الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
"مــــــلاك الليـــــــ?
28-10-2022 - 10:45 am
  1. نتعرف على بندر شوي<=له دور كبير بالقصه

  2. رد عليها بالكتابي وكتب لها سمي؟

  3. كتبت له بدور بالعام (شاربه فليت): طيب والسؤال الثاني

  4. رد عليها بالكتابي:كفو والله يالله جاوبيني على سؤالي الأول؟

  5. ردت عهود بالكتابي بالعام:وليه تقول كذا البنات مو كلهم مثل بعض


السلام
رمضان كريم وكل عام وانتم بخير
بنات اليوم جبت لكم روايه اكثر من رائعه
وانا اعطيكم نصيحه تقروها
وهي كامله وسعوديه ومتكونه من 11 بارت
والحين راح انزل البارت الأول والثاني
وإذا عجبتكم وشفت ردود راح اكمل الروايه
نبدأ
بسم الله الرحمن الرحيم
يآحبيبي اللي تشوفه فيني ترىآ ماهو ×× غرور×× هذي عزة نفسي في قمة ×× توآضعهآ
:
:
الحبالحقيقي يظل أصيلا حتى لو حاول غدر الزمان تغييره
فبعض الحب يكون ممتلىء بالغيره وبعضه بالشك وغيره بالعشق المفعم
ولكن بغض النظر عن كل هذا
فالحب لايربط شخصان الأ اذا كانا يتمنيان المووت على اسعااد الطرف الأخر
فهذا مايسمى بالحب الحقيقي
في صالة البيت
كانت (مشاعل) جالسه ومعها الاب توب ومشغله اغاني وحاطه الهيت فون على اذانها ومتحمسه مع اغاني راشد الماجد
اسافر عنك وتسافر معااياا ترافقني في حلي وارتحالي
خلود اخت مشاعل جايه معصبه:خيرخير وجع بسرعه نزلي السماعات عن اذانك
مشاعل تسوي نفسها مو منتبهه: وجوه الناس في الغربه مراايه تصور صوورتك دايم فبالي..وانسى غربتك وانسى عنايا
جت بسرعه خلود معصبه وقامت توطي رجلين اختها:تبي تقومين ولا.. لا؟؟!!!
مشاعل صرخت ونزلت الهيت فون عن اذانها:وجع خلاص اشغلتينا وش تبغين؟!
خلود معصبه:فرحانه بصووتك يوم انك تغنين بصووت عالي ..يعني ماتدرين ان اليوم جمعة حريم الحاره ببيتنا
مشاعل وكأنها نااسيه:يوه واخزيااه
خلود:الله يعينك على امي ههه عن جد ارحمك والله ياهي بتجيك لجه محترمه منها
نتعرف على مشاعل شوي...مشاعل انسانه بسيطه حيل وطيبه بشكل غير متوقع واكثروحده تسامح
بنت حلوه حيل ملامحها ناعمه مشبهينها أهلها بالفنانه الأجنبيه جوجو اذا تعرفونها فيه منها كثير وعمرها 20 سنه جالسه في البيت لاشغل ولامشغله ..
أما خلود اخت مشاعل فهي انسانه كوميديه حيل بس بوقت ماتعصب محد يقدر يوقف بوجهها
حلوه وملامحها بارزه وقت ماتضحك وتكوون غرقانه بالضحك وجهها يحمر ..عمرها 23 سنه اخر سنه له بالكليه قسم حاسب ألي
أم راكان جايه تمشي وهي ماتشوف الأرض:مشاعل
مشاعل قامت من مكانها تدور مكان تخبى فيه:الهجه
خلود تعلي صوتها:يمه تعالي هنا مشاعلوه
ام راكان جت قعدت تدوور:وينها
خلود ميته ضحك:ههه
ام راكان عصبت اكثر:وينها ردي علي..؟
خلود تأشر بيدها على الستاره وكان بنطلون مشاعل واضح من تحت:ههه
ام راكان كان نفسها تضحك بس كتمتها وراحت للستاره وفتحتها:وبعدين معك
مشاعل كانت مغمضه عيونها بقووه وكانت تتكلم بسرعه:آسفه آسفه آسفه
خلود:ههه يجنن شكلك ياميشو وانتي خايفه خ
مشاعل وهي تبوس يدين امها:يمه خلاص وربي اسفه
ام راكان وهي ماسكه اذن مشاعل وكانت تفكر بعقاب لبنتها:خلود رووحي للخدامه وقولي لها انه اليوم ماافي شغل خليها تروح ترتاح وانتي يااسوسة النخله يالله قدامي على المطبخ
مشاعل:يمه تكفين الا هالشي
ام راكان:يالله قدامي لا أخليك تكنسين الحوش كله
مشاعل:لا لا لا
ام راكان:طيب يالله
خلود:ههه آه بطني يدغدغني
في المول
بندر:وليد تكفى خلنا نروح للأستراحه تعرفني مانب اطيق الأسواق كلش
وليد:واللي يرحم لي والديك انا بخلص شغله هنا وبطلع على طول لاتشغلني
بندر:أمرنا لله

نتعرف على بندر شوي<=له دور كبير بالقصه

هذا انسان مايهتم لأحد قد مايهتم لنفسه ولكشخته ولوناسته..عرف معنى الحياةواخذ منها دروس قاسيه حيل.(يكره مايشوف العبايه السوداء تمر من عنده(الحرمه)وهي بكامل زينتها)..يحب التفحيط بكل أشكاله سواء كان بري او بحري واتوقع لو بيحصل له جوي مايرفض ههه هو وحيد امه وابوه
اما من ناحية شكله فهو طويل طوله يمكن 170 ابيض البشره ووزنه 60 (مزيون حيل يلفت الأنتباه بمشيته وعدم اهتمامه باللي حوله فيه شوفة نفس شوي) وعمره 25 سنه يشتغل بالأتصالات
أما وليد فهو صديق بندر الروح بالروح وتقريبآ حركاتهم مثل بعض من ناحية وش يحبون او وش يكرهون
وليد حتى بالشكل كان قريب لبندر بس الأختلاف الوحيد ان بندر اسمن شووي من وليد
:
:
وليد:استغفر الله العظيم
بندر مو منتبهه:وش فيك
وليد:شووف هالبنات اللي مع بعض كل وحده تقوول عيوني احلى من عيونك
بندر مايحب هالأشياء ابدآ:تدري وش نفسي فيه
وليد:شنو؟
بندر:تذكر الموضوع اللي قريناه بالمنتدى اللي شباب الكلوريكس ههه
وليد:ههه اللي اذا شافو بنت حاطه مكياج وفاتحه العبايه ومطلعه بنطلونها يرشون عليها كلوريكس عشان تصير عبايتها بيضاء ههه
بندر:ايه ايه انا نفسي بكذا بس قهر مامعي شي
وليد:ولايهمك وش رايك نسوي الحركه اللي يكرهونها البنات
بندر رافع حاجب ومنزل جاحبه الثاني:شنو
وليد:نحاول نلفت انتباههم ولمن يشوفننا نبدآ نكشر بوجيههم
بندر:ههه اخاف يلحقوننا بالكعب
وليد:ماعليك يالله
شلة بنات كانو يناظرون وليد وبندر وكان ببالهم ان نظرات وليد وبندر كلها اعجاب .. الخ
مادروا انهم ناويين على نية قشرا
وحده معليه صوتها:وه ياناس انا اخق على المزاين
جت الثانيه ردت:وانا مثلك ادووخ لما اشووف ولد مزيون
بندر عصب بقوه لأنه ماايحب الحركات هذي وجا كشر بوجههم
البنت استغربت وبقلبها تقول معقوله فيه ولد يكشر بوجهه بنت؟؟!
وليد التفت وشاف بندر وجهه متغير:ههه خلنا نمشي
بندر وهو يناظر البنات:صدق انكم قليلات حيا واهلكم ماعرفو يربونكم
البنت عصبت:انا صرت قليلة تربايه ياللي ماتستحي
بندر استانس لأن البنت واضح من شكلها انها عصبت جا ابتسم ومشى وخلاها
وظلت البنت تتحرطم معصبه
في بيت عهود
وتحديدآ بغرفة عهود
مجموعة شلة بنات جالسات فوق السرير وكل وحده معها الاب توب حقها وداخلات نت والبنات كانوا نايمين في بيت عهود
نتعرف على شخصية كل وحده فيهم
............
عهود:هي القائده حقت الشله وهي انسانه جريئه حيل تسوي المستحيل عند التحدي ..ملامحها ناعمه حيل وعمرها 19 سنه
جنا:تحب تشجع عهود بكل شي .. تتميز بطولها ورزتها وبرضو حليوه وهي بعمر عهود
بدور:انسانه هاديه حيل بس بوقت ماتعصب الشله يسكتوا.. طبعآ تعرفت على عهود عن طريق المدرسه وهي وجنا
ناديه:بنت جيران عهود واربع وعشرين ساعه في بيت عهود .. اما من ناحية شكلها لاتقل عن البنات من ناحية الملامح كلهم حلوين وناعمين
....
:
:
بدور:خ الشات الكتابي فاضي مافيه احد
جنا:صدقتي ماهمبووه اللي نبيهم
ناديه:طيب ملل وش تبوننا نسوي
عهود:بنات
التفتو عليها البنات:نعم
عهود:مشينا
جنا:على؟
عهود:الشات الصوتي يابعد حيي
ناديه:ههه قدام
عهود:يمدحون شات ........
جنا:ايه صاادقه بنت عمي قايلة لي عنه
دخلوا البنات كلهم شات واحد وكل وحده على جهازها
عهود:بنات شوفوا الحين حنا اربع بنات صح
كلهم:ايه
عهود:من الحين اختاروا نك نيمات تضحك
جنا:انا العجوز الشمطاء
عهود:وانا البقره الضاحكه
جنا:ههه شو هذا
عهود:مالك شغل ههه
ناديه:ههه طيب وانا....
عهود:بسرعه طلعي نك وانتي يابدور؟
بدور:انا شاربه فليت
عهود:وش دعوا ناشبه بحلقك ذبانه يوم انك تشربينه ههه
كلهم:ههه
ناديه:خلاص النك بتاعي تشوفونه بالشات يالله ادخلوا انا بتلقوني ماخذه المايك وبرحب فيكن واكيد بتعرفوني
كلهم اقتنعوا:اوكي
بعد لحظات
عهود:ناديه وينك
المايك كان بيد ناديه:مرحبآ أهلن وسهلن أعزائي الموجودين اول شي احب ارحب بصقيقاتي الموجودات العجوز الشمطاء و صقيقتي البقره الضاحكه وصقيقتي شااربه فليت تكفون ترحيب ولا أحلى لأحلى بناات
لحظاات واخذت عهود المايك (البقره الضاحكه) ههه آه يابطني وش ذا النك يامجنونة عزازي ههه اقصد وقالت بنعومه هآآي ازيكوا عاملين ايه؟؟
جا واحد اخذ المايك وبصوت رجولي:اقول بلا مسخره هذا الروم حق نقاش مو حق ضحك واستهبال انتي وياها ...وترك المايك
ناديه (مجنونة عزازي) عصبت واخذت المايك:مسوي فيها انت وخشتك هذا روم حق نقااش طيب هاات لنا موضوع نتنااقش فيه احنا اول مادخلنا هنا ماكان فيه احد يتناقش او يقول شي بس مسوي انه وده يهاوش ..وتركت المايك
اخذ الولد المايك من جديد:لا كنا نتنااقش وانتم دخلتوا غلط انتم وهالنكات الي مدري وشلون قايله..ترك المايك
جا واحد ثاني اخذ المايك وبصوت دلع:وي وي سمعت صوت البقره الضاحكه عن جد صوتها خققان تكفين خذي المايك واحكي صوتك رووعه..وترك المايك
جت عهود اخذت المايك:ههه آه بطني مسوي فيها انت الحين تتغزل روح دور لك على بقر غيري يالثور ههه وانت ياللي نكك الحنون.. طلع لنا موضوع عشان نتنااقش فيه
جا الحنون اخذ المايك:انا فيه حاجات كثيره نفسي أسال عنها ومن حظي اليوم انه فيه بنات جريئات بالروم وعشان كذا نفسي أسأل كذا سؤال اذا قادرات تجاوبوا حتى لو كانت الأسئله محرجه شوي ودي ااننا ننتناقش.. ترك المايك
اخذت جنا المايك (العجوز الشمطاء) وكانت تحاول تقلد العجز بصوتها ..مسهم الله بالخير هلا والله بعيالي وببناتي حياكم الله اقلطوا وليدي يالحنون ..

رد عليها بالكتابي وكتب لها سمي؟

قالت له انا عندي لك حل اذا عندك اسئله محرجه عطنا نبذه عنها بالكتابي وحنا نقراه ونشوف اجرء وحده بنا هي اللي بتمسك التلفون اقصد السماعه بعدين ضحكت وقالت ايه صح المايك المايك وهمم بتجاوبك وش راايك؟...تركت المايك
اخذ المايك الحنون..وهذا الرااي الزين خلاص يالله انا الحين بكتب كذا سؤال تحت والجريئه تاخذ المايك
اول سؤال كتبه:ليش البنات لما يبغون يطلعون للمول لازم يلبسون بناطيل برمودا والعبايه مفتوحه والمكياج كنهم رايحين لعرس خير ان شاء الله؟؟

كتبت له بدور بالعام (شاربه فليت): طيب والسؤال الثاني

الحنون انقهر واخذ المايك:لا انا ابغى وحده جرئيه تمسك المايك وتتكلم بصوتها الطبيعي وترد ولما اشوف رد يشفي فضولي راح اسأل السؤال الثاني .. يحسب الحنون انه قفل المايك ماعرف انه مفتوح كانوا اخوياه توهم جايين وكان يرحب فيهم:هلا والله ببندر وشلونك ووش اخباارك ......أهلين وليد وش الدنياا بك
جت عهود اخذت المايك على طول:الو
الحنون انتبهه وكتب لها بالعام :هلا
عهود:المره الثانيه اذا جيت تترك المايك تأكد انك تركته مو تخليه شغال ههه والبنات اللي عندي يقولون سلم لنا على وليد وبندر ههه
الحنون ضحك:ههه هاي
وليد عصب:خير داخل شات صوتي؟
عمر (الحنون): طيب ماعليك انت اركد خلنا اشوف نهايتها معهم
بندر:ليه وش سالفتهم
عمر:هذولن شلة بنات 4 دخلوا جميع وكنت انا قاعد اتناقش انا والشباب بموضوع وهم دخلوا عرض وانا معصب منهم
بندر ابتسم:طيب وين الاب توب حقي بشوف المنتدى وش أخر تطوراته وبعدين بجي للشات عن اذنك
وليد مستغرب:من جدك يابندر
بندر:اييه وانت بعد يالله قم
نادر توه صاحي من النوم :وش فيكم انتم لجه اسكتو شوي احترموا النايمين اقل شي
بندر:نادر قم جبنا لك عشا شفه بالمطبخ ويالله خلنا نفنح النت جميع بسرعه
الحنون=عمر كان مستانس لأن عددهم صار اربعه مثل البنات
عهود اخذت المايك:الحنون اوكي قررت اني انا اجاوبك على الأسئله

رد عليها بالكتابي:كفو والله يالله جاوبيني على سؤالي الأول؟

عهود (البقره الضاحكه): اوكي..اول شي احب اقول ان البنات يختلفون عن بعض يعني فيه بنات متفصخات بشكل ماتتصور وفيه بنات وسط وفيه بنات الستر الكامل
لكن انا لو بتكلم راح اتكلم عن البنات اللي وسط مثلي ومثل اللي حولي انا لما اطلع لسوق بصراحه بصراحه ماقد حطيت مكياج اذا كان بعيوني كحل بسيط ضااق صدري لأني احس نفسي فتنه اما من ناحية البناطيل مااحب البس برمودا يعني لو لبست راح البس بنطلون طويل وعباتي دايمآ تكون مسكره ماقد فتحتها والبنات اللي عندي نفس الشي ..وعلى فكره انا استحقر البنات اللي يسوون مثل هالأشياء لأني احس فيها لفت للأنتباه الشباب وحط معلومه براسك انا قبل ماخااف من امي او ابووي انهم يشوفوني بهالشكل اخااف من ربي اللي فوقي وقاعد يشوفني
الحنون كتب لها شووفي انا ماابغى اقول انك تكذبين بس كثيرمن البنات اذا سألنهم قالومثل كلامك
عهود:شووف ياخوي انا صح أجرء وحده من البنات اللي عندي بس جرئتي مومعناتها اني فاصخه أوقليلة حيا لالا انا مااقد سويت شي الا وانا واثقه انه صح
شوي ويدخلون 3 (دلوع امه وابوه<=بندر)(عاشق اللكزس<=وليد)(المجروح<=نادر)
اخذ دلوع امه وابوه المايك:السلام عليكم وشلونكم وش اخباركم سوري اختي اخذت المايك منك
ردت عهود عليه بالكتابي:لا مافيه مشكله
كمل كلامه بندر:اعذريني لو قلت لك انا اكرهه مااشوف البنات تدرين ليش لأنهم اغلبيتهم نصباات ادري اني دخلت خطمه بس تقريبآ انا فاهم عن شنو تتكلمون

ردت عهود بالكتابي بالعام:وليه تقول كذا البنات مو كلهم مثل بعض

جا رد عليها :صح البنات مو مثل بعض بس انا بصراحه ماشفت لحد الحين بنات لازمات حدودهم ماقد شفت الا والبنت تحتك بالولد .. لا واللي يقهرني زياده
مره شفت وحده تمشي مع زوجها وقاعده تطالعني وتتدلع بصوتها يعني وش معنااته واللي يعصبني اكثر ان الوالده الله يحفظها ويحميها دايمآ تزن فوق راسي متى بتعررس متى بتعررس؟ ابي افهم وشلوون تبغااني اتزووج وانا اصلا شااخط على البنت السعوديه ّ!!
جنا ردت عليه بالكتابي:انا مااقول شي بكلامك صح لك حق انك تشك ببنات السعوديه بس اللي يقهر بالموضوع ان البنات مو مثل بعض فيه بنات عن جد اخلاق ودين وتفكيرهم بعيد عن لفت الأنتباه وحركات النص كم
بندر:بس للآسف انا لحد الحين ماشفت
جنا:يمكن لأنك انت مسكر عيونك لو بتفتح عيونك بتشوف زين مو لهدرجه عااد البنات صاروا مثل بعض
رد عليها:لا لا انا ماقلت انهم مثل بعض انا اقول اني مااشفت لحد الحين بنت قد الثقه اللي الرجل يعطيها اياها وبس
بدور:لا ل


التعليقات (8)
سميــــــ غلاي ـتــــكـ
سميــــــ غلاي ـتــــكـ
روعه
كمليها قلبو

"مــــــلاك الليـــــــ?
"مــــــلاك الليـــــــ?
من عيوني حبيبتي وهذا البارت
البآآآآرت الثآآلث
عند البنات
عهود:بنآت خلونآ نجلس مع امي برى لأنها جالسه لوحدهآ
جنآ:يالله
قآمو البنآت
أم عهود كانت جالسه تكلم بالتلفون:ياعمري ..لا أبد هالأيآم منشغلين بالبيت قاعدين نزينها وكذا..ياحبيلك حيآك بآي وقت ..ياقلبي
عهود رافعه حاجب ومنزله حاجبها الثاني وفخمت صوتها وقالت بتريقه:كنها الوالده عاشقه ونآويه تقابل
البنآت :ههه ههه
نآديه وهي تضحك:عيب عليك هذي امك
عهود:وانا سبيتها عشآن تقولين كذا
جنآ:ياحليل سواليفها عسسل وربي
بدور تفكر:اسكتوا خلوني اركز
عهود:ههه وش تركزين فيه يالخبله
بدور وهي تضحك:قاعده ارتب الكلآم برآسي اووص لحد يزعجني
عهود تتريق وتنآظر ناديه:ندو قلبي تكفين جيبي ورقه وقلم وخليها تركز وتكتب افكآرها عشان ترتبها
البنآت:ههه
ام عهود تكمل مكالمتها مع ام الجيرآن:ايه بنيتي وصديقاته عندنا ..ايه ياعمرري والله ياليت نشووفكم
عهود:لا لا يمه ارحميني ههه
البنآت:ههه ههه
نآديه:خليها انتي وش فيك عليها
عهود:اوص اوص خلوني اسمع سوالف امي خ
ام عهود خاشه بالسواليف ومو حاسه باللي عندها:خلآص ياحيآتي متى مالقيتوا الفرصه تعالوا ترآنا نتحرآكم ..ياهلا بك والله حيآك ياعمري
ام عهود التفتت ع البنآت:ياحيآا الله بنآتي
البنآت:الله يحيك
عهود تضحك:وش دعوا يمه كملي مكالمتك المهمه
جنآ تقبص عهود من فخذها:عيب
ام عهود:ايه هذي ام الجيرآن فديته
عهود مغشى عليه ضحك:ههه الموضوع فيها فديته ايه رحنآ به ملح وينك ياابو عهود
ام عهود مستغربه:خير!!
جنآ:مافيها شي بس هي من اليوم بس تضحك مدري وش سالفتها!!
بدور:ههه خليها بس ماعليك منها يام عهود بشريني عنك عسآك بخير
نآديه تنآظ بدور وتضحك:تقرآ افكآرها المرتبه بنات لحد يحكي ههه وبدينا بالأقنآع
البنآت :ههه ههه
ام عهود:بخير ياحبيلك انتم وشلونك وش اخبآركم ووش لون الأهل
عهود تردد كلمة ياحبيلك وبصوت وآطي قالت:الله يستر من امي الظاهر اليوم بتخربها
جنآ سمعتها واغشى عليها ضحك
عهود التفتت ع جنا :اوص لاتفضحينآ
بدور:يالغاليه عندي طلب ..وطلبتك لاترفضين طلبي
ام عهود:ابشري باللي تبينه
بدور:بصرآحه ناقصتني شغلات من السوق وابي اروح اليوم واستآذنت اليوم من امي وأمي وافقت
ام عهود مافهمت:وش المطلوب يابنيتي؟
بدور:بنروح انا والبنآت للسوق عشآن اخلص اشغالي ونحآول نرجع بسرعه
ام عهود:اذا اهلك موافقين ماعندي مانع بس وشوله عهود تروح
بدور:عشآن تجسرني مااحب اروح بدونها
ام عهود:خلآص بس بشرط
كل البنآت خايفين من الشرط
نآديه حاطه يدها ع قلبها":آمري
ام عهود:تاخذون عبووره معكم
عهود:لا لا لا ماني ناقصه بزران
جنا:ماعليه ماطلبتي شي عبوره بعيوني
عهود عصبت:لا لا ماافيه
بدور تناآظر عهود وعصبت:ماعليه مافيه مشكله ياام عهود ماطلبتي شي
عبوره:هيه برووح للسوق مع جنو
نآديه:يالله بنآت خلونا نلبس العبايات عشآن نطلع بدري ونرجع بدري
في .....موول
كآنوا الشبآب يتمشوون
وليد:ياصبر الأرض على هالأمآكن
بندر:ياخي روقنآ ترآك نرفزتني
عمر:اظنه هذا هو اللي يبيع العطر صح شبآب
وليد:لا اللي قدآمه
بنفس الوقت كآنو البنآت يدورن
جنآ:ياحلو هالسآعات من جد روعه
وقفوا البنآت يطالعوا بالساعات من برى
نآديه:لا هذي احلى شووفيها
جنا وهي مآسكه عبوره:ايه صح حلوه خلوننا ندخل نسآل عنهم
عهود وهي تآشر ع سآعه وطلعت يدها واسوآرتها:شوفي هذي يابدور
بدور:ايه مره جنآن تعالي قولي لي من وين اشتريتي اسوآرتك مره حلو شكله
عهود بغرور :الي محليها ان اسمي عليها
بدور :اكيد مايبيلها كلام
عبوره شافت مجموعة اطفال يلعبون بعدت يدها عن جنا وراحت تلعب مع الأطفال
جنا دخلت المحل بدون ماتحس بفقدان عبير
عهود:بالله اخوي الساعه اللي بالعرض فيه من نفس شكلها الوآن مختلفه غير الأسود؟!
اللبنآني:ايه فيه منه ابيض ازا بدك
عهود:ورني الأبيض
بدور صرخت:جنا وين عبووره؟
جنا انتبهت:ييؤيؤيؤؤ كانت تو معي وينها
عهود بغى يغمى عليها طلعت من المحل وهي مو قادره تحرك رجليها من الصدمه:وينها
نآديه:طيب رووقي لاتصرخين الحين بنلقها
عهود تمشى ومو حاسه تدور ع اختها وتقول بشكل يحزن:ياويل قلبي ع اختي وين رآآآحت
رآحت نآديه بسرعه للآمن وبلغت عن اختفآء عبوره ووصفت لهم لبسها وشكلها وكل شي
جنآ تمشي مثل المجنونه تدور عن عبوره تحس بالمسؤليه لأنها كانت معها شافت حرمه جالسه:لو سمحتي اختي ماشفتي بنت صغيره تمشي لحالها؟!
الحرمه:لا والله ياوخيتي ماشفت
عند الشبآب
بندر:وه ياحلآآآة هالعطر
وليد:خلونا نتعشى برى ماابي نتعشى هنا
نآدر:لا بتعشى هنا
بندر وقف فجآه
وليد:بندر تعال ليش وقفت
بندر سفههم ورآح للطفله الصغيره اللي جالسه لوحدها وضامه رجولها على صدرها وحآطه يدينها ع وجهها وتبكي:..
بندر جلس بجنبها:حبيبتي وش فيك؟!
الطفله:..
بندر:تبين اهلك
ردت عبوره وهي حاطه يدينها ع وجهها وتبكي بقووه:ايه
وليد:ياقلبي هالبنت تعالوا شبآب
جوا الشبآب كلهم عند بندر
بندر:طيب بعدي يدينك عن وجهك وتعالي معي
عبوره وهي تبعد يدينها بشويش:وين توديني؟
بندر طير عيونه وبدون مايحس بعد يدينها بقوه وعرفها اول ماشاف شكلها:انتي اسمك عبوره؟
عبوره:ايه
بندر ابتسم:ياقلبي انتي يالله تعالي معي
عبوره بصوت يحزن : وي ن
بندر:يالله بوديك عند اهلك
عبوره ببرآئه وهي تشآهق:ان ت ت عرفه م!!
بندر ابتسم:ايه اعرفهم انتي اختك عهود صح
عبوره ضحكت من الونآسه:ايه
بندر:طيب تعالي معي
عبوره ضمته بقووه من فرحتها
بندر ابتسم لها وشالهآ
العيآل علآمة استفهآم على راس كل واحد فيهك
وليد:تعرفها؟
بندر:لو بقولكم مآراح تصدقون بس خلونا نتمشى الظاهر الجلسه اليوم بتطول في السوق
نادر:ليش!!
بندر:بعد شوي اجآوبكم مو الحين تعالوا بس
عند البنآت
جنآ ماخلت حرمه وماسآلتها لدرجة ان الحريم صآروا يدورون مع البنآآت تعآطفآ لحالتهن
عهود راحت للأمن:مالقيتووها!!!
الأمن:لا أختي للآسف البحث جآري واكيد رآح نلاقيها لأننا شددنا الرقآبه عند البوآبآت
عهود تبكي بشكل يقطع القلب جت نآديه وضمتها حيل:خلآص حبيبتي ان شاء الله بنلاقيها
عهود:ياويل قلبي على اختي

"مــــــلاك الليـــــــ?
"مــــــلاك الليـــــــ?
الب آآآآرت الرآآآبع
عند الشبآب
بندر قاعد يلعب عبوره بالألعاب ولما خلص راح اشترالها كريسبي
عبوره:عوعو دآيمآ تشتري لي اياه لأني احبه
بندر باسها مع خدها:فديتك انا
وليد بصوت واطي:اول مره ادري ان بندر يحب الصغار
عمر:ههه
نآدر اشتري دبدوب صغير:عبوره خذي هذا هديه من عمو نآدر
عبوره:شكرآ عمو
بندر:بروح ابلغ الأمن عنها
وليد:واخيرآ يالله
عمر:تعال هنا الأمن
بندر:يالله ..السلآم عليكم
الأمن وهو ينآظر في عبوره ومستغرب :وعليكم السلآم نعم اخوي بغيت شي؟!
بندر:هذي بنت لقيناها ضايعه بشوف اذا فيه بلاغ عنها
الأمن:اوف وأخيرآآآ لقينآها اختها حاست الدنيآ حووس عشآن اختها الله يعافيك اخووي ثوآني بس بعطيهم خبر اني لقيتها
بندر ابتسم لما سمع بطآري عهود:طيب اوكي اخوي
بندر جلس مكوكي وخلى عبوره قدآمه:حبيبتي الحين بتجي اختك تآخذك وهاه لاتنسي عمك بندر
عبوره:انا خلآص احبك وعبوره ماتنسى اللي تحبهم
بندر ابتسم لبرآئتها:فديتك انآ
بعد لحظآت وصلوا رجال ألأمن كلهم ومعآهم جنآ
جنآ بصوت أقرب للصرآخ:عبوره
عبوره ابتسمت ورآحت لجنآ:جنو
وليد رفع حآجب ونزل حجبه الثاني:جنوو؟!
بندر:هذول الشله اللي امس حآكينهم
نادر:من جدك انت
بندر:اي والله هذي اخت عهوود وهذيك جنا اللي مع وليد
وليد مطير حوآجبه:وعارف بهالشي وساكت طول الوقت
عمر:صحيح انك نذل
شوي ووصلوا البنآت كلهم
عهود ضمت اختها حيل وبدور تلعب بشعر عبوره وونآديه حاطه يدها ع ظهر عبوره
عهود وهي تبكي :خوفتينا عليك
عبوره:بكيت شوي وبعدين خلآص عادي لعبت مع عمو بندر
عهود طيرت حواجبها:مين عمو بندر؟!
نآديه:يمه يمه اللي لقوا عبوره الشله اللي امس
عهود:وانتي وش عرفك
نآديه:هذا عمر
بدور:وهذا ندوري
عهود:سبحآن الله الصدف تلعب لعب
جا الأمن :الحمدلله ع سلامتها ولولا هالشبآب الأمنآء
عهود:الله يسلمك..ايه يعطيهم العافيه
ناديه بصوت واطي:شنو يعطيهم العافيه روحي لمهم وأشكريهم بنفسك ولا اختك مو غاليه عليك!!
عهود:ضروري
جنآ سآكته طول وقتها:...
بدور:يالله خلونا نروح جميع
عهود:طيب يالله
عند الشبآب
بندر:اوص اووص جوا البنآت
عمر:اي قلبي
نآدر يطالع ببدور:يالبيه عرفتها من بينهم..صحيح الزين ييآن
عهود وصلت لعندهم:السلآم عليكم
بندر نافخ صدره ومخشن صوته شوي:وعليكم السلأم هلا اختي امريني بغيتي شي!
عهود بقلبها يعني مو بالمسن بس شايف نفسك حتى بالطبيعه مالت:حبيت اشكركم عن جد ماقصرتوا ويعطيكم العافيه
بندر:الله يعافيك ماسوينا الا الوآجب
جت عبوره لعند اختها عهود ومسكت يدها بقوه لين طآحت اسوآرة عهود:وش تبغين
عبوره:هذا عمو بندر مره طيب
ابتسم لها بندر وبصوته النآعم:فديتك
عهود:اوكي عن اذنكم وأكرر شكري لكم
بندر:العفو ماسوينا الا الوآجب...خذي رآحتك
رآحت عهود مع اختها والبنآت
بندر لفت انتبآهه أسوآره كلهآ المآس ومكتوب عليها عهوود
اخذها بدون محد ينتبهه له وحطها بجيبه
عند البنآت
بدور:يالبى روحك يانادر وه بس يالزين كله
عهود:ابدآ ماتوقعته كذا
جنآ:حتى انا
نآديه:عمر قاعد يطالعني
عهود: على فكره ترآهم عرفونا لأني بندر يعرف عبوره من صورة العرض حقت المسن ..ايه صح صح لاحظت شي انا!!
البنآت:وشو؟
عهود بعصبيه:ليش نآدر ينآظر بدور وكنه عرفها لايكون مرسلة له صورة عيونك؟؟
بدور:افا وانا اقدر اسويها بس لما قالي اوصفي لي شكلك قلت له عيوني من يوم انولد رمآديه عشآني كذا قدر يميزني وبس
عهود:طيب وانتي ياجنآ؟
جنآ:انا عرفني وليد لأنه اول ماشفتني عبوره صرخت وقالت جنو
عهود:اها
نآديه :وانا اكيد الأحتمال الأخير لعمر ههه
البنآت:ههه
عند مشآعل
وتحديدآ بغرفتها
كآنت حآطه السمآعآت ع اذآنها وتسمع اغنية محمد حمآقي ..بتضحك ...وكآنت تترقص على الأغنيه
وكآنت ترتب غرفتها ولها ساعه ترتب غرفتها لأنها كل شوي ترقص وتترك الغرفه وبعدين ترجع ترتب
وكآن رآكآن واقف عند البآب يطالع حركآتها ويضحك وسآكت
وشعوله عايشه جوها ومو حاسه بأخوها وهي تترقص انتبهت نزلت السمآعات وهي منحرجه حيل:يؤ يؤ من متى وانت هنا
رآكآن:اخيرآ حسيتي فيني يالله تعالي انزلي حطينا العشاء
مشاعل منحرجه:طيب ياعمري اخلص الغرفه وانزل
رآكآن:عشآن يأذن الفجر وانتي ترتبين الغرفه يالله خلي اللي بيدك وانزلي
مشآعل:ماعليه يالغالي مابقى شي
رآكآن راح لعند اخته وشالها ونزلها تحت:انتي ماينفع معك الا هالأسلوب
مشآعل تضحك:نزلني طيب
ام رآكان تضحك:والله انك مدلع هالبنيآت وااجد ياخي خف عليهم
رآكآن وهو يحط مشآعل ع الكرسي:مالي الا هم وليش مادلعهم ولا غيرآنه لاني ماشلتك خلآص هذاني جيتك بشيلك
ام رآكآن:لا لا لا ياوليدي ماقلت كذا
ضحك رآكآن وجلس ع السفره:مشاء الله يمه مشآعل رتبت غرفتها ترتيب عجيب غريب ههه
مشآعل بوزت:تتريق فيني انت خربت علي شغلي
رآكآن:خربت عليك ههه ايه وااضح
خلود كانت حاطه كتآبها عالطاوله وتدرس وتآكل
رآكآن تنرفز:انا مالي الا اني اشق كتبها كلهم
ام رآكآن:عجزنا معه
رآكآن:يمه انتي بنآتك غريبآت وحده ماتحب الدرآسه ابدآ والثانيه تعشق الكتب
عند البنآت في المول
عهود:هالزفت السوااق وينه
نآديه:عهود خلينآ نرجع نتعشى وبعدين نطلع مره وحده
عهود:احس كرهت ذا المكآن حييل
عبوره:انا جوعانه
جنآ:ايه والله حتى انآ
بدور:انا بصرآحه ماعلي منكم بروح اتعشى
جنآ:يالله خلينآ نمشي بدور
عهود:ايه روحوا وانا بتصل ع السواق بروح لحالي
جنآ تعرف طبع عهود تخاف لو تركوها لحالها صحيح انها تبين العكس بس بمآ ان الشبآب هنآ اكيد مارآح تجلس لحظه لوحدها
جنآ وهي مآسكه يدعبوره تغمز لبدور ونآديه:يالله خلونا نمشي
وعهود تسوي نفسها جآمده وتمثل انه ماهمها
بعد لحظآت
جلست عهود تتلفت يمين ويسآر:من جدهم هذول سووها فيني يؤ يؤ ياشين عنآدي بس ولو مارآح اتنزل وادق عليهم
فجآه رن جوالها
المتصل:السوآق
عهود:ايوه
السوآق:انا وقف نفس مكآن انتا وين؟!
عهود خافت انها تستنذل ع البنآت:خلآص بعد نص ساعه نطلع
السواق:طيب باي
قفلت عهود جوالها وهي تتحرطم:الله ياخذ بليسهم
فجآه طلع صوت رجالي :عسى بس ماتسبني
عهود التفتت لقته بندر عورها قلبها وخآفت منه:....
بندر:وش فيك خايفه ترآني مارآح اكلك يا (عهود)
عهود تتريق وهي بقلبها خايفه حيل:ياعهود يعني افهمي ياعهود اني عرفتك خ ياقدمك
بندر ضحك من قلبه وبآنت الغمآزآت:ياحلو الخوآفين بعد
عهود تكآبر:ومن يقول اني خايفه خ
بندر:خ طيب طيب ياعهود
عهود تنرفزت:لا تقوول اسمي ع لسآنك فاهم
بندر:طيب وليش تعصبين؟
عهود:ماعصبت بس والمعرفه انك تقول اسمي ؟!
بندر وهو حآب ينرفزها:خلاص مارآح اقوله حبيبتي
عهود قامت وبعدت عنه:اوه
بندر:ياحليلها اذا عصبت
عهود وهي تطالع بنت فاتحه عبآيتها وطالع بنطلونها البرمودا وطالع ساقها ضحكت وهي تآشر ع البنت:رووح رووح ترزق الله مااظنها بترفضك
تنرفز بندر بس ماحب يوضح لها وقرب من عندها وقال بصوت اشبه بالهمس:ماابيها ابيك انتي
عهود بغى يغمى عليه من كلامه اللي ماقدرت تبين شدة تآثرها بكلمة أبيك جلست تطالع فيه بعدين نزلت عيونها:طيب وخر عني
بندر عرف انها استحت منه:ابعد لعيونك وليش ماابعد كل شي يهوون لجل الغالين
عهود عرفت انه يتريق ومسوي ذا الحركآت اختبآر لها بيشوف اذا هي بتخق:بلا هالخربطه ترآني مو من النوع اللي تحب فعشآن كذا وخر عني
بندر:وانتي وش عرفك بقلبي وش يحب ولا وش مايحب ..
ضحكت عهود بحركة استحقآر بأصبعها رفعته فوق وتحت":هالأشكال معروفين وش يحبون
بندر عصب:احترمي نفسك يالمغروره ياشايفه نفسك
ضحكت عهود من قلبها لأنها عرفت انه تنرفز:انا مغروره شكرآ وانت وش تصير اجل؟؟! خ
بندر:وربي اني خبل يوم اني اضيع وقتي معك
عهود قاعده تطالع نفس البنت اللي فاتحه عبايتها:روح روح شوفها تتميلح لها شوي ههه
بندر:من عيوني هذاني رآيح لها
عهود عصبت عليه
رآح بندر عند البنت وجلس يستخف دمه عليها مع انه يحس انه روحه بتطلع لأنه مايحب هالحركآت
وعهود كآآنت حدها معصبه :الله ياخذني ليش اقوله يرووح لها اوف
عهود:يؤيؤ عطها رقمه ...صدق انه مايستحي
رجع بندر لها :ياحلو عيونها وياحلو سآقها اللي طالع واو خقيت معها
عهود حست نفسها بتصيح ومو عارفه ليش قامت:الله يهنيك معها
بندر ضحك:آميين فديتهاد
راحت عهود لجهة المطآعم تدور ع البنآت ولقت اختها عبوره تلعب بالألعاب اللي تطلع مع الوجبه
وعرفت مكآنهم ورآحت لهم:تعشيتوا؟
جنآ حست بعهود :ايه وش فيك متنرفزه
عهود:مافيني شي يالله خلونا نمشي بسرعه
جنآ:طيب مآرآح تتعشين
عهود بعصبيه:مالي نفس خلصونا يالله
بدور:طيب لاتحطي حرتك فينا يؤ
نآديه:يالله عبوره
جنآ تنآظر بعهود:ترآني اشتريت لك وجبه
عهود:مايهم خلونا نمشي بس
طلعوا البنآت من المول وركبوا السيآرره
عند الشبآب
نآدر:وي وي ادوخ بالرنج اناا
وليد:مايلعبوا شكلهم بنآت عز
بندر توه جآي:يالله شبآب مشينآ
عمر:وه ياقليبي
وليد ينآظر عمر:ماتشوف شر ان شاء الله
ببيت أم رآكآآن
كآنت مشآعل جآلسه مع أمهآ وسوآلف
مشآعل:يمه بسآلك!!
أم رآكآن:سمي
مشآعل وهي رافعه حاجبها:يمه مآتدرين عن ابوي من زمآن ماسمعنا شي عنه
أم رآكان ماتبي تكره البنآت بأبوهم فكل مره تحآول انها ترسم صوره حلوه عنه:والله مدري يابنيتي بس على مآسمعت انه جآه ولد من الحرمه الجديده
مشاعل كآتمه ضحكتها:..
أم راكان لاحظت هالشي:وش فيك؟
مشآعل ابتسمت وبعدين ضحكت غصب عنها:مافيه شي خلآص ههه
أم رآكآن:حلفت تقوولين
مشآعل وهي تضحك:بس ودي أسأل هم الحين أخوآني كم صار عددهم ههه
أم رآكآن ابتسمت لبنتها:والله مدري بس ممكن فوق 15 وانتي عاد احسبيها
مشآعل ضحكت من قلبها لأن اول مره امها تقول شي عن ابوهآ
جآي رآكآن طاير:ليش تضحكون اكيد قاعدين تحشون فيني
مشآعل:لا والله مانحش فيك بس..
قاطعتها ام رآكآن لأنها تعرف يتنرفز لما يسمع طآري ابوه في البيت:وليدي ماتبي عشى
رآكآن:الا والله ميت جوع هلكآن بمووت
مشاعل وهي تقوم من مكانها :بسم الله على اخيي واحلى عشى من يدين شعووله
رآكآن:يالبى قلبك
أم رآكآن:وين كنت رايح
رآكآن:ابد والله...بس كنت عند واحد من الربع..ام
أم رآكآن حست انه بفمه حكي:كمل
رآكان ابتسم:صديقي يقول ياريت اهلك يتعرفون على اهلي وتكون بينهم علآقآت
أم رآكآن ابتسمت:خلآص ياوليدي قل لصديقك انه يوم الأربعآء القهوه والعشآء عندنآ والله يحيهم منها نتعرف ومنها نشوف اذا فيه بنات مزآيين ناخذ وحده لك
رآكآن قآم:فكينا من هالسيره يالغاليه ..انا رايح اخذ شور
ام رآكان:الله يهديك ان شاء الله
رآكآن يعلي صوته:حبيبتي شعوله بالله حآولي تخلصي العشى بدري لأن فيني نوم فديتك
مشآعل ترد عليه وهي بالمطبخ تحوس:ابشر يالغالي
خلود جت طآيره:متى بتحطون العشى وربي جوعآنه حدي
مشآعل:انتي هذا اللي فالحه فيه تسآلين عن العشى همك بطنك بس
خلود تسوي حركآت غريبه:اسمعيه اسمعيه
مشآعل مطيره حوآجبها:منو اسمع؟!!
خلود:اسمعي بطني جالس يسولف ويآ المصآرين
مشآعل: ههه الله يقرفك من بنت
أم رآكآن دخلت المطبخ
خلود:هلآ بالغاليه
أم رآكآن متضايقه لأنها لها فتره ببالها موضوع مكدر خآطرها:هلاا ببنيتي ترى ماصار ت طول وقتك حابسه نفسك بغرفتك

"مــــــلاك الليـــــــ?
"مــــــلاك الليـــــــ?
بنات اتمنى تعجبكم البارتات
واتمنى اشوف ردود فيها توقعات للي راح يصير ورايكم في الروايه
تحياتي
نونو

سميــــــ غلاي ـتــــكـ
سميــــــ غلاي ـتــــكـ
روعه يعطيك العافيه يارب
بس اتمنى ما تنقطع الروايه في وسطها

"مــــــلاك الليـــــــ?
"مــــــلاك الليـــــــ?
لا تخافي حبوبه إن شاء الله ما راح اوقفها
الب آآآرت الخآآمس
قبل مانبتدي بالبآرت حآبه أوصف لكم أشكآل الشخصيآات المهمه والأبطآل
ونبتدي ب عهود
عهود طويله وطولها يمكن 165 ...جسمهآ مره مخصر حيل ..
بيضآء البشره شعرها نآعم حيل ولحد أكتآفه وقاصته كله مدررج ودآيمآ شعرهآ ستريت ماتحب تجعده
عيونهآ وسآع وخشمهآ وآقف وشفآيفهآ صغآر ومتفخآت ولونهم وردي ..ومثل ماانتم عارفين عمرها 19 وقريب بتدخل العشرين وأول سنه لها بالجآمعه وقسمهآ حآسب
نآديه نآعمه حيل دبدووبه شووي مثل مانسميها بالعآميه(مربربه) بيضاء البشره و شعرها نآعم وطويل لحد نصف ظهرها عيونهآ صغآر وموشهآ كثيفه ومعطوفه وخشمهآ طويل وشفايفهآ شوي كبآر لكن حلوين امم وتقريبآ هي اقصر وحده بالشله
بدور مره حلوه تجذب النآس بغمآزآتهآ عيونهآ كبآر ورموشهآ سودآء وخشمهآ وآقف وفيه ضربه ببدآية الأنف من عقب حادث قديم لها لكن شكلهآ مره حلو بهالندبه وبس وطولها قريب من طول عهود وسمرآء شوي لكن سمآرها محليهآ
اخر وحده من الشله واللي هي جنا ...طولها وجسمها مثل عهود يعني بالعبآيآت استحاله تفرقين بينهن ..بيضاء البشره ...شعرهآ قآصته قصه الأيمو والبنآت نقدوا عليهآماحبو شكلهآ مع انها طالعه فري نآيس مزيونه وبس
ومثل ماذكرت قبل ان مشاعل تشبه للمثله الأجنبيه جوجو ,...وأختها خلود بيضااء حيل وبوقت ماتضحك يحمر وجهها وطبعآ خلود حلوه لكن فعايلها اللي من دون قصد تشينهأ شوي
هيفاء مشاء الله عليها الله لايضرهآ بنت مرره حلووه ويكفي ان رآكآن خاق معهآ شعرهآ طويل ومدرج وصابغته اشقر وطالعه كنها لبنآنيه وهي طبعآ بعمر مشاعل 20 سنه
ونبتدي بالبآرت الجديد
بسم الله
ببيت ابو عهود
وتحديدآ بغرفة عهود
**عند البنآت **
عهود واقفه بنص غرفتها وحآطه يدينها ع خصرها:بآمآنه بنات انبسطتو؟!!
بدور:انا عن نفسي أحلى من هاليومين مااظن بصآدف
جنآ:اي والله مبسوطين حييل
نآديه وهي تتنهد: آآه ابي عمر
عهود:ههه تتريق بصوت نآديه:ابي عمر ..نعنبو بليسك انا سآلتكم مبسوطين كلهم ردوا وانتي تقولين ابي عمر خ
البنآت:ههه
جنآ:خليهآ هالمسكينه ههه هالبنت لاحبت حبت
نآديه وهي تضحك:صح لسآنك
عهود:ههه وهي شنو قالت عشآن تقولين صح لسآنك
بدور تتريق:شكلها قايله قصيده
عهود:هههاي
نآديه:خ بايخين حيل
جنآ:بنآت
البنآت:هلا
جنآ:خلونآ ندخل النت ومانفتح ايميلاتنآ و
عهود رافعه حآجبها:ايوه؟
جنآ:وندخل الشآت الصوتي ونستهبل
بدور:اسمحولي .... انا لو بفتح جهآزي بفتح مسن بس
جنآ:وش رايك عهود؟
عهود:لو بغينآ نسوي شي نسويه جميع ...ندخل شآت صوتي بدون مسن كلنا كذا ...او ندخل مسن وصوتي المهم نصير مثل بعض
نآديه:طيب واذا احد رآيه غير عنكم وش السوآت؟
عهود:نحآول نتفق؟
جنآ:اقول عهود
عهود:هلا
جنآ:هالمهابيل ودهم يدخلوا مسن بيكفهم وانا وانتي ندخل الشآت وش رايك
عهود تفكر وحآطه اصبعها على شفآيفها:ام.....اوكي
عند مشآآعل
منسدحه ع سريرهآ ومطفيه اللمبآت ومتلحفه ببطآنيتها وتكلم خالد
وكآن فيه شخص جآلس ورى البآب يتنصت لمكآلمة مشآعل من أولها لأخرهآ
مشآعل بخجل تقولهآ:فديت رووحك انآ
خالد:الله لايحرمني منك ياارب
مشاعل:امين ولامنك ...
خالد:قولي لي وش بتسوين بكرى؟
مشاعل وهي بضيقة خلق تقولها:بروح لخوآلي
خالد :اهآآآآآآ
مشاعل:مالي نفس اروح بس عشآن امي
خالد:لا أكيد لازم تروحين بس هاه انتبهي
مشاعل ابتسمت:لا لاتخآف ..بحآول على قد مااقدر انه مايشوفني<-تقصد ولد خالتها (لاتستعجلون) له دور كبير بالقصه رآح اتكلم عنه بعدين
خالد:شطوره انتي
مشاعل:أكيد على استآذي
خالد:طيب حبي اخليك تنآمين عشآن بكرى اصحيك هع هع
مشاعل:لا تكفى لاتدق علي وانا نايمه ههه
خالد:ادري انها بتطلع فضايحك ههه
مشاعل:ههه طيب اوكي
خالد:تآمرين على شي يالغاليه
مشاعل:سلأآمتك ورضآك
خالد:الله يسلمك وأكيد كل الرضا دآمي معك فديتك
مشاعل بصوت عآلي:أحبك يآأحلى خلودي
(((طبعآ اللي وآقفه عند البآب تآكدت كل شكوكهآ اظنكم عرفتوها**خلود**)))
خالد:قصري حسك فضحتينآ ههه
:
:
:
:
بغرفة عهود
كآنت عهود جالسه وفآتحه ع الشآت وبجنبها جنآ
(وكل وحده معها جهآزهآ)
عهود:مو موجودين
جنآ:لاحظت هالشي ايه عادي بكيفهم
عهود متردده نفسها تقول ابي افتح مسن:ا ا ا ...اهآ
جنآ تضحك:شوفي هذا يتلصق خخ تقول فاضية له
عهود:شوفي كيف جآني برايفت صدق انهم لعابين يدخلون على كذا بنت بيشوفون من اللي بتعطيهم وجهه
جنآ:ههه
عهود سآكته :.....
جنآ:شوفي هذا يقول أطمري ع المآيك صدق انه منتهي ههه
عهود منصدمه وماهي مع جنآ نهآئيآ:....
جنآ:وش فيك سآكته
عهود تآشر ع السمآعآت وبصوت وآطي:اسمعي
جنآ جآبت سمآعآتها وركبتهم وهي تنآظر عهود:؟؟؟
عهود بصوت اشبه بالهمس:تسمعين؟
جنآ:بندر صح؟
عهود تهز برآسهآ
جنآ:الحمدلله اننا مادخلنا بالنك نيمآت الرجه ..
عهود:صآدقه
جنآ:صح انتي وش نكك؟
عهود:ارحم من في الأرض يرحمكم من في السمآء ..وانتي؟
جنآ:ثقله أغوآني
عهود:لايكون تقصدين وليد؟
جنآ بكبر:لا مابقى الا هو افكر فيه
عهود:والله مدري حسبآلي مثل هالمهابيل وهي تآشر ع بدور ونآديه
جنآ:ههه لا افا عليك تربيتك يالغاليه هع هع
عهود:اسمعي وش يقول
جنآ:شكله يقصدك
عهود:لا مآآتوقع
دلوع أمه وأبوه (بندر)يتكلم بالمآيك:لا عن جد ..انا مشكلتي مو عارف مشاعري
واحد رد عليه:يمكن تحبهآ
عاشق اللكزسس رد:لا لا ماايحبهآ بعيد الحب عنه
دلوع امه وأبوه:أحس نفسي هالحين بهالدقيقه ان ودي اسمع صوتها وربي
عهود منصدمه:معقوله يقصدني
جنا متحمسه تكتب بالتكست:طيب فهمني طبيعة مشآعرك؟
دلوع امه وأبوه:ام...ا خلآص انسوا الموضوع
جنآ انقهرت:يعني يوم سالته مارد علي انا... والله مااخليه
جا رد واحد بالكتآبي:لا مرآح ننسى الموضوع اول شي ترى قفلنآ الروم يعني محد يقدر يدخل خلآص وثآني شي موضوعنآ ان كل واحد يآخذ المآيك ويقول وش يحس فيه بهاللحظه
وبعدين يادلوع وضح لنآ مشآعرك أكثر يمكن نفهم شي
دلوع امه وأبوه:والله انا عن نفسي مو عارف
ردت عليه بنت:شنو هالبنت اللي جننت بدلوع ههه
دلوع امه وأبوه عصب:عسى ماشر أختي سللامآت
عاشق اللكزس:بكيفها واضح انها تبي تشبك
دلوع امه وأبوه:ههه اكيد واضحه
البنت عصبت ورآحت أخذت المآيك وكآنت تتكلم بدلع:ترى كللش مو حلوه الثقه الزآيده بالذات اذا صارت ع خرفآن وع مالت
دلوع امه وأبوه رد عليها بالكتآبي:ههه ههه
البنت عصبت زود من ضحكة بندر وبصرآخ :صدق بايخ ومليغ
طبعآ عهود وجنآ متآبعين (@_*)
عاشق اللكزس اخذ المآيك:شنو انتي بتقلبين الروم هواش وصرآخ بالله روحي عالجي حنجرتك روحي ادهنيها بفكس يمكن تشوي هع
البنت عصبت بقوه وردت بالكتآبي:وانا وش مجلسني بالروم الماصخ
عاشق اللكزس:روحي الله يحفظك ههه
دلوع امه وأبوه:ههه
البنت عآندت:لا بجلس ع قلوبكم
عهود ضحكت بالكتآبي:ههه تعجبيني
جنآ تنآظر عهود:ليش كتبتي كذا
عاشق اللكزس يتكلم:اوهو طلع له صديقآت هنآ
دلوع امه وأبوه:خ تلآقيها من نفس طينتها
عاشق اللكزس:اكيد ههه اه بطني
جا واحد رد بالكتآبي كآن نكه (فارس بلا فآرسه):اقلها احترموا وجودنآ خلو البنآت بروحهم
دلوع امه وأبوه:يآحرام تشوف ياعاشق اللي نآوي يشبك بس مو عارف
عاشق اللكزس: فارس
فارس بلا فارسه:نعم
عاشق اللكزس:انك تستظرف وتتميلح ترى مو عندنآ هالحركآت البآيخه..
عهود تنآظر جنآ :وش رايك ننرفزهم
جنآ:وش بتسوين؟
عهود:بآخذ المآيك وبتغزل بفآرس وأكيد بيعرفني بندر من صوتي
جنآ:ام..لا لا مآيحتآج
عهود تحب العنآد:دآمك قلت لا يعني عندي ايه
رآحت عهود كتبت بالكتآبي :عاشق الكزس لو سمحت
عاشق الكزس يستهبل:اسف ماعطي رقمي احد
ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السمآء:خ خ خ هات المآيك ولا يكثر
عاشق اللكزس:اقول دلوع تشوف كنها تنآفخ هع هع
نفس مدير الروم عطى عهود المآيك بدون اذن وليد
عهود بصوت دلع:امبيه وش صار ؟؟!! من رفعني ع المآيك ههه ومنك أحلى مآيك ياعشوق
عاشق عصب:عشوق بعينك
عهود وهي تضحك وتحآول تصطنع الدلع:اقول اقول
كل الشبآب والبنآت ردوا بالكتآبي:هلآ
عهود:بالله ماسمعتوا قبل شوي واحد كآن يتكلم عن مشآعره وأحآسيسه لوحده ويقول انه مشتآق لها
بندر استغرب وماعرف الصوت:وش تبي هذي
وليد:مدري عنها
فارس بلافارسه:ههه الا سمعنآه وش فيه؟
عهود:لا بس مستغربه اول مره اشوف واحد يشتآق لوحده بدون مايعرف اذا يحبها او لا خي
فارس بلافارسه:هذول شبآب هالوقت كل ماشافوا بنت قالوا اشتقت لك ووحشتيني وهم مو قد هالكلمه
عهود:ههه وربي انك روعه يافاارس
بندر عصب لأنه عرف انها عهود وكتب بالكتآبي:احم احم يالي معك المآيك
عهود بدلع :آمرني حبيبي وش بغيت
فارس بلا فارسه :ههه
بندر انقهر:اتركي المآيك
عهود:وي وي لايكون انت بآبآ وانا مدري
جنآ بصوت واطي :هذي اللي بتتغزل بفآرس
عهود تآشر لها بمعنى اصبري
بندر عصب حيل:اتركي المآيك والله لأسوي فيك جريمه لو مآتركتيه
عهود بدلع وبغرور:شووف حبيب قلبي انا بتركه بس مو عشآنك لأني بروح برآيفت مع واحد عجبني اسلوبه فديته يالله لكم احلى مآيك
وتركت المآيك عهود
جنآ ميته ضحك:ههه مجنونه انتي
عهود:احسن
جنآ:اتوقع انه عصب
عهود:بكيفه
جنآ:خطرت ببالي فكره
عهود:شنو
جنآ:قولي لهذا اللي خلآك تآخذين المآيك يغير نك نيمي
عهود:وش تبين تخلينه؟
جنآ:ثقلها أغوآني
عهود:ههه حلو يالله
بعد لحظآت كلمت عهود مدير الروم وتم تغير نك جنآ
ارحمو من في الأرض يرحمكم من في السمآء بالكتآبي كتبت:وه يآنآس يالبى روحه والله فديت قلبك حبيبي
ثقلها أغوآني:الله يخليك لي طوول العمر حبيبتي عن جد صوتك مره حلو يآحلوه
عهود تضحك وكتبت:آآآآآمين ..فديت رووحك والله
بعدها طلبت ثقلها اخوآني محآدثه خآصه مع ارحمو من في الآرض يرحمكم من في السمآء
(طبعآ) المحآدثآت الخآصه **توضح للموجودين بالعام ان هالأثنين قاعدين يحآكون بعض بالصوت**بس طبعآ مايعرفون شنو يقولون هع
بندر عصب:وبعدين معهآ انا عارف انها تبي تنرفزني
وليد:خلك منها
بندر بعصبيه:نآدر
نآدر:نعم؟
بندر:تحآكي بدور صح؟
نآدر:ايه ...ليش؟
بندر:قولها تقول لعهود تدخل مسن بسرعه
نآدر :طيب
عند عهود
عهود:ههه هذا اللي ابيه،
جنآ:حتى الخبل مافكر يسآل
نآديه:يقولك وليد أدخلي مسن انتي الثانيه بعد
جنآ:ههه مابغى يحس فيني هع هع
عهود:وش رايك؟
جنآ:تكفين وافقيني بالرآي؟
عهود:شنو؟
جنآ:خلينآ نروح ننآم ونقول للبنآت يوصلون للشبآب اننا نآيمين
عهود:ههه وربي نفس تفكيري هع هع هع هع هع هع
اليوم الثآن،ي
الظهر السآعه 1:30 م
ببيت ام رآكآن
وتحديدآ بغرفة خلود
كآنت خلود تكلم ع الجوآل صديقتهآ الروح بالروح(***شذآآآوي***)
خلود معصبه:انتي من اليوم تدآفعين عنها
شذى:انا ماادآفع بس شي ماشفتيه بعينك لاتسيئين الظن فيه،
خلود:صح انا ماشفته بعيني بس مرره واضح زي عين الشمس يؤ
شذى تنرفزت:طيب دآمك متآكده ليش تسآليني هذي أختك وتفآهمي معها
خلود:اوف ابغاك تعطيني راي
شذى:اي رآي تبين .... وانتي مو راضيه تصفين نيتك تجآه اختك ...
خلود انقهرت:طيب اوكي بروح انزل عند امي تبين شي
شذى عرفت انها تصرفها:طيب سللآمتك وسلمي لي ع الأهل
خلود:يبلغ ..بآي
شذى:بآي
رمت خلود الجوآل ع الطآوله:اوف
رآحت لسريرها وانسدحت:معقوله انا اظنك فيها ظن سيء بس وربي وآضح من تصرفآتها واللي سمعته اكبر دليل
ياربي وش اسوي!!
دخلت ***مشآعل***
مشاعل:يادوبآ تقول امي تجهزي

"مــــــلاك الليـــــــ?
"مــــــلاك الليـــــــ?
عطوني توقعآتكم عن عهود وشنو بتسوي حق صديقتهآ نآديه؟
و مشاعل شنو ممكن يصير لها بهالسفره؟
وحآزم شنو ممكن يسوي عشآن يملك قلب مشآعل
وخلود وش بتسوي عشآن تعرف أكثر عن سآلفة اختهآ
وخوآت ام رآكآن هل ممكن بتتأذى منهم بشكل أكبر ..
يارب يعجبكم
تحياتي
نونو

Queen of the kingdom
Queen of the kingdom
روعة
في الانتظار

الروايات الكامله اللي بجهازي
من هو بطلك من هي هي بطلتك