الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
ابرررز الفراشات
26-11-2022 - 01:33 am
بسم الله الرحمن الرحيم
يشرفني توآجدكم وآختيآركم لقرأه قصتي
]
[
ولله الحمد قررت ان اكرر
هذه التجربه ... فأملي بالله ثم بكم كبير
وآمل من كل قلبي ان تحوز على رضآكم واستحسانكم
ولا آنسى ان اشكر صديقتي الغآليه فهي التي
اصرت على ان ادخل مجال الكتابه وهي من شجعتني على كتابه قصصي في سماء الشبكة العنكبوتيه
لن آطيل عليكم ..


التعليقات (8)
ابرررز الفراشات
ابرررز الفراشات
:
ابداء بسّرد ابطآل قصتي ../
....عآئلة ابو مشعل....
ابو مشعل ( محمد ) :آكبر آخوانه ويملك شركات كبيرة للمقاولات ..
ويشتغل بالاسهم والبورصة صاحب رآي سديد
اخوانه وعياله يرجعون له ويستشيرونه بكل شي بحكم كبر سنه وخبرته ..
ام مشعل ( نورة ) :ربة بيت وتصير بنت عم ابو مشعل حرمه سنعه
وتحب بيتها وعيالها ومعروفة بطباخها الي ماينشبع منه..حريصه على عياليها وتخاف عليهم بشكل كبير ..
مشعل : عمره 32 ويدير شركآت ابوه متزوج بنت خالته (عبير) وعنده ولدين اعمارهم مابين الخمس سنوات
وبنت عمرها 3سنين اسمها
.يعتمد عليه ابوه بشكل كبير في شغله وباقي امورهم العائليه..
مشاري : عمره 29 سنه دكتور وفاتح له ابوه عيادات مشهورة يحب شغله لدرجه كبيرة قلبه طيب ورحوم..
ومن كثرة انشغاله بعياداته ماتزوج لحد اللحين..بس اهله متكلمين بموضوعه
مع بنت عمته شوق وفيه مشروع خطبه
سعود: عمره 26 سنه وهو ضابط جنتل مان ..مرة انيق يهتم بكشخته وشياكته ..وطوله ورزته ملفته للانتباه..
العنود:22 سنه ..بنت نعومه مرة وتحب البساطه خجوله بالحيل ..
وخجلها الزايد دايماً يسبب لها مشاكل ..ومخطوبه لولد عمها (ضاري)
ريانه : 18سنه ثانوية عامه بنت خفيفه دم..كسوله...
مدلعه لانها اخر العنقود الكل يحبها لسانها طويل ومرحه وماتنمل جلستها ..
.... عائله ابو عبد العزيز ....
ابو عبدالعزيز ( فهد): اخو ابو مشعل رجل اعمال معروف بالخليج
له استثمارات بداخل السعودية وبرى مثل الكويت وقطر والبحرين والامارات...
قلبه كبير بس اذا عصب يخوف :d
ام عبدالعزيز (سلمى): حرمه الكل يحبها تحب الناس واجتماعيه
وبيتها مفتوح للكل 24 ساعه رئيسة جمعيه خيريه تحب اعمال الخير وتحب تساعد غيرها..
عبدالعزيز :عمره 31سنه وهو كابتن طيار متزوج من بنت عمته (نجلاء)
وعند ولد (خالد) عمره اربع سنين وبنت(الدانه)..عمرها سنتين .
يحب زوجته نجلاء لدرجه جنونيه ودايماً مسافر بحكم شغله قليل مايجلس بالبيت ..
ضاري: عمره 29 مهندس كمبيوتر ومتخرج من جامعه
الامريكيه
صديق مشاري بالمره ويعتبر كاتم اسراره (ونسيبه) لانه خاطب بنت عمه العنود ..
فارس : عمره 23 يدرس هندسه معماريه (معذب قلوب العذارى)جماله ورزته لها دور بجذب البنات..
وهو موقليل يحب البنات (عيونه زايغه) ..مايهمه احد جرئ..
جود:21 بنت مملوحه..هاديه ..تحب الانترنت والتصاميم والجرافيكس
ودايماً ماسكه اللاب توب ومافيه منتدى ماسجلت فيه مسمينها بالعائلة ريسبشن نت
ديم : 19 سنه عليها جمال مررة روعه..عنيده لدرجه جنونيه واثقه من نفسها بقوة..
ومتفوقه بدراستها ..تحب ترسم والبنات يحبونها ويرتاحون لها ودايماً اسرارهم معاها قلبها مفتوح للكل ..
ماجد :12 سنه مررة دلوع لانه وكل شي يبغيه يجيبون له ..مجنون كورة يحب يلعب كورة ودايماً يتعور من اصابات الكورة
....عائله ابو فيصل ....
ابو فيصل (أحمد):اخو ابو مشعل وابو عبدالعزيز صاحب اكبر وكالة سيارات ..ويحب الصقور والمزراع ...
ام فيصل (نادية): مديرة روضة اطفال.. مرة حنونه على الاطفال..واهلها من عائلة معروفه وغنية وعندها ورث كبير من ابوها ..
فيصل: 27 سنه محامي معروف ومشهور رغم صغر سنه..
له شخصيه وهيبه فارض على الكل احترامه فيه غموض كبير ومايكشف غموضه غير صديق عمر ولد عمه سعود
لانه بعمر ومن كانوا صغار وهم مع بعض..جذآآآب ونظراته حاده ورزه ..
تركي : 23 سنه يدرس صيدله خفيف دم وطويل لسان يقط الميانه بسرعه مع أي شخص ..
الكل يفقده اذا غاب بسبب روحه المرحه...ودايماً مع فارس ولد عمه صديقه وتؤم روحه
رندا : 19 سنه بنت تحب الشياكه وماهمها في الدنيا غير الميك آب والملابس
تحب السوق بشكل فضيع خفيفه دم والكل يضحك على سوالفها..مايهمها احد جريئه بقوة..
... عائله الخال ابو عادل والعمه ام عادل...
8 8 8
حاولوا تستوعبون
ابو عادل اخو ناديه (ام فيصل) متزوج عمتهم (ام عادل)تصير اخت ابو مشعل وابو عبدالعزيز وابو فيصل (يعني ابو فيصل وابو عادل كل واحد منهم متزوج اخت الثاني)!!
ابو عادل(عبد الرحمن) :كان سفير سابقاً من عائله ثريه ومعروفه وهو اخو ناديه ام فيصل ..
ام عادل(صيته):اخت ابو مشعل وابو عبدالعزيز وابو فيصل ..
العمه صيته محبوبه لانها شخصيه اجتماعيه وتحب تجمع الناس دايماً....
نجلاء: 28سنه زوجه عبدالعزيز البنت الكبيرة وكلمتها مسموعه ..
بس دايماً تكون في بيت اهلها بحكم ظروف شغل زوجها ..تحب زوجها بشكل فضيع ..ومدلعته ع الآخر ..
شوق :20 سنه بنت خطيرة مثقفه..رومانسيه ورومانسيتها دايماً يتريقون عليها ..
معروفه بالزين والاخلاق ..تدرس طب اسنان
امل:19 سنه ..بنوته ناعمه وحساسه..تحب ابوها بشكل كبير وابوها مدللها ..
ومايسمونها غير دلوعه ابوها ..محد يقدر يقرب منها لانها دلوعه..مع ذلك هي حبوبه وقلبها ابيض..
عادل:12سنه مؤدب وشاطر ماياخذ غير الترتيب الاول بالصف وهو صديق ماجد وبنفس فصله
... غرور الهلآل ...

ابرررز الفراشات
ابرررز الفراشات
في حياة مول /
نجلاء: يالله ديم لنا ساعه واحنا نفتر بالمجمع ومافيه محل مادخلتيه اشتري لك أي شي بسرعه
ديم:ياربي ايش اسوي ماعجبني شي ..وبعدين انتي وش فيك مستعجله ايش حارق رزك؟
نجلاء:ياسلام وش الي حارق رزي؟ ابو خالد ينتظرني بالبيت
جود: حرام عليك ارحمي اخوي عزوز من كلامك ..لاترفعين فيه بعدين يطيح على وجه ومحد يسمي عليه ههه
ديم:ههه
نجلاء: بسم الله عليه..اساساً انا عنده كيف اخليه يطيح ..وانتي ياديم ماكذبتي خبر على طول فتحتي فمك
ديم : خلاص خلاص حقك علي يازوجه اخوي الموقرة
نجلاء:ايه ياقلبي هذي ديومه الي اعرفها علشان كذا راح اعزمك على أي شي تبينه
جود: ياحياتي يانجولتي ويلوموني فيك انا امووت عليك وعلى عزوز وعلى بزارينك الي كانهم قطاوة
ديم: اللحين هذا مدح ؟
جود وبكل فخر: ايه مدح..!!
نجلاء: قال قطاوة قال يازينك ساكته
ديم:عيال عبدالعزيز ونجو مثل الملائكة لبى قلوبهم
جود:ابوك يالمصلحه
نجلاء: تعالي ابي ابوس راسك ديم ههه
جود: هذا الي ناقص بوسط العالم وجالسه تبوسين راسها..
ديم:ههه مايحتاج اعتبريها وصلت..
نجلاء:يالله خلينا نشوف زارا مادخلناه
ديم:ايه صديقاتي يقولون منزل كولكشن جديد مررة رايق
جود: يارب يعجبك شي انتي وذوقك الصعب..تتوقعون عزيمة عمي محمد راح تكون كبيرة؟
نجلاء:اكيد هم فرحانين بسلامه سعود ولاتنسين انه العملية الي مسويها له هو اخوه مشاري ونجحت العملية..
ديم:يعني 2×1 سعود قام بالسلامة ومشاري نجحت العملية الي سواها لاخوه
جود: يعني لازم نكشخ بكرى ان شاء الله ...!!
: : :
ريانه: خوش يالي بتخبط ع الباب..
العنود: ههه الاخت من القاهرة؟
ريانه وهي تبعد الجوال عن اذنها: ياليل ايش تبين اختنا في الله؟
العنود: شكل الاخت متحمسه مع السالفه..!!!
ريانه: أي والله يالعنود السالفه انواع الحماس ..!!
العنود: مين تحاكين لك ساعه وانت ساحبه عليها المسكينه؟
ريانه: ههه رندا بنت عمي احمد
العنود: سلمي لي عليها وقولي لها تجي بكرى بدري مو مثل كل مرة اخر من يجي حضرتها
ريانه: تقولك رندا هذولا الشيوخ v.i.p كذا مايجون الا آخر شي
العنود: قولي لها اتركي عنك هالخرابيط وتعالي بدري
ريانه: هيه انتي وياها خذي السماعه وحاكيها صرت صندوق بريد جالسه اوصل بينكم هالكلام
العنود: حشى لسان طقاقه وطي صوتك لايسمعك ابوي كم مرة هاوشك على طول صوتك
ريانه: اقول عنّييد ترى اعطيتك وجهه يالله من غير مطرود وريني مقّفاك الباب يالله
العنود: افا ياذا العلم تطرديني من بيت ابوي؟
ريانه: هع هع هذي غرفتي مو بيت ابوك
رياانه:اخ اذوني ابيهم.. رندا حرام عليك وراك تصراخين علي؟
العنود: بعذرها لو فجرت طبلة اذنك ساحبه عليها وتحاكيني..
ريانه: رندا اصبري شوي بطرد هالخبلا الي ناشبة في حلقي
العنود: لا يرحم امك اجلسي وكلمي مو ناقصه تبقيص.. يديني تعورني لسى اثار ضربك في يديني !!
ريانه: هع هع علشان تعرفين مين انا
العنود: يالله سي يو لاتزعل رندا وبكرى ماتجي الا بعد صلاة الفجر ههه
ريانه:ههه تسويها يالله سكري الباب وراك
: : :
تركي في سيارة فارس..
فارس: اقول ابو تروك..
تركي: ياعونك ياولد العم
فارس: وش هالكلام شكك توك متابع مسلسل بدوي
تركي: لازم نصير بدو لان طلال السعيد يقول حنا بدو حنا عمى عين العدو
فارس: والله لو تسمعك ديم الا تنشب بحلقك تسوي معاك محاورة شعريه ههه
تركي: تحب الشعر هي؟
فارس: ايه جننتنا مافيه مجله وقناة ولاموقع ماقرته..وياكثر القصايد الي حافظتهم
تركي: اوخص عندنا شاعرات بالعائلة الكريمة واحنا ماندري..
اقولك قول لها تشارك بشاعر المليون
وتبشر بعزها مني لها 10000 صوت..
فالها البيرق اما الدكتور غسان خله على جنب
تراه حبيب معانا بالاستراحه
دايماً انا والشباب نلعب وياه بلوت ونهزمه تستاهل بنت عمي
فارس: اقول تلايط بس شاعره من جنبها
بس تحب تسمع قصيد وتحفظ قصايد الشعراء
ولا هي ماعندها ماعند جدي
تركي: حدك لو سمحت الا جدي لاتسبه
فارس: ياغبي جدك هو جدي كيف اسبه؟
تركي: صدق جدي هو جدك؟ ياحظنا..منقدنا
فارس: ههه الحمد لله على نعمة العقل..!!
تركي: أيه والله.. الحمد لله على نعمة العقل ههه
: : :
ابو مشعل مسوي له بيت ولمشعل ولده بيت حلو لان الارض كبيرة بالحيل
مسوي البيت الرئيسي (بيت كبير وفخم ) وجنب بيته
مسوي بيت دبلوكس لولده مشعل وزوجته وعياله
يعني الحديقة تكون مشتركة بينهم..والحوش حق البيت وآحد !!
في بيت مشعل وعبير .../
مشعل: وينك يالغلا ماشفتك اليوم؟
عبير: اعذرني حبيبي والله مشغولة
تعرف بكرى عزيمة كبيرة وخالتي ياحبي لها مشغولة وحالتها حاله وماحبيت اتركها..
مشعل: وين العنود وريانه عنها؟
عبير بكل دلع: موجودين بس انا غير انا زوجة ولدها واحب اييض الوجه قدام ام شعولي !!
مشعل: انا اشهد انك مبيضه وجهي قدامهم كلهم عسى الله يخليك لي ..
عبير: ويخليك لي يابو محمد ...(مسك مشعل يد عبير)......
مشعل: لاحول هذي ايش جابها اللحين؟
عبير:ههه حرام عليك الاكدوي حبيبه امها !!
مشعل: احم احم
عبير: يالبى قلب الي يغارون ..
كادي: ماما ابغى علته
مشعل:آه بس منك خربت علينا الجو بسبب علكه
عبير: ههه
: : :
امل :شوق ياقلبي طلبتك قولي لي عطيتك قولي تم..
شوق جالسه عند التلفزيون: يمه ايش فيك؟
امل: قولي لي تم
شوق: حشى الاخت جنوبيه !!على العموم تم
امل:حطي لي مناكير
شوق: نعم؟ ماسمعت ايش قلتي؟
امل قربت من اذن شوق وصرخت:مناكير
شوق تدفها:آآآآآآآآآخ اذني تعورني ...
اللحين كل هالمقدمات والحكي على مناكير..
قلت بس البنت مسوية مصبيه وتبغى فزعه
امل:هاه تحطين لي؟
شوق: يالله اجلسي قدامي بس لاتحركين وتحوسين شغلي
امل: احاول
شوق: لا ياماما مو تحاولين حشى تصير اظافرك مثل البزراين
امل:طيب من عنوني بس حطي لي انتي
: : :

ابرررز الفراشات
ابرررز الفراشات
فوضويه في { طباعے وإنطباعے والمزآج ..
أجمل أشيائے احتدامے واصطدامي مع مزاجے .!
ديم طالعه من الحمام (وانتم بكرامه)
ماخذه شاور وتسمع صراخ جود
جود عند الدرج تنادي بأطول صوتها: ديم...ديموه
يالله بسرعه انزلي نبي نروح
ديم: وقفت عند الدرابزين من فوق:جود متى خلصتي ؟
توني مابديت مالبست ياربي ايش اسوي؟
جود:افا امي اللحين بالسيارة ركبت ..
حالتها حاله من الصبح وهي تصارخ علينا
ديم:طيب نجلاء راحت؟
جود:ايه قبل خمس دقايق راحت مع عبدالعزيز..
ديم:وانتم؟ طيب ظاري وفارس راحوا؟
جود:بنروح اللحين ماتشوفيني لابسة عبايتي..
ضاري راح قبلنا لاتنسين انه نسيبهم بيكشخ عندهم خ
ديم:يابرد اعصابك...بخلاص روح مع فارس
جود:استعجلي ..ترى العنود وريانه ازعجوني بالمسجات
وينكم وراكم تأخرتوا
ديم:اوكي دقايق بروح اقول لفارس اني بروح وياه
جود تطلع جوالها من الشنطة: يمه الحكومه سحبت عليها بالسياراة..
شوفي امي تتصل علي الحين تهاوشني والسبب انتي
ديم:ههه يالله سي يا يادبا
: : :
في بيت ابو مشعل العزيمة كآنت مرة كبيرة
وابو مشعل دعاء القريب والبعيد اخوانه واجيرانه واصدقائه
واصدقاء عياله وكل واحد..من فرحته بعياله
وفي قسم الحريم الكل كاشخ ع الاخر..
العنود وعبير مررة مشغولات بالعزيمة وماجلسوا
لان العزيمة كبيرة والكل جاء ..البعيد والقريب
اما ريانه بايعتها جالسه وتسولف وتضحك
وكانها وحده من المعزومات
البنات بالصالة وافقين يسولفون ينتظرون المعازيم تكمل..
رندا: جود وين ديموه لاتقولين لي ماراح تجي؟
ريانه: قسم بالله لادوس بطنها لو ماتجي
شوق:حرام عليكم اكلتوا البنيه
امل:لا العصر حكيتها في الماسنجر تقول بتجي
جود:ايه بتجي بس بتتأخر شوي
لانه مالبست وماخلصت شاور الا متأخرة
امل:طيب مين يبغى يجيبها؟
رندا اعطت امل نظرة قوية (يعني اسكتي )
امل حست على نفسها وتبغى ترقع كلامها
جود:بتجي مع فارس ..
امل من قالت جود فارس قلبها يدق بقوة..
... امل ...
يابختك ياديم ..!!
شوق:الله يعين قلبها على فارس
جود: بقوة الله يعين قلبها اللحين
تجيكم واصله معاها
البنات يضحكون
جود:ماقلت لكم سالفة البنت الي اتصلت عليه امس؟
امل: وش تبي فيه؟
رندا: اكيد قط الميانه ههه
جود: كانت غلطانه بس ماتركها بحالها
جنن فيها وطلع الشيب في راسها
ريانه: والله انه ذيب ولد عمي
شوق:ذيب في عينك يجنن بنات خلق الله وتقولين ذيب
ريانه: ايه احسن خله يوسع صدره ايش وراه
امل:اقول اسكتوا نبي نسمع السالفه
جود:امس انا وديم ونجلاء تونا راجعات من السوق
وجالسات بالصالة تعرفون السواليف بعد السوق..
وكان ماسك الريموت المهم ويدق جواله
وعلى طول رد لانه رقم غريب ولا لو هو رقمي ولا رقم جود والله مايرد
ريانه: ههه اكيد دام الدعوى رقم غريب
جود:المهم يرد عليها ويضبط الصوت
وقال لها ايه معاك دحومي ايش تبين ياعيونه
احنا طارت عيوننا من هو دحومي
وجلس يكلمها على اساس انه دحومي ومافيه كلمة غزل ماقالها
شوق:والله بايعها هذا قدامكم يقول هالحكي طيب مين وراكم ايش يسوي؟
رندا وهي تناظرامل:الله يكون بعون زوجته
يبغى لها تاخذ كورس بالكلام الحلو
امل ارتبكت وهي تطالع لرندا وضربتها من غير مايحسون البنات..
ريانه:كملي تكفين
شوق:ههه تحمست ريانه ياحبك لذي الحركات
جود: طيب بكمل..المهم باخر شي قالها اسمعي ياحلوة هذا رقمي سجليه عندك واذا طفشتي اتصلي علي تخيلي هنا ديم عصبت وجلست تهاوشه وتقول حرام يكفي لعب في بنات خلق الله..انت عندك خوات..فارس قال لا انا ماعندي خوات ..ديم قالت ياسلام واحنا؟ قال لا انتم من الربع امون عليكم..نجلاء قلت ديم ريحي اعصابك خليه يعيش حياته..فارس قال لنجلاء مايفهمني غير ام خالد لعيونك يام خالد هذي البنت بتنازل عنها وبعطي رقمها لعزوز ..نجلاء قامت من الكنبه قالت له لا لا هذا وانا ادافعك عنك بتخرب زوجي..فارس قال يانجلاء يامسيكينه ترى عبدالعزيز مافيه بنت ماكلمها اساسا انا متعلم هذي الامور منه
نجلاء هنا انجنت فاارس ترى مزحك يغثني وبعدها قامت نجلاء قالت بروح اشوف زوجي .فارس قالها الحقي عليها الحين شابك مع 10 ههه
البنات جلسوا يضحكون على هبال فارس !!!
ريانه:ههه اقسم بالله انه ذيب
رندا:ياسبحان الله مثل تركي ..بكل شي ونفس حركاته
امل:قصدك مثل هباله
شوق:أي والله وافق شن طبقة
جود:اوخص بدت الدكتورة تقول حكم وامثال
نجلاء جت عند البنات..
نجلاء:تقول لكم امي وخالتي اتركوا السواليف
بعدين نادوا البنات الي جالسات هناك عيب تتركون الضيوف
رندا: هذي ريانه الدبا الضيوف ضيوفها المفروض هي الي تجمعنا
امل: لو بنعتمد على ريانه رحنا فيها
ريانه:اقول اسكتوا انتي وياها
والله لو انا ماني مشغوله كان وريتكم العين الحمراء
جود:لاتكفين اللحين انتي مشغولة..!!؟
شوق:الاخت جالسه تسولف وتضحك
والعنود وعبير ياقلبي عليهم هم الي يساعدون
نجلاء:يالله انقسموا نصكم تجي معاي
نساعد خالتي نورة ونصكم تروح تدعي البنات
وتجلسهم بالصالة الثانية
البنات كلهم :طيب..
طبعاً ريانه راحت وجلست مع البنات
وجلست تسولف وتضحك ولا همها احد ...
: : :
{ مدري هي الصدفة بدربي تجيبك
مدري انا اللي في دروبك تحريت ...!!
ديم في سيارة فارس وهي معصبه على سوالفه وخرابيطه
(دايماً هواش بينهم لان ديم عقل وثقل وفارس هبال وخفة دم )
فارس: انزلي يامدموزيل ..
ديم: فارس حرام عليك الباب بعيد كل هذا ابغى امشيه؟
فارس: وش اسوي السيارات ماليه الشارع ..
وبعدين باب الحريم مو بعيد بس انت دلوعه
ديم:اوف بس خلاص بنزل
فارس:استني استنتي ادفعي لي خمسين
ديم طارت عيونها:وش تبي؟
فارس وهو يضحك: خمسين علشانك اختي 49
ديم:انا امي داعيه لي اليوم الي ركبت معاك..
فارس: لك الفخر والشرف
ديم:خلاص بنزل والله لو بيني وبين الباب مليون كيلو بنزل ولا اجلس دقيقه معاك
نزلت ديم وفارس كأنه ماصدق خبر جلس يفحط من عندها سدت اذنها وهي معصبه واعصابها مولعه من فارس..!!
وهي تمشي مستعجله فجأة وتجي قدامها سيارة تمشي بسرعه شوي بس الي في السيارة (ضرب بريك) وقف بسرعه يدها ضربت بنافذه السيارة بقوة ..عورتها ونزلت دموعها من الخوف ومن العوار ..انفتح باب السياراة بسرعه
.... : آسف آسف لايكون عورتك
ديم منزله رآسها ودموعها تنزل ..
.... : يعورك شي؟
ديم رفعت راسها لان الصوت هذا موغريب عليها ..
البحه الي في الصوت تعشقها ..
هذا الصوت الي اذا سمعته يدفيها وينسيها كل من حولها...
ديم لاشعورياً: فيصل؟
فيصل: مين ديم؟
ديم: ايه ..وصوته مليان عبرة ..ومو مستوعبه الوضع
فيصل: فيك شي؟ تبغين اوديك للمستوصف؟
ديم وهي تشم ريحه عطرة الي تحبها: لا مافيني شي..مايحتاج
فيصل:حقك علي يابنت عمي
ديم خلاص راحت فيها من يوم قال يابنت عمي
قطعه صمتهم (اغنية لو تعرفوه) جوآل ديم
رندا تتصل عليها
لوتعرفوه لو يوم شفتوه اسألوه
ليه الايام باخذوه
لو تعرفوه لو يوم شفتوه كلموه عن
ناس هنا بيحبوه
وابئو اسئلوه ازيه وازي حاله
في باله او مش في باله
مانساش هوانا وامانه كل الي اتقال
قولوه....!
فيصل كان يحب هذي الاغنية ..سكت شوي وبعدين قال
فيصل : ادخلي بسرعه لانه مايصلح هنا واقفين بالشارع
ديم بصوت واطي ومو مسموع : طيب
دخلت ديم للبيت وفيصل واقف برى مو سامعها..يحسبها طنشته
.... فيصل ....
البنت طنشتني شكلي عورتهآ.
.بس ايش اسوي لها اعتذرت لها وقلت لها
اذا تبغى اوديها للدكتور بس رفضت..
مو انا فيصل الي يتطنش ياديم..!!
.... ديم ....
لا امي فعلاً شكلها داعيه علي مو معقولة توني كنت واقفه مع فيصل..يآربي ليش اذا وقفت معاه تجيني رهبه ..لساني يتلعثم ..مقدر اصف كلمتين على بعضهم ..فيصل والله آحبك (قالتها وهي تمسح دموعها لانها بتدخل وماتبغى البنات يحسون فيها) لانها كتومة وماتبين لاحد مشاعرها
: : :
العنود :يمه مشاري يقولون جيبوا لي الدخون (البخور)
ام مشعل: عبير يمه شوفي المبخرة
حطي فيها واعطيها عنود انا ابغى اجلس عند الضيوف
نجلاء وجود وشوق: خالتي ارتاحي من الصبح وانتي واقفه على رجولك
ام مشعل: أي والله بروح اقابل الضيوف ..عساكم ع القوة يابنات
العنود:عبير بسرعه هذا جنني يقول بسرعه يبغى البخور
عبير :طيب خوذيه
العنود خذت البخور وبتروح تعطيه مشاري عن الباب ..!!!
: : :
{ الله يجازي صدفة الوقت بالخير
اللي جمعتني فيك من غير ميعاد...!!
مشاري واقف عند الباب الي بين مدخل الحريم والرجال
يستنى العنود تجيب البخور ....
جاء ضاري عنده ..
ضاري: مشاري عمي ومشعل يبونك
مشاري نسى سالفة البخور :قال طيب بروح لهم..
مشاري راح وضاري كان بيروح وراه بس الباب الي وراه انفتح بخفيف
ضاري سمع صوت العنود من ورى الباب شافها..خذت عقله وقلبه ..
العنود كانت تحسبه مشاري مدت له البخور هو اخذ المبخرة منها
وبحركه غير مقصودة لمس يدينها..العنود حسن بدفاء يدينه ..حست انه ذي اليد مو يد مشاري ..رفعت راسها ..ضاري يطالع في عيونها مو مستوعب كانه في حلم..
العنود شافت ضاري كان بيوقف قلبها ..
توها تستوعب انه ماعليها لاطرحه ولا جلال ولا شي تتغطى عنه
حتى لو كان خطيبها بس هو ما ملك عليها..
راحت تركض ونست الباب مفتوح .ضاري حس انه احرجها ..قام وسكر الباب ,,
وهو ماسك المبخره مو مصدق وده يصارخ بين الرجال ويقول ياناس البخور هذا من حبيبتي !!!
: : :

ابرررز الفراشات
ابرررز الفراشات
وش رايكم اكمل ولا لا أذا اعجبتكم كملت تنزيل بارتات و اذا لا وقفت؟؟؟؟؟؟
انتضر ردودكم بفارغ االصبر..

ترانيم الأمل
ترانيم الأمل
هلا ابررز الفراشات
معقولة تكون القصة كاملة
لأنها كتبت بالمنتدى من قبل غرور الهلال
ولاكملت
http://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=471323

ابرررز الفراشات
ابرررز الفراشات
ألا كملت زياده في كم موقع؟؟؟؟؟
بس إلا الأن ما نزلت النهايه...
باقي كم بارت .....

ترانيم الأمل
ترانيم الأمل
طيب حلو
كملي واحنا بأنتظارك

بنوتة ذوق
بنوتة ذوق
اي ه
وتسألين بعد اكمل ولا لا
ايه أكيد كملي بل يز
بليز
بليز
بليز
بليز
بليز
بليز
بليز
بليز
بليز
بليز
تكفين كمليها انا قريت قصة اجمل ما خلق ربي وعجبتني كثير وقعت فيها اسبوع كل يوم قبل ما انوم اقرا اشوي وعجبتني كثير
ويليت تكملينه تكفين
تقبلي مروري

ملخصات الروايات تفضلوا يا حلوات
رواية احلام ايظن