- الساعة 5 العصر
- بيت أبو منصور
- ..................................................
السلام عليكم ...........
انا جايبه لكم قصه جديده بعنوان قبر يلمني ولا بنت تذلني
واناحبيت انقلها لكم لانها اعجبتني
الجزء الأول
عايلة علي محمد ال(.......)
خليفة(أبو هزاع)
أم هزاع
هزاع (23) يشتغل في الاتصالات مع سلطان ولد عمه
ميثة (19)في جامعة الامارات وتموت على منصور
علي(21)يدرس في التقنية مع خليفة ولد عمه
سالم (أبو سلطان)
أم سلطان
سلطان (23)ربيع هزاع ويشتغل في الاتصالات
ميرة (18 سنة)السنة ثنوية عامة ومحيرنها علي ولد عمها
أحمد(أبومنصور)
ام منصور
سعيد (28) يشتغل في أبوظبي ومتزوج وحدة من معارفهم اسمها روضة وعنده ولدين (أحمد ، فيصل )
منصور (25)
خليفة(21)ربيع علي الروح بالروح ويدرس معاه في التقنية
شمة(20)تدرس في جامعة الامارات
نورة (الله يرحمها)
سالم(أبو سيف ) ما تزوج بعد وفاة مرته
الريم (20) بطلة القصةوتدرس في جامعة الأمريكية
سيف (17) سنة ثاني ثنوي
اليدة مريم أم نورة بعد ما ماتت بنتها قررت تي الشارجة وتعيش معاهم وتربي عيال بنتها لأن أمهم ماتت وهم صغار .
مطر ال (..........)ربيع منصور الروح بالروح
اليدة كانت تسير العين في كل اجازة لكن الريم وسيف ما يروحون عشان جي علاقتهم مب وايد مع بعض بس يعرفون عمامهم وأسمامي عيالهم لأن اليدة كانت دوم ترمس عنهم بس لو شافوهم مايعرفونهم
يوم الجمعة
الساعة 5 العصر
بيت أبو منصور
اليدة كانت يالسة وحواليها عيال أولادها(منصور،علي ،خليفة) لأن كل جمعة يتغدون مع بعض في بيت حد من عيالها والشباب دوم عقب الغدا يلسون مع اليدة يسولفون >>>طبعاَ ميثة لازم تيلس تتأمل حبيب القلب منصور وهو ما مسولها سالفة
اليدة :أقول ولدي منصور متى ناوي تعرس
منصور :أنا أبغي أعرف أنتي متفقة يا أمي كل ما تين عندنا تسأليني هذا السؤال وقبله بيوم أو يومين أمي تحن علي على سالفة العرس.
اليدة :أقول أنتى تتحرى عمرك صغير ولا شوه
منصور : ولا شو
الكل :ها ها ها
عقب شوي حدروا شمة وميرة
علي :هلا والله بلي أحضرو غطوا على كل الحضور
ميرة نزلت راسه لأنه تعرف أنه قاصدنها
وشمة تمت تضحك:أهلين
منصور حب يقهر ميثة وما يدري ليش يستانس يوم يخليها تزعل
منصور : شوفي يدوه هالقمر الي في التلفزيون قصده نانسي عجرم
شمة: أحلى مافيها لون الخصلات الحمر الي مسوتنها خاطري أسوي نفسها
هالوقت كله علي كان يطالع ميرة ومب منتبه شو يقولون وهي مفولة منه عدل
شمة : ميرو بديتي تذاكرين حج امتحانات الثنوية
ميرة:هي متى بس أخلص امتحانات وأدخل الجامعة وأفتك
علي: شوتبيبها الجامعة بعد
ميرة لاوالله عيل شو تباني أيلس في البيت
علي :اسمعي عاد أنا مايخصني أنا في الأجازة بعرس تبغين تكملين جامعة عقب العرس كيفج
ميرة (منحرجة ومحرجة):ومنو قالك أني راضية أعرس في الصيف
خليفة :علو والله أنك متفيج شو تبا في العرس قوم خلنا نطلع أبركلنا
علي: يلا باي(وهو يغمز حق ميرة
اليدة عيل سعيد ليش ما يا هالأسبوع
شمة :كل ما يي تيلس أمي تهزبه وتعطيه محاضرات عشان روضة وهوعشان جي مايي وايد الحين
اليدة :أنا أبغي أعرف هالولد طالع على منو بس ياربي
شمة :الله يهديه
اليدة أي صح نسيت أتصل في هالميانين مايندرى شو مسوين أقول ولدي منصور اتصل في بيت عمتك
منصور :انشاالله
راح دق الرقم وعطا اليدة السماعة بس اليدة قالت محد ايرد عليها رد دق مرة ثانية
تم يرن فترة عجب ردو
:ألو
:ألو سواف
سيف :هلاوالله بروح سواف
اليدة:وينكم ليش ماتردون
سيف :ماماتي أنا والريم كنا في الحوي
اليدة :أكيد تلعبون بالماي أنا أبا أعرف أنتو ما تستحون شكبركم
سيف :والله ماماتي أنا مايخصني هاي الريم
اليدة :عطني ياها مسودة الويه
سيف:ريمو تعلي ماماتي تباج
الريم :هلا والله هلا وغلا هلا بلي بعيد عن العين لكن قريب من القلب
اليدة:أي أي قصي علي بهالكلمتين
الريم أفا والله أنا أقص عليج أنتي الي تقصين على عشرة مثلي
اليدة : المهم تغديتوا
الريم لحظة ماماتي شوي أبا أشوف سواف شو يبى
الريم شو تبغي
سيف أبطلع شوي وبي
الريم :انزين
الريم:ها ماماتي سوري على التأخير
اليدة :شو مستوي فأخوج يوم الجمعة والساعة 6 ويالس في البيت
الريم :ترى أبوي قايلله ماشي ظهره من البيت هذا الاسبوع
اليدة :غريبة ليش
الريم (تستهبل):أسرار عائلية
اليدة :ريمو
الريم : عيون ريمو
اليدة :شو مستوي فأبوج
الريم:الأستاذ مالهم مال المدرسة متصل في أبوي يقوله أن هو دوم يتمصخر عليه وما يدرس فأبوي أونه عاقبه خلاه ما يطلع و يا ربعه
اليدة :وايد عليه
الريم :ماماتي متى يتين
اليدة والله مادري متى منصور بني
منصور: بعد صلاة المغرب
الريم عيل يدو أخليج الحين يلا مع السلامة
اليدة :مع السلامة
الريم وسيف أتعودوا يزقرون يدتهم ماماتي عشان جي ما يزقرونها يدوه (للتنبيه فقط )
..................................................
سلطان: وأنت حضرتك متى ناوي تخطبها
هزاع :بخطبها بس هي ماتبغي تعرس الحين
سلطان :ليش
هزاع :تقول بعدها صغيرة بعدين صك السالفة هكو رشود ياي صوبنا
سلطان: أنت يوم تشوف رشود ما تحس بالذنب
هزاع: وليش أحس بالذنب أنا أحبها مب يالس ألعب عليها
.................................................. ...............................
خليفة :أنت ما تستحي على ويهك وتوك تقول حق البنت أنك تبا تعرس في الصيف ياخي متى بتودر هالسوالف
علي:يا بوي هذيل بس تسلية لين ما أملج تعرف ماأرتاح أذا ما تصبحت بصوت أنوثي
خليفة :الله يخليك أنت بس.. أونه ماروم الى أذا تصبحت بصوت أنوثي ما قول الا الله يهديك بس
علي: انزين الله يخليك فكنا قوم خلنا نيب ميثو من بيتكم ونوديها البيت
خليفة:يلا
ا منصور راح مع يدته الشارجة عشان يوصلها وتم في البيت شمة وميثة
شمة :حو بلاج سرحانة من ساعة أرمسج ونتي مب حاسة
ميثة :ماشي
شمة أكيد تفكرين في روميو
ميثة: آآآآآآآآه أنا مادري أخوج متى بيحس بس يارب
شمة: لا تخافين أمي ما بتخليه ياخذ الى من العالية وما في حد الى أنت المناسبة
ميثة :بس أنا أبغي يحبني
شمة: منصور مستحيل يحب لأنه يعتقد اذا حب بنت يعني مذلة
ميثة : أف
.................................................. .................................
في سيارة منصور اليدة كل ساعة تنام وترد تسأل منصور كم باقي على ما يوصلون وترد اتنام
منصور :أقول يدو يوعانة ولا عطشانة تبغيني أوقف أشتريلج شي
اليدة :لا ياولدي بس لوعندك ماي عطني ياه
منصور: ان شاء الله وطلعلها ماي من الثلاجة
اليدة :مشكور ياولدي
عقب دقايق رد مبايل منصوروشاف الرقم ارتبك
منصور في نفسه (ايهي هاي شو تبا الحين متصلة عشان يدو تيلس ساعة تهزبني الا كيف ترمس بنات وعندك أخت لازم تخاف عليها وما دري شو )
اليدة :منصور
منصور هلا يدوه
اليدة : تلفونك يرن رد عليه
منصور :لا يدوه هذا واحد من الربع وايد يسولف وأنا مصدع
اليدة :واحد من الربع ها على بالك أنت أنا مادري بمناكركم أنتو يا شباب
منصور :ههه يدو بلاج كلتيني ترى هذا والله واحد من الربع (يارب سامحني)
اليدة: مدامه واحد من الربع رد عليه فبل ما يحترج تلفونك
منصور انشاالله
منصور :ألو
نورة: هلا والله وينك ما ترد على التلفون
منصور:لا ويا الأهل شوي
نورة :أي يعني مشغول خلاص أرمسك بعدين يلا مع السلامة
منصور :مع السلامة
صد على اليدة لقاها نايمة جان يضحك
..............................................
راشد :يلا شباب قوموا خلونا أنسير مكان ثاني تراني مليت من الخاطر
سلطان :يلا
هزاع:أقول شرايكم أنسير السينما
راشد :يلا منزلين فلم أكشن كشخة
هزاع:يلا
..................................................
دخل البيت وهو تعبان واليوم ماطلع لأن منصور ربيعه رايح مع أهله......... راح الصالة لقى أمه يالسة تطالع فيلم مصري جديم
مطر:الله يهديج يمايه أنتي ما تملين من هالأفلام
أم مطر : شو تبغيني أسوي يعني يوم أن الله ما عطاني الا أولاد كله برع البيت يعني ما عندي بنت تيلس وياي
مطر في خاطره(أحين جنها بتبدأ بسطوانتها المعتادة الا تزوج ومادري شوه): أنزين أماه أنا بروح أنام قوميني ساعة سبع باجر دوامي يبدأ ثمان
أم مطر :أنا متى بفتك من القومة من صباح الله خير
مطر :أمايه تعرفين أن نومي ثجيل والمنبه ما يقومني
أم مطر: عيل عرس وخل مرتك توعيك
مطر:أمايه كم مرة قلتلج أنا مب ويه زواج
أم مطر:يابوي أبا أشوف عيالك قبل ما موت
مطر :الله يطول بعمرج يا أمي وانشاالله بتشوفين عيالي بس مب الحين أنا الحين بروح أنام ولا تنسين تقوميني باجر يلا باي وراح باسها على راسه
أبو مطر مات وهم صغار وأمهم ما تزوجت من بعده وربت عياله مطر (25 سنة) ونهيان(23) وناصر(14)
عشان شي هم وايد يحبونها وما يحبون يزعلونها وهي دوم تحن على مطر بسالفة الزواج
..................................................
دخل البيت وهو كاره عمره شافها في الصالة تدرس ولدهم أحمد (ثلاث سنوات )وهي موخية راسها ونازلة خصلة من شعرها على ويها ............. صد الصوب الثاني شاف ولده(فيصل (سنة) يالس يلعب بلعبته راح يلس على الكرسي وحط ولده فيصل في حضنه.
سعيد :السلام عليكم
روضة وعليكم السلام
أحمد: أبوي اليوم الأبلة حطتلي عشرة من عشرة في الأمتحان
سعيد: فديت ولدي الشاطر أقول روضة شفيه ويهج مصفر
روضة (مستحيل أول مرة يسألني شفيني):لا ولا شئ تبغيني أحطلك العشا
سعيد: هي
روضة: سعيد العشا جاهز
سعيد : انزين
كان بيقوم بس تلفونه رن
سعيد : هلا وغلا.....بخير أنتو شخباركم .......... أقول أنا مشغول شوي أرمسكم بعين .......... يلا مع السلامة
روضة في خاطرها حس على الأقل رمسها من وراي مب جدامي
سعيد :روضة بلاج من ساعة أرمسج وأنتي سرحانة
روضة :ها ولاشي
ارجو ان الجزء الاول يحوز على رضاكم
شكرا على المرور .....................
الجزء الثاني
سيارة منصور
8:56
منصور:يرمس مطر في التلفون
هي توني منزلنها....... لا شو أنزل فايج أنته ..............أستح عويهك يا الخام ...ها ها ها... مرة ثانية بييبك معاي .... وين ياريال العيوز طول الوقت راقدة .....اشو ...لا لا لا ماظن ....أنت رمسته
هو جي قال ..خلا يولي عنك ......أرمسك بعدين عيل..... يلا مع السلامة
..................................................
في العين مول
9:00
هزاع كان يالس مع الشباب بس هو يرمس بالمبايل بصوت خفيف والشباب ماكانوا منتبهين عليه
هزاع : هلا والله
أهلين:
هزاع: ساعة لين ما تردين وين كنتي
:لا بس كنت مشغولة
هزاع : انزين شحالج
بخير أنت شحالج:
هزاع :شو حد عندج
هي بنت عموتي يالسة وياي بس تريي الحين بقوم:
راشد: يلا هزاع قوم الفلم أحين بيبدأ
:أوي هذا راشد أخوية
هزاع : بلاج هي هو
:تدري لو عرف أني أرمسك بيجتلني
هزاع : يخسي يمس شعرة من راسج محد يروم يقولج شي وأنا حي فاهمة
:فديت قلبك
راشد : ترمس منو أنت يلا ا
هزاع:انزين يابوي ياي ذليتوني
هزاع :أقول حبيبي اليازية أنا برمسج بعدين أوكي فمان الله
اليازية : مع السلامة
..................................................
سيارة علي
9:24
علي : خلك يا ريال وين ساير بوصل ميثو وبنرد نطلع
خليفة : ياخي علوه تعبان برقد باجر علي دوام بعد
علي :أنزين بنظهر وبنرد شوية بس
خليفة : مصدع ما فيه
علي :أنزين عيل أشوفك باجر في الكلية
خليفة :أوكي
علي :أزقر في طريقك ميثوه
خليفة:أوكي
خليفة نزل ودخل البيت شاف ميرة وشمة يالسين : شمو ميثة وين
شمة : ياية الحين فوق تلبس عباتها
خليفة : انزين قوليلها
وشوي نزلت ميثة
خليفة :ميثوه أظهري علي يترياج برع
ميثوه :أنزين يلا باي
ميرة : شوفي اذا دريولنا واقف
ميثة:أوكي يلا مع السلامة
ركبت سيارة علي
ظهرت مبايلها بس ما في جارج
ميثة : وقف بنزل بقول حق ميرة شي
علي :انزين اتصليلها
ميثة :تلفوني ما في جارج
علي في خاطره (يت من الله) خذي أتصلي من تلفوني
ميثة :أخاف تعصب
علي : ليش تعصب عيل تروحين وتردين وتلفوني موجود
ميثة : لا عادي بنزل ...ولا أقولك أيب المبايل ما فيه أنزل
..................................................
ميرة راحت تشرب ماي لما مبايلها رن
شمة:ميروو ميروو تلفونج يرن
يت ميرة وردت بدون ما تشوف الرقم
ميثة:ألومرحبا
ميرة : هلا ميثو شو وصل
ميرة: دريولكم ما وصل
علي سحب المبايل من أيدها :أظهري أنا بوصلج
....................................
الشارقة
بيت بو سيف
اليدة:زين بعد نزلتي جان تميتي فوق أحسن
الريم: هلا والله متى ييتي ماماتي
اليدة :جي أنتي تدرين بالدنيا
الريم : جان زقرتيني انزين
اليدة : تدرين أنا ماروم أروح فوق عشان ريلي
الريم :المهم الحمد الله على السلامة
اليدة : الله يسلمج أبوج وأخوج وين
الريم : أبوية كالعادة محد وأخوي يتسبح تو ياي من الملعب
اليدة :وعمتج هند ما يتكم
الريم : لا يتنى أمس وراحت من وقت ولدها زايد مريض
هند عمة الريم عمرها
سنة دكتورة متزوجة وعندها ثلاث أولاد عبدالله 18وسالم 15 وزايد 5 سنوات 39
هي وايد مهتمة بالريم وهي أكثر من صديقتها وهي دايماَ تظهر يالريم اليدة ماتحبها وايد تقول عندها قوية لأنها كانت تعرف ريلها قبل الزواج وهي وايد تعتني بنفسها
..................................................
ميرة : مشكور علي مافي داعي الدريول اللحين بيي
علي : بنو بخليج تركبين يالدريول روحج فليل يلا انا برع وسكر التلفون
ميرة :أوي شو أسوي الحين
شمة: بلاج
ميرة قالت حق شمة السالفة وشوي وسمعت هرنات
شمة : أظهري ميرو يترياج
ميرة استحي
شوي ولا ينفتح الباب : ميرو كم بترياج يلا
ميرة : علي ما في داعي الدريول الحين بي
علي : ماشي ردة يالدريول روحج في الليل يلا جدامي
ميرة بصوت واطي : ياربي استر
مشت وراه فتحلها الباب الي وراه وابتسم: تفضلي
دخلت ميرة وركب هو وحطا المنظرة بحيث يروم يطالعها وهي تتمنا الأرض تنشق وتبلعها
وحطا أغنية تدري أني موت أحبك وقام يغمزلها ويسويلها حركات وميرة نزلت راسها حتى ما قامت أطالع الشارع
......................................
الريم: اشو تعيدين في العين ليش
اليدة :أنا كل عيد أسير هناك
الريم : انزين اتسيرين ثاني يوم ثالث يوم مب تعيدين من أول يوم هناك
اليدة : يمكن تستحون على ويهكم وتون تسلمون على خوالكم
الريم : أحنى نكلمهم كل عيد
اليدة: تكلمونهم شو من مذهب فيكم متى آخر مرة سرتي العين تسلمين على خوالج
الريم: سرت مب العيد الي طاف الي قبله وشفتهم كلهم
اليدة: شفتي عيالهم
الريم : لا كانوا في المزرعة بس كانت هناك شمة و ميثة الي جني ماكلة حلالها أطالعني بطرف عينها السبالة
اليدة: هاي بنت خالج لا تسبينها
الريم : انزين بنت خالي ما قلنا شي
سيف نازل من على الدري : ريمو تعالي شوفوا التصميم الي صممته
اليدة: سير ذاكرلك كلمتين أحسلك
سيف : ريمو تعالي شوفي والله عجيب
الريم كانت وايد مدلعة وفري زيادة على اللزوم وميثة مادانيها عشان دلوعة وايد حتى في الرمسة
وكانت تظهر بفول ميك أب
وميثة أصلاَ نفسيتها خايسة ماكانت اترابع في المدرسة الى الخسفات عشان تكون أحلى منهم وما تتمنى الخير حق حد حتى أخوانها
وقفت السيارة ياية ميرة تفتح الباب عشان تنزل تفاجئت البيت مب بيتهم هذا
....................
سعيد : روضة بلاج أنتي من يومين مصفرة وكلة سرحانة (الحبيب قام يشك
روضة :ها ولا شي مريضة شوي
سعيد : قومي أوديج المستشفى
روضة : لا عادي أنا دوم أمرض ما أسير مستشفى
سعيد رن مبايله في هالوقت لمح اسم الحب نسى روضة وظهر بدون ما يرمس وروضة عرفت وتمت تصيح
سعيد لما كان في أول العشرينات حب وحدة هي ما كانت تحبة بس عشان تتخجج جدام البنات انها تعرف واحد حلو بس هو المسكين حبها ولما قال حق أمه رفضت لأن أبوها مسجون وهي سمعتها مب زينة وغصبته على روضة وتزوجها وماكان يسويلها سالفة دايما َ يرمسها من طرف خشمة حتى يوم خبرته أنها حامل سوى عمره مب فرحان مع أنه ميت من الفرح ويوم كانت تولد كان ميت من الخوف عليها بس سوى عمره عادي وهو ليلة عرسا قالها أنا ماحبج ولا أبيج وأحب وحدة ثانية وبتزوجها ومر على زواجهم ثلاث سنوات وما تزوج بس كان يرمسها وكل ما تفتح معاه موضوع الزواج يتهرب ما يعرف ليش حتى أحياناَ يحس أنه يحب روضة ويحاول يتقرب لاكن هي تجافيه و تحسسه أنه جرحها ولا يمكن تسامحه وتكون معاه بنفس كل زوجة وهو ينقهرمنها ويعاملها بقسوة أكثر بس هو ما يعرف أنها تموت عليه وممكن تسامحة بكلمة وحدة...... و هي ما كانت تعرف أنه كان يحاول يتقرب منها
..................................................
أم سلطان :أقول ولدي سلطان مب ناوي تتزوج
سلطان: شو
أم سلطان:شو بعد شو تتزوج مثل كل الرياييل
سلطان : أماية أنا بعدني صغير
أم سلطان :لا صغير ولا شي شو رايك أدورك وحدة مزيونة وأزوجك إياها
سلطان :مادري
أم سلطان :أنا عندي لك وحدة يوم بتشوفها بتتخبل من جمالها شو رايك
سلطان : كيفج بس أخاف على عمري أتخبل ههه
أم سلطان: سلطان أصطلب قول شو رايك
سلطان : كيفج
أم سلطان: يعني أخطبلك اياها
سلطان: شو اسمها
أم سلطان: حصة
سلطان: حصةأسمعا جديم بس ما علي كم عمرها
أم سلطان :19 شو رايك اتوكل واخطبلك يا ها
.................................................. ...................
ميرة:هذا......................
علي : ميثة يلا انزلي بوصل ميرة البيت
ميرة :وين تنزل علي اتخبلت أنا ما برد البيت روحي معاك
علي :لا تخافين ما أكل................. ميثو أنزلي ولا كف على ويهج
ميثة : أنزين
ومشى علي بالسيارة وميرة فيها صيحة بس ماسكة عمرها ما تدري ليش وايد خايفة
علي :بلاج ميرة
ميرة :ماشي ممكن توصلني البيت بسرعة لأن سلطون اذا شافني بيذبحني
علي : يخسي لا سلطون ولا عشرة مثلة أنت خطيبتي وبتستوين مرتي جريب
ميرة : أوف وصلني الحين
علي :انزين أنا عندي كلام أبغي أقوله شو رايج تين تركبين جدام
ميرة لا قول الحين
علي : أنزين أي أنا ورا شو رايج
ميرة : لا علي الله يخليك وصلني وفكني
علي : آسف
ميرة علبالها يتأسفلها علي الي صار لكن هويعتذر أنه ما يجدر يسكت
وقف في واحد من الباركنات
وشوي ولا تشوفه عندها جان تصيح
علي ما عرف شو يسوي أو بالأحرى شو سوى
..................................................
سيف : كشخة التصميم لا
ريم :زين
سيف: شو زين قولي وايد حلو
الريم سيفو أذيتني وايد حلو ارتحت
سيف : بلاج معصبة
الريم :هاي ماماتي تعصب الواحد أونه بتعيد هناك ونحن مع منو نتم عمتي بتروح مع ريلها صوب أهله في مسافي
وأبوي وجوده وعدمه واحد ويدوه صوب خوالي
سيف: ها ها
الريم:what.s so funny
سيف : أنا متعود على هذا الوضع ................الريم ليش أبوي ما ييلس في البيت
الريم : عشان ماماتي ليش أنت ما تدري ليش ماماتي ما أداني أبوي وخوالنا ما يدانونه
سيف: بلى تدرين أحس أبوي خلانا نكرهم وحنا صغار وهو مايدري
الريم: هم يحبونا بس مب وايد
سيف : خاطري أتعرف على عيالهم
الريم : أنا ما أبغي بصراحة أنت ما تلاحظ كل ما تي يدوه من عندهم تكون تبغي تتظارب ويا واحد فينا أكيد يشيشونها علينا
سيف : يمكن
السالفة أن نورة الله يرحمها كانت تحب سالم لأنها كانت دوم أتشوفه في بيت خالتها في الشارجة لأن كان ربيع ولدهم وهو شافها مرة و أعجب فيها وخطبها لكن أهلها رفضوا لأنهم يبونها لولد عمتها بس أبوها لما خيرها بين الأثنين أختارت سالم فأبوها ما حب يجبرها على الزواج فخلاها تتزوج سالم لكن أخونها ما كانوا راضين ولا الأم فبعد الزواج كانت تروح تزور أبوها وأمها وبعد وفاة أبوها ما قامت أتروح عندهم حتى أخوانها ما كانوا يعرفون عنها شئ بس لو سألوا عنها كانوا عرفوا لكنها ما كانت تهمهم ولما وصلهم خبر وفاتها ندموا وايد وأمها وايد تأثرت فراحت الشارجة تعيش مع عيالها أعتبرتهم عيالها وهم أعتبروها أمهم لكن بعد كانت دوم تنغز أبوهم بالرمسة عسب تضارب وياه..........هو أول أيام كان وايد ينزعج ودوم يظهر من البيت بس بعدين لما تعودعلى أنه يكون برع البيت... فما كان يحتك فيها وايد
..................................................
سعيد : حبيبي اليوم ما أقدر تعبان
سارة : أنا أبغي أشوفك
سعيد :ماروم
سارة : متى بنتزوج ونفتك من الحال الي نحن فيها
سعيد : انشالله
سارة : يالس مع العقربة
سعيد : نورة ما يخصج فيها فاهمة
سارة : ما بطلقها بعد زواجنا
سعيد : وليش أطلقها انشالله ومنو بيربي عيالي
سارة : أنا بربيهم
سعيد في خاطره أنت ما دانينهم : أقول سارة لا تفتحين معاي هذا الموضوع ولا ترى بصك التلفون
سارة : خلاص انزين
سعيد : انزين حبيبتي سارة أنا أرمسج باجر
سارة : يلا تصبح على خير
سعيد صكر تلفونة ودخل البيت لقى ولده فيصل يالس على الأرض ويصيح سار بسرعة عنده
سعيد :شفيك بابا ليش تصيح
فيصل :ريلي تأورني
سعيد : بس حبيبي بس وين تعورك
فيصل وعيونه مليانة دموع يأشر على الركبة :هني
سعيد راح باس مكان الطيحة :الحين بتستوي زينة حبيبي .
ولم ولده لحضنه
فيصل :بابا أبي ماما
سعيد: صدق ما تستحي الحين أنا يالس وياك من الصبح وأنت تبى ماما
فيصل تم يضحك معنه مب فاهم شي بس كان شكل سعيد يضحك وهو يقول هالرمسة
روضة يت : شفيك حبيبي
فيصل هد أبوه وسار عندها: ريلي تأورني
روضة: الحين تعورك
فيصل :لا
روضة : عيل يلا نسير ناكل مم أوكي
فيصل :أوكي
وطول الوقت سعيد كان يشوف روضة ويفكر فيها شوفيها عيونها ذابلة وويها مصفر ليكون بس عندها فقر دم بس بعد حلوة روضة وايد حلوة الحمل والولادة ما أثر على جمالها بس قلبي ملك لغيرها لو بحكم على روضة كزوجة مب مجصرة معاي مول شالة البيت شل ومهتمة بعيالي ومريحتني لبعد الحدود ومبدية راحتي على راحتها أنا فعلاَ احترمها اذا ما أحبها ....................لا شو أحبها أنا أحب سارة الفرق بين سارة وروضة أن سارة ما يخصها في شغل البيت وأنا أظن اذا مب متأكد اذا تزوجنا ويبنا عيال ما بتهتم بهم شرات روضة لكن شو أقول القلب وما يهوى أنا أموت في سارة لكن بعد موب مستعد أخسر روضة ياربي أنا بعدني أفكر روضة أكلت فيصل وخلصت خل أسير أيلس وياهم
..............................................
هل ياترى ..........................؟
سلطان بيوافق أمه تخطبله ؟
علي شو يبا من ميرة ؟ ووين بيوديها ؟
وراشد اذا أكتشف أن ربيعه يخونه في عرضه شو بيكون موقفه ؟
سعيد حيرنا يحب روضة ولا سارة ؟
والريم شو بيكون دورها في القصة ؟
أتمنى ان يعجبكم الجزء بانتظار الردود ...