الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث
ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
-
- حكم و اقوال فتيات
- قصه رائعه عن الصداقه بين محمد وأحمد لاتفوتكم بنات
ذبـ غـلآك ـحني
07-10-2022 - 09:53 am
قصة * أحمد و محمد * أحمد سابقا : يبلغ من العمر (( 19 ))هو طيب وحساس حييل و حبوب و شخصيته قويه و محد يهزه ...لكن كان شوي شايف عمره و خاصه انه الوحيد و مدلل من بد خواته و كل شيء بخاطره ابوه سمعا و طاعا ... يحب الهياته و الضحك و يكره المغازل و الخرابيط.. يهمه مظهره .. و أي شيء ما يعجبه يفشله أو ينتقده ولا يهمه شنو ردت فعل اللي جدامه محمد : يبلغ من العمر (( 22)) رقيق طيب البسمه ما تروح عن شفاته خلوق رزين ثقيل محترم أجمل ما فيه بسمته راقي بكلامه و اسلوبه يراعي مشاعر غيره ما يفشل اللي جدامه دايما عقلاني و يفكر بحكمه ملتزم والقرآن ما يروح عن لسانه و الذكر كذلك تلاقيه بالشارع يمشي بروح المسجد تلاقي و يسبح و يهلل القصه :كنت اطلع اروح الجامعه كل يوم و كنت أشوف هالولد ولد جيرانه يطلع و الفريج و الكل يسلم عليه و هذا كلامهم : هلا بالغالي حمودي شلونك عساك طيب ... و يرد عليهم : بخير يالغالي و انا بصحه و عافيه ...إلخما ادري احيانا يتملكني نوع من الاحساس بالذل خاصه انه الجيران يعرفوني و كله يدخلون سيايرهم و يطلعون من بيوتهم ولا جني موجود لكن هالولد الكل يحبه حتى الخدم اللي يخمون الشارع كان محمد يصافحهم و يسأل عن حالهم احيانا احس اني متكبر ولا اتنزل اسلم على خادم وعندي فشله الواحد ينزل نفسه لأنسان انزل منه (( كبر يعني )) مرت الأيام و صرت من اشوف محمد ودي انتفه خاصه ابوي بدى يحبه يقولي : يا حلو هالولد شنو خلووق الله يوفقه و يهنيه بين اهله ..ليش ما تسير رفيجه ؟؟كان ردي : ف هذا استغفر الله معقد شكله حس ابوي اني ما احبه فبدأ يحاول ما يتكلم جدامي عنه مرت الأيام و كل مره هالولد يبتسم بويهي و انا ارفع حاجب واحد و ابتسم و اطفي ضحكتي بسرعة >> يبي يحسسه انه ماله خلقه المهم كان هالولد كله يبتسم معني اقابله بجذي و يوم من الايام شفت هالموقف كنت طالع برد بروح سوق شرق مع ربعي شفته يتكلم بالتلفون و انا امشي شويشوي علشان بعرف منو يكلم >>> لقافه المهم :كان يتكلم مع واحد ويقوله لا افا عليك خذ سيارتي طبعا سيارته مرسيدس الجديده روعه المهم انا هني نطت عيني سيارته كشخه شلون يعطيها لواحد وتوها واصله من الوكاله؟؟ شلون يروح الجامعه؟المهم وقفت متصلب فقال: يا خوي انت عزيز علي شلون ما تبيني اعطيك روحي و انا هني شقيت حلجي المهم ركبت السياره و قعدت احررها و افتح الدريشه اسمع شقول قال :لا عادي انا ما يهمني اهم شيء انت شنو يريحك و انا صراحة ما ابي منك شيء بس ما يهون قلبي اشوفك ..... خفض صوته حسيت انه انتبه لي المهم كنت متمني اعرف شنو قال المهمو انا في الجامعه ولا أشوف هالولد محمد ابتسم بويهي قلت بقلبي : ف هذا لاحقني بكل مكان ........المهم ربعي من يشوفون واحد ملتزم يعيبون عليه و انا بعد وياهم المهم وكنا نقول : يالمعقد اشفيك ما تطالع الناس ههه خايف يقولون لك يالمغازلجي ومن هالكلام الجارحكنا نقول كلام يبجي صراحه و كنت اتوقع انه ينزل راسه و يعصب او ينقهر كان دايما ينظر لنا نظره شفقه و يبتسم بحزن و يطالعني و يبتسم ابتسامه امل انا هني قلت اكيد مجنون اعيب عليه و يضحك و كنا نضحك على حركتهرديت البيت .. وقعدت اتكلم عن محمد لأمي و امي تقولي :والله طيب هالولد كلامك يثبت عكس اللي تحسهقلت : انتو كله محمد محمد ذبحتوني غثى هالبيت و طلعت وركبت سيارتي منقهرر من قلب ورحت لرفيجي سعد وقعدنا سوالف وضحك وقعدنا نشوف فيلم احداثه مرعبه واكشن حده وحلو جاب اخو رفيجي نفيش و قعدنا ناكل جان يقولي سعد : احمد ترى محمد ماكر ضحكت بقوه : هههاهاي من جد وليش تقول شيء انا متاكد منه لاجد جبت شيء جديد سعد بنظره استهزاء : اخاف يسحبك معااه لانك تذووب لشفت واحد طيب جدامك وخاصه اللي يتصنع هاهاهايقتله بسخريه : اخاف انت تجيني باجر اربع وعشرين ساعه استغفر الله حرام مايجووز هههقالي سعد بضحك هستيري : مو مينون خرديت البيت لقيت محمد قاعد يكلم احد الجيران وهو يضحك و يتغشمر معاهكميت عليه ومشيت طبعا الجار شافني وتضايق من تصرفي قعدت بفراشي جافس رجلي و افكر بعمق كنت افكر بأشياء ما ادري ليش كنت افكر فيها كنت افكر بمحمد !! ليش جا على بالي !!طقت الباب اختي الكبيره (( توأم قلبي ))هاا أحمداني ادخل ولا لأقلت بملل : دخلي !!قاالت لي بخفه دم : اشفيك جنك بسجن قاعد زعلانقلت لها بعصبيه : مافيني شيء أبي أقعد بروحي ممكن !!؟؟استغربت وقالت بحنان : براحتك ماهقيت عليك تصرخ علي جذي قلت و انا متحسف : آسف بس مالي خلق أتكلم قعدت على السرير و مسكت كتفي : احمد ترى الدنيا ماتسوى تعور قلبك عليهاا ... انت ماتدري انه ابوي يوم كان صغير بطل علبه البيبسي استغربت و ضحكت : شنو شياب اللي يااب ههه اضحكت بمرح وقالت : اعرف شنو اللي يضحكك هههقعدت تسولف لي عن يومها ومواقفها لين خفيت شوي و ضحكنا جان تقولي يالله يالدلوع قولي اشفيكقلت : محمد من اشوفه اكره عمري .. أبوي اييب طاري ويمدحه و يذمني مرات ليش جذي !!! مو يقهر !!طالعتني و ضحكت : والله طلعت تغاار هههقلت بعصبيه : انا ما اغار لكن واحد ما احب ويهه تمدحونه جدامي ودي انتفه يعني الحين من امدح رفيجتج اللي سوت لج مشاكل شنو يسير فيج ؟؟؟!! قالت وهي ميته ضحكك : حرام اشيايب هذا حق ذااك تبي الصراحه !! ترى انت تحس جذي لانك تكره و لانك مو معطي من نفسك انك تفتح نفسك له يعني انت ماتبي تكلمه ولا تبي أحد يتكلم عنه ولا تبي تسمع له اكيد بتظل تكرهه أفتح لك باب من هالبيبان وقول ما قالت لك اختي قلت باستهزاء : تبين رايي !!ابتسمت : تفضل ^_^قلت : رايي انج تطلعين برى الدار علشان ارتاح انقص ويهاا و رفعت حاجب واحد: طيب يا سيدي ولا تجيني بالغرفه تترجاني أسامحك. قلت بعصبيه : أي رووحي و ما ابي اطلب السماح منج المهم راحت و الكلام اللي قالته مو من قلبها وانا بعد ماكان من قلبي لكن فتره غضب المهم مره كان محمد بمحاضره كان كله الفاهم الشاطر اللي الكل يستشيره و انا ما يهمني لاني كنت عارف الشطاره قدرات و انا كنت شاطر لكن هو اشطر مني في مره صار لبس بأوراق العمل الشخصي و كانت اوراقنا ملخبطه المهم قال الدكتور: فين عملك الذاتي يا احمد قتله: حطيته و المهم قال : لا انت ماقبتهوش المهم قعدت ادور مالقيت اوراقي المهم ضاق خلقي لاني قاعد عليها ثلاث ايام متواصله و كان اليوم آخر يوم و عليها 20 درجه و كليه الهندسه ماكو كيري ميري و كان الاستاذ صارم و نحيس بشيء فضيع و اللي يتكلم او يدافع يطرده المهم قلت لربعي : انا يبت ورقتي صح شباب !!؟ ......سكتو هني طاعت عيوني و قعدت اقوله صدقني انا يبتها المهم ولا اسمع واحد يقول يقول : دكتورانا شفت أحمد حط تكليفه و اتوقع صار خطأ ..احد خذى التكليف فأتمنى من كل الطلبه يفتحون ملفاتهم انا هني انصدمت ووقفت مده احدق فيه شنو هالولد هذا ؟؟نعم محمد هو اللي قل هالكلامالمهم كان الدكتور يحب محمد ويثق فيه فبدى يقول فتحوا ملفاتكم المهم و هم يدوروون ولا لقوا الكتليف عند أحب صديق عندي صديقي سعد و كان ماخذها و كان محمد منزل راسه ورفع عينه وطالعني بحزن هني عرفت انه كان يدري انه سعد هو اللي ماخذ الاوراق بس ما كان راغب يضايق سعد او يحرجه طالعت رفيجي و كان متوتر حيل و بعدها خذا تكليفي الدكتور المهم طلعنا من القاعه و انا انطر سعد علشان أشوف شغلي معاهولا اشوف سعد طلع بسرعه مسكته و قتله : ليش جذي تسوي !!رد علي يالجباانسكت و قال : وخر عني >> بعصبيه جني انا الغلطان !!!و المهم جان اتخانق معاه و تكافخنا طق مطاقق ولا اييون الشباب يفاككونه المهم قعدت بروحي بالممر افكر باللي صار كان سعد ما سوى التكليف ويدري اني شاطر واحل التكليف من قلب ودايما احصل على الدرجه النهائيه في تكاليفيو بعدها قعدت ورحت أتمشى بالجامعه احس منقهر !!شلون صديقي سعد اللي كنا ربع سنتين و استهان بصحبتنا و حب يسرق عملي آآآه منك ياسعد قلبي يقطعني على مواجهتك لي أسامحه !!!! أكره !!!!أكلمه !!!!شسوي .. وانا امشي ماحسيت الا انا بكلية العلوم اللي جنب الهندسة بدون ما احس ما ادري شاللي جابني هني قعدت اقول في نفسي : محاضرتي الحين و بدت وانا شارد بتفكيري خل تولي مابي احاضرها و قعدت امشي بين الممرات على عجل جان احس أيد مسكتني ..!!!!مسكني الدكتور اللي انا قاص حصته و غمز لي وقالي : احمد مو هني طريج المحاضره صح !قتله : أي صح بس ما ادري ليش جيت .. أأأقٌصد مدري وش جيت .. لاالالالا بجي الحين ....
راوي تحارب الحب ة عندما تعلمنا الدنيا ان لا نضحك بقلمي←
روايه حكومة الحب→