دودي -
15-12-2022 - 12:25 pm
قصة واقعيه ستغير حياة اي فتاه لديها عشيقه
عشيقتها سبب في خسف قبرها ..
تقول صاحبة القصة:
بقول لكم قصتي
في يوم كنت انا وشلتي مجتمعين بكفتيريا الجامعه شدتني بنت كانت جالسه قدامي مع صديقاتي جلست اناظر كل حركه كانت تسويها اندمجت
معها شوي تضربني وحده من الشله على كتفي وتقول اعجبتك تبين اضبطكم مع بعض صديقتي ما كانت تعرف البنت بس لآنها كانت جريئه قامت وراحت للبنت وقالتلهآ...عني...
البنت ما كان عندها مانع انها تتعرف
رحت وجلست معها معها يوم بعد يوم بدت علاقتنا تقوى للآكثر وصارت قريبه مني كثير
حبيتها وتعلقت فيها كثيير وانا صرت لها كل شيء بحياتها صارت تزورني في البيت من كثر ما كانت تجيني اهلي اعتبروها من اهل البيت مرت على علاقتنا ك حبيبات
تقريبا سنه صرت في هجري الفتره ...
احلم بحلم كنت اقوم منه مفزوعه ودقات قلبي سريعه وكان يتكرر علي كذا مرخ وكنت بكل مره اقوم مفزوعه (الحلم اللي غير حياتي وقلبها فوق تحت..!
(كنت احلم اني واقفه بالجامعه مع حبيبتي اسولف معها شفت الآرض من تحتي صار
فيها مثل الشقوق والشقوق كانت حولي صارت مثل الدائرة علي
شوي الا انخفست فيني الأرض)
كنت كل مره احلم فيه اقوم ولآ اقدر انام الا بعد ساعه من كثر ما كنت مفزوعه ,
وكل مره يتكرر كان بمكان مختلف يعني مره بالجامعه ومره بين اهلي ...
وكنت اقول لحبيبتي وكانت تهديني وتقول ما عليك اضغاث احلام ماهو بشيء
وكانت تطلعني من جوى بكلامها وانسى الحلم, وصار
يتكرر على كذا مره خفت وحبيت افسره وارتاح واعرف وش تفسيره
اختي كان عندها مفسر اخذت رقمه من جوالها واتصلت عليه..
ورد
أنا:السلام عليكم
المفسر:وعليكم السلام
أنا: يا شيخ انا احلم بحلم دايم يتكرر علي
المفسر: ان شاء الله خير قولي حلمك قلت له حلمي بس استحيت
اقول ان اللي اسولف معها بالحلم حبيبتي قلت وحده عزيزه علي.. من بعد ما قلت له حلمي سكت شوي وبعدها...
قال:لا اله الا الله ربنا ارحمها انا قلبي خلاص قرب نبضه يوقف.
قلت: خير ياشيخ وش تفسيره
قال: البنت اللي كنتي تسولفين معها بالحلم وش نوع علاقتك
فيها تلعثمت من الخوف قلت: قريبه مني كثيير
سكت بعدها قال: الله اعلم ان هذي
عشيقتك والله ان صدقت الرؤيا ومتى وانتي على نفس العلاقه معها والله
لا توضعي بالقبر وينخسف بك القبر امام الذي دفنوك انا سمعت كلامه
ما قدرت اتكلم انصدمت دمعتي صارت هي اللي تحكي .. سكرت الخط وهو قاعد يتكلم
من الصدمه ما قدرت اسمع اكثثر..!
دموعي ما وقفت عقلي انشل تماما عن التفككير..بعد دقايق ولا ادري بالضبط
كم سمعت صوت رساله.. ما عطيتها اي اهتمام لان ما كنت افكر الا في صورتي
وانا بالقبر وهو ينخسف* أبوي واخواني وقرايبي يشوفون
كنت افكر*بامي لما يوصلها الخبر ان قبر بنتك انخسف فيها الناس
لا قالوا فلانه بنت فلان بيوم دفنها قبرها انخسف راسي صدع من كثر
البكى والتفكير غفيت بدون لا احس.. صحيت على صوت جوالي يدق
جلست اناظر فيه وهو على طرف السرير ولا رديت وجلس يدق ويدق ازعجني قمت اشوف منو .... لقيتها حبيبتي جلست اناظر رقمها وهي تتصل
واتخيل صورتها واتذكر كلام المفسر ما قدرت احبس
دموع كنت اموت فيها هي كانت بالنسبه لي الهواء والماء مسحت دموعي
وهي سكرت لقيت رساله فتحتها وكان مكتوب فيها.......
(والله اعلم انكي انصدمتي من تفسير الرؤيآ لكن اعلمي ان ربك اراد
تنبيهك برؤياك بعظم الذنب اللي ارتكبتيه عرش الرحمن اهتز بسبب توبتك فان
الله يحبك ان ارسل لك هذي الرؤيا لا تخسري محبه الخالق من اجل
شيء هو حسره وندم يوم القيامه ومن ترك شيء لله
عوضه الله بشيء خيرا منه ربنا توب عليها ولا تجعلها من المغضوب عليهم)
انهرت تماما وسجدت وقلت: يارب لا تغضب علي يارب لا تغضب
علي جلست اكررها لين هديت مسكت جوالي دقيت على حبيبتي وقلت لها كل شيء سكتت وبعدها .. قالت وبصوتها عبره : والله احبك ولا ابي
ربي يغضب علينا حلمك خيره يصحينا من اللي كنا فيه
انتي بتبقين بحياتي ككل شيء اخت صديقه نسوى الدنيا كلها كنت اتخيل كيف لو اني ما حلمت في هالحلم وبقيت على حالي مع حبيبتي مع
العلم ما كنت اسوي شيء معها بس كنت اعشقها للجنون
ما كنت اسمح لها باي شيء او تسوي شيء مثل بعض الحبيبات
اللي وصلن لمرحلة الشذوذ انا ما سويت مثل اللي يسون مع ذلك لو مت قبري راح يخسف فيني وهم وش راح يكون حالهم واللي راح تجمعنا
يوم القيامه هي نار جهنم بعدها تداركت نفسي ورجعت لربي يمكن يغفر ذنبي وقلت حلمي لصديقاتي منهم اللي كانت عندها حبيبه كانت في
مثل حالي ومنهم كانت مع حبيبتها وصلن لمرحلة باي لحظه ينزل غضب ربي فيهن
كل وحده من شلتي تابت واللي لها حبيبه اتركتها لان حبيبتها ما عجبها
تكون صديقه وبعضهن صارت هي وحبيبتها صداقه وصاروا اكثر فله مع بعض
بعدها بفتره حلمت من فرحتي قمت من نومي وسجدت لله شكر
حلمت....(اني جالسه في حديقه والخضار بكل مكان عجبني المنظر وكنت مبسوطه بالجلسه ورقت شجر طاحت على حضني شلتها وكان محفور عليها انتي بالجنه)
فرحتي كانت لا توصف من بكرا اتصلت على نفس المفسر وقلت له الحلم وقلت اني
انا صاحبة الحلم اللي انخسفت فيها الارض على طول تذكر وقال :
والله وبالله وتالله ربك غفر عنك وعوضك بلآ عن
عشقك المحرم بالجنه اللهم ارزق من يقرأ بالجنه والله ما كتبت قصتي الا عشان
انبه كل بنت كانت مثلي تحب وتعشق ولاهيه بالدنيا بس عندنا رب ماينسى شيء نسويه فما بالك بان الشيء اللي نسويه يهز عرشه ويحل علينا غضبه..
سبحان الله..
اللهم انا نسالك الهدايه قبل الممات .. اللهم انك عفو تحب العفو فاعفوا عنا
منقول
اللهم امين
الله يعطيك العافيه