- أما علي فتم يحاتيها
الجزء الث الث
وأنا من يوم ما غابت
مطيت بحزني ظهر الخيل
ابرحل وابتعد وانسى
مكان فيه طاريها
أسابق صفحة الماضي
فوعرات الخلا فليل
مهاجر بالحزن والغم
أحاول أنسى ماضيها
يخاويني في سماء أرضي
مضويني نجم سهيل
ينور في الفضاء خطي
عن العثرة بلياليها
علي ميرو حبيبي ليس تصيحين شي يعورج
ميرة : وصلني البيت علي الله يخليك لا تسوي فيني شي
على نقع من الضحك حليلها خايفة مني
ميرة أطالعته معصبة :شو الي وايد يضحك
علي :ماشي وراح جدام وقالها : يكون في علمج أنا مب نذل عشان أأذي بنت عمي
وكمل طريجه وهو ساكت
.................................................. ..
سلطان : مادري
أم سلطان شو الحين
سلطان : أتوكلي
أم سلطان فديت ولدي الغالي أنا من باجر بخطبلك اياها
سلطان (في خاطره ) أخاف تطلع عوفة وبتلش فيها أمي كل حد عندها حلو
.................................................. ............
في بو سلطان
9:55
ميرة : أوي سلطان في الحوي أخاف
علي : أنزلي بشوف شو بيقول
ميرة : أي .أنت مينون ولا شو
نزل علي ولا عبرها
وسلطان لما شافها نازله من سيارة علي طلعن ينونه
سلطان : ما شاء الله وايد ما خذين راحتهم الاخوان
علي :بلاك سلطان
سلطان : ليش رادة معاه مب مع الدريول
على :لا والله عيل تركب ويا الغريب ووياي لا وأنا ولد عمها
سلطان :مسودة الوية سيري داخل أنا بعدين بتفاهم وياج
علي : هي ما يخصها أنا ركبتها وياي
سلطان : لا والله روحكم
علي : لاويانا ميثو ما شفت أختك نازله من ورى
سلطان : هي صح .... بس .....ليش ما ردت مع الدريول
علي :أنا ما خليتها ترد مع الدريول روحها في الليل
سلطان :مب روحها البشكارة معاها
علي : لا والله البشكارة معاها حتى لو……. الحين مب الصبح ولا الظهر عسب تأمن عليها .......... هي صح يوم أنت في البيت ليش ما يبتها
سلطان : علو خلاص فكني مرة ثانية أنا بيبها ارتحت
علي : هي .........بعد شي لا تواجعها
سلطان:مسويلي فيها روميو.............. أنشالله بعد أوامر ثانية
علي : لا سلامة راسك فمان الله
سلطان: فمان الله
علي ركب سيارته وحمد ربه أن سلطان ما لاحظ أن ميثة محد
وسلطان سار علطول عند ميرة وقالها مرة ثانية يوم يكون ليل تتصل فيه وهو بيبها
.................................................. .....................
أما علي فتم يحاتيها
علي: ( ياربي ليكون واجعها بسببي ...أنا أدريبه سلطون وايد شديد يمكن جدامي يكون عادي ويسير من وراي يكفخها أنا لازم أطمن عليها بخلي ميثوه تتصل فيها ......وليش ميثوه تتصل أنا بتصل بس عقب شوي يمكن سلطان بعده عندها)
.................................................. ...................................
بيت مطر
1:00
مطر: أهي صوت شو هذا .................... منو المتفيج الي يتصل الحين:ألو
:ألو
مطر : ها منو
: شو بعد منو أنا منصور حد يتصلبك غيري
مطر: ههه هلا منصور غريبة متصل الحين.......... الا الساعة كم الحين
منصور : وحدة
مطر: أقول حد يتصل في حد الساعة وحدة أسميك متفيج
منصور : هي الشباب..... ما دريت أني مرابع دياية ترقد الساعة سبع
مطر : أولاَ أنا مب دياية أنا ديج ثانيا لمعلوماتك أنا أرقد عشر مب سبع
منصور: ههه عشر علي أنا
مطر : خلاص تبت ياريال
منصور :الله يهديك ............... أنزين ليكون أزعجتك
مطر : لا حبيبي آمر
منصور : لا كنت أبا أشوف شو تسوي على العموم أشوفك باجر يالديج
مطر:ههه أوكي see you tomorrow
منصور : يلا في حفظ الرحمن
مطر : مع السلامة بعد ما سكر مطر عن منصور سمع صوت باب ينفتح فطلع يشوف منو
مطر:نهيان
ناصر:لا أنا ناصر
مطر : حضرتك من وين ياي الحين الساعة وحدة.... وأنت باجر ما عليك مدرسة
ناصر : لا علي مدرسة بس كنت يا ربعي
مطر: لا والله احلف أنت بس بعدين تعال شو هالريحة
ناصر : ها ........لا ولا شي بس كنا ياسين في الكوفي وفي شباب يدوخون...... فالريحة يت في ثيابي
مطر : شباب يدوخون ها............. هالمرة بعديها المرة الياية ماشي فاهم
ناصر : انشالله
مطر: سرت عند امي
ناصر : هي أول ما وصلت سرت عندها
وقام ناصر بيسير غرفته
مطر: ناصر متى امتحاناتكم مال آخر السنة
ناصر صد عليه :عقب ثلاث أسابيع
مطر : نبغي درجات ترفع الراس فاهم
ناصر : انشالله وراح ناصر بس وقف نص الطريج وصد على مطر :. أبغي أقولك شي دوم أسأل عمري
مطر :قول
ناصر :الحين أنت وصقر أتمون برع البيت لين ساعة ثنتين وثلاث شمعنى أنا
مطر :لأن نحن ما ورانا شي أنت وراك مدرسة
ناصر عيل صقر لين الحين ما يى وهو وراه جامعة
مطر : صقر ريال وأنت بعدك صغير
ناصر أنزين تصبح على خير
مطر : وأنت من أهله
ناصرولد متهور وايد ومطر كان وايد يخاف عليه لان أبوه مات وهو صغير عسب جي كان وايد شاد عليه
.................................................. ........
: يا ربي أتصل ولا ما أتصل أف بتصل وبتوكل على الله دق الرقم الي سيفة بعد ما طلع من بيت عمه باسم القلب
تو تو وتو وتوو وتو
علي هاي ترمس منو الحين الساعة وحدة
رد اتصل مرة ثانية محد رد عليه في المرة الثالثة وصله صوت ناعم
ميرة :ألو
علي : مرحبا ملايين في ذمتيه ولا يسدن
ميرة :علي
علي :عيون علي أنتي
ميرة والتوتر باين على صوتها : ليش متصل خير في شي
علي : اشتقتلج قلت أتصل في حبيبتي فيها شي
ميرة : علي لا تمشكلني أنا مب ناقصة مشاكل
علي : لا مشاكل ولا شي أنت في الحجرة
ميرة :هي
علي : خلاص عيل سيري أقفلي الباب ومحد بيسمعج
ميرة : علي أنت شو تتحراني
علي: أقفلي الباب أول بعدين أنا متصل أقولج شي وأصكر
ميرة :علي أخاف سلطان يدخل عليه
علي :بقولج سالفة وبصكر والله
ميرة : لحظة وراحت تقفل الباب
ميرة : يلا قول بسرعة
علي :بلاج فديتج محد بيسمعج
ميرة : علي
علي: أولا شحالج
ميرة :بخير يلا قول
علي :قبل ما أقول أنا ماحب أرمس حد ما يسويلي سالفة رمسيني عدل ولا بزعل وبصكر
ميرة : خلاص قول
علي :كنت خايف عليج قلت أتصل أطمن شو قالج سلطان
ميرة : هزبني وقالي آخر مرة أركب وياك
علي : الهيس قالي ما بصرخ عليها.............. ميرة سوري والله
ميرة : عادي علي لا تفكر
علي :متلوم فيج
ميرة : لا تفكر قتلك
علي : أكيد
ميرة : أكيد الحين ............هاي السالفة
علي :هاي السالفة الأولى أما السالفة الثانية
ميرة: شو
علي : أسمعيني ولا تصكين التلفون
ميرة : يلا قول
علي : أحبج
ميرة ذابت وعلي استغل هالفرصة: أموت فيج أنا بدونج ما أروم أعيش أشفقي بحالي حرام عليج
ميرة: علي خلاص
علي: ليش فديتج خليني أعبر على الي في قلبي
ميرة : تبغي تتهرب: علي شوالسالفة الثالثة
علي: انزين بطوفلج اياها ............ الثالثة اقتراح شو رايج كل يوم لما الكل يرقد تكلميني
ميرة : علو صدق ما تستحي تبا تخربني
علي :ههه فديتج عادي والله ما بقول حق حد
ميرة : مستحيل
علي : أنزين مسجات
ميرة :لا
علي :انزين خلاص (ومد بوزة )
ميرة : علي فديتك أفهمني
علي : ما بقول شي بشكي همي لله...................... هي صح ترمسين منو كنتي
ميرة : ودوم
علي : ترمنسينا ساعة وحدة شو عندج
ميرة : تسألني عن سؤال
علي : هي
ميرة ابتسمت : يلا عيل تصبح على خير
علي : وأنت من أهله
صكرت ميثة التلفون وهي ميتة من الضحك :والله أحبه أحبه
..................................................