الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
فراشه لاتعرف الذبول
26-04-2022 - 04:59 am
مساء الخير على الجميع أنا عضوة جديده هنا وحبيت أشارككم بقصتي الأولى وأتمنى تعجبكم وتتقبلوني كراويه مجيده قصتي تتحدث عن اسمى واطهر المشاعر التى عرفت في عالم البشريه الحب ولاشي غيره ...الحب الذي يحيي قلوبا قد ماتت ويميت قلوبا عاشت به ومن اجله ... التضحيه الحب الطاهر الألم القسوه سنعيش جميع هذه الأحاسيس فقط في........ (وانت يالفجر البعيد نامت عيونك) / / / / / (الجزء الأول) (الفصل الأول) ابسالك من أولك حتى آخرك كم فصل يوجد بالسنه ؟خمسه .. اربعه.. ثلاثه..انااشوف ان الفصول أربعه قبل تجمع كل الفصول غيوم وامطار وزهوربردك وحرك مع اعتدالك فيها اتنفس واعيش والحين ممكن تقدر عن
الفصول تجاوب ان جيت يوم اسألك ؟؟ بك ابتدي ولك انتهى ياغايتي ومهجتي من طيبك كل الشموع غارت
وذابت في غضوع غيرك انا مالي احد كل الشموع في دنيتي ذابت وغابت للأبد الاانت ياشمعة مناي من
مثلك اللي نوره اشعل الفتيل غروره.....تؤام روحي .. باركض معك ولااحس بعطش أواشعر بلحظة طفش
وماراح اموت من الظما مااحلى فصلك بالسنه هذي حقيقه قلتها ,نطقتها,هذي حروفي حب واخلاص
ووفا ماخالطت حروفي الكذب ولاالخيانه والجفا ...اجمل وطن فيك التقيتك كل الدفا اللي ابيه تذكر يوم اسألك
كم فصول السنه؟؟ انت في قلبي الاول والباقي اربعه في السنه .... وانت يالفجر البعيد نامت عيونك .......................
(رهف):لاحول مامليتي من هالشريط خلاص لاعت كبدي اعتقيه لوجه الله ثلاث سنوات معك وكل مره اجيك سمعتيه. (مشاعل) :وهي قايمه وتعدل جلستها وتناظر برهف بكسل اف وبعدين معك دايما تخربين جوي . (رهف):تكفين ياام جو انتي والله مو ذنبي انك رومانسيه بزياده. (مشاعل):وانا مو ذنبي انك دفشه بزياده .. رهف وتسوي نفسها زعلت الشرهه مو عليك علي اللي تاركه اهلي وقاطه عندك وراحت للباب بتطلع , لحقتها مشاعل وقامت تقرصها بخصرها وتبوسها وهي تتعذر من رفيقة عمرها .. (رهف) :ووجع خلاص سعابيلك ملت خدودي يع ) مشاعل):ههه هويحصللك مشاعل بنت ال.... تبوسك انتي وجهك (رهف) :اقول لايكثر بس امحق رومانسيه .. (مشاعل):اقول الله يعين من بياخذك (رهف):امه داعيتله (مشاعل):قصدك داعيه عليه وحطت رجلها ورهف وراها تتوعد. (مشاعل / سنه أولى جامعه / جاذبيتها محط اهتمام وحسد اللي حولها قلبها ابيض وحلوه تعشق الأشعاروالخواطر طبعا مشاعل ماشافت أمها اللي ماتت وهي تولدها ماتبين حزنها قدام أحد ) (رهف/سنه أولى جامعه/ دلوعة العايله ملامحها طفوليه محبوبه من الجميع متهوره شوي وتحب المغامرات) أبو مشاعل وأبو رهف أخوان بالرضاعه هذاهم وهاذي حياتهم رهف ومشاعل من الروضه وهم سوا مافترقوا طول مراحل الدراسه الثنتين يدرسون بجامعة الملك محمد بن فهد ونفس التخصص ترجمه بس مشاعل كانت اشطر من رهف حبتين ... دخلوا الثنتين المطبخ وكل وحده تضحك على منظر الثانيه بعد المعركه الخفيفه اللي حصلت بس ماكان فيه اصابات مشاعل وهي تطلع لها بيبسي من الثلاجه :الا اقول رهيف شصار على طلعتنا البر؟؟ (رهف):ابد كل شي جاهز وتمام ابوك ماقلك متى المسيره ؟ (مشاعل):شدعوه مظاهرات ههه (رهف):شكلها والله تدرين بالموت ابوي رضى بهالطلعه والله اني بموت من الوناسه. (مشاعل):وانا بعد الله يجيب ذاك اليوم على خير بس ماقلتيلي متى المسيره على قولتك (رهف) :الخميس ان شاءالله في الصباح ) مشاعل):حلو وش رايك تنامين عندي؟ (رهف):ودي بس تدرين عفسة اخواني عفسه وبساعد امي.. (مشاعل) :تكفين اللي بتشتغل الحين هذا وجهي ان ماصكيتيها نومه.. (رهف) : يالمفتريه حرام عليك من يوم يومي احب اساعد (مشاعل)ههه يالله مره ثانيه ,دق جوال رهف وكان السواق برا يستناها لبست عباتها وجت بتطلع لفت على مشاعل وقالت يوه نسيت اقولك ترا العقربه سوير بتجي دريت من امي امس بالصدفه والله صادني اكتئاب (مشاعل)ههه اكتئاب مره وحده بس معك حق ذي سوير من يطيقها الله يعينا بس انا ودي اعرف هي ليه تكرهني !! (رهف)لانك ياعزيزتي احلى واكشخ واصغر والغيره بتاكل قلبها منك,فهمتي؟؟ (مشاعل):الله يهديها بس ويكفيني شرها (ساره تصير بنت خالة رهف اكبر منهم باربع سنوات ) عندها اخت اسمها مها بس سبحان من خلقهم مها كانت احسن من ساره خلقا واخلاقا امهم سلمى اخت فوزيه ام راكان ودعت رهف ساره وطلعت للسواق ...
بعدها باسبوع (الخميس 9/صباحا)في بيت بوراكان (فوزيه)يالله يمه جاهزين يالله؟؟ (أم راكان طيبه على نياتها وتموت على عيالها)
(عبيرنازله من الدرج):ايه يمه خلاص بس بخلي الشغاله تطلع هالاكياس والترامس.. (عبير/25سنه موظفه في بنك ومخطوبه لولد عمتها خالد) (رهف)اقوول كلمتو بنات عمي عبدالله ؟ (عبير) خلود كلمتني تقول انهم بيجيبون مشاعل لان عمك وولده سبقونا على المخيم , (رهف)اها طيب احنا خالصين يمه وين خواني؟ على نزلة راكان :صباح الورد يااحلى وردات ,الكل صباح النور . (راكان /30 سنه يشتغل مع أبوه وخفيف دم مسوي أكشن في البيت) (رهف)ركون يالله خلصنا .. ( راكان)يالله عزيز وراي بطلع احمي السياره والحقوني , (فوزيه)وين ابوك ؟؟ (راكان)بارتباك :ها ابوي ...راح وقال الحقوني .. (فوزيه غريبه ماقالي صحى بدري ولبس قال عنده مشوارالله يستر (راكان):شدعوه يمه خير ,خير ان شاءالله وطلع / / /
( في بيت بومتعب ) (مشاعل) :يالله خوخه وينك ابطيتي تراني جاهزه, (خلود):طيب لاتاكليني بس تدرين اخذت وقت في تقويم العيال الحين نجي انا ومجيد..لبست مشاعل عباتها وجلست تنتظر وصول خلود (خلود 28/سنه متزوجه عبدالمجيد ولد عم أمها وكويتي الأصل عندهم التوم البتول ومحمد 9سنوات) ..........
( في بيت بوراكان ) (راكان)ياله ياناس تاخرنا (عبدالعزيز)ترانا في نفس البيت ليه تصيح؟؟ (عبدالعزيز 23/ سنه يدرس في جامعة الملك عبدالعزيز بجده قسم هندسه وهاذي اخر سنه له ويتخرج) (رهف)لوراكان ماصاح من يصيح؟ (راكان)لاانتي ووجهك بعدين لوماصحيت صدقيني جلسنا هناللعصر ذي تتزين وذيك تتميلح رايحين عرس .., (رهف) اشوف فيك يوم ياركون وتجي اللي توريك السنع صدق . (راكان +عبدالعزيز)ههه وطلعوا كلهم من الفيلا بيتوجهون للمخيم ... (في المخيم )وصلوا بومتعب وولده فيصل واستقبلهم شخص من زمان ماشافوه بس عرفوه سلمو عليه (بومتعب رجل أعمال وله كلمته وهيبته بين ربعه وجماعته ) (فيصل/ 26سنه رومانسي وفنان موهوب بالرسم عنده مرسم يقضي فيه معظم وقته وحلمه يشارك بلوحاته خارج المملكه) بحراره ورحب فيهم واحلوت الجلسه بوصول عايلة بوراكان ,الكل كان متفاجئ بس رهف كانت بتموت وتشوفه ,دخلت فوزيه مخيم الرجال سلمت على عبدالله وولده واخذت ولدها بالاحضان ودموعها على خدودها من الفرحه والصدمه (فوزيه)يابعد هلي كلهم واحشنا والله شخبارك يمه وش حالك ,,؟؟ كذا تجي وماتقول شي وضربته بيدها على راسه وتناست وجود الرجال ومي شايفه غير بندر ولدها الصغير, (بندر27/ سنه درس مراحله الجامعيه بكندا وكان تواجده مع أهله قليل بحكم دراسته ملامحه جدا حاده ووسامته تذبح) <<< عزوبي (راكان ( كيف المفاجئه ههه,, العيال كانو عارفين وماعلموا احد لان ابوهم كان بيسويها مفاجئه ,,سلموا على اخوهم,, (فوزيه)عرفت المشوار اللي قومك من صباح ربي (بوراكان)ههه ايه رحت اجيبه من المطار,, ( عبير) من تحت الغطا شخبارك ياخوي عساك طيب وسلمت عليه وعلى عمها وولده ,, امارهف كانت تبكي من تحت غطاها من الفرحه لانها تموت على اخوها ومن زمان ماكلمته ولاشافته ..ركضت عليه ورمت نفسها بحظنه وجلست تبكي ومي شايفه احد قدامها (بندر)شدعوه ريوف حبيبتي خلاص , (رهف)واحشني ياخوي 4شهور يالظالم ماتتصل (بندر)والله كنت مشغول لاكن هاذاني جيت وبعوضكم بشهر كامل اجازه ونحضر عرس هالدبه اللي وراك وياشر على عبير اللي انحرجت وشردت قسم الحريم ,, , فيصل كان واقف ويراقب المنظر لفت انتباهه تعلق خوات بندر فيه وان دل على شي دل على حنيته عليهم (نتبهت رهف لعمها الواقف وسلمت بكل احترام عليه ) خرشت قلبه بصوتها غصبا عليه ظلت عيونه عليها لين مااختفت من قدامه طبعا المقصود (فيصل) جلسو الشياب سوا والشباب كان جوهم ولااحلى خصوصا بوجود بندر ....... / / /
/ على الساعه 11 الظهر وصلوا خلود وزوجها ومعهم مشاعل,,,, (في السياره)مشاعل اقول خلود شكلي زين ؟ (خلود)اسم لله عليك قمر 14,, (مشاعل)ياعمري انت . (خلود) اقول ترا مو رايحين عرس تراه خلا (مشاعل) خلود بلا طنازه (خلود)ادري فيك كشخه تهبلين والله (مشاعل ( وهي تحاول تخفي ارتباكها سوير هنا ,, (خلود) لاتقولين وش جايبها.. (مشاعل) اف ياربي بتجلس الحين تقز فيني كالعاده وتتميلح مع وجهها (خلود)ماعليك منها شعول حبيبتي واثق الخطا يمشي ملكا ,,ضحكت مشاعل على كلام اختها وضمتها الله لايحرمني منك قولي امين ,,ناظرتهاخلود بحزن ولايحرمني منك ...كانت خلود لمشاعل الام والاخت والصديقه مع ان مشاعل كانت نوعا ما قنوعه بقدرها بس خلود كانت تشوف الحزن بعيون مشاعل ومع ذالك ماكان بيدها حيله وماكانت تقصر عليها بشي ........ دخلو البنات على الحريم وساره كانت في الاستقبال / / / / / / (الجزء الاول ( (الفصل الثاني) دخلوا البنات قسم الحريم , الكل كان موجود فوزيه وبناتها وسلمى وبناتها ,, (خلود ومشاعل) :السلام عليكم.. الكل : وعليكم السلام سلموا البنات على خالتهم فوزيه وجلست خلود معهم اما مشاعل راحت جهة البنات ,, مها:ياهلا والله ان لك وحشه شعول من زمان عنك شخبارك ؟؟ (مشاعل):تمام الله يسلمك وانت والله وحشتيني دايما ارسل سلامي مع رهيف ,, (رهف ): ( كذابه,, (مها)ماالكذاب غيرك ادري بشعوله فديتها (مشاعل)ههه فشلوها (ساره داخله عرض كالعاده ) شخبارك مشاعل من غير نفس (مشاعل)بخير وانت (ساره بقرف ) الحمدالله احسن مني مافيه,,, ماردت عليها مشاعل لانهاتعرف عفاشتها لفت على عبير اللي قالت ياعيني على الجسم تصدقين هالبنطلون مطلع جسمك روعه ملكان,, (مشاعل)لاياشيخه جسمي هذاهو ماتغير ولاماتشوفيني ؟؟ (رهف) ) : ههه عقلها هالايام مومعها لاتلومينها مع ولد الشاري ,, رهف كانت تقصد خطيب عبير خالد .. تدخلت سوير كالعاده وبغرور قالت غبيه اللي يطير عقلها عشان رجال ,, لفت رهف على عبير وبعينها الشر ودها تقطع لسان هالعقربه بس ردت بكل هدوء عنها مشاعل وقالت ببرود رجال عن رجال يفرق,, سكتت ساره وماردت على مشاعل حاولت مشاعل تغير الجو اللي تكهرب قالت لعبير :هاعبور شخبارك التجهيزات خلصتي ؟ (عبير)بقى كم نزله لمحلات اللي خبرك واخلص ,,ضحكت مشاعل عليها وفهمت عليها وطبعا رجلك قبل رجلي ياحلوه ,, ,(ساره)وهي تناظر مشاعل ايه ياعبير بس ذوق مشاعل صعب وماينلقى بسرعه,, مشاعل تناظر رهف وكانها تقول اقوم اكفخها ذي ,, بس كالعاده ردت ببرود وقالت الغالي مايجي بالساهل ,,انقهرت ساره منها ومن ردها حبت تغايضها (ساره)الله يخلي امي دوم تساعدني ومااتعب نفسي بالسوق,,مشاعل وخلاص هنا وماقدرت وعشان مايطيح قناعها حاولت تتماسك تجمعت الدموع بعيونها بس موساره اللي بتذلها على اخر الزمن ماتبي شفقة احد وبالذات سوير ابتسمت ساره ابتسامه مصطنعه وقفت بتطلع لفت على ساره وبكل هدوء والله ياحبيبتي تعديت مرحلة الطفوله خلاص ومااحتاج احد يلبسني لان قراراتي بيدي انا وبس وطلعت ركض ,,,انقهرت ساره زود من ردة فعلها هاذي متى بكسر خشمها ؟؟......كل مره تزيد غرور وكبرياء؟؟ طلعت رهف تدور على صديقتها مالقتها سالت الشغالات الواقفات مااخذت منهم شي مفيد راحت لاختها خلود (رهف وهي تلقط نفسها :خلود ماشفتي مشاعل وعلمتها السالفه ,, ابتسمت خلود بوجه رهف ,رهف حبيبتي انا ابخص بشعوول اذاهدت من نفسها بترجع صدقيني............................. في مكان شوي بعيد عن الخيام كان بندر جالس يتامل بهالصحرا يالله 7سنوات غربه 7سنوات تارك هالارض صدق الايام تمر بسرعه من يصدق توني كنت متخرج ورايح ادرس كانها امس اذكر ذاك اليوم بكل مشاهده الحمدالله على كل شي الحمدالله,,قطع حبل افكاره صوت حاول يقرب من مصدره جلس يمشي لين وصل لتل صغير وشاف بنت جالسه عليه وتصيح ,,كانت تبكي بحرقه وتشهق بين دموعها صوتها على قد رقته كان مسموع بالنسبه للهدوء اللي حولها,ياربي لمتى بظل اعاني والله تعبت ليه يمه تركتيني ليه رحتى وخليتيني ليتك اخذتيني معك ولااعيش بهالدنيا اللي ماتسوى شي دونك .....كان منفجع من شكلها كل هالحلاوه


التعليقات (3)
فراشه لاتعرف الذبول
فراشه لاتعرف الذبول
(الجزء الأول) (الفصل الثالث) طاحت مشاعل بدون سابق انذار فقدت الوعي وسط الناس بالمجمع اللي كانوا فيه وجت عبير بسرعه على صيحة أختها حاولو يقومونها رشوعليها شوية مويه بس مافاد ,, دقت عبير على بندر اللي جاهم طيران ,, انفجع من منظرالبنت طايحه ومي حاسه باأحد ,, رهف من الصدمه كانت ترجف ومفجوعه عطتها عبير الأكياس اللي كانت معهم وحاولت تشيل عبير بس بما ان مشاعل لسه فاقده الوعي كانت حركتها ثقيله كانت بتطيح من عبير اللي ماقدرت توقفها,,فجأه بعدها بندر وسحب مشاعل منها ,,شالها تخيلو عدل غطاها ماقدر يخلي وجهها مكشوف بالشارع حس ان هالأنسانه تعنيه بطريقه ما وصلوا المستشفى بسرعه جنونيه كان يسوق فيها بندر……………. (في غرفة الانتظار) عبيرورهف وبندر ,, والتوتر باين عليهم بعد نص ساعه طلع الدكتور فز له بندر,, واستغربت عبير توتر أخوها واهتمامه بس ماعلقت ,, (الدكتور) لاتخافون ما في شي كبير ,,انت زوجها ؟ ,, بندر بدون تفكير: ايه ماحب يحرجها بوجوده وبالذات قدام الدكتور السعودي,,يعني جالس بصفتك وشو؟؟ (عبير+رهف) يناظرون بعض مصدومين من رد أخوهم ,,المدام عندها هبوط بالضغط هواللي سبب فقدانها الوعي بس هي عندها من أول أنيميا حاده وذا بسبب قلة الأكل أو ان أكلها خالي من الحديد والفيتامين ,, لازم تنتبهون على أكلها لو هي أهملت هاذي صحه ياأخ بندر وهالأمور ممكن تأثر عليها مستقبلا أنا عطيتها مغذي ,, حاليا هي نايمه وأول ماتصحى تقدر تطلع…. (رهف) وهي تمسح دمعه فرت من عينها :أنا … أنا أدري هي ليه مهمله نفسها ..لان مافي أحد يسأل عليها .. لف بندرعلى أخته ماعلق يستناها تخلص لانه استغرب كلامها,,كملت رهف : مشاعل الى الان تعاني موت أمها اللي ماشافتها هي تحاول ماتبين قدامنا بس أنا أعرفها أحنا تربينا سوى وأنا أعرف نظرة الحزن اللي بعينها وش سببها ,,,(بندر ولأول مره تدمع عينه حاول يتماسك قدام خواته حس بقلبه يتقطع على هالأنسانه اللي مايعرفها وقلبت كيانه هو يدري ان أصغر بنات عمه عبدالله ماشافت أمها بس ماكان يتوقع ان البنت اللي شافها بالبر هي نفسها مشاعل بنت عمه ,, حضن أخته وحاول يهديها ,, (بندر):احمدي الله على النعمه اللي انت فيها وأهلك الموجودين حولك ومشاعل الله يصبرها …….. (في بيت بوراكان) الساعه 10/ والبنات تأخرو. .(فوزيه)تكلم عزيز ولدها خواتك تأخرو ولاكلموني رد عليها(عبدالعزيز) وهويقلب بالتلفزيون,,يمه ماتعرفين بناتك يومهم بسنه , كلمي عبير شوفي ايش عندهم…. في المستشفى…. (عبير): بندر هاذي أمي وش أقولها ؟؟ ,, أخذ بندر الجوال ورد على أمه… (بندر): هلا يمه ,, (فوزيه) بندرهلا وين عبير؟ (بندر): يمه عبير عندي هنا بس … بنت عمي مشاعل تعبت علينا شوي ,, قاطعته أمه :ويه شفيها البنيه وش جاها؟؟,, (بندر): يمه هدي ما فيها الا العافيه بس هبوط بالضغط ,, فقدت الوعي ووديناها المستشفى,, (فوزيه )انتوبأي مستشفى ,,علمها بعد ماوعدته انها ماتجيهم.. (رهف): بندر نبي نشوفها قلهم,, (بندر) يكلم الممرضه : can Isee her ? (الممرضه) : yes….. دخلوالبنات وظل بندر واقف عند باب الغرفه مسكت رهف يد مشاعل البارده ,,شوفي ياعبير هالحلاه ومحد يسأل فيها ,, (عبير) مو وقته هالكلام ,,مشاعل اللي كانت تسمعهم بس مافتحت عينها ,,, بندر راح يجيب ورد عشان يحطه بغرفتها ,, يتحمد لها بالسلامه ويعتذر عن تصرفه معها عند باب الفيلا.... قطع عليه صوت فيصل,, (بندر)بسم الله من وين طلعت (فيصل وكانه زعلان :لاياشيخ... ليه مااتصلت علي والا مالها أهل ؟؟ (بندر): افا ياولد العم واحنا مانقوم بالواجب؟؟ (فيصل) السموحه ياولد العم ماتقصر بس والله من خرعتي ,, ماعلق فيصل وعرف انه امه ورا السالفه,,فوزيه علمت زوجها وهو اللي كلم فيصل لان ابوه مسافر...... (بندر) ماعلينا ,, خواتي معها الحين ,, (فيصل): والتوتر باين بوجهه ايش اللي حصل,,علمه بندر باللي حصل وكلام الدكتور,, (فيصل): تدري يابندر أنا طول وقتي بالمرسم وبالذات هالفتره عشان المعرض اللي عندي,, وأبوي يا بالشركه اومسافروخلود ملتهيه بزوجها وعيالها و...تغيرت تعبيرات وجهه فجأه وسكت ,, (بندر باانفعال ): وهي من يهتم فيها مو حرام (فيصل)........ (بندر) المهم انا كنت بروح اجيب.....وسكت ايش يقول بيروح يجيب ورد والله اني أهبل و قدام أخوها ... (فيصل): وش تجيب ؟,, (بندر)............. ها...مفتاح السياره بجيبه والحمدالله انه كان كان صادق ولاتورط لانه فعلا مع العجله نسى المفتاح داخل السياره......جابه وبعدها راحو للبنات............... (في غرفة مشاعل)..... (رهف) شوفي قامت . .(عبير) الحمدالله ,, (مشاعل):وهي تفتح عينها بكسل ومتضايقه من نور الغرفه القوي ,,ناظرت بيدها وبالمغذي تحس بألم في ايدها وصداع فظيع ,, ويني فيه (رهف+عبير)سلامات شعول,, (مشاعل)............. الله يسلمكم بس وش صار؟؟,, (رهف) : انت طحتي علينا في السوق .. (مشاعل تذكرت ان اخر شي شافته وجه رهف .... (عبير) الدكتور قالنا كل شي انتي ليه ماعلمتينا بحكاية الأنيميا ؟؟,, (مشاعل وبضحكه سخريه) ومن بيهتم ؟؟ ,, (عبيرماحبت تكثر بالحكي..) قاطعتهم رهف بتضيع السالفه : وين بندر؟؟ (عبير): وااقف برا,, (مشاعل )بندر معكم ؟؟ (رهف بعفويه ) : ايه هوااللي شالك وجابنا هنا (مشاعل مفجوعه وشو,, (عبير): الله يرج ابليسك يارهيف ,,لفت على مشاعل المصدومه وشرحتلها كيف كان وضعهم ... مشاعل غطت على وجهها شوي وتبكي ,, والله فشله أخوكم ذا بالذات من وين يطلعلي ..البنات مافهمو عليها ماحبوا يضغطون عليها طلعوا عشان تلبس وتطلع معهم..... وصل فيصل مع بندر ولقوالبنات جالسين على كراسي قريبه من الغرفه ,, رهف انتبهت لهم ,, ياملحه عبير ناظري,, (عبير) اقول انقلعي والله انك فاضيه,, بس رهف بيني وبينكم ماتنلام ههه كان باين على وجهه الهدوء (ابيض البشره له سكسوكه خفيفه ,طويل شوي ),, (بندر) ها... بشرو يابنات قامت ؟؟ (رهف) ايه توها ,, سلم فيصل بكل أدب على بنات عمه وردو عليه السلام... رهف اتمنت الأرض تنشق وتبلعها على نظرات فيصل لها,,كان متاكد انها هي اللي شافها ذاك اليوم في البر............ بندر اللي ماكان معهم كان بعالم ثاني مافي غير مشاعل .... دخل فيصل على أخته وتحمد لها بالسلامه عاتبها شوي لانها ماقالت لهم شي ,, بس ماكثر عليها لانه هو بعد غلطان ,, وطلع عشان يخلص اجراءات المستشفى ... ... مر اسبوع على طلعة مشاعل من المستشفى درا ابوها عن اللي صار ومن وقتها وخلود تتابعها في نظام معين في أكلها ....كان بندر يسأل عنها من تحت لتحت خواته ويطمن على صحتها........... (في بيت بوراكان) (عبير) رهيف ,, تعالي بسرعه , (رهف)...اف وجع ايش تبين ؟؟؟ (عبير) خلاص أخر شنطه قفليها معي عشان اطلعها للخدامه توديها السياره (رهف) خدامة أهلك انتي ووجهك ,, (عبير):لاالطباخه... (رهف) هئ هئ ماتضحك,,الله يعينا عليك ,, خلاص باقي على عرس عبير يومين والكل مشغول بالعرس .... بكلمكم شوي عن عريس عبير (خالد) : 28/سنه يشتغل في مطار الملك فهد الدولي بالدمام ,, أخذ عبير تلبيه لرغبة أمه اللي تشوف فيها نعم البنت والمره السنعه اللي تناسب ولدها طبعا ماتدري عن شي ,,خالد الزواج بالنسبه له ظاهره اجتماعيه قدام الناس أكثر من انه تكمله لنصف الدين ,, بس كان حنون على أمه وخواته بقوه ,,ابوه سالم توفى في حرب الخليج كان من ضمن القوات المقاتله في الصحرا, سالم كان ونعم الرجل عاش بطل ومات بطل الكل يشهد له ,, وابو راكان رحب فيه عريس لبنته وكان فرحان لانه يشوف في خالد اللي كان في أبوه بس بيكون قد هالثقه ولا لا ؟؟....... علاقة عبيرفيه جدا سطحيه ماشافها حتى بالملكه اللي كانت مختصره على العايلتين بس .. (الحضور)أمه شيخه أخت بوراكان خواته : (الجازي) 25/سنه مريضه بالسرطان ,, (نجد) 18/سنه وكلهم أخلاق ويهبلون ..(جازي) قصتها قصه ,, كانت مخطوبه لولد عمها اللي يوم درى بمرضها رماها كانه يرمي سيجاره وتركها بحرقة قلبها انطوت فتره على نفسها فتره بس طلعت من من عزلتها بفضل أخوها وأهلها ومحنتها زادتها قوه وعرفت انه مايسواها ومايستاهل حبها و قلبها الطيب .....عبير رفضت تدخل على خالد يوم الملكه مثل ماقلتلكم وهو مااهتم كثير... (يوم الزواج) (شيخه) كلويش ,, كلويش الف مبروك يمه الف مبروك,,أخيرا ياخالد بتحقق حلمي ,, خالد واقف قدام المرايه يعدل شماغه ,, جلست تبخره وتسمي عليه.. خالد وكانه متضايق: يمه شدعوه ماني بزر وبعدين بدري تو الناس على البخور والعود وهالزغاريط ,,لوسمعك أحد وش بيقول خصوصا ان الغرف جنب بعض,, (شيخه): خلي الدنيا كلها تسمع انت مو كل يوم بتعرس,,ناظرها خالد بحنيه ماحب يكسر خاطرها هو من البدايه ماوافق الابعد اصرار أمه مابيخربها في الأخير ... دخلت عليهم نجد وطالعت أخوها باعجاب واو ياعيني صدق معرس ,, تدري توني ادري انك وسيم ياأخويه العزيز ونطت بحظنه تسلم عليه,, شيخه تناظر بنتها ,,لف خالد عليها :يمه خليها لاني اخر مره بسمحلها تعلق قبل عرسي ههه, نجد وتسوي نفسها زعلانه جلست على طرف السرير جنب أمها ,,راح لها خالد وحب راسها وضربها بخفه على كتفها ,, (خالد)يمه بخلص كم شغله وارجع ولف على رهف ,, واذا رجعت ابغاكم خالصين وطلع وخلاهم.... حطت نجد راسها بصدر أمها وقالت: يمه ابقولك شي بس ماني متاكده ,, (شيخه) خير يمه فيك شي جازي فيها شي؟؟؟ نزلت نجد راسها وقالت بحزن لايمه جازي مافيها الا العافيه الله يشافيها بس... خالد ..خالد يمه ماادري شفيه احسه مو فرحان .. نزلت شيخه راسها وش تقول انه ما وافق الا عشانها وانه مايبي يتزوج ,, طبعا الكل فاهم ان عبير هي اختيار خالد بما فيهم خواته و هاذي رغبة امه ماودها تكسر بخاطر بنت أخوها......... لايانجد هو فرحان بس متضايق شوي لانه بيخلينا شهر ويسافر مع زوجته....قومي يمه صحي اختك واجهزواا (نجد):تامرين يمه...

فراشه لاتعرف الذبول
فراشه لاتعرف الذبول
(الجزء الثاني) (الفصل الثاني) (اخر ليله لشيخه وبناتها في بيت أخوها بوراكان) البنات يتجهزون كلهم بيطلعون يتعشون برا ,, نجد جالسه بالصاله بعبايتها هي ومشاعل ينتظرون البقيه يخلصون دق جوال نجد وهم جالسين,,, (نجد): ياهلا بالعريس,, أخيرا تذكرتنا مابغيت.. (خالد): ههه,,والله انكم واحشيني موت بالذات لسانك الطويل من زمان عنه .. (نجد): بنعديها هالمره عشان معرس بس لاتتعود .. كيف العروس؟؟؟؟؟؟ مشاعل جالسه على أعصابها وتسمع,, من يوم زواج عبير ماكلمتها عشان ماتزعجها بس قلبها عليها ودها تعرف أخبارها أشرت لنجد تسأله عن عبير (نجد): أقول خلودي شخبار زوجتك؟؟؟ (خالد): ماعليها بخير هاذا هي جنبي وتسلم عليكم,, يالله مابطول سلمي على أمي وجازي ,,دقيت على جوالها وماردت واسمعي ترانا بنجي بكره 9/ الصبح ,, لان الرحله الساعه 11 قولي لامي ,, لانتأخر.. (نجد): ان شاء الله على خشمي ,, باي وقفلت نجد من أخوها.. مشاعل ماتعرف خالد بس من طريقة أخته بالحكي معه تبين انه شخص حنون وبسيط معهم ولاماتمون عليه وتكلمه بهاالطريقه بالرغم من فارق السن الكبير بينهم,,, ارتاحت نوعا ما ,, ودعت في قلبها لعبير لانها تستاهل كل خير....... / / / طلعو البنات كلهن وتوجهوا للكورنيش ,, فرو بكل المطاعم الموجوده (في السياره) (رهف): خلونا نروح تشليز,,, (نجد): لالا ,, هارديز أحلى,, وبعدين زحمه موت وكل وحده تقول مكان ,,, وأخيرا ,, مابغو يستقرون على راي وقفت اللكزس عند باب المطعم ونزلو البنات (ابل بيز) سوالف وضحك ,, مابقى شي ماطلبوه ,, أكثر وحده كانت مبسوطه بهالجمعه مشاعل لأنها مفتقده هالجو ,, كانت تضحك من قلب
كانت تاكل بشهيه مفتوحه ,, أول مره تاكل بهالكميه ,, جلست رهف تراقبها وكانت مبسوطه انها تشوف صديقة عمرها مرتاحه ... (رهف): اه خلاص بطني . (نجد):ههه عليك منظر يجنن. كانت نص مسدوحه على الكرسي وماسكه على بطنها (رهف): احس بتخمه شديده ,, (مشاعل): بنات وش رايكم بكاسة شاي معتبره بعد هالأكل (الجازي): جبتيها والله ..مشينا دفعوا حسابهم وطلعو ,, / / / / / كانت جالسه معه بالكوفي شوب ,, كان يسولف بس ماهي معاه ,, لاحظ شرودها,, (عبير) ماني قادره أفهمه مرات أحن منه مافيه,, ومرات ينقلب تتحول حنيته لجفاف ,, قساوه وكاني انسانه غريبه عنه نفسي أعرف وش بخاطره ليه يسوي كذا ,, أنا في ايش مقصره معه؟؟ (خالد): عبير.... عبير انتبهت له يناديها (عبير) : .... هلا (خالد) : وين وصلتي؟؟؟؟ (عبير): صدقني قريب ,, وابتسمت بتصنع لزوجها اللي كان يناظرها مو فاهم شالسالفه....... / / / / لفو بالسياره على الكورنيش بعدين دخلو المرديان .... (مشاعل): يابنات أموت على هالمكان راايق خلونا نتمشى شوي (رهف): وهي تمشي وماسكها بطنها كانها بطه,, مافيني (مشاعل) بلهجه مصريه : المدام حامل البنات بصوت واحد ,,اه ههه جلست رهف اللي مي قادره تمشي خطوتين على بعض ومعها الجازي,, أما مشاعل ونجد راحو يمشون شوي ويلفون في المكان,, دخلو دورة المياه عدلو غطاويهم وطلعواا وهم راجعين للطاوله اللي فيها البنات,,الا واثنين من الشباب باين عليهم كبار..وكشخه,, تكلم واحد فيهم : اذا الحلوين لحالهم ويبون رفقه ترانا في الخد مه.. (مشاعل) وهي تجر بنجد : الله يخليك لاتعطين هالمصاطيل وجه (نجد) مقهوره الا ماترد عليهم لو بكلمه بس مشو الثنتين بسرعه ,, بس الشباب لسه وراهم كان مراقب الموقف من بعيد ماعجبه واستحقر هالمخابيل وقفت وسط المكان وبصوت عالي ,, (نجد) : ياحيف على المرجله اذلف انت وياه لأنادي الأمن يشحطونكم برا الشاب الثاني خاف وبعد عنهم ,, أما خويه اللي تكلم انقهر من رد نجد أول مره وحده تكلمه بها الطريقه ولا تنافخ بعد,, وقف قبالها ومسك يدها بقوه ,, لاشعوريا عطته كف على وجهه توقف الزمن فتره .... مشاعل واقفه متصنمه .. نجد عاجزه عن الكلام....ومغمضه عينها خايفه من ردة فعله الشاب واقف ويناظر بنجد مو مصدق .. ضحك ونزل راسه ,, ( الشاب ):أنا اسف ,, عز الله ان اللي رباك رجال وتركهم ومشى.......... (مشاعل): يالخبله ايش سويتي...؟؟؟ (نجد).................... ماقدر يمسك نفسه أكثر قام من مكانه وراح للبنات الواقفات.. عسى ماشرأختي هالنذل سوالكم شي؟؟ (مشاعل): مشكور أخوي مافي شي.. (مشاعل) مصدومه : أحمد ؟؟؟ أحمد وكانه يعرف هالصوت ,, مشاعل؟؟ (مشاعل): ايه .. انت وش جايبك هنا ؟؟ قصدي .. انت لحالك موضي مو معك....؟؟ ضحك أحمد عليها لأنها تكلمت بعفويتها وانحرجت منه.. (أحمد): لا أنا لحالي جاي بشغل ,,لي يومين تقريبا وحاجز هنا (مشاعل): اها ,, خلود ومجيد يدرون ؟؟ (أحمد): ايه بس اليوم علمتهم... (مشاعل): على العموم حياك الله ,, وطالعت بنجد اللي لسه واقفه محلها احنا نستأذن بنمشي... (أحمد): لحظه .. لحظه يامعوده , انت بخير ؟؟ رفيجتج فيها شي أنا شفت اللي صار,, بس بصراحه أهني رفيجتج على جرأتها (مشاعل) مستغربه: ليه ؟؟ انتبهت نجد لأحمد وهو يتكلم.. (أحمد): اللي ضربته رفيجتج ولد أكبر التجار هنيه..(مشاري بن....) مااحد قد تجرأ وسواها من الشباب (اللي بيني وبينه شغل) ,, بس يستاهل اللي جاه مأذي بنات الناس وياويلها اللي تعانده يظن ان الناس كلها تنشرى بالفلوس.. نجد لسه يادوب تستوعب كلامه ,, دق جوال مشاعل وكانت الجازي تستعجلهم,, استأذنت من أحمد اللي كبر في عينها بتصرفه ,, رجعت للبنات ,, شربو الشاي بعجله وطلعو من المكان....... جلس يراقبها لين ماطلعت ,, حط ايده على خده يتحسس الكف اللي جاه ,,, معقوله انا .. رجال بشنبات ماسووها ,, بنت تضربني,, أستاهل ماجاني أستاهل.... وراح طيران بعد ماتأكد من طلعتهم لأحمد اللي شافه واقف معهم (مشاري): وهو مستحي ومنحرج لان أحمد شاف الموقف ,,انت تعرفهم؟؟ (أحمد): ايه اعرف وحده فيهم لانها تقربلي وانت شعليك؟؟ مو كافي اللي سويته... (مشاري): والله نادم ,, كف هالبنت صحاني من غفلتي... وطلع من الفندق بسرعه...... / / / / / سافرت شيخه وبناتها مع خالد وزوجته ورجع البيت وفضى ,,, جلست مشاعل مع رهف بعد موافقة أبوها لان رهف لحالها.... / / / / في غرفة بندر والوقت متأخر ,, موقادر ينام ,, ياربي هالبنت ايش سوت فيني انا اللي البنات كانوا يجون حدي وأرفض,, تشغلني بنت ماشفتها الا كم مره,, بس ذي غير فيها شي يجذب الواحد غصب,, اطلعي من راسي جنتيني.... سمع صوت الآذان قام توضى عشان يطلع يصلي..... / / / حاولت تنام بس ماقدرت وكانها غفت شوي ,, فزت من مكانها ناظرت بالغرفه لقت مشاعل نايمه جنبها ,,دورت عليها مالقتها ,, كانت تدور عبير وكانها ناسيه انها تزوجت... فتحت الباب وركضت على غرفتها ,, حست مشاعل بحركه وقامت مالقت رهف دورت عليها ولقتها بغرفة عبير تبكي على الفراش... / / / / وهو نازل الدرج سمع صوت وكلام وكأن أحد يبكي.. كانت غرفة عبير استغرب لانها المفروض تكون فاضيه,, فتح الباب رهف ومشاعل كانوا يبكون ,, بندر واقف مبلم ذي وش جايبها هنا؟؟؟ لايكون من كثر ماأتخيلها صارت تطلع بكل مكان ,, انتبه على صوت رهف اللي صاحت عليه ورجع ورا الباب... (بندر) بخوف : خير وش صاير؟؟؟ (رهف) بنفخه : مافي شي انت ايش تبي ؟؟؟ أول مره تنافخ على أخوها وتكلمه بهالطريقه ... (بندر) مصدوم (بندر): عدلي أسلوبك بالكلام ماني أصغر عيالك ,, مشاعل هنا تدخلت خافت أحد يقوم على أصواتهم .. (مشاعل) بهمس : معليش بندر امسحها بوجهي اعصابها شوي تعبانه ..... نزل بندر ولا قال شي زياده وهو في طريقه للمسجد كان يفكر ,, كانت تكلمني ,,امسحها بوجهها ياملح وجهك والله.... / / / / (في غرفة عبير) (مشاعل): اللي سويتيه غلط وله الحق يزعل عليك.. (رهف): أدري والله أدري أنا أصلا ماادري كيف كلمته كذا بس والله أعصابي تعبانه شوي عبير اللي راحت وماادري وين بتسكن لان خالد احتمال ينقل عمله جده ,, والبيت اللي فضي علينا فجأه بروحة نجد وجازي وعبدالعزيز حتى انت مو بقاعده يومين وبتروحين....وبندر كلها أسبوع ويرجع كندا,, بجلس لحالي (مشاعل): بهدوء ,, يارهف ياحبيبتي مو اخر الدنيا لواتزوجت عبير بدال ماتدعيلها بالتوفيق قالبتها مناحه.... انت بعد نصيبك بيجي وتتسهلين ,,وهاذي سنة الحياه... سكتت بتردد ,, بعدين كملت :أنا طول عمري بالحالي... احمدي ربك انها عايشه وبصحه وفراقها لك فراق دنيا مو فراق اخره ,, شاأقول أنا ..أنا اللي ماشفتها ماتهنيت بوجودها جنبي تركتني بسهوله وكانها ماتبيني ..ماخلتني أشبع من وجهها وحنانها وكل شي فيها ,, ذبحت فيني كلمة يمه...اه واحشتني هالكلمه عروقي ضميانه لها ... ابيها ترد وتجلس معي .... تطبطب علي لازعلت ,, تشاركني الفرح لافرحت,, تحس بالآمي وجروحي وكل مافيني ,,, ضحكت بسخريه ... تدرين أحيانا أضحك على نفسي لما أتذكر اني كنت استنكر جية أم تسال عن بنتها لما كنا بالمدرسه ,, وكنت ظانه ان الوضع الطبيعي هو وضعي أنا وحيده أنا اللي اهتم بعمري ....... رهف ساكته عاجزه عن الكلام ... مصدومه من انفجار مشاعل ,, استحقرت نفسها واستحقرت حزنها وألمها اللي مايجي نقطه في بحر الآم مشاعل..... / / / / / / السالفه لها فتره ومو قادر ينساها وينسى كفها على وجهه,, هالبنت هزت فيه شي كان ميت من زمان ... له فتره وهو يفكر بهالبنت ,, قطع حبل أفكاره دق على باب غرفته... (مشاري): أدخل ...... (ملاك): سلام ياأخويه العزيز.... (مشاري) هلا ملوكه أدخلي.. جلست على الكرسي مقابل أخوها المنسدح على فراشه.. (ملاك): الحلو في ايش يفكر؟؟؟ مشاري كان يفكر بينه وبين نفسه يقولها ولا لا... (ملاك) : ايش بلاك ياخوي في شي مضايقك؟؟ لك فتره مانت عاجبني.. (مشاري): بتردد ,, بتوكل على الله وأقولك بس اتمنى تفهميني... (ملاك): جرب ... حكالها مشاري السالفه من أولها...... (ملاك): بصراحه تستاهل مالك حق وانا لويجيني واحد مثلك بيجيه اللي جاك وأزود يمكن....... (مشاري): بس.... انت تدرين اني بعد تهاني .. وسكت بس كمل ...تهاني دمرتني ياملاك .. خيانتها لي كانت في الصميم .. قام وهو معصب ويأشر على قلبه ,, النار اللي هنا مااحد حاس فيها نار شابه مابعد تبرد ياملاك..... (ملاك) حزنت عليه ,, كسر خاطرها ,,حطت ايدها على كتفه وجلست جنبه على السرير ... (ملاك): يااخوي الدنيا لسه بخير ومو كل البنات مثل تهاني الحقيره.. وأكبر دليل لكلامي هالبنت وتصرفها معك... (مشاري): هدى نوعا ما ,, كل مايتذكر تهاني ينجن ويعصب..لانه يشعر بمهانه واستغفال ... (مشاري): أقولك شي بس مادري مو متأكد,, أنا أعرف واحد يقرب لهالبنت وممكن يجيب لي رقمها... (ملاك) مصدومه ,, مشاري البنت شكلها بنت ناس وماعندها خرابيطك وش ناوي عليه؟؟؟ (مشاري): صدقني أول ماأتاكد من اللي أحسه وأتوصل لقرار راح تكونين أول وحده تعرف وانت اللي بتساعديني,, والبنت ماراح أضرها بشي... (ملاك): أنا مصدقتك بس ماودي تجربه فاشله تأثر عليك طول عمرك ,, و الله يكتب لك اللي فيه الخير... وطلعت من غرفة أخوها اللي حس براحه كبيره بكلامه مع اخته.... (مشاري ,, 29/سنه ,, رزه مره وشخصيته جذابه متوازنه تجمع الجد والمزح بنفس الوقت ,, ماسك شركات ابوه المريض,,عنده ثنتين خوات (ملاك)17/سنه ,, (جنى)8/سنوات,, يحبونه وهو يموت عليهم) مشاري ماهوشخص سئ مثل ما يتوقع أغلبكم ,, بالعكس كان خاطب تهاني اللي ماتقرب له كانت اخت واحد من أصحابه ,, شافها صدفه وحبها ,, خطبها واتزوجوا ,, ماكملت معه سنه لانه اكتشف كذبها المستمر عليه غير مشاكلها مع اهله والأهم خيانتها له.... كرها وكره كل الحريم من بعدها ,, غاب فتره وصار وضعه مأساوي تغير صار شخص ثاني ,, يعاكس .. ويرقم البنات في الأسواق واشتهر بهالشي لانه ولد شخصيه معروفه ولها مكانه بالمجتمع .... مرض ابوه وطاح فتره بالمستشفى ,, صحصح لنفسه بعدها وحاول ينقذ نفسه ,, تحمل المسؤليه وتولى شركات ابوه بس حقده كان أكبر,, وانتقامه أشد ... كان اذا شاف بنت مايمسك نفسه ويحاول يوصلها بأي طريقه وكأنه بهالشي ينتقم منها ,, طبعا تهاني انفضحت بين اهلها وجماعتها والمسكينه من الصدمه مرضت وتتعالج الان في مستشفى للأمراض النفسيه............ (لما شافته نجد في الفندق كان عنده عمل بالمنطقه ,, وهم ساكنين بجده) / / / / مع اني مو شايفه ولا رد بس بكمل

kadia
kadia
وين التكمله

مقصة حب على كيف كيفك
قصه حدثت في مقبرة