الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
فراشة ناعمة
26-08-2022 - 10:10 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخباركم يالفراشات؟؟
أتمنى انكم تكونون بخير..
حصلت رواية في إحدى المواقع وعجبتني..وحبيت انقلها لكم..بس ترى هي ليحين ماكملتها..قاعدة تنزلها كل يومين..
والاهم لاتنسوني من ردودكم ..


التعليقات (5)
فراشة ناعمة
فراشة ناعمة
هذي الرواية للكاتبة.. أميرة الوهج ..
وهذي أسطر سطرتها قبل الرواية..
قصة اليوم يمكن تختلف عن القصص البقية..فيها اشياء وايد حلوة..مواقف جميلة اكيد صارت لكم يوم من الايام..احداث مهمة ممكن تصير في كل بيت..خلونا نشوف طريقة تربية بعض الاباء والامهات لأبنائهم..خلونا نتابع سلسلة حياة شخصين يستمرون بحياتهم وشخصين مايستمرون وشنهي الاسباب اللي خلتهم يستمرون او مايستمرون..
خلونا نعيش الحياة العائلية..العلاقة بين الزوجين..العلاقة بين الاب وابنه وبين الام وبنتها..والعلاقة بين الاخت بأختها وبين الاخت واخوها وبين الاخ واخوه..والعلاقة بين الاقارب..وشنهي المشاكل اللي تصير في البيوت..لأن مافي بيت من غير مشاكل..
الحزن والسعادة موجودين بحياة كل شخص فينا..علشان جذي شي اكيد في مواقف بتكون حزينة وفي مواقف مضحكة ومواقف تربوية..وغيرها من المواقف..

فراشة ناعمة
فراشة ناعمة
**الفصل الاول**
في بيت بوعبدالعزيز..
كانت مريم توها رادة من الجامعة دخلت البيت شافت امها قاعدة تسولف في التليفون قربت منها وحبت راسها..
ام عبدالعزيز:لحظة شوي..قوة يمه..
مريم:الله يقويج يالغالية..
ام عبدالعزيز:تغديتي؟
مريم:أي تغديت مع ربعي بالجامعة..يمه من تحاجين؟
ام عبدالعزيز:خالج سلطان..
مريم(استانست):صج..عطيني السماعة..ولا اقولج لا..ماابي احاجيه

فراشة ناعمة
فراشة ناعمة
**الفصل الاول**
في بيت بوعبدالعزيز..
كانت مريم توها رادة من الجامعة دخلت البيت شافت امها قاعدة تسولف في التليفون قربت منها وحبت راسها..
ام عبدالعزيز:لحظة شوي..قوة يمه..
مريم:الله يقويج يالغالية..
ام عبدالعزيز:تغديتي؟
مريم:أي تغديت مع ربعي بالجامعة..يمه من تحاجين؟
ام عبدالعزيز:خالج سلطان..
مريم(استانست):صج..عطيني السماعة..ولا اقولج لا..ماابي احاجيه..
ام عبدالعزيز:ليش؟
مريم:هو يدري شيمسوي..يمه انا رايحة ابدل وبنام لين مايأذن المغرب..
ام عبدالعزيز:على راحتج..(ردت حق اخوها)..انزين سلطان كمل السالفة..
مريم راحت فوق..شافت اختها موزة قاعدة على النت..
مريم:شتسوين عندج؟
موزة(تخرعت):بسم الله..الناس تسلم بالاول..
مريم:من تحاجين؟
موزة:وحدة من ربعي..ايش تبين واقفة فوق راسي؟
مريم:ولاشي..
موزة:روحي بدلي هدومج..
مريم:اكيد بروح بقعد انتظر أوامرج..وين هالة؟
موزة:وايش دراج ان هالة عندنا؟
مريم:شفت عيالها يلعبون برع في الحوش..
موزة:هي داخل في غرفتها مع خولة..
مريم:خولة بعد موجودة..ياسلام..عيل وين منيرة عنهم؟
موزة:ماادري..ياللا روحي أبي اخلص..
مريم:زين لاتحنين..
تليفونها يرن..
مريم:آلو..هلا نعم ايش بغيت؟؟...آسفة...قلت لك آسفة..
موزة(استغربت اسلوب مريم):من تحاجين؟
مريم:واحد ايش تبين انت بعد؟..لوسمحت انا مشغولة وفيني رقاد..فياليت تسكر..اي من صجي..ماراح اتحسف..مع السلامة..
موزة:مريوم من كنت تحاجين؟
مريم:مايخصج..
وراحت غرفتها..وركيض راحت موزة غرفة هالة...
هالة:اشفيج؟
موزة:مريم جاها تليفون من شوي وكان ريال وكانت تتكلم معاه وهي معصبة..
خولة وهالة استغربوا..
خولة:ريال من؟
موزة:ايش دراني..
هالة:انا بروح اشوفها..
دقت عليها الباب....
مريم:منو؟
هالة:أنا يالحلوة..
مريم(فتحت الباب وسلموا على بعض)
هالة:ايش عندج قافلة الباب؟
مريم:كنت ابدل ملابسي..
هالة:اخبارج؟
مريم:بخير..
هالة:شكلج تعبانة..
مريم:اكيد وحدة رادة من الدوام بتكون تعبانة..
هالة:ماني مطولة عندج..بس سمعت ان في واحد اتصل فيج من شوي..
مريم:اكيد موزو قالت لج..
هالة:المهم من اللي كان؟
مريم(قعدت):سلطان..
هالة:من سلطان؟
مريم:خالج الكريم..
هالة:مريوم الحين خالج صرتي تناديه سلطان؟؟
مريم:روحي سأليه شيمسوي فيني..
هالة:الله يهداج انت دوم جذي معاه..
مريم:شسوي..
هالة:ياللا أخليج تنامين..
مريم حطت راسها على المخدة وهي كل تفكر بكلام خالها..تحاول تنام لكن ماكو فايدة..اتصلت في رفيجتها فاطمة...
فاطمة:انت الحين من صجج متصلة فيني علشان هالسالفة مرة ثانية..حرام عليج فيني نودة..
مريم:فطوم حرام عليج..انا ابي مساعدتج..فيني صياح..أخاف خالي يقنع امي وابوي وحزتها انا مااقدر اسوي شي..
فاطمة:حبيبتي مريوم..ان شاء الله مو صاير الا كل خير..وكل شي بيصير ربج كاتبه لج..
مريم:بس والله خايفة..
فاطمة:تطمني..
مريم:إي قصي علي بجم كلمة علشان اسكر..
فاطمة:لا والله..بس شسوي فيج هذا حزته؟
مريم:خلاص روحي نامي..
فاطمة:لاتزعلين..
مريم:ماني زعلانة انا بعد بروح انام..
بعد مرور ساعتين..
في الصالة تحت....
هالة:اشلون مها خالي؟
سلطان:الحمدلله تسلم عليكم..
خولة:سمعت انها غيرت مكان شغلها..
سلطان:أي والله..راحت مدرسة ثانية..
خولة:ليش؟
سلطان:في وحدة من المدرسات كانت تأذيها وايد..فقررت انها تطلع..اشلونج ياام عبدالعزيز؟
ام عبدالعزيز:الحمدلله..
موزة تنزل..
ام عبدالعزيز:وين اختج؟
موزة:كانت تصلي..
سلطان:خليها على راحتها..عيل وين منيرة؟
هالة:قالت بتيي عقب العشاء..الظاهر عندها شغل..
سلطان:طبعا مديرة مدرسة اكيد بتكون مشغولة..
مريم تنزل تحت وتكتشف ان خالها قاعد ..سوت عمرها ماهي منتبهة..سلمت وهي تمشي مسكها سلطان من يدها..
مريم(لفت صوبه):نعم؟
سلطان:السلام لله..
مريم(من غير نفس):اعتقد اني سلمت..
سلطان:انزين تعالي قعدي..
مريم:مااقدر عندي واجبات..
سلطان:وواجباتج تنحل تحت؟..من متى؟
مريم:جايه اشرب ماي..وبعدين احلها تحت ولا برع..انت شيخصك؟؟
سلطان(عصب):مريوم احترمي نفسج..انت ناسية اني اكبر منج ولا اشلون؟
مريم خافت منه..
ام عبدالعزيز:مريوم صج ماتستحين على وجهج..هذا حجي تقولينه حق خالج؟
مريم(الدموع تجمعت بعينها وقررت الانسحاب من هالجلسة وراحت فوق)
ام عبدالعزيز:ماعليك منها..ياهل..
خولة:يمه مريم اشفيها؟؟..هي شكلها مو طبيعي..في شي صاير بينها وبين خالي؟
ام عبدالعزيز:اختج ياهل..
سلطان:مريم ماهي ياهل..تعرف كل شي..وعقلها يزن بلد ماشاء الله عليها..بس هي شوي متضايقة مني..استأذنكم بروح لها..
ام عبدالعزيز:خذ راحتك ياخوي..
هالة:يمه اشفيها مريم مع خالي؟
ام عبدالعزيز:الله يسلمكم في واحد من طرف خالج متقدم حق اختج..وهي حضرتها ماهي موافقة..
الكل استانس..
خولة:وليش خاشين عنا الخبر؟
ام عبدالعزيز:خالج ماكان يبي حد يدري..
موزة:عيل ليش قلتي لنا؟
ام عبدالعزيز:لأن مريوم مصختها..والريال زين وخالج يمدحه..
هالة:عيل ليش مريم ماهي موافقة؟
فوق في غرفة مريم...
سلطان:والله ماكنت ابي ازعلج..بس هذا واقع يمر في حياة كل بنت..شي طبيعي ان البنت بييها يوم وبتتزوج..صاج ولا غلطان؟
مريم:......
سلطان:مريم..أنا لو ماكنت احبج جان مااهتميت فيج..
مريم:خالي أنا آسفة ..
سلطان:وقبلت أسفج..موافقة؟
مريم:على؟
سلطان:على الزواج..
مريم:لا طبعاً..ماني موافقة..
سلطان:أي عاد ليش؟
مريم:انا ماابي اتزوج..يعني الزواج غصب؟
سلطان:ماهو غصب..بس انت اذا شفتيه بيطير عقلج..واذا قعدتي معاه بترتاحين له..
مريم:لاوالله..
سلطان:من صجي..تراج بتخسرينه..
تحت...
هالة:يمه من ولده؟
ام عبدالعزيز:ماادري..بس خالج يقول واحد ابوه كان يشتغل في الوزارة بس الحين متقاعد..بس شنو يمدح في الريال..تمنيت لها هالريال من كثر مايمدحونه..
وليد يدخل البيت..
وليد:السلام عليكم..
الجميع:وعليكم السلام..
وليد:سيارة خالي برع..عيل هو وينه؟
خولة:فوق عند مريم..
وليد:ايش عندهم؟
ام عبدالعزيز:تعال وليد اقعد عندي..
وليد: خير يمه؟
سلطان ينزل...
هالة:ان شاء الله اقنعتها؟
سلطان:راسها يابس وعنيدة..ليكون طالعة عليج ياام عبدالعزيز..
ام عبدالعزيز:بسم الله علي..ايش قالت؟
سلطان:انا اعرف شسوي فيها..
وليد:اشلونك خالي؟
سلطان:بخير..هالة تعالي شوي ابيج..
وليد:خير يمه شالسالفة؟؟
في المجلس..
سلطان:سمعيني..ابيج تقعدين معاها وتقنعينها بأي طريقة..على الاقل اول الخطوات واتشوف الريال..يمكن غيرت رايها..
هالة:بس خالي بغيت اسألك انتوا ليش مصرين على الريال؟
سلطان:هالريال ذهبه..ومستحيل اخليه يطير من يدنا..يوم رحت أسأل عنه..قالي واحد من الشباب ياليت يي يتقدم حق اختي من زود اخلاقه الطيبة مع الناس..
هالة:معاك حق في هالزمن يالله تحصل واحد زين..ابشر ان شاء الله بتوافق..
الصبح تقوم مريم وتتجهز للجامعة..تنزل تحت تحصل امها واخوها عبدالعزيز قاعدين يتريقون..
مريم:صباح الخير..
الجميع:صباح النور..
مريم(من غير نفس تتريق)
عبدالعزيز:اشفيج؟
مريم:من انا؟
عبدالعزيز:أي..
مريم:مافيني شي..يمه ابي حليب..
ام عبدالعزيز:متى امتحاناتج؟
مريم:اسبوع الجاي..
ام عبدالعزيز:ذاكري عدل يايمه..
مريم:ان شاء الله..
عبدالعزيز:انا بروح اسخن السيارة لين ماتتريقين..يمه تامرين على شي قبل لأطلع؟
ام عبدالعزيز:سلامتك..
عبدالعزيز راح..
مريم:ليش وين زوجته؟
ام عبدالعزيز:ماخذه اجازة اليوم..
مريم:ليش فيها شي؟
ام عبدالعزيز:يقول عبدالعزيز ان ولده سعود عنده موعد ويبون يودونه..
مريم:موعد شنو؟
ام عبدالعزيز:عيون..
مريم:ومشعل ايش بيسوون فيه؟
ام عبدالعزيز:بيظل عند خدامتهم لين مايردون..
مريم:من أمس ماشفت عيالهم اشتقت حق الدانة..
ام عبدالعزيز:لما تردين..روحي ألحين لاتعطلين اخوج..
مريم(تحب امها):مع السلامة..
ام عبدالعزيز:مع السلامة..
ركبت السيارة..وشغل عبدالعزيز اذاعة قطر للقرآن..انتبه لسكوت مريم الغريب..
عبدالعزيز:مريم اشفيج؟
مريم:مافيني..
عبدالعزيز:اشلون مافيج..انت ساكتة..
مريم:عبدالعزيز..
عبدالعزيز:لبيه..
مريم:انت تعرف شي..
عبدالعزيز:شي مثل شنو؟
مريم:يعني امي ماقالت لك شي؟
عبدالعزيز(يبتسم):بخصوص عريس الهنا؟
مريم:اللي هو..
عبدالعزيز:أي قالت لي عنه..وسألت عنه بعد..
مريم:بس انا ماابي اتزوج ياناس..
عبدالعزيز:ليش يامريم؟؟..بعدين انت مب صغيرة..
مريم:انا مااتحجى عن السن..
عبدالعزيز:عيل..شالي يمنع البنت في سنج انها تتزوج؟
مريم:ماادري بس انا خايفة من هالزواج..
عبدالعزيز:ليش؟
مريم:ماادري..
عبدالعزيز:انت استخرتي؟
مريم:تبي الصج؟
عبدالعزيز:أي..
مريم:استخرت..
عبدالعزيز:انزين وشالي حسيتي فيه؟
مريم:حسيت براحة..
عبدالعزيز:عيل ليش انت رافضة؟
مريم:ماادري..
بالجامعة....
عقب المحاضرة..تروح فاطمة الكافتيريا علشان تاكل..تشوفها مريم...
مريم:شتسوين بروحج مني؟
فاطمة:جوعانة..شسوي..تعالي قعدي تغدي معاي..
مريم:ماابي..ماني مشتهية..برد البيت..
فاطمة:ألحين؟
مريم:أي..
فاطمة:ومن بيرجعج؟
مريم:عبدالعزيز..
فاطمة:مو على اساس انه في الدوام؟
مريم:ولده عنده موعد وبيمرني..
فاطمة:انزين خبريني شالي سويتيه علشان موضوعج؟
في البيت ...قاعدة ام عبدالعزيز مع اختها ام يوسف....
ام يوسف:بخير..انت اخبارج واخبار سعود؟
ام عبدالعزيز:الحمدلله..وسعود كل مشغول وياربعه بالاراضي..
ام يوسف:زين يسوي..هذا لمصلحتكم..
يدخل عبدالعزيز مع زوجته أسماء وولده سعود ومريم..ويسلمون على خالتهم...
ام يوسف:اشلونج أسماء واشلون امج؟
اسماء:الحمدلله..تسلم عليكم..
ام عبدالعزيز:ايش قالكم الدكتور؟
عبدالعزيز:نظره ضعيف..
ام عبدالعزيز:صج..تعال حبيبي سعود..
مريم:عن اذنكم رايحة ابدل..
اسماء تقعد...
عقب الغداء في غرفة سلطان...
مها:اشلونها مريم؟
سلطان:ماادري عنها..
مها:ليحين معنده؟
سلطان:غصب عنها بتوافق..
مها:ليش تجبرها ياسلطان؟
سلطان:علشان مرة ثانية ماتعاندني..
مها:بس هذا زواج مو لعبة بينكم..
سلطان:الحين تتوقعين بزوجها واحد عادي..يايبه هالريال عجيب ماشاء الله عليه اخلاق وادب..
على الساعة 2 الظهر..في غرفة مريم يندق الباب...
مريم:تفضل..
ام عبدالعزيز:شيتسوين؟
مريم:ولاشي اقرا كتاب..حياج يالغالية..
ام عبدالعزيز(تقعد على السرير):ها يمه فكرتي بكلام خالج؟
مريم:.....
ام عبدالعزيز:ليش يايمه ماتبين تتزوجين؟؟
مريم:ماافكر بالزواج..
ام عبدالعزيز:بس حرام تفوتين الريال..
مريم:خلي خالي يخشه حق بنته اللي ماجات..
ام عبدالعزيز:ايش هالحجي؟..بعدين تعالي شالي بينج وبين خالج؟
مريم:ماقالج شالي سواه فيني؟
ام عبدالعزيز:لا..
مريم:اخوج العزيز يايمه..واحد من ربعه جاه وقاله ان رفيجه يدور على مرة يبي يتزوج..فقاله خالي انا عندي بنت اختي وجابهم عندنا..وهو يدري اني ماابي اتزوج..بالعمالة سوى هالحركة فيني..
ام عبدالعزيز:زين سوى فيج..لو كل الخوال مثل خالج جان كل البنات تزوجوا..
مريم:يمه!!
ام عبدالعزيز:وانا عند ربي صاجة..انت ايش سويتي فيه؟
مريم:يوم كان معزوم في بيت رفيجه خشيت تليفونه وطلع ونسى تليفونه..
ام عبدالعزيز(قامت):تستاهلين..فكري في الموضوع..وعرفي ان محد راح يجبرج على الزواج..
وسكرت الباب..
في بيت الجد بو سالم ..
بو سالم قاعد مع ام سالم..يدخل عليهم تميم وهو تعبان..تقوم ام سالم..
ام سالم(بخوف):اشفيك يمه؟؟
تميم:ماادري بطني يعورني..
بوسالم(يقوم له):ليش ايش ماكل؟
تميم:ماادري..أحس بألم فظيع..
ام سالم:بروح اجيب لك زعتر تشربه..
سلطان قاعد مع رفيجه عيسى..
عيسى:لوين وصلت سالفة بنت أختك؟
سلطان:عطني مهلة يومين بعد..
عيسى:ليكون البنت ماهي موافقة؟
سلطان:انت اشفيك ماتعرف دلع البنات..
يرن تليفونه...
سلطان:هلا يبه...انا ويا عيسى...اشفيه؟...انزين خلاص انا الحين جاي..في امان الله..
عيسى:ايش صاير؟
سلطان:ماادري بس ابوي يقول ان تميم تعبان شوي ويبيني اوديه الطوارئ..
عيسى:تبيني ايي معاك؟
سلطان:لا ماله داعي..تسلم..
في بيت بوعبدالعزيز...
قاعدة مريم على السرير وهي تفكر بموضوع الزواج..لين ماخذت تليفونها واتصلت...
مريم:السلام عليكم..
أمينة:وعليكم السلام..هلا مريم..
مريم:اشلونج أبلة؟
أمينة:الحمدلله بخير..انت شخبارج؟واخبار الجامعة؟
مريم:كل شي تمام..مشتاقة لج وايد..وياليت اشوفج..
أمينة:والله ياليت زورينا في المدرسة..
مريم:شسوي دوامي من الصبح لين العصر..مايمديني ازوركم..
أمينة:طمنيني أخبار الوالدة والخوات؟
مريم:كلهم بخير..وامي دوم تسأل عنج..
أمينة:أسألت عنها العافية..
مريم:أبلة بغيتج بسالفة..
أمينة:خير مريم..
مريم:أبلة انت مشغولة؟
أمينة:حاليا لا..قولي لي السالفة..
في بيت بوسالم...
تميم راقد على الكنبة...
ام سالم:ماادري هالولد ليش يصير فيه جذي..من يوم وهو صغير يصير فيه جذي..
بوسالم:منعيه من اكل المطاعم..
ام سالم:ليش هو من اكل المطاعم يصير فيه جذي..انت ناسي يوم كنا مسوين عزيمة على ردته من الحج صار فيه نفس الشي..
بوسالم:يمكن حد حاسده..
ام سالم:تهقى جذي؟
بوسالم:اقول يمكن..خلنا نوديه لعند شيخ يقرأ عليه..
في بيت بوعبدالعزيز..في غرفة مريم...
أمينة:حبيبتي مريم..أنت بنت وعمرج ماهو بصغير..وماشاء الله عليج جميلة وعاقلة وتعرفين الصح من الغلط..شالي يمنعج من الزواج؟
مريم:ماادري أبلة..بس احس اني ماني وجه زواج..أخاف اظلم الريال..
أمينة:بإيش تظلمينه؟
مريم:ماادري..ماعندي أي شعور اتجاهه..
أمينة:مريم توقعتج أذكى من جذي..
مريم:ليش؟
أمينة:اشلون بتحسين بشعور اتجاه شخص ماشفتيه؟..ولا كلمتيه؟!!..مو لازم تشوفون بعض وتتكلمون ويابعض..وتشوفون افكار بعض..يمكن يكون في تقبل في الموضوع اكثر من قبل..وعقبه استخيري مرة ثانية وشوفي رب العالمين شالي كاتبه لج..اللي اعرفه عنج يامريم وحدة عاقلة وتعرفين اشياء اكبر من سنج..استغرب من كلامج الحين؟!!
مريم:أحس الدنيا ملخبطة وماني عارفة افكر..
أمينة:اكيد تستحين..
مريم(تضحك):ايش دعوة..
تحت...
ام عبدالعزيز:وين عيالج منيرة؟
منيرة:ويا ابوهم رايحين الملاهي..قولي لي يمه ايش صار على موضوع مريم؟
وليد يدخل البيت..
وليد:يمه اخوج رقدوه في المستشفى..
ام عبدالعزيز(تخرعت):اخوي!!..من؟
وليد:تميم..
ام عبدالعزيز:اشفيه؟
وليد:قالي خالي انه تعبان وركبوا عليه المغذي وقالوا بيرقدونه لين مايسوون له تحاليل وفحوصات..
ام عبدالعزيز:فديته اخوي..ماقالك ايش منه صار له جذي؟
وليد:لا..
ام عبدالعزيز:عيل لاتطلع من البيت علشان تودينا عنده..روح خبر مريم خلها تتزهب علشان تيي ويانا..
فوق.....
مريم:تفضل..
وليد(يفتح الباب):لبسي ونزلي تحت..
مريم:ليش؟
وليد:خالج تميم في المستشفى..
مريم(خافت):اشفيه؟
وليد:تعبان شوي..بس ماعليه شر..لاتخافين..(بغى يسكر الباب)
مريم:وليد..
وليد(وقف):نعم؟
مريم:وليد تعال شوي ابيك..
وليد(قرب):خير؟
مريم:ايش رايك بالموضوع؟
وليد:قصدج موضوعج؟
مريم:أي نعم..
وليد:انت ايش رايج؟
مريم:ماادري ليحين ماقررت..انت ايش رايك؟
وليد:راي من راي خالي..
مريم:يعني موافق؟
وليد:وين بتحصلين احسن من هالريال..
مريم:انت شفته؟
وليد:أي شفته..ياللا قومي لاتأخرين..
في المستشفى...
في قسم الاقامة القصيرة....
ام سالم:زين قمت يمه..قوم اشرب هالعصير..عاصرته بنفسي..
تميم:مشكورة يمه..
سلطان:وين كنت قبل لتطلع؟
تميم:كنت ويا ربعي نلعب كورة ..
سلطان:وماكلتوا شي؟
تميم:تبون الصج..كنت ماكل من المطعم اللي جنب المسجد..
ام سالم:تميم؟؟..انت ياهل؟؟
تميم:السموحة يمه..
سلطان(يضحك):حمدي ربج يمه ان ولدج ضعيف لو كان دب ومع اكل المطاعم مايندرى ايش كان بيصير فيه..
بوسالم:وانت صاج..
ام سالم:وابوك يقول يمكن الولد حاسدينه..
سلطان:على ايش ياحسرة..
تميم:محتر ..
سلطان:روح انزين..من ايش احتر..لاتصدق روحك..هذا كله من اكل المطاعم..ماادري شيتحبون فيهم..
ينفتح الباب..ويدخلون بيت ام عبدالعزيز...ويسلمون على بعض...
مريم:سلامتك والله..ماتشوف شر..
تميم:الشر ماييج..كل من عينج..اسبوع اللي طاف يوم كنت اتعشى حسدتيني عينج حارة..
مريم:لاوالله..قاعد تنكت؟
تميم:من انا؟
مريم:انت تعبان ومحتاج راحة.......(يغمى عليها)
في هاللحظة سلطان فز من مكانه و.....................

فراشة ناعمة
فراشة ناعمة
**الفصل الثاني**
في هاللحظة سلطان فز من مكانه وراح لها والكل التم حولها وسلطان شالها وقعدها على الكرسي..ووليد راح ينادي الممرضة..وعقب ودوها بغرفه ورقدوها...
سلطان:دكتور شالي صار عليها؟
الدكتور:ماكو شي مجرد ارهاق..سلامتها..عن اذنكم..
يدخلون داخل..يحصلونها نايمة...
ام عبدالعزيز:لوسمحتي بنتي بخير؟
الممرضة:لاتخافي مدام بنتك بخير..الدكتور عطاها ابرة مشان ترتاح..عن ازنكن..
ام سالم:خرعتني البنية..ايش منه صار لها جذي يابنتي؟
ام عبدالعزيز:ماادري يايمه..
ام سالم:بيرقدونها؟
ام عبدالعزيز:ماادري والله..عيل وليد وين راح؟
سلطان:يمكن راح عند الدكتور..
ام عبدالعزيز:ولي سلمك روح شوفه..
سلطان:ان شاء الله..
في بيت بوعبدالعزيز...
هالة وموزة قاعدين مع أسماء مرت اخوهم عبدالعزيز..والياهال يلعبون...
أسماء:هالة ماقلتي لي ان اخت ريلج انخطبت..
هالة:من قصدج؟..شهد؟
أسماء:أي..
هالة:وانت ايش دراج؟
أسماء:ولد خالتي ماخذها..
هالة:صج؟
أسماء:أي..
هالة:وانتوا وين شفتوها؟
أسماء:انا ماشفتها..طلعت رفيجة بنت خالتي في الجامعة..وصار النصيب بينهم..
هالة:الله يهنيهم..
ام عبدالعزيز تدخل البيت ومعاها وليد ويساعد مريم لين ماقعدت على الكرسي..
ام عبدالعزيز(تحط العباية على الكرسي):السلام عليكم..
الجميع:وعليكم السلام..
هالة:يمه مريم اشفيها؟
ام عبدالعزيز:تعبانة..وليد يمه ساعدها وودها دارها..
مريم:ماابي اروح داري ابي اقعد عندكم..
أسماء:ايش صار عليها عمتي؟
وليد:قومي خلني اوصلج غرفتج لأن وراي شغل..
وراحت وياه مريم فوق...
ام عبدالعزيز:اول مادخلنا على تميم وهي تحاجيه الا تطيح علينا..
هالة:الدكتور ايش قالكم؟
ام عبدالعزيز:يقول ارهاق..
اسماء:سلامتها..
هالة:وايش صار على تميم؟
ام عبدالعزيز:الحمدلله احسن وباجر بيرخصونه..
هالة:ايش كان فيه؟
ام عبدالعزيز:متسمم..خلني اروح اسوي حق مريوم شي تاكله..تعالي موزة وياي..
هالة:الظاهر تعب مريم من سالفة الزواج..
أسماء:سالفة زواج!!
هالة:ليش انت ماتدرين؟
أسماء:عن؟
هالة:ان في واحد خطب مريم..
اسماء:أي بلا عبدالعزيز قالي..
هالة:اقول بعد اشلون عايشة وياهم وماتدرين عنهم..
اسماء:تصدقين عاد..
هالة:وماادري متى حضرتها بتوافق..
اسماء:خشوا السالفة عن الناس..ولاتخبرون حد احسن لكم..
هالة:احنا بعد قلنا هالشي..الموضوع بين بيتنا وسلطان..
في المطعم...
قاعد عيسى ويارفيجه محمد...
محمد:ايش صار على رفيجك..مارد عليك؟
عيسى:ليش هو ناوي يرد علي في هالموضوع؟..بيخبرك انت..
محمد:أي بس السالفة طولت..والاهل صاروا يحنون علي يبون يخطبون لي..
عيسى:ليش انت ماخبرت هلك؟
محمد:لا..قلت خلنا نشوف البنت بالاول..وعقب يصير خير..
عيسى:ان شاء الله خير..يمكن هي في فترة امتحانات وينطرونها تخلص..
محمد:خير ان شاء الله..تراني جعت اطلب شي..
عيسى:حاضرين يالمعرس..
باجر..في بيت بوسالم...
سالم:سلامات سلامات..
تميم:الله يسلمك..
ام سالم:سالم يمه اقعد تعشى ويانا..
سالم:لاتعبين روحج يمه..
ام سالم:لايفوتك عشى من النوع اللي تحبه..
تميم:شنو يمه انا جوعان..
ام سالم:انت روح اكل اكل المطاعم..
تميم:يمه انا آسف..
ام سالم:قولي كم مرة قايلة لك اذا اشتهيت شي تعال قولي..
تميم:ماابي اتعبج..
بوسالم:حصل خير..
سلطان ينزل من فوق...
بوسالم:وين رايح؟
سلطان:بروح بيت اختي ام عبدالعزيز..تامروني بشي؟
ام سالم:في حفظ الرحمن..
سالم:سلم عليهم..
سلطان:يوصل..مع السلامة..
في بيت بوعبدالعزيز...
يدخل بدر البيت مع زوجته زينة..
بدر:السلام عليكم..
الجميع:وعليكم السلام..
زينة تسلم عليهم...
بدر:اشلونج يمه؟
ام عبدالعزيز:الحمدلله..وينك صار لك اسبوعين مامبين..
بدر:سمحيلي يمه..
خولة:اشلون ماشفت امي وابوي اسبوعين؟!!..انا اسبوع مااقدر..
زينة:شنسوي تدرون ان جاينا ياهل بالطريق..وكل نتسوق..
بدر(يغير الموضوع):عيل وين مريم؟
هالة:مريم مريضة..وراقدة فوق في دارها..
بدر(مستغرب):مريضة!!..اشفيها؟؟
فوق في غرفة مريم...قاعدة تسولف في التليفون....
مريم:عن المصاخة فطوم..
فاطمة:اقولج مريوم اليوم دخلتي النت؟
مريم:لا..فاطمة ابي اسألج..(يندق الباب)..لحظة شوي..منو؟
بدر:أنا بدر..
مريم:تفضل..فطوم بكلمج عقب..
بدر:السلام عليكم..
مريم:وعليكم السلام..
زينة(تسلم عليها):سلامات ماتشوفين شر..
مريم:الشر ماييج..
بدر:من ايش صار لج جذي؟
مريم:ماادري..يمكن من الجامعة..
زينة:غرفتج حلوة..متى غيرتيها؟
مريم:من زمان..هدية من خواتي..
زينة:يحليلهم..
يرن تليفون مريم..
مريم:مساء النور..الحمدلله بخير..انت اشلونك؟
زينة(تطالع بدر بنظرات)
مريم:اخوي ومرته عندي...حياك في أي وقت..(سكرت)
زينة(عندها فضول):جايينج ضيوف؟
مريم:لا..أخبارك بدر؟
بدر:الحمدلله..متى امتحاناتج؟
مريم:عقب يومين..
بدر:موفقة ان شاء الله..
مريم:ان شاء الله..
شوي وموزة تدخل...
موزة:مريوم خالي سلطان تحت يبي يشوفج..
بدر:احنا نازلين..
زينة:توالناس بدري..
بدر:خلنا ننزل..خالي يبي يشوفها..ياللا سلامتج ماتشوفين شر..
مريم:تسلمون على الزيارة..
تحت...
سلطان:اشلون الامتحانات معاج؟
موزة:زينة..
سلطان:شدي حيلج..
موزة:أفا عليك ياخالي أعلى الدرجات بتشوفها مني..
ام عبدالعزيز:قولي ان شاء الله..
موزة:ان شاء الله..
بدر يدخل المجلس...
بدر:السلام عليكم..
سلطان:وعليكم السلام..
بدر:اشلونك خالي؟
سلطان:بخير..انت كيف حالك؟
بدر:الحمدلله..
سلطان:في حد عندها اروح؟
موزة:حياك..
مريم كانت تفكر..وفجأة قطع حبل افكارها دقة الباب..
مريم:تفضل..
سلطان(يفتح الباب):مساء الورد..
مريم(تبتسم له):مساء الورد..
سلطان(يقعد عندها):اشلونج يالدبة؟
مريم:ألحين صرت دبة..مقبولة منك..الحمدلله..
سلطان:ليكون هالطيحة دلع علشان ماتمتحنين؟
مريم:تخيل عاد..اسويها..
سلطان:ماكنت اعرف ان هالموضوع بيشغل بالج بهالشكل..
مريم:شي طبيعي بيشغلني..
سلطان:اشلون؟
مريم:اول شي انا ماكنت حاطة في بالي اني بتزوج حاليا..وثاني شي..اصرارك على الريال..وحسيت من عيونك انك تبي تزوجني اياه غصب..
سلطان(يضحك):تعتقدين بسويها فيج؟
مريم:ماادري..
سلطان:شوفي يامريم..انت تدرين اني العب معاج بحركاتي وياج..لكن موضوع الزواج كنت جدي صح اني كنت العب معاج لما اعصب..بس تراج زودتيها..
مريم:شسوي شفت في عينك الغضب والاصرار..
سلطان:مااقدر على ابوج..تعتقدين ابوج بخليني اسوي فيج اللي ابيه؟
مريم:فديته ابوي..الله يطول بعمره..
سلطان:متى راد من السفر؟
مريم:يمكن عقب اسبوع..
سلطان:انزين..(قام)..ياللا انا ماشي..
مريم:وين؟
سلطان:برد البيت..عازم حبيبتي على العشاء..
مريم:واحنا؟
سلطان:انت؟..لتزوجتي خليه يوديج..ياللا في امان الله..
مريم:خالي..
سلطان(وقف):خير؟
مريم(نزلت عينها وعقب رفعته):انا موافقة..
سلطان(يسوي عمره مافهم):موافقة على شنو؟
مريم(تدري بحركاته):موافقة انك تطلع اليوم من غيري..
سلطان(ابتسم لها):لاعاد باخذ رايج..باي..
نزل تحت وراح ينادي اخته...وخذاها وراحوا المطبخ...
ام عبدالعزيز:ايش عندك جايبني هني..شالسالفة؟
سلطان:بنتج وافقت على الزواج..
ام عبدالعزيز:صج؟؟
سلطان:أي..بس ها لاتخبرين حد لين مايرجع ريلج ويجون يخطبونها رسمي..
ام عبدالعزيز:ان شاء الله..
سلطان:ياللا في امان الله..
ام عبدالعزيز:تسلم ياخوي..اقعد تعشى ويانا..
سلطان:مااقدر..رايح اتعشى مع حبيبتي..
ام عبدالعزيز:الله يخليها لك..في حفظ الله..
باجر..يتصل سلطان في محمد..ويتواعد معاه في مكان..وهم قاعدين يشربون....
سلطان:محمد لاتزعل لأني تأخرت عليك..بس صدقني كان غصب عني التأخير..صارت شوية ظروف في البيت وانشغلنا..وانا بصراحة يامحمد..ماابي تروح بعيد..أبي تاخذ منا..وين نحصل احسن منك..
محمد:مشكور ياسلطان..ان شاء الله اكون قد هالكلام..
سلطان:انت قدها يامحمد...بس اللي بقى لكم انكم تشوفون بعض..وعقب ربي ييسر لكم اموركم..
محمد:ومتى هلي يقدرون يزورونهم؟
وتبتدي الامتحانات ويشدون حيلهم بالدراسة مريم واختها موزة..وابوهم يرد من السفر..ويخبرونه بالخبر بس ينتظرون تخلص الامتحانات..
في بيت جاسم..بوعلي..
محمد ينزل من داره...ويحصل امه وابوه قاعدين يشربون قهوة...يحب روسهم..
محمد:صبحكم الله بالخير..
الجميع:صبحك الله بالنور والسرور..
ام علي:اجيب لك الريوق؟
محمد:ماني مشتهي..عقب شوي طالع ويالربع وبنتغدى برع..
بوعلي:متى رايحين ياام علي تشوفون البنت؟
ام علي:ان شاء الله اليوم عقب صلاة المغرب..
محمد:ماوصيج يالغالية..ابي مواصفاتها..
ام علي:انت تامر..
نورة تنزل تحت...وتسلم عليهم..
بوعلي:اشلونج نورة؟
نورة:بخير عمي..
ام علي:روحي يمه نورة تريقي..
نورة:ان شاء الله..محمد تبيني اسوي لك شي؟
محمد:اذا ماكلف عليج..ابي حليب..
نورة:لاتكلف علي ولا شي..عن اذنكم..
وهم قاعدين على طاولة الاكل...
محمد:نورة مااوصيج..الليلة تروحين مع امي وخواتي..عاد شوفيها عدل..عقب تعالي قولي لي..
نورة:ان شاء الله..لاتوصي..فالك طيب..اللي تبيه بتحصله..والله يكتب لك اللي فيه الخير..
محمد:آمين..
في بيت بوعبدالعزيز..
في المطبخ..
مريم(خايفة):اقول خولة من موجود؟
خولة:ام المعرس..وأخته ومرت اخوه..وعمته..
مريم:خايفة حدي..شكلي اشلون؟
هالة:تهبلين..ياللا امشي..
في بيت بوسالم....
سلطان:يمه بشرينا..
ام سالم:خير يايمه..ليحين خلهم يروحون يخبرون ولدهم..وان شاء الله يصير بينهم نصيب..
بوسالم:عاجبينج؟
ام سالم:أي والله..ماشاء الله عليهم..لو تزوجته مريم بتحصل لها ام ريل طيبة..
مها:عنده خوات؟
ام سالم:أي عنده خوات..وحده متزوجة والثانية في المدرسة..بس بنت خالة الريال عايشه معاهم في البيت..
سلطان:ليش؟
ام سالم:تقول ان امها وابوها توفوا وبنتهم جات عندهم..
مها:ايش كبرها عمتي؟
ام سالم:صغيرة البنت..في الثانوية..كبر اخته..
في بيت بوعبدالعزيز...
يرن تليفون البيت...وعقب.......
خولة:من يمه؟
ام عبدالعزيز(تبتسم):هذا خالج..يقول ان الريال متصل فيه يبي رقم ابوج..
منيرة:بالمبارك يامريم..
مريم:ليحين ماصار شي..
ام عبدالعزيز:خلاص بتتزوجين ان شاء الله..
مريم تروح غرفتها..تبدل ملابسها..يرن تليفونها...
مريم:هلا بالخال..
سلطان:مبروك..
مريم:الله يبارك فيك..
سلطان:اشلون تحسين؟؟
مريم:ماادري..خالي انا تعبانة وابي انام..تسمح لي..
سلطان:اسمح لج..تصبحين على خير..
في السيارة...
عيسى:ايش عليك ياريال بتتزوج..
محمد:الحمدلله..عقبالك ان شاء الله..
عيسى:ومتى الملجة؟
محمد:بكرة العصر ان شاء الله..
عيسى:شفتها؟
محمد:طبعا بالرؤية الشرعية..
عيسى:ومرتاح؟
محمد:أي مرتاح..
عيسى:الله يسعدك دنيا وآخرة..
محمد:آمين..وانت متى زواجك ان شاء الله؟
عيسى:انطر بنت العم تخلص جامعتها..
محمد:ومتى بتخلص؟
عيسى:عقب كرس..
محمد:على خير ان شاء الله..
وقفت السيارة..
محمد:ماتنسى باجر موعد الملجة..
عيسى:اكيد ماراح انسى..تصبح على خير..
محمد(ينزل):وانت من هله..
يدخل البيت..يحصل اخته العنود وبنت خالته نورة يطالعون تلفزيون...
محمد:مساء الخير..
الجميع:مساء الخير..
محمد:شيتطالعون؟
العنود:فيلم مصري كوميدي..لايفوتك..
محمد:خله يفوتني..وشلي بهالاشياء..
العنود:الله يهدينا ونترك هالافلام..
محمد:امي وابوي راقدين؟
العنود:اي راقدين..بتنام؟
محمد:اي..وراي دوام من الصبح..الا ماقلتوا لي طلعت نتايجكم؟
نورة(تطالع العنود ويضحكون)
محمد:اشفيكم؟
نورة:اليوم سألتنا هالسؤال عشر مرات..
محمد:صج..مانتبهت..ياللا تصبحون على خير..
في السماء السودة وبهالظلام وبأشعة القمر محمد واقف عند الدريشة يفكر بالمستقبل..اشلون بتكون حياته مع مريم؟؟
على الساعة 4 العصر..تم عقد القرآن..وقعدوا مع بعض يسولفون..وكانوا لايقين على بعض بأحاديثهم..صارت اهتماماتهم وحدة..وبدء الحب ينمو بينهم..لين ماجى يوم الخميس على الساعة 7 ..
تدخل مريم المجلس ومعاها العصير والكيك...
مريم:تفضل..
محمد:تسلمين..
مريم:ترى الكيك انا سويته..
محمد(ياكل):امم..لذيذ.تسلم الايادي..
مريم:الله يسلمك..
محمد:ماقلتي متى العرس؟
مريم:في الصيف ان شاء الله..
محمد:مو جنه متأخر وايد..
مريم:أدري..بس شسوي عقب يومين بيبتدي دوام الجامعة..وماراح ألحق ازهب عمري للعرس..
محمد:على راحتج..بس بقعد اعد الايام على احر من الجمر..
مريم(استحت):اقول محمد..
محمد:لبيه..
مريم:بغيت أسألك عن بنت خالتك..
محمد:تقصدين نورة؟
مريم:أي نورة..
محمد:اشفيها؟
مريم:اشلون هي ساكنة عندكم؟..اسمحلي بهالسؤال..
محمد:لا عادي..من حقج تسألين..نورة ياعمري قصتها وايد تحزن..امها وابوها توفوا..
مريم:اشلون؟؟
محمد:بالاول ابوها توفى جاته جلطة بالدماغ لأنه خسر فلوسه بالاسهم..وامها جات تعيش عندنا مع بنتها..تمت معاها لين ماصار عمر نورة 13 سنة..هني خالتي مرضت بمرض الخبيث وتوفت الله يرحمها..ونورة كانت بصدمة قوية..تمت بالحزن فترة..لين الحمدلله تحسنت حالتها..والحين هي عايشة عندنا..ماعندها حد..
مريم:عورت قلبي عليها..
محمد:فعلا تكسر الخاطر..
مريم:الله يعينها..هي كم عمرها الحين؟
محمد:اعتقد 17 سنة..(قام)
مريم:وين؟
محمد:رايح عندي شغل..
مريم:وين؟
محمد:رايح بيت عمي..عازمينا على العشاء..مو قايلج انا؟
مريم:بلا..انزين لحظة لاتروح..بجيب شي..
محمد:بانتظرج برع في الحوش..
يوقف محمد عند الزرع ويتأمل بهالخضرة الحلوة...لين....
مريم:تفضل..
محمد(يلف صوبها):شنو هذا؟
مريم:انت خذه بالاول..
محمد(خذاه):شنو هذا؟
مريم:لرديت البيت..وبغيت تنام فتحه..بس قبل لا..
محمد:ايش دعوة بانتظر كل هذا؟
مريم:مابقى شي على وقت النوم كلها خمس ست ساعات..
محمد:لاحبيبتي انت ماتعرفين عيال عمي حق السهر شطار..
مريم(تبتسم له):مالي خص تسوي باللي قلت لك عليه..
محمد:ان شاء الله طلباتج اوامر يالغالية..
في البيت....
موزة:حبيب القلب راح؟
مريم(تقط المخدة عليها):عن الحجي اللي ماله داعي..
ام عبدالعزيز:ليش ماتم لين العشاء؟
مريم:يقول معزوم بيت عمه..
خولة:ومتى العرس؟
مريم:في الصيف ان شاء الله..
ام عبدالعزيز:متأخر وايد..
مريم:شسوي علشان الجامعة..
منيرة:وايشقد بقى لج؟
مريم:سنة..
الخدامة:ماما..بابا سلطان في المجلس..
ام عبدالعزيز:ياللا بنات قوموا سلموا على خالكم..
في المجلس...
مريم:يمه انا ابي اسافر دبي والاحساء..ابي اتسوق للعرس..
ام عبدالعزيز:دوري حد يي معاج..
مريم:ابوي..
ام عبدالعزيز:ابوج مسافر عقب اسبوع ماليزيا..
مريم:خله يودينا معاه..
ام عبدالعزيز:والجامعة؟
مريم:قلعتها..
سلطان:روحي مع عبدالعزيز وزوجته وعياله..
مريم:بس الجامعة بتبتدي عقب يومين..
سلطان:مايخالف لو غبتي اسبوع مايأثر..روحي تسوقي استغلي الوقت..عقب بتدخلين فترة الامتحانات وماتقدرين..
خولة:خالي معاه حق..
عبدالعزيز(يدخل ويسلم):يمه أنا طالع أودي أم سعود بيت أهلها تامرين على شي؟
سلطان:أنا أبيك..
عبدالعزيز:خير؟
سلطان:ايش رايك تسافر مع أختك؟
عبدالعزيز:وين؟
في بيت بوسالم....
ام سالم قاعدة مع مرت سلطان يسولفون...
مها:عمتي بقولج شي بس لاتقولينه حق حد..
ام سالم:خير يابنيتي؟
مها:انا حامل في بنت..
ام سالم:بالمبارك..ان شاء الله تتربى بعزكم..
مها:يارب..بس هذا سر بيني وبينج..حتى سلطان ماخبرته..
ام سالم:ليش؟
مها:بغيت اخبره قالي لاتقولين..يحب المفاجآت..
ام سالم:يحليله..
مها:عمي متى راد؟
ام سالم:يمكن عقب ساعة..قومي يمه خلنا نزهب العشاء الحين العيال واصلين..
مها:ياللا..
تميم ينزل وهو لابس...
تميم:مساء الورد ياأحلى أم بهالدنيا..
ام سالم:مساء الخير..ايش عندك لابس وكاشخ..ليكون طالع؟
تميم(يضحك):ادري ايش بتقولين..
ام سالم:وين رايح؟
تميم:طالع مع الربع..
ام سالم:عشاء طبعاً..
تميم:ماادري..
ام سالم:اذا تعشيت لاترد البيت..
تميم:يمه اشلون قلبج يطاوعج تقولين لي هالحجي؟
ام سالم:شسوي فيك..ماتسمع الكلام..
تميم:الربع عازميني مااقدر ماتعشى معاهم..
ام سالم:بس تقدر تعور قلبي كل مامرضت..
تميم:عطيني حل يرضيج..
ام سالم:كل واحد يسوي عزيمته في بيته..احسن لكم..ولما يي دورك بسوي لك أحلى اكل ..ينسيكم اكل المطاعم..
تميم:خوش فكرة..والله طلعتي مب هينة ياام سالم..الله يطول بعمرج..
ام سالم:قص علي بجم كلمة..روح لاتأخر على ربعك..
تميم(يحب راسها):ماقلت الا الصج..تسلمين يالغالية..(وطلع)
ام سالم:ماادري متى بيتزوج هالولد؟
مها:خليه على راحته..الظاهر يحب يعيش حياة العزوبية وايد..
ام سالم:الله يسعده دوم..
في بيت بوعلي....
نورة تقرب من خالتها...
نورة:خالتي..
ام علي:خير نورة؟
نورة:بغيت اروح الجمعية..
ام علي:الحين؟
نورة:أي وقت..
ام علي:الحين حمد بيي مع زوجته..خله يوديج مع العنود..
نورة:مشكورة خالتي..
ام علي:نورة حبيبتي لاتحطين شي بخاطرج..اللي تبينه قوليه..
نورة:ان شاء الله..
ام علي:عيل وين العنود؟
نورة:بدارها..
ام علي:شتسوي؟
نورة:تسولف بالتليفون مع رفيجتها..
ام علي:ماتشبع سوالف..تعالي قعدي معاي..
نورة(قعدت عندها):اقول خالتي..طابخين عشاء؟
ام علي:ماادري والله..مامريت على الخدامة..
نورة:اذا ماطابخه ابي اسوي العشاء..
ام علي:ماشاء الله عليج..ياليت العنود تتعلم منج..
نورة:بتتعلم ان شاء الله..عيل انا رايحة اشوف الخدامة..
ام علي:انا جايه معاج..
محمد يدخل البيت...
محمد:ان شاء الله ليش لا...اقولج...متى موعد اسنانج؟....ليش؟...واشفيها؟...انا الحين صرت ريلج....انزين انا بحاجيه...ياللا عاد...شنو من صجج..مايخصني ريلي على ريلج...اتغشمر معاج..انا بعد عندي موعد..
مريم(استغربت):موعد!!..موعد شنو؟؟
محمد(ارتبك):ولاشي موعد مع الربع..
مريم:انزين ياللا انا بسكر لأن ابي انام..
محمد:بدري..
مريم:شسوي قمت اليوم مبجر..وفيني ارقاد..تصبح على خير..
محمد:وانت من هله..
ام علي:قوة..
محمد:الله يقويج..
ام علي:من كنت تحاجي؟
محمد:مريم..
ام علي:اشلونها؟
محمد:بخير..
ام علي:قوم بدل هدومك الحين علي بيي وابوك بيرد نبي نتعشى..ترى نورة هي اللي طابخة..
محمد:صج..ياسلام..وينها بنتج تتعلم منها شوي..
ام علي:روح لها واسحب فيشة التليفون..
محمد:من عيوني..
في بيت فاطمة....
فاطمة:اقول راشد..
راشد:قولي..
فاطمة:ماقررت متى العرس؟
راشد:ليحين..ليش تسألين؟
فاطمة:شنو بعد ليش أسأل..ابي اتزهب حق عرسك..
راشد:هذا اذا تزوجنا..لاتعبين روحج..

فراشة ناعمة
فراشة ناعمة
وين ردودكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا يفوتكم بقلمي
قصة مقيم عند خالي