الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
شينة واتميلح
22-10-2022 - 10:47 am
سلام عليكم
هذي الروآيه عجبتني مره وحبييت انقلها لكم ..~
للكآتبه / الدلوعة العنيدة
الجزء الأول
ليان<<عمرها19 تدخل غرفة أخوها :سلطان سلطان يالله قم يكفي نوم ....اجلس معي والله مليت من الجلسة لحالي
سلطان<<عمره23: ام بعدي تكفين مالي خلق فيني نوم
ليان تسحب اللحاف: بس صار لك 3ساعات نايم
سلطان : والله لو عشر ...قلتلك بنام يالله اطلعي
ليان: بطلع بس مالك إلا نص ساعة وأنا راجعة
سلطان: طيب بس أنتي اطلعي
ليان:إن شاء الله
تروح ليان للصاله تشوف زوجة ابوها هناك
ليان: عمتو ودي أطلع مليت من القعدة بالبيت
ام صالح<زوجة ابوها: اطلعي ياحبيبتي روحي للي تبينه
ليان بدلع: لحالي مابي
ام صالح: أنا ياعمري بروح للحريم بعد المغرب ماأقدر شوفي سلطان وإلا وحده من بنات عمك
ليان:طيب
وتذهب لغرفتها وتجلس على الكنب
ليان:من أكلم عليه مين مين إيه لقيتها وتاخذ التليفون وتبدا بالاتصال
ليان: ألوو مرحبا
: مراحب
ليان: مين معي
: أنت المتصله ياعمري
ليان بعصبيه: أنا ليان أنت مين؟
: أنا محمد
ليان: هاه محمد
محمد<<عمره23 ولد عمها: هلا ...ليونه وشلونك؟
ليان تغيرت ملامح وجهها: تمام...أنت أخبارك؟
محمد: تمام
وبعد لحظة صمت
محمد: ليان وش فيك؟
ليان: هاه لا مافيني شي
محمد: طيب أنتي داقه من تبغين
ليان بينه وبين نفسه<<ياحظي يعني يقالك ماتدري أبيك أنت
محمد:ليان
ليان: نعم
محمد: وش فيك؟
ليان ياعمري حاس فيني وجت فكره على بالها
ليان: لا أبدا بس ضايق صدري
محمد: ليش سلامات من اللي مضيق صدرك
ليان لا إراديآ: أنت
محمد بإستغراب: أاآنا
ليان ياربيه وش اللي خلاني أقول والله ماني صاحيه وحبت تزين غلطتها: إيه تدرون إني بالبيت لحالي وماتجون لا أنت ولاخواتك
محمد<<بينه وبين نفسه وش دعوى عاد إذا جيت جلستي معي: ولا يهمك الحين أجيب كل خواتي ونجي أنتي آمري بس
ليان بإستحياء:مشكور ماقصرت أجل بروح أقوم سلطان نايم مدامكم تجون أوكي لاتتأخرون انتظركم
محمد: اوكي نص ساعه بالكثير وأنا والبنات عندكم
ليان بفرح: إن شاء الله
محمد: أجل يالله باي
ليان: باي
وتذهب ليان بسرعه لغرفه سلطان
ليان: سلطان يالله قم ترى محمد بيجي
سلطان التفت عليها: متى قالك؟
ليان وهي تطالع نفسها بالمراية: قبل شوي كلمني وقالي
سلطان وهو يفتح عيونه: بس اليوم بنطلع مواعدين الشباب
ليان: إيه أقول وش عنده بس نايم ينتظر الموعد عشان يروح ويترك أخته الوحيدة
سلطان: لا وش دعوى بس تعبان وقلت أنام لي شوي
ليان: المهم أنت قمت أنا بروح ألبس واكشخ أوكي
سلطان: تكشخين وش دخلك؟
ليان: نسييت بيجي ومعه خواته مو لحاله
سلطان ياخذ جواله يبغى يكلم محمد
وتخرج ليان لغرفتها عشان تتجهز قبل مايجون
هينا أوصف أشكالهم
ليآن: بيضاء طويله شعرهآ أسود ملامحها جذابه مره وطيوبه أولى جامعه قسمها ادب انجليزي
سلطان: جسمه عريض أبيض شوي وسيم.. يحب آخته ليان لأن ماعنده الا هي وكل طلباتها مجابه ..يمزح واجد ..آخر سنة له بالجامعه وتخصصه طب بشري..ماسافر يدرس برآ عشان ليان
محمد:طويل آسمراني شوي ملامحه حلوه..صديق سلطان وولد عمه بنفس الوقت..تخصصه إداره اعمال
محمد: مي يالله روحي ألبسي بسرعه
مي<<15سنة: وليه ألبس
محمد: بنروح لبيت عمي بوسلطان
مي: احلف تصدق إني مشتاقة لليان
محمد: أجل بسرعه ماأبغى تأخير.. نص ساعه وبنروح بسرعه خلصي أنت وخواتك
مي بفرح: طييب
مي: أماني توقعي وش قالي محمد تحت
أماني<21سنة: وش قال
مي: بنروح عند ليان
أماني: وع ليان وكل هالفرحه عشان ليان
مي: أحسن منك
وتلتفت مي : هاه شهد بتجين أنت بعد
شهد<19سنة : أكيد
مي تناظر أماني:بروح أقول لمحمد عن كلامك
أماني: خلاص انطمي بس ماراح أجي
مي: مو على كيفك أقول روحي ألبسي بسرعه تراه قال بدون تأخير
أماني: طيب وبعدين بتطير البنت بنشوفها مو لازم الحين
مي: لازم واجباري بعد يالله بروح لغرفتي
أماني بعصبية: روحي وش دعوى هامتني أنتي وإلا ليان واإآاع
مي: وفرح بتجي
شهد: بسابع نومه
مي: قصيره شوي بيضاء عادية بس هادية وتتنرفز بسرعه ومره طيوبه
أماني: طولها متوسط سمرآء شعرهآ بوي آسود شايفه نفسها وتكره ليان لان الكل يحبهآ ومهتم فيها تخصصها قانون
شهد: مرره شكلها ناعمه سمرا شوي طويله نحييفه مره عيونها كبيره وعسليه تخصصها محاسبه وتوأم ليان صداقتهم قوية
فرح: هذي أحلى أخواتها
طويله وحلوة مره جسمها حلو وبيضاء شعرها أسود حد كتفهآ طيبه مالها دخل بأحد بس مرجوجه
تنزل مي عند أخوها محمد بعد أن جهزت نفسها
محمد: خلاص خلصتوا
مي: أختك أماني رافضة أنها تجي
محمد: ليه
مي: مادري شفها خلها تجي طول اليوم هواش معها جالسة عندي ولما قلت بنروح عند ليان قالت عندي اختبار
محمد: والله عندها ماعندها جاية جاية غصب
مي: وفرح نايمة
محمد: كيفها بس اماني تجي
سلطان: ليان تعالي
ليان طلعت وهي بكامل أناقتها<<لابسه تي شيرت أحمر وتنوره بيضاء وحاطه ميك آب خفيف وشبشب أحمر وكان شكلها خيال:هاه خلصت أنا جاهزة
سلطان:وش هالجمال والأناقة
تبتسم ليان: مو أحلى منك
سلطان: أحم هذا شي طبيعي طيب فيه شي يوكل عشان بعد شوي إذا جو
ليان تصارخ: لا مادري ياربي وشلون نسيت
سلطان: خلاص بروح أجيب تبين شي
ليان: تسلم ياأحلى أخو بالدنيا
يخرج طلال<<أخوها من ابوها: وأنا
ليان: أنت أخو أحلى واحد بالدنيا
سلطان و ليان: ههه
طلال: أقول لاتصدق تراها تبي شي
سلطان: مو شغلك تستاهل
ويلف ينزل مع الدرج
طلال: خير وش عندك وش هالكشخة
ليان: بنات عمي بومحمد بيجون
طلال:آآها طيب ليه ماتكلمين لمياء تخلينها تجي
ليان: وش معنى لمياء مو خواتها
طلال: يعني هي وخواتها
ليان: ههه الحين أكلم أشوف
طلال: متين شوي ناعم طويل مره يمكن طول سلطان هادي إنسان حآلم وعايش برومانسية وهو صغير يكره الدراسه ويحب لمياء ^^بثاني ثانوي علمي
لميا: بيضاء ملامحها ناعمه شعرها أشقر طويل نحيفه بثالث متوسط
شهد: أمونه شوفي هذا أحلى وإلا هذا
أماني: ألبسي آي شي
شهد: لا بلبس هذا حلو
تلف أماني وتخليها
شهد: وش تبي هذي شايفة نفسها وجع
يدخل محمد: شهد من تكلمين
شهد: أماني كانت موجودة تو بس شكلها طلعت
محمد: طيب خلصتي
شهد: إيه يالله بلبس عباتي و انزل
محمد: يالله أنا بالسياره
سلطان: هامحمد متى تجون
محمد: شوي ثواني أنت ماتعرف البنات وكشختهن يبيلهن ساعه
سلطان: إيه والله صادق عندي وحده بس عن عشر
محمد: ههه حرام عليك مره وحده عن عشر
سلطان: إيه عشانك ماشفتها
محمد: واللي يسلمك عندي
4خوات مو وحده
سلطان: ههه
الجزء الثاني
يدخل محمد وخلفه شهد ومي وأماني
شهد تذهب لتضم ليان: وشلونك يالدبه ولهت عليك
مي: حرام عليك تهبل مو دبه ولاشي
ليان:ههه ياحبيلك ياميمي تسلمين ياقلبي
وتذهب لتسلم على مي وأماني
ليان: وين فروحه
شهد: نايمه
ليان: قهر ليتها جاية
سلطان:كيف حالك أماني
أماني: بخير أخبارك أنت
سلطان: تمام بخير،،أخبارك مي
مي: تمام ياابن عمي أنت وشلونك ووشلون الجامعة وشلون الاختبارات
سلطان: ههه أعصابك كل هذا تسألين عني أنا بخير مادامكم بخير
محمد: هاه يالحلوه ارتحتي جينا
ليان بخجل: أكيد ارتحت
سلطان:شهد وشلونك
شهد: تمام أحد يشوف ليان ومايصير بخير
الجميع: ههه
يجلسون يسولفون بالصاله.....
يرن التليفون
محمد: أرد عادي
سلطان: خذ راحتك البيت بيتك
محمد: نعم ..بخير..كيف حالك؟...طيب دقيقه وتجي
يحط السماعه بيده :ليان تبغاك وحده
ليان: مين
محمد: مادري بس لحظه..ويرجع يكلم: أنتي مين
سلطان: يقلع أبو اللقافه وش عليك
محمد: ههه اسكت أنت
تقوم ليان وتوقف بجنب محمد :نعم
: أنتي ليان
ليان: ايه نعم
سلطان:ههه وشلون تجي إيه نعم
الجميع:ههه
ليان تنحرج ووجهها يطلع أحمر وتتكلم بهمس
محمد يطالعها ياي يازين الحياء والله لايق عليك
يدخل طلال:هاي شباب أخباركم
سلطان: خير إن شاء الله وشي شباب سلم زين
طلال يمد يده لمي: هلا مي
مي: هلا والله
ويسلم على شهد وأماني
محمد يوم جا طلال حط رجل على رجل
طلال وقف قدامه: ماودك تسلم
محمد: ودي بس تعبان
طلال: ليه وش فيك
محمد: رجولي تعورني سلم علي وأنا جالس
طلال: أدري إن مافيك شي وإلا هالضحك كله وتعبان
سلطان: ههه طلال غريبه ماطلعت
طلال يلتفت على ليان: أنا بطلع بس ليان عزمتني قلت أجلس معكم اليوم
ليان بصوت مسموع: ترا كلمت لمياء واعتذرت
طلال بعصبية: مو على كيفها
البنات: ههه
محمد: وش عليك منهو أنت
سلطان: أقول وش عندك ماطلعت
طلال:أنا اللي بجيبها
سلطان: مجنون أنت وش بتقول عنك خالتي
طلال: بسوي نفسي عازمها
سلطان: أقول أعقل بس
ليان: طلال عندي فكره
طلال: وشي
ليان: بكلم نورا أختها وأقولها تهون ماتروح معها لمياء وتجي عندنا
طلال: يالله جربي
محمد: والله خوش مراهقة يوم أنا كبرك ماعمري صرت بهالجرأه اللي أنت فيها
سلطان: توك ماشفت شي
طلال: كيفي أنت وياه وش عليكم
ليان: طلال للأسف رفضت خالتي
طلال: مو على كيفها
ليان: تصرف ماودي افشل عمري زيادة على هذا
تذهب ليان تجلس مع البنات
وسواليف وضحك وتعليق يسكتون فجأه على صوت طلال
طلال:الوو من أنتي...روحي نادي ماما...ألو هلا خاله أخبارك.....خلي لمياء تجي...أنا أوعدك إن بكره أنا أوديك وإلا سواقنا والله لخليه عندك أسبوع هاه وش قلتي...
مشكوره ياقلبي يالله أنتظركم...باي
مي: وافقت
التفت طلال:وش دخلك
مي: وشو صديقتي قبل لاتصير حبيبتك
الجميع:ههه
طلال: لا عاد
مي: والله العظيم
طلال: طيب عطيني رقمها
مي: لا خير إن شاء الله وين حنا فيه
طلال: الحين تجي وآخذه
شهد:ههه أحلفي
ليان: والله لابعد لو شايفه شعرها
شهد و ليان: ههه
أماني: يالله محمد ماراح نمشي
ليان: لا اصبري شوي وش دعوى
محمد: خلاص أماني اصبري شوي
ليان: بروح اجيب العصير شهد تعالي معي
شهد:طييب
طلال: اصبري ثواني وتجي لمياء
سلطان: لو بتجي كان جت بس ماأشوف أحد للحين
أماني<بصوت منخفض:اف من جد هالبنت ثقيلة دم
مي: حرام عليك والله تجنن معجبتني ليت محمد يتزوجها
أماني: اسكتي واللي يرحم والديك فال الله ولا فالك بسم الله على أخوي من ذي
مي: بسأله وش رايك
أماني: أقوول اسكتي لاتصدق
بالمطبخ
شهد: ليان
ليان: هلا
شهد: اسمعيني بكلمك
ليان: هلا والله آمري كلي آذان صاغيه
تجلس شهد على الطاوله
ليان: خير وشفيك لا شكل السالفة يبيلها قعده
شهد: وش رايك أجل بسولف وأنتي واقفة
ليان: أجل ياقلبي بروح أعطيهم العصير وارجع ثواني أوكيه
شهد: انتظرك
تدخل ليان الصاله
سلطان: هلا والله بليان
ليان: زين ماقلت باللي مع ليان
سلطان: وش دعوى أختي تظن فيني كذا
ليان: آسفة مو قصدي
وتعطي سلطان عصير بعدين البنات وآخر شي محمد
ليان: تفضل
محمد: ماأبغى
ليان: وش دعوى تفشلني يعني
محمد: من عنده وبعدين ماأحب البرتقال
ليان: بس هذا مانجو
محمد: اللي هو أبغى فراوله كان فيه
ليان: تامر أمر ثواني بس
سلطان: إلا شهد وين
ليان: بالمطبخ
سلطان: وش تسوي
ليان: بروح أشوف
الجزء الثالث
شهد: ليان صار لك ربع ساعه وأنتي قايله ثواني
ليان: وش أسوي تعرفين سلطان وسواليفه
شهد: لا والله ماأعرف شي عنه أبغى كل شي عنه تقولينه لي
ليان: ليه وش السالفه
شهد: لا بس أبعرف فيها شي
ليان: يالله باي بروح
شهد قامت واقفة: ووين
ليان: حمودي يبغى عصير تأخرت عليه
شهد: وأنا وراك
ليان: شهد شوفي لمياء جت
شهد: حرركات ماتوقعتها كذا
ليان: ليش وش متوقعتها
شهد: مادري بس مو كذا ناعمه تجنن
ليان: لامافيها نعومه
شهد: طيب بسلم وأشوف
تسلم لمياء عليهم وتجلس جنب ليان
ليان: بعرفك عليهم
هذي مي تعرفينها وهذا أخوها محمد وهذي..أماني وهذي شهوده
سلطان: وأنا سلطان ههه
لمياء: ههه
محمد: ليان
ليان تلون وجهها وتناظر تحت ماتدري وش السالفة يازين اسمي على لسانه و...
قطع تفكيره سلطان: ليان ماتسمعين
ليان مرتبكه: هاه إلا وش فيه
شهد بجنبها بهمس: إيه أجل حمودي
ليان ترد على شهد: وش تتكلمين عنه
محمد: ليان... وش فيك
ليان: لا أبدا بس كنت سرحانة
سلطان: ومن سعيد الحظ اللي سرحتي فيه
ليان بعصبيه: سلطان وش هالكلام
سلطان: وأنا صادق ماقلت شي خطأ
تلف ليان وتسولف مع لمياء
لمياء: أقول ليان طلال وين
ليان: له ساعه ينتظر شكله يأس وطلع أو فوق بغرفته
محمد يقوم واقف ويروح عند ليان: إذا كلمتك ردي مفهوم
ليان تناظره وعينه بعينه لأول مره ياربي وش أقول وتنزل راسها وتسكت
محمد ظل بمكانه وش هالجمال لا وجاي أعاتبها وش سويت أنا
سلطان: محمد وش فيه
محمد: لا مافيه شي....أنا طالع
ينزل طلال وتسمع لمياء صوته وتقوم واقفه: طلال
طلال: هلا والله ينزل بسرعه
ويسلم عليها
سلطان: الله ع الرومانسية
محمد كان بيطلع رجع: طلال وين حنا فيه
طلال: مشتاق لها من زمان ماشفتها
سلطان: وإذا من زمان ماشفتها خير إن شاء الله تدري كم عمرك هالحين
طلال: إيه عمري 17سنة فيها شي
محمد: اللحين عمرك 17 تبوس بنت خالتك أطول منك أجل إذا صار عمرك25 وش تسوي
سلطان: طلال عن السخافه وتعال معنا
طلال: موشغلك أنت وإياه أسوي اللي أبي
الجميع: ههه
مي: بس الحين ماتزوجتها
أماني: سلطان بالله هذا اللي قدرت تسويه
سلطان: حلوو وش تبين أسوي له بعد
أماني: مادري تبين أعلمك بعد متى تعصب ووش تقول
مي: أماني وش هالكلام والله من جد مالك داعي
سلطان: محمد ماتبي نطلع
محمد يناظر ليان ويشوفه بعالم ثاني مبين إنها مو معهم
محمد ويرفع صوته عشان تسمعه ليان: إلا وأحد له خلق يجلس
شهد: طيب طلال مايجي معكم بناخذ راحتنا
سلطان ابتسم لشهد: إلا ليش لأ... محمد انتظر أبجيب طلال وأجي
محمد: انتظرك بالسياره
أماني: صارت الساعة 12 ومحمد ماجاء
شهد: الله يعافيه ياشيخه تونا بدري
تدخل أم صالح وتسلم عليهم
ليان: عمتوو تدرين إن الساعه 12 و توك تجين
ام صالح: بس البنات عندك ماراح أحد
شهد: ليونه وش دعوى مليتي منا
ليان: لا أبد بس لو إنكم رايحين كان جلست لحالي
مي: هذا لو كنا رايحين بس الحين حنا موجودين
ليان:‎ I.am sory girls
أم صالح: ليان أبوك جاي
ليان: إيه جاي من ساعه تقريبآ
ام صالح: يالله يابنات عن إذنكم وسلمو ع امهاتكم
يرن التيلفون ترد ليان: هلا
:مين
ليان عرفت الصوت :محمد
: أقولك مين تقولين محمد
ليان: أووه ليان يعني فيه أحد ثاني بيرد
: واثقه بس قلت اتأكد
ليان:والحين تأكدت
:إيه بس تراي مو محمد أنا إبراهيم وش دخل محمد شاغل تفكيرك؟!!
ليان: إبراهيم بس من متى وأنت تدق علينا
إبراهيم<<ولد جيرانهم عمره25سنة: قصدك عليك
ليان بإستغراب: علي
إبراهيم: إيه عليك لأن دقيت كم مره على أهلك
ليان تشوف البنات بيطلعون وبتودعهم : إبراهيم معليش عندي بنات إذا طلعوا كلمتك
إبراهيم: عندك رقمي
ليان: أنا وش دخلي فيك أقصد أخلي سلطان يكلمك
إبراهيم: لا أبغاك أنتي أعرف أدق على أخوانك
ليان: بعديين تراي مادري وش تقول باي
تسكر السماعه وتشوف البنات عند الباب تركض مو عشان تسلم عليهم عشان تشوف محمد
شهد: يالله حبيبتي باي
ليان: باي
شهد تهمس بإذنه:ترا كلامي ماخلصته بكره بالجامعه بقولك
ليان: اوكي
راحت تسلم على مي
مي بصراخ: ليان لمياء مع السلامه
ليان: مع السلامه
تطلع أماني وماقالت شي لمياء لاحظت هالحركه
لمياء: ليان
ليان كانت تفكر وضايق صدرها على محمد: هلا
لمياء: وش بينك وبين أماني
ليان: لا مابييننا شي ليه
لمياء: مادري بس أخاف ضايق صدرك علشانها
ليان: لا أبد صح هي تكرهني بس ماضاق صدري عليها
يدخل طلال وسلطان
سلطان: هلا والله بأختي
ليان: هلا فيك طلال ليش ماتسلم
طلال ماانتبه لليان ولا لمياء لأنه معصب وراح فوق لغرفته على طول
ليان: سلطان....طلال وش فيه
سلطان يجي يجلس على الكنب :لمياء فيه
لمياء: إيه انتظر طلال لي ساعه عشان يوديني لبيتنا يجي الحين ويروح فوق حتى ولا كلمه
سلطان: لابس أنا خانقته عشان كذا معصب
لمياء: طيب توديني
سلطان: نو مالي خلق بأطلع أنام
ليان: لمياء نامي عندي
لمياء: قولي لأمي أول
تكلم ليان أم لمياء وتقوله إنه مافيه أحد يجيبها ووافقت إنها تنام عند ليان
في الصباح
طلال يطق باب غرفة أخته:ليان قومي
تطلع ليان :هاه وش تبي
طلال: بقولك آسف ياحلوه ع اللي أمس
ليان: بس ....عندك شي وإلا خلاص
طلال: إلاتعالي افطري معي
ليان: كم الساعة الحين
طلال يناظر ساعته: 7
ليان: تونا بدري بس أنت ليه مارحت للمدرسة للحين
طلال: مالي خلق وأنتي متى محاضرتك 8 وإلا 9
ليان: 8وربع بس بروح بدري
طلال: ليه وش عندك
ليان: لا بس ابكمل كلامي مع شهد
طلال: وليه أمس طول الوقت ماكفاكم عاد هي اللي قايله خوذو طلال معكم
ليان: والله شكلك بطول باخذ شاور وأنتظرني لا تفطر
طلال: O.k
تدخل ليان وتلقى لمياء نايمه ماحبت تقومها تحممت ولبست ونزلت تحت
أفطرت مع أبوهاو طلال وعمتها وسلطان
ليان: أقول سلطان ممكن تعطيني جوالك شوي
سلطان مستغرب: نعم ومن متى تاخذين جوالي
ليان: اليوم لأول مره تكفى على شاني
سلطان: لأاا
طلال: ليه جوالك وش فيه
ليان: مافيه شي بس بشوف شي
ابو سلطان: سلطان عطها جوالك شوي ماراح تطول
سلطان: يباه وش دخلها بجوالي
ليان: سلطان خلاص افهمك بعدين
أم صالح: ليه ماتقولين له هالحين
ليان: لا بس تأخرت يالله باي
طلال: أعصابك كل هالركض عشان وحده ماتسوى
ليان: أحسن منك هذي شهودي حبيبتي
تحب راس أبوها وتطلع
يلحقها سلطان عشان يوديهآ
...........................
وش يبي ابراهيم من ليآن !!
محمد يرضىآ والا لآ ..!
وش يصير بينهم ..!!!
شهد وسلطآإن !وش تتوقعون يصير لهم!!!
انتظر آرائكم


التعليقات (5)
™ѕαм
™ѕαм
روعه
يسلموا

شينة واتميلح
شينة واتميلح
لبىا كلك غلاتي ..~
لعيونك ..~ بنزل اربع اجزاء ..~

شينة واتميلح
شينة واتميلح
الجزء الرابع
بالسياره:
بعد صمت
سلطان: ليان
ليان ماردت عليه لأنها تفكر بزعل محمد أمس وإبراهيم وش عنده أمس وش كان يبغى وش يقصد بكلامه
سلطان يرفع صوته: معليش ليان آسف بس طلبك صدمني أول مرة أحد يطلب يشوف جوالي
ليان: ....؟؟!!!!
سلطان: ليان خوذي الجوال
ليان: لا خلاص مشكور
سلطان: طيب قولي وش كنتي تبين فيه
ليان: أبدور رقم
سلطان: رقم......رقم مين؟
ليان: بصراحه أمس واحد دق يبغاك وبشوف وش اسمه أعجبني صوته
سلطان: غريبه مايعرف جوالي
ليان: قلت له قال خلاص أدق وقت ثاني
سلطان: طيب كم رقمه....تعرفينه
ليان: إيه
سلطان: كم
ليان بتقهره: لأاا هو قال لاتقولين لسلطان إني داق
سلطان: نعم
ليان: ؟!!؟!!
سلطان: ليان وش السالفة
ليان: لا سالفه ولاشي
سلطان بعصبية: قبل شوي تقولين أعجبك صوته والحين قايل لك لايدري سلطان إنه داق
ليان: كيفه
سلطان: طيب متى
ليان: تقريبا الساعة 12بالليل
سلطان: لا ليان والله إن ماقلتي تشوفين وش يجيك
ليان تفتح باب السياره وتنزل:إذا رجعت علمتك
سلطان: طيب قولي اسمه
ليان: لأ بس تراي اطلع الساعة 12 ونص
****
تدخل ليان وتسلم على شهد
ليان: شفتي وش سويت بسلطان
شهد بحماس: ليه وش سويتي
ليان: يستاهل قهرته تو
شهد: يالله صباح خير الناس توها قايمه وأنتي تتخانقين على الصبح
ليان: يوه نسيت
شهد: وش نسيتي بعد
ليان: ماقلت للخدامة إن لمياء نايمه بغرفتي
شهد: ياحبيله نامت وش سوا طلال أجل
ليان: أبشرك مادرى بس أحس إن سلطان قاله لأن سلطان يدري
شهد: وسلطان من قاله
ليان: أمس لما جو شافها سلطان أما طلال مادرى
شهد: طيب وشلون تقولين إنه يمكن عارف إنها نايمه
ليان: تو بالبيت ماراح للمدرسة
شهد: خلينا من هالسالفة أقدر أعرف وش فيه سلطان متضايق
ليان: ويهمك سلطان
شهد: هذا الكلام اللي قلت لك بكلمك عنه
ليان: مين سلطان
شهد: إيه مو أنت صديقة عمري ولازم أعلمك كل شي وأنت بعد
ليان: ...؟؟.!!!
شهد: تعالي بدت المحاضرة إذا خلصنا علمتك بكل شي
****
سلطان: أمووت وأعرف من هذا
محمد: من تتكلم عنه أنت
سلطان: ليان
محمد: وش فيها
سلطان: تقول إن أمس دق عليها واحد ماسأل عني سأل عنها وزياده على هذا تقول حلو صوته
محمد: لا أختك هذي مادري من طالعه عليه
سلطان معصب ويفكر: محمد من تتوقع
محمد: أنت ماسألتها
سلطان: إلا بس مارضت تقول
محمد: كم بينك وبينها
سلطان: طيب عندي فكره بروح للبيت بشوف رقمه
محمد: هي قالت على البيت وإلا جوالها
سلطان: لأ ع البيت
محمد: أجل توكل
****
وهم طالعين من القاعة
شهد: ليان
ليان: هلا
شهد: كيف علاقتك مع سلطان
ليان: أحيانآ حلوه وأحيآنا لا يعني تقدرين تقولين متقلبه
شهد: ههه حلوه متقلبه هذي
ليان: تعالي بطلع أكييد هو عند الباب
شهد: لا بنجلس بالكافتيريا
ليان: أخاف اتأخر عليه يروح ويتركني لأنه معصب علي الصبح
شهد: إذا راح تعالي معي محمد هو اللي بيجي
ليان ذكرت سالفه محمد وإنه أمس زعلان ضاق صدرها ألبست عبايتها وشهد ناظرتها وش فيها لما قلت محمد ارتبكت ولاردت عليها لايكون تحبه ولا قالت لي
****
ليان وشهد ينتظرون بالشمس لأن سلطان ومحمد تأخروا
شهد: ليان هذا محمد جا يالله باي
ليان: باي
تدور ليان سلطان وش فيه تأخر هذا
ترجع شهد: ليان محمد يقول تعالي سلطان ماراح يجي
****
ليان فتحت باب السيارة وركبت ومحمد يطالعها بالمرايه
شهد: محمد وش فيه سلطان
محمد: مافيه شي
ليان: طيب ليه ماجأ
محمد ما رد عليها
شهد: محمد وش فيك
محمد: الناس إذا ركبو يسلمون
شهد: سلمت
ليان متغير وجهها
محمد: ما أقصدك اتكلم عن غيرك
ليان: كيفك؟
ضحك محمد: تعبان وراسي يعورني
ليان وشهد: سلامتك
محمد التفت يطالع ليان: وضايق صدري بعد
ليان ضاق صدرها لإنه تدري إنه أمس زعلان: شهد
شهد: نعم
ليان بتضيع السالفة: شوفي إذا دقت بسجل صوتها بسمعك إياه
وقف محمد السياره ونزل
شهد: وين
محمد: بجيب جريده واجي
يوم نزل
ليان: والله شكل سلطان معصب شهد وش أقوله هالحين
شهد: مادري بس شكل محمد يدري عن السالفة لإنه عصب يوم قلتيها وهذا ماكأنه سلطان
ليان ماانتبهت لكلام شهد لأنها شافت بدرج سياره محمد أرقام وودها تأخذ رقمه
ليان: شهد كم آخر 3أرقام من جوال محمد
شهد:990 ليه؟
استانست ليان أيوه هذا هو آخذته
شهد: طيب كم رقم سلطان؟
ليان: بعديين أعطيك إياه
يرجع محمد
شهد: محمد ماكأن هذا سلطان
محمد كان يضحك تو وكمل ضحكه ولارد عليها
ليان الله وضحكته عذاب ياربي كله يجنن تحاول تطالع وجهه بالمرايه لقته يطالعها استحت ونزلت راسها
****
وقف محمد عند بيتهم
محمد: يالله شهد انزلي
شهد: وليان
محمد: بوديها بيتهم
ليان طبعآ خايفة لايصير متفقين علي بس سلطان مايقدر يخاف من ابوي
وش معنى حركة محمد إنه ماوصلني أول
محمد بعد مانزلت شهد: ليان سواق أنا أجلس قدام لحالي
ليان ترد بخوف: أنت مو زعلان مني
محمد: حلو إنك ذكرتي لأني بعلمك من تزعلين
ليان خافت لأن شهد تقول إنه إذا عصب مايدري من يكلم فتحت الباب ونزلت محمد ينتظر اللي تركب لأنه التفت للجهه الثانيه
ليان لأنها خايفة نزلت وعلى طول لحقت شهد
التفت محمد وشاف اللي تدخل البيت!!
****
شهد: ليان وش فيك
ليان: ماراح أروح مع أخوك لحالي تعالي معي
شهد: توقعتك تحبينه
ليان: وإذا صرت أحبه أروح معه لحالي
شهد: إيه أجل تحبينه وتجي معك أخته لازم يفضالك الجو وإياه
ليان: أقوول والله رايحه فيها البنت
شهد: لارحت ولا جيت بس أنتي قولي متى أروح معه لحالي
ليان: من ذا
شهد بهمس: سلطان
ليان ماتوقعت شهد بهذي الجراءة
يدخل محمد وسلطان
ليان: هلا سلطان وتركض عنده
سلطان: هلا والله
ليان: آسفه كاني زعلتك بس شهد هي اللي قالت لي
شهد انصدمت ولاقالت ولاكلمه وش تبي ذي والله ماقلت شي<<بينها وبين نفسها
سلطان: يعني مادق امس أحد
ليان: إيه
شهد: تكذب
محمد مستغرب: تكذب
هزت شهد راسه بمعنى إيه
ليان: شهد لاتخليني أقول الخطة الثانية <<تكذب عليها وتغمز لشهد اللي فهمت وراحت فوق على طول
سلطان: يعني مو صدق
ليان: إيه
سلطان: بس تو قابلت واحد وقالي أختك ردت علي أمس
ليان: أبد مو صحيح<<خايفه ماراح تعلم بس وشلون إبراهيم يقول أبغاك أنتي والحين يكلم سلطان
سلطان: أجل مشينا
محمد يلمح: سلطان مع السلامة
****
تدخل ليان غرفتها وتشوف لمياء للحين نايمه
تطلع تلقى طلال
ليان: طلال
طلال: هلا
ليان: ماشفت لمياء
طلال: لأ ليه وش فيها
ليان: بغرفتي
طلال: وش جابها
ليان: أمس نايمه عندي بس للحين ماقامت
طلال: نايمه عندك وانا من الصبح ادور ماعندي أحد
ليان: ههه توقعتك داري
يدخل طلال ويشوف اللي نايمه
تمسك يده ليان وتكلمه برا
ليان: عطني جوالك عشان أخليك تدخل وإلا مافيه
يعطيها طلال الجوال تدخل غرفتها
ليان: ثواني بلبس وبطلعها لك
طلال: طيب
****
ليان أكلم وإلا لأ ترسل رسالة لمحمد
أبعتذر وأرسل
مع الشوق عذري
ياللي مكانك بين
((عيني وقلبي))
أنا مقصر والظروف أجبرتني
وأبيك
تقبل إعتذاري
بظرفي
والله .. ‎ ‎ماني .. والله
والله ..‎ مهملك .. والله
والله ..‎ في .. والله
والله ..‎ حياتي. ‎ .. والله
محمد:
أنت لو تدري عن غلاك
لو عيوني ماتراك
شاغل قلبي وعقلي
وكل أحساسي معاك
ليان:
يعني مازعلت علي
محمد:
آفا ماعاش من يزعل ليونه
ليان:
مشكور...وشلون عرفتني
محمد:
العفو حبيبتي....أنتي وشلون أخذتي رقمي
ليان:<<ماوده تعلم بالصدق لأنها سارقه كرته من سيارته
((من جوال طلال))
محمد:
مراسيلك تردالروح... وتجبرخاطرالمجروح...
عساني ماانحرم منك... ولامني تجيك جروح...
ليان:
إنت : عندي شيء
لايمكن يهون . . .
إنت : نبض الشوق وإحساسي رضاك . . .
وإنت : وتر القلب
تعزفها فنون . . .
وإنت : نغمة حس وإحساسي معاك . . .
وإنت : بحر من الإحساس
أو نهر الشجون . . .
ينسكب في غيبتك
أو في لقاك . . . !؟
إنت : عمري لو فقدتك
مابقى لعمري وجود !!
وين أروح بكل حبي
وإنت : لأوطانة أمان
مالحبك ياعيوني في طرف عيني جحود !!
****
الجزء الخامس
طلال: ليان قومي الساعه9 بالليل وأنتي للحين نايمه
تقوم ليان وتلبس لأنها مابدلت من جت من الجامعة
****
مي: شهد وش فيك
شهد: الدبا ليان أكلمها من العصر ماترد
فرح: ليه وش فيها
شهد: مافيها شي بس صار اليوم لها موقف وبسألها
أم محمد: شهد ماكلمتي ليان
شهد: لأ ليش
ام محمد: دقت قبل شوي ع البيت وقلتلها دقي على جوالها
شهد: غرريبه أول مرره تبغاني تدق على البيت بالعاده على جوالي
فرح: يمكن مو ضروري يعني بتسولف
شهد: يمكن
****
أم صالح: يمه ليان بروح أنام تبين شي
ليان: لأ عمتو مشكوره
لمياء: ليان مع السلامه
ليان: باي لمو تعالي بكره إربعاء اوكي
لمياء: لاتوصين حريص
ليان: ههه
****
يدخل سلطان ويشوف ليان تناظر فلم هندي
سلطان: أول مره أشوفك تناظرين فلم هندي
ليان: هاه أبشرك ماتابعته
سلطان: ليه
ليان: لا بس كنت سرحانه
سلطان: بميين
ليان: بشهد
سلطان: وش فيها بعد
ليان: اليوم قالت لي شي عشان كذا جالسه أفكر
سلطان : ممكن أعرف وش قالت
ليان: ويهمك تعرف
<<طبعآ العيال عندهم عزة نفس
سلطان: لأاا
رن التيلفون تقريبآ12 ونص
ليان:آلوو
......:هلا والله
ليان: هلا فيك
.......:عرفتيني
ليان تناظر أخوها: لأ مين
.......: أنا إبراهيم
ليان: هلا مرام وشلونك
إبراهيم: أقولك إبراهيم تقولين مرام
ليان:أقول مرام كلمي بعد شوي أخوي عندي الحين
إبراهيم: أوكي يعني فهمتي إني بكلمك أنتي
ليان: إييه يللا مع السلامه
يناظرها سلطان ويطلع فوق غرفته وليان تنتظر إبراهيم يكلم بتعرف وش يبغى
****
إبراهيم: ليان أنا بدخل بالموضوع على طول
ليان: تفضل
إبراهيم: أنا ابتزوج
ليان: مبروك بس وش دخلي فيك
إبراهيم: وشلون وش دخلك فيني
ليان: طيب خلاص بحضر زواجك مشكور ع الدعوة فيه شي ثاني
إبراهيم: اسمعي ليان حنا صح ماسكنا بحارتكم إلامن 3سنين بس والله عرفتك زين وحبيتك صدقيني
ليان:؟!!؟!؟
إبراهيم: ومادقيت عليك عشان أقول لك احضري دقيت عشان أقول لك أنتي اللي بتزوجها
ليان: نعم لأ مستحييل
إبراهيم: وليش مستحيل
ليان: إبراهيم واللي يرحم والديك فكني من هالموضوع
إبراهيم: ؟؟ بس ليه أنت مو صغيره خلاص المفروض تتزوجين
ليان تصيح: ابتزوج بس مو أنت
إبراهيم: ليش أنا وش ناقصني كامل والكامل الله
ليان: خلاص إبراهيم توقعت عندك سالفة مادريت إنوه كذا بعد عني أحسن لك مفهوم يللا عاد لاتفكر إنك تدق مره ثانية لأني ماراح أرد عليك
وطرااآإأااخ سكرت السماعة
راحت لغرفتها تصيح وتفكر لو اتزوجه صدق وش يصيرلي ومحمد صدق يحبني وإلا شافني أرسله رد لي نفس الشي عشان مايجرح مشاعري
لما أذن الفجر صلت ونامت
****
أبو سلطان: طلال تعال تغد
طلال: سم يبه بس بنادي سلطان وليان وبجي
أبوسلطان: ليه ليان ماداومت
طلال: ماأظن لأن سلطان رجع وماشفت معه أحد
ام صالح دخلت معها صينية المكرونه: إيه ليان ماراحت الجامعة تقول تعبانة شوي
****
الجزء السادس
محمد<<صار لها يومين ومادقت ولا حتى أرسلت ولا أدري عنها شي أخاف أسأل سلطان يشك بشوف شهد
محمد: شهد
شهد: نعم
محمد: متى آخر مرة كلمتي ليان
شهد:قبل أمس ليه فيها شي
محمد: ماشفتيها اليوم بالجامعة
شهد: لأ
محمد: ليه وش فيها ماجت
شهد: ههه أنا اللي مارحت للجامعة عشان كذا ماشفتها ههه وإلانسيت اليوم ماجبتني
محمد: ههه والله إني ناسي طيب شوفي وش فيها
شهد: المفروض هي اللي تشوف مو أنا بس يالله بسألها عشان عندي لها موضوع بسولف معها عنه
محمد: يللا
****
ليان: ياشيخه راسي يعورني مادري وش فيه
شهد: يمكن صداع خوذي بنادول وارتاحي
ليان: طيب إن شاء الله يالله مع السلامه
شهد: مع السلامه
أماني:من تكلمين
شهد: ليان
أماني: بس وأنتي ماتعرفين إلاهي فيه مليون بنت بالرياض مافيه إلا ليان بنت عمي
شهد: حرام عليك لها أسبوع تعبانة
أماني: طيب تشتكيلك تروح المستشفى أنتي وش بتسوين لها
شهد: إيه صدق ليه ماراحت المستشفى بروح اسألها
***
مي: أخبارك لمو
لمياء: تمام بخيرأخبارك أنتي
مي: تمام ....شفتي ليان
لمياء: لا وش فيها
مي: بس بسألك عنها صايره ماترد ولا تتصل
لمياء: تصدقين من أخذت رقم طلال ماصرت أكلمها
مي: يالخاينة حرام عليك
لمياء: بكلم عليها وأشوف
مي: هذا إذا ردت عليك
لمياء: بحاول وإذا ماردت بروح لها
مي: خلاص وقولي لي وش يصير
لمياء: O.k
****
ليان<< ياربيه وش فيه راسي أوه عجزت أركز
يرن جوالها تشوف الرقم
محمد والله مالي خلق ويني وينك هذا وقته تدق تترك الجوال يرن وتروح تتمدد على السرير وتطالع فوق من متى وراسي يعورني إذا سألت عمتو قالت صداع خوذي بنادول وخلاص بس طول أكثر من اسبوع بروح للمستشفى بكره وبشوف
يطق الباب
ليان: مين
........:سلطان
ليان: طيب
تفتح ليان الباب
ليان: هلا والله
سلطان: هلا فيك
ليان: تفضل
يدخل سلطان ويدخل طلال وراه
طلال: ابجلس معكم وإلا ممنوع
ليان: مادري اسأل سلطان
سلطان: لا وش دعوى حياك
يجلسون يسولفون
سلطان: ليان فيه شي مضايقك
طلال: إيه صدق ليان مره متغيره علينا أول أدخل البيت أشوف الترحيب والضحك ومقالب واللحين ولاشي حتى الغدا ماتجلسين معنا وإن جلستي تفكرين ومو معنا
ليان<بينه وبين نفسه<<ياعمري ياإخواني حاسين فيني والله مادري وش أرد عليكم
سلطان: ليان وين رحتي
ليان: هاه....لا معكم
طلال:طيب وش كنا نقول
ليان: ماعليك معكم
سلطان: طيب جاوبي مادامك معنا
ليان: لا بس..
يرن جوال ليان وتلعثم ماتدري وش تسوي
طلال: ردي
سلطان يناظرها وساكت
ليان تقوم تشوف الرقم محمد=(( توأم روحي يتصل بك))
سلطان: وش فيك ماتردين
ليان: هاه هذي وحده بالجامعه ماخذه رقمي بس مالي خلقها
طلال: عطيني أرد وأصرفها
ليان: لا ياقلبي خلها تدق بخليه ع الصامت
سلطان: طلال من كنت تكلم قبل شوي
طلال: هذي لمو تقول سلملي على ليان عجزت ادق عليها ماترد
ليان: ياحبيلها بس كنت أذاكر عندي بكره اختبار
سلطان: طيب طلال ممكن تطلع بكلم ليان شوي
طلال: إيه قل كذا من زمان
سلطان وليان:ههه
سلطان: ليان صدق وش فيك والله إنك مضيقة صدري
ليان حبت تقول لأخوها: سلطان تذكر يوم أقولك إن واحد داق علي
سلطان: متى

شينة واتميلح
شينة واتميلح
الجزء الثامن
طلال: نعم
........: طلولي كيفك
طلال: هلا صالح أخبارك
صالح<< أخو ليان من ابوها21سنة ببريطانيا: تمام أخبار امي وابوي
طلال: امي بخير وأبوي بخير
صالح: الحمدلله أخبار ليونة
طلال: مادري وش أقولك
صالح: وش فيه وش صاير
طلال: طول بالك ماعلموني بيعلمونك
صالح ضاق صدره: طلال تكلم زين ليان فيها شي
طلال: إييه
صالح: طيب تكلم
طلال: هي طيبه بس أشوفها لها اسبوعين تصيح ومادري وش السالفه سألتها قالت صداع بس أنا مو مصدق كل هذا صداع
صالح: و أمي وينها عنها
طلال: سألت أمي قالت يمكن عشان المذاكره وقلت ليان بوديك المستشفى رفضت
صالح: طيب ماعرفت وش السالفه
طلال: حاولت
صالح: وبعدين
طلال: ماعرفت شي
صالح: طلالوه إن ماتكلمت زين والله مب من مصالحك قل شي ينفهم لو مره بحياتك
طلال: قبل كم يوم كانت بغرفتها تصيح جا عندها سلطان وجيت عندهم صح وجهها متغيير سألتها ماردت بعدين طلعني سلطان وجلس يسولف هو وإياها بس تبي الصراحة وللأسف مادري وش قالوا
صالح: طيب والحين هي عاديه
طلال: مادري ماشفتها
صالح:خلاص زين سلم عليهم
طلال: توقعتك بتلقى حل
صالح: بكلمها وأشوف
طلال: بس هي ماتمون عليك
صالح: مو أخوها وش دخل الميانه بالموضوع
طلال: مادري بس أخوها من ابوها خلاص علمني كل شي أول بأول
صالح: المفروض أنا اللي أقول مو أنت يالله باي
طلال: ياهلا نرحب باتصالك مرة أخرى
صالح: أقول تقلع
طلال: هذا وأنا أخوك الصغيراهئ اهئ
صالح: خلاص طلال بلاسخافة مع السلامه
طلال: ههه أمزح معك يالله باي
****
جالسين بالصاله
سلطان: محمد كيف الحال
محمد التفت لسلطان ورد عليه: وش عندك
شهد: تبون شاهي وإلا عصير
محمد: بعد أنتي تبون جيبي كل شي بعدين اسأليهم وش يبون
فرح: إيه تعلمي الأصول خليك سنعه عشان بكره إذا تزوجتي ماتفشلين زوجك عند ضيوفه
شهد: مابقى إلا أنت تعلميني الأصول والسنع
مي: أجل ورينا أنت وإياها سنعكن أنا وليان بنحكم صح ليان
ليان: إيه
شهد: بس ماراح أتحرك إلا معي ليونة وإلا موتو جووع
سلطان: وش دعوى بنموت جوع كله كاس عصير أو بيالة شاهي
محمد: إيوالله أقول يالله انقلعي
أنتي وفرح ومي
فرح: أنا اصلآ بروح فوق عندي بكره كويز يالله باي سلطان تبغى شي<<وتناظر شهد بنظرات حاده وهي تضحك
سلطان: لا مشكوره
محمد: فروحه وش معنى سلطان مامليت عينك
فرح كانت تبغى تطلع فوق وقفت عند أول درجه والتفت :
آفا أنسى نفسي ولا أنساك أنت أخوي الغالي والوحيد الله لايحرمني منك
محمد: مو بزر تلعبين علي بهالكلام
الجميع: ههه
انقهرت فرح إلا ضحكة سلطان هاذي بحد ذاتها تعني لي شي بس وشلون أقوله إني أنا أحبه
فرح منحرجه: لاسألت سلطان لأنه ضيف بس
شهد: وأحد وصاك عليه
مي: إيه صدق هذي ليان ضيفه وماسألتيها
سلطان: خلاص كليتوها بقشورها فرح روحي ذاكري مابي شي ولاعليكم منها
تضحك ليان وتقوم واقفة: أنا بروح أجيب العصير شهد تعالي معي
مي: انتظركم بس لاتتأخرون
شهد: ياشيخة حميتي كبدي جالسة لك ساعه تتأمرين ماراح اجيب لك شي فاهمه
ليان: إيه صدق كل شي تبينه وأنتي جالسه قومي معنا
مي: ليان لي ساعه أدافع عنك تجين هالحين تقولين هالكلام والله ماتوقعتك كذا
أماني: إيه لاتغرك بكلامها ترا هذي حقيقتها وااي هذي حقيقتك فهمتي هاه ليان
شهد: أولا يا مي محد حطك محامي لليان هي تعرف تدافع عن نفسها وثانيآ ياأماني تراي متخانقه مع أختك لا تخليني أتخانق معاك
أماني: لا أخاف تكفين آسفه أقول روحي جيبي العصير وأنتي ساكته تقلعي يالله
محمد: خير إن شاء الله أماني هذا وأنتي الكبيره ياحسافه تربيت أمي بكن كل وحده أطول لسان من الثانية
ليان ناظرت محمد وهو معصب وعاقد الحواجب انتبه إنه فيه أحد يناظره ناظرها وابتسم ابتسمت ولفت رايحه للمطبخ
ياربيه هذي الابتسامه عذاب تجن وهو بعد حلو ياي ماكان ودي أقابله بعد الرسايل والمكالمات بس أحسن شي سواه سلطان إنه جابني وإلا كان انتحرت
شهد:ياهوه وين رحتي ليونه
ليان : هاه معك
****
محمد: سلطان خل الموضوع بوقت ثاني ترا كلش مالي خلق
سلطان: بس...
يقاطعه محمد: لا بس ولا شي قلت لك وقت ثاني أوكي
****
لمياء: ههه
عزوز<ولدأخت لمياء6سنين: ههه ياحماره
لمياء:ههه أحسن تستاهل
عزوز:تكفين عطيني إياها
لمياء: لأ لاتحاول
عزوز: لمياء تكفين
رن التيلفون رد عزوز بسرعه:نعم
........:هلا عزوزي وشلونك
عزوز: طيب واسلم عليك بعد
........: ههه طيب تعرف من أنا
عزوز: لأاا
.......: طيب وشوله تسلم على واحد ماتعرفه
عزوز: ألا أعرفك أنت مادقيت علي إلا أنت تعرفني بس وش اسمك لأن اللي يدقون علي كثار ولا أدري من أنت
أخذت لمياء السماعه منه:ألوو
.......:هلا
لمياء: هلا مين معي
............: أنا صالح ولد خالتك جواهر
لمياء: هلا والله صالح وش أخبارك
صالح: تمام بخير وش أخبارك أنتي
لمياء: بخير
لمياء: معليش آسفه ع التأخير رد عزوز مادريت إنه أنت طولت عليك
صالح: لا أبدآ عادي.....بسألك عن ليان ماتدرين وش فيها
لمياء: مادري بس سمعت إنها تعبانة بس ماترد إذا كلمتها ليش وش صاير
صالح: إيه حتى أنا كلمتها ماردت
****
ليان: تفضل
محمد: مشكوره ياقلبي
ضحكت شهد على محمد
شهد: سلطان تبغى عصير برتقال وإلا فراوله ولا كوكتيل وإلا مانجو
سلطان حب يقلد محمد: أي شي منك حلو ياحلو
شهد مدت يدها وعطته كوكتيل: تفضل
سلطان بهدوء: تسلمين
شهد جلست بالكنبه المقابله
ل سلطان وجالسه تناظره وإذا رفع عينه نزلت عيونه وعلى هالحال
ليان: شهد تعالي نطلع لغرفتك
شهد ماودها تقوم: ليه
ليان: بكلمك شوي
شهد: خلاص اسبقيني
****
جلسوا يسولفون حتى صارت الساعه10بالليل ونست ليان السالفه ودرت عن حب شهد لأخوها
****
الجزء التاسع
بعد شهر
في بيت بنت خالة ليان(( أم فهد))أخت لمياء
سلطان: عزوز وين أمك
عزوز: مادري تبي أشوف
سلطان: وين تشوف فيه
عزوز: فوق بغرفته أو طالعه
سلطان: أو طالعه يعني ماتدري أنت هي فيه وإلا لأ
عزوز: مادري بس ماتقعد بالبيت لازم تطلع وإذا أذن وسكروا الأسواق تلقاه عند الجيران
سلطان: ههه وينه تسمعك والله من جد تربية حتى البزارين صارو يفهمون
عزوز: منب بزر يا
سلطان: يا وشو
عزوز: ياحشره
سلطان: حشره وش دخلها بالموضوع
عزوز: الحشره تعرف نفسها
سلطان: نعم وش تتكلم عنه أنت
عزوز: أقول أنت حشره فاهم وإلا افهمك
وراح ورا الكنب ينطط وسلطان مو فاهم شي
سلطان يمسك عزوز مع تيشيرته: والله وصرت كبير ياعزوز حشره فاهم والا افهمك عيب من قالك هالكلام
عزوز يتعبرفيه الصيحة: أخواني يقولون كذا والله أتوب آسف
سلطان: خلاص بسامحك بس ماأسمعها مرة ثانية مفهوم
عزوز: إن شاء الله
****
تدخل ام فهد
ام فهد: هلا حياالله من جانا
سلطان: الله يحيك
ام فهد: وش أخبارك والله من زمان عنك
سلطان: أخباري زينه أنتي وش أخبارك
ام فهد: الحمدلله
سلطان: ابسألك
ام فهد: تفضل
سلطان: تعرفين نورة حمد جيرانكم من أول
ام فهد: إيه اعرفه
سلطان: بقولك إنه ......م..اتت
ام فهد: ما....اتت
سلطان يعطيها أغراض: الله يرحمها وهذي من أمهاا لك
نورا: لي وتاخذ الكيس وتصيح
يطلع سلطان وهو مب عارف وش يرد عليها..
****
ليان: ياربيه هذي وراه ماترد الحين
طلال يدخل من وراه: هاي ليونه منهي اللي ماترد
ليان: صديقتي
طلال: وش اسمه طيب
تقوم ليان وتبي تطلع فوق
طلال : هذا جزاي جاي بوسع صدرك
ليان: من قالك إني ضايق صدري
يرن الجرس ترقا ليان فوق يروح طلال يفتح الباب
****
شهد: فروحه وين بتروحين؟
فرح: بطلع للسوق مع صديقتي
شهد: من هي
فرح: لولي
شهد تتبسم: طيب مايصلح أجي معكم
فرح: لا مايصلح
شهد معصبه: وليه ياعيووني
فرح: والله لي أسبوع احاول مع مامي ولما وافقت تجين معنا
شهد متنرفزه: خلاص اجل انقلعي لحالك ماراح اجي
فرح: مشكوره خيتوو بس لاتزعلين
تطلع شهد من غرفة فرح وتشوف محمد واقف عند الباب
شهد: محمد!! وش فيك
محمد يناظر شهد وهو عاقد حواجبه: وش تبين
شهد: ما قلت ابغى شي بس ليه واقف هنا
محمد: ليان كلمتيها
شهد: لأ لييه
محمد: بس ودي اروح عندهم وبشوفها
شهد: شكلك خاطبها رايح جاي متردد على بيتهم
محمد: مو شغلك ويروح يدخل غرفته
ام محمد تطلع من غرفتها: شهد وش فيه أخوك
شهد: مادري مافيه شي
@@@
سلطان: ههه اقول ترا أنت اللي بتعشينا أنت كريم وحنا نستاهل
وليد: هههاي منهو تركي بيعشينا لا انا ماني مصدق
تركي: أقول اوص انت وإياه اللحين حنا المغرب وش دخل العشاء اصبرووا
سلطان: بس إذا رحت وخليتنا وش نسوي اللحين حنا جنب المطاعم نختار وإلا أنت تختار
وليد: أقول وش هو يختار تبي يجيب لنا رز زي كالعادة لا ياحبيبي تركي أنا ابغى برجر
تركي: ماتبي مشاوي أنت وإياه
سلطان: تركي ومشاوي مره وحده إيه فرصه ماتتفوت
وليد: وخصوصآ إنها من تركي يعني مره بالعمر
سلطان: ههه أقول قصر صوتك لا يسمعك بعدين يهون
تركي يناطرهم من بعيد: لا تحشون شوي واجي
وليد: سلطان وش رايك نعزم العيال مادام اللي بيدفع تركي تكفى بشوف وش يسوي
سلطان: لا حرام عليك
وليد: ماعليك الزين بتركي إنه طيب يعني نعايره صبح وليل ومايقول شي ههه بس ودي أشوف شكله إذا جو العيال
سلطان: إييه خلاص خلهم يجون ويقولون صدفة كذا شفناكم
وليد: ههه وهذا اللي بيصير
****
تكلم شهد على ليان
شهد: ليان وش فيك
ليان تصيح: محمد
شهد: محمد وش فيه تكلمي
ليان: يتهاوش تحت مع إبراهيم
تسكر السماعه وتروح لسريرها وتحضن المخده وتصيح
يدخل عليها محمد ويشوفها بهالحاله تنزل دمعته يقرب عندها بصوت حزين:ليان
ترفع ليان راسها وتفتح عيونها بتثاقل: محمد
محمد: وش فيك
ليان تصيح : محمد خلاص أنا تعبت تعبت
محمد يمسح على راسها: من إيش ياعمري
ليان: من كل شي وأنت يا محمد خلاص ابعد عني تحملت بما فيه الكفاية خلاص أنا بواجهه وأشوف وش يبي
محمد: ليان أنتي صغيره ولازم أكون جنبك ماعليك مني لاتشيلين هم
ليان: انا بقول لأبوي وسلطان
محمد: سلطان يدري
ليان: لأ مايدري إلا عن أول السالفه مادرى عن الباقي ولاحرك ساكن
محمد: خلاص انتي الحين روحي غسلي وبعدين يصير خير
ليان: طيب ابغى حبه
محمد: نعم
ليان: إيه قلي ماتدري عن السالفة بعد
محمد:؟؟؟؟
ليان: لي 3 شهور ما أنام ولا آكل إلا اكل الحبه هذي
يقوم محمد يفتح درجها يشوف الحبوب
تنسدح ليان :يالله راسي مصدع
محمد: ليان تدرين هذي إيش
ليان تهز راسها: مو مهم
محمد: مخدرات ياليان
ليان: عارفه يالله عطني وحده<<طبعا البنت دايخه مو لمه
يدخل عليهم صالح
صالح: ليان
ليان منسدحه: هاه
صالح يروح عندها: ليان أنا صالح
ليان ماتقدر تشوف من العوار اللي في راسها: محمد
يلتفت صالح على محمد: هلا محمد وش عندك هنا
محمد: هاه لا ولاشي يروح يسلم على صالح
صالح: وش فيها ليان
محمد: والله حالته سيئه مره
صالح: طيب أنت ليش هنا
ليان: يالله راسي
صالح: وش فيه راسك
محمد: تبي هذي وعيت أعطيها
ياخذ صالح الحبوب
تقوم ليان وتاخذهم وتاكل حبه وهم يناظرونها
صالح: ليان وش تسوين
تطلع ليان برا الغرفه
يمسك صالح محمد:قلي وش صاير
محمد : امك وابوك مو معطين أختك اي اهتمام
صالح: وش قصدك
محمد: سمعت إن أختك تعبانه لها 3شهور من فيكم اهتم فيها لما زادت حالتها جيتو بتعرفون السالفه وشي
صالح: تتكلم معي وكني اعرف وش صاير
طيب وبعدين
محمد: وشو وبعدين أبوك وامك الحين مسافرين جده وتاركين ليان لحالها لها اسبوع والحلوه ساكته حتى عندنا مافكرت تجي كله خايفه من إبراهيم
صالح: ابراهيم وش دخله بالسالفة
محمد: ليه ماتدري
صالح: إيه أنا كلمت سلطان قالي سالفه ثانية وكلمت ليان قالت لي نفس السالفة اللي قالها سلطان وبس يعني هذي كذب
محمد: انا مشغول خل سلطان يقولك وش هي بس يكون بعلمك ابراهيم له اسبوع يتردد على بيتكم ويخلي اختك تسكر
حبيت اوقف بجنبها واساعدها خانقتني وقالت اطلع من حياتي اهلي ماسوو اللي أنت جالس تسويه وبالنهاية القى جزا إحساني لها كذا عموما تراه جاي تو عندها تضاربت معه وطلعته انتبه لأختك ياصالح
صالح: طيب هو وش يبي منها
محمد: طلب يتزوجها ورفضته وقامت تسبه هي تبي عشان مايفكر فيها وهو بينتقم
صالح: طيب مو كفاية اللي سوا فيها 3شهور
محمد: 3شهور عشاني اوقف عند بابكم وبعدين اكتشفت إنه يعطي الخدامه ويقول خلي ليان تاكلها ويهددها من وراي صالح تدري إني افكر اقتله
صالح: استغفر الله وش بتسوي أنت خلاص أنا بحلها إن شاء الله
محمد: بسرعه قبل ماتوصل مرحله الإدمان
***
الجزء العاشر
فرح: الو سلطان
سلطان: نعم
فرح فيها الضحكه: مشتاقه لك
سلطان: نعم ومين أنتي
فرح: أنا ...أنا..وحده تموت فيك
سلطان: لا والله الحين عرفتك
اقول من أنتي اخلصي
فرح: أخاف تزعل
سلطان: ازعل من إيش
فرح: مني
سلطان بعصبية: انتي مين والا بسكر
فرح: انا من تتوقع
سلطان ماجابباله أحد: ؟؟؟
فرح: هاه مين
سلطان: ليان
فرح: ههه ليان خير أختك مو عندك بالبيت
سلطان: إلا بس دايم هي كذا إذا طلعت رقم جديد
فرح: اها بس انا وحده ثانية
انا أحبك موت
سلطان: من انتي ؟ بتتكلمين وإلا اسكر السماعه بوجهك
فرح: سكرها وإذا عرفت بعدين من أنا بتندم
سلطان: اقوول اللي يبيني يتكلم معي بأدب فاهمه
ويسكر السماعه
ارسلت له مسج
¤¤ انا الموجود بوجودك وانا اللي ظلي بورودك انا عمري ابتدى بحبك ونهاية عمري حدودك ¤¤
رد لها:
اسمعي انتي قولي اسمك وإلا ماراح ارد عليك
ردت:
حرام الصد ياغالي حرام تصك بيبانك
حرام تزودجروح الخفوق وتنكر احساني..
تخيل زود حبي لك تخيل زود نسيانك
أنا شهودة
سلطان: قرا هالاسم عشر مرات شهد جريئه لا ماأتوقع غريبه جاء كلم عليها
رن جوال فرح<<شافت الرقم خافت يووه وش سويت والله إني سخيفه وتدخل عند شهد: شهد تكفين
شهد: وشو
فرح: خوذي كلميه وإذا قال أي شي قولي إيه
شهد: منهو ذا
ترد فرح وتحط السماعه بإذن شهد
سلطان: الوو
شهد عقدت حواجبها ووخرت السماعه: فرح من ذا
فرح: سلطان كلميه وإلا بتندمين
شهد: هلا
سلطان: فرح وش فيك وين جراءتك
اللي تو
شهد مرتبكه: هاه لا بس
سلطان: وش فيك
شهد: تعبانة
سلطانة: سلامتك بس من متى تو مافيك شي
شهد: الله يسلمك
تاخذ فرح الجوال وتقلد صوت شهد: تو أنت ماعرفتني الحين عرفتني يعني استحي
سلطان:ههه
فرح: واي يازين هالضحكه
شهد عصبت: فررح
تاخذ شهد الجوال: هلا سلطان وش بغيت
سلطان: ؟؟؟ وشو وش بغيت ابشوف وش سالفه رسايلك اللي تو
شهد: رسايل؟؟<<وش مسويه ذي
سلطان خلاص اكلمك بعدين
سلطان: براحتك
****
صالح: ليان
ليان منسدحه بالصاله: هلا صالح وتقوم تسلم عليه
وينك متى جيت
صالح: قبل ساعتين
ليان: حياك أخوي تبي تشرب شي
صالح: لا مشكوره بس ودي اسولف معك
ليان: انا المفروض اسولف معك من زمان عنك مشتاقة لك
يجلسون يسولفون
***
وليد: سلطان وش فيك
سلطان: تو كلمتني بنت عمي
وليد: طيب وش فيها
سلطان: مافيها شي بس تقول أحبك ومادري إيش
وليد: ههه تحبك وش كبرها
سلطان: كبيره المشكله يوم دقيت عليها تغير كل شي
وليد: وشو
وشلون قالتلك قبل
سلطان: تصدق شكلها أختها وبعدين هي لأنها ماتدري عن شي لما سألتها
وليد:ههه ياحليلهم هالبنات
سلطان: ههه قصدك ياحليل فرح
وليد: اسمه فرح بعد
سلطان: هذي اللي استهبلت بس اللي معجبتني شهد
وليد: معجبتك ياولد وش هالحركات
سلطان: إيه فيها شي
وليد: لا مافيه بس قصر صوتك فشلتنا يالعاشق الولهان ههه
سلطان: الغبي اللي جالس يعلمك بخصوصياته اصلا وإلا ماتذكر نفسك أول أنت وليان
وليد: ههه
سلطان: للحين تحبهآ
وليد: كنآ صغار
سلطان: تغيرتوا مره هي الحين طايحه لنا بمحمد
وليد: ليان تحب محمد
سلطان: شفت يوم هي صغيره أنت كبرت شوي محمد بعد سنتين مدري من بيصير دوره
وليد: ههه
***
أخذت ليان جوالها بعد مااقتنعت بكلام أخوها
وارسلت لمحمد
طمنوني عن "حبيبي"،،،
يا~نجوم الليل~...
وعلموني: كيف عايش؟!!
طمنوني: كيف حاله؟!!
ياترى ..."مرتاح"!!
وإلا...
<صار ~بعدي~ شي فيه>؟!!
وإسألوه: إن كان "حبي"...
لين هاللحظة،،،في ~باله~؟!!
"يعلم الله مانسيته"...
وإني "أتألم"،،،
و"أبيه"...
وإن ما~ليلة~ومرت،،،
إلا داعبني ~خياله~
وإن <لين الحين>،،،
"قلبي"...
واقف له،،،"يحتريه"...
ينتظر منه ~يرد~...
ولو حتى <برسالة>...
رد لها:
أفكر فيك واتأمل . . .
إيش الدنياقبل ماألقاك؟!
وأنامن يوم حبيتك وهي
صارت حياتي غير
هويت الناس والدنيا . .
كثر ماخاطري يهواك
وصار الحب له"لذه"...
تفوق الوصف والتعبير
حياتي..دنيتي..أهلي..
وكله عالمي يفداك !!
ردت: يعني مازعلت شوف انا بسافر مع صالح وطلال وسلطان ل" دبي " وكان ودك تجي فهذا احسن خبر بحياتي لإني محتاجه لك تكون معي
رد لها: محمد اللي يحبك هو نفسه اللي بيجي معك ولايمكن بيوم ينساك على رغم اللي صار حبي لك ماتغير وراح اجي عشانك بس متى؟
ليان: مادري كلم صالح وتواعد معه
محمد: فديتك وليش انتي ماتخبريني
ليان: تامر أمرخلاص أنا اللي بعلمك
***
طلال: صدق ليان بنسافر
ليان: إيه ليش لأ
طلال: واللي ماوده
ليان: طلال تكفى علشاني
طلال: طيب اصلا بجي بس استهبل أحد يفوت الروحه مع أحلى إخوان
تستانس ليان وتروح لغرفتها
****
ام محمد: فرح وش فيك
فرح: متهاوشة أنا والدبا
شهد: والله من اللي بادي
فرح: أنتي
شهد: لا لو تدري ماما وش مسويه كان تعرفين تتكلمين
ام محمد: ليه وش مسويه بعد
شهد: ولاشي
فرح: زين لوك متكلمه كان رحتي فيها
شهد: ههه ضحكتيني صراحة وتقوم لغرفتها
ام محمد: فرح وش فيه تعالي قولي لي
فرح: اوف قلنا مافيه شي باي<< وتطلع لغرفتها
***

شينة واتميلح
شينة واتميلح
الجزء 11
سلطان: نعم ....لحظه شوي...
ليان التيلفون
ليان: مين
سلطان: مي
ليان:هلا
مي:كيفك
ليان:بخير كيفك أنت
مي: تمام أقول ودي تجين عندنا
ليان: ليه
مي: مجتمعين مع بنات خالاتي
ليان: مادري
مي: تكفين
ليان:.........
مي: مشتاقه لك
ليان: اوكيه بس بعد الصلاة
مي: طيب
***
طلال: وش تبغى
ليان: تبي اجي عندهم
طلال: ليش
ليان: زياره ليه يعني
صالح: والله عليك اسئله خ
طلال: ههه انا طالع
صالح: وين
طلال: حلووة وين ماعمر احد سألني تجي تقولي وين
صالح: أنا الحين اسألك وين رايح
طلال: عند العيال ممنوع بعد
سلطان: احترم أخوك أنت وجهك
طلال: طيب المره الثانية
***
لما طلع طلال
التفت صالح على سلطان اللي كان يناظر التلفزيون
صالح: سلطان ليش تكذب علي
سلطان بعصبية: من قالك
صالح: ليان
سلطان: مادري بس انت ببريطانيا إذا قلت لك وش بتسوي
صالح: ولو بس مانسكت كذا تدري إنها تسكرويعذبه
سلطان: نعم ومن قالك؟؟؟ اصلا مافهمت انت السالفه
صالح: انت اللي ماتدري توها قايله لي بس لاتكلمها
بعالجها وبتطيب إن شاء الله
سلطان: طيب وبتسكت
صالح: أختك لاتدري بالسالفة لإن نفسيتها زفت وابراهيم هذا لي تفاهم ثاني معه
***
بعد أسبوع بالمطار:
صالح: سلطان وين ليان
سلطان: راحت مع طلال للكوفي شوب
سلطان: جاء محمد
صالح: هلا محمد
محمد: هلا بك
سلم محمد على سلطان وجلسو بالانتظار
صالح: وين شهد
سلطان التفت لجهة محمد
محمد: بدورة المياه
سلطان: طيب تدل
محمد: أكيد اول مره تجي للمطار
جت شهد عندهم
شهد: صباح الخير
محمد: وش صباح الخير<<يتطنز قولي السلام عليكم
سلطان و صالح: ههه
شهد: هذا وجهي إن سلمت عليكم المرة الثانية
صالح: لا وش دعوى
قام واقف بيسلم
محمد: بتحب راسها أنت رد السلام وأنت بكرسيك
صالح تفشل: هذا من الاحترام أنت ووجهك
شهد: ياحبيلك ياصالح اثر اخلاقك ماكفرت
الجميع: ههه
سلطان: هلا شهد كيفك
شهد محمره خدوده: بخير كيفك أنت
سلطان: بخير
جت ليان وسلمت على شهد ومحمد
محمد: مشكوره على الدعوة
ليان مستحية: هاه لا مو أنا صالح
الجميع: ههه
***
أماني: يمه وش معنى شهد اللي راحت
ام محمد: هم عزموها هي أنتي وش دخلك
أماني: بس ولو المفروض فيه تقدير على الأقل
فرح: إيه صدق ماتوقعت ليان كذا
مي: حرام عليكم ليان تعبانة
أماني: تعبانة تسافر تعبانة كان بالمستشفى موب مسافره
مي: لاإله الا الله بكلم محمد وأقوله
***
عزوز: لطوف تعالي نلعب
بلاي ستيشن
لطوف: لا مابي
عزوز: اقول تعالي وإلا بتشوفين شي مو من مصالحك
تتخبئ لطوف ورا امها: اتحداك
عزوز: والله إن ماجيتي ان.....
يدخل نواف<أخو لمياء27سنة:خلاص اعصابك انا بباريك
عزوز: طيب ونشوف من يفوز
***
فرح تصارخ مع الدرج: يماه يماه
امه: هاه وجع قصري صوتك فيه رجال عند ابوك
فرح: بقولك تو سكرت من محمد يقول وصلو
امه: زين الحمد لله على سلامتهم
***
محمد: ليان هاتي الشنطه اشيلها عنك
ليان: لا عادي خلها معي
راحو للفندق
شهد وليان بغرفه
والعيال بغرفه
شهد: ليان نمتي بالطياره
ليان: لا
شهد: طيب فيك نوم الحين
ليان: يعني تقريبا ليه شبعانة نوم
شهد: إيه وش رايك نطلع
ليان: وين
شهد: شوي تحت ماراح نتأخر
ليان: لا أخاف
شهد: أجل بروح لحالي
ليان: لا خلاص صبر شوي بلبس واجي
***
محمد: سلطان وش رايك ننزل
سلطان:ياحبيبي بي نوم
محمد: طيب مو جوعان
صالح: متعشين تو
محمد: متى الحين الساعة 2 والعشاء 9 والله ميت جووع كيفكم
سلطان: خلاص جب لنا بس مالي خلق انزل يمكن انام
***
مي: فرووحه ودي نروح بكره الحكير لاند
فرح: مالي خلق
مي: كيفك بعزم البنات وبروح
لحالي
***
ليان: واو لذيذ تعالي ذوقي هذا
شهد: الله والله ما شبعت يبيلي اسبوع على بال ماأشبع
يشوفهن محمد
محمد: وش منزلك هينا
شهد: هاه مدري قالتلي ليان
ليان: أنا ماقلت شي بروح فوق عن إذنكم
محمد: وش دعوى اجلسي شوي
شهد:أنا تخانقني وهي تعالي اجلسي شوي
ليان: معليش أحس بصداع بروح انام
شهد: انتظري بجي
محمد:لا خليها اجلسي معي
تلتفت ليان عليهم وتشوفه يناظرها ورافع حواجبه تصد وتخليهم
***
من بكرا الساعة 10الصبح
ليان: مين
طلال: افتحي أنا طلال
ليان: تفضل حياك
طلال: بس بقولك بننزل نفطر كان بتجون معنا
ليان: بالنسبه لي إيه ثواني وأنا جايه
***
لمياء:أقول نواف وش رايك نروح للإمارات
نواف: يالله صباح خير
لمياء: إيه وش فيها عطله طوويله ومااستانس حرام عليك كل صديقاتي سافرو إلا انا بالرياض
نواف: طيب لاتصيحين خالتي بتروح لمصر بنروح معها
لمياء: لا ودي الإمارات
نواف: يصير خير
***
صالح: ليان اجلسي انا بجيب لك اللي تبين
ليان: مشكور خلاص انتظرك على هذي الطاوله
وتأشر على الطاوله اللي ع الزاوية
***
طلال: هلا يمه كيفك؟
ام صالح: بخير عساك بخير
وشلون ليان وسلطان
طلال: بخير يسلمون عليك
أقول يمه
ام صالح: هلا يمه
طلال: صالح أخوي جاي تدري
ام صالح: إيه مكلمني أمس
طلال: لا بس كان ودي أعلمك
ام صالح: يالله ياولدي سلم على أخوانك
طلال: طيب مع السلامة
***
شهد: ليان ترا باخذ رقم سلطان
ليان: وليش ياعيوني
شهد: تكلمين أخوي ببلاش
ليان: ههه بس أخاف ينساني
شهد: لا أبد انسى عمري إذا شفته نساك
ليان: طيب اسمعي بكلم سلطان عنك وبشوف يحبك وإلا
شهد: مايبيله سؤال أكيد يحبني
بس اسأليه عشان تتأكدين أنتي
ليان: ههه أقول هالثقة تراه قايلي لي اسم وحده قبل فتره يعني مايحتاج اسأله
شهد طيرت عيونه :هاه وش تقولين أنتي
ليان: الظاهر إنك سمعتي
***
تروح ليان لغرفة سلطان
ليان: سلطان
سلطان كان يسولف مع محمد: هاه
ليان: تعال بكلمك
محمد: انا موب غريب
سلطان: من كلمك أنت
تبتسم ليان وتمسك يد أخوها وتطلع هي وإياه برا
سلطان: وش فيك
ليان: لا بس بسألك سؤال ماودك تتزوج
سلطان: إلا ليه بتخطبين لي
ليان: إيه
سلطان: ومنهي سعيدة الحظ اللي باخذها
ليان: وش رايك بفروحه
انصدم سلطان: وش تقولين أنتي
ليان: أقول وش رايك فيها
سلطان: لا ما أبغاها
ليان: وليه
سلطان:بزر تصدقين توقعتك تقولين شهد
ليان: وليه يا حبيبي توقعت شهد
سلطان: لإنك تدرين إني أحبها وهي صديقتك
ليان: وإذا صارت صديقتي تتزوجها
سلطان: والله يا حبيبتي بعلمك عن شي محد يعرفه عني وهو إني مابي اتزوج إلا شهد
ليان: شهد ماتصلح تصير زوجه وبعدين ام لعيالك
عقد سلطان حواجبه ويناظر ليان: خلاص يصير خير
ليان: ياحبيلك ياخوي حتى أنت تحب
لف سلطان وخلها
ليان: اكذب عليك تعال
التفت سلطان وناظرها:............
ليان: ترا شهودي تحبك وما ابغاك تتزوج غيرها فاهم ووش رايك تدخل الحين وتقولها بنفسك
سلطان: والله فكره
ليان: لاتطول لإني بجي اخرب عليكم
***
تسمع شهد صوت الباب يتسكر: ليان وش قالك.....يحبني صح
ليونة....تستهبلين
سلطان يمشي بهدوء: أهلآ
تقوم تجلس جالسه لإنه كانت منسدحه: هاه هلا
سلطان: كيفك
شهد: ا..بخير أنت كيفك
سلطان: تمام
....لحظه هدوء.......
سلطان: شهوده بكلمك كلام ضروري
شهد: تفضل
***
تدخل ليان على محمد وتسكر الباب وتبتسم يقوم عندها
محمد: هلا ومرحبا
ليان: هلا فيك
محمد: تفضلي
ليان: محمد
محمد: ياعيون محمد
ليان: أول بسألك أاانت تحبني
قرب محمد عندها: أموت فيك
ليان دمعتها على خدها: محمد ابراهيم ازعجني
محمد: من وين طلع لنا هذا وش يبغى
ليان: يقول عارف إنك بالإمارات وبجي لاتحسبينك تقدرين تبعدين عني قلت صالح جا وقال بنروح ماقلتله شي أصلا قال: طيب مااتحمل تكوني بعيدة خطيبتي أنتي الحين محمد تكفى فكني منه
محمد: لا... طولها لازم يوقف هذا عند حده
ليان: معليش محمد ازعجتك بس كان لازم اعلمك
محمد: ابدآ عادي بس وشلونك أنتي إن شاالله أحسن
***
سلطان: فديت هالضحكة
تستحي شهد: إلا أقول سلطان وشو الكلام اللي بتقوله
سلطان: ام إيه تذكرت تو ليان كلمتني عن أختك وقالت حدد مع شهوده اللي يبونه
شهد: أختي وش السالفة
سلطان: فروحة تقول إذا بغيت تتزوجني خل خواتي يتزوجون قبلي
يتغير وجه شهد
سلطان: هاه وش قلتي
شهد: وش تبغاني أقوول
سلطان: إنك تحبيني
شهد:....ولك وجه تكلمني بعد
سلطان: شهد شفيك
شهد:............
سلطان: سويت كذا كنت بشوف تحبيني وإلا لا
شهد: وبعدين
سلطان: شوفي شهوده ما أحب أحد يعصب قدامي لأني اتنرفز على طول
شهد: سلطان آسفه بس فاجأتني
سلطان: ما ابغى اعتذار اطفال اعتذري زين
شهد: كيف سلطان والله آسفة
تذكرت كلام ليان عن سلطان
تصدقين يذلني عشان يرضى شهد: وشلون
علمتها ليان
:/:/:
شهد:سلطان والله آسفه وتقرب تحب راسه وهو يرجع على ورا وهي تقرب وجهه وهو يبعد جت بتتطيول البنت حطت يدها على كتفه جا انسدح طبعا هي كان متركيه عليه طراخ تطيح بجنبه
تدخل ليان: اووف وش هذا تو الناس
سلطان كان يضحك على شكل شهد ولا تحرك
شهد كانت طايحه وجلست تضحك ولا عنده نية تقوم ولما شافت ليان قمزت واقفه
ليان: يالله بنطلع وتطق باب غرفه محمد
يفتح محمد: هلا والله
ليان: معليش والله عارفه ضايقتك بس وش رايك نطلع ضايق صدري
محمد: ثواني بس ابغير ملابسي
***
سلطان: وش فيك
ليان: ولاشي..بس تجهز كان بتطلع معنا
سلطان: مع مين
ليان: أنا ومحمد وشهد
***
الجزء 12
أماني: ياويلكن إذا قلتو لليان إننا هينا تراها حامية كبدي
فرح: اجل تبيننا ندور أنا وإياك لحالنا
مي: إيه من جد
رنيم<بنت خالة شهد: من ليان هذي اللي مع شهد
أماني: مادري احس إنه سخيفه
تدق فرح على سلطان
سلطان: نعم......
ولا أحد يتكلم لأنه دقت وجلست تسولف
دقت مره ثانية
سلطان: نعم
فرح: هلا بهالصوت
سلطان: هلا فيك... من معي
فرح: معك وحده حلووة عرفتني
سلطان: لأ مين
فرح: أنا أحبك جيت هون عشانك
سلطان: تتكلمين زين وإلا سكرت الخط بوجهك
فرح:ياحبيبي والله إنك غبي يعني ماتعرفني
سلطان: ما غبي إلا أنتي تقلعي عن وجهي
فرح: لحظه سلطان
سلطان: هاه
فرح: انا فرح
سلطان:هلا فروحه كيفك
فرح: بخير دامك بخير اسمع وين بيتكم
سلطان: خ وش بيته أنتي وجهك قصدك الفندق
فرح: إيه
سلطان: بس حنا طالعين الحين
فرح: طيب لا تعلم محمد اوكي بخليها مفاجئة
سلطان: طيب
****
في السوق
محمد: ليان تعالي هنا
ليان: ليه وش فيه
محمد: هذا إبراهيم
سلطان: وش يبغى
محمد: لا ينتبه لك
خافت ليان امسكت يد سلطان: سلطان بعدني عنه تكفى
شهد:هذا هو وااع والله إنه قبيح
التفت إبراهيم على شهد: نعم فيه شي
سلطان مشى قدام هو وليان
ومحمد دخل المحل اللي بجنبه
شهد: إيه
ابراهيم: خير إن شاءالله
شهد مرتبكة:اأنت سعودي
إبراهيم: اجل مصري
شهد: لابس توقعتك يمني ههه
ناظرها ابراهيم باحتقار وراح
****
طلال: وينهم ذولا وين راحو
صالح: مدري خل أكلم سلطان أشوف وينهم
سلطان: هلا صالح
صالح: هلا فيك وينكم
سلطان: هذانا بالطريق راجعين
صالح: ننتظرك
****
لمياء: هلا مي كيفك
مي: تمام كيفك أنتي
لمياء: بخير إلا أقول وشلون شهد
مي: طيبه بس هي مع ليان
لمياء: اها تصدقين يمكن ليان اللي تبغاني
مي: ليه وش فيه
لمياء: مادري متصلة ليان وشهد على جوالي ولا رديت
مي: يمكن تبي شي دقي شوفي
****
في السيارة:
محمد: وش فيك
ليان: مافيها شي
محمد بصوت عالي: شهد
ليان تقلده: نعم
ضحك سلطان ناظرته شهد وابتسمت
ليان: شفت ما فيها إلا العافيه
الجميع: ههه
سلطان: بس موب محمد لحاله
ليان: هههااي فاهمين بس اسمع حبيبي اول مانرجع للرياض بخطبها لك خطبه رسمية
استحت شهد وانبسط سلطان
محمد: وأنت ياعيوني تراي خطبتك الحين من أخوك
سلطان: لا ماراح اوافق
محمد: لا والله أجل من بيوافق ابوك الله يسلمه
التفت سلطان على وراء: اول شهد تبغى ليان وإلا لا
ليان معصبة: باللهي ماله دخل
شهد: لا لا اعصابك إلا ليان مالها إلا محمد
الجميع:ههه
****
طلال:صباح الخير مابغيتو تجون
شهد:صالح وش أخبارك
صالح: بخير عساك بخير .... إلا اقول سلطان بنروح بريطانيا وش رايك
سلطان فسخ شماغه: ياشيخ كثر منها بس ويننا وين بريطانيا
محمد: إلا فكره مره حلوه بس متى
طلال: وأنا مالي راي
صالح: ياشيخ اصبر ليه سلطان وش عندك
سلطان: وشو متى بس بتروح انت ياصالح وش عندك هناك خلاص يكفي لنا اسبوعين بالامارات نرجع للرياض وخلاص
صالح: لا بس تراي حاجز اللي بيروح حياه الله واللي موب رايح يرجع للرياض
طلال: لاخلاص بكرا بيجون عيال خالاتي وبنروح سوا
سلطان: وش تبي انت طيارة ابوك تركب اللي تبي
صالح: الا انا حجزت لهم والروحه بعد 3أيام
سلطان يمسك يد صالح ويطلع للغرفه الثانية: طيب ماتصلح يا استاذ صالح شباب بس
صالح: وشلون
سلطان: يعني مايحتاج بنات
صالح:مادري بس ليان وين تروح
سلطان: تجلس عند بنات عمي مافيها شي
صالح: بنات عمك هينا صح وإلا
سلطان: اهاا وش الحل
صالح: مافيه حل ثاني نروح سوا
سلطان: بشوف
صالح: وليش ماتبيهم معنا ياملحهم والله ماقعدو على راسك
سلطان: 24ساعه يتهاوشون وتقول ياملحهم
صالح: يتهاوشون!!
سلطان: ايه باخر الليل ينزلن يتهاوشن مع اي كائن كان
لا وش تقول شهد احس اني مسويه انجاز عشانها متهاوشه
****
لمياء جالسه ع السرير بغرفته ارسلت رساله لطلال : ودي أتجرأ مره وأجيك وأسألك ..،
انا أحبك ..
بس ..
ابي أعرف من أفعالي وش المقصود ،،؟
ليه إذا شفتك اتعلم اصول الثقل واتجاهلك..،؟
واذا اقفيت ابتسم واتنهد بكل
برود..،؟
ليه اذا شفتك تضيع حروفي
في ضحكتك..؟
واذوب اكثر اذا مديت يدينك يدين الجود..
ليه اذا فقدتك تلقاني قاعد واتخيلك..،
متى اشوفه..؟
يا عسى الغالي ماهو بعسر وبكود..؟
(..واذا جت عيني بعينك ادنق..
واستسمحك..،)،..
اخاف تشوف بعيوني "،،كبر حبي،،"
بدون حدود..،
بس بالنهاية .. ياروحي ودي أسألك..
إذا قلت إني..أحبك..تحبني أنت زود..،؟؟
طلال: ~لعيونك~
أبيع العمر وأرخص سنيني..
وأقول ،؛،أحبك،؛،
" وأزرع الصمت بشفاك"
جرحك .. وغربالك.. وطيفك يجيني
أسهر لها عيني وأشري بها
~رضاك~
وأنثر لك أشواق
!¡ الغلا ¡! من يديني
وأجيك أنا بالحب لو تقصر!!
~خطاك~
وأسقيك أنا صافي الغرام +
+
ولو تظلم الدنيا يكفيني¡!
^~إضياك~^
بطوي بعاد الجرح والهم فيني!!
وأكسر حدود الظن وأحضنك وأنساك"!!!!!
بحرق << قلوب >>
الحقد والحاسديني !!
بحبي {{لك}}
الوافي و بكلمة !!
.؛.:
:.؛.
أحب..،
أحب..،
أحب..،
منك الجرح!!
لوتجرحني,,
وأحب منك القرب لا!!
>>تطري<< لي جفاك..
راضي بموت ¤الحب¤
لو تذبحني..!
وأمشي بشوق الحب لودربي أشواك..!!
لمياء: مااشتقت لي
طلال: افا من يقول
لمياء: طولت الغيبه
طلال: الخير بوجهك ...
متى مارحت راح الخير
ماعلموك شكثر ضايقني فراقك؟
أحن لك ..
والشعور يخونه التعبير
لين آخر الليل أقوم أقلب أوراقك
المشكله مالقيت له الغلا تفسير
إلا إني أحتاجك إلياغبت واشتاقك
سبقني الطير يمك ...
أو سبقت الطير
ماهو من أول وأنا والطير عشاقك؟!
مو مثل الأول أحبك ...
بس أحبك غير !
تدري شكثر ؟
أكثر من الشوق لعناقك
مافيه شي مهم ...
اللي يصير يصير!
أهم حاجه هي أشواقي ...
وهي أشواقك
من قال لحظة فراقك مالها تأثير ؟!
أحس روحي تبي تطلع من فراقك !!
تكلم لميا على طلال
لمياء: فديتك والله
طلال: تؤبريني غلاتي بس شفتي وين راح نروح
لمياء: وين
طلال: لندن
لمياء: من جد
طلال: اكيد اليوم صالح حجز التذاكر
لمياء: يعني ماراح اشوفك
طلال: كلها اسبوعين وبتملين من وجهي
لمياء: وش دعوى أنت ماحد يمل منك كيف عاد أنا
طلال: ههه ياحبيلك والله
****
الجزء الثالث عشر
بالليل تكلم فرح على سلطان : هاي سلطانو
سلطان: هلا والله
فرح: كيفك
سلطان ماله خلق: بخير
فرح: وش فيك معصب
سلطان: نايم وش بغيتي
فرح: ياعمري تصدق بس اشتقت لك قلت اسمع صوتك
سلطان: طيب سمعتيه
فرح: سلطانو وش دعوى مالك خلقي وإلا فيه شهد عشان كذا نسيتني
سلطان: وقتك أنتي يالله بنام تبين شي
فرح: حرام عليك سلطان وتجلس تصيح
سلطان: فرح وش فيه
فرح: أنت دايم ماتعطيني وجه ولا حتى تسولف معي ولاشي والحين داقه اقول بسمع صوتك تقول مو وقته وتكمل الصياح
سلطان كان منسدح قام قاعد: خلاص فرح وش هالكلام
فرح: وشو كلامه ما قلت شي غلط
سلطان: طيب وش جابك كملك ناسيه
فرح: ناسيه ناسيه حرام عليك كل يوم ارسل لك ولما شفتك ماترد علي صرت ادق عليك عليك ومقفل وبعدين اكتشفت انك مغير الرقم
سلطان: لا ماغيرته بس هذا رقمي الثاني هذاك بالرياض
فرح: طيب الحين من اللي ناسي سلطان انا الوحيده اللي كل اهلها يدرون إني أحبك حتى صديقاتي وبعدين دريت إن شهد معجبه فيك وجت قالت لي وتهاوشت معه بس سلطان أنا احبك أحبك احبك
اسكت سلطان ومايدري وش يقول: خلاص فرح لاتصيحين
فرح: انت ماتحس ما عندك مشاعر
سلطان: فرح أنت صغيرة
فرح: صغيرة مابيني وبين شهد إلا سنة
اسكت سلطان مايدري وش يرد عليها
فرح: سلطان انا كلمتك بس بقولك إني أحبك ماشفت إجابه منك عجزت اصبر خلاص مااقدر اتحمل أكثر
سلطان بيصرفها: اسمعي فرح محمد جا اكلمك بعدين
فرح: عادي اسأله فرح من تحب وشف من يقولك يالله تو تقول نايم ومحمد جا من وين مادري وراه مانام معك سلطان تصبح على خير
سلطان تفشل: وأنتي من أهله
&&&&
سلطان: ياربيه وش تبي ذي وش اسوي الحين توه تذكر تطلع
محمد: من ذي
سلطان: ولاشي
محمد: طيب وش رايك بروحه لندن
سلطان: مابي ماراح اروح
محمد: ليه
سلطان: بس وانتم بعد مافيه روحه
محمد سرحان يفكر
قام سلطان من سريره وجلس قدامه:محمد
محمد: هلا
سلطان: وشلون أماني
محمد: طيبه ليش هي اللي داقه عليك تو
سلطان: لا والله بس اسأل طيب هي تحب أحد
محمد: وش ذا الخرابيط
سلطان: اسأل بس
محمد: لا
سلطان: وفرح
محمد: وش جاك على خواتي كانهن ببالك ماراح تاخذ إلا وحده هذا الشرع موب تضفهن كلهن
سلطان: ههه لا بس جاوب على سؤالي
محمد عرف إنه هي اللي تو لإنه قايله له بتكلم سلطان: فروحه ياحبيله تصدق اشتقت لها
سلطان مستغرب: اشتقت لها!!
محمد: مادري تعجبني تسمع كلامي بدون إي ملل ترتب غرفتي تزين لي اي شي كل شي لي اسأله هي
سلطان: ياحليله تصدق أختي وحده بس ماعمره زينت لي كذا
محمد: وإذا صرت طالع إذا جيت لقيته مزينه لي حلا شي اكله والله إن تعبت افقده بشكل غير طبيعي
سلطان: طيب سؤال علاقتك معها زينة
محمد: مره ارتاح اسولف معه مثلك تعرف ماعندي أحد اسولف معه بالبيت إلا هي تعرف عني كل شي وأنا بعد
سلطان: تحب احد هي
محمد : بصراحه بصراحه تحبك أنت ومجننتني عليك
طارت عيون سلطان: طيب من احلى برايك هي وإلا شهد
محمد: تسألني قم بس وخر عن وجهي بنام
سلطان وهو يقوم لسريره:
تصدق ماعندك سالفة بروح عند صالح
محمد : سلطان كان ببالك فرح ابعد عن شهد قد ماتقدر عشان ماتنصدم والجمال مو اساس اللي ترتاح لها فكر فيها
اسكت سلطان وطلع وهو يفكر
قابلته شهد وليان جايين من تحت
ليان: هلا والله
سلطان ناظرها والتفت لشهد : وخري عن وجهي أنتي وإياه
استغربت شهد من ذا الحركه: وش فيه
ليان: متهاوش يمكن مع صالح شهوده خوذي الاغراض وروحي للغرفة بروح عند صالح رتبيهم مادامي اجي
شهد: طيب لاتتأخرين
توقف ليان تنتظر شهد تدخل الغرفة ولما سكرت الباب راحت ليان تطق باب غرفة محمد
محمد: نع اأاآام<صوت واحد فيه نوم
ليان تطق ولاجاوبت
قام محمد ومن غير نفس فتح الباب ولف بيروح ينام
ليان مشت وراه: وش دعوى
التفت شاف الي وراه: هلا ليون
ليان بعد ماسلمت عليه وجلست ع الكنب:كيفك
محمد وهو يناظرها بعين وحده: بي نوم
ليان: يعني اطلع
محمد: لا وش دعوى بس كنت دايخ الحين لا قولي شو عندك
ليان ابتسمت: عندي اسولف معك شوي وبروح عشان تنام
محمد: ياحبيلك بس وش دراك إني لحالي
ليان: قلبي قالي
محمد: وإلاجايه عشان سلطان وعبرتي فيني
ليان: وش دعوى بس تو شفت سلطان طلع معصب وقلت ادخل
محمد: شوفي ابعدي شهد عن سلطان قد ماتقدرين
ليان: ليه
محمد: مادري بس مايحبها طايح يحب وحده ثانيه هو وجهه
ليان: أخوي يحب مين محمد تكلم زين وإلا تحلم انت
محمد: يعني ماصدقتي
ليان: بس وشلون
محمد: يحب ثنتين
ليان: ثنتين
محمد: فرح وشهد
ليان: لا من جدك انجن هذا الظاهر
محمد: كيفه وهو بياخذهن كلهن
يالله بس سولفي وش سويتي اليوم
ليان ماكان له خلق تجلس وده تروح تشوف سلطان: بخير فيك نوم صح
محمد: من شفتك طار عني النوم
ضاق صدره : شكلي ازعجتك وتقوم واقفة
محمد: مادامك عارفه إنك ازعجتين ماراح تطلعين إلا لما تسولفين شوي
تناظره ليان: بس....
محمد يمسك يدها بقوة: ليان وش قلت انا
تناظره ليان وتجلس: يالله سولف
محمد: ليان اول مانرجع بخطبك بعد 3 إلى 5 ايام الملكه o.k
ليان تبتسم: كذا استحي
محمد: ههه
وجلسو يسولفون
*@*@*
سلطان جالس تحت يفكر يتصل وإلا لا وش يقوله
يدخل طلال توه جاي من برا: هلا سلطان وش فيك جالس هينا
سلطان: محمد كان معي وراح شوي وبيرجع
طلال: اهاا طيب تبي شي قبل مااطلع فوق
سلطان: سلامتك
جلس سلطان يفكر لفت انتباهه مجموعه بنات ادخلو ووحده وقفت تناظره قالت لها صديقتها: ياحلوه يجنن شكله ينتظر حبيبته
ضحكو البنات ههه ومشوا
لف هو م

رواية يارب ادوم ايامنا سوا
رواية عائلة السفير قصة فوق الخيال رومنسية جريئة حزينة مغامرات