهادي..رحت قضيت الفجر والظهر..وشوي تذكرت ان فيه شخص اختفى.. إلا وينفتح باب غرفتي.. ويطلع الولد..وهو مبتسم و يأشر بأيده:صبااح الخير..يالحلو..قلت:صبااح النوور...وقمت اروح للحمام علشان اغسل وجهي..وناجالس قدام المرايه افرش اسناني..جا الولد وتركى عالمغسله وقام يسولف..قال:وش تبي فطور..؟!قلت ونا فمي كل ابوه رغوة معجون:مووب شغلك ذا..قال:اجل افطرك ع ذوقي..عصبت:قلت لك انا اللي ابسوي الفطور..قال:طيب وراك معصب ماقلت لاء..قلت:كل ذا وماتبيني اعصب..!!تنهدت ونا احاول اهدأ..طلع الولد من الحمام..وجلس بالصاله..طلعت والمنشفه ع كتفي..ووجهمي مويه..مانشفته لاني تذكرت شي خطير..قمت اناظر للخشه اللي قدامي..حاط رجل ع رجل..ولابس جينز..وبلوز سودا..ارتعت وقمت اصاراخ فيه:هييه انت من وين جايب هالبلووزه..!!الولد:شفتها بالدولاب عجبتني خذتها..هنا حست اني ابنفجر منه..قلت:تستهبل انت ووجهك..قال:ههه لا امزح..كنت ارتب غرفتك..وشفت ذي البلوزه وكانت نفس بلوزه عندي تذكرتها ولبستها..."لاحظوا كان يرتب" شكيت في كلامه ورحت الغرفه اتأكد..لقيت بلوزتي موجوده..ارتحت..اما الولد فطس ضحك علي وحسيت اني تفشلت..قام قالي:بتسوي الفطور ولا اقوم اسويه..قلت:لا اللحين ابسويه..ونا اجهز الفطور..جلس ع دكة المطبخ..ويحرك رجلينه ويلعب بها تقل بزر..ونا جالس اقلب البيض ع الطاوه .. جا من وراي وخمني من ظهري.. تفاجأت من حركته ولفيت راسي اناظره..ناظرني وقال بصوت واطي: احبك..ابتسمت..وكملت شغلي..وشوي فكني وقام يطلع الصحون وشكله قام بدري وعرف اماكن الصحون وكل الاعراض..بديت احب هالانسان واراقب حركاته..كان كل ما اناظره يبتسم.. او بالأصح القاه مبتسم..طفيت النار ع البيض لقيت كل شي جاهز..اول مره من جيت الرياض افطر مع شخص غيري..سويت الشاهي..وحطه ع الصينيه..وفرشنا في الصاله وشغلنا التلفزيون..وكان حاط ع سبيتون يتابع تاما..ضحكت عليه في قلبي..وقمت آكل..وشوي وقف هو عن الاكل..ناظرته مستغرب.. قال: تصدق..!!قلت:وشو..قال:لحد الان ماعرفت اسمك..قلت:هه تو تلاحظ..!!قال وهو يضحك:لا من اليوم ونا افكر..بس كل ما اجي ابسألك تكون معصب.. قلت في قلبي "اعصب منك"قلتله:وانت ماقلتلي اسمك..قال:عبدالعزيز..وانتقلت:عاشت الاسامي ياعزو...معك..ناصرقال:عاشت الاسامي يانصور..قلت:هاه ماودك تكمل..قال:افا عليك..ونا اقدر اذوق بيض نصور و اخليه..قلت:تسلم والله حبيبي..قال:جد والله!!قلت:ليه تحس اني اكذب..!!قال:انا حبيبك خخ.."وناظر الارض"..احسك تكرهني..عاد انا توهقت لان اللي يشوفنا يقول كذا..قمت ظربت كتفه,,قلت: يارجال..هو في حد يقدر على قلب عزوز... قال:ياهوو ع الرومنسي..يعني ماتمزحقلت:قصدك ما اجامل.."وفعلا وقتها حسيت اني بجد حبيت هالآدمي بكل ماتعنيه حروف هالكلمه"..قام وقف..ورفع الصينيه..قال:خلاص يكفي بلع...وانحاشقلت:هييه خير ابي اكل جوعان كافي امس مانومتني..وقام ينحاش ويركض بالصينيه..قلت:انهبل علينا الرجال...مات من الضحك..وقال:خلاص لاتسمن علينا بعدين مايكفينا سرير واحد..قلت:ياحليلك ومين قالك انك بتجلس ..انا قلت تريح ماقلت تقلط..وقمنا نظحك سوا..وبس هنا وقفت .. جلست افكر فاللي كنت اقوله من شوي..!!عزوز بيرووح..!؟ لاء ماصدقت اندمج معه..يعني انا بجد حبيته..لا ذا الانسان بيسبب لي مشاكل..بس شكله طيب وحبوب وينحب..بس راح يضايقني كثير..بس بعد ماسوا جو في البيت..بقدر اجلس لحالي..!؟وبس هنا وقفت .. جلست افكر فاللي كنت اقوله من شوي..!!عزوز بيرووح..!؟لاء ماصدقت اندمج معه..يعني انا بجد حبيته..لا ذا الانسان بيسبب لي مشاكل..بس شكله طيب وحبوب وينحب..بس راح يضايقني كثير..بس بعد ماسوا جو في البيت..بقدر اجلس لحالي..!؟عزوز: وين وصلت..؟؟ايووه قوول مين هي..!!فتحت عيني ونا توي احس بنفسي..قال:نوره ولا ساره..وقام يضحكقلت:على تبن..مافكر كذا.."راح دزني من كتفي"وقال:علينا..علينا يانصور..قمت اضحك من قلب عليه قلت:ليه تحسبني واحد من ذا الورعان..قال:وليه لاء..احسك رومنسي بعد..دزيته وقلت:اقوول رح مناك..وقمنا نضحك ورحنا للمطبخ وجلسنا نغسل المواعين سوا..اول مره احسها سهله كنت دايم اشيل همهااما اليوم مع عزووز بسرعه خلصنا وتغرقت ملابسي مويه من لعبه واستهباله..قلت من اعماق قلبي.."يارب ماابي افارق هالآدمي,,,((وربي حبيته))"قظينا من المواعين وكانت الساعه ثلاث الا ربع العصر..جلسنا بالصاله وبنفس الكنبه الوحيده الموجوده فيها..لاتستغربون شقتي كانت صغيره..لان مابها حد غيري..!تذكرت شي..قمت سألت عزوز:هييه انت يالدوبي..عزوز:اظن لي اسمقمت اضحك لانه كان يستهبل يقلدني قلت:ايه وراك امس ماخليتن انام..كل شوي طابن فوقي..عزوز وهو يستهبل:لاني احبك..قلت:هااو..!! واللي يحب يسوي تسذا..؟!قام يضحك وقال:انا من شفتك حبيتك..عاد وش اسوي الحب من الله..وقام يضحك من جديد..قلت:والله انك غريب..إلا ماقلت لي منين جاي..عزوز:من سدير..قلت:ياهوو ياحركتاات..سديراوي اجل..عزوز:شرايك..؟!قلت:وبتدرس بجامعه الملك فهد..عزوز:ايه..ولا وش جايبن هنا..!!..الا على طاري جيتي..ذكرتني بعمتي.."وقام الولد"قلت انا وشفيه ذا..راح لم التليفون وقال:عادي اتسلم...ضحكت وقلت:تقلدني يالدوبي..عزوز:تسذا الاستنتاجات ولا بلاش..!!قمت اضحك عليه لان لهجة القصمان ماتناسبه..وقلتله يكلم..ونا اناظره..ومسرح فيه..وجالس احاول افهم هالشخصيه المعقده..كشخه..عربجي..عنده حركات بزران..يعرف يضارب..يتابع كراتين..رومنسي..حبوب..حوسه اكله..ام شي غريب...!!إلا وشو ي يروعني صوته وهو يصارخ..عزوز:الو..الوو...هيه يالبقره رد الو..و"الظاهر ان كلمة هيه اساسيه في حياته"قمت اضحك عليه..فجأه صرخ: هييه انا ماني بأبوك..يااعله وينها؟؟..يوه طيب كم جوالها..صفر مو صيفير..يالدبشه خمسه موب كمسه..ياديين الله..!!!"عاد انا لو تشوفوني تسدحت ضحك عليه و على اسلوبه"يوم صك السماعه..دق ع الجوال اللي نقله..وجلس يكلم حول ساعه وراح للغرفه الثانيه..قلت خله ياشيخ براحته.. ورحت نزلت احاسب حق الاستقبال لاني مادفعت له..بعد فتره ماهي بطويله..رجعت لم الشقه..ولقيته متوتر.. انتظروني....


التعليقات (5)
قمرتميم
قمرتميم
اول مادخلت ابتسم..وسكر الباب من وراي..حسيت انه بيقول شي..جلست بالصاله متعمد..علشان اعرف شعنده ..سكت شوي..وبعدين نطق..قال:ا..يانويصرناصر:هلا ..حبيبي.."لا تستغربون كلمة حبيبي كانت شابكه معي حتى لو اكلم بنت"عزوز:ياحبيلك..ابيك بكلمة راس..ناصر:تفضل حبيبي خذ راحتك..عزووز:ياقلبي عليك لا سمعت صوتك احس براحه نفسيه..ناصر:ياهوو ع الرومنسي..ايه ماقلت وشيّ تسلمتك.."كلمتك"ضحك شوي وقال:توني مكلم عمتي..وهي ساكنه بالدمام ع اساس اجي اسكن عندها.."بصراحه انا وقتها ضاق صدري"ويوم كلمتها ردت الشغاله وقالت انهم راحو وعطتني جوالها.."هزيت راسي يعني كمل"قال:قالت لي عمتي انهم من يومين في جده لان ابو زوجها مريض وبيجلسون اسبوع وبيردون الدمام.."ما اخفيكم فرحت"..وقلتله:ايه,,قال واول مره احسه مستحي :عادي اقضي ذا الاسبوع معك!!قلت:لاء ممنوع "وقمت اضحك"يوم هديت قلتله:البيت بيتك حبيبي ولي الشرف والله..ابتسم عزوز بمكر:اجل ابنام اليوم بالسرير..قلت ونا اضحك:يعني بنام بالصاله..عزوز:ياحليلك بتنام بالارض..وشوله تنام بالصاله بعدين لو قمت قبلك ما اقدر اشغل التلفزيون..قلت ونا رافع حاجبي:علشان التلفزيون ولا عشان تخااف "وقمت اضحك"قال وهو معصب:يالدووبي رجال طول وعرض واخاف,,!!قلت له:اجل يلا رتب ملابسك بالدولاب..واخذنا الشناط وتقاسمنا الدولاب..نص لي ونص له اما حق التعليق.. خليناه سوا لان مافيه الا واحد..ويالله خلصنا ترتيب تكسرت ظهورنا لان لبس عبد العزيز كان كثير..رحت رميت نفسي ع السرير..وشوي.."دوف",,رمى عزوز نفسه بجمبي وقام يضحك..قلتله:اقول عزو..تراي ما اعرف انام بالأرض..قال:نام بالسرير..قلت:لا يااشيخ ومن كبره السرير علشان ننام سوا,,قال:سو ا ولا موبايلي هاهاها..قلت:تنكت انت وخشتك..قال:يقطع ابو الكسحه ياشييخ..قلت:مانيب ابنام بالسرير يعني ابنام بوه..قال:والله ماعلي منك اعلى مابخيلك اركبه...قلت:يااشييخ احلف..قال:ياهوو ع الترقيه.. شووف بنسوي قرعه او سباق..قلت:لا سباق..خخقال:اللي يوصل عند موضف الاستقبال اول هو الفايز.."وبسرعه قمزنا الاثنين ركض..وفتحنا الباب حق الشقه وخليناه مفتوح..وجلسنا نركض بالاسياب..كنا بنفس المسافه..وشوي سبقني..رحت مغطت وسبقته..قام سرع وسار بجمبي"قلت:والله ما اخليك..تفوزقال:تبطي عظم والله.."الا ونشوف موظف الاستقبال..وبسرعه ركضلمه "ودوف" صدمنا كلنا فيه لان كنا طايرين وصلنا سوا..الموظف يهاوش:هي خير ان شاءالله بزارين تسوون هالحركات,,قال عزووز:انا وصلت اولقلت:ياحليلك انا اول..قال:اقول ماعلي منك..قلت:ياحبيلك..اقول رح مناك بس.."وقمنا نتطاق"وماوقفنا الا يوم سمعنا ضحكات بنات كانوا ورانا..ويوم شفنا نظرات الاستحقار من موظف الاستقبال..قلت خلاص اللي يوصل..الشقه اول هو الفايز..قال:تم..ونركض من جديد ونرقى السلالم بدل الاصانصير من الحماس..((كانوا الاثنين يهبلون..كانو ثنائي خطير..في اشكالهم يشبهون بعض..كانت شعورهم كثيفه من قدام..وتطير مع الركض..وكانو لابسين بناطيل جنز وعزوز لابس بلوزه سودا اما الثاني زيتيه))وشوي يقربون وبنفس السرعه..وللاسف يوصلون مع بعض..عزوز وهو ياخذ نفس:يوه,,مره ثانيه سوا!!!قلت:سوا ولا موبايلي هاهاهاقال:سخيف..قلت:موب اكثر منك.."ودخلنا جوا"..شغلنا التلفزيون بعد ماقررنا ننام سوا..مدري وش جانا زي البزارين.. كنت مابي ذا الدلخ يتحكم فيني..وهو مايبي يطيح اللي براسي,,حطينا ع الاخبار..المذيع: وبدا ان الشخص قد فُقد.. والسلطات والشرطه تحقق في الامر فيما يبدو انها جريمة قتل..وليست انتحار..فيما قال احد المسؤولون عن القضيه ان الشخص المعنيّ غادر المدينه ولا يعلم احد اين هو.. فيما تحذر الشرطه من التكسع في الشوارع وبالذات الخاليه من السكان.."طفى عزوز الريسيفر بالريموت.."قلتله:وار صكيته ماكملنا وش السالفه!!قال: الاخبار ماغير تضيق الصدر..قلت:اما جرايم وبالسعوديه..؟؟ الله يكفينا البلا...قال:إي جد والله..اذن العصر صلينا..جماعه مع ولد بالشقه اللي بجمبنا لان ماكان فيه مسجد بهالحي..وكان عزوز الامام..اللي شدني..صوته بالقران كان خاشع وتدمع عيونه مع الايات..حسيت بقشعريره فجسمي.. واستغفر الله اول مره احس اني خاشع بصلاتي..قضينا صلاة وراح الرجال وكنا اصلا نتفق كل يوم في شقة واحد نصلي جماعه,,..هنيت عزوز على صوته..وبصراحه في قلبي كنت احسده ع هالصوت ماشاء الله..سبحان الخالق كنت كل مايمر دقيقه ويوم..يزداد تعلقي به,,قاطع تسريحي عزوز:نصور...جوعان..والله عصافير بطني تزقزق..ضحكت عليه..وقلتله في سوبر ماركت قريب..خل نروحه..قال:طيب معك فلوسقلت:ليه مو معك..قال:لا نسيت بوكي بسيارتي والسياره بسدير..وقام يضحك..قلت:مامعي الا ميتين..قال:خير وبركه..ورحنا للسوبر ماركت..وذا العزوز ماغير يدق سوالف مع حقين الكاشير والهنوود..وحنا ماشين من قسم الكريمات وذا الخرابيط..كانوا بنتين ورانا..راح عزوز قبصني"يعني شوفهم وطنش" غمزتله يعني لاتوصي حريص..قربت البنت.. ونا كنت اسرع وهي تسرع اكثر بس كلنا ع خفيف..وشوي وقفت ودوف..صدمت في ظهري..ناظرت ورا لمها ولقيت شيلتها طايحه..على طول وخرت عيني.. وهي الحقيره ماغطت ويقالي اوجعتها...مريت من عندها ونا منزل راسي وقلت:اسف..مشيت قدام وسحبت على عزوز..لحقني وهو ميت ضحك الرجال..وقال:ياهو..ياحركتات..ياعيني انا ع الوسيم..قلت:تستهبل انت ووجهك..!!قام يضحك وحط ايده ع كتفي ومشينا لقسم الشوكلاطات..وظفينا خرابيط يمكن حول تسعين ريال وأكثرها للدب عزوز..وخذنا خبز فرنسي ونواشف للفطور بكرا..ومرينا من عند الالعاب وشرينا شريط كوره "سوني"وتحدينا انا وعزوز بعض على كف..حسيت اني مستانس وان هالنكوتي اللي معي يونس وحبييب واللي يجذبني اكثر شي انه يكون علاقات بسرعه مع الكللدرجه الموظف اللي كان تو رجع ينكت معه ويسولف اما انا اخذت موقف من نظراته..حاولت اكون زي عزووز..بس ماقدرت..سبحان الله ذا الآدمي.. شد تفكيري..وخلاني افكر حياتي واقارن نفسي كثير فيه..ضحكته..ابتسامته..وحتى وسامته,,كانت كافيه بأن هالانسان يخش قلبك..وعلى طول..رجعنا البيت مع اذان المغرب..اجتمعنا وصلينا سوا..وحسيت بالجو الايماني بشقتي من يوم جا عزوزبصوته اللي يخليك تسرح مع الايات..وتحس بعظمة دينك..خلصنا صلاة وتفرقوا الشباب الي جو صلو معنا..حسيت بجوع..رحت المطبخ وناديت عزوز وقمنا نفتح الاكياس.. قلت:يالدووبي كلش ماخذ بو ريالين وثلاث..قال:ولد نعمه وش تبيرميت عليه كاس بلاستك بس ماوصله وقلت:ولد نعمه!! على حساب مين يالشيخ..قام يضحك وقال:ماقلت اببلع لحالي.. كلنا سوا..قلت:سوا ولا موبايلي هاهاهاقال:ماتحس علقت..قلت:الاحظ..وضحكنا سوا من جديدصلحت قهوه..مع الجالكسيات..وكان تو رايح عزوز للحمام يتروش..قمت انادييه:عزو يالدوبي بسررعه بتبرد القهوه..واسمعه يصارخ:هي احتريني لا تاخذ شي..قلت: بسرعه جا "ناراتو"..ونا اضحكوشوي الا ويطلع من الحمام ركض..وهو لاف المنشفه على خصره وشعره وكل جسمه مويه..شكله كان خطير..وكان الجو يومها بارد..جلس وصب لروحه قهوه وجلس يغمس الجالكسي..قلت:يعني هو لازم بالدعوه تغميسقال وهو يضحك:لزوم الكشخه..قلتله:رح البس فنيلا لا تمرض علينا ونبلشبك..قال:ياحبيلك تذكرني بأمي..قلت:رح يلا لا يصفقك هواقال:رجال ماني ببزر..قلت:بكيفك..وفصخت جاكيت كنت لابسه فوق البلوزه ورميته عليهغطى راسه وظهره يعني ما لبسه بس رماه ع راسه لان كان بوه طاقيهطالع شكله نايس..رغم ان شعره حوسه شوي مع المويه..قمت ابدخل الحمام.. سمعته يكح...قلت:ايه احسن تستاهل..هذا الرجال اللي تو تقوله..!!قال:لا بس شرقت "بسعبوله" مع الشوقلاطه..قلت ونا مو مصدق:ايه هين..قام ضحك وصكيت الحمام وراي..كان الحمام كتمه وشكله كان مولع مويه حاره والمرايا عليها زي الغبار..وكان كاتب عليها باصبعه ((احبك يانصور))..!!وراسم قلب صغيرون..وكان فيه فراغ رحت كتبت فيه ((ونا بعد يالدوبي))..كنت احس ان كلامه من قلب و مشاعري له بجد كانت صادقه..كنت احسه زي الاطفال..إلي بقلبه على لسانهكان شعوور حلو ان يكون لك صديق..وصديق بمليون صديق..... ((صدق نعمه مايملكها كل واحد)) ...... الله لا يفرقنا يااحلى عزووز بهالدنيا ...ونا بالحمام سمعته"اللي هو عزوز"وهو متكي ع باب الحمام يقول..((قال اييش قال نصوور..تقووله اييش..يقول نصورياحبيله ذا النصور.. على عزوز مره صبور..وقال ايش قال نصوور))..طلعت من الحمام و كملتها ونا رافع حاجبي....((قال اييش قال عزووز..تقوله اييش يقول عزووز..ياحبيله ذا العزوز..طيبته زي العجوز..وقاال ايش قال عزووز))..عزووز مات ضحك وكلنا اصلا ضحكنا بجد على دلاختنا...راح طل ع المرايا..وقرا اللي كتبته..وقال:اقوولك رومنسي..ضحكت وقلت: موب اكثر منك..اذن المغرب..وصلينا مع الشباب زي كل مره ,, والشباب كانوا مستانسين مرره على صوت عزوز..وواحد من الشباب قاله:اهنيك بجد على هالصوتعزوز:الحمد لله..والله كله من ربي..قال الولد وهو يناظرني:ياحظك بصديقك"قصده عزوز"..قال عزوز:انا اللي ياحظي به..ابتسمت..وودعنا الشباب..واتفقنا نتقابل العشا...جلسنا بالصاله..وكنا ساكتين..وماعندنا شي نقوله.. بس لحظه ..!! انا اتكلم عن نفسي لان مدري وش يفكر فيه هالشخص اللي بجمبي..سألته:عزووز عندك اخوان وخوات..ابتسم ابتسامه باهته وقال:ياليت والله..انا الاول والاخي ر..قلت ونا مستغرب:جد والله..! غريبه توقعت عندك اخوان وخوات .. طيب امك وابوك وينهم..تغيرت ملامح عبدالعزيز سكت شوي وقال:ابوي .. الله يرحمه ويغفر له.."ثم تنهد"قلت:آسف ماكنت اقصد..قال:لا والله عادي..اصلا ما اتذكر ابوي مره.. لانه مات ونا بالابتدائي..قلت:اشووه..طيب امك..؟؟ناظر تحت وقال:لا تذكرني..قلتله:اذكرك بوشو..؟!قال:لا تذكرني ..لاني لاتذكرت مانسيت..واذا مانسيت ابتعب..قلت ونا محتار:عزووز وش جالس تخربط..سكت وهو يناظر للفراغ اللي قدامه..وتجمعت دموع في عينه.."كان موقف غريب احس بقشعريره لا تذكرته"..قلتله ونا مرتاع: ..عزووز..وشبك لاتخوفني..نزلت دمعه قاومت كثير قبل لا تنزل..مسحها في ثواني..وقال:قلتلك..لاتذكرني..احترمت خصوصيته وسكت..حسيت ان الجو كئيب وان انا السبب..فقلت في قلبي وش يحب عزوز..!؟ تذكرت رحت شغلت الدش ع اسبيستون.. واول ماحطيت عليها...قال وهو متظايق:طفي قناة البزارين ذي..تفاجأت..بل انصدمت..معقوول..عبدالعزيز هذا مو اللي اعرفه..لاء ذا واحد ثاني..عزوز اللي اعرفه يعشق هالقناة..قاطع تفكيري:ناصر..انت اكبر من ان تتابع هالتفاهات..بصراحه ماقدر اوصفلكم شعوري وقتها..تجاوبت لطلبه..وصكرت الدش..رحت للمطبخ ونا مبلوه من اللي يصير..وقمت اصلح عصير فراوله بالحليب ..لان الوقت طويل وحاسين بجوع....((لاحظوا ان كل هذا اللي سار في يوم واحد..يعني تونا واللي صار شوي..باقي سته ايام من الاسبوع راح يقضيها عزوز مع ناصر..تهقون ناصر ..بيكشف سره او لا..؟؟ ..لاتسألوني..لاني مثلكم لحد الان ماعرفت..هه..!))..خلصت من العصير وشكله طلع حلو انشغلت معه ونسيت سالفة عزوز..وقمت احط مصاصات وفراوله ع طرف الكاسه..وقطعت فواكه بوسطه..وشوي فيمتو وعصير مانجو..طلع طبقات انخبلت على شكله..ثم رشيت هيرشي شوي من فوق..صح انه خبص شوي..بس شكله طلع حلو..قمت اناظر عزوز..لقيته مسرح..لعنت اليوم اللي سألته فيه عن امه.. بس جد خلان اتأدب اجيب طاري اهله..حطيت العصير بالثلاجه علشان يبرد شوي.. رحت لمه..وقفت قدامه.. قلته:عزوز.. خلاص تراك والله مضيق صدري..سكت.. ثم زفر.. ثم طول ساكت..ثم ضحك..لأول مره يضحك عزوز وما اضحك معه حتى ملامحي ماتغيرت..قلتله بجد: عزوز..تراك كذا تلعب على نفسك.."وقف ضحك وقام يناظرني"قلتله: كانك بتضحك.. علشان تنسى.. خذها مني وعد انا ماراح انسى..!!رفع عينه وفي وجه علامات تعجب وقال:ناصر وش تخربط..قلت:صحيح ان انفعالاتك ينخاف منها.. وخليتني اتأدب اسالك مره ثانيه عن اهلك.. بس يوم اني صغير كانوا يسموني..((العنيد))..قال باستخفاف:العنيد ولا الساهر..هاهاهاها..قلت:لاتصرف لاجيت اسألك عن حالك..كانك تبي تسكت..ترا عادي..والعنيد..كبر..بس ماترك عناده..عزوز:ناصر ترا كذا تخوفني..قلت له ونا اضحك:يعني راح الج ابو اهلك لين تعلمني السالفه..ضحك وقال:دام قدامي العنيد..ترا قدامك..واحد اعند..قلت:تهقى اخليك تروح بدون ما اعرف...قال:وبقوه بعد..قلت:لاتوثق كثير..قال:طب جيب العصير.."قمت اضح وقلتله يالدوب تراقبني"قال:تبي اسمع اصوات الخلاط وتصقيع الدولاليب وما انتبه لك..!!!قلت:هيين ولا تفكر حتى تساعدني..قال:كنت مخطط اساعدك في شربه..قلت:قايلك دوبي..بس عصله..مايفكر الا بكرشته..ورحت جبت العصير..وشربناه وطعمه كان احلى من شكله بمليون مره...اذن العشاء..واجتمعنا مع الشباب.. وطبعا مع صوت عزوز الهادي واللي يخش قلبك.. سار حتى الموظفين يجون يصلون معنا.."الله يخليه لنا دوم".. خلصنا الصلاة وافترقنا..عاد مدري وش فينا جوعانين مع ان العصير لحاله وجبه لان وصطه فواكه..قال عزوز:اسمع ناصرقلت:هلا..قال:وش رايك نطلب من مطعم...قلت: وعلى حساب مين..قال:ومين يعني غيركقلت:وليه كل مره انا..قال:لان انت الوحيد اللي معك فلووسقلت:يااخ ليه ماتتوظف اجل دامك مطفر..قال:لا خطبت وحده افكرقمت اضحك على خباله وتفكيره المصلحجي وقلت امري لله: وش تبي..قال:بيدزا هت..قلت:اسمها بيتزا مو بيدزا ..وبعدين منين اجيبلك حول سبعين ريالقال:اجل وش تحسب مانبي خرابيطقلت:اللحين على بالي شاورما ثلاث ريال..والله انت يبي لك ميزانيه..ضحك وقال:صقيقي الوحيد..تبي صديق ببلاش يعني.. اسبوع تحمل وبعدها بتفتك للابد...قالت:شكل بعد ذا الاسبوع ابرووح اطر بالشوارعقال:لذي الدرجه يعني..ضحكت وقلتله: من عنوني خلاص تم دام عزوز يبيهاقام طار وخمني..وقال: يا حبي لكقلت: ونا بعد احبك بس ارفق بغيت تزنطني (تخنقني).. --------------------------------------------------------------------------------قال بعد مافكني:بسرعه لان الطلبيه ماتجي الا بعد ساعه الا ربع..قلت :اووكيك..قال: تبي كيك..قلت:يالدلخ اقوول اوكيك,,قال:ايه قصدك تطلب معها اسكريم أو كيك..قلت:اقول.."ستاند اب جست استاند اب"((معناها بال Eقم بس قم)){{بين الاقواس الترجمه}}قال: سي وي قف يو أ فيس (( ترا عطيناك وجه))..قلت: فال اون يور فيس..((مالت على وجهك))..قال: يس ايزي باك..((ايه هين عاد))قلت:قو فروم ذير..((رووح مناك))..قام يضحك وقال:ياعيني ع اللغه..رحت وطلبت الطلبيه..قال عزوز.. ابروح السوبر ماركت..واجيب بيبسي..قلتله:ايه رح جبه "وطبعا على حسابي من جديد"يوم راح عزوز..قلت فرصه خل ارتب الشقه شوي..ونا امسح الطاولات..دق الجرس..قلت مسرع جا عزوز..رحت فتحت الباب.. طلع لي واحد..اطول مني بشبر تقريبا.. واللي شدني ان كان فيه ملامح من عزوز..قال:السلام عليكم..ورديت السلام..قال:هذي شقة ناصر ال ....قلت:ايه نعم اخوي..مين معي؟!قال:مو مهم بس انا ابسألك عن واحد اسمه عبدالعزيز ال...قلت: امم بصراحه ما عرف عايلته.. بس اعرف واحد اسمه عبدالعزيز.. ليه مين انت..قال:ممكن اقابله..قلت:لا اخوي توه طالع من شوي..قال:اهاا طيب مطول..استغفر الله كذبت وقلت:ايه.."لاني حسيت ان وراه بلا"..قال:قوله اذا جا ان محمد يقولك {لاتنحاش ماحنا بذابحينك.. هي كلها كم كلمتين و نبيها}..قلت:طيب محمد وشو..قال:انت قوله محمد وهو بيعرفني..!!قلت: ان شاء الله"ونا ابغاه يروح لاني خايف يجي عبدالعزيز"قال:اجل يلا سلام..قلت وعليكم السلام..وصكرت الباب وراي..بصراحه خفت.. قلت وش السالفه يااهو مافي حد بيعلمني..شوي..رن الجرس ..رحت ركض افتح.. لقيته عزوز..قال:وشفيك بسم الله تراكض..قلت:ادخل انت بس ونا اقولك..حط الببسي في المطبخ وجا..قال:وشو..قلت:تو جا واحد وسأل عنك,,ارتاع الولد وفتح عينه ع الاخر:من جدك انتقلت:تحس اني استهبل..!؟ وقالي قول له..لا تنحاش حنا منا بذابحينك ومدري وشو ويقول كلها كم كلمه ونبيها...اظن قال ايه..قال اسمه محمد..عزوز وهو منهبل: تمزح..وشلون وش جابه..قلت:تعرفه يعني..سكت..وقال :يعني مافيه فكه يااخ وش يبي مني..قلت:تكفى عزوو قولي وش السالفه..والله لحست مخي..رن الجرس..وكانت الطلبيه..حطينا البيتزا..والببسي..سمينا وتعشينا..ونا مرتبش من هاللي يصر قدامي..لكني حاولت اكون هادي..واخلي السالفه لوقت ثاني..اما عزوز مدري وش يفكر فيه بس انه كان مسرح طول الوقت..الساعه كانت تسعه..وفيني نوم مع اني قايم متأخر..يوم قضينا عشى..قلت:عزوز..ماودك تنام..قال:إلا والله..قلت:احس اليووم طويل وسارت اشياء كثيره..قال: جد والله.. وقمنا رجعنا الكاسات وغسلناها..رحنا لغرفتي..وانسدحنا ع السرير..كنت انا في بداية السرير..ع اليمينوهو كان من الجهه الثانيه ع اليسار..كنت ثاني رجل وحاط الثانه فوقها علشان ما اضايق عزوز..وهو كان نايم ع جنبه..يعني كان في وسع بالسرير رغم اننا اثنين.. وبوسط الظلام و هدوء الجو اللي كان بالسكن..سمعت زفرته.. وحسيت بحره في قلبه..لمست راسي.. لقيته حار.. وشكل الحراره ارتفعت عندي..قلت بكرا ابحط كمادات لان ذا مو وقته...مع التعب نمت.. بس شكل اللي بجمبي مانام..حسيت بصوت هادي يقومني..فتحت عيني لقيت الدنيا ظلام..والجو بارد ومع اصوات الاذانات كان جو خطير..قلت وصوتي رايح نووم:هلا عزوزقال: يلا اذن الفجر..قلت:شكلك مانمت..قال:ايه والله عجزت لا انام..يالله رح غسل وجهك اليوم رايحين لشقه رقم16 ..قلت:قالوا لك هم..قال:ايه يلا..مانبي نتأخر..قلت:وراك مستعجل..قال:لابس يبوني اسير الامام..قلت:ايه علشان تسذا.. اجل احترين لين اتوضا .."ورحت للحمام"يوم طلعت كان يحترين عند باب الحمام..وهو لابس ومخلص..رحنا طلعنا..وصلينا..ورجعنا للشقه من جديد..انا عن نفسي طار مني النوم.. اما عزوز..لانه مانام كان ميت نوم..رحت للصاله وشغلت لاب توبي ودخلت نت ..حسيت من زماان عنه..وبعد ماقضيتفتحت مستند نصي فارغ وكتبت..((قابلت انسان غريب..حببيته حب قوي وعجيب..مافهمت داخله..رغم انه لي قريب..ودي افهم قصته وسره الغامض..ان كنت من قبل ماعشقت انسان..فاليوم جا اليوم اللي لقيت الشخص اللي يستحق اقوله... حبيبي..))يوم سار الساعه تسع.. رحت للغرفه ونمت...قمت الساعه اثنعش ونا احس شبعان نوم..لقيت عزوز نايم وشكله كان تعبان..قلت خله نايم..وسويت لي فطور خفيف .. وجلست بالصاله..وشوي طلع عزوز من الغرفه وهو يتمغط..شكله ماشبع نوم..قلتله:صباح الخيرقال:صباح النور..وراح للحمام..وبعد ماطلع..سألته:تبي اسوي لك فطور..؟!قال:لا والله مالي نفس..اذا جعت قمت وسويت لي..قلتله:براحتك.."سمعت جوالي يرن بالغرفه ورحت ارد عليه"..كانت المتصله امي..ياحبيلها والله من زمان عنها..يوم رديت جلست تعاتبني علشان مادقيت عليها امس ولا سألت عنهم..وقلتلها على سالفة عزوز..وماتت ضحك على خباله..وقعدت تسولف عن الرياض وعن جوها وأهلها..ومن ذا الكلام..وانا اكلمها سمعت صوت جرس الشقه..استأذنت من امي وسكرت الخط..جيت ابفتح.. لقيت عزوز فتح..واول ماطلعت لقيت الولد سطر عزوز كف ع وجهه.."كان كف لو سطرته اربعيني صاح عندك"...انا انهبلت..وعزوز لف وجهه بدون مايتفاعل.. أو يرد ع حركة محمد.. ((الولد الي جا اول))رحت انا صارخت:هي يالحيقيير خير ان شاء الله..قال محمد:لو سمحت لاتتدخل..قلت:اقول ابعد عن عزوز..ولا ترا قسم مايصير خير..قال محمد:لو سمحت ياناصر مانصحك تتدخل..اللي خلان استغرب سكوت عبدالعزيز..وانه ماكان يرد او حتى يدافع عن نفسه..واستغرابي الاكثر هو من الشبه الكبير بينهم..روعني محمد يوم قال لعزوز:يتجي معي... ولا؟؟سكت عزوز...وما رد"ونا في وجهي مية علامة استفهام"..راح محمد ومسكه من بلوزته ورفعه واحس قلبي طار معه..وقال وهو معصب:يتجي ولا..!! رد...؟؟انا صرخت فيه و قلتله:كانك جاي هنا تضارب..تفاهم مع صاحب البيت اول..ناظرني نظره تروع وقال: ناصر..لاتخليني اعيد كلامي.."ورمى عزوز ع الارض وحسيت ان عظامه تكسرت من الرميه"رحت عنده ركض..وتكيت ايده ع رقبتي وقومته..وقلت لمحمد: شوف تراي والله سكت لكم كثير... يعني مابيجي احد ويقولي وش السالفه..؟!قال محمد:ذي خصوصيات عائليه..ناظرت عزوز..يعني تكلم.. لقيت خده زرق من الكف..وحسيته تعبان.. حسيت اني ابصيح.. لاني ماودي اتعبه واخليه يتكلم..ناظرت محمد بعيون كلها حقد..ناظرني..بس وخر عينه.. وطلع من الشقه.. كنت ابروح الحقه سمعت حبيب قلبي وروحي عزوز يقولي:خله..خله يروح,,..قلت:وشلون اخلي ذا الحقير السافل يروح بدون ما اردها له..؟!قالي بصوت تعبان:بسيطه لو انت مساامحه..قلت ونا ابموت قهر:وشلون..وشلون تبي اسامحه وسوى كذا فيك..!؟قال:ناصر .. تعود ان تسامح..كل من عليك..يخطي..صدقني ميب صعبهقلت:اذا عليّ انا هين بس عزوز..مقدر..قال:الناس سارت تقول بهالزمن.. بس ماتقصد.."ودمعت عيونه"..قلت:لا ياعزووز.. لاتصيح..والله مايسوى دمووعك "ونا ابموت قهر ابي اعرف وش صاير"..قال:ياليت كل الناس مثلك يانصور..ساعدته ووديته لغرفتي وسدحته ع السرير.. وجلست عنده راسه بالارض..قلتله:تحس شي يوجعك..قال:لا بس كتفي شوي.."لان يوم رماه طاح كل ثقل جسمه ع كتفه"قلت:ورين..وقام فصخ بلوزته.. ووران اياه..كان مزرق شوي .. رحمته شكل الطيحه قويه..رحت جبت شاش ولفيت كتفه بعد مادهنتها بزيت زيتون زي ماكانت تسوي لي امي..ثم سدحته بالسرير...وقلتله:لا تتحرك..ورحت للمطبخ وجهزت له فطور.. وحطيته بصينيه..وحطيت الصينيه فوق رجلينه وهو منسدح ع السرير..قال :نصوور تراك دلعتني بزياده..!!!!ضحكت وقلتله:ونا كم عندي عزوز بهالدنياابتسم.. ثم سرح وشكله راح بعيد..قلت خله ياشيخ الرجال تعبان.. بس وعدت نفسي ان مايروح الا لين اعرف كل شي..طلعت من الغرفه.. لاني كنت ابروح السوبر ماركت اجيب اشياء للغدا..كتبتها بورقه علشان ما انسى.. دخلت غرفتي.. -وانتو بكرامه- جلست البس جزمتي ونا اربط حبالها..سألت عزوز كان يبي شي اجيب له..قال:لا والله حبيبي سلامتك..قلت:متأكد ماراح تحتاجنيقال:لا ان شاء الله..انت كبرتها وهي صغيره..قلت:اذا تذكرت شي تبيه لاتستحي عادي اتصل..قال:لا باقي شوقلاطات بالدرج ماخلصت..ضحكت وقلتله:يلا سلام...ونا بالطريق بس طول الوقت بالي مشغول.. تمنيت احد يكون معي يقولي وش اسوي.. تذكرت اخوي الكبير خالد..وكيف انه كان دايم معي.. ويعلمن شسوي.. طلعت جوالي.. ودقيت عليه..رد: الو..قالت:هلا والله..خويلد...كيفك يالدووبقال:هلا والله..بالقاطع..مرااحب يالدووبي..وينك من زمان عنك..قلت:والله انتم اللي من زمان عنكم..وراك ماتدق ولا تسأل..؟!قال: منشغل شوي مع ساره تخبر يعني..قلت:

00ياجعل حظي كبير00
00ياجعل حظي كبير00
ياعمري ليش ماتصبرين الى مايحلون مشكلة الكتابه في المنتدى مثلك شايفه الحروف متراصهوشكل القصه حلوه متابعه ان شالله

الملاك الساحر
الملاك الساحر
لي عوده

اموره وحلوه وصغيرونه
اموره وحلوه وصغيرونه
روعه روعه روعه متى تكملينها؟؟؟ هي طويله والا قصيره؟؟؟ يصلمو

الملاك الساحر
الملاك الساحر
http://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=546695
مكرره مع الأسف..

وش ذنبي دمعا على طاريكي هليته روعة لاتفوتكم
اجر كبيير