مجروحة الدموع
04-12-2022 - 08:30 am
السلام عليكم جميعا هذي الروايه هي اول كتابتي راجية الله انها تعجبكم طبعا من كثر ماكنت اقره الروايات الرومانسية حبيت اني اكتب رواية تتداخل مره فيها الرومانسية ومره العنف ومره الحزن يعني ماراح اثبت على شي واحد راح انوع في الوصف والاهم انه في روايتي ماراح اثبت على بطلين بالعكس راح اثبت تواجد جميع الشخصيات لمني لحضنك ونسيني جراحي رواية راح تختلق بين انواع الواقع والخيال راح توصف اشخاص تحب واشخاص تتعذب في حبها راح توصف الواقع المرير اللي يعيشه بعض الاشخاص راح يتداخل فيها انواع العطف والحب ومره راح يتداخل فيها انواع العنف والكره راح انزل البارت الاول ولين لقيت تفاعل راح اكمل الرواية وان مالاقيت راح اشيل قشي واطلع<< امزح طبعا انه قبل كنت اكثر شي اقره روايات سعودية فكلامي صاير متخلط هع بتلقون في الرواية كلامي مره بحريني ومره سعودي هع واللي حاب ينقل الرواية اتمنى يكون اسمي مرفق معاها(الحقوق محفوظة) وقبل كل شي اعرفكم بنفسي بحرينية طالبة بديت اعشق الكتابه من عمر ال 11 سنه .................................................. .................................................. ......................................
.................
البارت الاول
بيت بو عبدالله كانت ساره نايمه عندهم دخلت ام عبدالله على سارة عشان تقومها للمدرسة ام عبدالله: يلا يمه بتتأخرين على السكوول على قولتج سارة:بليز مامي تن منت اونلي ام عبدالله: لالالا مافي يلا قومي ولا ترى بنادي لج اخوج عبدالله سارة بتأفف: اوكي ام ويكاب وت ناو ام عبدالله:هدي لكنة الاجانب ذي وقومي غسلي وتعالي فطري ابتسمت لها سارة بحب وباست راسها وراحت على الحمام(اكرمكم الله) على الفطور الكل كان موجود الا سارة اريج: واخيرا صبحت وماجفت ويه السخيفة ام عبدالله بعصبية: يابنت احترمي نفسج تراها اختج تأففت اريج وقالت: خلاص انه شبعيت وراحت قعدت في الصاله الثانية تنتظر اخوها يخلص فطور بعدها بشوي نزلت سارة واهي لابسه زيها الرسمي للمدرسة سارة: قود مورنق ايفري بدي بو عبدالله: هلا ببنتي العسل تعالي يبه فطري سارة: سوري داد اي كنت بيكوز اي برومس ماي فرندس.... وقاطعتها ام عبدالله: احين بتتكلمين عربي ولا بدلة الجاي احين سارة: ههه اوك مامي كنت اقول سوري لانه انه وعدت ربعي بنفطر في الكفتريا عبدالله: يلا عيل مشينه ومشو البنات طبعا اريج ركبت مع عبدالله جدام وسارة وراها ........................... غرفة خالد وجوجو جوجو وهي تحاول تصحي خالد:حبيبي يلا بتتأخر على الشغل خالد: مافيني شده ارووح جوجو: خلودي يلا عشاني قوم طنشها خالد بس طبعا جوجو تعرف ووشلون تقومه باسته على خده بوسة طوييلة وهو على طول سحبها وبطحها يمه خالد: فديت البوسه وصاحبة البوسه انه جوجو بخجل: خالد يلا قووم والله انت تأخرت وانه بعد تاخرت خالد بزعل: خلاص طيب احين اجهز حست جوجو انه زعل بس بعد اهم وايد تأخرو .................................................. .... وصلت سارة المدرسة بالزي الرسمي لمدرستها الخاصة وعلى طوول راحت حق ربعها اللي ينتظرونها لطيفة:اهلين سوير جان ماييتي من امساعه ننتظرج سارة: معقوله اخلي النوم واييكم فهد: سمعوها شتقول لو ادري جان من امساعه كليت سارة:ههه جان كليت في احد ميودك ريان:اي البنات لوعو جبدنه انتظرو وانتظرو سارة:ههه حالتكم عويصة بندر يطالع سارة بأحتقار: الحمدلله على السلامة سارة: ههه الله يسلمك بس عاد بلاش نظرات الاحتقار مالتك ذي الماس:حدكم حاله خاصة ................................ فاصل هع ذيله ربع سارة من المدرسة الخاصة لطيفة:14 رفيجة سارة الروح بالروح الماس:رفيجة لطوف وسارو بس مو كل شي يقولونه لها فهد:15 ريان:14 بندر:14 فهد وريان اخوان عشان جذي فهود صاير اوك مع سارة وربعها .................................................. ........................... طلبو لهم اللي يبونه وقعدو ياكلون وعيون فهد ابد مافارقت سارة واهو يجوفها بكل رقة تاكل واول ماتاكل تمسح بالكلينكس على شفايفها تخاف شي من الاكل تعلق عند شفايفها انتبه لروحه لانه جاف سارة تطالعه بخجل من نظراته ولف ويهه عنها وقعد يكمل اكل ............................... في شركة ال........ فهد:يبه يلا انه استأذن اخاف اتاخر على الكلاس بو فهد: اوكي بس اذا خلصت لاتيي الشركه على طول روح البيت فهد: اوك بس يبه لاتنسى العزيمه اليوم في بيت عمي زايد بوفهد: اي ان شاء الله مو ناسي ................................................ الظهر وقت طلعة الناس من الشغل هدة طلاب المدارس سارة:شباب بتييون اليوم فهد: انه لا لانه بطلع مع ربعي ريان+بندر: حته احنه مانقدر انيي بنطلع مع بعض سارة: اووف والله سخافة طالعها فهد بنظره معناها انثبري سارة: واو عمو احمد ياييني ياحظي لطيفة:وينه خلني اجوفه هالمزيون سارة: ههه انطمي ترى عمو خاطب الماس:ههه يلا عيل نجوفج الليلة سارة:يب يلا سيو الكل:سيو لاتير ركبت سارة السياره وباست عمها على خده سارة: شعنده عمو ياييني صراحة تحطيم احمد:ههه وانه طالع من الشركة قلت اخطفج واكلج سارة:مامي الحقيني ماي انكل وانت اييت مي احمد:ههه لاتسمعج جان تكفخني احين وقعدو على هالحاله ضحك وونانسه .................................................. ...............
وراح اكمل لين جفت تفاعلكم معاي
ودي:مجروحة الدموع