الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
نـسـمـة
31-05-2022 - 01:45 am
  1. معاها كل يوم .. كنت فرحانه بالحيل ذاك اليوم اللي تعرفت عليها ..


بالبدايه : الصداقه كنز ثمين اذا كانت قائمه على غير مصلحه واذا كان يجمعها قوة المحبه في الله ..
هذي قصتي .. حقيقيه ..
بعنوان ( شوق وريم ) ..,,
وهذي القصه تروي احداث حقيقيه صارت معي انا شخصيا ..
وهذي اول محاوله لي لكتابه القصص ..
اترككم مع القصه ..
الجزء الاول
كان عندي صديقه اسمها ريم ويوم كنت بصف اولى ابتدائي كنت دايم اشوفها بس ما كنت اهضمها ابدا .. لأنها كانت ممتازه وتعرفون الممتازات دائما ما في احد يحبهم يوم كنا
صغار .. بس كانت ريم غير .. كنت دايم استغرب .. ممتازه وكل البنات يحبونها .. كانت ريم بجنب فصلي بالتمام .. وما كنت متوقعه ان في يوم من الايام راح تكون صديقتي ..
ومرت السنوات لين صرت بصف ثالث ابتدائي .. والصدفه اجمعتنا بفصل واحد .. بصراحه كنت متضايقه إنها بفصلي .. مر اول اسبوع على خير .. وبثاني اسبوع جت رائده الفصل
وقامت ترتب البنات كل وحده بالمكان اللي يناسبها .. وحطت ريم بجنبي تضايقت زياده .. بس ما كنت اقدر اقول للمعلمه ما ابيها بجنبي .. ريم ابتسمت بوجهي ومدت يدها عشان
تصافحني وتعرف علي وقالت : شنو اخبارك يا شوق ؟؟!! .. وإنتم تعرفون إن الصغار مشاعرهم متبدله .. تحول كرهي لها لحب .. قلت لها بإبتسامه بسيطه : الحمدلله وصافحتها ..
قلت بيني وبين نفسي : والله هالبنت هذي حبوبه .. وقمنا نسولف وننط من كرسي لكرسي .. حسيت إنها مثل شخصيتي ومثل تفكيري .. وكانت تعرفني على صديقاتها اللي يمشون

معاها كل يوم .. كنت فرحانه بالحيل ذاك اليوم اللي تعرفت عليها ..

وبيوم من الايام .. نسيت كتاب القراءه وكانت معلمه القراءه عصبيه بالحيل .. جيت من الفسحه وانا قاعده
ادور كتابي داخل الشنطه بس ما لقيته .. المهم بكيت من خوفي من المعلمه .. جتني ريم وقالت : شنو فيك يا شوق ؟؟!! .. علمتها بالسالفه .. قالت ولا يهمك يا بعدي .. دخلت المعلمه .. ريم رمت كتابها على طاولتي ووقفت بسرعه .. وقالت : يا استاذه ما جبت كتابي اليوم .. انا تعجبت من تصرفها خصوصا إنها ممتازه ما شاء الله عليها .. وتوقفت عن البكاء .. والحمدلله المعلمه سامحتها لأنها اول يوم تنساه .. ومن بعدها حسيت أن هذي البنت غير عن كل البنات .. كل يوم تكبر بعيني عن اليوم الثاني ..
وراح أكمل لأجزااء بعد ما أشوف الردود


التعليقات (8)
ندبة القمر
ندبة القمر
اهلين اختي نسمه بصراحه تحمست مع القصه
تكفين كملي
انتظرك
ندبة القمر...

ميعاد
ميعاد
ننتظر الاجزاء الجديده

سلطانــة زمانها
سلطانــة زمانها
بدايه تجنن و اسلوبك مرحلو
كملي 000000

مسك
مسك
القصه روعه تكفين كمليها يالغلا

نـسـمـة
نـسـمـة
أبغى ردود أكتر من كدا وهدا الجزء التاني
ومرت السنوات لين صرنا بصف اولى ثانوي .. وبهذا الصف تفرقنا .. صارت كل وحده بفصل .. لكن ما زلنا صديقات .. اللحظه اللي كانت تجمعنا هي الفسحه .. وبيوم من الايام وحنا قاعدين نتفسح انا وريم .. حسيت ان ريم عندها شي تقوله .. كانت مكتمه وسرحانه طول الوقت .. سألتها : شنو فيك يا ريم اليوم ؟؟ .. مكتمه وحالتك حاله .. ريم نزلت راسها .. ودموعها بعيونها وقالت : لا ولا شي .. وبصراحه يوم شفت ان البنت موصله حدها من الهم قلت : ما فيه .. اليوم ما انتي رايحه من عندي إلا وانتي قايله لي شنو فيك ؟ .. ريم قامت تبكي وضمتني .. ولما ضمتني حسيت انها مهمومه بالحيل .. وحنا ما تعودنا نخبي شي عن بعض من اول ما تعرفنا .. ولما شفتها بكت .. سكت عنها وقلت : اوكي يا ريومه اللحين انتي ابكي وفضي اللي بقلبك .. وبالطلعه نتقابل وتحكين لي كل شي .. قالت ريم بنبره تقطع القلب : اوكي بقولك بالطلعه .. وبعدين دخلت الفصل بعد الفسحه وحالتي مقلوبه .. طول الوقت افكر فيها .. مو قادره افهم ولا كلمه من شرح المعلمه .. حتى انه كان واضح علي .. لأني اذا كنت مهمومه يصير وجهي احمر .. وكنت انتظر متى اطلع عشان اروح عند ريم .. كانت الدقيقه تمر علي كأنها سنه .. وبعدين طلعنا .. ووقفت بالساحه انتظر ريم تجيني .. والحمد لله جتني ريم وكان حالها احسن من اول شوي .. وبعدين سألتها : شنو فيك بالفسحه ؟؟.. قالت ريم : امس وانا كنت اذاكر بالبيت نزلت من غرفتي عشان اتعشى بوقت متأخر .. وفجأه لقيت عمي يشرب ........ وبكت .. ( عمها هذا كان عزوبي وعايش معهم بنفس البيت وكان حق سهرات واستراحات وخرابيط ) .. ويوم شفتها بكت إنقلب حالي فوق تحت . قلت لها : شنو كان يشرب ؟؟ .. قالت كان يشرب خمر .. انا اول ما سمعت كلمه خمر انصدمت .. قلت اعوذ بالله .. خمر مره وحده !! .. وبعدين حطيت يدي على كتفها وقلت : ما عليك ياريم انتي بس ادعي له ان ربي يهديه .. واهم شي انتبهي لنفسك منه .. قالت ريم وهي تمسح دموعها : ان شاء الله يا شوق .. قلت لها : خلاص يا ريومه لا تفكرين بالموضوع واعتبري نفسك ما شفتي شي إتفقنا !! .. قالت ريم : إتفقنا .. وانتهت اولى ثانوي على خير ..
ورايحة أكمل لكم الأجزاء الباقية بإدن الله رايحة أكمل
الأجزاء بعد ما أشوف الردود متل المطر

سلطانــة زمانها
سلطانــة زمانها
مره حلو
انتظرك يالغلا لا تبطين
سي يو

ميعاد
ميعاد
اسلوبك مره حلو في الانتظار

نـسـمـة
نـسـمـة
الجزء الثالث
وفي سنه ثاني ثانوي بأول يوم بصراحه كنت محتاره ادخل بأي قسم ( علمي او ادبي ) المهم وانا كنت قاعده افكر قلت مالي إلا ريم رحت لريم وسألتها .. قالت لي : استخيري ربك وانا من ناحيتي استخرت ربي ودخلت قسم علمي .. قلت : والله انك صادقه .. وبعدين رحت للبيت واستخرت ربي ودخلت قسم علمي ..
جاء اليوم الثاني .. قاموا المعلمات يوزعن اوراق عشان كل وحده من البنات تكتب القسم اللي يناسبها .. كانت ريم بجنب فصلي على طول ويوم وزعوا الاوراق .. كانت عندهم حصه فاضيه ..انا طالعت للباب .. لقيت ريم تأشر لي وتقول : ادخلي علمي ياشوق وتطلع يدها من عند الباب .. وكانت تسوي حركات بوجهها تموت ضحك ( الباب كان فيه مربع زجاج يعني اللي برى اشوفهم من هذا المربع ) انا بصراحه لما شفتها مت ضحك ومو قادره اكتب ولا كلمه .. المعلمه شافتني وعصبت علي وقالت : اكتبي القسم اللي يناسبك بسرعه .. وبعدين كتبت القسم العلمي بسرعه .. وكنت قاعده اطالع لريم وكانت مجمعه نص فصلها ( ريم كانت محبوبه بين كل البنات ) وكنت انا وياها نتكلم بالاشارات .. وبعدين شفت مع ريم قلم وورقه .. وتطالع للمعلمه وهي متحمسه .. واشوفها تكتب بالورقه لكني مو فاهمه اي شي .. وبعدين دخلت ريم الورقه من تحت الباب والبنات اخذوها بسرعه واعطوني اياها .. لما فتحت الورقه لقيت ان ريم راسمه المعلمه بشكل يضحك .. وانا من النوع اللي يضحك بسرعه .. واذا ضحكت مستحيل اسكت .. المعلمه عصبت علي زياده وحست اني طولتها معها .. وراحت وقفتني ورى ..
كانت ريم شقيه بالحيل وكانت شقاوتها فيها حلاوه وبراءه .. انا كنت اغلي ريم واحبها بكل ما فيها وهي تبادلني نفس الشعور .. كان تفكيرنا واحد .. لدرجه البنات يقولون عنا أننا مثل التوأم .. صداقتنا انا وياها ما في مثلها .. على الرغم ان البنات كانوا يحاولون يفرقون بيننا .. لكن كل وحده مننا ما كانت تصدق على الثانيه اي شي ينقال ..
الجزء الرابع
وبعد سنه صرنا بصف ثالث ثانوي .. كانت ريم تحمسني للمذاكره وكل يوم نكتب جدول .. ونتحدى بعضنا مين تجيب درجات اعلى .. كانت ريم دايم تغلبني بالدرجات العاليه ما شاء الله عليها .. وكانت من المتفوقات .. اما انا كنت طالبه عاديه .. بس كنت افرح لها من كل قلبي .. ودايم اشجعها واعطيها هدايا عشان تحافظ على امتيازها ..
وبيوم من الايام .. جتني ريم وحالتها مقلوبه .. جيت بسلم عليها .. دفت يدي .. انا طالعت فيها بتعجب مو فاهمه اي شي .. سألتها : ريم شنو فيك ؟؟ في احد زعلك قولي لي انا مثل اختك ؟؟ .. ريم طالعت فيني بحقد .. وقالت قدام بنات الفصل : انتي جبانه ومو قد الصداقه .. وانا غلطانه اني خبرتك كل اسراري .. انا بصراحه كنت مصدومه من اللي يصير ولا ادري شنو فيها قلت لها والدمع بعيوني : الله يسامحك ليش هالكلام ؟؟ فهميني شنو فيك ؟؟ .. قالت : انا ما عندي كلام اقوله .. وطلعت ريم من الفصل .. وسكرت الباب وراها بقوه .. انا مو مصدقه اللي يصير ..رحت وراها وقلت : ريم لحظه .. شنو فيك ؟؟ .. ريم كانت تمشي بسرعه وما ردت علي .. بعد ما شفت هالمنظر .. وقفت عالجدار بين فصلي وفصلها .. وكنت حاطه يدي على راسي من الصدمه .. مو مصدقه اللي يصير .. احس اني بحلم .. بالبدايه توقعت انه مقلب .. لكن لما شفت نظرات ريم لي اللي كلها حقد .. صدقت .. لكن مو مستوعبه ..
وبعدين .. رحت لفصلي وجلست عالكرسي .. حسيت ان الدنيا تدور فيني .. والبنات يطالعون فيني مو مستعوبين اللي صار مثلي مثلهم ..
وبعد كذا دق الجرس .. وطلعنا من المدرسه .. رحت للبيت وانا متضايقه بالحيل من اللي صار .. وجاء اليوم اللي بعده .. بصراحه ما هان علي ان الصداقه تروح بكلمه
منها .. كنت مصره اني اعرف السبب اللي زعلها مني .. رحت للمدرسه ولقيت ريم جالسه مع صديقتها على درج الساحه .. وقفت عندها وقلت : ريم قولي لي شنو فيك امس ؟؟
.. قامت ريم وتطالع فيني بإستحقار من فوق لتحت وهي تقول : ما في شي .. واللي قهرني اكثر شي انها كانت تسحب زميلتها عشان تروح من عندي .. وزميلتها تطالع فيني وتضحك .. حسيت وقتها ان الارض ابلعتني .. وقفت بنص الساحه وانا مصدومه .. ولا نطقت بأي كلمه .. رحت لفصلي وانا معصبه بالحيل حسيت اني فرضت نفسي عليها اكثر من اللازم .. وكأني اركض وراها .. قلت : لازم آخذ حقي منها .. وانا لو سويت شي لكان عذرتها .. وبالأساس ما ادري شنو اللي زعلها مني .. مر ثلاث ايام وانا مطنشتها .. لكني بالحقيقه اتعذب وانا مفارقتها .. لأني اغليها بالحيل .. وباليوم الرابع .. دقت علي جوال .. انا كنت معصبه وعتبانه عليها بالحيل .. عطيت الجوال لأختي اللي اكبر مني وقلت لها : قولي لريم اني نايمه .. اختي استغربت من تصرفي لأن هذي المره الاولى اللي اصرفها .. وسوت اختي مثل ما قلت لها .. لكن ريم ما استسلمت وكانت مصره انها تكلمني .. دقت للمره الثانيه والثالثه .. والرد كان نفسه ..
جاء اليوم اللي بعده .. جتني ريم بالصباح .. وانا كنت توني داخله بالمدرسه .. و قاعده انزل اغراضي ..
مدت يدها لي .. ذكرتني حركتها هذي بأول يوم تعرفت عليها .. وانا قاعده اطالع فيها بتعجب !! قلت : اسفه يا ريم ابعدي عني علشان بروح لفصلي ..
ويوم جيت بمر من عندها وقفت قدامي وقالت : انا اسفه يا شوق عاللي صار .. قلت : اللحين تأسفين ؟! انا بس بعرف شي واحد وماشيه .. انتي ليش سويتي زي كذا وشنو السبب ؟؟!! .. ريم نزلت راسها ومو قادره تحط عينها بعيني لأنها حاسه بالذنب و قالت : تذكرين يا شوق سالفة عمي اللي يشرب خمر ؟؟!! ..
ابتسمت ابتسامه استهزاء .. قلت : ايه اذكر .. بس شنو ذكرك فيه اللحين ؟؟!! ..
قالت ريم : انا بصراحه كنت احسبك انتي اللي نشرتي خبره بالمدرسه .. تصوري يا شوق البنات يمرن من عندي .. ويأشرن علي ويقولن .. شوفوا هالبنت المسكينه اللي عمها يسكر .. ومحد يدري بالسالفه الا انتي .. وجيت عندك وصار اللي صار .. وبعد يومين عرفت انه مو انتي اللي نشرتي الخبر .. لأنه كان يسكر قدام الناس كلهم .. سامحيني يا شوق .. طالعت بعيونها حسيت انها ندمانه .. قلت : اسمعيني يا ريم .. انا لو بغيت انشر هالخبر لكان نشرته من زمان من يوم كنت بصف اولى ثانوي .. معقوله ياريم تظنين فيني هالظن ؟؟ .. يا حسافه بس ياحسافه .. اللحين جايه تعاتبيني ؟؟ سنتين كامله وانا حافظه سرك بالأخير تقابلين معروفي بالإساءه ..
كلامي هذا قطع قلبها .. قالت ريم : انا جايه لعندك عشان تسامحيني .. (تكلمني ريم وعيونها مغرقه بالدموع )..
صديت عنها .. وسويت نفسي اني ما شفتها .. وجيت بمشي من عندها .. مسكت بيدي بقوه .. وقالت : تكفين يا شوق سامحيني .. لا تعذبيني اكثر من كذا .. (هذي الكلمه اثرت فيني بالحيل )..
طالعت فيها وقلت : ريم .. انتي مثل اختي .. وانا مسامحتك ولا عمري راح ازعل عليك .. لكنك صدمتيني .. وجرحتيني ..
قالت ريم : والله ادري ..
قلت : انا مسامحتك .. لكن ابغاك تنسيني .. وتشيليني من حياتك نهائيا .. (وانا بقلبي شي ثاني )..
ورحت من عندها .. ودخلت لفصلي .. حسيت اني قسيت عليها .. لكن هذا اللي كان لازم يصير ..
الجزء الخامس
مر تقريبا اسبوعين .. بعد الكلام اللي دار بيننا .. وهي مو قادره تحط عينها بعيني .. وتحاول ترجع العلاقه .. لكني كنت معانده .. تدرون ليش ؟؟ لأنها الوحيده اللي تفهمني وافهمها .. كل اسرارها عندي .. وكل اسراري عندها .. واللي قاهرني ان سبب الزعل تافه ولا يحتاج كل هذا الزعل ..
كانت هالاسبوعين هذي ثقيله علي بالحيل .. وطول هالاسبوعين وريم ترسل لي رسايل إعتذار تقطع القلب .. لكني كنت اكابر .. وابين ان هالموضوع مو هامني ..
وبآخر رساله لريم كتبت فيها ( شوق انا محتاجه لك لا تتركيني ) وانا لما قريت الرساله خفت عليها وحسيت انها صدق محتاجه لي وان في شي مضايقها .. وبعد هالرساله بخمس دقايق .... ارسلت رساله مكتوب فيها ( شوق انا خايفه من الوحده .. تعالي لعندي للبيت انا محتاجه لك ) لما قريت الرساله قلت لازم اروح لعندها .. هذي صديقة العمر مهما كان ..
قمت من سريري .. ورحت لعند اخوي بسرعه .. وقلت له : وليد لازم توصلني لعند ريم اللحين بسرعه تكفى ..
قال وليد : سشالفه ؟؟!! .. قلت : بعدين بحكي يلا وصلني اللحين ..
قال وليد : خلاص بوصلك .. ووصلني لعندها .. بالبدايه كنت متردده ادق الباب ولا لا .. وبعدين دقيت الباب .. وكنت واثقه انها هي اللي بتفتح لي ..
واحساسي ما خيبني .. فعلا هي اللي فتحت لي الباب .. لما شفتها .. تذكرت كل شي حلو سويناه مع بعض .. وهي يوم شافتني .. ضمتني بقوه وهي تبكي وقالت : سامحيني يا شوق انا غلطت بحقك .. وبعدين قمت امسح على راسها واقول : ريومه .. انا مسامحتك من اول ما غلطتي علي .. ولا بقلبي عليك اي شي ..
ريم يوم سمعت كلامي زادت بالبكاء .. وبعدين طالعت فيها وابتسمت وقلت : شلون يعني بنتم واقفين عند الباب ..
ريم امسحت دموعها وقالت : حياك شوق .. تفضلي ..
وبعدين .. دخلتني بغرفتها اللي بالدور الثاني .. وعطتني البوم صورها وهي صغيرونه .. وانا قاعده اطالع بالصور .. واعلق على كل صوره وهي تضحك ..
وبعدين قالت : دقايق يا شوشو بسوي شاهي وقهوه .. قلت : لا تتعبين نفسك انا ما ابي شي ..
ابتسمت ريم وقالت : لازم اسوي .. ما يصير تروحين من عندنا من دون ضيافه ..
وانا ابتسمت وقلت : سوي اللي يريحك يا غلاهم ..
المهم .. طلعت ريم من غرفتها وانا قاعده بالغرفه اكمل تصفحي للألبوم ..
وفجأة ..
سمعت صرخه ريم .. وبعدين اطلاق رصاص .. وبعدين سكووت ..
انا لما سمعت هالصوت خفت .. وحطيت يدي على قلبي .. ومن غير شعور صرخت بأعلى صوتي ..
ريم شفيك ..؟؟
وركضت عشان اشوف شنو صار ..
وشفت اللي ما كان ودي اشوفه ..
شفت ريم غرقانه بدمها على الدرج .. والرصاصه كانت ببطنها .. وكان الدرج بحر من دمها .. وانا لما شفت هالمنظر صرخت لحد ما حسيت ان حبالي الصوتيه تتقطع ..
ريم .. وابكي وانادي بأسم ريم .. لا تتركيني بدنيتي وحيده يا ريم .. وامسك يدها بقوه .. واقول :
ريم تكفين ردي علي يا ريم ..
ابكي واضمها .. لدرجه ان ثيابي مليانه دم .. اصارخ وابكي بحرقه .. ريم .. ريم لاتموتين بيديني يا ريم ..
ريم انا من دونك ما اسوى شي .. ريم .. ريم ..
من كثر الصدمه .. مو عارفه شنو اسوي .. مره اشيلها .. ومره اتركها .. ومره رايحه .. ومره جايه .. وانا ابكي ..
واللي حزني اكثر شي .. اختها الصغيره تقريبا عمرها سنتين .. تأشر على ريم وتناديها .. ليم .. ليم .. يلا دومي ..
واختها هذي متعلقه بريم بالحيل .. لأن ريم هي اللي كانت مربيتها ..
كان منظر يقطع القلب ..
اكيد تستغربون وتقولون وين امها ؟؟ وين خواتها ؟؟
خواتها ما كانوا بالبيت ..
اما امها شافت الحادثه من بدايتها من اول ما انقتلت بنتها .. امها كانت تطالع فيني وتطالع ببنتها المقتوله .. وعيونها تذرف الدموع لكن بدون صوت .. واقفه بدون اي حركه ..
تدرون منو اللي قتلها ؟؟
بقولكم .. اللي قتلها عمها .. كان سكران .. ودخل للبيت وهو مسلح .. كان ناوي يقتل اي احد قدامه .. واول وحده طلعت قدامه هي ريم .. وقتلها .. تصوروا ريم رفيقه عمري اشوفها مقتوله قدامي .. واللي حز بخاطري اكثر .. ان ريم هي كانت اكثر وحده تدافع عن عمها .. لدرجه انها تهاوشت معي وانا اعز صديقاتها علشانه
وبالاخير يروح يقتلها .. انا لله وانا اليه راجعون ..
بعد كذا اخذوا ريم وغسلوها .. وكفنوها .. ورحلت عن الدنيا للأبد .. اما بالنسبه لعمها .. اقبضوا عليه وهو اللحين بالسجن تحت التحقيق ..
حابه اقول ان هذي القصه قصه خياليه .. ومالها اي صله بالواقع ..
صحيح اني بالبدايه قلت انها قصتي .. لكني قلت هالكلام علشان تعيشون جو كل لحظه انا اكتبها ..
اتمنى تعجبكم القصه ..
وانا بإنتظار ردودكم الحلوه ..

قصة تبكي من يقراها
ماتت وهي تقول ابوي والله ماسويت شي وانا مريضه وانتم ضلمتوني