خيآآلي وآآسع
20-08-2022 - 04:12 pm
بسم الله الرحمن الرحيم
صباحكم//مسائكم.. ورد وفل وياسمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..........
انا ابي اقولكم قصتي مختصرة ماابي اطول بس للأمانة كل من تدخل ترد على موضوعي
مو عشان يصير عدد الردود كثير لاوالله مايهمني هالشيء لاكن ابيكم تعطوني حلول صحيحة
وحلول ماتخوفني.......
نبدأ
انا بنت عمري 17 سنه الحمدلله العمر كلة
ام ادرس ثاني ثانوي
كنت من صغري احب ولد خالتي وميته علية وكان عمري 13 سنة
احبة بس على الساكت وكنت اكشف علية لاني توني صغيرة
ولمن صار عمري 14 سنه ماقدرت اكتم الحب وخبرت اختة خلود عمرها الحين 18 سنه وشوق بعد عمرها الحين
15سنه
علمتها وهي فرحت مرره وقالت اصلا امي تبغى تخطبك له وكل شوي تمدحك وتقولة ترى بشرى لك
ياحسن وانت ياحسن مابخليك تاخذ غير بشرى
انا كنت مجنونه وعقلي طاير من الفرح يعني باخذ اللي احبة
المهم
ملاحظة::اخوالي وجماعتنا كلهم ساكنين في مكة وحتى الحبيب ساكن بمكة يعني احنا مانروح عندهم
الا بالأجازة الصيفية كل سنة نروح عندهم
المهم::
كبرت وكبر عقلي وتفتح صار عمري 16 بديت افكرر انا وحدة غبية وعقلي وينه
وشهولة احب واحد مايحبني ولايفكر فيني
حتى امة لمن تكلمة عني يقعد ساكت ومطنش
واذا سمع طاري بشرى يهههج كني وحش
وبديت انساه ولاعاد افكر فيية ابدا نسيتة والله وراح عن بالي
لمن كان عمري 16 سنة مارحنا عند اخوالي بمكة
والحين باقي لي ايام معدودة وادخل 17 سنة يعني لنا سنتين مارحنا مكة
عرفتوا الحين اني كنت احبة وخلاص نسيته وهو من اول مايفكر فيا صح
.......
طيب
قبل اسبوعين جاني اتصال من اخوات الحبيب شوق وخلود
قالوا لي بالليل نبي نكلمك ضروري موضوع مهم اسهري لازم
فجعوني حسبت انو صاير شيء
ع العموم انتظرتهم في نفس الموعد
وصدموني بكلام قالوه اه عرقت وارتجفت وحفت ماادري وش اقول لكم
بس عنجد صدموني بالكلام<<<لاتخافون شيء بسيط بس انا مزودتها حبتين.......
تخيلوا بعد سنتين يجون يقولون لي هالكلام ..........
كلمتني خلود.. اختة
قالت انهم لمن راحوا مكة عشان يشترون اغراض للعرس حق عمهم جات خالتي عند الحبيب وشافته متضايق
سألتة قالت وش فيك وش اللي مضايقك فية شيء مزعلك من اخوالك علمني؟؟
رد عليها.. قال ياخالة مافي شيء بس انا بصراحة ماتوظفت بالعسكرية الا عشان اتزوج
خالتي شهقت من الفرحة قالت منهي لايكون بنات عمك قال لالا ياخالة اللي ابغاها لي سنين وانا ميت عليها ومنتظر اللحظة هذي اني اتووظف واتزوجها
خالتي:طيب منهي
قال: بشرى بنت خالتي...
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
معقولة بعد ما نسيته وتركت تفكيري فية يجي يقول انا من زمان احبها
وابي اتززوجها وانا ماتوظفت الا عشانها
خالتي:انتي تكلمها بالجوال؟؟
قال: لاياخالة لاتفهميني غلط انا شفتها مرتين والله بالصدفة ومن بعدها حبيتها وكلما يتلكمون عنها اخواتي اضيع
السالفه عشان مايقولون عني مخفووف
تخيلوا انا انصدمت معقولة كان يحبني وانا تركتة لاني حسيته سخيف ومايستاهل الحب
تخيلوا راح اتصل على خالي وقالها انو يبغاني ولازم يكلم ابوي
خالي قالة
انت خلص الدورة العسكرية وانا بروح للرياض واخطبها
انا ماادري وش اقول
خايفة اتعلق فية من جديد واحبة ومن ثم نتزوج وبعدين ينقلب الحب الي كرة
يعني اللي عجبني الحين ان هو الي نطق بالكلمة انة يحبني احسن شيء جات منه ولامني
بس انا خايفة من الحب دايم اسمع ان الحب مايدوم ونهايتة كرة
ساعات اتمنى يصير بيني وبينه كرة عشان ينقلب حب
بليز علموني وش اسوي والله اني خايفة احبة
بس حلى شيء انه يحبني
بس بليز قولوا لي
منجد ان الحب مايدوم ونهايتة كرة ووش رايكم
من بعد مانسيتة يجي يقول ابيها
ابيكم تقولوا لي كل تعليقكم عن قصصتي
ورح اكون شاكرة لكم
المهم انتي تفكيرك ان الزواج كله حب
لاء قلبي ترى الحياة الزوجيه احترام وموده ورحمه وبعدين حب
تفكيرك منحصر بالحب لان عمرك صغير
بعدين في اولويات في اختيار شريك العمر
يعني الاخلاق المؤهلات الوظيفه المستوى المعيشي
استخيري وفكري
ولاتتعلقين بالموضوع لان ماتدرين هو يتم ولا لاء
عيشي حياتك وانتبهي لدراستك ولو هو نصيبك بتاخذينه
ولاتهملين الاستخاره بأدق التفاصيل
والله يختار لك اللي فيه الخير