الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
جذابه وحلوه
06-12-2022 - 08:55 am
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت انقل لكم هذه القصه اللي قراتها في موقع .....واعجبتني.....واحزنتني ....ودعيت لها بالفرج ...من كل قلبي
كنت عايشه مع القصه وكأنها انا صاحبة القصه .....والله العضيم اني دعيت لأخت صمت الليالي ان يفرج لها
ويصلح لها زوجها ...وينزل عليها الصبر ..وان ينزل على قلب زوجها الحب والرحمه ...وان يودد بينهم
اترككم مع القصه ...........مع العلم سوف انزل لكم جزء جزء .........عشان تحسون بالجو اللي هي عانته ....
وتدخلون جو مع القصه .....
كاي فتاه تحلم بليله الدخله ..الليله الرائعه ..الاسطوريه ....
قرات عنها كثيرا ونقشتها مع ممن سبقوني بالزواج كثيرا
وانتظرتها بكل حلاوتها وقساوتها ...؛استعديت لها ولااحلى الليالي
وجهزت اجمل القمصان واروعها وخصصت الليالي بالوان كنت اعشقها
وابتعت العطور بكل انواعها..حتى شرارشف السرير اخترتها بعنايه
جهزت كل الحمام ابتداء من الورود وانتهاء بانواع النكهات في جل الحمام ...
وفي كريمات الجسم ..كنت على اتم الاستعداد ليله العمر
كان يوما مرهقا لكل منا ..ولاكني كنت اخفف عن نفسي ما احمله من ارهاق وتوتر
فقد بدات ساعات الصباح الاولى لهذه الليله ...لم انعم فيه براحة النوم ...
وبدات الاستعدادت ليلتي الخاصه
دقت الساعه العاشره وهانا اتجه للفندق ...بعد اكتمال تجهيزي ..
فقد كنت رائعه في ثوبي الابيض وطرحتي الؤلؤيه اخترت مكياجي بعنايه ونعومه مطلقه ..
تلالات في ثوبي كالجوهره
دخلت الى غرفه العروس ....فاجد المصوره قد ملت الانتظار وهي تتمت بكلمات غير معروفه
ولاكنها تجمدت حين رؤيتي
وبدات ..تبدع في عملها وتثني على جمالي ورقتي كنت ...اطاطا الراس حياء مما اسمعه ..كم انت جميله
فستانك مره سكسي .. كان فستاني مفتوح الظهر ذو قصه مميزه على الصدر للنيل من اميري ..
وماهي الا....دقائق
معدوده فانعم بوجوده بقربي ....وبين دخول وخروح امي الذي زاد من توتري سمعت اخت العريس
وهي تحاول جاهده اخراج من بالغرفه ...العريس وصل ...
ازدادت نبضاتي وارتجفت يداي وعجزت قدماي على حملي ...وارتبكت ...
وبدات اسال نفسي ماذا افعل ..وتجمدت شفتي عن النطق ..ودخل اميري ..كان بدرا لليالي الحالمه
لم استطع متابعة نظراته التي تجمدت نحوي فبدات اشعر بالخجل والخوف والرهبة لصعوبة الموقف..
القى التحيه ...وامسك يدي المرتجفتان ..واحسست للوهلة الاولى حتى عريسي ترتجف يديه ...
و قبلته التي اهداني اياها على جبيني
بدات اتمالك خوفي وبدات احافظ جاهدة على بقاء انفاسي ..في صدري ..التي عجزت على تهدئتها
كنت ..احلم بتطويق ذراعيه حول خصري ومداعبته بكلمات رائعه .....
ولاكني لم احضى بذلك كان عريسي شديد التوتر للخروج من هذه الغرفه باسرع وقت ...
يدق على خواته لاتمام العمليه ..بدا الاستعجال واضحا عليه ..وتم ابعاد المصوره وخروجها فورا ....؛
اثرت الصمت ... والانتظار لكلمه واحده منه ( حبيبتي كم كنت انتظر هذه اللحظه )
الجزء الاول
هذه ليلتي
هذه ليلتي وحلم حياتي
بين ماضٍ من الزمان وآت
الهوى أنت كله والأماني
فاملأ الكأس بالغرام وهات
بعد حين يبدل الحب دارا
والعصافير تهجر الأوكار
وديار كانت قديماً ديارا
سترانا كما نراها قفارا
سوف تلهو بنا الحياة وتسخر فتعالى أحبك الآن أكثر
والمساء الذي تهادى إلينا
ثم أصغى والحب في مقلتينا
لسؤالٍ عن الهوى وجوابٍ
وحديثٍ يذوب في شفتينا
قد أطال الوقوف حين دعاني
ليلم الأشواق عن أجفاني
فادن مني وخذ إليك حناني
ثم اغمض عينيك حتى تراني
وليكن ليلنا طويلاً طويلا
فكثير اللقاء كان قليلا
سوف تلهو بنا الحياة وتسخر فتعال أحبك الآن أكثر
يا حبيبي طاب الهوى ما علينا
لو حملنا الأيام في راحتينا
صدفة أهدت الوجود إلينا
وأتاحت لقاءنا فالتقينا
في بحارٍ تئن فيها الرياح
ضاع فيها المجداف والملاح
كم أذل الفراق منا لقاء
كل ليلٍ إذا التقينا صباح
يا حبيباً قد طال فيه سهادي
غريباً مسافراً بفؤادي
سوف تلهو بنا الحياة وتسخر فتعال أحبك الآن أكثر
سهر الشوق في العيون الجميلة
حلم آثر الهوى أن يطيله
وحديثٌ في الحب إن لم نقله
أوشك الصمت حولنا أن يقوله
يا حبيبي وأنت خمري وكأسي
ومنى خاطري وبهجة أنسي
فيك صمتي وفيك نطقي وهمسي
وغدي في هواك يسبق أمسي
سوف تلهو بنا الحياة وتسخر فتعال أحبك الآن أكثر
هلَّ في ليلتي خيال الندامى
والنواسي عانق الخيام
وتساقوا من خاطري الأحلام
وأحبوا واسكروا الأيام
رب من أين للزمان صباه
إن غدونا وصبحه ومساه
لن يرى الحب بعدنا من حداه
نحن ليل الهوى ونحن ضحاه
ملء قلبي شوقٌ وملء كياني
هذه ليلتي فقف يا زماني
على أنغام هذه الرائعة كانت الزفة
امسك بيدي ..وكنت ارتجف من الخوف ..وأدهشني قبضته القاسية
وكأنه في حرب مع يدي ...حاولت سحب يدي ببطء ولكنه استمر في الشد عليها ....
بدأت ارمقه بنظرات خجل وولع لعله يفهمني
ولكن لا أمل لذلك ...بدأنا الخطوات الأولى من درج مرتفع في قاعة رومانسيه تلالا فيها الشموع
وأصوات الزغاريط
كنت أعيش هذه اللحظات بكل معانيها ..ولكن فارسي كان على نار
وكل شوي ... يقول ويشذا الخرابيط ..طالت المسالة
وبدا يتملل .. ويشد على يدي التي عجنت تحت كفه
وهمس إلى والدته بصوت عالي ..سكروا ذا المسجل أزعجني ما صار زواج ذي حفله لام كلثوم ...
وخالتي تطلب منه السكوت و ظل يرددها إلف مره ...بدأت أمواج الحب تتكسر في صدري
وأحسست بغصة حزن تخنقني
وبدأت أبادله نفس الشعور( ألا مبالاة ) ..تحولت الابتسامة الصادقة إلي مصطنعه...
وتوقفت عن الارتجاف ....؛
وبدأت استرجع شريط حياتي معه في خلال الأشهر التي جمعتنا
نعم ...لم احضى بكلمات الحب أو العشق ...كل كلامه( أبي أشوفك أبي أقابلك ...
أبي اختلي فيك...ودوامي اليومي من الصباح حتى المساء )
وصحيت على همسات أمي ..انتبهي ..كانت هناك زهور مترامية على إطراف الممر ..
سحبت الطرحه ..فتبسمت لها برقه ووقف قليلا ولكن يده سحبتني بعنف عفوي طبعا .......؛
أخيرا جلسنا على الكوشة ..وشعرت بالدوار وصمت إذني .وأناظر من حولي في سكون رهيب .
هذه ترقص وهذه تتمايل وتلك تبتسم
همس لي ..(.حبيبتي ضاعت الليله في الخرابيط الفاضيه ..بيأذن الصبح وحنا ماوصلنا الفندق )...
ذهلت من شدة ما اسمع ..
ولي عوده لأكمل لكن القصه .......ولكن بعد ما اشوف التفاعل في ردودكن .....


التعليقات (9)
أم الـنـونـو
أم الـنـونـو
يؤ يؤ يؤ يؤ اش سالفته مسكينه البنوته حرام كسر الخواطر
يله يله جذابه استنى شوقتيني
لا تطولين اوكي يحلوه

جذابه وحلوه
جذابه وحلوه
أسدل الستار المخملي على ليلة عمري
التي بدأت عاديه جدا ...وقد شلت أحلامها وتوقفت ثوانيها اللؤلؤيه عن الرقص
وصحوت من نومي السحري ...لأفيق على همسات زوجي المزعجة ...
(يالله ....وينك ....وين سرحت )..وما كنت الملم بقايا شتاتي
لأراه يسحب اليد التي نامت مخنوقة بين ذراعيه ...وأسير معه إلى دنياي
وبدا يصرخ...؛ وين... عباءتك ...؟؟؟؟...وبكل براءة أجبت ..مدرري
وجن جنونه ...وشلون... ما تدرين ....؟؟؟؟
وأسعفتني والدتي الحنونة بالرد فورا( معي يا ولد ي ..ها لحين احضرها لها )
ولبست عباءتي ...واستعديت للنزول ...وظللت انتظر...زوجي ...؛
الذي لازم الموبايل وهو يتصل على أخوته ...حتى يكونوا على أهبة الاستعداد
للانطلاق من القاعة والتوجه إلى الفندق وبدا يثور ويصرخ عليهم وكأنه في حرب دوب
سألته بهدوء والخوف يخنقني.... ليه كل هذه الصراخ ؟؟؟؟؟؟؟
قال : علشان نتحرك ...
رديت و لازم كل إخوتك يكونون موجودين معنا
قال : أكيد ............؛ قلت : ليه
قال: من خاف سلم ....؛
ركبنا السيارة.. التي ظللت بالكامل ولا نرى إلا بصيص من نور في الجهة اليسرى .
وتتوسط أربع سيارات في موكب رائع يكلله اضواء السيارات المتلالاه
واقترب مني .... وقال (والله ليله حلوه بس ضاعت حلاوتها في الخرابيط
الفاضيه )
تعرفين حبيبتي ... أهلنا زمان كيف كان زواجهم .....بعد العشاء العريس يأخذ زوجته وعلى بيته عدل )
لزمت الصمت ....وانأ في حيرة من أمري .؛
وأخيرا اقتربنا من الفندق وبدا يسدل النصائح عن كيفية خروجي من السياره وصعودي للمصعد ..؛
خنقتني العبرة وانأ في انتظار كلمات
تطفي لهيب الشوق عندي ...وتحسسني بوجودي وبكياني
صعدت إلي المصعد ..ووصلنا الدور السادس ..واتجهنا الي الجناح المخصص
وعشت احتضن احلامي وانا انتظره يحملني بين ذراعيه ويراقصني بكلماته العذبه ...؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
3
تجمدت في مكاني بينما عريس يواجهه الامرين لفتح الجناح .واخير فتح الباب
ودخل عريسي وانتظرت قليلا ربما يفتكر بان معه زوجه واقفة على الباب تنتظر الدخول
لاكنه لو يكترث وبدا يتفحص الجناح لم يحضروا المشروبات ولم يجهزوا العشاء ولم يحضروا الشنط
واخذ يسب ويلعن الفندق ...سميت بالرحمن ودخلت بهدوء ووقفت في زاوية بعيده بينما عريسي الغالي
يشن هجماته الاذعه على (الرسبشن )عقب الاتصال عليهم .
انتظرت ..وانتظرت ..........وطال صبري ومابقى في العمر شي واحتريتك
اخيرا قررت ان اذهب الى غرفتي ....وبدات اتجرع هذه اللحظات ...والثواني الاولى التي يقفل علينا باب
وفككت طرحتي بكل هدوء ورويه وكذلك تسريحة شعري التي ضايقتني كثيرا
هممت بفك الفستان ولاكني تراجعت في اخر لحظه .......وقلت في نفسي مابقى الاذا خله هو يفكه
اكيد هالحين يزعل ويتنكد اذا فكيته.........وفجاءه دخل بسرعه وقفل باب الغرفه
وقال ...في رجال في الصاله لاتخرجي ...
وماهي الا دقائق .....ويدخل مسرعا ويسحب يدي تعالي شوفي ويش سوى زوجك فيهم
كانت الصاله مرتبه وعليها مالذ وطاب من اصناف الطعام واكليل الورد تزين الصاله
وقال : ويش رايك كل شي تمام ....قلت اكيد الله لايحرمني منك
ابتسم ....وقال ويش فيك ماغيرتي فستانك ...... خجلت وطاطات براسي في الارض
رد علي وقال فهمت تبني افكه لك ....ابشري بس هالحين خلنا ناكل لقمه لاني جيعان وابي اموت من الجوع
جلست بقربه وبدا يشرح وبالتفصيل الممل كل الي حصل في ليلة الفرح .......
وبدا ياكل بشراهه ويتطعم هذا وذاك
وبسرعه غريبه حتى ...انسدت نفسي عن الاكل ......؛
وبدا يلزم على بالاكل معه ولاكني اعتذرت له .......؛ وكنت اراقبه بهدوء
وفجاءه اقفل الموبايل ووضعه على الطاوله القريبه من التلفون ... وقلت في نفسي حان الوقت ..وفعلا
وامسك بيدي ونهض من الكنبه واخذني الى الغرفه
تمانعت قليلا من الدخول ولاكنه طمنني تعالي لاتخافي مو تبني افك فستانك ...؛التزمت الصمت
وكنت انتظر كلمات من الحب والغرام تداعب احساسي ..لاسلم اليه نفسي
ولاكنها كانت احلام
احلام
وماهي الا لحظات واجد زوجي ينقض علي كا لاسد المفترس قبلات واحضان يمارسها معي وكانني رافضته اساسا
...حاولت ابعاده عني لاكنه استمر في تصرفاته العشوائيه ...وبدات اصرخ باعلى صوتي
ابي ...اصلي ....ابي اصلي ...ابي اصلي
كم كنت احلم بالليله هادئه نبداها بالصلاه كلانا وندعو بما نجود به من الدعاء ونبدا ليلتنا المستقبليه في حب وئام
يسمعني كلمات العشق والغرام وانا اغازله بنظراتي وغنجي ......؛

جذابه وحلوه
جذابه وحلوه
وبدأت رحلة العذاب
نعم انا اسميها رحله عذاب اعيش فصولها للان
استمر في تصرفاته العشوائيه واصراره على الحصول على مايريده
وبدات وبدون احساس مني الي رفض هذا الاسلوب ...كنت غبيه ام حمقاء لا اعلم ...
ولكن هناك شي بداخلي يقول لي مستحيل استسلم بهذه السهوله ..وبدات اقاوم واقاوم ..
ووهبني الله العلي القدير قوة لم اعهدها في حياتي
حيث تجمدت قدماي في الارض ولم يستطع تحريكي للوصول الي السرير ..وحين تعب ومل من مقاومتي
اصر على حملي عنوة الى السرير ...
وحملني على كتفيه واخذت اتشبت باي شي تقع عليه يدي امسكت بالتسريحه ومن ثم بالكرسي واخيرا بالستائر
التي جمدت وانا اتشبت بها ..واصرخ وهو لا يبالي بصراخي او توسلاتي
وماهي الا ثواني ارتفعت بها الى الاعلى ..ثم رميت على السرير ..وصرخت صرختي الاخيره التي
بعدها لم استطع الحراك ...احسست بالم شديد في ظهري وتنميل في اصابع يدي وقدمي ....وغبت عن الوعي ...
وعندما افقت ..وجدت زوجي نائم بقربي .......وقد انهى مهمته العظيمه بكل جداره
حاولت اتفقد مابقى من اشلاءي ......واتجرع كوؤس الالم والارهاق .....
وقد تجمدت يدي وقدمي من برودة الغرفه
زوجي العزيز......... لم يحمل على عاتقه عناء تغطية جسدي النحيل بعد انتهائه من مهمته
حضنت جسمي وان ارتجف من البرد ....بدات ارفع قامتي عن السرير ..
احاول جاهدة السير للوصول الى الحمام .
وبكيت على نفسي وماحل بي...وندمت على زواجي وتمنيت العودة لاهلي والعيش معهم قريرة العين
زوجي العزيز .........................كم اكرهك
5
القيت بجسدي تحت الدش ......وبكيت وبكيت لساعات لم احس بوجودي
وبدات اغسل جسدي من ذنوبه ولمساته وقبلاته .....كرهت جسدي وانوثتي
اصابتني حاله هستريه وانا اغسل جسمي بكل قسوه وقوه ...انهارت قواي وانا اقف لساعات امام الدش واخيرا قررت الجلوس ...لاخاطب نفسي واعاتبها
وشلون عطته نفسه ينام معي وانا مغمى علي ..ماعنده احساس ماعنده ضمير يؤنبه على ما فعل
هل مايحدث معي حدث لغير ...وهل هناك ازواج مثل زوجي همجين متخلفين
وهل ما سمعته من قريباته وقراته في المنتدى مجرد اوهام ...
هل نظرات الحب والولهه التي اراها في عيون قريباتي وزميلاتي كانت مجرد كذب وخداع زائف ...
وهل الزواج بكل ما يحمله من فرح وسرور والفه يضم في طياته اسرار العذاب
هذه ليلتي الاولى .......................كيف ستكون بقية الليالي
والله اذا كان هذا اولها ينعاف تاليها
واخيرا تعوذت من الشيطان وتوضاءت وصليت ...وقرات ماتيسر من القران
وطلبت من ربي ان يرحمني وينجيني مما انا فيه ... واذا بوالدتي تطلبني على الموبايل
كيفك اخبارك تمام ويش فيك صوتك موعاجبني ..لا يمه توني اصحى من النوم اخباركم ...تم كل شي
ايه تم ...افاا .........وراكم مستعجلين .....تجاهلت كلمتها
يمى كيف ابوي اخباره عرفت انه تعب امس المسااء ....لاتقلقين عليه الحمد لله بخير وعافيه انتبه لنفسك ولزوجك
وبدات تصب نصائحها علي ..وطبعا كلها في صالح زوجي العزيز ..واستاذنت
كنت احس بالارهاق والتعب والم شديد في ظهري ...تمددت على الكنبه وحضنت جسدي ونمت
وحلمت ( وكانني اسير في صحراء قاحله ورمال ذهبيه تغوص فيها قدمي واعجز عن انتشالهما فكلما
رفعت احداهما غاضت الاخرى ...وذا بذلك الفارس على فرسة غراء يقبل على ويمد يده الي فيمسك بي ويحملني معه فاضمه بذراعي
وافق على يد تدفعني بقوه ...ليه نايمه هنا ... انتي تعبانه فيكي شي تحسين بشي ...
لا لا ماني تعبانه انا بردانه وارتجف من البرد ... امسك بيدي وسحبني الي الغرفه المشئومه ..
وسكر المكيف وقال ها ويش تبي تاكلين نفسك في شي معين ..ولا نخرج وناكل في مطعم .امري تدلي
نظرت اليه في عجب واستغراب ...معقوله ما همك الابطنك ...منت مهتم بالي سويته ولاتعتذر او تتاسف
على الي حصل
تبي تاكل وبعدها اكيد تبي تنام ...خلاص عرفت اسلوبك واتقنت الاعيبك
رديت مالي نفس اكل .............. وبدا يقترب مني وانا ابتعد عنه
لاحبيبتي...لازم تاكلين علشان ماتحسين بالرجفه ذي الي معك ...
وانتي من البارح ما اكلت ..واخذ يلزم ويلزم
قلت اوكي نخرج احسن ................؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
6
و قمت ابي اتجهز للخروج ..واذا بيده تشدني بقوه وين تبين تروحين ....رديت ابي اتجهز للخروج
قال ..كذا من غير حلا ...حلا ويش هو الحلا
لازم نحلى قبل الخروج ...فهمتها اخيرا
وبدات ارتبك وارتجف بمعنى اصح ....وبدا يسمعني الكلام المعسول والنصائح في الطوعيه التامه للزوج
وان له حقوق ولازم ياخذها بدون استشاره ...مني طبعا
وتغيرت نبرت صوته عندما حاولت الابتعاد عنه وقال ..اكيد تبني اسوي فيك مثل اليوم
وتجمدت في مكاني ..قلت انت متقصدها
قال ..نعم ..اجل وشلون انعم فيك وانتي تقاومين ومتسمره في الارض
رديت وبكل عصبيه ..وشلون جاتك نفسك انك تجامع زوجتك وهي مغى عليها ..ما تخاف الله
افرض مت في ذي اللحظه ..صار لي شي؛؛؛؛ ويش تسوي
وضحك بصوت عالي ..وقال ذي اساليب يلجا لها الرجل مع المراه العنبده الي مثلك
حبيبتي المراه من يومن يلسمها الرجل بيده تذوب . وانتي ماشاء الله عليك لايد ولا ضم ولا بوس نفع معك
شاده اعصابك ومتوتره .... وكاني اغتصبك ِ
وبدا يضمني الى صدره ويقول انتي ارتاحي وسلميني نفسك ..وتشوفين ويش اسوي
وهي عشر دقائق والموضوع منتهي وان طول ربع ساعه ...
راجعت نفسي ..للحظات وقلت العناد فعلا مايفيد ..توكل على الله
وسلمت نفسي اليه ؛؛؛
وبدا كالوحش الكاسر ..كمن ينقض على فريسته .. مو عارف من وين ياكلها....
يبدا من الرقبه ام من الصدر ام ؛؛
وانا اصبر نفسي واتعوذ من الشيطان ...تالمت وتجرعت انواع الالم بكل المقايس
وطالت السالفه من ربع ساعه الى ساعه ..حتى اصبحت لا احس بجزي التحتي ..
والله انعدم فيه الاحساس نهائي
وقلبت على معدتي ...وانهالت دموعي وتجرعت ماساتي التي ايقنتها ا منذ لحظاتها الاولى
وزوجي العزيز ...ينعم بجسد بلا روح
وارى السعاده في عينيه وهو يلتهمني بلارحمه ولارويه ...كنت انتظر لحظة النهايه بفارغ الصبر
وطال الانتظار ...؛
ولم اشعر بنفسي الا وانا في المستشفى ...؛
زوجي العزيز ...........................كم اكره نفسي

جذابه وحلوه
جذابه وحلوه
صمت الليالي
مبدع
4
وبدأت رحلة العذاب
نعم انا اسميها رحله عذاب اعيش فصولها للان
استمر في تصرفاته العشوائيه واصراره على الحصول على مايريده
وبدات وبدون احساس مني الي رفض هذا الاسلوب ...كنت غبيه ام حمقاء لا اعلم ...
ولكن هناك شي بداخلي يقول لي مستحيل استسلم بهذه السهوله ..وبدات اقاوم واقاوم ..
ووهبني الله العلي القدير قوة لم اعهدها في حياتي
حيث تجمدت قدماي في الارض ولم يستطع تحريكي للوصول الي السرير ..وحين تعب ومل من مقاومتي
اصر على حملي عنوة الى السرير ...
وحملني على كتفيه واخذت اتشبت باي شي تقع عليه يدي امسكت بالتسريحه ومن ثم بالكرسي واخيرا بالستائر
التي جمدت وانا اتشبت بها ..واصرخ وهو لا يبالي بصراخي او توسلاتي
وماهي الا ثواني ارتفعت بها الى الاعلى ..ثم رميت على السرير ..وصرخت صرختي الاخيره التي
بعدها لم استطع الحراك ...احسست بالم شديد في ظهري وتنميل في اصابع يدي وقدمي ....وغبت عن الوعي ...
وعندما افقت ..وجدت زوجي نائم بقربي .......وقد انهى مهمته العظيمه بكل جداره
حاولت اتفقد مابقى من اشلاءي ......واتجرع كوؤس الالم والارهاق .....
وقد تجمدت يدي وقدمي من برودة الغرفه
زوجي العزيز......... لم يحمل على عاتقه عناء تغطية جسدي النحيل بعد انتهائه من مهمته
حضنت جسمي وان ارتجف من البرد ....بدات ارفع قامتي عن السرير ..
احاول جاهدة السير للوصول الى الحمام .
وبكيت على نفسي وماحل بي...وندمت على زواجي وتمنيت العودة لاهلي والعيش معهم قريرة العين
زوجي العزيز .........................كم اكرهك
5
القيت بجسدي تحت الدش ......وبكيت وبكيت لساعات لم احس بوجودي
وبدات اغسل جسدي من ذنوبه ولمساته وقبلاته .....كرهت جسدي وانوثتي
اصابتني حاله هستريه وانا اغسل جسمي بكل قسوه وقوه ...انهارت قواي وانا اقف لساعات امام الدش واخيرا قررت الجلوس ...لاخاطب نفسي واعاتبها
وشلون عطته نفسه ينام معي وانا مغمى علي ..ماعنده احساس ماعنده ضمير يؤنبه على ما فعل
هل مايحدث معي حدث لغير ...وهل هناك ازواج مثل زوجي همجين متخلفين
وهل ما سمعته من قريباته وقراته في المنتدى مجرد اوهام ...
هل نظرات الحب والولهه التي اراها في عيون قريباتي وزميلاتي كانت مجرد كذب وخداع زائف ...
وهل الزواج بكل ما يحمله من فرح وسرور والفه يضم في طياته اسرار العذاب
هذه ليلتي الاولى .......................كيف ستكون بقية الليالي
والله اذا كان هذا اولها ينعاف تاليها
واخيرا تعوذت من الشيطان وتوضاءت وصليت ...وقرات ماتيسر من القران
وطلبت من ربي ان يرحمني وينجيني مما انا فيه ... واذا بوالدتي تطلبني على الموبايل
كيفك اخبارك تمام ويش فيك صوتك موعاجبني ..لا يمه توني اصحى من النوم اخباركم ...تم كل شي
ايه تم ...افاا .........وراكم مستعجلين .....تجاهلت كلمتها
يمى كيف ابوي اخباره عرفت انه تعب امس المسااء ....لاتقلقين عليه الحمد لله بخير وعافيه انتبه لنفسك ولزوجك
وبدات تصب نصائحها علي ..وطبعا كلها في صالح زوجي العزيز ..واستاذنت
كنت احس بالارهاق والتعب والم شديد في ظهري ...تمددت على الكنبه وحضنت جسدي ونمت
وحلمت ( وكانني اسير في صحراء قاحله ورمال ذهبيه تغوص فيها قدمي واعجز عن انتشالهما فكلما
رفعت احداهما غاضت الاخرى ...وذا بذلك الفارس على فرسة غراء يقبل على ويمد يده الي فيمسك بي ويحملني معه فاضمه بذراعي
وافق على يد تدفعني بقوه ...ليه نايمه هنا ... انتي تعبانه فيكي شي تحسين بشي ...
لا لا ماني تعبانه انا بردانه وارتجف من البرد ... امسك بيدي وسحبني الي الغرفه المشئومه ..
وسكر المكيف وقال ها ويش تبي تاكلين نفسك في شي معين ..ولا نخرج وناكل في مطعم .امري تدلي
نظرت اليه في عجب واستغراب ...معقوله ما همك الابطنك ...منت مهتم بالي سويته ولاتعتذر او تتاسف
على الي حصل
تبي تاكل وبعدها اكيد تبي تنام ...خلاص عرفت اسلوبك واتقنت الاعيبك
رديت مالي نفس اكل .............. وبدا يقترب مني وانا ابتعد عنه
لاحبيبتي...لازم تاكلين علشان ماتحسين بالرجفه ذي الي معك ...
وانتي من البارح ما اكلت ..واخذ يلزم ويلزم
قلت اوكي نخرج احسن ................؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
6
و قمت ابي اتجهز للخروج ..واذا بيده تشدني بقوه وين تبين تروحين ....رديت ابي اتجهز للخروج
قال ..كذا من غير حلا ...حلا ويش هو الحلا
لازم نحلى قبل الخروج ...فهمتها اخيرا
وبدات ارتبك وارتجف بمعنى اصح ....وبدا يسمعني الكلام المعسول والنصائح في الطوعيه التامه للزوج
وان له حقوق ولازم ياخذها بدون استشاره ...مني طبعا
وتغيرت نبرت صوته عندما حاولت الابتعاد عنه وقال ..اكيد تبني اسوي فيك مثل اليوم
وتجمدت في مكاني ..قلت انت متقصدها
قال ..نعم ..اجل وشلون انعم فيك وانتي تقاومين ومتسمره في الارض
رديت وبكل عصبيه ..وشلون جاتك نفسك انك تجامع زوجتك وهي مغى عليها ..ما تخاف الله
افرض مت في ذي اللحظه ..صار لي شي؛؛؛؛ ويش تسوي
وضحك بصوت عالي ..وقال ذي اساليب يلجا لها الرجل مع المراه العنبده الي مثلك
حبيبتي المراه من يومن يلسمها الرجل بيده تذوب . وانتي ماشاء الله عليك لايد ولا ضم ولا بوس نفع معك
شاده اعصابك ومتوتره .... وكاني اغتصبك ِ
وبدا يضمني الى صدره ويقول انتي ارتاحي وسلميني نفسك ..وتشوفين ويش اسوي
وهي عشر دقائق والموضوع منتهي وان طول ربع ساعه ...
راجعت نفسي ..للحظات وقلت العناد فعلا مايفيد ..توكل على الله
وسلمت نفسي اليه ؛؛؛
وبدا كالوحش الكاسر ..كمن ينقض على فريسته .. مو عارف من وين ياكلها....
يبدا من الرقبه ام من الصدر ام ؛؛
وانا اصبر نفسي واتعوذ من الشيطان ...تالمت وتجرعت انواع الالم بكل المقايس
وطالت السالفه من ربع ساعه الى ساعه ..حتى اصبحت لا احس بجزي التحتي ..
والله انعدم فيه الاحساس نهائي
وقلبت على معدتي ...وانهالت دموعي وتجرعت ماساتي التي ايقنتها ا منذ لحظاتها الاولى
وزوجي العزيز ...ينعم بجسد بلا روح
وارى السعاده في عينيه وهو يلتهمني بلارحمه ولارويه ...كنت انتظر لحظة النهايه بفارغ الصبر
وطال الانتظار ...؛
ولم اشعر بنفسي الا وانا في المستشفى ...؛
زوجي العزيز ...........................كم اكره نفسي
7
صحيت على صوت زوجي هو عافس الدنيا ...يصارخ ويطالب ...بيني وبينكم
انا من اول ما سمعت صراخه خفت وظليت مسكره عيوني على بالي اني بالغرفه المشئومه ...
لكن يومن حسيت اني بالمستشفى ارتحت..وارتحت اكثر وانا اسمعه يصارخ على الممرضات ؛
فتحت عيوني واذا به فوق راسي حبيبتي صحيتي ياقلبي اه خوفتني عليك وبدا يلف الطوارئ
...رايح جاي وكل شوي يقول تبي تجي دكتوره وتشوفك انا حسيت من اهتمامه فيني انه يحبني ..
بس مايعرف يوصل الي بقلبه او هو طبعه كذا يصارخ ويعصب وجدي زياده عن اللزوم...
جاءت الدكتوره وكشفت على ..وبدات تسالنا كم لكم متزوجين مارديت استحيت .
ورد وقال البارح كان زواجنا ...:::: سكتت الدكتوره وخرجت من غرفتي واخذت زوجي معها .........؛
وعطوني غذايه بالوريد مع ابر .حسيت بتحسن .
الحمد لله والالم الي احس فيه تلاشى بعض الشي .
رجع لي وهو ملطم وجه بالغتره ..ويتكلم بصوت هادئ حبيبتي ...كيفك تحسين بشي في شي يوجعك قلت الحمد الله انا بخير تطمن قال : اسف حبيبتي سامحيني ...انا فعلا قسيت عليك ..وبدا يضم يدي الي صدره ويقبلها .ولاول مره احس بحنانه وعطفه ..كان ودي احضنه ..واقوله وانا سامحتك على كل الي سويته بس لاتعودها ..لكن تمالكت نفسي ...وتذكرت المي وما حل بي قلت في نفسي مافي داعي من اول مره تنهارين اصبري شووي ممكن كت انانيه شووي...والله صعبه انسى بهذه السهوله الي قاسيته
وقال كل الي بقلبه انا احبك ..انا اموت فيك ..ولو يصير لك شي لاقتل نفسي
وابي منك طلب ولاترديني قلت امر ..لاتقولين لا اهلك وانا ما اقول لاهلي .
رديت ابشر من غير ما توصيني مستحيل اقول لاهلي ... شوي وعادت الدكتوره وعطته روشتة الدواء ...
وراح للصيدليه واخذت / تسالني بعض الاسئله عن علاقتنا الحميمه ....وفجاءه بدات في الكلام الثقيل ..
لازم تمتنعوا عن الجماع لمده اسبوع وكتبت لكِ مضادات حيويه وغسول للمنطقه الحساسه ...وانتبهي جيدا ...
اسبوع كامل وانا نبهت على زوجك واخيرا قالت ..عطيني رقم جوال الوالده ابي اكلمها وادردش معها شوي .
استغربت من سوالها قلت ماني حافظه رقمها .. ..ليه فيني شي يادكتوره .قالت لا ..انا عاوزه اكلمها ظروروي ...خلاص ده رقم جوالي خليها تتصل علي قلت في نفسي كملت ...لو تعرف امي تروح فيها ..ابشري
خرجنا من المستشفى ورحنا على الفندق ....وطلب العشاء وحسيت ان زوجي في حاله يرثى لها ..متغير كليا ..ساكت طوال الوقت وحاط حره بالتلفزيون من قناه لقناه
ومهتم جدا بمواعيد الدواء ..لدرجه هو الي يعطني العلاج بيده
وعند النوم لقيت يحط بيني وبينه حاجز من المخدات .. وقال تدرين ليش سويت كذا رديت.........
لا..........؛ قال مقدر اتحمل تنامين جبني
وما اطولك ......................عجبي ؛؛؛؛؛؛؛؛؛
محبتكم ........صمت
اذا صح منك الود فلكل هين
وكل الذي فوق التراب تراب
صمت الليالي
شاهد الملف الشخصي
أرسل رسالة خاصة إلى صمت الليالي
إيجاد المزيد من مشاركات صمت الليالي
إضافة صمت الليالي الى قائمة الأصدقاء لديك
02-06-2006, 17:28
رقم المشاركة : 216
صمت الليالي
مبدع
8
عجبي .... على زوجي العزيز ...لم يسعدني بكلمه حلوه من يومن خرجنا من المستشفي
عجبي ....عليه..... وانا انام يمه في ثاني ليله لي معه وبوضع بيننا حواجز
اليس الاجدر به .....ضمي الي صدره وتدفئتي..
وتقبيلي وسماع كلمة تصبحي على خير ..ياحياتي ...صعبه عليه ..ماتعلمها من قاموس الحياه
عجبي على حظي ..وانا قريبه منه وفي نفس الوقت بعيده
قريبه منه يجمعنا سرير واحد وبعيده عن احساسه وقلبه
وين الكلام الحلو الي سمعته في المستشفى وين ضمت اليد وتقبيلها كل ..ذا امام الناس
حطيت راسي على مخدتي وانا اتجرع لحظات الاسى وكؤوس المر ..ضممت جسدي بقوه
ولم اهنا بالنوم وانا انتظر اللحظه التي يضمني فيها ...وعند دنو دقائق الفجر ..احسست
به ينهض من السرير ويرتدي ملابسه ويضع شماغه ويهم بالرحيل .
خاطبت نفسي ..احتمال يبي يصلي الفجر ويجيب معه فطور او شي من هذا القبيل
نهضت بعدها ..وصليت الفجر ....ودعيت الله بان يلطف بي ويحنن قلبه علي
رجعت الى سريري واحتضنت مخداتي ..وخلدت في نوم عميق
ولم افق منه الا الساعه الواحده ظهرا ..... لقد كان الله بي لطيفا
..وعرفت بان زوجي لم يعود منذ خروجه الفجر
قلقت عليه كثيرا واتصلت على جواله ......................جواله مغلق
وبدا ت ...اعصابي توتر .. والشكوك تهاجس فكري ......
اتصل على اهله وافضح نفسي ..يقولون ولدنا هج منها من ثاني يوم.......
اتصل على امي وارفع سكرها عليها ..وتقول اكيد سويتي شي للرجل
ياويل قلبي .....يارب ساعدني
احترت واحتار دليلي ....وبدا ت اشباح الحزن تدق محاجر عيوني ..
وانهالت دموعي تشكي اسفا على تعاسة حظي وما كان امامي ...سوى الانتظار
وعند الساعه الثالثه والربع ظهرا احسست بخطوات ثقيله تقترب من الباب ...
وزادت دقات قلبي وتصبب العرق مني وكنت على يقين بان القادم هو ....
فتح الباب بهدوء سررت لرؤيته ..وتجمدت شفتي ولم استطع رد السلام عليه نعم نشف ريق
دخل .والقى بجسده على السرير وانا اتابعه بنظراتي وتساؤلاتي ...........
وين كنت ..ويش الي صار
رايته منهك الجسد رث الثياب كانه لم يرتاح لحظه واحده ..فتركته ليستريح
ولازمت الصاله ................وتهت في صمتي
زوجي العزيز ....................الله يسامحك
9
ماهي الا دقائق معدوده ....واذا به يطلب مني الاستعداد للانتقال الي بيتنا
سعدت كثيرا وبدات اجهز اغراضي وارتبها ...وتوجهنا الي عشنا الصغير
دخلت بيتي ..لاول مره كانت شقه متواضعه تقطن في بيت والده الكبير
وتحتوي شقتنا على غرفتين وصاله بكيت من الفرح والسعاده وانا اطاء بقدمي غرفتي الخاصه التي طالما حلمت بها
كانت جميله الوانها هادئه يغلب عليها اللون الؤلؤي الوردي جدرانها معتقه باللون الدستي روز ..
السرير والدولاب من الخشب العسلي المموج بعروق من اللون الوردي الفاتح .
يعلو السرير ستائر ورديه ناعمه تلف به من جهاته الاربعه ويكسو السرير شرشف حريري لونه بيج مطرز
بخيوط من اللون الذهبي يحيط بها ورود حريريه من اللون الوردي ....
الاخدوديات تميزت بنعومتها وكثرت الونها المتدرجه من اللون البيج والذهبي والاحمر والزهر
على جانبي السرير توجد ابجورتان على شكل قلب وقد احيطت بورود صغيره من الورد المجفف ...
(ذي مي من افكاري والله افكار الوالده الله يحفظها ..)
انا فقط احلم وهي تطرح الفكره و تنسقها باسلوب رائع وانيق
هناك بتلات من الورد الطبيعي منثور على السرير وجزء من ارضية الغرفه مما اضفى روعة وجمال على المكان ... حسيت بدفئ الغرفه وجمالها الخلاب
انتظرت زوجي ليشاركني هذه الفرحه .....نظرت خلفي واذا به في الصاله يتصفح رسائل جواله
لم يعطي الموضوع اي اهتمام ... اقتربت منه ... فنهض من مكانه وقال ابي ازور الوالده ..وارد لكم
تلقفت قلت خذني معك ..قال لا مو هالحين ..شوفي شقتك ويش ناقص فيها ...وطلع ورزع الباب وراه
تبون الصراحه ما اهتميت فيه ....رتبت اغراضي ....
واخذت هذاك الحمام الدافي وتبخرت وبخرت شقتي
ولبست احلى ماعندي؛؛؛؛؛؛؛
وجهزت القهوه ..وتقهويت ...ومن فرحتي رقصت على خليجيه لين تعبت من الرقص .
راح الوقت وانا ما حسيت فيه .... زهبت العشاء كل شي حطيته على الطاوله واشعلت الشموع
واطفاءت كل الانوار ....وحلمت بليلة رائعه مع عريسي الغائب . اخيرا حضر فارسي الملثم .....
وفوجئ بالوضع ...وبدا بكل عصبيه يصارخ انتي ويش تسوين ..انجنيتي ..تبين تحرقينا
وبدا يطفي الشموع ويضئ الانوار... والله مارديت ولا اهتميت ...بعد وقلت العشاء جاهز
...رد تعشي انا تعشيت عند الوالده ..شلت العشاء من الطاوله بكل هدوء ..وهو يسترق النظر الي
...حسيت نظراته مي طبيعيه فيها لؤم وغدر واصريت على السير امامه خطوه خطوه ( وانا قلبي يتقطع من الخوف )ووقفت وقفه مائله وقلت تبي شي .......؟ انا ابي انام تعبانه .. قال :لا شكرا
ودخلت غرفتي ..ولبست قميص نوم لونه لؤلؤي عليه روب قصير وفليت الشعر ..
واصريت اخرج من الغرفه واروح المطبخ
( ابي احرق قلبه..وعارفه انه مايقدر يطولني ..لاننا في بيت اهله )
وصبيت لي عصير ورديت الغرفه وهو يتابعني بنظراته ...خطوه خطوه
وماهي الاثواني الا هو داخل الغرفه ...وسألني ....
ويش العصير الي معك قلت عصير فراوله ..قال ابي منه
قلت ابشر ..وجبت العصير ..كان جالس على اريكة صغيره بقرب السرير...
قال الحمد لله اليوم اشوفك بخير
رديت الحمد لله ...في بيتي ومعي زوجي
وقال قربي من ابي اقول لك كلام مهم جدا وابيك تفهمينه عدل ...قربت منه ..قال اسمعي يابنت الناس
انا انسان جدي والاشياء الي تسوينها بصراحه ما اهتم بها ..انا مايهمني شموع ولاورود ولا قمصان مشخلعه
وانتي منتي محتاجه لكل هذا ...انتي انثى بكل المقايس ..
والي سويته معك في اليومين الي فاتت ..... لاتلوميني عليه ..صابر طول عمري وماعرفت الحرام ..
وما لمست حرمه بحياتي؛ واول مره اشوف حلالي بين يديني وانا انسان احب ذا الشي مهوس فيه افكر فيه ليل مع نهار هلكت نفسي من كثر ما اصوم .. ومافي فائده ..فارجوكي ..ثم ارجوكي
لاتثيرني ............رجاء خاص ..لاني والله معرف ويش اسوي
واخاف اذيك ........ والي ينظر.... تراه ....انتي اولا واخيرا
ولاول مره المسه عنوة ومسكت يديه ... وانا اطلب منك طلب ..................
خاص ......
ذي احلامي حلمت بها منذ طفولتي ...ارجوك ...خلني اعيشقها بكل لحظاتها وثوانيها
قال : احلامك محصوره في خرابيط شموع وورود منثر على السرير وقمصان مالها داعي
قلت لا والله حلم حياتي زوج صالح حنون دافئ رومانسي يدلعني..يحسسني بكياني وبوجودي
تهرب من الرد على او النظر الي
وقال شوفي من بكره ابي اشوف دكتوره ثانيه تكشف عليك لاني ما اقتنعت بكلام الاولى
قلت سوي الي تبيه؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
رد وقال والله مروقه الليله .. والله لو دريت انك بترتاحين في الشقه ما خسرت فلوسي في ذاك الفندق
ونهض وقال عموما ..الله لايهينك نظفي الغرفه من ذا الورد المرمي .. علشان ابي اشوف فلم وارجع انام
10
نقمت على جملته الاخيره وطريقه لفظها ...وقمت اشيل الورد من الغرفه..
وبتلاته التي قد جف ماؤها ...من العطش ..كما جفت احساسي من الارتواء بعشيقي
بدأت اسال نفسي .......معقوله انا متزوجه .والليله اول ليله انام فيها ببيتي وذا زوجي
معقوله في زوج مثل زوجي ..ويسوي سواته ...
معقوله كل ما اقرب منه يصدمني بكلماته المتعجرفه ...فيخمد لهيب الشوق في صدري
اه ...انا فيني شي مو طبيعي او مو عاجبته .. او هو متندم على زواجه مني
ويش منطق الزواج الي يعترف فيه ....؛؛؛ لقاءت حميمه فقط
مافي سواليف ولعب ومزح ودلع ...المفروض ذي فرصه نتعرف فيها على بعضنا اكثر ..قبل لانبتدي اي خطوه
تدرون شكيت بروحي ووقفت امام المراه وبدات اناظر نفسي ..ويش فيني شي غلط ..ويش الي موعاجبه فيني
يمكن لوني عيوني شعري طولي جسمي رسمي واحتمال حيائي وخجلي وخوفي منه هو الي ...
زرع ذا الشي في نفسه ..او طواعيتي التامه له وفوزي برضاءه هي السبب ....ويمكن ...اسئله كثيره حائره في بالي
المشكله التي اعاني منها ومتعبتني ..اني استحي منه ومقدر اخذ واعطي معه في الكلام
اذا شفته وحط عينه بعيني اضيع ..وانسى نفسي ....وينعقد لساني ويكون الجواب على قدر السوال
فكرت اكتب له رسائل بالجوال ....واوصل له احساسي ..واكتب الي عجزت اقوله وينطق به لساني
وفعلا ..ارسلت اول رساله حب وغرام ...والثانيه بعد والثالثه عتاب وولهه والاخيره كتبت
ممكن تدعوني لمشاهدة الفلم ...معك ............ ولا حس ولاخبر ....
واخيرا تندمت ا ني ارسلت هذه الرسائل
بدات اشك في الامر . ليه مايرد على الرسائل ...احتمال خرج من البيت وخلاني لوحدي
وجن جنوني ...قلت لزم اخرج واشوفه ؛
خرجت من الغرفه وتوجهت الى الصاله ..واذا به متمدد على الكنبه ..ياقلبي ونائم كالطفل الصغير
سكرت التلفزيون .. وقربت منه اكثر واكثر ..واول مره اتهنئ بشوفته ..واتغزل في وسامته
وسرحت في كل جزء من جسمه .
فكرت اصحيه واخذه للغرفه ..قلت لا ابي اشوفه واتهنى فيه قبل لايصحى ..واكسر الخجل الي بداخلي
راح الوقت وانا ماحسيت بروحي ...واقوم علشان المسه وارجع مكاني مره ثانيه والله سويت الوضع ذا فوق مائه
مره اخيرا صحيته ...صحي وناظر فيني وكانه ناسيني ..ورد وافتكرني ...وجلس وقال ويش تسوين هنا
قلت انت نايم بالصاله ..ايه عارف ..اتركيني ...لاو الله ماتنام هنا تعال غرفتك ..واخيرا استجاب لي
ومسكت بيديه ..واوصلته للسرير ..وشلت ثوبه ...وسحبت جواربه ورفعت اقدامه على السرير
وغطيته ...سمعته يقول انا بردان وطئ بالمكيف ..وطيت بالمكيف وجبت بطانيه وغطيته فيها
وتمددت يمه ...وحسيت فيه يرتجف ..قربت اكثر واكثر واكثر ..ويش فيك ..تحس بشي
قال اطرافي مثل الثلج واحس برجفه في قلبي ...قلت سلامتك .. وضميته على صدري
قلت اتصل على خالتي .......؟ يجون اخوانك ياخذونك للمستشفى
قال ..لا خليكي جنبي وبس ......وبدات احس انه ارتاح وانا ضامته بكل قوتي ...؛
ونام ...مثل الاطفال ..وانا بعد نمت وما حسيت بروحي
زوجي العزيز .........كم احتاجك

جذابه وحلوه
جذابه وحلوه
صمت الليالي
مبدع
11
صحيت على انفاس دافئه تلامس وجهي وصوت اهاته ..
شددت اعصابي وضميت اشلائي ...وبدات احس بمايدور حولي ..
من قبلات .. وضم بدات في الكلام ولكنه وضع يده على فمي ليسكتني
لزمت الصمت والحذر ...منه..لا اريد ان يلمسني تذكرت تنبيه الدكتوره
والنزف الذي حصل معي وانتظرت..ينهي مهمته
التي لم تنتهي عند حد معين ..حتى شعري لم ينعم بالراحه منه
كان يمسك به ويشده ليقربني اليه ....لزمت الصمت والهدوء
واخيرا ...انتهى وصرخ صرخه عاليه
ورمى بنفسه على السرير ..وبدات التقط انفاسي ..واحن علي نفسي
ولكني ...فهمت وضعي وعرفت حدودي
وفوجئت به يقترب مني ..وبدات نبضات قلبي تزداد واحسست بالخوف منه..لاكنه قبلني على جبيني
وقال ..سامحيني ...ازعجتك وصحيتك من احلى نومه ...انا كذا دبش
والله متحمل المسك ..وامنع نفسي ...والحمد لله ماوصلنا للثقيل
ونهض الي الحمام اكرمك الله ...وبدات الملم اشلائي
وسالت نفسي ويش موقعي من الاعراب ..جسد يفرغ فيه طاقته
وانا..... محتاج له ابد ...... ومافيني طاقه يكتشفها ويحس فيها
ولى الي حلال عليه حرام علي ؛؛؛؛؛؛؛ وقمت وزهبت الفطور ...وانتظرته لين خرج .........
وقلت الفطور جاهز .وانا ابي ادخل الحمام ...قال تعالي افطري قلت مشتهيه
واخذت دش دافي ..وصحت من تعاسة حظي ..............؛
لازمت غرفتي ....بقية اليوم ارتب وانظف واجهز الي يبيه وهو مستانس في جلسته امام التلفزيون
التزمت الصمت ..... والابتعاد عنه ...لعله يعلم ظالتي ويفهمني
دخل علي الغرفه ....اتجهزي نبي نخرج نتغدئ في مطعم ( وسماه ) مارديت
قال ويش فيك ...قلت مافيني شي هالحين نخرج قال ايه ..
تجهزت وخرجنا ووصلنا المطعم وكالعاده هو يتكلم وانا ساكته
دخل المطعم وطلب الي يبيه لي وله من غير شوري ... وبعد ماتغدى بدا يسال ويش فيك ما اكلتي
ما اشتهي الاكل ...طلب من الجرسون حفظ المتبقي من الطعام لاخذه للبيت .
وردينا البيت ..وحنا بالسياره قال نبي نمر الوالده ..اوكي نسلم عليها ونروح البيت
ومرينا على خالتي ..وسلمنا عليها .......بعد ماخرجنا ..قلت ابي اروح لاهلي ابي اسلم على امي
قال ابشري ..بس موهالحين خلي عقب المغرب واخذك لهم
قرت ... ...........وقرت
انها حتكون روحه بلا رجعه
لاني ما احتمل اشوفه ودخلنا البيت ...وقال تعالي ..قلت ابشر
وسلمته نفسي .......وسوى الي يبيه وبكل المقايس ... وانا انتظر يخلص على احر من الجمر
وبعد ما انتهى ......انتظرته بالصاله بعد مازهبت روحي ابي اروح لاهلي في اسرع وقت
ما احتمل ..اجلس معه ولا ثانيه وحده ..حسيت بضيقه من البيت ومن نفسي
صبرت لين مل الصبر صبري ....وكل شي يموت في عيني حتى لحظات الفرح
خلاص ما تحمله ........ولا ابيه يحبني ولا ابيه يعزني ابيه يفكني ويبتعد عني واروح لحالي
صلينا المغرب مع بعض ....واخذني لبيت اهلي ...قال شوفي اذا الوالد موجود دخلت اسلم عليه
قلت ابوي عقب المغرب يطلع ...ذي عوايده
قال عموما اذا خلصتي اتصلي علي .....قلت .........ابشر
دخلت بيت اهلي ولقيت امي تنتظرني عند الباب
حضنت امي وانا اصيح واصيح ..........وامي تسمي علي .. ؛
12
انهرت من كثر الصياح وامي تهون علي ...صلى على النبي
واخيرا قالت قومي توضي وصلي ركعتين هالحين ....والحمد عقب ماصليت ارتحت اكثر
حسيت من امي ونظراتها لي كانها عارف الي حصل ...وقالت يمى انا حاسه فيك وعرفت طبع زوجك
من اول ليله شفته ..وصارت تحن وتون علي كل البنات مثلك منت اول بنت هم الرجال كذا
شوفي ابوكي عقب ذا السنين ولازلنا نتهاوش ...يمى هذا هي الحياه والزوجه الصالحه هي الي تصبر
اصبري ...وبيعوضك الله خير
قلت ..لها مقدر اتحمله ..خلاص مليت منه ومن تصرفاته كاني حشره عنده
الكلمه الحلوه ما اسمعها حتى اسمي ماسمعته كل شوي ما اسمع الا كلمة (يابنت النااس )
اوامر وتعصب وحنه وزنه طول اليوم ..يمى زوجي يغتصبني ....الي يبيه ياخذه بالطيب او بالغصيب
دخل علينا الوالد سكت .. وسلمت عليه ....وين زوجك وانا ابوك ...قلت مدري بالبيت على ماعتقد
قال اتصلي عليه وخله يجي للعشاء .. رديت ...بس هو مايتعشى
قال عطني جواله انا الي ابي اتصل عليه واعزمه ..هو واهله .. قلت..ليه
افا وانا ابوك اول مره تدخلين بيتك بعد زواجك وتبينها تصير عاديه لا والله ...
جهزوا القهوه ....وانشغلت امي عني ... وصرت الحق وراها ..وهي كل ماشافتني تقول تعوذي من الشيطان
وشيلي الوسواس من راسك .. وتمت المناسبه وجوا اهله كلهم
اخيرا بعد ما تاكدت من مغادرة كل المعازيم من الرجال والنساء عقب العشاء ..
اصريت على فتح الموضوع مره ثانيه مع الوالده .....
وصارت امي تهدي فيني .....يمه ذي اشيااء عاديه بكره تتعودين عليها وتسولفي لبناتك عنها
يمه .....انا تعبانه ...تعبانه ...تعبانه
وذا رقم الدكتوره كلميها هالحين واعرفي ويش تبي تقلك ...ليه ماترحميني (الدكتوره رحمتني وسالتني عنك
تقول وين امك عنك )..كانت تظن انك ميته يمه
كلميها ..وشوفي ويش تقول ...اتصلت على الدكتوره وسلمت عليها وقلت الوالده معي
كلمتها امي .......بعد المكالمه تغيرت ملامح وجه امي وبان عليها الزعل
قالت خلاص انا اكلمه هالحين .. ...راحت امي لصاله وسلمت عليه
وفتحت معه الموضوع ..وبدات تسايره بالكلام ...وتنصحه وتوصيه علي ( انا كنت خلف الباب اسمعهم )
تغيرت ملامحه لاكنه حفظ هدوءه وابتسامته البارده ...ووعد امي خير وسلم على راسها
ونادت على امي ودخلت عليهم وقام وسلم على وقال ذي زوجتي ومستحيل استغني عنها
وطلباتها اوامر ياخاله ..واستاذن ...وخرجنا من عند اهلي
وبدات العاصفه الهوجاء في فلمها المرعب الاول
مارحنا على البيت خذني على خط المطار ومسرع سرعه جنونيه ...ويسب ويلعن ويسخط
ماخلى ولا كلمه الي ماقالها ..وتطور الامر اخذا يضربني بيده ..انهرت وصحت وصحت
وكل شوي يقول تاسفي على الي سويته ...تاسفي ...؛وانك ماتعودينها ..
واسرارنا ماتقوليها لا لامك ولا لابوك وقلتها من كل قلبي اسفه ...اسف بس نرد البيت
وخذينا خط المطار ثلاث مرات رايحين جاين ويلف ويفحط بالسياره ...انا ظنيت انها نهايتنا
واخيرا ....هدا وردينا للبيت ..عجزت امشي من الخوف
دخلنا البيت ...وانا في حالة رعب وذهول ذا اكيد مجنون ..او فيه شي
قفل باب الشقه .. واخذ جوالي مني ..ودخل غرفته وقفل على روحه ..
انا تعبت و قلبت على معدتي وظليت طول الليل وانا استفرغ ...
والله ماني مصدقه انا في حلم او في علم ..وعرفت اني فعلا كنت ادلع في الي سويته قبل ذي الليله
وبدات تنكشف اشياء مستحيل ينسكت عليها ..بس خوفي منه... خوفي منه ...خوفي منه
وعدم انصاف اهلي لي .؛
خلاني انطم واسكت وارضى بنصيبي
محبتكم .............صمت[
اخواني اخواتي
مشرفين واعضاء ومتصفحين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكركم جميعا وبدون استئناء لتعاطفكم معي ومتابعة قصتي بردودكم الرائعه
انا والله ما ابي اعور قلب احد ....هذا واقع وابيه عظه وعبره لكل شاب وشابه مقبلين على الزواج
استخيروا الله واذا حصلت مشاكل بعد الاستخاره و في فترة الخطوبه رجاء انهوا العلاقه فورا لاتقولون تبي تتعدل الامور
لاتختلقون الاعذار ...ذي مشاركه وجدانيه مدى الحياه
اسالواعن العريس وعن اخلاقه مو عند ربعه في عمله ...وكذلك العروس اسال عنها وعن اخلاقها في الجامعه او في العمل..الموضوع مهم جدا ..وحنا في مجتمعنا الشرقي العادات والتقاليد تمنع التعارف قبل الزواج
وتكون هناك فتره خطوبه او ملكه قبل الزواج كافيه بوضع النقاط على الحروف
عزيزتي الفتاه ..اذا ما ارتحتي مع خطيبك رجااء خاص ..انهي كل شي فورا لاتتردي ولا تسمحي لاحد يحسن الوضع عزيزي الشاب ...كون جدي في علاقتك ولاتجامل على حساب سعادتك خلك واضح وصريح واذا تقبلتك عروستك بكل عيوبك فاعلم بانك ستنعم بحياه هادئه طول العمر
حبايبي
حبيت اليوم اضم جميع المشاركات مع بعض ليتسى للكل المتابعه
وعلشان ما اعور قلوبكم واثقل عليكم وكلكم منتظرين النهايه بفارغ الصبر
واذا تبون اكمل اعترافاتي انا مستعده ......؛؛؛؛
وهذا راجع لكم اولا واخيرا
النهايه
صبرت على بلواي وعدت الايام مثل بعضها وتجرعتها بحلوها ومرها
وانا الان حامل في الاسبوع 28 وستتم الولاده في الاسابيع القادمه
حفاظا على حياة الجنين ...اعيش الان مع اهلي من اسبوعين بعد تعبي وادخالي
المستشفي .................والمشاكل لازالت قائمه مع زوجي
اتمنى للجميع السعاده ..وراحة البال
فديتكم والله
محبتكم .صمت
بعد ليلة خيم عليها الخوف والذهول والتعب مما الم بي ....كنت كمن ضاع في متاهات الطريق
لا اعلم ماذا افعل ....ويش بيكون مصيري معه ...اقول لاهلي ..اسكت وانطم
واعرف اني استفزيته بتصرفي وشكواي لامي ... مهما تكون الاسباب
مستحيل يكون ذا تصرف سوي الي سواه ..انا اعيش مع منحرف او ارهابي
وبينما انا في ذهول مما اصابني ...واعاني من مغص في معدتي وغثيان
اذا به يخرج من غرفته ...خفت وارتعبت منه وخاصه كان يضم خصره بمنشفه فقط ..واتجه الي
وجلس بقربي ..وسالني ..ماتبين تنامين ...عرفت ويش يبي ..؟
مارديت ولا بكلمه ..ومسك جنبي الي ضربني فيه وصار يسوي لي مساج ويقول سامحيني
اعرف نفسي انا ...عصبي وتصرفت تصرف غبي معك..بس لاتلوميني
انا ما ابي افقدك ..وما ابي ادخل احد في مشاكلنا
والله صعقت يومن عرفت خالتي درت بالسالفه ..على طول اول مره تدخلين عليهم
تشتكين مني ...انتظري شهر شهرين ..وبعدين احكمي علي
ماصدقتي خبر ....وتشتكين ...والله فشلتيني امام امك ماعرفت ويش اقول
خليكِ هالحين مكاني وتلاقيني اشتكيك لاهلك من غير علمك ويش تسوين
ماتنتقمين مني ...او تسكتين ..ويصير الموضوع عادي عندك
ما رديت ...لزمت الهدوء
وبدا يضمني على صدره وانا ارتجف من الخوف ويش فيك ؟؟؟
خفتي مني ولا من السياره ..خلاص والله ما اسويها مره ثانيه ..
بس على شرط ماتزعليني ....وطبعا سحبني مثل الشاه الى المسلخ
وسوى كل الي يبيه ..وضرب بتنبيه الدكتوره عرض الحائط ..استسلمت له
لاني كنت فقط ابي اعرف نيته ..لو هو خايف على ويعزني كان ماقربني ..
بس لا والله ماهمه الانفسه وشهوته ...وعقب ما خلص مني ...
عطاني ظهره ونام ..عجز النوم يلامس عيوني ..وعجز ت انعم بالراحه
ونقمت عليه وعلى نفسي .
وقبل ما تشرق شمس الصباح لقيته يقترب مني ويبدا صباحه الجديد
بقبلات لاطعم لها ليفرغ شحنته الصباحيه في جسدي
تعودت على هذه الشحنات ..وانني اخذها بانتظام خمس مرات باليوم
مثل فروض الصلاه واحيانا اكثر من ذلك ..لم يكترث لاحساسي اوشعوري
وارتاح كثيرا ....لاستسلامي للامر وقبولي به ...وعدم الرفض
مو مهم ما اعانيه من الم و من مضاعفات
مرت الايام ثقيله على كاهلي ....وكنت معه جسد بلا روح
لقد كان بخيلا في احساسه وحبه وحنانه وماله
اذا اخذني للعشاء لمطعم محترم ( معناه اخذ حق الله منك لين يطلع الفجر )
يقوم ويرد ويقوم ويرد حتى الصباح ...لم يسمع يوما صوتي ولم يسال
عن سبب سكوتي .. وصمتي الرهيب وكان هذا الذي يريده ويبحث عنه
لايخرج من البيت ابدا .....الاجازه كلها قضيناها بالسرير
زيارة اهلي تثيره وتقلقه ويبدا في السب واللعن ...على طبعا
ويسالني تبين تروحين تشتكين لهم ...؟هذا اخر شي تفكرين فيه اني اوديك لاهلك
يبونك هم الي يجون عندنا واكون انا موجود
امي تسال عني باستمرار ..وكنت اوهمها باني سعيده ومبسوطه ....
واخيرا انتهى شهر البصل وكانه حمل سنه كبيسه على قلبي
وبدا الرفض النفسي والجسدي لهذه العلاقه ...فبدات اتعب منها واستفرغ حال انتهائه منها
واحيانا كثيره عند بدايتها ...اخذني لزيارة الطبيبه ومعرفه الاسباب التي تورق صفوه لقاءاته الحميمه
وكانت الصاعقه عليه ....اني حامل
بينما كانت اسعد لحظات حياتي هي سماع هذا الخبر ..مع كل لحظات الحزن والعذاب التي مررت بها ولكن
نباء حملي عطاني الامل في تغير زوجي ....؟
ولكني افاجئ بالسب واللعن على سوء فهمي وادراكي وعدم تناولي حبوب منع الحمل لينعم زوجي بزواج سعيد
اصبح طفلنا ضيف ثقيل الدم على ابوه يمقته في كل وقت يحاول فيه افراغ شحناته
شكوت امري ...لاقرب مخلوقه احبها قلبي بعد امي ..وهي والدته فقد كانت البلسم الشافي لمعظم معاناتي
هذا القلب الحنون هي من اعانتني على البقاء الى جانب ابنها طوال اشهر حملي
احتضنتي بحبها وحنانها ... واصبحت منبع السعاده والسرور لها ..وكذلك عمي بدا يتدخل في الامر بشكل جدي وصار يصب غضبه وسخطه على ابنه عند سماع صوته وهو يسبني امامه
وعلمت من خالتي بان زوجي خطب ثلاث مرات وتم رفضه ..واملك مره وطلق زوجته
وهو لم يدخل بها فقد طلبت الطلاق منه عقب شهرين من الملكه ...ولكن هذه المعلومات لاتعني لي شي
فما اعانيه لازال مستمرا ...والرغبه جسديه بحته ......
الضرر موجود والاحساس مفقود والقلب تعب من كثر الوعود
محبتكم صمت
وللحديث بقيه
يوم جميل
يوم جديد تشرق عليه الشمس ...لاكنه مميز ومختلف عن باقي الايام التي عشتها بمرها وحلوها معه
انه اليوم الاول لدوام زوجي بعد شهر من الكسل والخمول (شهر عسل)
كم انتظرت هذا اليوم ..ومن الاسبوع الاول من زواجنا
لم انم ليلته ..ولم يهنا لي بال حتى ارى زوجي يخرج من البيت
جهزت الفطور ...واعطيته مايريده واغدقت في ذلك ..
سُر زوجي ولعله يفاجا من التغير الذي ظهر واضحا علي ..ولكنه تجرعه بكل طيبة خاطر
وخرج من المنزل وانا اعانقه ولاول مره عند خروجه .دعوت له وودعته
ودوامه يبدا من 8الي 4 حلو
طبعا .. قفل الباب على كعادته
ودي اقول لكم شي عني ( انا فتاه احب جلست البيت ..وبيتي هو جنتي (بيتوتيه) ما احب الخروج
اكره الاسواق وما اروحها الاعند الضروره ..احب الملاهي واموت فيها وكنت قبل الزواج لازم اروح اسبوعيا
انا وزميلاتي ..ارحب بزيارة قريباتي لي ..وما احب اروح لاحد ..لاني ما تعودت على ذلك ..واهلي يمنعوني من زيارة زميلاتي حتى قريباتي لازم امي تكون معي (معقده )
رحت الصاله وفكيت التلفزيون ...جهزت لي فطور معتبر وفطرت وروقت .
سويت سواته حطيت رجل على رجل ومع الموف كنترول اقلب في القنوات ..... اقلد حركاته وتصرفاته واضحك على نفسي ...ومع كوؤس المراره التي عشتها ولاكن البسمه ردت الي وارتوت عروقي
حين بدات افضفض عن نفسي ...كنت اضحك ثم ارد اصيح .....استمريت على ذا الوضع قرابة الساعتين
وبدا يوم النظافه العالمي
.لاتظنون اني ماكنت انظف والله انظف بس هو مايخليني اروح لايمين ولا شمال
كابس على انفاسي .واذا قلت ابي انظف قل مو وقته خليك جنبي
بدات في غرفة نومي ثم الصالات والمطبخ . وبخرت الشقه واخيرا قررت اخذ حمام مغربي
ماعمري سويته الاقبل الزواج بيوم وعجبني ...قلت اجرب اسويه فكيت البخار في الحمام وجهزت روحي ..وسويته
وطولت في الحمام وانتعشت .خرجت من الحمام مستويه مثل الطماط..ودايخه ...
دخلت غرفة نومي ..ومقدر افتح عيوني ..وتوني اقف امام المرأه ابي انشف شعري
ما شفت الا رجل متلطم يقف وراى....صحت باعلى صوتي
وطحت ..ومادريت بنفسي ...الا هو يحملني على السرير...وخالتي معه صحت وصحت وصحت من الروعه
واخذت خالتي تسمي علي وتسال ويش الي صار ...قال لها بالسالفه ..وصاحت عليه
ياولدي انت تبي تجننها ..........حرام عليك اتق الله فيها ذي زوجتك وام ولدك
في انسان عاقل يسوي سواتك .. يروع زوجته ..
والله لايحرمني منها سوت لي عصير وجلست معي
لين تطمنت علي .وخرجت ..بدا يتاسف على الي سواه
بصراحه انا سويت منها حكايه .. ابيه يعترف بخطاءه الي سواه
وكل شوي اصيح وهو يراضي فيني ..
وبيني وبينكم اول مره يسويها انه يراضي بصورة مستمره ..ويضمني على صدره كل ماصحت (عجبتني )
وطبعا انتهينا مثل ماابتدينا
وقال انا استاذنت من العمل ...ومددت اجازتي لاني ماقدرت ابتعد عنك ...رديت اصيح مره ثانيه واولول يعني ويش معناها تترك العمل وتجلس مقابلني ...والله لاموت ناقصه عمر
انا انتظر ذا اليوم بفارغ الصبر واقول ممكن تتعدل الاحوال
واحن عليه ويحن علي ويرتاح جسمي من طلباتك المستمره ...واتهنئ بحريتي ولو ساعات
لكن يافرحه ماتمت ...ومدد اجازته اسبوعين
محبتكم .........صمت

جذابه وحلوه
جذابه وحلوه
هاه وشرايكم بقصة اختنا صمت الليالي .........
بصراحه انا عجبني طريقة سردها وكيفية وصف مشاعره بأسلوب اكثر من رائع ...واستطاعت ان تجعلنا نعيش معها المعناة بأسلوبها الجميل ................
فأسأل الله ان يصلح لها زوجها .....ويودد بينهم ...وينزل عليهم الحب والرحمه والموده ...
واتمنى ان لا تستعجل في طلب القرار النهائي ....
وانتظر ردودكم ...وتعليقكم على القصه ....

% القلب الحنون %
% القلب الحنون %
بصراحة شي تسلميي الغلا

أم الـنـونـو
أم الـنـونـو
جذابه وحلوه تسلمي على هذا الطرح الرائع
قريت القصه بلتفصيل واندمجت معاها واثرت فيني كثير مسكينه ما تستاهل الله يصبرها ويعينها على بلواها
تقبلي تحياتي

ام نتلي
ام نتلي
يعطيك العافيه اختي والله لكن انا مستغربه من صمت الليالي ومن صبرها كيف تتنازل عن حقوقها الشرعيه واللين متى يعني مصيرها تتعب وتمل او تخرج الامور عن سيطرتها وتوصل بها الى طريق النهايه ... برأي لازم توضع حد لكل شئ خصوصا انها ما تاخذ حقوقها مثل ما فهمت والله هذا حيوان ما هو انسان ... حتى الحيوان يداعب انثاه ويراعيها .. ايش دعوه ماهو لهاي الدرجه متوحش وفجعان .. اساسا الحمل خطأ وهي راح تدفع الثمن ... الله يعينها لكن لو انا مكانها ما انتظر ابد وانسحب واهرب بجلدي قبل متصيرلي مصيبه او عاهه او مرض .

الورقه البيضاء قصه حقيقيه
هل من معتبر000