- ريان:تعرف مروان قريب فادي صاحبك
- عبدالعزيز:ايوا اعرفه بس اش دخله
- هاني: وش اللي افظع صار شي بعده
- عبدالعزيز:صارت اشياء
هذي القصة اول مشاركة لي في المنتدى اعجبتني القصة ونقلتها
وحابة انكم تقرأوها ترى مره حلوة
( خلف اسوار الحجاز)
يا حجاز ترابك ماهي تراب حفنه من ترابك تساوي ذهب
للكاتبة:حجازيه
الفصل الاول
عائلة الدكتور عبدالرحمن(ابوعبدالعزيز)
ام عبدالعزيز:معلمه
عبدالعزيز:25 يدير فروع شركةالجد اللي بالمدينه
عمر:في الجامعه23
شروق:20اولى جامعه
عائلة الضابط خالد (ابوهاني)
ام هاني:معلمه في نفس مدرسه ام عبدالعزيز وصحبات من المتوسطه
هاني:24يساعد عبدالعزيز
ريان:ثالث ثانوي20المفروض بالجامعه بس لانه شاطر لسى يدرس ثانوي
أسيل:اولى ثنوي 17
سلطان:ثاني متوسط 14
عائلة المرحوم عبدالله
هيثم:21بالجامعه
رنيم: 20بالجامعه
رزان:17اولى ثنوي هيا واسيل صحبات بس كل وحده بمدينه بس بينهم اتصالات
لؤي:14ثاني متوسط
الجد ابوعبدالرحمن والجده ام عبدالرحمن عايشين عند عيال ولدهم المرحوم عبدالله بعد مامات
عائلة حسين
حسين :اخو ام هاني وزوج دلال بنت عبدالعزيز
دلال:اصغر عيال عبدالعزيز مع زوجها في بريطانيا
عمار:18
ريناد: 17
في بيت ابو عبدالعزيز في الصاله
عبدالعزيز: ابويا متى بنروح جده
ابوعبدالعزيز:بكره بإذن الله
شروق: يعني بنعيد هناك زي كل سنه
عمر: اكيد بلا غباء احنا نعيد عندهم في الحج وهما يعيدون عندنا في الفطر
ام عبدالعزيز :اخوك خالد بيسافر هو اهله معانا والابيلحقونا
ابو عبدالعزيز(عبدالرحمن):لابيسافرون معانا تصدقين ياام عبدالعزيز قلبي قارصني على امي اخر مره كلمتها حسيت انها تعبانه بس مابينت وانكرت يوم قلتلها شكلك تعبانه
ام عبدالعزيز(هياء): الله يطول عمرها ويخليها لعيال عبدالله (الله يرحمه)
ابوعبدالعزيزتنهد لما سمع سيرة اخوه:آآآآآآآآآآه (الله يرحمك)ياعبدالله ياليتك تجي تشوف ايش سوت زوجتك من بعدك الله يسود وجهها
ام عبدالعزيز:لاتدعي عليها هيا كانت مجبوره لاتنسى ايش سوو فيها اخوانها
عبدالعزيز:معقوله يحرمونها من عيالها بس عشانها اتزوجت واحد مو من جنسها والله حرام
ام عبدالعزيز: ناس متخلفه
ابوعبدالعزيز: واللي راح فيها عيال اخوي آآآآآآآآآآآآآآه (الله يرحمك) ياعبدالله لوانك متزوج من ثوبك(عبدالعزيز حس ان الكلام موجه له؟؟؟؟؟؟)
راحت شروق عند التلفون
شروق:سلام على احلى بنت في العالم
رنيم:وعليكم السلام اش عرفك اني رنيم مو احد تاني
شروق:والله حسب معلوماتي انو سنترال بيت عمو عبدالله الله يرحمه رنيم والا اناغلطانه
رنيم:لاافاعليك الغلط من طريق وانتي من طريق
شروق:المهم بلا هرج فاضي انا ماني فاضيه للت والعجن(كترة الهرج)
رنيم:مااحد ضربك على يدك وقالك اتصلي
شروق: طيب يارنيم باي
رنيم:لالالالالا ياقلبي ياشروق اش عندك قوليلي
شروق: اولاً ا تأسفيلي
رنيم: امرنا لله اسفه يابنت عمو عبدالرحمن
شروق:لالاتغلطي اليوم مخربتها انتي الدكتور عبدالرحمن اذا سمحتي
رنيم حست بانكسارفي نفسها لانها عاشت مع امها وابوها اطول فتره واتنعمت بحضنهم الدافيء ولما مات ابوها وراحت امها جاتها الصدمه قويه لانها كانت فاهمه اللي يصير من حولها
شروق : معليش انا اسفه
رنيم:لاعادي قولي ايش عندك
شروق: بنعيد عندكم
رنيم:بالله جبتي شي جديد غصبن عنك بتعيدو عندنا
شروق:اناغبيه اللي متصله فيك المهم اهلي جايينكم وانا ماابغى اجي
رنيم:اهلي والا الزمالك ههه اتحداكي ماتجي
شروق :لاتتحدي تراني موقد التحدي
كملوهرج وضحك شروق ورنيم وقفلووشروق راحت تتفقداغراضهالاتكون ناسيه شي
ورنيم راحت فوق لغرفتها
بعد صلاة الظهر عند بيت ابو عبدالعزيز
ابوعبدالعزيز وعياله جو من المسجد ولقيوام عبدالعزيز وشروق جاهزيين في الصاله زي ماقالولهم
ام عبد العزيز: خلاص ياابو عبد العزيز كل شي جاهز
ابو عبدالعزيز:عبدالعزيز عمر خذو الشنط ودوها في السياره
عبدالعزيز عمر : انشالله
طلعو لقيو عيال عمهم خالد يحطو شنطهم
عبدالعزيز: السلام عليكم
هاني ريان سلطان:وعليكم السلام
جو اولاد عمهم عندهم
عبدالعزيز:اش رايكم في سياره وحده نسافر بدل ماكل واحد يسافر بسيارته
هاني: افرض اني كنت بروح مكان وانتا بتروح مكان غير ايش نسوي
عبدالعزيز يسوي نفسه يفكر:اوصلك وبعدين اروح مكان ماابغى
هاني :تستهبل انتا وجهك
عبدالعزيز:ايوا استهبل هناك فيه سيارة ابويا عبدالعزيز وسيارة السواق وهيثم وسيارة الشركةهاذي كلها مومكفيتك ماهي صعبه قول ماتبغى تروح معايا
هاني: صراحه انا ماابغى اروح معاك خايف على نفسي من سواقتك لاتنسى انك سويت حادث قبل اسبوع
عبدالعزيز:يااهبل انا كنت افحط صدقت انت الكذبه اللي كذبتها عليكم ههه مشيت عليكم والله انك متنح
عمر:ياشباب خلينا كلنا في سياره وعبدالعزيز في سياره لوحده زي الجني
الشباب:ههه
عبدالعزيز:مافيه جني وانتا موجود يابوكشه
عمر:عارف انك مقهور مني ومن شعري اسكت ولاتنسى انك لما تبغى ترقم البنات تترجاني انا اللي ارقملك وانتا تكلم هذا يدل على اني احلى منك
الشباب:ههه
عبدالعزيز:لاياغبي انا اذكى منك عشان لاطبت الهيئه ماتمسكني انا
انا كفايه علي الشرطه تعرفني
ريان:اوف والله انك منت هين كم مره مسكتك الشرطه وليش تمسك
عبدالعزيز: بعدين اقولكم بس ياويلكم يطلع الهرج اللي بقوله
هاني: افا عليك سرك في بير
خلصو الشباب من نقل الشنط واتفقو يركبو سياره وحده طبعا سيارة عبدالعزيز لانه مايقدر يستغني عنها بس هاني هو اللي يسوق
ركبوالعوائل السيارات والشباب ركبو سيارت عبدالعزيز ومشيو واتفقو الكل انهم يشترو كل اللي يحتاجونه قبل يطلعومن المدينه و مايوقفوالا بمحطة ساسكو
في سيارة الشباب
ريان:عزوز ياخول(خول سبه مولازم معناها بس اكثر شي يقولوها الشباب لبعضهم ومن الكلام تفهموهامعناها)يعني مانشوف ابداعاتك الا من الناس الغريبين
عبدالعزيز:ابداعات ايش انت ايش تقصد
ريان:اقصد اشرطة الفيديو اللي مسجلها وانت تفحط
عبدالعزيز:احم ا حم لاداعي بس كيف شفتها انا والله ماعندي نسخ منها اخاف ابويا يشوفها اروح في خبر كانا
ريان:امانه انتا تخاف من ابوك
عبدالعزيز:اكيد اخاف ليش اش على بالك هذا عبدالرحمن ولد عبدالعزيز يكفي تعرف من هوا ابوه ابويا عبدالعزيز على قولت عمو خالد كان يقول عليه فرعون
ريان:موبايين عليك اللي باين انك انتا تخوف موتخاف وبعدين انتا طالع على ابوك وابويا عبدالعزيز
عبدالعزيز:اخلص قولي فين شفت الاشرطه
ريان:تعرف مروان قريب فادي صاحبك
عبدالعزيز:ايوا اعرفه بس اش دخله
ريان: عنده شفت الاشرطه في البدايه ماعرفتك بس لما خرجت من السياره وشغلت مسجل السياره ورقصت مصري انت والاخ الدلخ عمر وبعض الشباب عرفتك بس تصدق عليكم رقص يجنن بالمصري والخليجي بس شكلكم ماكنتو في المدينه المكان كان غريب
عمر يصقع ريان:ماغيرك الدلخ والا مقهور
ريان:انتا ماخذ في نفسك مقلب على بالك الكل مقهور منك
ريان يكلم عبدالعزيز:ايوا عبدالعزيز وين قولتلي كنتو تصورو
عبدالعزيز:ايوا كنا في الرياض الشريط مااخذته انا مادريت انهم صورو حلفتهم مايصورون رقصي وسمعو الكلام كله من راشد الخول هو اللي كان يصور اخذت الشريط والاتركته
ريان: لا اخذته قلت لمروان ااباخذه قالي خذه عندي نسخه ثانيه هوا ذحين معاي
عبدالعزيز: اوف معه نسخه ثانيه بس زين انك اخذته ابتفرج عليه عند بيت عمي لما نوصل
هاني: ليش تتعب نفسك وتروح للرياض والا الشرقيه وتفحط هناك وتكذب على اهلك ومره تقولهم في ينبع ومره في الرايس ومره في البيضاء مخييم افرض صارلك شي هناك
عبدالعزيز:ماهو صاير اللي الا المكتوب لي وبعدين هنا مااقدر افحط مافي مكان اقدر افحط فيه الكل يعرفني انا ولد مين تصدق مره رحنا انا واصحابي لمخطط الفيصليه وحلفو علي الا افحط وانا ماصدقت قمت افحط وكانت السعوديه تلعب ذاك اليوم وفازت وابغى افرح بطريقتي شغلت شريط راشد وهو يغني يااخضر معاك الله والصوت على اعلى شي والشباب اللي حولي كل واحد شغل الاغنيه في سيارته ومعلي في الصوت وانا متحمس وافحط كان فيه واحد يصور بس ماانتشر الشريط لاني خبيته عندي هنا باالسياره
هاني: لازم اشوفه
عبدالعزيز:راح اوريكم الشريط كلكم بس بشروط
عمر:بتذلنا بشريطك ولاابوزقم ماسواها وابو زقم احسن منك يعني مع احترامي الشديد يااخوي
عبدالعزيز:لاخذ راحتك في التقطيع اسمو انك اخوي ومحسوب عليكم تسمعون الشروط
ريان: سمعنا ياابو زقم شروطك
هاني:ياشباب لاتتكلمون في الرجال الرجال تاب الله يوفقه
عمر:احنا ماتكلمنا فيه بس تعرف هو مضرب المثل بس شكله ابو العز اخوي بيصير مضرب المثل
عبدالعزيز:ماعلينا بس الشريط اللي ابغى اوريكم محد يشوفه غيرنا حتى اصحابكم مايشوفونه بالذات هاالشريط
ريان:ليش هذا الشريط هو غير كل الاشرطه
عبدالعزيز:ايوا غير كل الاشرطه خلينا اكمل السالفه ومنها راح تعرفون ليش ماابغى احد يشوفه
ريان:اسلم ياولد العم
عبدالعزيز:احلى من وين جبتها هذي
ريان:عجبتك خذها
الجميع:ههه ه
عبدالعزيز:المهم وانا افحط ومشغل راشد يجي رجال كبير ويأشرلي اوقف قلت اوف يالنشبه وقتهم المعجبين
ريان: احلف معجب
عبدالعزيز:ههه صدقت المهم نزلت سلم علي سلمت
عادي قالي كيف حالك قلت ماعلي قالي انت عبدالعزيز ولد الدكتور
عبدالرحمن وبكل فخر قلتله وصلت خيرانا عبدالعزيز ولدالدكتور عبدالرحمن
قالي والنعم في ابوك قلتله الله ينعم عليك تامرني بشي ياعم قالي ياولدي
حرام عليك لاتفحط هنا عوايل وشوف كيف الشباب متجمعين لوتصقعلك واحد بتروح فيها وابوك مايستاهل
قلت خير ياعمي المهم راح من هنا واناركبت السياره
وكملت واسمع الشباب تصفيق وتصفير واللي يقول ايوا ياعزوايو ياابوالعز
كلها تسمعونها في الشريط ماني متذكر
هاني:اوف صوروك وانتا تكلم الرجال من حقك ماتخلي احد يشوفه
عبدالعزيز:صوور اللي افظع من جد تقول لي الحق مااوريه احد
هاني: وش اللي افظع صار شي بعده
عبدالعزيز:صارت اشياء
اخذت تقريبا نص ساعه بعد ماراح ذاك الرجال الله لايوفقه والا الشرطه محوطه المكان تقول مسوين جريمه نزلت واللي يصور الاهبل اندس في مكان مايشوفوه الشرطه وكمل على باله يوسف شاهين على غفله يقول ابسوي اللي محد سواه
ريان:ماتشوف تشبه صاحبك الا بالمسيحي اش صار بعدين
عبدالعزيز:ابد سلامتك مامداني افرك جاني الشرطي وانا بكل فخر انزل من السياره كلبشني ورحنا
سلطان:ليه مابكيت وقلتلهم والله اخر مره
عبدالعزيز:اقول يازينك ساكت قالولك سلطان
الجميع:ههه
هاني:لاماقالنا ليش ايش دخله ابويا
عبدالعزيز:في القسم سألني الشرطي انت مين قلتله عبدالعزيز صرخ قالي عبدالعزيز مين اسمك بالكامل
قلتله بكل فخر:عبدالعزيزبن عبدالرحمن بن عبدالعزيز ال وكنت اتميع بالهرج ووقفتي مايله قالي الضابط عدل وقفتك واهرج زين انت ويش يصيرلك الضابط خالد بن عبدالعزيز ال........
قلتله يصير عمي قالي: خساره منت رجال زيه
اناخلاص ثار دمي هنا قلتله بصوت عالي: وغصبن عنك رجال انت اللي مورجال
عصب بعدين صار يسألني اسئله وانا ولاكلمه طلعت من فمي واذاكان الجدار اللي وراي يتكلم كان تكلمت قالي: هات رقم ابووك ويعيدهات رقم بيتكم مارديت قال للشرطي اللي جنبي فتشه وجيب جواله
اناقيدي عارف الشغله ومقفل جوالاتي من البدايه ورميتها له على طاولته
قالي: افتح جوالك
ولمامالقي مني رد قال للشرطي ياخذني وقبل مااخرج قالي: اعرف منهو عمك واعرف كيف اجيبك
نظرت فيه باستحقار وقلته: سوي اللي تبي ماتهمني انا خارج يعني خارج
المهم بعد ساعه مادريت الا والشرطي يناديني رحت معه لغرفة الضابط اللي اول ودخلت والا الاقي عمي خالد جالس عند الضابط سلمت عليه وانا شاق الحلق والضابط اللي على الكرسي يكلمني باحترام وقالي اتفضل وقعدت وجلسنا ندردش بعدين سمحولي اخرج بكفالة عمي خالد عاد قالي ماني قايل لاابوك بس هذي اخر مره تحط نفسك بهذا الموقف قلتله ان شاء الله صار
ورحت للبيت والله لايوريكم استلمني ابوي تهزيء
هاني:مين قاله
عبدالعزيز:صاحبه اللي جاني وانا افحط ماكفاه الاهبل اشتكاني لاابوي وللشرطه
ريان:حرام تظلمه يمكن واحد ثاني علم الشرطه
عبدالعزيز:لاابوي قالي انه اشتكاني للشرطه هو بينه وبين ابوي سوء تفاهم وانا اللي رحت فيها
سلطان:انالما اصير قد عبدالعزيز بصير زيو
عمر:لاتكفى مجنون واحد في العائله وياالله يالله مستحملينه
عبدالعزيز:دورلك قدوه احسن مني والله التفحيط مرض ماانصح فيه بس يالله ايش نسوي الله يسامح اللي كان السبب
دنق عبدالعزيز يحبس دموعه هاني بس اللي شافه مسك هاني يد عبدالعزيز وضغط عليها بقوه هو الوحيد اللي يعرف كل شي عن عبدالعزيز يعرف اشياء مايعرفها صديق عبدالعزيزاللي جداًمقرب له وهوا فادي رفع راسه عبدالعزيز وكانت دموعه محبوسه في عيونه وقال بصوت واطي:تدري انها حامل في الشهر الثاني
هاني:ايش دراك
عبدالعزيز: يوم السبت اللي فات كنت مع فادي في السياره وقالي بنمر على اختي في المستشفى زوجها عنده شغل ضروري مايقدر يجيبها وتوها دقت علي اروح اجيبها انا انفجعت عرفت انها هي لان هيا الوحيده المتزوجه اختها الثانيه صغيره
قلتله: خير سلامتها
قالي: خير بس بصير خال بعد سبع شهور
ويكلمني وهوا فرحان وانا قلبي انقبض
قلتله:نزلني وروح انتا
قالي:عيب هذي سيارتك وبعدين مابيننا هذا الشي وماهي اول مره اوصل اهلي مكان وانتا معايا لاتكون متخلف منتا آكلها انت
اصريت عليه الا انزل قلتله نزلني في مقهى الانترنت وروح لها
هاني:خلاص انساهاوارجعلنا عبدالعزيز اللي زمان شوف شكلك كيف صاير رايح نصك وبطل من الدخان والله تراك تودي نفسك للهلاك عشان وحده ماهي حاسه فيك
جا عبدالعزيز بيتكلم نط عمر وقال: اش عندكم تتكلمو بصوت واطي
هاني:اسرا ر ماتنفع تتقال للصغار وضحك
عمر وهو يخنق هاني بمزح:احسلك قول والا موتك على يدي وضغط على حلقه بقوة
هاني:سيبني لااسوي حادث حرام معنا ارواح بريئه
عمر:قولي اول اش كنتو تقولو
هاني: ياورع سيبني عبدالعزيز اش فيك ساكت شيل اخوك عني
عبدالعزيز وهو ضايق خلقه:عمر بلاحركات بزوره سيب الولد يسوق
عمر ترك هاني وقال:سيب والاصاله وضحك هو واللي جنبه بس اما هاني وعبدالعزيز ماضحكو
عمر:عبدالعزيز اش فيك لايكون زعلك الورع اللي جنبك
عبدالعزيز:مافيني شي حرام اقعد هادي
ريان:ماتعودنا عليك هادي ياابو العز طول عمرك مسويلنا جو ولا اروع منه الكل يحسد اصحابك عشانهم مصاحبينك يقولون انك فله وماتحب ان اللي معاك يكون زعلان
عبدالعزيز:انا ابغى انام لاتسوو رجه ونزل الكاب على وجهه
اتذكر عبدالعزيز لماجاه فادي في المزرعه كان عبدالعزيز يعتني بالخيل
فادي:اهليين ابو العز كيفك وكيف الخيول معاك
عبدالعزيز:تمام وحتى الخيول اسمعها تسلم عليك
فادي:ههه بس بلا بكش
عبدالعزيز:لامن جد تراها تحس ومايفهمها الاصاحبها
فادي:اقول اتركك من الكلام الفاضي (وعن حسن نيه قاله)وهذا كرت زواج اختي لا اوصيك لازم تجي
عبدالعزيزحس انه صوته انقطع ومو قادر يتكلم يادوب طلعت منه :مبروك عليكم
خرج فادي من عند عبدالعزيز وعبدالعزيز ماحس على نفسه الا قدام بحر جده
جلس يبكي بصمت وكانت الساعه3ونص الفجرجاب من السياره ورقه وقلم وحس انه لازم يفضفض عن اللي بقلبه وافضل شي انه يكتب عشان يرتاح
اتيتك يا بحر يا صديقي الصدوق حزين
اتيتك اجرجر ورائي خيبة امل مريرة
اتيتك القي بنفسي علي شاطئك باكي
اتيتك القي بخوفي وضياعي بين امواجك الحنونة
اتيتك بدموع مُرة صامتة
اتيتك بحب تحطم بين صخور المستحيل العنيدة
اتيتك عاري من الداخل كالصحراء تعصف بها رياح شديدة
اتيتك بكتابي حروفه وكلماته صارت ذكريات مؤلمة
اتيتك بايام وساعات الفرح الجميلة
اتيتك احضن بين ذراعي نهاية قصة حب موجعة
اتيتك انثر رماد حبي في ليلة عرس ظالمة
اتيتك لاانقل اليك خبر زواج حبيبتي ونهايةحياتي
واستغرق في نوم عمييق
اخذو نص ساعه الشباب ساكتيين بعدين قال عمر:هاني بجد عبدالعزيز اش فيه موطبيعي تو كان يضحك ويتكلم اش قولتله
هاني:لاتقلق بيصير احسن لما يصحى من النوم
عمر:اخاف تجيه حاله الاكتئاب اللي قبل سنه انا شفت في عيونه حزن
هاني:لالاتخاف هذيك الحاله عدت على خير
عمر: والله اني خايف انت ماشفته ذيك الفتره مومعقول عشان ابويا ماوافقله على اللي يبغاه قلب الدنيا واضرب عن الاكل اربعه شهور احس انه في شي غيره لان عبدالعزيز ماهو من صنف الشباب اللي يتعلق بسرعه
هاني:مين قلك اني ماشفته انا كنت زي ظله بذيك الفتره وبعدين لاتقلق ياعمر اخوك بيكون احسن
عمر:يعني كان عندك كيف حلفتلي انك ماتدري وينه
هاني:لانه كان محلفني مااتكلم وبعدين كان يدق عليكم كل فتره وفتره خلاص انسى انتا تبغى عبدالعزيز لاتذكره بذيك الفتره لاني ماصدقت ينسى ويرجع لنا
عمر:انشالله لوانه ودي اعرف اش اللي خله يسوي اللي سواه ماعلينا اسوق عنك شكلك تعبت
عمر ماكان هامه تعب ولدعمه قدماهو هامه اخوه اللي ماهو عارفه اش فيه ووده يكون جنب اخوه
هاني:ياليت انا اباخذلي غفوه لين نوصل ساسكو
وقف هاني السياره على جنب ووقف عمه وابوه من وراه نزل عمر وهاني وابهاتهم
ابو عبدالعزيز:خير ياعيالي اش فيه
عمر وهاني ضحكوعمر:لابس ياابويا ابجي مكان هاني في السواقه عشان يريح
ابو هاني:فجعتونا ياعيالي يبغالنا ياعبدالرحمن السفره اللي تجي نسوي زي الشباب نسافر بسياره وحده عشان نتناوب على السواقه
ابوعبدالعزيز:عشان نسوي زي طاش ماطاش واكثر
الكل:ههه
ورجعو لسياراتهم وكل واحد راح يطمن زوجته ان العيال بخير
كمل عمر واخذ ينظر بكل حنيه في اخوه اللي كان غرقان في النوم وكأنه من زمان مانام عمر مره حساس وحنون وقلبه كبير عكس اخوه
قام يتذكر لما كان في غرفة شروق يتناقر معاها وسمع رجه في الصاله ونزلو ولقيو ابوهم واخوهم عزوز يتكلمون بصوت عالي اول مره يشوف اخوه يتكلم بكل جراءه مع ابوه واول مره يشوف اخوه القوي باالضعف والانكسار هدا
عبدالرحمن اللي بطبعه شديد على اولاده وعيال اخوانه لدرجة ان الكل يخاف منه ويحسبله الف حساب وطبعا شدته هادي لمصلحتهم
ريان:عمر وين رحت تعديت ساسكو
عمر:هاه انا فين ساسكو..... وين ساسكو
ريان:والله انك اهبل ارجع لوكنت نايم شكلك تكمل على جده
عمر:خلاص ياابويا انا راجع
رجع عمر لمحطه ساسكو وقابل عمه وابوه اللي كانو معصبين صحيو اللي كانو نايمين
ابوعبدالعزيز:اش هذا ياعمر مو قلنا هنا نوقف
ريان :الله يعينك ايش يفكك
قرب عمر من ابوه:نسيت ياابويا معليش
ابو عبدالعزيز بعصبيه:لاتسوق اذا كنت تنسى اخاف بعدين تنسى نلاقيك في القصيم
عمر: انشالله
ابو عبدالعزيز بصوت عالي:انشالله توصل للقصيم
عمر بارتباك:لاانشالله ماعاد انسى عشان مااوصل القصيم
رجع عمر عند الشباب اللي كانو مييتين ضحك عليه
عمر:وجع بااشكالكم تضحكون علي
هاني:شكلك يجنن وانتا واقف قدام ابوك ومنزل راسك
عبدالعزيز:لانكم ماجربتو ابويا على الاقل ابوكم مو شديد زي ابويا
ريان يعشق التصوير:نفسي اصوركم ياعيال عمي لماتتهزؤو من ابوكم شكلكم يجنن طول بعرض ومنزلين الراس ههه
عبدالعزيز:بايخ بس لاتموت على نفسك ماخليت شي ماصورته حتى احنا بتصورنا وبعدين هذا من الاحترام اللي ماتعرفه يادوب
ريان يجري ورا عبدالعزيز :والله لاامسك انا مااعرف الاحترام
وقامو يجرو ورا بعض لين
شافهم عبدالرحمن وصارخ عليهم:عبدالعزيز ريان اش الحركات هذي اش خليتو للبزوره وانتا ياعبدالعزيز تجري ورا واحد فرخ
الشباب ماتو ضحك على عبدالعزيز وريان
وخاصة لما قال على ريان فرخ جوو عند الشباب
عمر:احسن ذوقو من اللي اخذته
هاني وهو مييت ضحك:كل كوم والفرخ كوم (يقول وهو يقهر اخوه):يافرخ
ريان:ماغيرك الفرخ والله معكم حق يوم انكم تخافون منه احس كلامه يجلجل بقلبي الحمدلله على ابويا يازينك ياخلودي
ذكرني باابويا عبدالعزيز لما كان يخاصمنا واحنا صغار
عمر:اللي خلف مامات شوف ابويا طالع على ابويا عبدالعزيز وعبدالعزيز اخوي طالع عليهم
عبدالعزيز:والله لمااجيب بزوره ماراح اسويلهم اللي سواه فيني ابويا راح اخليهم على راحتهم
هاني:كلام بس
كملو هرج وسواليف وبعدين اتغدو
عند الحريم
اسيل:شوشو تعالي عندي مره طفشت من هرج ماما وبابا
شروق:طيب بروح استئذن من بابي
راحت شروق عند ابوها وكان معاه عمها وواحد على بالها انو عبدالعزيز لانو معطيها قفاه
شروق:هاي على الحلوين
خالد:هلا حبيبتي
هاني رخى راسه وماانتبهت لاارتباكه شروق
عبدالرحمن بحنان:اش تبغي ياقلبي
شروق بسرعه:بابي ابغى شبسات وحجر للهتفون وابغى اروح سياره عمو خالد عشان نتسلى انا واسوله
عبدالرحمن:اوكي حبيبتي براحتك وانتا ياهاني روح جيب لي شروق حجر وشبسات وعصيرات
شروق توها تلتفت على هاني ومره انكسفت على بالها عبدالعزيز ومن الخجل راحت بسرعه وقابلها ريان
ريان:بشويش يامطفوقه لاتصقعي
شروق مافحالها تناقره:انتا ماتسيب احد في حالو
راحت شروق وهي متفشله صح انو خطيبها بس لسى كلو كلام راحت جهة سيارتهم نسيت انها بتروح لسيارة عمها نادتها اسيل وراحت عندها
اما هاني داب لما سمع صوتها وشافها يالله كيف اقولها اني احبها
عبدالرحمن:هاني وين وصلت اقولك روح جيب اللي قالت عليه شروق
هاني بارتباك:طيب
راح هاني وجاب لشروق اغراضها وودها
راح جهة باب امه
ساره:هلاحبيبي
هاني:امي خذي اعطيه البنات ورا
ساره:يعني لو شوشو ماهي فيه ماجبتلنا
هاني اتكسف:لاوالله ياامي هيا طلبت عمي وعمي قالي جبلهم
ساره:اها طيب بس لااوصيكم لاتسرعو
هاني:من عيوني ياعيوني
وراح وكانت في عيون تراقبه كانت شروق تنظر فيه بكل حب دخل السياره سلطان
سلطان:ابله شروق
سلطان يمرر يده قدام وجهها:ابله شروق سرحانه فيني
شروق انتبهت:هاه اش قولت
سلطان يبتسم:سرحانه فيني؟
شروق:ههه ايوا
سلطان:بكاشه
اسيل:خير اش تبغى
سلطان:احد كلمك انتي
سلطان يلتفت على شروق:بتروحي في سيارتنا
شروق تهز راسها وتبتسم
سلطان:واو فله اجل انا مني رايح مع الشباب
اسيل:اقول فارق مانبغى رجه
سلطان:انتي اللي رجه وماني مفارق انتي فارقي
وفضلو اسيل وسلطان على مناقرتهم الين وصلو ركبو الباقين سياراتهم وكملو
في سيارة الشباب ساق عبدالعزيز
عبدالعزيز:عمر وين كنت يوم نسيت ساسكو
عمر:هذي بركتكم كلكم نايمين وانا سرحت وماانتبهت لساسكو
هاني:اللي ماخذ عقلك يتهنى به
عبدالعزيز:من ورانا ياعمر
عمر:خلاص كذبتو الكذبه وصدقتوها كنت سرحان في الدنيا
هاني: اش فيها الدنيا
ريان:الدنيا حلوه
عبدالعزيز: من وين لها حلوه الدنيا تفرق ماتجمع لاتنخدعو فيها
ريان: انتا دائما متشائم اش ذنبها الدنيا اذا كنت متعقد من شي
عبدالعزيز تغيرت ملامح وجهه لحزن شافه عمر
عمر:ريان يمدحون السكوت للي زيك
عبدالعزيز:اش فيك عليه هو صادق ماغلط
ريان:يعني من جد انتا متعقد من شي بس تصدق مو باين عليك دائما مبسوط عمري ماشفتك متضايق ماشاالله عليك
عبدالعزيز:مولازم اضحك عشان الناس تقول علي اني دائما فرحان في ناس تضحك من الحرقه اللي بقلبها يعني المظهر مو كل شي
ريان :يعني انتا تضحك من حرقه
هاني:ريان صرت زي سلطان واخس اش فيك على عبدالعزيز مستلمه قالك ناس ماقالك انا اضحك من حرقه
ريان:والله انا قلي عقلي غير كذا
هاني:اقول اهجد بس
يتبع