- نتعرف على بندر شوي<=له دور كبير بالقصه
- رد عليها بالكتابي وكتب لها سمي؟
- كتبت له بدور بالعام (شاربه فليت): طيب والسؤال الثاني
- رد عليها بالكتابي:كفو والله يالله جاوبيني على سؤالي الأول؟
- ردت عهود بالكتابي بالعام:وليه تقول كذا البنات مو كلهم مثل بعض
السلام
رمضان كريم وكل عام وانتم بخير
بنات اليوم جبت لكم روايه اكثر من رائعه
وانا اعطيكم نصيحه تقروها
وهي كامله وسعوديه ومتكونه من 11 بارت
والحين راح انزل البارت الأول والثاني
وإذا عجبتكم وشفت ردود راح اكمل الروايه
نبدأ
بسم الله الرحمن الرحيم
يآحبيبي اللي تشوفه فيني ترىآ ماهو ×× غرور×× هذي عزة نفسي في قمة ×× توآضعهآ
:
:
الحبالحقيقي يظل أصيلا حتى لو حاول غدر الزمان تغييره
فبعض الحب يكون ممتلىء بالغيره وبعضه بالشك وغيره بالعشق المفعم
ولكن بغض النظر عن كل هذا
فالحب لايربط شخصان الأ اذا كانا يتمنيان المووت على اسعااد الطرف الأخر
فهذا مايسمى بالحب الحقيقي
في صالة البيت
كانت (مشاعل) جالسه ومعها الاب توب ومشغله اغاني وحاطه الهيت فون على اذانها ومتحمسه مع اغاني راشد الماجد
اسافر عنك وتسافر معااياا ترافقني في حلي وارتحالي
خلود اخت مشاعل جايه معصبه:خيرخير وجع بسرعه نزلي السماعات عن اذانك
مشاعل تسوي نفسها مو منتبهه: وجوه الناس في الغربه مراايه تصور صوورتك دايم فبالي..وانسى غربتك وانسى عنايا
جت بسرعه خلود معصبه وقامت توطي رجلين اختها:تبي تقومين ولا.. لا؟؟!!!
مشاعل صرخت ونزلت الهيت فون عن اذانها:وجع خلاص اشغلتينا وش تبغين؟!
خلود معصبه:فرحانه بصووتك يوم انك تغنين بصووت عالي ..يعني ماتدرين ان اليوم جمعة حريم الحاره ببيتنا
مشاعل وكأنها نااسيه:يوه واخزيااه
خلود:الله يعينك على امي ههه عن جد ارحمك والله ياهي بتجيك لجه محترمه منها
نتعرف على مشاعل شوي...مشاعل انسانه بسيطه حيل وطيبه بشكل غير متوقع واكثروحده تسامح
بنت حلوه حيل ملامحها ناعمه مشبهينها أهلها بالفنانه الأجنبيه جوجو اذا تعرفونها فيه منها كثير وعمرها 20 سنه جالسه في البيت لاشغل ولامشغله ..
أما خلود اخت مشاعل فهي انسانه كوميديه حيل بس بوقت ماتعصب محد يقدر يوقف بوجهها
حلوه وملامحها بارزه وقت ماتضحك وتكوون غرقانه بالضحك وجهها يحمر ..عمرها 23 سنه اخر سنه له بالكليه قسم حاسب ألي
أم راكان جايه تمشي وهي ماتشوف الأرض:مشاعل
مشاعل قامت من مكانها تدور مكان تخبى فيه:الهجه
خلود تعلي صوتها:يمه تعالي هنا مشاعلوه
ام راكان جت قعدت تدوور:وينها
خلود ميته ضحك:ههه
ام راكان عصبت اكثر:وينها ردي علي..؟
خلود تأشر بيدها على الستاره وكان بنطلون مشاعل واضح من تحت:ههه
ام راكان كان نفسها تضحك بس كتمتها وراحت للستاره وفتحتها:وبعدين معك
مشاعل كانت مغمضه عيونها بقووه وكانت تتكلم بسرعه:آسفه آسفه آسفه
خلود:ههه يجنن شكلك ياميشو وانتي خايفه خ
مشاعل وهي تبوس يدين امها:يمه خلاص وربي اسفه
ام راكان وهي ماسكه اذن مشاعل وكانت تفكر بعقاب لبنتها:خلود رووحي للخدامه وقولي لها انه اليوم ماافي شغل خليها تروح ترتاح وانتي يااسوسة النخله يالله قدامي على المطبخ
مشاعل:يمه تكفين الا هالشي
ام راكان:يالله قدامي لا أخليك تكنسين الحوش كله
مشاعل:لا لا لا
ام راكان:طيب يالله
خلود:ههه آه بطني يدغدغني
في المول
بندر:وليد تكفى خلنا نروح للأستراحه تعرفني مانب اطيق الأسواق كلش
وليد:واللي يرحم لي والديك انا بخلص شغله هنا وبطلع على طول لاتشغلني
بندر:أمرنا لله
نتعرف على بندر شوي<=له دور كبير بالقصه
هذا انسان مايهتم لأحد قد مايهتم لنفسه ولكشخته ولوناسته..عرف معنى الحياةواخذ منها دروس قاسيه حيل.(يكره مايشوف العبايه السوداء تمر من عنده(الحرمه)وهي بكامل زينتها)..يحب التفحيط بكل أشكاله سواء كان بري او بحري واتوقع لو بيحصل له جوي مايرفض ههه هو وحيد امه وابوه
اما من ناحية شكله فهو طويل طوله يمكن 170 ابيض البشره ووزنه 60 (مزيون حيل يلفت الأنتباه بمشيته وعدم اهتمامه باللي حوله فيه شوفة نفس شوي) وعمره 25 سنه يشتغل بالأتصالات
أما وليد فهو صديق بندر الروح بالروح وتقريبآ حركاتهم مثل بعض من ناحية وش يحبون او وش يكرهون
وليد حتى بالشكل كان قريب لبندر بس الأختلاف الوحيد ان بندر اسمن شووي من وليد
:
:
وليد:استغفر الله العظيم
بندر مو منتبهه:وش فيك
وليد:شووف هالبنات اللي مع بعض كل وحده تقوول عيوني احلى من عيونك
بندر مايحب هالأشياء ابدآ:تدري وش نفسي فيه
وليد:شنو؟
بندر:تذكر الموضوع اللي قريناه بالمنتدى اللي شباب الكلوريكس ههه
وليد:ههه اللي اذا شافو بنت حاطه مكياج وفاتحه العبايه ومطلعه بنطلونها يرشون عليها كلوريكس عشان تصير عبايتها بيضاء ههه
بندر:ايه ايه انا نفسي بكذا بس قهر مامعي شي
وليد:ولايهمك وش رايك نسوي الحركه اللي يكرهونها البنات
بندر رافع حاجب ومنزل جاحبه الثاني:شنو
وليد:نحاول نلفت انتباههم ولمن يشوفننا نبدآ نكشر بوجيههم
بندر:ههه اخاف يلحقوننا بالكعب
وليد:ماعليك يالله
شلة بنات كانو يناظرون وليد وبندر وكان ببالهم ان نظرات وليد وبندر كلها اعجاب .. الخ
مادروا انهم ناويين على نية قشرا
وحده معليه صوتها:وه ياناس انا اخق على المزاين
جت الثانيه ردت:وانا مثلك ادووخ لما اشووف ولد مزيون
بندر عصب بقوه لأنه ماايحب الحركات هذي وجا كشر بوجههم
البنت استغربت وبقلبها تقول معقوله فيه ولد يكشر بوجهه بنت؟؟!
وليد التفت وشاف بندر وجهه متغير:ههه خلنا نمشي
بندر وهو يناظر البنات:صدق انكم قليلات حيا واهلكم ماعرفو يربونكم
البنت عصبت:انا صرت قليلة تربايه ياللي ماتستحي
بندر استانس لأن البنت واضح من شكلها انها عصبت جا ابتسم ومشى وخلاها
وظلت البنت تتحرطم معصبه
في بيت عهود
وتحديدآ بغرفة عهود
مجموعة شلة بنات جالسات فوق السرير وكل وحده معها الاب توب حقها وداخلات نت والبنات كانوا نايمين في بيت عهود
نتعرف على شخصية كل وحده فيهم
............
عهود:هي القائده حقت الشله وهي انسانه جريئه حيل تسوي المستحيل عند التحدي ..ملامحها ناعمه حيل وعمرها 19 سنه
جنا:تحب تشجع عهود بكل شي .. تتميز بطولها ورزتها وبرضو حليوه وهي بعمر عهود
بدور:انسانه هاديه حيل بس بوقت ماتعصب الشله يسكتوا.. طبعآ تعرفت على عهود عن طريق المدرسه وهي وجنا
ناديه:بنت جيران عهود واربع وعشرين ساعه في بيت عهود .. اما من ناحية شكلها لاتقل عن البنات من ناحية الملامح كلهم حلوين وناعمين
....
:
:
بدور:خ الشات الكتابي فاضي مافيه احد
جنا:صدقتي ماهمبووه اللي نبيهم
ناديه:طيب ملل وش تبوننا نسوي
عهود:بنات
التفتو عليها البنات:نعم
عهود:مشينا
جنا:على؟
عهود:الشات الصوتي يابعد حيي
ناديه:ههه قدام
عهود:يمدحون شات ........
جنا:ايه صاادقه بنت عمي قايلة لي عنه
دخلوا البنات كلهم شات واحد وكل وحده على جهازها
عهود:بنات شوفوا الحين حنا اربع بنات صح
كلهم:ايه
عهود:من الحين اختاروا نك نيمات تضحك
جنا:انا العجوز الشمطاء
عهود:وانا البقره الضاحكه
جنا:ههه شو هذا
عهود:مالك شغل ههه
ناديه:ههه طيب وانا....
عهود:بسرعه طلعي نك وانتي يابدور؟
بدور:انا شاربه فليت
عهود:وش دعوا ناشبه بحلقك ذبانه يوم انك تشربينه ههه
كلهم:ههه
ناديه:خلاص النك بتاعي تشوفونه بالشات يالله ادخلوا انا بتلقوني ماخذه المايك وبرحب فيكن واكيد بتعرفوني
كلهم اقتنعوا:اوكي
بعد لحظات
عهود:ناديه وينك
المايك كان بيد ناديه:مرحبآ أهلن وسهلن أعزائي الموجودين اول شي احب ارحب بصقيقاتي الموجودات العجوز الشمطاء و صقيقتي البقره الضاحكه وصقيقتي شااربه فليت تكفون ترحيب ولا أحلى لأحلى بناات
لحظاات واخذت عهود المايك (البقره الضاحكه) ههه آه يابطني وش ذا النك يامجنونة عزازي ههه اقصد وقالت بنعومه هآآي ازيكوا عاملين ايه؟؟
جا واحد اخذ المايك وبصوت رجولي:اقول بلا مسخره هذا الروم حق نقاش مو حق ضحك واستهبال انتي وياها ...وترك المايك
ناديه (مجنونة عزازي) عصبت واخذت المايك:مسوي فيها انت وخشتك هذا روم حق نقااش طيب هاات لنا موضوع نتنااقش فيه احنا اول مادخلنا هنا ماكان فيه احد يتناقش او يقول شي بس مسوي انه وده يهاوش ..وتركت المايك
اخذ الولد المايك من جديد:لا كنا نتنااقش وانتم دخلتوا غلط انتم وهالنكات الي مدري وشلون قايله..ترك المايك
جا واحد ثاني اخذ المايك وبصوت دلع:وي وي سمعت صوت البقره الضاحكه عن جد صوتها خققان تكفين خذي المايك واحكي صوتك رووعه..وترك المايك
جت عهود اخذت المايك:ههه آه بطني مسوي فيها انت الحين تتغزل روح دور لك على بقر غيري يالثور ههه وانت ياللي نكك الحنون.. طلع لنا موضوع عشان نتنااقش فيه
جا الحنون اخذ المايك:انا فيه حاجات كثيره نفسي أسال عنها ومن حظي اليوم انه فيه بنات جريئات بالروم وعشان كذا نفسي أسأل كذا سؤال اذا قادرات تجاوبوا حتى لو كانت الأسئله محرجه شوي ودي ااننا ننتناقش.. ترك المايك
اخذت جنا المايك (العجوز الشمطاء) وكانت تحاول تقلد العجز بصوتها ..مسهم الله بالخير هلا والله بعيالي وببناتي حياكم الله اقلطوا وليدي يالحنون ..
رد عليها بالكتابي وكتب لها سمي؟
قالت له انا عندي لك حل اذا عندك اسئله محرجه عطنا نبذه عنها بالكتابي وحنا نقراه ونشوف اجرء وحده بنا هي اللي بتمسك التلفون اقصد السماعه بعدين ضحكت وقالت ايه صح المايك المايك وهمم بتجاوبك وش راايك؟...تركت المايك
اخذ المايك الحنون..وهذا الرااي الزين خلاص يالله انا الحين بكتب كذا سؤال تحت والجريئه تاخذ المايك
اول سؤال كتبه:ليش البنات لما يبغون يطلعون للمول لازم يلبسون بناطيل برمودا والعبايه مفتوحه والمكياج كنهم رايحين لعرس خير ان شاء الله؟؟
كتبت له بدور بالعام (شاربه فليت): طيب والسؤال الثاني
الحنون انقهر واخذ المايك:لا انا ابغى وحده جرئيه تمسك المايك وتتكلم بصوتها الطبيعي وترد ولما اشوف رد يشفي فضولي راح اسأل السؤال الثاني .. يحسب الحنون انه قفل المايك ماعرف انه مفتوح كانوا اخوياه توهم جايين وكان يرحب فيهم:هلا والله ببندر وشلونك ووش اخباارك ......أهلين وليد وش الدنياا بك
جت عهود اخذت المايك على طول:الو
الحنون انتبهه وكتب لها بالعام :هلا
عهود:المره الثانيه اذا جيت تترك المايك تأكد انك تركته مو تخليه شغال ههه والبنات اللي عندي يقولون سلم لنا على وليد وبندر ههه
الحنون ضحك:ههه هاي
وليد عصب:خير داخل شات صوتي؟
عمر (الحنون): طيب ماعليك انت اركد خلنا اشوف نهايتها معهم
بندر:ليه وش سالفتهم
عمر:هذولن شلة بنات 4 دخلوا جميع وكنت انا قاعد اتناقش انا والشباب بموضوع وهم دخلوا عرض وانا معصب منهم
بندر ابتسم:طيب وين الاب توب حقي بشوف المنتدى وش أخر تطوراته وبعدين بجي للشات عن اذنك
وليد مستغرب:من جدك يابندر
بندر:اييه وانت بعد يالله قم
نادر توه صاحي من النوم :وش فيكم انتم لجه اسكتو شوي احترموا النايمين اقل شي
بندر:نادر قم جبنا لك عشا شفه بالمطبخ ويالله خلنا نفنح النت جميع بسرعه
الحنون=عمر كان مستانس لأن عددهم صار اربعه مثل البنات
عهود اخذت المايك:الحنون اوكي قررت اني انا اجاوبك على الأسئله
رد عليها بالكتابي:كفو والله يالله جاوبيني على سؤالي الأول؟
عهود (البقره الضاحكه): اوكي..اول شي احب اقول ان البنات يختلفون عن بعض يعني فيه بنات متفصخات بشكل ماتتصور وفيه بنات وسط وفيه بنات الستر الكامل
لكن انا لو بتكلم راح اتكلم عن البنات اللي وسط مثلي ومثل اللي حولي انا لما اطلع لسوق بصراحه بصراحه ماقد حطيت مكياج اذا كان بعيوني كحل بسيط ضااق صدري لأني احس نفسي فتنه اما من ناحية البناطيل مااحب البس برمودا يعني لو لبست راح البس بنطلون طويل وعباتي دايمآ تكون مسكره ماقد فتحتها والبنات اللي عندي نفس الشي ..وعلى فكره انا استحقر البنات اللي يسوون مثل هالأشياء لأني احس فيها لفت للأنتباه الشباب وحط معلومه براسك انا قبل ماخااف من امي او ابووي انهم يشوفوني بهالشكل اخااف من ربي اللي فوقي وقاعد يشوفني
الحنون كتب لها شووفي انا ماابغى اقول انك تكذبين بس كثيرمن البنات اذا سألنهم قالومثل كلامك
عهود:شووف ياخوي انا صح أجرء وحده من البنات اللي عندي بس جرئتي مومعناتها اني فاصخه أوقليلة حيا لالا انا مااقد سويت شي الا وانا واثقه انه صح
شوي ويدخلون 3 (دلوع امه وابوه<=بندر)(عاشق اللكزس<=وليد)(المجروح<=نادر)
اخذ دلوع امه وابوه المايك:السلام عليكم وشلونكم وش اخباركم سوري اختي اخذت المايك منك
ردت عهود عليه بالكتابي:لا مافيه مشكله
كمل كلامه بندر:اعذريني لو قلت لك انا اكرهه مااشوف البنات تدرين ليش لأنهم اغلبيتهم نصباات ادري اني دخلت خطمه بس تقريبآ انا فاهم عن شنو تتكلمون
ردت عهود بالكتابي بالعام:وليه تقول كذا البنات مو كلهم مثل بعض
جا رد عليها :صح البنات مو مثل بعض بس انا بصراحه ماشفت لحد الحين بنات لازمات حدودهم ماقد شفت الا والبنت تحتك بالولد .. لا واللي يقهرني زياده
مره شفت وحده تمشي مع زوجها وقاعده تطالعني وتتدلع بصوتها يعني وش معنااته واللي يعصبني اكثر ان الوالده الله يحفظها ويحميها دايمآ تزن فوق راسي متى بتعررس متى بتعررس؟ ابي افهم وشلوون تبغااني اتزووج وانا اصلا شااخط على البنت السعوديه ّ!!
جنا ردت عليه بالكتابي:انا مااقول شي بكلامك صح لك حق انك تشك ببنات السعوديه بس اللي يقهر بالموضوع ان البنات مو مثل بعض فيه بنات عن جد اخلاق ودين وتفكيرهم بعيد عن لفت الأنتباه وحركات النص كم
بندر:بس للآسف انا لحد الحين ماشفت
جنا:يمكن لأنك انت مسكر عيونك لو بتفتح عيونك بتشوف زين مو لهدرجه عااد البنات صاروا مثل بعض
رد عليها:لا لا انا ماقلت انهم مثل بعض انا اقول اني مااشفت لحد الحين بنت قد الثقه اللي الرجل يعطيها اياها وبس
بدور:لا ل
كمليها قلبو