الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
Super caramella
16-10-2022 - 01:49 pm
  1. قلت لها وانا ادخل الغرفه: مالت عليك من اخت

  2. 2خالات

  3. خالتي رسميه: وعندها ثلاث بنات ولد

  4. مريم بخجل: استقت له.. ( وبعدها انتببهت وش قالت هي )وقالت: طيب يلاا

  5. ضحكت انا على خبال بنت خالتي

  6. قتله: يحق لي صوح

  7. قال: ونص بعد


السسلام وعليكم ورحمة الله وبركاتو
كيف حالكم
ان شاءالله تمام
هذي روايه من تأليفي اتمنى انها تعجكم وتابعوا الاحداث معاي
نبدا
كنت اتمشى في حديقة بيتتنا وشفت سياره مسرعه وداخله خفت ودخلت البيت بسرعه وصعدت غرفتي وسكرت الباب وسندت ظهري على الباب اخذ أنفاسي ومااسمع الا ذاك الصوت اللي يقول
:ليان ليان تعالي لي هنا بسرعه
انا حطيت ايدي على قلبي وتناثر شعري البني اللي قاصته بفوضويه وتناثر على عيوني
الناعسه وعلى شفايفها الصغيره وبشرتي البيضاء
وقلت: يمه وش يبي مني
بعدها تشجعت ونزلت له وانا كل خطوه انزلها من على درجه يزيد خوفي وصلت له وقلت له ليان: نعم خوي فيصل بغيت شي مني
رفع نظره وطالعني وقال: ايه تعالي جلسي جمبي(وأشر لي على الكرسي اللي جمبه)
وسويت اللي قالي وجلست جمبه وقلت له وانا عيوني في الارض: نعم
فهد: الله ينعم بحالك وانا جاي اقولك موضوع مهم
سمعت كلمة مهم ودقات قلبي بدت تزيد قلت له: مهم !!
فهد: ايه حبيبتي وهو في احد اليوم جا واخطبك مني وانا وافقت
خلاص انا بعد هذي الكلمات طاحت دموعي وقلت له ودموعي على خدي:ماآآبي اتزوج ياخوي مابي ليش ماتفهم
قال: ماهو على كيفيك ماتتزوجي خلاص انا عطيت رجال كلمه
قلت له وانا خلاص اشوي وانهار: مو على كيفيك حياتي مو بيدك تتحكم فيها
وقف ومسكني من ايدي بقوه وقال لي:لا تطولين لسانك علي وانا مو جاي اخذ رايك جاي اقولك جهزي عمرك يوم الخميس ملكتك
وسحبت ايدي منه بقوه وصعدت غرفتي ورميت نفسي على سريري وانا ابكي واقول في داخلي ليتكم موجودين يايمه ويايبه ويااختي وينكم رحتوا وتركتوني وتذكرت يوم يروحوا عني ويتركوني
كنت في ذاك الوقت كنت نايمه وماحسيت الا وفي احد يطق علي باب الغرفه قلت
ليان: ملاكوا يادبه ماتشوفيني نايمه طسي عني خليني اكمل قطعتي عني حملي مدري شصار بعد ماقال لي احبك اوف منك
ملاك وهي برى وتطق الباب اقوى من قبل وتقول وهي تضحك: قالك يلا قومي من النوم وجهزي عمرك عشان امك وابوك اللي يحوبك واختك بيطلعوا وبتغدوا برى
قلت لها وانا اسوي نفس معصبه: اقول ملاكو تدري اني مااحب اطلع يلا طسي عني
ملاك: على راحتك وترى مب اجيب لك شي معاي فاهمه
قمت من فوق السرير وفتحت الغرفه وجظنتها وحبيتها على راسها وقلت لها: انا اختك الوحيده حبيبتك كيف ماتذكريني بشي واحد
قالت لي وهي تبعدني:ههه اه اه يم المصالح
بعدت روحي عنها وعطيتها ظهري وقلت لها وانا اسوي نفسي زعلانه: انا انا ام المصالح
قلت لي وهي تبوس خدي: انتي كل شي في دنيتي .. ومشت اشويي وكملت: راح اجيب لك لا تخافي بس كنت ابي اصحيك من نوم

قلت لها وانا ادخل الغرفه: مالت عليك من اخت

وسكرت الباب الغرفه علي ورحت دولابي واخذت لبس كان عباره عن تنوره جينز توصل لين تحت ركبه لونها اسود وبدي احمر صارخ واخذتهم ورحت الحمام ( الله يكرمكم) واخذت لي شاور سريع وبعدها رحت لتسريحه وحطيت لي كريم للبشره وطلعت الاستشوار وستشورت شعري لاني كنت تنوي قاصه شعري قصة الشلال وطالعه تهبل علي وبعدها رحت للمرايه وحطيت لي قلوس احمر صارخ ووكحله وبعدها اخذت لي نعله ( الله يعزكم) كعبها مو حيل عالي لونها اسود ..وشفت نفسي في المرايه وبتسمت لي نفسي بتسامة رضى وبعدها نزلت تحت عشان اصبح على ابوي وامي قبل مايطلعوا مع ملاك .. ونزلت تحت وشفتهم ومهم جالسين يشربوا شاهي وكنت توني في الدرجه الاولى وسمعت ابوي وهو يقول لي امي
ابوي: شوفي مين اللي نازل مين قمر بسم الله عليها
امي: تعالي يابنتي تعالي
وسرعت خطواتي من على الدرج وكنت خايفه اني اطيح مع الكعب اللي لابسته بس الله ستر
وصلت لهم وحبيت ابوي على راسه وقلت له: صباحك بنت تموت فيك
وقالي ابوي: الله يصبحك بالخير وسرور يارب
وقالت لي امي وهي تطالعني وهي مسويه نفسها معصبه: وحنا مالنا رب
قلت لها وانا كاتمه ضحكه: ممن قال انتي الخير كله.. وحظنتها وقلت لها: صباحك عسل
قالت لي: صباح الخير
وجلست اسولف معهم من ين سالفه جات سالفه
ابوي: يابنتي والله امنيتي في الحياه اشوفك انتي مع اختك في ازواجكم
وقالت امي وهي دموعها في عيونها: ايه العمر مابقي عليه شي وانا ماشفت عيالكم
قلت لها وانا احس بلخجل من موضوع الزواج: بدري يايمه بدري
وجات ملاك وهي تقول دفاشه: اي بدري انا ابي اتزوج ابي اعيش مثل البنات
ابوي وامي وانا: ههه
وعلى ضحكنا كانت توه فيصل نازل ويقول: صباحكم
كلنا: صباح الخير
فيصل: قمر وربي قمر يختي وربي قمر
ملاك: عيونك القمر ياخوي
فيصل وهو يجلس جمبي ويحظني: ومن قال اقصدك اقصد الحلوه هاذي
حسيت انا بلخجل ووقلت له وانا اتبتسم له ابتسامه عذبه: تسلم ياخوي عساني مابكيك
ملاك وشراره في عيونها: بالله عاد اطالع فيلم مصري والله تركي
فيصل: عربي وانتي صادقه
ملاك:هه هه هه بايخه
ابوي: بس كافيكم هواش كلكم حلوين
فيصل: اكيد دامهم اخوان فيصل بن سامي(اسم الاب سامي)
انا وملاك في نفس الوقت: قم بس قم
فيصل:ههه
ابوي وهو يوقف: يلاا يايبه مشينا
فيصل: يلا
وانا اروح جمب ملاك واسحبها من ايدها واقول لها: لاتنسي طيب
قالت لي وهي تضحك: طيب باي
قلت لها: باي
وطلعوا وانا صعدت غرفتي وسكرت الباب وجلست على سرير الفلف في المجله الا وبرنة جوالي n 76
واللي كان لونه احمر صارخ وفي حلقه صغيره معلقه فيه مكتوب فيها اسمي وكنت اسمع الاغنيه اللي تخقق وهي حال قلبي لي الوسسمي
حال قلبي .. حال قلبي في العشق مثل من قال وصدق
طول عمره ما تبخر ثم تبخر واحترق
حال قلبي في العشق مثل من قال وصدق
طول عمره ما تبخر ثم تبخر واحترق
كنت في حالي وحيد سالي ومرتاح وسعيد
قوم يا قلبي وحبه وخذي يا عيوني الأرق
حال قلبي في العشق مثل من قال وصدق
طول عمره ما تبخر ثم تبخر واحترق
وبعدها رحت له وشفت اسم المتصل صديقتك هياآآآ
رديت على طول وانا اقول:
هلا من صادق اشواقي ياحب عاش بأعماقي
هلا ياعمري اللي راح هلا ياعمري الباقي
هلا ياقطعة من جوفي
هلا ياعيوني وشوفي
هلا ياأجمل قصيدة حب
هلا ياصادق حروفي
قصيدة والغلا فيها
حروف اسمك معانيها
قصيده ترسم الصورة من اولها لتاليها
ردت علي وهي تضحك غصب عنها وتقول: ههه هلا فيك خلاص لينو والله مالي خلق شي ودي ابكي يا ليان
قلت لها وانا احط ايدي على قلبي واعدل جلستي: ليش ياروحي قولي لي في احد مزعلك قولي
قالت لي وهي تبكي: ليان موراضين ادخل طب يقولوا مافي بنات يدرسوا عندنا طب
قلت لها وانا حاسه بها لان هيآآ حلمها الاول والاخير الطب: حبيبتي لا تزعلي نفسك اكيد بعدين بيفهموا الموضوع وبيدروا انه هذا حلمك الاول واالاخير
قلت لي وهي تتهند: اه ياقلبي بصبر ويشوف الا تعالي انتي ماقلتي لي وش اخبارك
قلت لها وانا اضحك عليها: انتي خلتي لي فرصه انا تمام وانتي شخبارك واخبار حبيب القلب علاوي
قالت وهي تضحك خجل: ههه تمام انا وهو بعد تمام تعرفي انو وعدني ليله يطلعني المطعم
قلت لها: ربي يهنيكم ( وقلت لها وانا كاتمه الضحكه)عاد لاتخرعيه وانتي تاكلي
قالت لي وهي معصه: لا والله شايفتني دفشه
كنت توني بكلم الا وجرس البيت يندق قلت لي هيا: اكلمك بعد اشوي طيب
قالت لي: طيب باي
قلت: باي
حالة فُراق ~
و هم / و دمعّ / و ضِيق !مگسُور" قلبي "
مآ إ تْ بإولْ شّباب ~
و الله ، غياب مانّي قادرْ أطيق
الله " يسٍ تر لا أموت .. ب ، غياب !
ودي ب قرب ’
. . . . . بعده حقيق ’
شلون ب أنگر / هم أو قسّوة عذاب . .
و دي [ بشوف ~
حتى لو بس "دقيق
ودي أشّم عطره / و ألمسّ ثياب !القلب / حاير ’
وٍ المشّاعر حريق
الحال من بعده ، هموم وٍ گآب ~
يا منْ " يعلمنّي .. ل / وٍصل طريقْ
يا من " يوصُل .. قلبي’
لعند باب ؟رحت عن الباب وفتحته وقلت: مين
: اف ت تحي ان ا فيصصل
ركضت افتح الباب لان صوته كان فيها بحه كأنه صايح
فتحت الباب ودخلت البيت وقلت لها وانا اناظره: فيصل شو فيك وبعدين ليش شكلك كيذا فيك دم وحالتك حاله
قلي وهو يناظر الارض:اببووي وام م م ي وم لا ك سووا ح ادث
سمعت كلمة حادث ماقدرت اوقف رميت نفسي على اقرب كنبه وجلست ابكي جا فيصل جمي وحظني وقالي: حبيتي ادعي لهم برحمه والمغفره
وانا كنت اصيح ولا اسمع اي شي قلبي وعمري وروحي راح معهم
بعدت نفسي عنه وصعدت غرفتي وجلست ابكي فيها لين مانمت وماجلست الا على يد
: ليان حبيبتي قومي ليان
ليان: يمه يمه هذي انتي( وفتحت عيوني وناظرت كويس وكانت هيا وبنات خالتي)

2خالات

خالتي رسميه: وعندها ثلاث بنات ولد

البنات: فاطمه عمرها 21سنه ومتزوجه ولد خالي جاسم بنوته رومانسيه حالمه تحب الخير لكل الناس ..ومريم كبري يعني عمرها 16 بنت اموره ورقيقه شعرها اشقر وعيونها بنيه ورموشها كثاف حيل وضعيفه بش ضعفها جاي على جسمها.. وخديجه عمرها3 سنوات ياربي على هالبنت فديت قلبها لو قولكم اموت فيها مااوصف شقد احبها
والاولاد: عامر شاب وسيم وخجول عيونه بنيه ناعسه طويل وطوله جاي على شكله اللي يخبل وعمره22
خالتي عببير عندها ولد واحد وهو: جاسم عمره25سنه زوج فاطمه
طبعا ماعندهم عيال لان مامره على زواجهم غير 2شهرين
قلت لها وانا دموعي في عيوني : وين امي وين ابوي وين اختي توأمي قلبي روحي ملاك
قالت وهي تحظني وتمسح على ظهري: ادعي لهم بالمغفره
قلت لها وانا ابكي: ليش راحوا وتركوني ليش ماخذوني
قالت خديجه وهي تبكي وتجي جمبي: ليث تبكي انا ببكي ( وجلست تبكي وتشاهق وبعدها بدت تصارخ)
تركت هيآآ ورحت لي خديجه وجلست اهديها: بس خلاص لا تبكي شوفي انا ماابكي مابكي
قالت لي مريم اللي كانت داخله: تفضلي كاس ماي اشربيه
اخذته منها وقلت: مشكوره
قالت: عفواً ( بعدها لفت على البنات وقالت) تقول امي يلاا انزلوا تحت
قلت انا: اسبقوني بغير ملابسي بس
بعدها قمت وغيرت ملابس ولبست اسود ولبس عباتي ونزلت تحت
وومرت كل ايام العزه وكانت تنام معاي هيااآآ ومريم بنت خالتي
لين اخر يوم
هياا: يلاا انا الحين بروم بيتنا
قمت وحظنتها وقلت لها: وربي ماقصرتي ربي مايحرمني منك
قالت لي: ولاا منك
وبعدها لفت هياا على مريم وقالت لها: ليان امانه عندك
مريم وهي تجي جمبي وتمسكني من اذراعي وتبوسني: لا تخافي .
وصلتها عند باب الشارع وودعنا بعض وراحت وانا رحت لمريم
وجلسنا وكان سكوت سيد الموقف الا وبدخلت فيصل
فيصل: احم احم تغطوا ياحريم
مريم وهي تلبس شيله وتقول لي بصوت منخفض: اهوو شا االادب اللي نازل عليه
قلت لها وانا اول مره اضحك من بعد الوفاه: ههه والله مايندرا
وقلت له انا: ادخل ادخل يالمؤدب
دخل وهو كان يناظر فيني بعصبيه مصطنعه: انا من يومي مؤدب يابنت ابوي وامي مو كيذا يامريم
قالت مريم بخجل: ايه يافيصل اييه
وانا اطالع في مريم احسها خلاص صارت طماطه قلت خلني احرجها اكثر وقلت: اوف اوف شالخجل اللي نزل عليك توك تقولي ( وانا اقلد صوت مريم) اهوو شا االادب اللي نازل عليه
قال فيصل وهو يناظر مريم اللي منزله راسها: افا يعني انتي بعد مو مصدقه
انا زعلت خلاص منك
مريم وهي تناظرني نظرات شريره انا حسيت بموقفها وقلت: امزح معاك ( وبعدها تكلمت بجديه) غريبه تارك شغلك وجاي وش صاير
فيصل وهو يتكلم بجديه: صح ذكرتنيني اولا:البعثه اللي قدمت عليها واافقوا عليها ..
قمت ونقزت في حظنه: وقلت له الف الف مبروك ماقلنا.. وبعدا عدت عنه وقلت بصوت منخفض: لو ابوي هنا عشان فرح لك
قال وهو يناظري: الله يرحمه حتى هو الحين فرحان لي في قبره
قالت مريم: ايه لانك سويت اللي يبي
قلت انا : ايه ربي يوفقك ياخوي
قال فيصل: اجمعين
قالت مريم وهي تناظر الارض بحزن : ومتى بتروح؟
قال وهو مستغرب من سوألها وليش هذي نظرات: قال بعد المدارس بسبوع
قالت مريم: ربي يوفقك
قال لها: ويوفقك (بعدها وقف وقال) يلا انا صاعد ارتاح سلام
انا ومريم: سلام
بعدها صعد ورحت على طول جمب مريم اللي جلست تبكي وقلت لها: شفيك تبكي
قالت وهي تشهق: مابيه يسافر مابيه يروح عني مابي
قلت لها وانا اببتسم: ليش تحبيه
قالت لي بخجل: اموت في الارض اللي يمشي فوقها
حظنتها وقلت لها :يربي على الحب اموت انا
وضحكت مريم ضحكة خجل
وبعدها مر 3اسابيع وبدينا نجهز حق المدارس
خديجه: وين بتلوحوا انا بلوح
مريم: ياروحي بنروح سوق نشتري حق المطرسه
خديجه: الوح انا فيها
مريم: لا وش تبي تروحيها من زينها
وانا وتوني داخله قلت: يلا سواق جاهز
مريم وهي تكمليني: يلا نوصل خديجه حق امي ونروح طيب
مشيت انا اهز راسي بمعنى ايه
وصلنا خديجه ورحنا السوق وفرينا كل المحلات
وشريت انا ومريم مريول وجزمه وجوارب
مريم بتعب: مشي نجلس والله نهد حيلي
ليان: يلا
ورحنا وجلسنا
مريم: بروح اطلب لنا شي ناكله
ليان: طيب
وراحت وبعد فتره جات وجابت معها الاكل
وجلسنا ناكل وحنا ناكل رن جوالي كا فيصل
ليان: هلا وغلا
فيصل: هلا فيك
ليان: امرني اخوي
فيصل: يلاا انزلوا انا تحت
قلت وانا مستغربه: وليش وين سواق
فيصل وهو يتنهد: سياره عطلانه وجيت اخذكم( وتكلم بعصبيه) بتنزلوا والله امشي ومحد يجيكم
قتله وانا اطالع مريم: يلا نازلين
مريم: وين
ليان: قومي بنرجع
مريم: ليش
ليان: سيارة تعطلت وفيصل جاي ياخذنا

مريم بخجل: استقت له.. ( وبعدها انتببهت وش قالت هي )وقالت: طيب يلاا

جلست اضحك على خبالها ومشينا وانا امشي نفتح نعالي( الله يكرمكم) وقلت لي مريم:روحي انتي وبلحقك
ومشت مريم وانا رحت عند زاويه عشان اعدله وعدلته وخلصت وبعدها وقفت ومشيت بسرعه لا جوالي رجع يرن شكله كان فيصل ومشيته بسرعه وكنت منزله راسي لا كانوا مجموعه من شباب قدامي ولا نتهت عمري وصدمت بشخص ذوبني كان واحد مزيون أسمر له غمازه وسكسوكه سوده عيونه وساع ولونها بني
كان لابس بنطلون اسود وكاآآب اسود مخطط بأبيض وبلوزه بيضه عليها كلماات وخربيط انجليزيه شعره الأسود الكثيف رافعه على ورى مملوح مره
وقالي: اسف ماقصدت انتي بخير
ارتكببت ولا عرفت شنو اسوي وقفت وهزيت راسي ومشيت
بعدها دخلت سياره اللي كان الجو فيها نار فيصل وهو يناظرني: تو ناس عشان نمتي
قلت له وانا احول اهدي نفسي: هذا انا جيت
قالت مريم: يلا فيصل حرك
قال: اه عشانك يامريم والله هذي تستاهل تنزل وجيبها تاكسي
قلت انا : اوف اوف بعد صار عشانك والله منك سهله
مريم وجهه صاير يعطي الوان تقول بهمس: ممكن تسكتي

ضحكت انا على خبال بنت خالتي

وصلنها بيتهم ورجعنا البيت انا على طول غرفتي وفيصل جلس في صاله يطالع تلفزيون
وانا دخلت ووانبطحت على سرير وجلست افكر في اللي صدمني واقول في نفسي: يالله شقد كان يخقق سكوسكته وعيونه الوساع اللي تعذب اه ياليان طحتي ولا احد سمى عليك.. بعدها قمت من فوق سرير وانا ابعد سالفه هذي من راسي ورحت دولابس وفتحته واخذت لي بجتمة نوم فوشيه ناعمه حقها سروال يوصل لين الساق ومرسم فيها ارنوب ماسك جزره..وبعدها دخلت تروشت وطلعت ومشطت شعري وطلعت اشوف فيصل نام والله لااع ومشيت وصلت له وشفته هو منسدح على بطنه ويكلم جوال فيصل: اقول بس خلوها بكره طلعه لان خلاص ماباقي شي واسافر
لمن سمعت فيصل وهو يقول كيذا حسيت بالحزن انو يروح وبيتركني .. وقطع تفكيري صورت فيصل وهو يقول: شفيها البزره تناظرني كيذا
قتله وانا امد بوزي: انا بزره
قالي وهو يجي جمبي : ايوه بزره
قتله: ياحلتني بس
قال: ياغرورك..

قتله: يحق لي صوح

قال: ونص بعد

بعدين رحنا وجلسنا نتابع تلفزيون وطبعا انا على طول انسدحت على ارجوله ونمت .. وماجلست الصبح الا وانا في غرفتي ضحكت قلت شكله جانبي هو بعدها قمت دخلت الحمام( الله يكرمكم) وتوضيت وصليت الصبح .. بعد ماخلصت جات على بالي هياا لي صار لي يومين ماكلمتها
مسكت جوالي وتصلت عليها وردت على طول وقالت: هلا بالقاطعه
قلت لها: هلا فيك شو اخبارك..؟
قالت لي: بخير نسأل عن احوالك
قلت لها: حنا بخير الا اقول هيا شرايك تجي لي اليوم
قالت لي: طيب بس بشرط
قلت لها: شرطي ...
قالت: تنادي بنات خالاتك عشان نتونس لان مابقى غير يومين على المدرسه
قلت: اي والله خلاص الحين اتصل
قالت: طيب
قلت: يلا انتظرك باي
قالت: باي
ببعدها سكرت منها واتصلت على مريم وافقت انها تجي وشي المهم بجيب خدوجه قلبي معها..
بعدها رحت لي دولابي عشان اخذ ملابس سمعت باب غرفتي ينطق قلت : فصولي ادخل
دخل وهو يقولي: حشى ساحره وش دراك اني انا
قلت له: عطرك .. وبعدين شالكشخه تبي يموت البنات
قالي: ياروحي ادري اني حلو مايحتاج مايحتاج..
قلت له وانا اخذ ملابسي: ترى يمدحوا كلمة عطني مقفاك هذي الايام..
وعلى طول دخلت الحمام ( الله يكرمكم) من الخوف وماسمعت الا صوت ضحكه وهو يقول: خوافه..ههه
وطلعت وبعدها تروشت وخلصت ورحت لي التسريحه وحطيت لي كريم بشره ومشطت شعري وكحله وقلوس وطالعت نفسي كنت لابسه برموده اسود ولوزه صفره في نقشات ناعمه ولبس جوارب صفر قلت تغير بدل الجزمه( الله يعزكم)
وبعدها جات هياآآ وعلى طول جاوا البنات بعدها
هيآآ: لينو قومي جيبي المسجل خلينا نفلها
مريم: ايه والله انا فيني طرب
ليان: طيب
صعدت وجبتته وقلت: يلا فلوها على اخرها..
مريم: شغلي هذا شريط
ليان: حق مين؟
مريم: ويلي راشد الماجد
ليان: واي خوقاقيه..
هيا: ايه حيل يلا شغلي متحمسه ارقص
خديجه: حتى انا بلقث(حتى انا برقص)
هياا: اكيد انتي اولنا
وشغلته وبدينا نرقص على الكلمات والموسقى ودقه
يلا نعيش بدينا غير
مليانه حب مليانه خير
فيها الحبيب انت وبس
الاول انت والاخير
يا روح الروح
كفايه جروح
ويلي يا ويلي
ويلي آآآآه يا ويلي
مالي في هالدنيا سواك
انت يا اجمل ملاك
انت الوحيد بدنيتي
ومابي اعيش الا معاك
يا روح الروح
كفايه جروح
ويلي يا ويلي
ويلي آآآآه يا ويلي
حبه ابيه والله ابيه
وقربه بروحي اشتريه
هوه اللي غير دنيتي
وخلا حياتي بين ايديه
يا روح الروح
كفايه جروح
ويلي يا ويلي
ويلي آآآآه يا ويلي ....
بعدها قامت فاطمه وطفته: وقالت جلسوا بقوكم خبر
قلنالها: ليش
قالت: بقولكم شي
قلنا: قولي
قالت: جلسوا
جلسنا كلنا وقلنا: جلسنا
قالت وهي مبتسمه وتأشر على بطنها: ان ا ح امل
عاد سمعنا حامل ناقزنا من الفرح
رحت لها وقلت لها: مبروك تستاهلي وربي
فاطمه: تسلمين عقبالك زواج صالح
انا استحيت وقمت عنها وبعدها باركو لها لبنات ورجعنا كلمنا رقص
بعدين كل وحده منهم راحت وانا صعدت غرفتي بعد مارتبت الحوسه اللي سوينها ..
وجلست افكر في كلام فاطمه زواج صالح واذكرت اللي صدمت فيه وقلت اه اه اكبر امنياتي اني اكون معاه
يَََََََََََآ إ آ إ رب مآ طلبتْگ اللآ [ هَََََوٍ وٍ وٍ وٍ وٍ !
يَََََََََََآ إ آ إ رب مآ طلبتْگ اللآ [ هَََََوٍ وٍ وٍ وٍ وٍ !
يَََََََََََآ إ آ إ رب مآ طلبتْگ اللآ [ هَََََوٍ وٍ وٍ وٍ وٍ !
يَََََََََََآ إ آ إ رب مآ طلبتْگ اللآ [ هَََََوٍ وٍ وٍ وٍ وٍ !وتعبت من التفكير ونمت..
وجآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت المدارس وسافر فيصل وصرت انا في البيت بس جات مريم معاي عشان مااصير بروحي
مريم: ملل طفش زهق اوف ليش في مدرسه
ليان: ههه مابقي كلمه ماقلتيها هدي نفس ماله داعلي
مريم: اوف
ليان: اقول اشتقت لي فيصل بتصل عليه
ماشفت الا مريم وهي تقوم من على سرير وتجي تجلس قربي وتقول: احبك انا اتصلي والله صوته وحشني
قلت لها وانا ادور رقمه في الجوال: ياربي على العشق لاأذوبي
مريم صار وجه الوان وانا دقيت الرقم ورد على طول وقال:
يا ناسينا يا ناسينا
وش اللي ذكرك فينا
ترانا ماتوقعنا
بعد هالغيبه تجينا
قلت لها وانا اضحك: ههه شخبارك ياخوي شلونك
قال: الحمدالله شخبارك انتي واخبار البيت وحشيني موت
قلت له: مو بس انت حتى انا ( وطالعت في مريم اللي هي ذايبه) وقلت/ وغيرنا بعد
قال: ههه مين قصدك
انا توني بتكلم الا ومريم تأشر لي وتقولي لالالالالا لا تقولي
انا قلت: ناس وش عليك ممنهم المهم شخبارك
قال بملل: عايش هذا..
قلت له: يلا ارجع ترى وحشتنا
قال: ان شاءالله اهتمي في روحك وسلمي على مريم
قلت: طيب يوصل باي
وقلت لي مريم: الحقي يسلم عليك
مريم: اه اه ياربي الحقوا علي ذبت خلاص
ليان:ههه
مريم: ضحكي لانك مو حاسه فيني
قلت اها وانا اتنهد: اهه اهه قومي يلا خلينا ننام بكره ورنا جلسه
مريم: يلا
وهي راحت غرفتها وانا غرفتي طبعا صارت لها غرفه في يبتنا تنام فيها
وانبطحت على سرير وقلت في داخلي : ههه تقولي مو حاسه الا وحاسه انا احب يامريم احب بس اخف اقول وانفضح اه وش اسوي ياربي خلني انام
ونمت وبعدها.........
وش صار انتظروني
انتظروني في البارراات القادمه


التعليقات (1)
نقآء روح
نقآء روح
احم قصة جديدة
الصلالالاة على النبي كثروا الروايات ولا على اختباراتنا
يا بنات كان صبرتوا شوية بس
مشي حالك عندنا كبت اختبارات
بس وعد
انفك منها اجي لكل قصة متابعتها ان شاء الله

نصائح لمحبين كتابة القصص
قصيدة يوم خسرتك