الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث
ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
-
- حكم و اقوال فتيات
- ودي آضمك ويتوقف هآلعآلم سنيين
شينة واتميلح
22-10-2022 - 10:47 am
سلام عليكم
هذي الروآيه عجبتني مره وحبييت انقلها لكم ..~
للكآتبه / الدلوعة العنيدة
الجزء الأول
ليان<<عمرها19 تدخل غرفة أخوها :سلطان سلطان يالله قم يكفي نوم ....اجلس معي والله مليت من الجلسة لحالي
سلطان<<عمره23: ام بعدي تكفين مالي خلق فيني نوم
ليان تسحب اللحاف: بس صار لك 3ساعات نايم
سلطان : والله لو عشر ...قلتلك بنام يالله اطلعي
ليان: بطلع بس مالك إلا نص ساعة وأنا راجعة
سلطان: طيب بس أنتي اطلعي
ليان:إن شاء الله
تروح ليان للصاله تشوف زوجة ابوها هناك
ليان: عمتو ودي أطلع مليت من القعدة بالبيت
ام صالح<زوجة ابوها: اطلعي ياحبيبتي روحي للي تبينه
ليان بدلع: لحالي مابي
ام صالح: أنا ياعمري بروح للحريم بعد المغرب ماأقدر شوفي سلطان وإلا وحده من بنات عمك
ليان:طيب
وتذهب لغرفتها وتجلس على الكنب
ليان:من أكلم عليه مين مين إيه لقيتها وتاخذ التليفون وتبدا بالاتصال
ليان: ألوو مرحبا
: مراحب
ليان: مين معي
: أنت المتصله ياعمري
ليان بعصبيه: أنا ليان أنت مين؟
: أنا محمد
ليان: هاه محمد
محمد<<عمره23 ولد عمها: هلا ...ليونه وشلونك؟
ليان تغيرت ملامح وجهها: تمام...أنت أخبارك؟
محمد: تمام
وبعد لحظة صمت
محمد: ليان وش فيك؟
ليان: هاه لا مافيني شي
محمد: طيب أنتي داقه من تبغين
ليان بينه وبين نفسه<<ياحظي يعني يقالك ماتدري أبيك أنت
محمد:ليان
ليان: نعم
محمد: وش فيك؟
ليان ياعمري حاس فيني وجت فكره على بالها
ليان: لا أبدا بس ضايق صدري
محمد: ليش سلامات من اللي مضيق صدرك
ليان لا إراديآ: أنت
محمد بإستغراب: أاآنا
ليان ياربيه وش اللي خلاني أقول والله ماني صاحيه وحبت تزين غلطتها: إيه تدرون إني بالبيت لحالي وماتجون لا أنت ولاخواتك
محمد<<بينه وبين نفسه وش دعوى عاد إذا جيت جلستي معي: ولا يهمك الحين أجيب كل خواتي ونجي أنتي آمري بس
ليان بإستحياء:مشكور ماقصرت أجل بروح أقوم سلطان نايم مدامكم تجون أوكي لاتتأخرون انتظركم
محمد: اوكي نص ساعه بالكثير وأنا والبنات عندكم
ليان بفرح: إن شاء الله
محمد: أجل يالله باي
ليان: باي
وتذهب ليان بسرعه لغرفه سلطان
ليان: سلطان يالله قم ترى محمد بيجي
سلطان التفت عليها: متى قالك؟
ليان وهي تطالع نفسها بالمراية: قبل شوي كلمني وقالي
سلطان وهو يفتح عيونه: بس اليوم بنطلع مواعدين الشباب
ليان: إيه أقول وش عنده بس نايم ينتظر الموعد عشان يروح ويترك أخته الوحيدة
سلطان: لا وش دعوى بس تعبان وقلت أنام لي شوي
ليان: المهم أنت قمت أنا بروح ألبس واكشخ أوكي
سلطان: تكشخين وش دخلك؟
ليان: نسييت بيجي ومعه خواته مو لحاله
سلطان ياخذ جواله يبغى يكلم محمد
وتخرج ليان لغرفتها عشان تتجهز قبل مايجون
هينا أوصف أشكالهم
ليآن: بيضاء طويله شعرهآ أسود ملامحها جذابه مره وطيوبه أولى جامعه قسمها ادب انجليزي
سلطان: جسمه عريض أبيض شوي وسيم.. يحب آخته ليان لأن ماعنده الا هي وكل طلباتها مجابه ..يمزح واجد ..آخر سنة له بالجامعه وتخصصه طب بشري..ماسافر يدرس برآ عشان ليان
محمد:طويل آسمراني شوي ملامحه حلوه..صديق سلطان وولد عمه بنفس الوقت..تخصصه إداره اعمال
محمد: مي يالله روحي ألبسي بسرعه
مي<<15سنة: وليه ألبس
محمد: بنروح لبيت عمي بوسلطان
مي: احلف تصدق إني مشتاقة لليان
محمد: أجل بسرعه ماأبغى تأخير.. نص ساعه وبنروح بسرعه خلصي أنت وخواتك
مي بفرح: طييب
مي: أماني توقعي وش قالي محمد تحت
أماني<21سنة: وش قال
مي: بنروح عند ليان
أماني: وع ليان وكل هالفرحه عشان ليان
مي: أحسن منك
وتلتفت مي : هاه شهد بتجين أنت بعد
شهد<19سنة : أكيد
مي تناظر أماني:بروح أقول لمحمد عن كلامك
أماني: خلاص انطمي بس ماراح أجي
مي: مو على كيفك أقول روحي ألبسي بسرعه تراه قال بدون تأخير
أماني: طيب وبعدين بتطير البنت بنشوفها مو لازم الحين
مي: لازم واجباري بعد يالله بروح لغرفتي
أماني بعصبية: روحي وش دعوى هامتني أنتي وإلا ليان واإآاع
مي: وفرح بتجي
شهد: بسابع نومه
مي: قصيره شوي بيضاء عادية بس هادية وتتنرفز بسرعه ومره طيوبه
أماني: طولها متوسط سمرآء شعرهآ بوي آسود شايفه نفسها وتكره ليان لان الكل يحبهآ ومهتم فيها تخصصها قانون
شهد: مرره شكلها ناعمه سمرا شوي طويله نحييفه مره عيونها كبيره وعسليه تخصصها محاسبه وتوأم ليان صداقتهم قوية
فرح: هذي أحلى أخواتها
طويله وحلوة مره جسمها حلو وبيضاء شعرها أسود حد كتفهآ طيبه مالها دخل بأحد بس مرجوجه
تنزل مي عند أخوها محمد بعد أن جهزت نفسها
محمد: خلاص خلصتوا
مي: أختك أماني رافضة أنها تجي
محمد: ليه
مي: مادري شفها خلها تجي طول اليوم هواش معها جالسة عندي ولما قلت بنروح عند ليان قالت عندي اختبار
محمد: والله عندها ماعندها جاية جاية غصب
مي: وفرح نايمة
محمد: كيفها بس اماني تجي
سلطان: ليان تعالي
ليان طلعت وهي بكامل أناقتها<<لابسه تي شيرت أحمر وتنوره بيضاء وحاطه ميك آب خفيف وشبشب أحمر وكان شكلها خيال:هاه خلصت أنا جاهزة
سلطان:وش هالجمال والأناقة
تبتسم ليان: مو أحلى منك
سلطان: أحم هذا شي طبيعي طيب فيه شي يوكل عشان بعد شوي إذا جو
ليان تصارخ: لا مادري ياربي وشلون نسيت
سلطان: خلاص بروح أجيب تبين شي
ليان: تسلم ياأحلى أخو بالدنيا
يخرج طلال<<أخوها من ابوها: وأنا
ليان: أنت أخو أحلى واحد بالدنيا
سلطان و ليان: ههه
طلال: أقول لاتصدق تراها تبي شي
سلطان: مو شغلك تستاهل
ويلف ينزل مع الدرج
طلال: خير وش عندك وش هالكشخة
ليان: بنات عمي بومحمد بيجون
طلال:آآها طيب ليه ماتكلمين لمياء تخلينها تجي
ليان: وش معنى لمياء مو خواتها
طلال: يعني هي وخواتها
ليان: ههه الحين أكلم أشوف
طلال: متين شوي ناعم طويل مره يمكن طول سلطان هادي إنسان حآلم وعايش برومانسية وهو صغير يكره الدراسه ويحب لمياء ^^بثاني ثانوي علمي
لميا: بيضاء ملامحها ناعمه شعرها أشقر طويل نحيفه بثالث متوسط
شهد: أمونه شوفي هذا أحلى وإلا هذا
أماني: ألبسي آي شي
شهد: لا بلبس هذا حلو
تلف أماني وتخليها
شهد: وش تبي هذي شايفة نفسها وجع
يدخل محمد: شهد من تكلمين
شهد: أماني كانت موجودة تو بس شكلها طلعت
محمد: طيب خلصتي
شهد: إيه يالله بلبس عباتي و انزل
محمد: يالله أنا بالسياره
سلطان: هامحمد متى تجون
محمد: شوي ثواني أنت ماتعرف البنات وكشختهن يبيلهن ساعه
سلطان: إيه والله صادق عندي وحده بس عن عشر
محمد: ههه حرام عليك مره وحده عن عشر
سلطان: إيه عشانك ماشفتها
محمد: واللي يسلمك عندي
4خوات مو وحده
سلطان: ههه
الجزء الثاني
يدخل محمد وخلفه شهد ومي وأماني
شهد تذهب لتضم ليان: وشلونك يالدبه ولهت عليك
مي: حرام عليك تهبل مو دبه ولاشي
ليان:ههه ياحبيلك ياميمي تسلمين ياقلبي
وتذهب لتسلم على مي وأماني
ليان: وين فروحه
شهد: نايمه
ليان: قهر ليتها جاية
سلطان:كيف حالك أماني
أماني: بخير أخبارك أنت
سلطان: تمام بخير،،أخبارك مي
مي: تمام ياابن عمي أنت وشلونك ووشلون الجامعة وشلون الاختبارات
سلطان: ههه أعصابك كل هذا تسألين عني أنا بخير مادامكم بخير
محمد: هاه يالحلوه ارتحتي جينا
ليان بخجل: أكيد ارتحت
سلطان:شهد وشلونك
شهد: تمام أحد يشوف ليان ومايصير بخير
الجميع: ههه
يجلسون يسولفون بالصاله.....
يرن التليفون
محمد: أرد عادي
سلطان: خذ راحتك البيت بيتك
محمد: نعم ..بخير..كيف حالك؟...طيب دقيقه وتجي
يحط السماعه بيده :ليان تبغاك وحده
ليان: مين
محمد: مادري بس لحظه..ويرجع يكلم: أنتي مين
سلطان: يقلع أبو اللقافه وش عليك
محمد: ههه اسكت أنت
تقوم ليان وتوقف بجنب محمد :نعم
: أنتي ليان
ليان: ايه نعم
سلطان:ههه وشلون تجي إيه نعم
الجميع:ههه
ليان تنحرج ووجهها يطلع أحمر وتتكلم بهمس
محمد يطالعها ياي يازين الحياء والله لايق عليك
يدخل طلال:هاي شباب أخباركم
سلطان: خير إن شاء الله وشي شباب سلم زين
طلال يمد يده لمي: هلا مي
مي: هلا والله
ويسلم على شهد وأماني
محمد يوم جا طلال حط رجل على رجل
طلال وقف قدامه: ماودك تسلم
محمد: ودي بس تعبان
طلال: ليه وش فيك
محمد: رجولي تعورني سلم علي وأنا جالس
طلال: أدري إن مافيك شي وإلا هالضحك كله وتعبان
سلطان: ههه طلال غريبه ماطلعت
طلال يلتفت على ليان: أنا بطلع بس ليان عزمتني قلت أجلس معكم اليوم
ليان بصوت مسموع: ترا كلمت لمياء واعتذرت
طلال بعصبية: مو على كيفها
البنات: ههه
محمد: وش عليك منهو أنت
سلطان: أقول وش عندك ماطلعت
طلال:أنا اللي بجيبها
سلطان: مجنون أنت وش بتقول عنك خالتي
طلال: بسوي نفسي عازمها
سلطان: أقول أعقل بس
ليان: طلال عندي فكره
طلال: وشي
ليان: بكلم نورا أختها وأقولها تهون ماتروح معها لمياء وتجي عندنا
طلال: يالله جربي
محمد: والله خوش مراهقة يوم أنا كبرك ماعمري صرت بهالجرأه اللي أنت فيها
سلطان: توك ماشفت شي
طلال: كيفي أنت وياه وش عليكم
ليان: طلال للأسف رفضت خالتي
طلال: مو على كيفها
ليان: تصرف ماودي افشل عمري زيادة على هذا
تذهب ليان تجلس مع البنات
وسواليف وضحك وتعليق يسكتون فجأه على صوت طلال
طلال:الوو من أنتي...روحي نادي ماما...ألو هلا خاله أخبارك.....خلي لمياء تجي...أنا أوعدك إن بكره أنا أوديك وإلا سواقنا والله لخليه عندك أسبوع هاه وش قلتي...
مشكوره ياقلبي يالله أنتظركم...باي
مي: وافقت
التفت طلال:وش دخلك
مي: وشو صديقتي قبل لاتصير حبيبتك
الجميع:ههه
طلال: لا عاد
مي: والله العظيم
طلال: طيب عطيني رقمها
مي: لا خير إن شاء الله وين حنا فيه
طلال: الحين تجي وآخذه
شهد:ههه أحلفي
ليان: والله لابعد لو شايفه شعرها
شهد و ليان: ههه
أماني: يالله محمد ماراح نمشي
ليان: لا اصبري شوي وش دعوى
محمد: خلاص أماني اصبري شوي
ليان: بروح اجيب العصير شهد تعالي معي
شهد:طييب
طلال: اصبري ثواني وتجي لمياء
سلطان: لو بتجي كان جت بس ماأشوف أحد للحين
أماني<بصوت منخفض:اف من جد هالبنت ثقيلة دم
مي: حرام عليك والله تجنن معجبتني ليت محمد يتزوجها
أماني: اسكتي واللي يرحم والديك فال الله ولا فالك بسم الله على أخوي من ذي
مي: بسأله وش رايك
أماني: أقوول اسكتي لاتصدق
بالمطبخ
شهد: ليان
ليان: هلا
شهد: اسمعيني بكلمك
ليان: هلا والله آمري كلي آذان صاغيه
تجلس شهد على الطاوله
ليان: خير وشفيك لا شكل السالفة يبيلها قعده
شهد: وش رايك أجل بسولف وأنتي واقفة
ليان: أجل ياقلبي بروح أعطيهم العصير وارجع ثواني أوكيه
شهد: انتظرك
تدخل ليان الصاله
سلطان: هلا والله بليان
ليان: زين ماقلت باللي مع ليان
سلطان: وش دعوى أختي تظن فيني كذا
ليان: آسفة مو قصدي
وتعطي سلطان عصير بعدين البنات وآخر شي محمد
ليان: تفضل
محمد: ماأبغى
ليان: وش دعوى تفشلني يعني
محمد: من عنده وبعدين ماأحب البرتقال
ليان: بس هذا مانجو
محمد: اللي هو أبغى فراوله كان فيه
ليان: تامر أمر ثواني بس
سلطان: إلا شهد وين
ليان: بالمطبخ
سلطان: وش تسوي
ليان: بروح أشوف
الجزء الثالث
شهد: ليان صار لك ربع ساعه وأنتي قايله ثواني
ليان: وش أسوي تعرفين سلطان وسواليفه
شهد: لا والله ماأعرف شي عنه أبغى كل شي عنه تقولينه لي
ليان: ليه وش السالفه
شهد: لا بس أبعرف فيها شي
ليان: يالله باي بروح
شهد قامت واقفة: ووين
ليان: حمودي يبغى عصير تأخرت عليه
شهد: وأنا وراك
ليان: شهد شوفي لمياء جت
شهد: حرركات ماتوقعتها كذا
ليان: ليش وش متوقعتها
شهد: مادري بس مو كذا ناعمه تجنن
ليان: لامافيها نعومه
شهد: طيب بسلم وأشوف
تسلم لمياء عليهم وتجلس جنب ليان
ليان: بعرفك عليهم
هذي مي تعرفينها وهذا أخوها محمد وهذي..أماني وهذي شهوده
سلطان: وأنا سلطان ههه
لمياء: ههه
محمد: ليان
ليان تلون وجهها وتناظر تحت ماتدري وش السالفة يازين اسمي على لسانه و...
قطع تفكيره سلطان: ليان ماتسمعين
ليان مرتبكه: هاه إلا وش فيه
شهد بجنبها بهمس: إيه أجل حمودي
ليان ترد على شهد: وش تتكلمين عنه
محمد: ليان... وش فيك
ليان: لا أبدا بس كنت سرحانة
سلطان: ومن سعيد الحظ اللي سرحتي فيه
ليان بعصبيه: سلطان وش هالكلام
سلطان: وأنا صادق ماقلت شي خطأ
تلف ليان وتسولف مع لمياء
لمياء: أقول ليان طلال وين
ليان: له ساعه ينتظر شكله يأس وطلع أو فوق بغرفته
محمد يقوم واقف ويروح عند ليان: إذا كلمتك ردي مفهوم
ليان تناظره وعينه بعينه لأول مره ياربي وش أقول وتنزل راسها وتسكت
محمد ظل بمكانه وش هالجمال لا وجاي أعاتبها وش سويت أنا
سلطان: محمد وش فيه
محمد: لا مافيه شي....أنا طالع
ينزل طلال وتسمع لمياء صوته وتقوم واقفه: طلال
طلال: هلا والله ينزل بسرعه
ويسلم عليها
سلطان: الله ع الرومانسية
محمد كان بيطلع رجع: طلال وين حنا فيه
طلال: مشتاق لها من زمان ماشفتها
سلطان: وإذا من زمان ماشفتها خير إن شاء الله تدري كم عمرك هالحين
طلال: إيه عمري 17سنة فيها شي
محمد: اللحين عمرك 17 تبوس بنت خالتك أطول منك أجل إذا صار عمرك25 وش تسوي
سلطان: طلال عن السخافه وتعال معنا
طلال: موشغلك أنت وإياه أسوي اللي أبي
الجميع: ههه
مي: بس الحين ماتزوجتها
أماني: سلطان بالله هذا اللي قدرت تسويه
سلطان: حلوو وش تبين أسوي له بعد
أماني: مادري تبين أعلمك بعد متى تعصب ووش تقول
مي: أماني وش هالكلام والله من جد مالك داعي
سلطان: محمد ماتبي نطلع
محمد يناظر ليان ويشوفه بعالم ثاني مبين إنها مو معهم
محمد ويرفع صوته عشان تسمعه ليان: إلا وأحد له خلق يجلس
شهد: طيب طلال مايجي معكم بناخذ راحتنا
سلطان ابتسم لشهد: إلا ليش لأ... محمد انتظر أبجيب طلال وأجي
محمد: انتظرك بالسياره
أماني: صارت الساعة 12 ومحمد ماجاء
شهد: الله يعافيه ياشيخه تونا بدري
تدخل أم صالح وتسلم عليهم
ليان: عمتوو تدرين إن الساعه 12 و توك تجين
ام صالح: بس البنات عندك ماراح أحد
شهد: ليونه وش دعوى مليتي منا
ليان: لا أبد بس لو إنكم رايحين كان جلست لحالي
مي: هذا لو كنا رايحين بس الحين حنا موجودين
ليان: I.am sory girls
أم صالح: ليان أبوك جاي
ليان: إيه جاي من ساعه تقريبآ
ام صالح: يالله يابنات عن إذنكم وسلمو ع امهاتكم
يرن التيلفون ترد ليان: هلا
:مين
ليان عرفت الصوت :محمد
: أقولك مين تقولين محمد
ليان: أووه ليان يعني فيه أحد ثاني بيرد
: واثقه بس قلت اتأكد
ليان:والحين تأكدت
:إيه بس تراي مو محمد أنا إبراهيم وش دخل محمد شاغل تفكيرك؟!!
ليان: إبراهيم بس من متى وأنت تدق علينا
إبراهيم<<ولد جيرانهم عمره25سنة: قصدك عليك
ليان بإستغراب: علي
إبراهيم: إيه عليك لأن دقيت كم مره على أهلك
ليان تشوف البنات بيطلعون وبتودعهم : إبراهيم معليش عندي بنات إذا طلعوا كلمتك
إبراهيم: عندك رقمي
ليان: أنا وش دخلي فيك أقصد أخلي سلطان يكلمك
إبراهيم: لا أبغاك أنتي أعرف أدق على أخوانك
ليان: بعديين تراي مادري وش تقول باي
تسكر السماعه وتشوف البنات عند الباب تركض مو عشان تسلم عليهم عشان تشوف محمد
شهد: يالله حبيبتي باي
ليان: باي
شهد تهمس بإذنه:ترا كلامي ماخلصته بكره بالجامعه بقولك
ليان: اوكي
راحت تسلم على مي
مي بصراخ: ليان لمياء مع السلامه
ليان: مع السلامه
تطلع أماني وماقالت شي لمياء لاحظت هالحركه
لمياء: ليان
ليان كانت تفكر وضايق صدرها على محمد: هلا
لمياء: وش بينك وبين أماني
ليان: لا مابييننا شي ليه
لمياء: مادري بس أخاف ضايق صدرك علشانها
ليان: لا أبد صح هي تكرهني بس ماضاق صدري عليها
يدخل طلال وسلطان
سلطان: هلا والله بأختي
ليان: هلا فيك طلال ليش ماتسلم
طلال ماانتبه لليان ولا لمياء لأنه معصب وراح فوق لغرفته على طول
ليان: سلطان....طلال وش فيه
سلطان يجي يجلس على الكنب :لمياء فيه
لمياء: إيه انتظر طلال لي ساعه عشان يوديني لبيتنا يجي الحين ويروح فوق حتى ولا كلمه
سلطان: لابس أنا خانقته عشان كذا معصب
لمياء: طيب توديني
سلطان: نو مالي خلق بأطلع أنام
ليان: لمياء نامي عندي
لمياء: قولي لأمي أول
تكلم ليان أم لمياء وتقوله إنه مافيه أحد يجيبها ووافقت إنها تنام عند ليان
في الصباح
طلال يطق باب غرفة أخته:ليان قومي
تطلع ليان :هاه وش تبي
طلال: بقولك آسف ياحلوه ع اللي أمس
ليان: بس ....عندك شي وإلا خلاص
طلال: إلاتعالي افطري معي
ليان: كم الساعة الحين
طلال يناظر ساعته: 7
ليان: تونا بدري بس أنت ليه مارحت للمدرسة للحين
طلال: مالي خلق وأنتي متى محاضرتك 8 وإلا 9
ليان: 8وربع بس بروح بدري
طلال: ليه وش عندك
ليان: لا بس ابكمل كلامي مع شهد
طلال: وليه أمس طول الوقت ماكفاكم عاد هي اللي قايله خوذو طلال معكم
ليان: والله شكلك بطول باخذ شاور وأنتظرني لا تفطر
طلال: O.k
تدخل ليان وتلقى لمياء نايمه ماحبت تقومها تحممت ولبست ونزلت تحت
أفطرت مع أبوهاو طلال وعمتها وسلطان
ليان: أقول سلطان ممكن تعطيني جوالك شوي
سلطان مستغرب: نعم ومن متى تاخذين جوالي
ليان: اليوم لأول مره تكفى على شاني
سلطان: لأاا
طلال: ليه جوالك وش فيه
ليان: مافيه شي بس بشوف شي
ابو سلطان: سلطان عطها جوالك شوي ماراح تطول
سلطان: يباه وش دخلها بجوالي
ليان: سلطان خلاص افهمك بعدين
أم صالح: ليه ماتقولين له هالحين
ليان: لا بس تأخرت يالله باي
طلال: أعصابك كل هالركض عشان وحده ماتسوى
ليان: أحسن منك هذي شهودي حبيبتي
تحب راس أبوها وتطلع
يلحقها سلطان عشان يوديهآ
...........................
وش يبي ابراهيم من ليآن !!
محمد يرضىآ والا لآ ..!
وش يصير بينهم ..!!!
شهد وسلطآإن !وش تتوقعون يصير لهم!!!
انتظر آرائكم
رواية يارب ادوم ايامنا سوا←
رواية عائلة السفير قصة فوق الخيال رومنسية جريئة حزينة مغامرات→
يسلموا