- ©® ياقو قلبك كيف تقطعني أسبوع !! ©®
- م ح به صآآدقه .. ( من تأليفي ! )
- ©®®©®©®ّ©
©® ياقو قلبك كيف تقطعني أسبوع !! ©®
م ح به صآآدقه .. ( من تأليفي ! )
المحبه هي تلك المشاعر الحيه والآحاسيس النابضه تبدأ في حركات قليله لكي تؤمن مكاناً مستقراً قي قلب ما .. فترسم ول مداً بعيد أروع ابتسامات .. أستجابه الى تلك القلوب المحبه .. فيشتغل الفكر ويطول الليل ويذهب النهار بنظرات قليله دونتها في أروع الصفحات فيزيد حديث تلك العيون ..فاللعيون ألف حديث تحرك الآف القلوب .. وعندها بدأت تلك الكلمات تجر أروع أيام سعاده لا توصف ومتاعب لاتذكر .. ولكن في حد ذآتها مريحه .. يزيد التعب ويبقى السهر .. ولكن قلوب لا تشعر وأحاسيس لا تتحرك .. وقفات بعيده وآآهات وحيده ومشاعر تتمزق يوم بعد يوم .. قلوب ترفض كل شيء حتى ولو أن يلتم ذلك الجرح .. فهل ياترى بنت تلك المحبه أعمده وحيده ! .. نعم ولكن في حد ذآآتها من
وانا اليوم اتيت إليكم بكل شوق ل أضع بين يديكم روآآيتي الاولى ©® ياقو قلبك كيف تقطعني أسبوع ®©
متمنيه لكم قرآآءه سعيده بين أطياف الخيال بما يشابهه الواقع من الحقيقه .. لا أطيل الكلام ولكم مني أجمل سلآم ..
التعريف ب الشخصياات .. /
عائلة أبو نواف ( أحمد ) ..
أبو نواف :/ رجل اعمال معروف .. يملك شركة كبيرة .. متواضع ل أبعد درجة .. كثير السفراات بسبب شغله .. لآنه يحب أن يعمل عمله ب نفسه ..
أم نواف ( نوره ) :/ أم صالحة .. محبة لل خير .. وستعرفون شخصيتها مع الآحدآآث ..
نواف :/ عمره 27 سنة .. شاب عاقل وماعنده خراابيط شباب و ....... الخ .. يشتغل ب الشركة مع أبوه .. مايحب كثره الكلام وغيره من هجري الاشياء ب الآصح جدي في أغلب أعماله ..
تركي :/ عمره 24 سنة .. ويشتغل مع أبوه وأخوه بالشركه .. شاب راعي هباال وماعنده وقت لل جد .. وكل شيء عنده ايزي !!
ريناد :/ عمرها 19 سنة .. أول سنة لها ب الجامعة .. عنقود ودلوعة البيت .. بنت عليها جمال ولابعده جمال .. وطبعاً هي ( بطلة روآآتي ) ومع الاحدااث راح تعرفونها أكثر وأكثر .. وأكيد بتحبونها ..
©®©®©®©®
عائلة أبو فارس ( الوليد ) ..
أبو فارس :/ متوفي من 10 سنين ..
أم فارس ( ساره ) :/ أم عاشت وصبرت مع أيتاام لما توفي أبوهم وهم لسه صغاار .. ورفضت تتزوج مع انها كان الكل يتمناها .. وربت اولادها .. وهي تصير أخت أم نواف ( نورة ) .. وساكنين في الشرقيه ( الدمام ) ..
فارس :/ عمره 27 سنة .. هو ضابط كبير .. تقريباً صفاته فيها كثير من ولد خالته ( نوااف ) .. وهو صديقه الروح ب الروح .. شاب ولا كل الشباب .. ويعتبر سند أمه بعد الله من يوم توفي أبوه ..
أنهار :/ عمرها 21 سنة .. تدرس أخر سنة في الجامعة .. بنت عاقلة وهادية ..وهي مخطوبة ل ولدعمها ( بتعرفونه قريب !! ) ..
شروق :/ عمرها 19 سنة .. تدرس آول سنة لها في الجامعة ( مثل ريناد) .. بنت فرفوشة وخبلة . . وطويلة لساان .. وهي صديقة ريناد وبنت خالتها ..
©®®©®©®ّ©
هذي أهم العواائل في روايتي .. صحيح اني ماذكرت صفاتهم كويس بس أنا كنت ب أعطيكم نبذه عنهم .. والباقي راح تعرفونه في أحداث القصة .. لآنني أفضل أن تستكشفونها ب أنفسكم !! ورآآح تطلع لنآآ عوآآئل أكثر في رواايتي .. و .. والكثير من الاحداث .. تابيعوني .. بوركتم .. ^_^
©®©®©®©®
الب الأول آآرت ..
الج ألاول ززء
( اليوم طلع خبر في بيت أبو نواف ©® تعالوا نعرف الخبر ياجمآآعة ! )
( وجس نبض قلب وآحد "ن" رداف ©® هذا يسمونه حب ولا شو السالفة ! )
العصر في بيت أبو نواف ..
أبو نواف ك العادة مسافر ل عمل ما ..
أم نواف وعيالها متجمعين في الصالة ..
أم نواف بفرح :/ يعني أختي بتجي ..
نواف :/ ايه هذا كلام فارس لما كلمته ..
ريناد:/ الله وناسة ..
تركي :/ ترا كلها 3 أيام ..
ريناد :/ واذا .....؟
تركي :/ يعني ماراح نتهنا ..
نواف :/ أصلاً مافيه أحد كبرك ..
تركي تلعثم :/ هاه .. لا بس تعرف خالتي وناسة معها ..
ريناد بنظرات :/ ايه ايه خالتي وناسة معها هاه !!
تركي وهو وده يذبحها :/ ايه وناسة معها فيه شيء !!
نواف :/ تريكان شفيك عصبت رنوده ماقالت شيء ..
ريناد وهي تقوم وتجلس جمب نواف :/ بعدي والله أخوي حبيبي ..
تركي :/ أنقلعي بس ياأم المصالح ..
ريناد :/ لا أنا أم أحمد ..
الكل :/ ههه ..
تركي :/ أخاف رجلك يعيي يسمي أحمد !
ريناد :/ يتقلع ..
تركي :/ افاا .. هذا كلامك وأنتي توك ماتزوجتيه !!
أم نواف :/ منهو اللي توها ماتزوجته !!
تركي :/ فارس أحلامها المجهول ..
أم نواف :/ ههه .. حسبت عندك سالفة ..
ريناد :/ يمه لايصير تحسبينه .. أنه مخطط لي على وااحد ..
تركي :/ ههه ودك عااد ..
ريناد :/ لا والله ماودي .. داامه منك وش أبي فيه ..
تركي :/ مالت عليك .. أصلاً تتمنين أني أجيب لك وااحد .. ولا نوافوه ..؟
نواف :/ أولاً ،، أنا أسمي نواف مهوب نوافووه..
تركي :/ طيب ثانياً ..
نواف ببتسامه :/ صرااحة ماودي تجيب لنا واحد أخااف يصيرمهبول مثلك ..
تركي :/ افا .. خلاص زعلت عليك ( ويلتفت ع الجهة الثانية ) ..
ريناد وهي تصفق :/ صح لساانك حبيب ألبي ..
نواف :/ ههه .. صح بدنك ياقلبي ..
تركي :/ اف .. يا شينهم اذا بدو يتغزلون في بعض ..
ريناد :/ تدري ليه ماتحب كذا ..
تركي :/ ليه ..!!
ريناد بضحكه :/ لآنك تغآآر..
تركي :/ مالت وانا احسب عند سالفة .. ورن جواله ..
ريناد :/ أكيد فيصل ..
تركي وهو يضحك :/ ههه .. صووح .. ورد ..
فيصل :/ هلا ..
تركي :/ هلاوي ..
فيصل :/ تسيف ( تسيف : كيف *_^) الحال ..
تركي :/ نحمدوه . وأنت إزيك .؟ عامل إيه !!
فيصل :/ تمام التمام ..
تركي :/ وش المخطط اليوم ...؟
فيصل :/ بنروح لل بر ..
تركي :/ ياسلام .. والله جبتوها ..
فيصل :/ احم احم .. نعجبك ..
تركي :/ لا ماتعجبوني ..
فيصل :/ ياللا ياللا فارق أنت وجهك ..
تركي :/ نعم نعم عيد كلامك ياأخ فيصل ..
فيصل :/ أقول يابو وجه ضفدع ليش ماتفاارق ..
تركي :/ تكفى ياوجه النعاامة ..
فيصل :/ أحسن من وجهك ..
تركي :/ اقول اقول .. مع السلامه لآني لو بطول معاك رآآح تفارق الدنيا اليوم ..
فيصل :/ أوخص والله يابو العضلات ..
تركي :/ ههه .. تقلع يابن الحلال ..
فيصل :/ ههه .. وبنتقلع أصلاً مايحصل لي الشرف اني أكلمك ..
تركي :/ ههه .. تراني أسوااك واسوا طواايفك ..
فيصل بستهزاء :/ ونعم والله ..
تركي :/ هههآآي .. يالله فيمان الله ..
فيصل :/ فيمان الكريم .. ولاتنسى الموعد ..
تركي :/ أكيد مانيب ناسية ..
وسكروآآ من بعض .. ألتفت تركي وشاف أن كل العايلة الكريمة ماهو موجودين .. راح فوق يستعد لل طلعة اللي بيطلعها بعد صلاه العشاء .. لآنه ناوي يرجع بدري لسبب ما ......!
©®©®©®©®©®©
وعلى الوقت المحسوم ل وصول أهل الشرقية ..
وصلوآآ بسلام .. وتوجهوآآ ل بيت أبو نواف ..
دخلوا البيت .. وكانت عايلة أبو نواف في أنتظارهم ..
:/ السلام عليكم ..
ردوا :/ وعليكم السلام ..
أم نواف وهي تسلم ع أختها .. / ياهلا والله بك نورتوا الرياض ..
أم فارس :/ النور نور أهلها يابعدي ..
وسلم الكل ع بعض ..
وبدت السوالف ويسألون عن الاحوال و..
بعد ربع ساعة دخل تركي ..
تركي " اله وناسة جو وأخيرا بشوفك يا حبيبة قليبي المتعذب خ " ..
وقبل مايدخل الصالة قابل ريناد في مدخل الصالة ..
تركي :/ هلا رنوده ..
ريناد :/ ييؤيؤيؤيؤيؤ شعنده الاخ ..
تركي بفرح :/ يعني ماتدرين ..
ريناد تستغبي :/ لا مادري ..!!
تركي بغضب:/ رينادوه ..
ريناد وهي تضحك :/ يالله يالله بس ادخل وانت سااكت ..
تركي ببتسامة :/ من عيوني ..
ريناد وهي تضحك " وقسمن ان اخووي استخف كل هذا علشانها ههه " ودخلت دااخل قبل أخووها ..
دخل تركي بعد رنوده وكله أشوااق لها ^_^ ..
ريناد بحركه مكر جلست جنب شروق وهي تغمز لتركي اللي بدوره أبتسم أبتسامه كبيره و سلم ع خالته وعلى فارس وجلس مقابل ريناد وقال والابتسامه مافارقته :/ شخباركم يابناات الخاله .؟؟..!!
شروق بهبالها:/ مين تقصدك ..؟؟ حدد لو سمحت ...!
أنهار :/ الحمد الله بخير وأنت أخبارك ؟
تركي :/ تمام التمام ..
شروق بنرفزه :/ ياهوه مارديت على سؤالي ..؟
ريناد بصوت واطي :/ ههه خلاص جاوبت أنهار أنتي أسكتي أوكي ؟
تركي بضحكه :/ لا خليني أجاوب .. كنت أقصدكم كلكم .. ولا أنتي مو من ظمن بناات الخااله ..؟؟
شروق :/ أوف .. وبعدين ؟؟
تركي :/ وقبلين ..!
شروق :/ يا الله بدا الاخ أف والف أف بعد ( وكملت بصوت عالي ) رنووده قومي نروح ل أي مكان ..
ريناد:/ بتقومين قومي أنتي أما أنا لا ..
فارس اللي أنتبه لوجود ريناد :/ أوه آآسفين يابنت الخاله توني أنتبه لك ..
ريناد بإحراج :/ ها .. لا عادي ..
فارس دايم يعتبر ريناد بزر :/ وش أخبارك ..؟
ريناد :/ الحمد الله بخير ..
فارس :/ ههه .. سبحاان الله ماتغيرتي أحسك ذيك أم 8 سنين ..
نواف :/ ههه .. شدعوه عاد ..
فارس :/ ياخي هذاا الجد ..أحسها أم 8 سنين ..
تركي وهو يضحك :/ وين يابو الشباب الحين أختي عمرها 19 وأنت تقوول أم 8 سنين .. بالله فويرس وش شارب ؟؟
ريناد هنا ماتت من الحياء .. وودها تقوم وتضرب تريكان .. ولا زاد الطين بله كلام شروآآقه ..
شروق :/ وش يشرب بعد !! .. وللمعلوميه تراه مو أول مره يقول ل رنوده هالكلام ..
تركي :/ أوخص والله ياأم المعلوميه الكووشخة هذي ..
فارس :/ ان شاء الله وصلتك بس .!!
تركي :/ ايه نعم وصلتني من شرق أوربا ل غرب آآسيا ..
فارس :/ وش تخربط وأنا أخووك ..؟؟
تركي :/ أبد ياخوي أسولف ..
رنوده همست ل شرواقه :/ شروااقه تعاالي نقوم ..
شروق :/ واخزياه بس لاتصيرين أستحيتي من كلام فروس ..
ريناد :/ تقدرين تقولين ..
شروق :/ لا تقولين ( وهي تقلدها ) تقدرين تقولين ( ورجعت لصوتها ) لا قولي أستحي من جد ..
ريناد :/ شرواقه بتقومين ولا كيف ..
شروق :/ يلا يلا تعاالي نقوم لاتنفجرين علي بعد .. حتى أخوك مانزل عيونه علي مدري وش يبي ..
ريناد ( هه.. بلاك ماتدرين وش السالفة والا ماقلتي هالحكي هذا! مسكينة والله خ )
قاموا البنات وقالت لهم أنهار :/ وين يا بنات ؟؟ ( >> ماتدري وش السالفة لآنها لاهيه بسواالف الحريم ) ..
ريناد :/ بنروح فوق ياحبيبه سعود (<< وشددت عليها )
شروق بخبث :/ وراه ماتجين معنا ياحبيبه سعود ..
أما أنهار تقلب وجهها ألواان ..وخاصة أنها قدام الكل !! وعيال خالتها وخالتها واخوها موجودين ماحست الا وهي في غرفة الجلوس وتدعي على ريناد وشروق أنهم خلوها ب هالموقف المحرج ..
ريناد وشروق ماتو من الضحك على شكل أنهار يوم قامت من المجلس وراحوا فوق ل غرفه ريناد ..
الباقي اللي في الصاله مشوا الموقف ك أي موقف ثاني وأن البنت تستحي من هذا الكلام علشان كذا ماأهتموا ولا كأن صاار شيء ..
©©®©®©®©®
في غرفة رنوده //
ريناد وشروق سوالف وأستهبال ..
ريناد :/ ههه والله أنك فله ليتك معي في الجامعة ..
شروق :/ ايه والله لو مع بعض كان صرنا انواع الفلات ياسلام ..
ريناد :/ مو كننا نحلم ولا ..!!
شروق :/ ههه .. صادقه ياعمري حنا ..
ريناد :/ شروااقه بذكرك ب شيء ..
شروق :/ قولي الله يذكرك ب الشهاده خ ..
ريناد :/ احم .. الاختبارات بعد أسبوع ..
مادرت ريناد الا ومخده على وجهها .. شروق :/ يالحماره لازم تذكريني يعني ..
ريناد :/ يالدوبا وشوله ترمين المخده في وجهي ..
شروق بقهر :/ أحسن .. محد قالك تقولين هالخبر ..
ريناد :/ ترااه وااقع لا محااله ..
شروق :/ وهذي المشكله ..
دخلت عليهم أنهار وكلها عصبيه..
أنهار بدون مقدمات :/ عاجبكم اللي صار قبل شوي ..؟؟!!
مادرت الا والبنات متسدحات من الضحك .. لآن أنهار شخصيتها هاديه مو لم العصبيه .. علشان كذا يضحكون عليها لآنها ماتعرف تعصب أصلاً !!! ..
أنهار :/ بنات بلا سخاافه ..
شروق :/ ههه رنوده أسكتي لآن هذا قرار ههه من حبيبه سعود ههه ..
ريناد :/ ههه ماأقدر ههه والله ماأقدر صراحه شكلها كان تووحفه ههه ..
أنهار عطتهم نظره وراحت وجلست على مكتب ريناد وأخذت مجله وبدت تتفرج عليها ..
البنات عرفوا انها زعلت من جدها .. وع طوول راحوا لمها يبوسون راسها << يراضونها ^_* ..
ريناد :/ شروااقه أبعدي أنا قبلك ..
شروق :/ رويند أنقعلي أنا اختها لاوزم أكون قبلك ..
ريناد :/ ماعلي منك أنتي أختها ولا عمتها المهم اني بجي قبلك ..
شروق :/ لا أنا قبلك ..
وراحت شروق بسرعه لمها بتبوس راسها الا و ............. الا وريناد تدف شروق وتبوس راس أنهار ..
ريناد :/ آآسفين يابنت الخاله .. وحقك علي يالغاليه ..
أنهار :/ لا عاادي ..
شروق :/ يالحماره ياريناادووه وخري أنا بحب راسها ..
ريناد وهي تبعد :/ بوسيه ياللا أنا بسته قبلك ( وطلعت لها لسانها ) ..
أنهار :/ ههه واالله انكم مهبل ..
شروق :/ سامحينا ياأختي الوحيده .. والله ماكان قصدنا ..
ريناد :/ يالله نهووره عارفين أنك زعلانه منا ومن حقك بعد .. بس يالله سامحينا ..
شروق :/ تكفين .. تراني ماراح أنام في الليل ..
ريناد :/ ايه حتى انا بعد ..
شروق :/ ومين الي يجلس معك في البيت وتسولفين معها غيري ! ..
ريناد :/ ومين الي تسولفين معاها عن الافلام والروايات غيري ! ..
جت شروق بتتكلم ,, قاطعتها أنهار :/ بس .. بس .. بس .. صدعتوا راسي ..
ريناد :/ يعني رضيتي ؟
أنهار :/ مازعلت أصلاً ! ..
شروق :/ كفوو والله أختي تعرف الذوق .. يابخت سعود فيك والله ..
ريناد:/ ايه والله يزعلها من جهه ويراضيها بنفس الوقت من جهه ..
ريناد – شروق :/ ههه ..
أنهار بعصبيه :/ بنات بس عن السخافة ..
شروق – ريناد :/ حاضر ..
بهالوقت رن جوال أنهار .. ولما شافت المتصل أبتسمت أبتسامه جانبيه تحاول ماتبينها عن البنات .. بس هم مافات عليهم هالشيء وقالوا سواء :/ مين ؟ سعود ..؟؟
وناظروا بعض وضحكوا لآنهم قالوها بنفس الوقت ..
أما أنهار كانت منحرجه منهم وفوق كذا بيعلقون عليها وهي تموت ولا أحد يعلق عليها ,, علشان كذا فضلت أنها ماترد ..
ريناد :/ حراام عليك ردي عليه ( وكملت برومانسيه ) بيتقطع قلبه عليك يحسب فيك شيء ..
أنهار وهي ترميها بالقلم :/ فال الله ولا فالك ..
ريناد وهي تتحس مكان الجبهه :/ آآي .. عااد مالقيتي ترميني الا بهالقلم الثقيل ..!
شروق بخبث :/ لالا رنوده عليك منها أنا أعرف ليه ماردت ! ..
ريناد بحماس لآنها تعرف أستهبال شروق :/ ليه !!
شروق بخبث اكثر :/ لآنه مزعلها .. وهي بتسوي نفسها وبتشوف غلاتها عنده قالت خلني ماأرد عليه .. ( وناظرت أنهار الي شوي وتنفجر بوجهها ) صح !!
أنهار بقمه العصبيه :/ لا بارك الله فيك من بنت يالله تقلعي عن وجهي ..
وتوقف رن الجوال ! ..
شروق :/ شوفي اذا رن الجوال ورديتي معناتها منتي زعلانه عليه واذا مارديتي معناتها زعلانه أتفقنا ..
أنهار عطتها نظره .. ( ترن ترن ) >> جوال أنهار ..
ريناد :/ يالله ردي ! ونشوف كلام شرواقه صحيح ولا لا ...!!
أنهار "أف وش هالنذاله ياشروق وكملتي عليها بعد ياريناد" وبعدها فكرت " ههه والله لوريهم برد ويشوفون وش بيجيهم "
وردت بهدوء :/ هلا..
سعود بلهفه :/ هلا وغلا بعمري وحياتي وحبيبتي ودنيتي وقلبي وهواي الي أتنفسه ..
قاطعته أنهار الي منحرجه من هالترحيب ( وخاصة أن البنات فاطسات من الضحك ) وقالت وهي تقوم بعيد عن البنات :/ خلاص ياسعودي ..
سعود بحب :/ تستاهلين اكثر ..
أنهار بحياء :/ تسلم لي ..
سعود بقهر :/ بس ليه قاطعتيني كان خليتيني أكمل !
أنهار :/ ( قالت له السالفه كلها أن البنات تحدوها و الخ ) ..
سعود :/ يوه نهورتي وأنتي وش قعدك مع هالبزران ..
أنهار :/ ههه ماعليك منهم .. المهم وش أخبارك ؟؟
سعود :/ تمام وانتي يالغلا وشلونك ؟؟
أنهار :/ بخير ياوجه الخير ..
وكملو سوالف . . . .
أما البنات فخلوها براحتها كفايه أستهبال معها << توهم يحسون خ ..
®©®©®©®©®
في الصاله ..
تركي طفش من حكي الشغل الي يدور بين نواف وفارس ..
وجلس يلعوز بخالته وأمه ..
تركي :/ أقول ياخاله ماودك تتزوجين توك بشبابك يعني بتلقين شياب واجد .. ها وش قلتي ..
أم نواف :/ تركياان عيب عليك تكلم خالتك كذا ..
أم فارس تنبسط على سوالف تركي ودوم تجاريه بسوالفه :/ لا خليه يانوره يازينه ويازين سوالفه ..
تركي :/ احم أحم أخجلتو تواضعنا .. ييؤؤؤ شكلك ياخاله بتطلعيني من نطاق الحديث ..
أم فارس :/ لا تفضل اسمعك ..
تركي :/ حسناً .. نبدأ بالموضوع .. وقبل كل شيء نقول السلام عليكم ..
أم فارس :/ وعليكم السلام .. وهلا والله فيكم ..
تركي :/ ندخل في الموضوع مباشره ..
أم فارس :/ اي سؤال انا في الخدم