الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
hanooooo
25-01-2022 - 02:35 pm
  1. الساعة 5 العصر

  2. بيت أبو منصور

  3. ..................................................


السلام عليكم ...........
انا جايبه لكم قصه جديده بعنوان قبر يلمني ولا بنت تذلني
واناحبيت انقلها لكم لانها اعجبتني
الجزء الأول
عايلة علي محمد ال(.......)
خليفة(أبو هزاع)
أم هزاع
هزاع (23) يشتغل في الاتصالات مع سلطان ولد عمه
ميثة (19)في جامعة الامارات وتموت على منصور
علي(21)يدرس في التقنية مع خليفة ولد عمه
سالم (أبو سلطان)
أم سلطان
سلطان (23)ربيع هزاع ويشتغل في الاتصالات
ميرة (18 سنة)السنة ثنوية عامة ومحيرنها علي ولد عمها
أحمد(أبومنصور)
ام منصور
سعيد (28) يشتغل في أبوظبي ومتزوج وحدة من معارفهم اسمها روضة وعنده ولدين (أحمد ، فيصل )
منصور (25)
خليفة(21)ربيع علي الروح بالروح ويدرس معاه في التقنية
شمة(20)تدرس في جامعة الامارات
نورة (الله يرحمها)
سالم(أبو سيف ) ما تزوج بعد وفاة مرته
الريم (20) بطلة القصةوتدرس في جامعة الأمريكية
سيف (17) سنة ثاني ثنوي
اليدة مريم أم نورة بعد ما ماتت بنتها قررت تي الشارجة وتعيش معاهم وتربي عيال بنتها لأن أمهم ماتت وهم صغار .
مطر ال (..........)ربيع منصور الروح بالروح
اليدة كانت تسير العين في كل اجازة لكن الريم وسيف ما يروحون عشان جي علاقتهم مب وايد مع بعض بس يعرفون عمامهم وأسمامي عيالهم لأن اليدة كانت دوم ترمس عنهم بس لو شافوهم مايعرفونهم
يوم الجمعة

الساعة 5 العصر

بيت أبو منصور

اليدة كانت يالسة وحواليها عيال أولادها(منصور،علي ،خليفة) لأن كل جمعة يتغدون مع بعض في بيت حد من عيالها والشباب دوم عقب الغدا يلسون مع اليدة يسولفون >>>طبعاَ ميثة لازم تيلس تتأمل حبيب القلب منصور وهو ما مسولها سالفة
اليدة :أقول ولدي منصور متى ناوي تعرس
منصور :أنا أبغي أعرف أنتي متفقة يا أمي كل ما تين عندنا تسأليني هذا السؤال وقبله بيوم أو يومين أمي تحن علي على سالفة العرس.
اليدة :أقول أنتى تتحرى عمرك صغير ولا شوه
منصور : ولا شو
الكل :ها ها ها
عقب شوي حدروا شمة وميرة
علي :هلا والله بلي أحضرو غطوا على كل الحضور
ميرة نزلت راسه لأنه تعرف أنه قاصدنها
وشمة تمت تضحك:أهلين
منصور حب يقهر ميثة وما يدري ليش يستانس يوم يخليها تزعل
منصور : شوفي يدوه هالقمر الي في التلفزيون قصده نانسي عجرم
شمة: أحلى مافيها لون الخصلات الحمر الي مسوتنها خاطري أسوي نفسها
هالوقت كله علي كان يطالع ميرة ومب منتبه شو يقولون وهي مفولة منه عدل
شمة : ميرو بديتي تذاكرين حج امتحانات الثنوية
ميرة:هي متى بس أخلص امتحانات وأدخل الجامعة وأفتك
علي: شوتبيبها الجامعة بعد
ميرة لاوالله عيل شو تباني أيلس في البيت
علي :اسمعي عاد أنا مايخصني أنا في الأجازة بعرس تبغين تكملين جامعة عقب العرس كيفج
ميرة (منحرجة ومحرجة):ومنو قالك أني راضية أعرس في الصيف
خليفة :علو والله أنك متفيج شو تبا في العرس قوم خلنا نطلع أبركلنا
علي: يلا باي(وهو يغمز حق ميرة
اليدة عيل سعيد ليش ما يا هالأسبوع
شمة :كل ما يي تيلس أمي تهزبه وتعطيه محاضرات عشان روضة وهوعشان جي مايي وايد الحين
اليدة :أنا أبغي أعرف هالولد طالع على منو بس ياربي
شمة :الله يهديه
اليدة أي صح نسيت أتصل في هالميانين مايندرى شو مسوين أقول ولدي منصور اتصل في بيت عمتك
منصور :انشاالله
راح دق الرقم وعطا اليدة السماعة بس اليدة قالت محد ايرد عليها رد دق مرة ثانية
تم يرن فترة عجب ردو
:ألو
:ألو سواف
سيف :هلاوالله بروح سواف
اليدة:وينكم ليش ماتردون
سيف :ماماتي أنا والريم كنا في الحوي
اليدة :أكيد تلعبون بالماي أنا أبا أعرف أنتو ما تستحون شكبركم
سيف :والله ماماتي أنا مايخصني هاي الريم
اليدة :عطني ياها مسودة الويه
سيف:ريمو تعلي ماماتي تباج
الريم :هلا والله هلا وغلا هلا بلي بعيد عن العين لكن قريب من القلب
اليدة:أي أي قصي علي بهالكلمتين
الريم أفا والله أنا أقص عليج أنتي الي تقصين على عشرة مثلي
اليدة : المهم تغديتوا
الريم لحظة ماماتي شوي أبا أشوف سواف شو يبى
الريم شو تبغي
سيف أبطلع شوي وبي
الريم :انزين
الريم:ها ماماتي سوري على التأخير
اليدة :شو مستوي فأخوج يوم الجمعة والساعة 6 ويالس في البيت
الريم :ترى أبوي قايلله ماشي ظهره من البيت هذا الاسبوع
اليدة :غريبة ليش
الريم (تستهبل):أسرار عائلية
اليدة :ريمو
الريم : عيون ريمو
اليدة :شو مستوي فأبوج
الريم:الأستاذ مالهم مال المدرسة متصل في أبوي يقوله أن هو دوم يتمصخر عليه وما يدرس فأبوي أونه عاقبه خلاه ما يطلع و يا ربعه
اليدة :وايد عليه
الريم :ماماتي متى يتين
اليدة والله مادري متى منصور بني
منصور: بعد صلاة المغرب
الريم عيل يدو أخليج الحين يلا مع السلامة
اليدة :مع السلامة
الريم وسيف أتعودوا يزقرون يدتهم ماماتي عشان جي ما يزقرونها يدوه (للتنبيه فقط )
..................................................
سلطان: وأنت حضرتك متى ناوي تخطبها
هزاع :بخطبها بس هي ماتبغي تعرس الحين
سلطان :ليش
هزاع :تقول بعدها صغيرة بعدين صك السالفة هكو رشود ياي صوبنا
سلطان: أنت يوم تشوف رشود ما تحس بالذنب
هزاع: وليش أحس بالذنب أنا أحبها مب يالس ألعب عليها
.................................................. ...............................
خليفة :أنت ما تستحي على ويهك وتوك تقول حق البنت أنك تبا تعرس في الصيف ياخي متى بتودر هالسوالف
علي:يا بوي هذيل بس تسلية لين ما أملج تعرف ماأرتاح أذا ما تصبحت بصوت أنوثي
خليفة :الله يخليك أنت بس.. أونه ماروم الى أذا تصبحت بصوت أنوثي ما قول الا الله يهديك بس
علي: انزين الله يخليك فكنا قوم خلنا نيب ميثو من بيتكم ونوديها البيت
خليفة:يلا
ا منصور راح مع يدته الشارجة عشان يوصلها وتم في البيت شمة وميثة
شمة :حو بلاج سرحانة من ساعة أرمسج ونتي مب حاسة
ميثة :ماشي
شمة أكيد تفكرين في روميو
ميثة: آآآآآآآآه أنا مادري أخوج متى بيحس بس يارب
شمة: لا تخافين أمي ما بتخليه ياخذ الى من العالية وما في حد الى أنت المناسبة
ميثة :بس أنا أبغي يحبني
شمة: منصور مستحيل يحب لأنه يعتقد اذا حب بنت يعني مذلة
ميثة : أف
.................................................. .................................
في سيارة منصور اليدة كل ساعة تنام وترد تسأل منصور كم باقي على ما يوصلون وترد اتنام
منصور :أقول يدو يوعانة ولا عطشانة تبغيني أوقف أشتريلج شي
اليدة :لا ياولدي بس لوعندك ماي عطني ياه
منصور: ان شاء الله وطلعلها ماي من الثلاجة
اليدة :مشكور ياولدي
عقب دقايق رد مبايل منصوروشاف الرقم ارتبك
منصور في نفسه (ايهي هاي شو تبا الحين متصلة عشان يدو تيلس ساعة تهزبني الا كيف ترمس بنات وعندك أخت لازم تخاف عليها وما دري شو )
اليدة :منصور
منصور هلا يدوه
اليدة : تلفونك يرن رد عليه
منصور :لا يدوه هذا واحد من الربع وايد يسولف وأنا مصدع
اليدة :واحد من الربع ها على بالك أنت أنا مادري بمناكركم أنتو يا شباب
منصور :ههه يدو بلاج كلتيني ترى هذا والله واحد من الربع (يارب سامحني)
اليدة: مدامه واحد من الربع رد عليه فبل ما يحترج تلفونك
منصور انشاالله
منصور :ألو
نورة: هلا والله وينك ما ترد على التلفون
منصور:لا ويا الأهل شوي
نورة :أي يعني مشغول خلاص أرمسك بعدين يلا مع السلامة
منصور :مع السلامة
صد على اليدة لقاها نايمة جان يضحك
..............................................
راشد :يلا شباب قوموا خلونا أنسير مكان ثاني تراني مليت من الخاطر
سلطان :يلا
هزاع:أقول شرايكم أنسير السينما
راشد :يلا منزلين فلم أكشن كشخة
هزاع:يلا
..................................................
دخل البيت وهو تعبان واليوم ماطلع لأن منصور ربيعه رايح مع أهله......... راح الصالة لقى أمه يالسة تطالع فيلم مصري جديم
مطر:الله يهديج يمايه أنتي ما تملين من هالأفلام
أم مطر : شو تبغيني أسوي يعني يوم أن الله ما عطاني الا أولاد كله برع البيت يعني ما عندي بنت تيلس وياي
مطر في خاطره(أحين جنها بتبدأ بسطوانتها المعتادة الا تزوج ومادري شوه): أنزين أماه أنا بروح أنام قوميني ساعة سبع باجر دوامي يبدأ ثمان
أم مطر :أنا متى بفتك من القومة من صباح الله خير
مطر :أمايه تعرفين أن نومي ثجيل والمنبه ما يقومني
أم مطر: عيل عرس وخل مرتك توعيك
مطر:أمايه كم مرة قلتلج أنا مب ويه زواج
أم مطر:يابوي أبا أشوف عيالك قبل ما موت
مطر :الله يطول بعمرج يا أمي وانشاالله بتشوفين عيالي بس مب الحين أنا الحين بروح أنام ولا تنسين تقوميني باجر يلا باي وراح باسها على راسه
أبو مطر مات وهم صغار وأمهم ما تزوجت من بعده وربت عياله مطر (25 سنة) ونهيان(23) وناصر(14)
عشان شي هم وايد يحبونها وما يحبون يزعلونها وهي دوم تحن على مطر بسالفة الزواج

..................................................

دخل البيت وهو كاره عمره شافها في الصالة تدرس ولدهم أحمد (ثلاث سنوات )وهي موخية راسها ونازلة خصلة من شعرها على ويها ............. صد الصوب الثاني شاف ولده(فيصل (سنة) يالس يلعب بلعبته راح يلس على الكرسي وحط ولده فيصل في حضنه.
سعيد :السلام عليكم
روضة وعليكم السلام
أحمد: أبوي اليوم الأبلة حطتلي عشرة من عشرة في الأمتحان
سعيد: فديت ولدي الشاطر أقول روضة شفيه ويهج مصفر
روضة (مستحيل أول مرة يسألني شفيني):لا ولا شئ تبغيني أحطلك العشا
سعيد: هي
روضة: سعيد العشا جاهز
سعيد : انزين
كان بيقوم بس تلفونه رن
سعيد : هلا وغلا.....بخير أنتو شخباركم .......... أقول أنا مشغول شوي أرمسكم بعين .......... يلا مع السلامة
روضة في خاطرها حس على الأقل رمسها من وراي مب جدامي
سعيد :روضة بلاج من ساعة أرمسج وأنتي سرحانة
روضة :ها ولاشي
ارجو ان الجزء الاول يحوز على رضاكم


التعليقات (4)
hanooooo
hanooooo
قصة بعنوان قبر يلمني ولا بنت اتذلني
شكرا على المرور .....................
الجزء الثاني
سيارة منصور
8:56
منصور:يرمس مطر في التلفون
هي توني منزلنها....... لا شو أنزل فايج أنته ..............أستح عويهك يا الخام ...ها ها ها... مرة ثانية بييبك معاي .... وين ياريال العيوز طول الوقت راقدة .....اشو ...لا لا لا ماظن ....أنت رمسته
هو جي قال ..خلا يولي عنك ......أرمسك بعدين عيل..... يلا مع السلامة
..................................................
في العين مول
9:00
هزاع كان يالس مع الشباب بس هو يرمس بالمبايل بصوت خفيف والشباب ماكانوا منتبهين عليه
هزاع : هلا والله
أهلين:
هزاع: ساعة لين ما تردين وين كنتي
:لا بس كنت مشغولة
هزاع : انزين شحالج
بخير أنت شحالج:
هزاع :شو حد عندج
هي بنت عموتي يالسة وياي بس تريي الحين بقوم:
راشد: يلا هزاع قوم الفلم أحين بيبدأ
:أوي هذا راشد أخوية
هزاع : بلاج هي هو
:تدري لو عرف أني أرمسك بيجتلني
هزاع : يخسي يمس شعرة من راسج محد يروم يقولج شي وأنا حي فاهمة
:فديت قلبك
راشد : ترمس منو أنت يلا ا
هزاع:انزين يابوي ياي ذليتوني
هزاع :أقول حبيبي اليازية أنا برمسج بعدين أوكي فمان الله
اليازية : مع السلامة
..................................................
سيارة علي
9:24
علي : خلك يا ريال وين ساير بوصل ميثو وبنرد نطلع
خليفة : ياخي علوه تعبان برقد باجر علي دوام بعد
علي :أنزين بنظهر وبنرد شوية بس
خليفة : مصدع ما فيه
علي :أنزين عيل أشوفك باجر في الكلية
خليفة :أوكي
علي :أزقر في طريقك ميثوه
خليفة:أوكي
خليفة نزل ودخل البيت شاف ميرة وشمة يالسين : شمو ميثة وين
شمة : ياية الحين فوق تلبس عباتها
خليفة : انزين قوليلها
وشوي نزلت ميثة
خليفة :ميثوه أظهري علي يترياج برع
ميثوه :أنزين يلا باي
ميرة : شوفي اذا دريولنا واقف
ميثة:أوكي يلا مع السلامة
ركبت سيارة علي
ظهرت مبايلها بس ما في جارج
ميثة : وقف بنزل بقول حق ميرة شي
علي :انزين اتصليلها
ميثة :تلفوني ما في جارج
علي في خاطره (يت من الله) خذي أتصلي من تلفوني
ميثة :أخاف تعصب
علي : ليش تعصب عيل تروحين وتردين وتلفوني موجود
ميثة : لا عادي بنزل ...ولا أقولك أيب المبايل ما فيه أنزل
..................................................
ميرة راحت تشرب ماي لما مبايلها رن
شمة:ميروو ميروو تلفونج يرن
يت ميرة وردت بدون ما تشوف الرقم
ميثة:ألومرحبا
ميرة : هلا ميثو شو وصل
ميرة: دريولكم ما وصل
علي سحب المبايل من أيدها :أظهري أنا بوصلج
....................................
الشارقة
بيت بو سيف
اليدة:زين بعد نزلتي جان تميتي فوق أحسن
الريم: هلا والله متى ييتي ماماتي
اليدة :جي أنتي تدرين بالدنيا
الريم : جان زقرتيني انزين
اليدة : تدرين أنا ماروم أروح فوق عشان ريلي
الريم :المهم الحمد الله على السلامة
اليدة : الله يسلمج أبوج وأخوج وين
الريم : أبوية كالعادة محد وأخوي يتسبح تو ياي من الملعب
اليدة :وعمتج هند ما يتكم
الريم : لا يتنى أمس وراحت من وقت ولدها زايد مريض
هند عمة الريم عمرها
سنة دكتورة متزوجة وعندها ثلاث أولاد عبدالله 18وسالم 15 وزايد 5 سنوات 39
هي وايد مهتمة بالريم وهي أكثر من صديقتها وهي دايماَ تظهر يالريم اليدة ماتحبها وايد تقول عندها قوية لأنها كانت تعرف ريلها قبل الزواج وهي وايد تعتني بنفسها
..................................................
ميرة : مشكور علي مافي داعي الدريول اللحين بيي
علي : بنو بخليج تركبين يالدريول روحج فليل يلا انا برع وسكر التلفون
ميرة :أوي شو أسوي الحين
شمة: بلاج
ميرة قالت حق شمة السالفة وشوي وسمعت هرنات
شمة : أظهري ميرو يترياج
ميرة استحي
شوي ولا ينفتح الباب : ميرو كم بترياج يلا
ميرة : علي ما في داعي الدريول الحين بي
علي : ماشي ردة يالدريول روحج في الليل يلا جدامي
ميرة بصوت واطي : ياربي استر
مشت وراه فتحلها الباب الي وراه وابتسم: تفضلي
دخلت ميرة وركب هو وحطا المنظرة بحيث يروم يطالعها وهي تتمنا الأرض تنشق وتبلعها
وحطا أغنية تدري أني موت أحبك وقام يغمزلها ويسويلها حركات وميرة نزلت راسها حتى ما قامت أطالع الشارع
......................................
الريم: اشو تعيدين في العين ليش
اليدة :أنا كل عيد أسير هناك
الريم : انزين اتسيرين ثاني يوم ثالث يوم مب تعيدين من أول يوم هناك
اليدة : يمكن تستحون على ويهكم وتون تسلمون على خوالكم
الريم : أحنى نكلمهم كل عيد
اليدة: تكلمونهم شو من مذهب فيكم متى آخر مرة سرتي العين تسلمين على خوالج
الريم: سرت مب العيد الي طاف الي قبله وشفتهم كلهم
اليدة: شفتي عيالهم
الريم : لا كانوا في المزرعة بس كانت هناك شمة و ميثة الي جني ماكلة حلالها أطالعني بطرف عينها السبالة
اليدة: هاي بنت خالج لا تسبينها
الريم : انزين بنت خالي ما قلنا شي
سيف نازل من على الدري : ريمو تعالي شوفوا التصميم الي صممته
اليدة: سير ذاكرلك كلمتين أحسلك
سيف : ريمو تعالي شوفي والله عجيب
الريم كانت وايد مدلعة وفري زيادة على اللزوم وميثة مادانيها عشان دلوعة وايد حتى في الرمسة
وكانت تظهر بفول ميك أب
وميثة أصلاَ نفسيتها خايسة ماكانت اترابع في المدرسة الى الخسفات عشان تكون أحلى منهم وما تتمنى الخير حق حد حتى أخوانها
وقفت السيارة ياية ميرة تفتح الباب عشان تنزل تفاجئت البيت مب بيتهم هذا
....................
سعيد : روضة بلاج أنتي من يومين مصفرة وكلة سرحانة (الحبيب قام يشك
روضة :ها ولا شي مريضة شوي
سعيد : قومي أوديج المستشفى
روضة : لا عادي أنا دوم أمرض ما أسير مستشفى
سعيد رن مبايله في هالوقت لمح اسم الحب نسى روضة وظهر بدون ما يرمس وروضة عرفت وتمت تصيح
سعيد لما كان في أول العشرينات حب وحدة هي ما كانت تحبة بس عشان تتخجج جدام البنات انها تعرف واحد حلو بس هو المسكين حبها ولما قال حق أمه رفضت لأن أبوها مسجون وهي سمعتها مب زينة وغصبته على روضة وتزوجها وماكان يسويلها سالفة دايما َ يرمسها من طرف خشمة حتى يوم خبرته أنها حامل سوى عمره مب فرحان مع أنه ميت من الفرح ويوم كانت تولد كان ميت من الخوف عليها بس سوى عمره عادي وهو ليلة عرسا قالها أنا ماحبج ولا أبيج وأحب وحدة ثانية وبتزوجها ومر على زواجهم ثلاث سنوات وما تزوج بس كان يرمسها وكل ما تفتح معاه موضوع الزواج يتهرب ما يعرف ليش حتى أحياناَ يحس أنه يحب روضة ويحاول يتقرب لاكن هي تجافيه و تحسسه أنه جرحها ولا يمكن تسامحه وتكون معاه بنفس كل زوجة وهو ينقهرمنها ويعاملها بقسوة أكثر بس هو ما يعرف أنها تموت عليه وممكن تسامحة بكلمة وحدة...... و هي ما كانت تعرف أنه كان يحاول يتقرب منها
..................................................
أم سلطان :أقول ولدي سلطان مب ناوي تتزوج
سلطان: شو
أم سلطان:شو بعد شو تتزوج مثل كل الرياييل
سلطان : أماية أنا بعدني صغير
أم سلطان :لا صغير ولا شي شو رايك أدورك وحدة مزيونة وأزوجك إياها
سلطان :مادري
أم سلطان :أنا عندي لك وحدة يوم بتشوفها بتتخبل من جمالها شو رايك
سلطان : كيفج بس أخاف على عمري أتخبل ههه
أم سلطان: سلطان أصطلب قول شو رايك
سلطان : كيفج
أم سلطان: يعني أخطبلك اياها
سلطان: شو اسمها
أم سلطان: حصة
سلطان: حصةأسمعا جديم بس ما علي كم عمرها
أم سلطان :19 شو رايك اتوكل واخطبلك يا ها
.................................................. ...................
ميرة:هذا......................
علي : ميثة يلا انزلي بوصل ميرة البيت
ميرة :وين تنزل علي اتخبلت أنا ما برد البيت روحي معاك
علي :لا تخافين ما أكل................. ميثو أنزلي ولا كف على ويهج
ميثة : أنزين
ومشى علي بالسيارة وميرة فيها صيحة بس ماسكة عمرها ما تدري ليش وايد خايفة
علي :بلاج ميرة
ميرة :ماشي ممكن توصلني البيت بسرعة لأن سلطون اذا شافني بيذبحني
علي : يخسي لا سلطون ولا عشرة مثلة أنت خطيبتي وبتستوين مرتي جريب
ميرة : أوف وصلني الحين
علي :انزين أنا عندي كلام أبغي أقوله شو رايج تين تركبين جدام
ميرة لا قول الحين
علي : أنزين أي أنا ورا شو رايج
ميرة : لا علي الله يخليك وصلني وفكني
علي : آسف
ميرة علبالها يتأسفلها علي الي صار لكن هويعتذر أنه ما يجدر يسكت
وقف في واحد من الباركنات
وشوي ولا تشوفه عندها جان تصيح
علي ما عرف شو يسوي أو بالأحرى شو سوى
..................................................
سيف : كشخة التصميم لا
ريم :زين
سيف: شو زين قولي وايد حلو
الريم سيفو أذيتني وايد حلو ارتحت
سيف : بلاج معصبة
الريم :هاي ماماتي تعصب الواحد أونه بتعيد هناك ونحن مع منو نتم عمتي بتروح مع ريلها صوب أهله في مسافي
وأبوي وجوده وعدمه واحد ويدوه صوب خوالي
سيف: ها ها
الريم:what.s so funny
سيف : أنا متعود على هذا الوضع ................الريم ليش أبوي ما ييلس في البيت
الريم : عشان ماماتي ليش أنت ما تدري ليش ماماتي ما أداني أبوي وخوالنا ما يدانونه
سيف: بلى تدرين أحس أبوي خلانا نكرهم وحنا صغار وهو مايدري
الريم: هم يحبونا بس مب وايد
سيف : خاطري أتعرف على عيالهم
الريم : أنا ما أبغي بصراحة أنت ما تلاحظ كل ما تي يدوه من عندهم تكون تبغي تتظارب ويا واحد فينا أكيد يشيشونها علينا
سيف : يمكن
السالفة أن نورة الله يرحمها كانت تحب سالم لأنها كانت دوم أتشوفه في بيت خالتها في الشارجة لأن كان ربيع ولدهم وهو شافها مرة و أعجب فيها وخطبها لكن أهلها رفضوا لأنهم يبونها لولد عمتها بس أبوها لما خيرها بين الأثنين أختارت سالم فأبوها ما حب يجبرها على الزواج فخلاها تتزوج سالم لكن أخونها ما كانوا راضين ولا الأم فبعد الزواج كانت تروح تزور أبوها وأمها وبعد وفاة أبوها ما قامت أتروح عندهم حتى أخوانها ما كانوا يعرفون عنها شئ بس لو سألوا عنها كانوا عرفوا لكنها ما كانت تهمهم ولما وصلهم خبر وفاتها ندموا وايد وأمها وايد تأثرت فراحت الشارجة تعيش مع عيالها أعتبرتهم عيالها وهم أعتبروها أمهم لكن بعد كانت دوم تنغز أبوهم بالرمسة عسب تضارب وياه..........هو أول أيام كان وايد ينزعج ودوم يظهر من البيت بس بعدين لما تعودعلى أنه يكون برع البيت... فما كان يحتك فيها وايد
..................................................
سعيد : حبيبي اليوم ما أقدر تعبان
سارة : أنا أبغي أشوفك
سعيد :ماروم
سارة : متى بنتزوج ونفتك من الحال الي نحن فيها
سعيد : انشالله
سارة : يالس مع العقربة
سعيد : نورة ما يخصج فيها فاهمة
سارة : ما بطلقها بعد زواجنا
سعيد : وليش أطلقها انشالله ومنو بيربي عيالي
سارة : أنا بربيهم
سعيد في خاطره أنت ما دانينهم : أقول سارة لا تفتحين معاي هذا الموضوع ولا ترى بصك التلفون
سارة : خلاص انزين
سعيد : انزين حبيبتي سارة أنا أرمسج باجر
سارة : يلا تصبح على خير
سعيد صكر تلفونة ودخل البيت لقى ولده فيصل يالس على الأرض ويصيح سار بسرعة عنده
سعيد :شفيك بابا ليش تصيح
فيصل :ريلي تأورني
سعيد : بس حبيبي بس وين تعورك
فيصل وعيونه مليانة دموع يأشر على الركبة :هني
سعيد راح باس مكان الطيحة :الحين بتستوي زينة حبيبي .
ولم ولده لحضنه
فيصل :بابا أبي ماما
سعيد: صدق ما تستحي الحين أنا يالس وياك من الصبح وأنت تبى ماما
فيصل تم يضحك معنه مب فاهم شي بس كان شكل سعيد يضحك وهو يقول هالرمسة
روضة يت : شفيك حبيبي
فيصل هد أبوه وسار عندها: ريلي تأورني
روضة: الحين تعورك
فيصل :لا
روضة : عيل يلا نسير ناكل مم أوكي
فيصل :أوكي
وطول الوقت سعيد كان يشوف روضة ويفكر فيها شوفيها عيونها ذابلة وويها مصفر ليكون بس عندها فقر دم بس بعد حلوة روضة وايد حلوة الحمل والولادة ما أثر على جمالها بس قلبي ملك لغيرها لو بحكم على روضة كزوجة مب مجصرة معاي مول شالة البيت شل ومهتمة بعيالي ومريحتني لبعد الحدود ومبدية راحتي على راحتها أنا فعلاَ احترمها اذا ما أحبها ....................لا شو أحبها أنا أحب سارة الفرق بين سارة وروضة أن سارة ما يخصها في شغل البيت وأنا أظن اذا مب متأكد اذا تزوجنا ويبنا عيال ما بتهتم بهم شرات روضة لكن شو أقول القلب وما يهوى أنا أموت في سارة لكن بعد موب مستعد أخسر روضة ياربي أنا بعدني أفكر روضة أكلت فيصل وخلصت خل أسير أيلس وياهم
..............................................
هل ياترى ..........................؟
سلطان بيوافق أمه تخطبله ؟
علي شو يبا من ميرة ؟ ووين بيوديها ؟
وراشد اذا أكتشف أن ربيعه يخونه في عرضه شو بيكون موقفه ؟
سعيد حيرنا يحب روضة ولا سارة ؟
والريم شو بيكون دورها في القصة ؟
أتمنى ان يعجبكم الجزء بانتظار الردود ...

hanooooo
hanooooo
جزء الرابع
تعرف الظلم؟!
لا حبيت شخص مادري عنك...
تعرف الصعب؟!
اذا كنت مخلص والي تحبه غدر بك
تعرف القهر؟!
أنك تسهر الليل والي تحبه عمره ما حلم بك
"نصيحه"
إذا فكرت تحب حب اللي يحبك
الاثنين
3:10
بيت سعيد
سعيد واقف مكانه متيبس وهو يشوف روضة طايحة على الأرض مغمى عليها وعيالها حواليها يصيحون
سعيد بعد شوي حس أنه واقف مكانه بعده منصدم وبسرعة راح عندها وشلها ووداها الغرفة نومها على السرير بعدين حط عطر على الكلينكس وتم يحركه عند خسمها
روضة بدت تفتح عيونها شوي شوي سعيد ابتسم ومسح ايده على شعرها :اشفيج رواضي
فجأة روضة : اتذكرت الي صار وتمت أتصيح وسعيد يحاول يهدي فيها وهي تصيح آخر شي سحبها لحظنه وهي تمت أتصيح وما هدت .......................... سعيد يحسها تحاول تبعد عنها شي ما تيغي تتذكره .................................................. ...
بيت ابو الريم
الشارجة
:سيف : نعم
المتصل: سيف ال...... موجود
سيف : لا الشيخة الرقم غلط
وصكر على طول
فهالوقت دخلت الريم الغرفة تقوله عن الغدا شافت ويه متغير
: بلاك
سيف : هاي ذلت عاري
الريم :منو
سيف : في غيرها العنز
الريم: سهيلة بطي
سيف :هي
الريم: انزين بلاك أنت على البنت
سيف : ذبحتني ولا بعد قايله حق البنات أن أنا أحبها ومعجب فيها ومتخبل عليها بعد
الريم : ههه وحليلها تحبك
سيف : حبتها الجرادة اليوم تخيلي لاحظت أني من شفتها قمت راحت الحبيبة ولحقتني وين ما انا واقف ولا الحبيب ميود يضحك بغيت أجتله
الريم : انزين رمسها
سيف : تخسي والله يعدين لما البنات بيسألونها شو قالج بتقولهم كلام حب وغزل
الريم :ههه
سيف : بلاكم أنتو تضحكون أنتو مب حاسين بالقهر الي فيني
الريم : تراك انت اول مرة أشوف ولد ما يبغي يرمس بنت ولا بعد تحبه ولو قالها تبوس ريله بتبوس
سيف : أنا غير انا ما داني الي تذل عمرها
الريم :انزين من وين يابت رقمك
سيف: كاتبنه في الصالة الرياضية
الريم : مسود الويه يوم كاتبنه ................اتحمل عيل...................... هي صح نسيت غدا
سيف : ابويه هني
الريم :هي تحت
ونزلو تحت ولقوا أبوهم يالس ويا اليدة الريم راحت يلست عن أبوها وحطت راسها على صدره
اليدة : ريمو ويع اعقلي انت مب صغيرة
الريم : ليش يدوه شو سويت
اليدة : عيل حاطة راسج على صدر أبوج قومي عنه يمكن يضيج
أبو سيف : لا عمتي عادي
اليدة : كيفك انا كنت ابا راحتك وصدت ويها وعوت بوزها بو سيف ابتسم (ياله هاي العيوز ما بتيوز عن طبعها )
.................................................. .................................................. ........
سعيد يطالع روضة الي لين الحين في حضنه حسها هدت وختفى صوت تنفسها
سعيد بحنية عمره مامنحها الى لعياله ولسارة : بلاج حبيبي شو فيج
روضة س .سا .,....لم
سعيد :سالم بلاه
روضة : سوا .ههيئ حا .حادث
سعيد :انشالله هو بخير لا تخافين الحين بتصل فيه وبخليه يطمنج عليه
شل المبايل ودق على سالم
تم يرن بعدين
: ألو السلام عليكم
سالم :وعليكم السلام هلا والله
سعيد : وينك ياريال أنت
سالم : أنا في الطريج
سعيد : يعني أنته بخير
سالم : ههه أكيد هاي رواضي نشرت الخبر وين هي عطني ياها
سعيد : شو قايلها أنت
سالم :ههه هي أتصلت فيني قالتلي أنت وصلت قلتلها لا بعدني سويت حادث وبعدين صكت علبالي أنقطع الخط
سعيد : أنزين هكي خذها طمنها عليك
وعطاها المبايل وتمت ترمس وبعد ما خلصت بندت المبايل وعطته
سعيد :روضة ألبسي عباتج
روضة : ليش
سعيد: ألبسي وخلاص
وطلع من الغرفة
وبعد شوي لقته يالس يلعب بالسويج
: سعيد :يلا روحنا
روضة : وين بنروح
سعيد: في السيارة بقولج
روضة : والعيال
سعيد : ما بنطول بنخليهم مع البشارة يلا
روضة عقدت حياتها وراحت وراه
في السيارة
روضة تمت ساكتة لين ما وصلوا عند المستشفى ونزل سعيد وهي تمت فاتحة عينها أطالع سعيد
سعيد : فتح بابها : ادري لو عرفتي أنا يايين هني ما بترضيين تين يلا أنزلي
روضة نزلت وهي ساكتة المشكلة أنها تعرف شو فيها وها الي يخليها طول الوقت سرحانة
دخلت عند الدكتورة وفحصت عليها
:مبروك أنتي حامل
روضة اكتفت بابتسابه باهته
قامت من السرير وعدلت عباتها وطلعت
سعيد : شو قالولج
روضة : ما شي يلا نروح
سعيد : شقى ما شي أنا بدخل عند الدكتورة
روضة : سعيد بقولك في البيت
سعيد عقد حياتة بس هدها وراح للدكتورة وقالتله أنها حامل في الشهر الثاني
استانس سعيد وايد
وطلع وهو شاج الحلج
:يلا نروح
.......................................
أم سلطان : سلطان ......سلطان
سلطان :هلا أماية
أم سلطان: مبروك ابوية وافقو
سلطان لله يبارك فيج كنت متأكد أنهم بيوافقون حد يرفضني أنا
أم سلطان :ههه ما قول الى الله يهديك وهالله هالله ببنت الناس
سلطان : بنت الناس في عيوني يامي
أم سلطان : بدينا من الحين
سلطان :ههه شكلها العيوز بدت تغار
..................................................
في سيارة سعيد
روضة كانت سرحانة وسعيد استغرب منها بلاها هاي بدل ما تفرح
سعيد :روضة بلاج
روضة :ها ولا شي
سعيد : عيل بلاج مويمة
روضة : لا بس يالسة أفكر في سالم ما يندرى وصل ولا لاء
سعيد : أتصلي فيه عيل
روضة : لا بتصل بعدين
سعيد وهو يبتسم : هالمرة انشالله بنت
روضة :ابتسمت وطالعته : شو بتسميها
سعيد : اذا بنت على أماية شيخة
روضة : واذا ولد
سعيد : اذا ولد مادري يمكن أسميه عمر بس انا حاسس أنها بنية
روضة : كله واحد
سعيد : صح كلهم عيالنا
.................................................. .................................................. ......
بيت بو هزاع
4:00
دخل البيت وهو معصب أنا أراويها السبالة مسك هزاع مبايله
تم يرن بعدين شلته
: هلا حبيبي
هزاع : يزوي وينج
اليازية وهي خايفة(بلاه هذا ) : في البيت
هزاع : أدري في البيت بس حضرتج وين كنتي الصبح
اليازية بعفوية : هي ترا اليوم الصبح خالد أخوية قال بيودينا المول عشان نتشرا لأن عرس بنت عموتي قريب وبعدني ما....
قاطعها هزاع : وكيف حضرتج تطلعين من البيت دون شوري ها
اليازية :حبيبي هز...
هزاع : لما أنا أرمس تلمين ثمج فاهمة ولا لا
اليازية :والدموع تنزل على يبهتها بدون ما تحس
هزاع : ومرة ثانية اذا ظهرتي دون شوري والله ياليازية لتشوفين شي عمرج ما شفتيه فاهمة ولا لا
أقول سمعتي صوت قطار الامارات اليديد
اليازية : ل لا
هزاع : عيل أسمعي وصك التلفون
: توتوتوتوتوتوتتو
اليازي كانت تصيح أول مرة هزاع يصرخ عليها جي
حتى هزاع كان يعرف أنها تصيح لكن هزاع معروف لما يعصب محد يكلمه أو يرادده لأن وايد يعصب وما يحس بنفسه
تم مغتاض
: تستاهل محد قالها تطلع دون شوري بس حرام وايد صرخت عليها ولا أقول أحسن عسب ما تعيدها
.................................................. .................................................. ..........
بيت بو خالد
مريم يالسة تطالع تلفزيون
فاطمة : مريوم قومي يلا متى بتذاكرين حضرتج
مريم : أماية ما أبغي بعدين
فاطمة شو بعدين يلا باجر آخر يوم بعدين أجازة يلا حبيبي
مريوم : أوف
خالد : مريوم
مريم : آسفة
دخل البيت سالم ومريم نقزت في حضنه
سالم : هلا والله هلا
مريم : عمي وينك من زمان ما شفناك
سالم : هي والله أنا بعد من زمان ما شفتج من جني متصبح بكشتج ههه
ودخل الصالة وهو شال مريوم السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سالم : يلس مع خالد
خالد : مريوم حبيبي روحي يلا ذاكري
مريم : انزين
خالد : الا شحال روضة
سالم : بخير تسلم عليكم بتي يوم الاربعاء.................... بس
خالد : شو بس بلاك
سالم : مادري حاسس انه فيها شي مصفره ووايد تسرح
خالد : يمكن في شي شاغل بالها ما عليك أنت
سالم : مادري يمكن مضاربة مع سعيد
خالد : لا ما أظن عمرها ما شكت منه اكيد هو حا طنها في عيونه أنت تتوهم ما عليك
سالم : ياريت والله لو يكون كلامك صح وأني أتوهم
.................................................. ..................................
الساعة : 7:00
نهيان يالس مع راشد في بيت ام راشد
نهيان : وينها العيوز ما يت اليوم
راشد :ظاهرة
نهيان : غريبة عيل مب انت موصلنها
راشد : لا بتروح العرس اليوم عسب جي خالتي مرت عليها بيروحون مع بعض
نهيان: عرس من الحين
راشد: بيروحون بيت خالتي بعد
نهيان : هي
بيت مطر
الساعة 8:20
نهيان كان راجع من عند راشد فدخل البيت وشاف امه يالسة راح يلس معاها
الامتحانات جريبة والكل يذاكر مطر كان رايح يشوف ناصر يذاكر ولا لا
دخل الغرفة سمع صوت ماي أكيد يتسبح
بعدين راح فتح الدرج وانصدم
معقولة نا صر ......................
.................................................. .............................................
توت توت توت
: أف جن محد في البيت غيري
ميرة : الو
البنت : ألو مرحبا ميرة موجودة
ميرة : هي انا ميرة منو معاي
البنت : انا شمسة
ميرة : :هلا الشيخة بس منو شمسة ما عرفتج
البنت : انا مرة شفتج في العين مول وتبادلنا الأرقام
ميرة ( عرفت انها جذابة بس قالت خلا أشوف شو تبى ) هي
شمسة : علومج
ميرة بخير
شمسة : عيل خلا نتعرف على بعض امتحاناتج جريبة ولا
ميرة : لا أنا ثنوية عامة
شمسة هي
شمسة : انزين عندج خوات
ميرة : لا ما عندي
شمسة : وحيدة ولا
ميرة : لا عندي أخو (ميرة والبنت كان كل كلامهم كلمة كلمتين )
شمسة : هي أنزين شسمه
ميرة : سلطان
شمسة : (خلاص ما عرفت شو تقول ): أنا بكون صريحة معاج أنا أعرف سلطان من زمان وأحبه وهو يحبني بس من شهر وهو يتهرب مني وقبل كم يوم لما أتصلت فيه قالي انه كان يقص علي وما يحبني أنا مابا منه شي بس الي اباه أنج أطمنيني عليه
ميرة استغربت : مادري
شمسة : انا بتصل فيج كل يوم وانت قوليلي اخبارة
ميرة تمت محتارة بعدين قالت :انزين
شمسة : مشكورة ما عرف كيف أشكرج
ميرة :لا عادي الحين بسكر انا
شمسة : براحتج الشيخة
.................................................. .................................................
ناصر طلع من الحمام وتفاجأ بالشي الي بيد مطر
مطر (وهو يتكلم من ورا أسنانه ) : شو هذا
ناصر : ارتبك ه .ه ....هذا ا
مطر وهو يصرخ : أقولك شو هذا تسمع ولا أسمخيت
ناصر : نزل راسه
مطر : هذا الي ملهنك عن الدراسة ومخلنك ..... آه خسارة يا ناصر
ناصر ما عرف شو يقول ونزل راسه
مطر : مدام هاي سواتك عيل أسمع طلعة من البيت ماشي ومبايل بسحبة منك من المدرسة للبيت ومن البيت للمدرسة بظهر يا علان بظهر يا فلان ماشي سامع ولا لاء......... ورقعة ويهك مابا أشوفها من تشوفني تفز من مكانك وتنقلع فاهم
ناصر :,,,,,,,,,,,,,,,
مطر : فاهم ولا لا
ناصر : فاهم
وطلع مطر ولقى أمه وأخوه
أم مطر : بلاك تزاعج
مطر : سيري شوفي ولدج شومن سواد ويه مسوي
الأم : ويدي شو مسوي بعد
مطر : يتحرى المريلة بالدخان
نهيان وأمه انصدموا ومطر طلع من البيت وكان مسرع ما يعرف وين يسيير
.................................................. ......................................
سارة : أخيراَ أتكرمت ورديت علي
سعيد: والله سوري يا قلبي كنت في المستشفى وأنت تدرين مافي ارسال
سارة :ليش جبيبي شي يعورك
سعيد : لا
سارة: عيل شو
سعيد ( أف تورطنا شكلنا ) : لا بس روضة شوي تعبانة
سارة :أوف بلاها بعد
سعيد : ماشي حا.......حامل
سارة : شو حامل........... سعيد (تسوي عمرها تصيح ) انت ما تحبني سعيد أنت خاين
سعيد : منو قال ما حبج فديتج أنت الهوا الي أتنفسه
سارة : أحسك تبا ترتبط فيها اكثر و أكثر
سعيد .: يتهيألج حبيبي
وتمت تصيح وهو يهديها لين ما صكرت
سعيد : أف ما بغت ( سعيد معقولة أنا مابا سارة تكلمني وأباها تسكر بسرعة لا مستحيل الظاهر من حنتها جي قلت )
سعيد دخل البيت ما حصل حد طلع فوق لقاها مع أحمد وشكله معذبنها
روضة : يلا أحمد حبيبي قوم عشان ترقد عندك باجر مدرسة
أحمد : مابا
روضة : ياماما قوم لا تعذبني
أحمد : مابا مابا
سعيد : احمد قوم أرقد باجر عندك مدرسة وماما تعبانة
أحمد : بس شوي لين ما يوصل الكبير على الاربعة
سعيد: تسمع الرمسة أنت ولا لاء
أحمد : مااما
سعيد وهو يصارخ : قلتلك قوم
أحمد والدمعة في عينه أنزين
روضة كسر خاطرها قامت وراه وراحت لعنده
.................................................. ......................
يالس مع أمه جان يرن مبايله باسم الغلا كله ابتسم وطلع
:مرحبا ملاين في ذمتية ولا يسدن
اليازية : أهلين (بجفا ) .بسير بيت يدتي ممكن ولا لا
هزاع : روحي فديتج
اليازية : باي
هزاع : باي وابتسم بأسف
.................................................. .................................................. ................................
بيت بو خالد
خالد دخل غرفته لقا مريم يالسة في حظن فاطمة
خالد : السلام عليكم
فاطمة وعليكم السلام
خالد : رقدت
فاطمة : هي تعال شلها
خالد شل بنته ووداها غرفتها
ورد يلس عن فاطمة : شو حبيبي انشالله احسن
فاطمة : الحمدالله
خالد ما يعرف شو يسوي يشوف الدموع تتجمع في عين مرته ويشوفها يأسانة بس ما يروم يسوي شي هالشي مب بايده
خالد وهو يمسك أيد فاطمة :انشالله هالمرة الله بيثبته في بطنج يا فاطمة لا تخافين
فاطمة : انشالله
خالد : وليش هالدموع عيل
فاطمة : تعبت أنا يا خالد خلاص ما روم أتحمل اذا هالمرة عقيت خلاص ما أبا عيال أنا...... وأنت دورلك حرمة ثانية
خالد حطا صبحه على ثمها : ما أبا أسمع هالكلام مرة ثانية اذا ما تبين عيال ما علي لكن دورلك حرمة ثانية شليها من مخج فاهمة وأنا الحمدالله عندي مريم واذا الله مب رايد يرزقنا بعيال هذا قدرنا
والحين قومي تلبسي أنا عازمنج على العشا )
فاطمة : ومريم
خالد : مريم تعشت والحين راقدة ما عليها شر انشالله بعدين أماية في البيت وهاي الجنية ما تخاف من شي
فاطمة: ههه حرام عليك
(فاطمة حرمة خالد وبنت خالته في نفس الوقت بعد ما يابت مريم حملت اربع مرات وعقت وهي مب راضية تروح تتعالج لانها وايد تخاف من العمليات والعملية نسبة نجاحها مب مضمونة والحين هي حامل وقايلة حق خالد اذا عقت خلاص ما تبغي عيال وخالد وافق لانه يشوفها كيف تتعب وهي عرضت عليه يتزوج بس هو رفض هالموضوع )
(فاطمة عندها اختين بس وحدة أكبر منها واسمها مريم وهي معرسة وعندها ولدين ووحدة أصغر منها اسمها العنود سنة أولى جامعة )
.................................................. .................................................. .........................
صقر لقيتة مسقاي سم
مكسور جناحة من أصحابة
طايح على الارض وينزف دم
ويون من حر ماصابه
حنيت له يوم يتألم والدمع قاطر من أهدابه
أخذت عنة حمول الهم عامين أراعية وأشقابه
ويوم طاب طار وماسلم
قطع وريدي بمخلابة و
بعد ما طلع مطر من البيت أمه راحت عند ناصر والدموع في عيونها والصدمة في ويها دخلت الغرفة لقت ولدها يالس على الشبرية وويهه بين كفوفه وزعلان .........شافت ضناها يآئس من الدنيا .............مستحيل هذا ناصر ولدي حبيبي الي دلعته وجدمته على كل عيالي يسوي فيني جي يعذبني وأنا امه الي ضحيت عسبه هو وأخوانه ليش يا ناصر ليش سويت جي ............أنزين مب عسبي ............عسبك أنت عسب صحتك وشبابك ...............شو أسوي الحين ...............راحت عنده وبكل طيبة وحب حطت أيدها على جتفه وفجأة مثل جبل الي انهار مثل الصخرالي انكسر مثل صقرالي انجرح وناوي يجرح في كل الي حوله ...................بدون ما يسوي حساب لهل الأم الي يت عنده عسب تهديه ............ انفجر لكن مش مثل أي ينفجار انفجار يجرح أعز صديق وأغلى حبيب
ناصر(وهو يصارخ ) :هو شخصه الحين ليش يدخل في شي ما يخصه قوليله ما يخصه
أم مطر : هد بوي هد أعصابك .............. هو لو ما يعزك ما قالك هالرمسة
ناصر:ما يخصه فيني ما يخصه
أم مطر :انزين ما يخصه أنا بقوله يوم بي................. بس أنت فديتك هد أعصابك
ناصروالدموع في عينه : قبل ما ينصح الناس خلا يسير يشوف عمره
وقبل ما يكمل حس بحرقة في ويهه وما حس الا بيد طبعت اصابعها على ويه شاف في عيون أمه الحسرة والألم وفي عيون اخوه الي عطاه الكف الغضب
نهيان : لسانك هذا بقصه قبل ما ترمس عن مطر فاهم ولا لاء هذا الي ترمس عنه ضحى بعمره وشبابة عسبك اذا أنت ناسي بذكرك أنه كان يتحمل التعب كل يوم و يداوم الصبح ويدرس العصر عسب حلالك محد يلعب فيه واذا في فضل لحد أنك واقف على ريولك بعد الله فهو لمطر الي ضحا بكليته عسبك ولكنك ما تستاهل انت الرمسة حرام فيك .......... والحين بعد كل الي سوالك ياه بدل ما تحمد ربك أنه الله عطاك أخو مثله يحبك ويخاف عليك ترمس عنه وتصارخ على أمك ..............هاي المريلة يا الريال بالدخان والصريخ ........... ولا بعد تقول محد يخصه فيني وتسبه ..................مب هذا مطر الي اعتبرك ولده وحاول يعوضك عن حنان الابو ...........مب هذا مطر الي عمره ما ردلك طلب ............ أنت المفروض بدل لا تصارخ تكون ندمان وتصيح مب من القهر من الندم........ انت لو تبوس راسه ليل نهار ما راح تردله بعض من أفضاله عليك ..............
وطلع نهيان من الغرفة ومن البيت بكبره وناصر انهار في الصياح جنه ياهل وأمه تحاول تهديه
ركب سيارته وتنهد ما يعرف وبن يروح بس الي يعرفه أنه مب طايق المكان والبيت بالتحديد مشى بالسيارة بدون هدف ما حس بعمره الى جدام بيت راشد أطالع الساعة الساعة عشر
: أوف يمكن أمه ردت من العرس وأكيد اهلها معاها راشد قالي عيال عمته يايين من الفجيرة وراح ينامون عندهم
اتصل فيه أحسن
راشد : مرحبا ملاين في ذمتيه ولا يسدن
نهيان : مرحب باجي ............... وينك
راشد : في البيت شفيك
نهيان :اظهر أنا عن الباب
راشد : انزل أنا في الميلس
نهيان : مخنوق أبا أظهر
راشد :أم انزين أنا ..........ولا أقولك دقايق وأنا عندك
تم راشد في السيارة يتريا وما حس الا بالباب الي عنده ينفتح بس الباب الي ورا بعد صد نهيان علطول ورا
شاف ياهل دخل : السلام عليكم عمي
نهيان فاج حلجه : ها ....هي وعليكم السلام
وراشد ماسك ضحكته :هذا ولد عمتي خلوه عندي وراحو العرس
نهيان :هي بس ما شفته يوم ييت
راشد :ههه تراه كان مع الخدامه وأمه قايلتله يوم يشوفني يقولي أنه بيتم معاي بس هو استحى وما خبرني لين ما دخلت أنا البيت وشفته وقالي السالفة
نهيان :هي
راشد :حرك بلاك
نهيان وهو يحرك السيارة : شو اسمك حبيبي
الولد :جاسم
نهيان ابتسم له وكمل طريجة وراشد لاحظ أنه فيه شي بس سكت لأن جاسم هنيه
نهيان راح المبزرة ونزل وجاسم راح يلعب بعيد عنهم
راشد :بلاك
نهيان :ها ولا شي
راشد : هب عليه ارمس
نهيان : ناصر
راشد :بلاه
ناصر :يدوخ
راشد :شو انزين ليش
نهيان أطالعه : شو بعد ليش
راشد : يعني ليش ما سألته
نهيان :لاء والله يباني أسئله بعد مسود الويه
راشد :شو سويت عيل
نهيان : عطيته كف
راشد : وأخوك بعد ضربه صح
نهيان :لا....................... واجعه بس ................ أنا روحي استغربت أنه ما ضربه
راشد :أنت وأخوك غلطانين
نهيان طالعه بعصبية
راشد : لا تطالعني جي المفروظ تروحون ترمسونه تسألونه شو الي خلاه يسوي جي
نهيان : أنت ما تعرف ناصر ناصر وايد مدلعتنه أمي عسب جي أخترب
راشد : حتى ولو .... يمكن مب هذا السبب الي خلاه يدوخ
نهيان : مادري كل الي أدريه أني مب طايق البيت
راشد : أرقد عندي عيل اليوم
نهيان :لا ا شو أهلك أهني
راشد : عادي ترى جي جي أنا برقد في الميلس أرقد وياي أحسن
نهيان : بشوف
.................................................. .................................................. ...................
هزاع :أوف أنا شقا براضيها عمرها ما زعلت علي عسب أعرف
هزاع ياب مبايله وطرشلها
أنا قلبي على الفرقا عصاني
يحبج ما يحب انسان ثاني
تولع فيج في يوم وليلة
وربي بج يا حبيبي أبتلاني
أحبج
بس اليازية ما ردت عليه
طرشلها
(لو التمني ينفع الي تمنى ما صرت بلوم نفسي شقية أشوف كلاَ مع حبيبة تهنى وأنا حبيب ا لروح صعباَ علي )
اليازية طرشتله
مصدر حياتي عزتي واعذرني مقدر أواصل بالهوى حاني الراس
صحيح حبك نقطة الضعف فيني ما نكرت لكن عزتي ما لها قياس
هزاع رد طرشلها
كرهت الحال من صغري فديت (الموت )لو يدري عساه بس يعبرني و ياخذني بسرعة( لقبري )
بعد ما طرشلها المسج ابتسم ابتسامة خبث وما مرت دقيقة الا اليازية تتصل
هزاع سوا عمره تعبان
هزاع : ألو
اليازية : هزاع شو هالرمسة الي
هزاع : اليازية ارحميني حرام عليج أنا تعبان
اليازية :شو فيك حبيبي
هزاع : تعبان شوي وأنت بعد زعلتي علي
اليازية: تراك أنت
هزاع: اليازية ارحميني
اليازية : خلاص حبيبي أنا مب زعلانة بس أنت لا تعب عمرك
هزاع (ابتسم ):اشحالج بعد
اليازية :زينة أنت شو أخبارك
هزاع : ما شي اخبار.................. بس هي سلطان خطب
اليازية : مبروك يستاهل
هزاع :هي ترا أنا غيران منه شمعنى هو يخطب أنا بعد أبا أخطب
اليازية :ههه أخطب حد ما سكنك
هزاع :يزوي لا تستهبلين أنا الصراحة قمت أخاف اذا راشد أخوج عرف كيف بتكون نظرته ليه
ما أتخيل راشد يزعل عليه بصراحة ما بلومه اذا جتلني
اليازية : هزاع بليز
هزاع : أنتي الي ارجوج أنا ما أرووم أكثر من جي ما أروم......... عندج لين يوم الجمعة تفكرين اذا ما بغيتي أنت من طريج وأنا من طريج والله يوفقج
وبند من دون ما يسلم حتى
انتشر خبر حمل روضة في نفس الليلة والكل فرحان وأم سعيد قالت أنها بتسوي عزيمة يوم الخميس وبتعزم كل الأهل
طبعاَ من المعزومين سيف والريم
سيف : سوري يدوه بس أنا مواعد الشباب بنسير أنخيم في البر
الريم : وأنا ما بسير
اليدة : ليش انشالله
الريم :يس جيه ما بسير
اليدة : بشوف ياريمو كيف ما بتسيرين
ريم قامت لأنها سمعت مبايلها يرن
: ألو
:الو
الريم : حمدو بلا صوتج
حمدة : ما شي بس شوي مضايجة
الريم : حمدو بترمسين ولا
:حمدة :مابا أغثج
الريم :عيل ربيعتج عالفاضي قولي بلاج
حمدة : ماشي كنت ألعب في لابتوب أخوية صالح قلت خلني افتح أشوف الصور الي عنده وشفت صورة .....
الريم : بلاج حمدو صورة أمنوه شفتي
حمدة: صورة أخواني ومعاهم صقر وبنية أجنبية لاوية علييه
الريم : تحريت شي
حمدو : ليش هذا شي بسيط
الريم : ليش أنت تحاسبينه على ماضيه حمدو اذا على جيه بضيعينه من أيدج صقر يحبج وشاريج لا تخلين لحظة غضب أضيعه من أيد

hanooooo
hanooooo
لجزء الخامس
حسافه تصغر بعيني وكنت بعيني الغالي
حسافه ينتهي حبك من افكاري ومن بالي
ميرة يالسة في غرفتها تذاكر
وفجأة أنفتح الباب
ودخل سلطان تم يتحاوط في الغرفة بعدين طلع
ميرة أستغرفت
رد فتح الباب بالقو وقفله وميرة ميتة زيغة ميرة وايد تخاف من سلطان
سلطان :ميروو في وحدة تتصل بج تسألج عني
ميرة : ها .ه ه هي هي
سلطان : شو قالتلج :
ميرة : ما شي تسولف
سلطان: من متى تتصل
ميرة : من يومين (وهي تتصل من أربع ، خمس أيام )
سلطان : خبرتي حد
ميرة : لا
سلطان : ابتسم شاطرة تعرفين ياميرو اذا خبرتي أمي شو بسويبج
ميرة بسرعة : لا لا تخاف ما بخبر حد أحسن
سلطان:هي تدرين اخوج بيعرس وحرام تخربين عليه
ميرة:طبعا
وفتح الباب وطله
ميرة:تنهدت : اوف
رد انفتح الباب وميرة بحلقت عينها وبلعت ريجها :اذا اتصلت مرة ثانية لا تردين فاهمة
ميرة : ها
سلطان وهو يصرخ : فاهمة ولا لا
ميرة : فاهمة فاهمة
سلطان :صكر الباب
ميرة : اوف
.................................................. .......................................
مطر طلع من البيت مسرع ما يعرف وين يروح وقف السيارة وبند عينه :آه فتح عينه وصد شاف بيت ربيعة منصور فتح باب السيارة ونزل راح الميلس واتصل في منصور:
منصور: هلا والله بحبيب القلب
مطر : أهلين وينك
منصور : بلاك مطوور
مطر : ماشي وين أنت
منصور: في الطريج رايح البيت تامرني بشي
مطر : تعال أترياك في ميلسكم
منصور : دقايق وانا عندك
حس بحرقة في حلجة يحس أنه عطشان راح المطبخ يشرب ماي ماحس الا وحدة تقتحم المطبخ : خلوف حظرتك هني وانا أدورك في البيت كله
مطر شرق بالماي وكان معطي شمة ظهره فما عرفته
شما : يالرقيق .عاد مول ما تستحمل ........ وين لا بتوبي وين حا طنه......... عندك لابتوب لازم اتشل مالي
مطرابتسم L بلاها هالخبلة )
شما : خلوف بلاك أرمس .....شمة بدت تخاف: خليفة بلاك
جربت منه
مطر في خاطرة لاء لا تجربين
ياه..كل هذا الموت فيك وانت حي؟
ليه ساكت؟ياخي قل لي اي شي
قبل تتقفل في صوتك كل ابواب الكلام
وينفتح جرح في قلبك يستفزك للسلام
السلام اللي يودي ومايجيب
غير نفس كل مااشرق همها..عيا يغيب
شمة وقفت جدامه : فتحت عينها)( لا مطر مستحيل بس شفيك ليش شكلك زعلان ومهموم ما حيدك جي أحس أنه فيك شي.......... ما يخصني أنا خلاص مطر انتهى من حياتي أنا المفروض ما افكر فيه خاصة عقب الي سواه فيني )
ماحست بالوقت الي مر وهي تستعيد ذكرياتها مع حبيبها بس فجأة حست على عمرها أنها بعدها واقفة جدامه
مطر حب يقطع جو التوتر
مطر : أحم......... .شحالج شمة
شمة : (بحزن) بخير أنت شحالك
مطر : بخير
مطر كان بيطلع من المطبخ عيب علي هاي اخت ربيعي وهو طالع لمح لمعة في عيونها تهدد بنهمال الدموع
فظهر
شمة : مطر
مطر صد بدون حاسية : لبيه
شمة : والدمعة فضحتها : بعدني أحبك
مطر صكر عيونة بصعوبة وبلع ريجة وطلع من المطبخ طلع من البيت كلهَ ركب سيارتة وتم يمشي بها والدوع تارسة ويهه لين حس نفسه خلاص ما يروم وقف السيارة ودفن راسة في السكان وهلك عمره بالصياح دموعه تنزل وقلبه يتقطع المشهد هذا يذوب قلب الكافر عليه
مطر ما يعرف يصيح على أخوه ولا على نفسه ولا على شمة الي ضيعها من أيده بس هي أعترفتله أنها مستعدة تسامحة على الي سواه فيها مطر يتذكر ذاك اليوم الي قسا على قلبة في سبيل صداقته
ليتني ما عرفتج يا شمة ليتني ما شفتج اليوم............ ليتني مت قبل لا أشوفج آه بس آه
مطر : تم يتحرك بالسيارة ومب حاسس بشي بس بعدين حس على رنة المبايل الي أول ما شل التلفون أنقطعت
وشاف مكالمات لم يرد عليها :10 مكالمات
سته من منصور
وثلاثة من أمه
ووحدة من نهيان
وقبل ما يتصل بحد رن مبايله باسم منصور
مطر رد عليه
منصور: مطر وينك شفيك انت بخير وليش ما ترد على المبايل وليش ما أتريتني لين ما أي
مطر: شوي اشوي عليه ....... ما فيني شي بعدين كنت تعبان وفيني رقاد قلت اروح انام أحسلي
منصور : يعني أنت في البيت
مطر: هي كنت راقد عسب جي ما رديت عليك
منصور أطمن شوي :أنزين ليش كنت مضايج يوم ييت
مطر: ماشي مثل العادة الوالدة تعيد سالفة الزواج وانت أدرى شقى أضايج من هالسالفة
منصور :هي عندي الي عندك عالعموم ما با أعطلك على نومتك تصبح على خير
مطر:وانت من أهله
ما أدري ليش جذبت عليه الصراحة ............ بس الي أدريه أني ما أبغي منصور يعرف أني طولت في بيتهم
حتى لا يشك مجرد شك أني ممكن شفت حد من أهله وما بغيت اقوله على ناصر لان أدري بمنصور بتم يسأل مية سؤال وأنا مصدع وأبغي أرقد
حرك مطر السيارة وراح البيت كانت الساعة توها ثنتين دخل الصالة شاف أمه تترياه
مطر:أماية شو تسوين يالسة ألحين
أم مطر :أترياك شفتك تأخرت وما ترد على المبايل
مطر: الله يهديج يا أماية مب ياهل أنا
أم مطر: لو بتكبر بتم بعيني ياهل اخاف عليك
مطر ابتسم حق أمه وراح باسها على راسها :يلا أماية روحي ارقدي الحين وانا بعد بسير أرقد
أم مطر : بس بغيت أرمسك بسالفة ناصر
مطر: أماية أنا تعبان وابغي ارقد وناصر باجر برمسه أنا يلا أماية قومي الحين
أم مطر :بس لا تضايجه وأسمعه
مطر (وشو الي خربه غير دلعج يا أماية ): انشالله اماية تصبحين على خير
أم مطر :وانت من اهله
أما شمة بعد ما طلع ركضت غرفتها وصكرت الباب واساندت عليه وتمت تصيح وتتذكر الي صار والي خلاها
من اسعد بنت الا اتعس بنت صح أنها تضحك وتسولف لكنها من داخل أنسانة ميتة
(ليش ليش يا مطر ليش ترجع بعد ما نسيتك ليش تفتح جروح مسكره من زمان ليش تنزف جرحي
من اول وايديد ليش تتلذذ بتعذيبي آه
يوم الأربعاء
الساعة 6:00 الصبح
بيت أم راشد
أم راشد داخلة الميلس
أم لراشد:راشد رشود قوم روح الكلية يلا قوم
راشد : ها أماية شو شو تبين
أم راشد :قوم يلا قوم
راشد :أنزين أنزين وانجلب الصوب الثاني
ام راشد :رشود وصمخ قوم أقولك
راشد : اوف أنزين قمت ها
راشد :نهيان نهيان قوم يلا
أم راشد : مسود الويه حد يوعي حد جي
راشد: لا عيل أنت توعيني بصريخ عادي
أم راشد :احين أنا أوعيك بصريخ متى هالكلام
نهيان قام وهو يبتسم :صباح الخير اماية
أم راشد :صباح النور والسرور هالولد مب أنت
نهيان :ههه
راشد :انزين ماعلي المهم جسوم ودوه داخل ينام لا تخلونه هني
أم راشد :الحين أنتوا قوموا ويصير خير بعدين
راشد ونهيان قاموا وتغسلوا ونهيان لبس من عند راشد وظهوا مع بعض راحوا الكلية
.................................................. .................................................. ....................
اما في بيت مطر
مطر كان راقد وامه توعيه وهو لا حياة لم تنادي
:أم مطر :اوف أنا تعبت منك الصراحة
ام مطر يابت غرشةالماي الي تعود مطر انه يوعيه وجبته على ويه
مطر:أماية
أم مطر :يلا قوم
وظهرت
مطر :اوف
وراح تلبس ونزل تحت
شاف ناصر يستعد عسب يروح المدرسة
ناصر: صباح الخير
مطر ما رد عليه وشل سويجه وراح الدوام
ناصر :نزل راسه
.................................................. .................................................. .......
كان راقد وحليله ومتهني فجأة أنفتح الباب بالقو وهو ما تحرك
من مكانه لانه خلاص تعود على هالوضع
مريم يت ويلست على ظهره
:عمي عمي قوم
سالم :اوف أنا ما أدري متى بفتك منج الناس يتصبحون على ويه حلو وانا أتصبح على كشتج
مريم :عمي بزعل ترى
سالم :قام وأنا أروم أن الريم شيخة الحريم تزعل علي
مريم :ههه عمي ابغي اسير الألعاب ابوي ما يبغي يوديني
سالم :ليش ما يبغي يوديج
مريم :ما ادري يقول أنه مشغول وامي تعبانة ما تروم تروح
سالم : صدقه أمج ما تروم وانت الله يهديج بس ما علي اليوم العصر انا بوديج
مريم :اليوم لا بنسير بيت يدوه
سالم : هي اليوم بتروحون عند العيوز
مريم :منو العيوز
سالم :خالتج منو بعد في غيرها عيوز
مريم :ههه بفتن عليك
سالم :ههه ما بقى الا عنودوه تزيغني قومي أنتي روحي الحين وراج مدرسة وانا العصر
بوديج وبعدين بردج عند يدوه
مريم :أوكي
.................................................. .................................................. ...........
روضة دخلت الغرفة بعد ما روح أحمد
سعيد:روضة بتروحين اليوم ولا باجر
روضة :لا اليوم
سعيد : أنزين عيل لا تنسين تجهزين أغراضج وأغراص العيا ل وهي ولا تنسيني
روضة : انشالله (متى نسيتك عسب انساك الحين أنت بس الي ناسيني)
.................................................. .................................................. ...........
معقول ما حسيت
مثلي ولا عانيت معقول
ما فكرت لجلك أنا شسويت
أرخصت لك دمعي أضويت لك شمعي
وإنت ولا حسيت
نسيت أصحابي وأبعدت عن أحبابي
حزني عليك أكبر من همي وعتابي
خليتني بدربك حاير مع حبك
حلفتك بربك ما إشتقت لي وحنيت؟؟
الساعة 10:00 صباحاَ
في دوام هزاع وسلطان
سلطان : وهي لين الحين ما اتصلت
هزاع:لاء
سلطان :أنت بعد عندج لين يوم الجمعة جان قلت لين يوم الاربعاء
هزاع :انت متفيج شكلك
سلطان :ههه اشوفك ما تشوف شكلت ترى
هزاع : ما أظن في شي يضحك
سلطان :انشالله وكتم ضحكته وتم يطالعة
هزاع : هزرك ليش ما أتصلت
سلطان : ما أدري الصراحة علمي علمك
هزاع : اخاف أنها خلاص ما تبغيني
سلطان :أصلاَ لو تحبك صدق كانت قالت من أول ما قلتلها
هزاع :اوف ما أبغي افكر في الموضوع راشد داوم
سلطان:لاء أنا ساير عنده وبي
هزاع :أحسن بعد
.................................................. .................................................. ..............
منصور : بلاك أنت اليوم
مطر : ماشي ما فيني شي
منصور :انزين ليش ويهك مصفر
مطر: مب راقد عدل مريض
منصور: قوم بنظهر دافن روحك في هالمكتب
مطر: ما أروم اظهر شغل على راسي
منصور:أوف
منصور : منو هاي
مطر:أي وحدة
منصور:الي لابسة تنورة قصيرة
مطر: وحدة مقدمة عندنا
منصور: وافقتوا عليها
مطر:لاء
منصور: أحسن يا ريال هاي مب ياية تشتغل
مطر: منصور اذا فكرت فيوم وخطبت وحدة أهلها بيقبلون فيني
منصور:ليش ناوي تخطب
مطر:أسالك في شي بيخليهم يرفضون
منصور:لاء طبعاَ مية وحدة تتمناك وما في شي يعيبك
مطر:في خاطره بس الي أتمناها ما أروم اوصلها آآآآآآآآآآآه)
منصور: مطر بلاك فيك شي
مطر:لاء سؤال مر على بالي قلت اسئله
منصور أطالعة باستغراب بس بعدين صك السالفة
.................................................. ..................................................
هيام :علي أبغي اشوفك احسن عمري متضايجة
علي :من شو متضايجة ياعمري
هيام :البنات كله يعيبون عليه في الجامعة أنا ماألروم اتحمل اكثر من جي الصراحة
علي :شو الي يخليهم يعيبون عليج
هيا:أمي أمي تدري اني ما أدانيها أوف لو تموت تفكني
علي (يوم تقول عن أمها جي شو من خير فيها بعد): أنزين حبيبتي أهدي أنتي وانا اليوم بشوفج
علي:انزين مع السلامة
علي :مع السلامة
عيي:أوف أذتني بنت المصرية هاي
خليفة :حرام عليك
علي :سير لاه حرام عليك اوناه ياخي هاي صايعة بشكل
خليفة: بلاها هي الحين
علي :تقول ان البنات يعبون عليها عسب أمها
خليفة :هي شو يخصها ليش هي تختار امها
علي :اقول يالحنون أنتا أنا واحد يوعان قوم ناكل شي احسن من هالسوالف الفاضية
خليفة :الله يهديك يارب
.................................................. .................................................. ..............
ميرة :أتصدقين ودوم بعد ما رمسني مول ما اتصلت معنا تتصل كل يوم الصبح
وديمة : يمكن رمسها
ميرة :بس كيف عرف أنها تتصل فيه هي قالت أنها ما ترمسه
وديمة :يمكن شاف رقمها من الكاشف
ميرة :يمكن ما شفتي شكله ودوم يوم دخل بغيت اموت
وديمة :أدريبج خوافة
ميرة:ههه بس صدق اقولج قمت أتنافض يوم ظهر شكيت انه عرف عن علي
وديمة :جان زين لو عرف عسب يأدبج مسودة الويه
ميرة :ههه حرام عليج هو الي اتصل مرة وحدة بس كان يبا يطمن
وديمة: أدافعين عنه ها
ميرة :فديته تدرين أحبه
وديمة : لاء ما ادري .
ميرة :ودوم عاد
وديمة :انزين ذاكرتي الفيزياء كلها
ميرة :هي ليش
وديمة :أيبي الكتاب بسالج شي
ميرة :أنزين لحظة
وكملوا سوالف عن الدراسة بعدين
.................................................. .................................................. ...................
الساعة 2:00 الظهر
بيت الريم
الريم كانت توها داخلة البيت رادة من الجامعة
اليدة :جان ما يتي مسودة الويه انحنا مب بنسير اليوم ولا سويتي عمرج ما تدرين
الريم :تو الناس جي بنسير الحين
اليدة : هي الحين
الريم : الحين ماماتي انا برقد ويوم بقوم بنسير
اليدة :لا والله
الريم :ماماتي انا رايحة أنام واذا مستعيلة روحي أنتي
اليدة : قصورج بعد اتمين هني يلا روحي يبي اغراضج
الريم :أوف أنزين أنا بتغدى ويوم بخلص بتسبح وبتلبس وبنسير
اليدة :يلا أترياج أنا
.................................................. .................................................. ..............
بيت بو هزاع
الساعة 00
ميثة :هزاع أماية تقولك غدا
هزاع :ما أبغي قوليلها
ميثة : كيفك
هزاع :أوف هاي متى بتتصل انا بديت أوسوس الصراحة فاللحظة رن تلفونة
وجان يفز من مكانه راح يشوف منو
ويوم شاف أن سلطان اتحطم
هزاع:ألو
سلطان :مرحب
هزاع:اوف شو تبا ياخي متصل الحين
سلطان :زين مني متصل اسال عنك وأقولك خبر عن حبيبة القلب بس ما علي مع السلامة
هزاع :سلطان شو مع السلامة ارمس شو ارمس
سلطان :ترى انا ما استحي حد يتصل في حد الحين
هزاع:أوف سلطون ارمس لاايلك لين البيت الحين
سلطان : راشد رايح مع أهله العمرة
هزاع : شو متى وكيف وليش ما قلتلي
سلطان :متى امس وكيف بالطيارة وليش ما قالتلك اسالها بس على ما أظن خلاص البنية تابت ههه
هزاع :وقت مسخرتك الحين
سلطان :انت ترى متخبل اخطبها وفكنا ياخي
هزاع :خلا تي واشوف ردها الاول عيل ما تدري متى بيون
سلطان :ما ادري انا يوم سألت عن راشد في الدوام قالولي محد بعدين وانا طالع محمد قالي
هزاع تنهد:هي انت شخبارك
سلطان :بخير
هزاع : حددوا متى العرس
سلطان :في الصيف
هزاع :زين زين وقلت حق البنية أن يمكن ينقلونك دبي
سلطان :لاء بخليها تحت الأمر الواقع ههه
هزاع :شو
سلطان :أنا مب متأكد من النقل أصلاَ سيف قالي مجرد كلام لين الحين
هزاع: يلا الله يوفقك
سلطان :هي انشالله عالعموم أخليك الحين أنا
هزاع :أنزين يلا فمان الله
سلطان :فمان الله
.................................................. .................................................. ............................
على الغدا الكل ياكل ويطالعه بس هو هادي ولا معبر حد منهم
مطر كان حاسس بعيونهم عليه بس هو كان بارد لدرجة محد يتصورها
وناصر ما كان يا كل
أم مطر : ناصر ليش ما تاكل
ناصر :أكل أماية أكل
ناصر : مطر بغيتك عقب الغدا بكلمة راس
نهيان رفع راسه وشاف ناصر بمعنى أنت صدق مينون
مطر : شوف أول مواعيدك يمكن مواعد الربع ولاشي وراكم سهرة
نهيان:هههوبعدين حس الكل يخزه جان ينزل راسه ويكتم ضحكته
ناصر نزل راسه :مطر أنا آسف ووعدك ما أسوي هالشي مرة ثانية
مطر :آسف هاي ما تفيدني
ناصر :قولي شو ممكن اسوي عسب تسامحي
مطر :تنهد :وقام من كرسيه وظهر فوق غرفته وناصر عيونه أنملت دموع وطالع نهيان (نهيان على الرغم من كل شي بس وايد طيب ما أستحمل منظر أخوه)
نهيان :يوم بقوم العصر روح رمسه واذا ما طاع خله كم يوم لين يهدى
ناصر :بس أنا خلاص تبت والله تبت ليش ما يسامحني
نهيان :تنهد :بيسامحك انشالله بس أنت أهدى الحين وكمل أكلك
ناصر :بسني أنا بروح أشوفه
وقام راح دق الباب على أخوه
مطر كان يالس على الكمبيوتر يخلص شغله يوم رفع راسه أنصدم بناصر
ناصر :ممكن أرمسك
مطر:مشغول انا الحين شو تبغي
ناصر: بس ابغي ارمس فموضوع مهم
مطر:نزل راسه وتم ساكت وبعدين رفع راسه وتم يطالع ناصر قام من مكان وشل سويجة وبوكه ولبس كابه
مطر :يلا تعال
ناصر :وين
مطر: مب تبا ترمس ما أظن هني مكان مناسب وانا ما ابغي الوالدة تتعب علينا عسبك قوم بنظهر بنرمس برع البيت
ناصر: انزين بلبس كندورتي وبي
مطر :يلا اترياك في السيارة
.................................................. .................................................. .....................
في سيارة سعيد
سعيد :بتروحين اليوم بيتكم
روضة :ليش ما بنسير بيت عمتي
سعيد :بلا بس المغرب يعني
روضة : خلاص بقول حق سالم يوديني المغرب
سعيد :وليش سالم أنا موجود
روضة :بس جي تعب عليك
سعيد:لاء عادي
ورن مبايله
سعيد شاف الرقم وطنش لأن روضة هني وعياله بعد
أحمد :بابا تلفونك
سعيد :أنزين بابا
سعيد :ألو
سارة : هلا حبيبي ليش ما ترد
سعيد :لاء ما سمعته
سارة :وين انت اسمع حشرة
سعيد :رايح العين
سارة :أوف يعني ما بشوفك
سعيد :لاء
سارة :وينها عيل أم العيال
سعيد : أف برمسكم عقب انا لاني مب فاضي الصراحة
وصكر التلفون بدون ما يسلم حتى
وصد على روضة تطالعه والف سؤال في عيونها طنشها وطالع جدام وكانه مب مسوي شي
مطر :ابغي ارمس أبغي ارمس ما أشوفك ترمس عيل
ناصر : مطر أنت مسامحني
مطر :لاء
ناصر : نزل راسه ما يعرف شو يقول صح انه كان يبغي يرمسه بس ما توقع أن كل الشجاعة الي فيه راحت
مطر : أوف أنزين من متى وانت تدوخ
ناصر : من شهرين
مطر :ارفع راسك مب المدرس الي في مدرستكم أنا.............. انا أبغيك ترفع راسك وترمس شرات الرياييل قولي انك غلطت وانك ما راح تعيدها قولي ليش سويت جي قول
ناصر بكل شجاعة رفع راسه والدموع مالية عيونه : تدري ليش سويت جي تباني اقولك ليش أنا بقولك أنا كنت أنسان فاضي ما في حد يهتم فيه صح اماية مب مقصرة لكن لو شو هي حرمة ما راح تفهمني و أنت مشغول يا أما يا ربعك او في الشغل ونهيان طول الوقت مع راشد جنه راشد أخوه مب أنا شو تباني أسوي برايك شفت كل شي متوفر ابغي فلوس امي تعطيني بدون حتى ما تسأل اظهر وأرجع وقت ما أبى هي لا تستغرب أنت تظن أني أستأذنك قبل كل ظهرة فانت غلطان لأنك ما تعرف شي وتدري منو خلاني أسوي جي أماية هي أماية اماية كل ما أبغي اظهر والوقت متأخر تقولي روح بس أرجع قبل مايي مطر واذا أنت ييت تتصل بيه تقولي أرجع مطر رجع هي الي كانت تحرضني على الطلعة لاني ادري لو قتلك ما بترضى أظهر قبل ما تعرف مع منو امشي و لو عرفت ما بتخليني اظهر
مطر :تدري أني ما بخليك معنى هذا أنك تدري أن الي تسويه غلط بس مستمر فيه ورديت كل الموضوع على أمك .........أمك الي كانت تبى سعاتك ما كانت تدري أنك بتسوي جي
ناصر :بس أنا ندمان والله ندمان بس سامحني صدقني اول وآخر مرة
مطر :ندمان ندمان على شو على الي سويته ولا على الي كنت تسويه
ناصر ودموعه على خده :لو ابوي كان عايش وكان هو هني بدالك كان سامحني لأن ما أظن في أبو يزعل على عياله
الكلام هذا كان مثل الالم الي يعيد الجروح والأوجاع
مطر ودموعه على خده مب قادر يسيطر على عمره خلاص من كل صوب هالايام تجرحه وتعذبه ليش أنا بالذات ليش ليش كل الي احبهم بعاد عني أبويه وشمه والحين ناصر الي اعتبرته ولدي يشكك بحبي له يشكك في ابووتي له يظن اني مب مسامحنه والله انا مسامحنه لكن بغيته يتعلم شوي لكن بعد هالرمسة ما أظن اني انفع استوي أبو لاني ابو فاشل الحمدالله يوم هديت شمة ............شمة انسانة طيبة وقلبها صافي ما تستاهلني انا والظاهر أني نسيت أنهم بيرفضوني حتى ولو خطبتها لاني...................
ما وعى الا بناصر ماسك ايده ويبوسها
ناصر:مطر ابوس ايديك ابوس ايديك سامحني ما كان قصدي الي قلته والله ما كان قصدي
مطر:وهو يسحب ايده ويحطها على جتفه :ليش أسامحك كل الي قلته صح المفروض أنت تسامحني مب أنا
ناصر :لاء انت سامحني أنت ابوي وأخوي العود
مطر :ناصر انا ما أبغي أرمس فهالسالفة المهم الحين بنبدا صفحة يديدة انا ما بكون أبوك بس بكون ربيعك بس بشرط تقولي كل شي أي شي فاهم
ناصر وهو يبتسم :انشالله انشالله
مطر: والدخان هذا تودره
ناصر : ولا بي صوبه بعد لا تحاتي
مطر :لا مب بس جي دراستك أباك تنتبهلها ولا تنسى ان الامتحانات على الابواب
ناصر :انشالله بس انت
مطر ابتسم :انا برد مثل اول واحسن بعد بس ها اذا
ناصر :لا توصي
مطر :ابتسم وكمل طريجة راد البيت
.................................................. .................................................. ..................

hanooooo
hanooooo
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إليكم قبل أن أودعكم وأرحل
قصة افنان ذات الاربع عشر ربيعا