الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
S.B.S
12-11-2022 - 11:39 am
  1. هيه انت اشوفك صرت خاتم بيد بابا ..

  2. اطلع برا اطلع ب را ياحقير


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
هذي الروايه للكاتبه المبدعه
غزلان شمر ....
بسم الله الرحمن الرحيم
مساء//صباح..الخير
..،،حوريه،،..
اتيت..الا..ساحلكم..الرائع..
من..ابعد..واصعب..واغمق
..،،بحار العالم،،..
حامله معي يأقوت السلام..
حامله معي مرجان الامان..
حامله معي صدف الاتمأنان..
انثر على رمالكم..روايتي الاولى..
..،،بالرياض شافته عيوني وباسبانيا صار مجنوني،،..
لتقرو..اعذب الكلام..
لتعرفو..حب الزمان..
لتلتقو..ببر الامان..
عندما تأتي الينا..//عواصف الشتاء//..
لتقتل..//دفئ وامأن//..

.

.
..//عندما نشعر بالغربه ونحن اهل الدار//..

.

.
هاهيا رؤايتي
..// بالرياض شافته عيوني وباسبانيا صار مجنوني //..

.

.
ناصر// 26 //
ياسر// 26 //
سعود// 25 //
فراس// 24 //
يزيد// 25 //
ليث// 25 //
ليث//اوه حالنا يالعزاب حاله
يزيد//5 سنين وتوك تكتشف ان حالنا مو حال
ليث//ههه لاتخاف مكتشف منذو مبطي
سعود//اقول لكم انا مقمت اطيق العيشه بالرياض
يزيد//آآآآآآه يابن الحلال خلها على ربك لو علينا كان تركنا الرياض من زمان...
سعود//ماقمت اطيق نفسي احس اني مخنوق والله الموت ارحم من عيشتنا هذي كل واحد له هموم اكبر منه..<قاطعه يزيد
يزيد//سعود ممكن سوال اذا مايضايقك..؟؟..
سعود بضحكه هستريه//ههه الحين وقف على السوال يضايقني...اسأل..
يزيد//انت وش سبب مشكلتك مع اهلك..عارف انهم طردوك ومايبونك بس عمري ماتجرات اسال عن السبب..
سعود ووجهه صار اصفر//يزيد..ممكن تعفيني عن الج..<<قاطعه يزيد
يزيد ماحب يضايقه//خلاص انسى اني سالتك..{يحاول يضيع السالفه}..الا فراس وينه ماشفته من الصباح..؟؟..
ليث//فراس..مسكين ابوه اتصل عليه وقال له تعال
يزيد بحماس//الله..توه يتذكر ان عنده ولد..
سعود//ههه الدنيا كذا ياصاحبي
يزيد//وناصر وش مسوي.؟.{{{ناصر يعتبر فراس اخوه الصغير لاواغلى لان كان مع فراس من عمره 5 سنين لحد الان..وش سالفه علاقتهم بتعرفونها بعدين}}}
سعود//مسكين ناصر..شوفه مسكر على نفسه من الصباح ينتظر فراس..
يزيد//اها..اجل بروح اشوفه
ليث//لالالا تعرف ناصر زين مايحب يجيه احد اذا كان معصب ..خله على راحته
غرب المملكه..{جده}..
كانت تناظر نفسها بالمرايه..تطالع لعيونها الكبار ولونهم الرصاصي المايل على العسلي..ووجهها
الابيض..وشفايفها التوت..صغار بالمره مثل حبات التوت..تطالع لانفها..الحاد..كان يقسم وجهها لقسمين متساويين...رقبتها الطويله جسمها المخصر كانها ..،،حوريه،،..طولها المغري..
ابتسمت ابتسامه مايله وفيها قهر نزلت دمعتها ووقفت على شفايفها<طلعت لسانها ذاقت طعم دمعتها الحاره ..دمعه قهر..ظلم..براءه..ناظرت لنفسها بالمرايه وقالت بصوت اقرب للهمس انا
حور الفيصل أتالم وابكي وانضرب وانطق
وانطرد وانهان وانذل وهي.،غصون،.تضحك وتتزوج وتنبسط وتعيش حياتها.........
  • *{دخلت عليها الخادمه وهي تقول ..

حور..العم عبد الله يبغاك تحت }**
ماكن بوسع حور غير انها تهز راسها بمعنى جايه
اتجهت حور لجاكيتها الاسود المرمي على السرير
مدت يدها لبسته رفعت شعرها العسلي..ذيل فرس..
ومسحت دمعتها برؤؤس اصابعها بهدؤ ونزلت تحت...شافته واقف ومعطيها ظهره كانت هيبته تخوف..والحراس الي معه اشكالهم تخوف اكثر
وقفت بنص الدرج وقالت بكل قسوه وعنف..

هيه انت اشوفك صرت خاتم بيد بابا ..

اوه اسفه بجد {قالت بحقد}او عجينه يشكلك على كيفه..ههه مسكين جد ياعمو<قالتها بأستهزاء>مافكرتك لهدرجه عبد للفلوس ههه<جتها نظره سكتتها قال لها والحقد يملي عيونه وبصوته الغليظ...
اسمعي يابنت فيصل<رمى على الطاوله بطاقه صرافه>هذي لك من ابوك<ناظر لها بكل حقد..اقصد الي كان ابوك فيصل وكل شهر بينزل لك فلوس تعيشك ملكه..ورمى تذاكر سفر..هذي تذكره سفر لأسبانيا..امامك خيارين الخيار الاول انك تاخذي التذكره وتطسين خارج السعوديه بفضيحتك الي سويتيها ولالك رجعه الا اذا طلب منك..والخيار الثاني تتفضلين معي لقبرك...
{كانت تحاول تمسك دموعه بتمثل القوه لاكن أي قوه بتبقى قدام كلام عمها لو كان يكلم صخر لكان ذاب من كلامه..نزلت جسمها على حافه الدرج وضمت رجولها لصدرها وحطت ايدينها على أذنها وعضت على شفايفها بكل طاقتها..فجأه..انفجرت كل قوتها وطاقتها بركان وانفجر نزلت دموعها بسرعه <حاولت تمسكهم لاكن...لوصخر لذاب صارت تصرخ بكل قوتها تحاول تطلع الي فيها

اطلع برا اطلع ب را ياحقير

ياكلب ي<سكتت من قوي اليد الي على خدها ناظرت ليد عمها الضخمه القويه وهي على خدها الناعم الوردي ..<كانت بتقول له شيل ايدك<لاكن انشالت ايده من خدها وصارت على شعرها جمع كل شعرها بايده وشده لها بكل طاقته..صرخت وصرخت وصرخت.....}
وش ذي النهاية .. <~ تعور القلب
ملاحظة: الردود يآ شطآآآر <~ نصيحة لآ تفوتون الرواية (رد واحد يكفيني)


التعليقات (9)
ازرقه
ازرقه
ايه وبعدين وش صار

ازرقه
ازرقه
والله يانا ضحكت ضحك على كلامك رد واحد يكفيني
ذكرتيني بقصيدة كلمه ولو جبر خاطر او نظره من بعيد
ان شاء الله تجيك الردودمع اني ماقريت من روايتك الا رد واحد يكفيني قلت اجبر بخاطرك وارد قبل اي احد

<<لحلمــي حكــايه >>
<<لحلمــي حكــايه >>
روعه كمليها بدايه كويسه

S.B.S
S.B.S
الب الثاني ارت
*
.
*
.
تعبان أدري فيك والله أدري
لكن تكلم قول ش اللي متعبك ؟
ماعاد به شي على الضحك يغري !
ولاعاد أحس أني .. أنا أقرب حبايبك
كاني جرحتك يسبق الجرح عذري
بس أنت تكفى قول ش اللي معذبك
....//الو
حور//م رحب ا
....//ح ور
حور والعبره خانقتها//أي ه حور يافهد حور
فهد//وحشتيني
حور وهي تمسح دمعتها//وحشتك!!!!
فهد//حيل والله مشتاق لك موت
حور//ههه صدقتك..وينها عنك؟؟
فهد//مين..؟؟..
حور وهي تبلع ريقها//الي بعتني عشانها.غصون.
فهد//حور ممكن اشوفك..
حور//تشوفني ..ليه ان شاء الله
فهد//بتكلم معك شوي
حور//بس انت عارف اني بساف..<قاطعها فهد
فهد//أيه عارف ممكن اشوفك..
حور من ورى قلبها//لا
فهد//...........
حور//ليه ساكت..؟؟..
فهد//وش تبغيني اتكلم..؟؟..
حور بعصبيه واعصاب تعبانه//أي شي أي شي يافهد..تكفى تكلم لاتخليني كذا تكلم
فهد//شقول حالي من حالك انظلمنا وانظربنا وانغصبنا ...
حور//لاتقول انغصبت لاتكذب يافهد انت قدمو لك غصون على طبق من ذهب ووافقت انا قدمو لي خالد ...خالد يافهد الي هو اخوك مارضيت ماابي اجرحك يافهد لاواجرحك مع اقرب الناس لك بس انت يافهد جرحتني مع اقرب انسانه لحياتي تؤامي يافهد جحرتني مع غصون يافهد خنتني ...
قاطعها فهد والعبره خانقته//حور
حور//اوكي بشوفك وين نتقابل..
فهد//اوكي بكرا على العشاء بالفيصليه
حور//لا..مابي بمكان عام باخذ راحتي معك
فهد//أجل وين
حور//تذكر الفله حقت ابوي الصغيره
فهد//أيه..شفيها..
حور//أبوي اعطاني ايها اسكن فيها لين مااسافر تعالي بكرى هناك
فهد//ساكنه لحالك..؟؟..
حور//مع انه مايهمك بس معي مروج وامها جايين اسبوع لرياض
فهد//اوكي...تامريني على شي يال غاليه<قالها وقلبه ينزف
حور تحبس دموعها//سلامتك<كان ودها تصرخ تقول لاتسكر فهد وتخليني وحيده تكفى لاتسكر بس<انتبهت انه سكر
..{اخذت جوالها وهي تمسح دموعها كتبت له بسرعه..//
الحب دمعه تشبه دموع الايتام
والموت ابرك من جفاه وحنينه
اللي يحبك .. عاف غيرك من اعوام
وشلون لك قلب ٍ كذا تجرحه .. ؟
********************
ناصر/سعود مين الي كان لابسه عبايه مخصره على جسمها وعليها اكرستاله وعيونها رصاصيه
سعود ببراءه//هذي حورالفيصل صديقتها
ناصر بصدمه//حور الفيصل!!!!!
سعود//ايه شفيك حور الفيصل
ناصر//خوالي الفيصل
سعود/والي يسلمك الي يسمعك يقوم مافي الفيصل بالدنيا غير خوالك..
ناصر/لابس خوالي هم المشهورين بالسعوديه بالفيصل بتجارتهم
سعود/ألاعلى طاري خوالك ليه ماعمرك قلت لي عنهم ولاسولفت عنهم
ناصر//ياطويل العمر حنا عايله الناصر والفيصل كانو حيل مع بعض وتزوج ابوي الوالده ومن بعد زواجهم ب6 سنوات صارت مشاكل بينهم لها اول مالها اخر..بين الناصر والفيصل السبب محد يعرفه اقصد مننا عيالهم فاقامو عمامي على الوالد انه يطلق امي بأختصار لانها من الفيصل وقامو خوال على الوالده انها تطلب الطلاق باختصار لان الوالد من الناصر بس ابوي رفض وامي رفضت وصارت عيشتهم مهي بعيشه...وطلقها بعد سنتين ونص من المشكله..وماجابت امي من ابوي الا انا وندى وبعد كذا تزوجت ولد عمها وجابت منه ولدين ...
سعود//الدنيا هذي مدري كيف..طيب كيف علاقتك مع اخوانك من امك..
ناصر/مااشوفهم الا بالمناسبات او من سنه لسنه لان ابوي مانعنا وزوج امي مانع عياله من انهم يشوفونا
سعود//طيب تعرف احد من خوالك عيالهم
ناصر//ماعرف غير جدي وجدتي<الله يرحمهم وخالتي يوم انا صغير بس
سعود//معقوله
ناصر//امي تدري كم صار لي ماشفتها 6سنين وشفتها العام يوم رجعت من اسبانيا وصرت اشوفها كل شهرين مره لان زوجها مايبينا او يتضايق وامي تعودت على فراقنا بس انا وندى غير عندها
سعود//طبعآماشفت امك لانك كنت تدرس طب باسبانيا
ناصر//عليك نور
سعود//واختك ندى كم عمرها الحين
ناصر//ندوش عمرها 22 سنه تدرس بالمانيا مع عمي وبنته هندسه ديكور
سعود//مشاء الله عليها طيب ليه ماتدرس هنا
ناصر//لاياعمي هناك غير هنا بس تمشيه حال هناك دراسه صح الحين باقي لها سنه وفرصه عمي وزوجته وبنت هناك تدرس معها
سعود//الله يوفقها يارب..طيب ابوك وش سالفته
ناصر//ابوي ياطويل العمر سالفته سالفه من بعد ماطلق امي حالف انه مايتزوج غيرها...بس ابوي ماقصر بالحرام...واشغل نفسه بالتجاره وطاح على ابو فراس لانهم جيراننا وشاركه بالمخدرات وصارت ثروته ثروه وقبل 5 سنين على قولته تاب وترك السوالف هذي لان انا وندى حالفين مانخذ منه مال حرام ويقول انه تاب وترك وفعلن ترك وصار يتاجر وبالاسهام...وقلب ابوي انت ادرى فيه
لو نقطه حنان او حب ماتلاقيها فيه...
سعود//طيب انت ليه ماتجلس بقصركم ليه دخلت مع شلتنا
ناصر/أول شي لاني حبيتكم ولقيت فيكم الاخوه ثاني شي ندى مو في وامي مو في وابوي قلت لك سالفته اذا ابيه لازم اتصل على السكرتير حقه ومادري ايش..والمستشفى ماخذ وقتي فا اجلس معكم احسن...
سعود//على الاقل ياناصر انت وياسر احسن مني
ياسر يتيم الاب والام ووحيد اهله لان ماتت امه بعد ماجبته ابوه بعد بفتره وعاش عند عمه وعمه مشاء الله عنده خير ودرس معك طب وهذا هو الحين دكتور....بس انا تيتمت وهم موجودين تغربت وانا داخل بيتي ياناصر...انا جيت على الدنيا مثل أي ولد بين ابوه وامه واهله...لاكن تسلط الاب وضعف الام دمرني ابوي كان شديد ومن النوع المتعصبين والي اهم شي عنده الفلوس مع انه مايشرب ولاهو راعي سوالف بس قلبه حجر او الحجر احن من قلبه من عمري7 سنين يصبح علي بهواش وضرب ويمسي على بهواش وضرب كنت اروح للمدرسه وعيني وارمه ولارجلي مكسوره ولا...........وامي ضعيفه قدام ابوي تزوج عليها ويضربها وحالها من حالي ماوقفت بوجهه ولاصرخت ولاخذتني وتركته وراحت لخوالي ولا امي مسكينه تطبخ وتنضرب عشان كذا ماجبت لي اخو ماتبيه يذوق المر الي ذقته واخواتي من ابوي 3 بنات....حالهن من حالي ضرب وهواش بس امهم كانت شخصيتها قويه ماتسكت له ماتخليه يمد عليهم ايده....وهذا انا سافرت ادرس هندسه والحمد الله اشتغلت وراتبي كله يروح على امي وخواتي من ابوي ارسل لهم وثنتين تزوجو وبقت وحده...
ناصر//الله يصبر امك وخواتك ويعينهم وانت اجرك عند ربك الا مايعوضك..
سعود//امين
ناصر//ألابسالك..كيف تعرفت على تاله..
سعود وهو يبتسم//يالبى قلبها ياناس
ناصر//أوه الحب ضارب
سعود//والله احبها ياناصر اموت عليها اروح فدوه لتراب الي تدوس عليه...
ناصر يستهبل//ماقلت لك شكثر تحبها اسالك شلون عرفتها..
سعود//ياطويل العمر تاله هذي حب من الصغر
ناصر بحماس //أوه
سعود تحمس اكثر عدل جلسته//قبل كنا حنا وياهم بالشرقيه جيران وانتقلنا لرياض سوا ومازلنا جيران بالرياض يوم صار عمري 20 انتقلو هم للقصر الي هم فيه الحين وحنا مازلنا ببيتنا
ناصر//يعني من يوم عمرك 20 وانت تكلمها
سعود//أيوه عليك نور.ٌقبل كان حب من الشبابيك ويوم تجي عند خواتي..وحركات عيال الجيران انت وش عرفك
ناصر//ههه وانت صادق وش عرفني
سعود//ويوم انتقلو اخذت رقمها من اختي وللحين اكلمها صار لنا 5 سنين جوال..
ناصر/ياحليلكم ..
سعود//تدري ناصر ربت على ايدي
ناصر//كيف..؟؟..
سعود//تصور يوم كان عمرها 17 بدت تكلمني جوال والحين عمرها 21
ناصر ابتسم//ياحليلكم جد لابقين لبعض...
//طلع سعود جواله وعلى وجهه ابتسامه..جلس دقايق ثم نزله//
ناصر بأستغراب//وش سويت..؟؟..
سعود//ارسلت لها رساله
ناصر//ههه
]***************************
في قصر حور
***************************
خمس بنات قررآ على جلسه تفتح كل وحده فيهم قلبها لثانيه...تشكي عن همها وتحكي عن فرحها
حتى تصير الخمس قلوب قلب واحد،،،كل بنت على شفايفها ابتسامه رضى على الاربع الباقيت حتى تصير الخمسه واحد،،،
سيلين//يالله بنات بنبدا
حور//لاحرام تاله داخل صبر
سيلين//وين راحت.؟؟.
حور وهي ترفع حواجبها/ارسلتها هي ولين يجبون لوازم السهره
سيلين تصفر//اوه مجهزه حور
حور//احم ..احم افا عليك من يضبطكم غيري
سيلين//ألله لايحرمنا منك
حور وهي ترفع ايديها//امين
سيلين/ههه طالعه من قلب..أسمعي وش اشتريتي
حور//رحت لتميمي وجبت لكم كل شي
مروج وهي داخله//وش عندكم
حور//اوص تعالي اجلس
سيلين//بندردش..بنلعب افتح قلبك
سيلين//ههه خبله اعرفك
مروج/ألا ليه ماتلعبون لعبه الصراحه احلا
حور//كيف هذي
مروج//تجيبي علبه مويا او أي شي له وجه وظهر اهم شي تفرين العلبه والي تطلع عليها الغطى تسال والي يطلع لها الظهر تجاوب
حور//واو هذي حلوه خلاص بنلعبها
سيلين//وين تلعبين والزفتات نامن بالمطبخ
مروج//ههه
حور//مروج وين امك
مروج//راحت عند خالو
حور//اها
شفت خلي بعد غيبة
شفته في حالة غريبة
ضاع من عينع الحنان
اللي عشناه من زمان
غيروا غيري حبيبي
خلا حبي عنده هان
صرت باساير ظنوني
صرت باحايل عيوني
صرت اترجى واترجى واترجى
صرت اترجى دموعي
لالا لاتبينله خضوعي
سيلين//هذا صوت جوال تاله
حور بقهر//لأ والله هي ووجهها حاطه حمودي
سيلين/حمودي<<مين
حور//حبيبي محمد عبده
سيلين+مروج//ههه
حور//وجع انتي وياها...تاله<نادت بصوت عالي..تالوه ووجع ردي
سيلين+مروج//ههه
تاله بخوف//خير وش فيك تصرخين
حور//ليه حاطه نغمتك حمودي
//تاله تركتها وركضت لجوالها //
حور بقهر عضت على شفايفها//آآآآآآآآآآآآي
لين//ههه مايستاهل كل العصبيه...
//اخذت تاله جوالها فتحت الرساله كانت رساله وسائط من سعود فتحتها اغنيه بشار صغيرون//
صغيرة كنت و انت صغيرون حب عرفناه بنظرات العيون
قالوه تره ذوله يحبون و من الصغير لما يكبرون
مثل نجمة و القمر كبر حبنا و ازدهر
بعيونك حبيبي نبتدي دروب السفر
ع الجرف قعدنه ليالي مر النهر و النخل عالي
تغيرنا و كبرنا يا غالي و ظل النهر و النخل عالي
مثل النهر ما تغيرنا حبنا كبر و احنا كبرنا
محلى الحب اللي جعنا مثل الطيور احنا طرنا
//تاله وهي حاطه يدها على شفايفها//
يابعد عيوني انت ...يادنيتي وربي احبك
آآآآآآه يابنات ذبحني غلاه احبه بجنون
حور والعبره خانقتها//تصدقين احسدك عليه انتبه له حافظي عليه لايضيع منك..<قالتها عن خبره..
تاله//لوضاع ضاعت روحي معه
حور//يعني انا ضاعت روحي
مروج//يخسى ماجبته امه الي يضيعك لافهد ولاعشره من اشكاله..
لين ماسكه ليز بالبلسمك//ام..حور قولي لي عن حبك
انتي وفهدوكيف تركتو بعض..
سيلين بحماس//وعن ابوك كيف تبرى منك
//ناظرت لهم مروج يعني اسكتو//
سيلين//ام خلاص مولازم
لين//ايوه موب لازم ..ايوه تاله<تضيع السالفه
//ضحكت حور على براءه صديقاتها //
حور//الكل طبعأ يعرف اني انا واختي التوم غ صون<قالتها والعبره خانقتها وهي تحبس دموعها
وحيدات امي وابوي ودلوعات والي نبيه يصير خالتي
ام فهد عندها من ابو فهد توم فهد وخالد ..انا وفهد من كنا صغار نحب بعض بس طبعآمحد في عايلتنا عادي البنت
تطلع من غير عبايه نكشف عن بعض كل شي عادي
بس تحبين..لا جريمه...انا وفهد كنا نحب بعض
حب حد الجنون يوميا اروح لبيتهم وهو يجينا نتبادل
الهداياء وحفلات وطلعات..لام تسال ولاابو يراقب
مره دق علي فهد قالي حور تعال ببيتنا امي تبغاك
لان انا مااجي بيتهم الااذاكانت خالتي فيه..ناظرت لساعه
كانت 11ونص استغرب معقوله خالتي تبغني بذا الوقت
قلت يالله فرصه منها شوف فهد..طبعا لبست فستان احمر قصير..وحطيت كحل وروج احمر فاقع وشعر خليته على ضهري...عيوني رصاصيه كبار ورموشي الكثار والكحل الاسود مكبر عيني اكثر ولمعه في عيوني كنت امشى واتحداء الي يشوف عيوني بالكحل ومايذووب ومايحبني
وجسمي ابيض تحممت ولبست فستان لين الركبه احمر وربطه عند الصدر كان بارز تقاسيم جسمي..كان شكلي بجد اغراء...حطيت عطري المفضل سنماء<<اقصد فضيت العلبه كلها علي ركبت مع السواف ورحت لبيت خالتي
دخلت البيت كان فاضيت رقيت فوق ماكان فيه احد سمعت
صوته وراي يقول وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو ملاك ابتسمت وناظرت له..قلت بهمس حبيبي..قال عيوني اهله دنيته امري تدللي..قرب مني خفت منه بس سحرني بنظراته..ماقدرت اقوم حبه قال تحبيني قلت احبك..حط ايده على خصري
وعيني بعينه قال تثقين فيني قلت اكيد مو انت حبيبي قدم لي كاس عصير...
فجآه ماشفت نفسي الا بغرفته...وطايحه على سريره اسمع صوت خالتي وامي وصراخ تجمدت بمكني امي!!!خالتي!!!فتحت امي الباب وكان بعيونها نار ماقدر ابرر موقفي ولااتكلم ولااقول ليه انا هنا ولا مالي ذنب...
.{بعدها صار الي صار ضرب وهواش وموتوني وحبسوني**. بعد اسبوع جاني خبر ملكه فهد على اختي غصون<<اول ماقالت لي بنت خالي قمت اضحك واضحك واضحك...لين انقلب ضحكي دموع وصياح وصراخ وصدمه
..{فهد وغصون**... بعدها دخلت علي امي وبعيونها شر
قالت بكرا ملكتك على خالد اخو فهد..{خالد**..ليه..؟؟..انا وخالد وفهد وغصون!!!!!!!!! تمنيت الارض تنشق وتبلعني اغمي علي بس محد عرف الا بنت خالي بعد ماصحيت قلت لها طلبتك ساعديني امانه قالت ابوي بساعدك تهربين بعدها مالي شغل فيك ولاتقولين اني انا الي ساعدتك...وهربت والباقي تعرفونه.........
البنات//...................كل وحده حابسه دموعها على صديقتها...
حور//ههه شفيكم هذا مو شي {قالت باستهزاء**انا سويت بحر من الدموع ومتت ومحد درى عني الحين قلت لك السالفه بختصار بكيتو..ههه
تاله بتردد//ل مسك
حور//يخسى الا هو..انا اشرف منه.....بعد فتره عرفت ان فهد كان عرف ان خالتي مو فيه وحط لي حبه بالعصير ووداني لغرفته ونزل ملابسي ونادى امي وخالتي وطلع بس مالمسني......ليه سوا كذا ماادري..هذا الي بعرفه
لين//حقير بجد
سيلين//وش بتسوين.؟؟.
حور بقهر//اوريك فيه والله لااخليه يندم على اليوم الي ولد فيه ..ماعرف مع يمن يلعب انا حور الفيصل
تاله//وياحور الفيصل وش بتسوين
حور//الحين ابي وحده منكم يالغاليات تكلمه
البنات بصوت واحد//تكلمه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
حور//ايه تكلمه..بس قلبها قوي لان اسلوبه روعه يلعب عليك بسهوله
مروج //انا
حور//تسلمين لي
مروج//طيب ايش الخطه..؟؟..
حور//بعدين اقول لك وهي بكرا بيجي وبعدها اقول لك
مروج//أوكي بس بكرا وش بتقولين له
حور//ههه بسوي نفسي حور المسكينه الضعيفه بقبل ارجع له
البنات//ترجعين له!!!!!!!!!!!!
حور بابتسامه//يس..بسوي نفسي احبه..وبنفس الوقت
بخلي مروج تكلمه...ومروج ذكيه تعرف شلون تخليه يحبها ويس

S.B.S
S.B.S
*************************
سعود//توتو متى بتسافرون.؟.
تاله//قبل كنا ناوين الخميس بس تغير كل شي راح نجهز مع ليان فااتوقع بعد زواجها بيوم او يومين بالكثير
سعود//اها..عاد لازم اشوفك بالزواج
تاله//no….no
سعود //نعم..مو بكيفك
تاله//موبكيفك انت اذا بتشوفني تعال لاسبن
سعود يقلدها//اذا بتشوفني تعال لاسبن..حتى اسبانيا صار لها دلع
تاله بأستهبال/ههه تشوف...يالله سعودي صار لي ساعه ونص معك بسكر بشوف البنات
سعود بزعل مصطنع//طيب ..يالله باي
تاله بعناد//باي
//دخلت تاله على البنات ...وعلى وجهها ابتسامه..وسعاده//
حور//كلمتي سعودي<<تقلدها
تاله ترفع حواجبها//ايه كلمته فديته انا
حور//مالت
تاله//الا بنات عندي لكم خبر جنان
البنات//وشو
تاله وهي تلعب بشعرها//وشو<الدنيا فوظه انتي وياها كل شي بحقه......وش لي
حور بحماس//ام..اعشيك بكرا
تاله//نسيتي فهد
حور//ارسلت له لايجي مالي خلق له
تاله//ايوه كذا تمام وانتي وياها وش لي
لين//يلا بلا سخافه كافي حور
تاله/طيب..اخت فراس بتتزوج بعد اسبوعين مالها خوات ولابنات عم..
مروج بأحباط//مبروك..وش نستفيد حنا
تاله//ياخبلا بنجهز معها حنا واخت سعود شوق
البنات//واو
حور/من الفجر وانا عند بيتهم
تاله//ههه
سيلين//وش يضحكك ..بنجرب كيف الجهاز ماقد اعرس لنا احد...
لين//واو يعني بنصيع اربع وعشرين ساعه بالسوق
مروج//انبسطي
حور//انا بروح معها لصالون ....مالي دخل
مروج+لين//حنا السوق
تاله//بنات السوق بنقسم<قاطعها صوت رساله
حور بأستغراب//هذا فهد مرسل وش عنده..؟؟..
مروج//اكيد زعلان انك كنسلتي العشاء
//فتحت حور الرساله وسائط //
مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحه
شايل في خاطرك ولا البال متهني
مجروح ولا شفى قلبك من جراحه
زعلان للحين ولا راضي عني
شخبار قلبك عسى مافارق أفراحه
أدري جرحتك وشلت بخاطرك مني
خسران بعدك وقلبي ضاعت أرباحه
غلطان أدري وابي فيك تسامحني
تدري عيوني بغيابك ماهي مرتاحه
تبكي على فراق طيفك وانت ذابحني
ياللي ذبحني غلا شكرا على رماحه
اللي طعني بها ومايوم ريحني
جيتك من الشوق والأشواق ذباحه
أسأل عيونك عسى للحين تذكرني
راضي بجرحك وانا ماأتصنع الراحه
تكفى عشاني ابي ترجع وتسمعني
__________________
حور//ههه على باله وين
مروج//ياحليله
سيلين//الاقصدك ياكرهه
تاله//وش بترسلين له وانتي بتلعبين عليه انك تبينه
حور//الحين تشوفين والله لوريه السخيف..يفكرني احبه
لين//بتقولين له ماحبك
حور//لأ ياخبله ...برسل له اغنيه اني احبه ولاازعل
مروج//ههه منتي هينه
حور //ولاانا حور الفيصل<ناظرت لجوالها تم الارسال
عادي عادي تشغلني تشغلني في حبك عادي عادي تجرحني تجرحني بهواك
لو تموتني أحبك بس أموت أنا معاك عادي تشغلني في حبك عادي تجرحني بهواك
عادي عادي تشغلني تشغلني في حبك عادي عادي تجرحني تجرحني بهواك
مو مهم أوعد و إخلف ما أعاتب و إنت تعرف
لو جرحت القلب مرة عادي خلي الجرح ينزف
مو مهم أوعد و إخلف ما أعاتب و إنت تعرف
لو جرحت القلب مرة عادي خلي الجرح ينزف
عادي عادي تشغلني تشغلني في حبك عادي عادي تجرحني تجرحني بهواك
إنشغالي في غرامك لحظة أنطرها و أبيها
لو تفتش في ضلوعي تلقى نفسك إنت فيها
عادي عادي تشغلني تشغلني في حبك عادي عادي تجرحني تجرحني بهواك
.
*
.
*
.
نهاية الباارت الثاني

S.B.S
S.B.S
ال الثالث بارت
*
.
*
.
دخلت غرفته بعد يوم حلو وممتع ..سكرت الباب
اتجهت للدفتر الاحمر المزين بشرايط ذهبيه...اخذت الدفتر وجلست بنص السرير فتح الدفتر ..واخذت القلم الذهبي
وكتبت....
كل شي منك كنت متوقع يكون
الا الغدر ماكنت حاسب له حساب
يلعن سنينك كيف حبي لك يهوون
وانا عشانك بعت غاليين واحباب
ارخصت ناس بعمرهم لي يضحوون
وصرت انت ناسي واهلي وكل الاصحاب
عالروح بديتك ...ولا غيرك يموون
وبالقلب ضميتك ولاجابك غياب
حطيتك بعين وبكت منك عيوون
ولاموني بحبك قريبيين واغراب
ماكني اسمع شي يوم يلوموون
طنشتهم والحب كافر وغلاب
ماكنت افكر يزعلون او يرضون
دام انت راضي من يزعل يمسك الباب
ماهو مهم لو اخسر بحبك الكون
انت المهم والباقي بعيني تراب
ياكثر كنت بوقتها فيك مفتون
يوم الخفوق يزيد كل لحظه اعجاب
كم كنت متولع بحبك ومجنون
وكم اشتعل هالقلب بعيونك وذاب
وشلون تتركني جريح ومطعوون
وتروح ماهمك اذا كنت منصاب
كذا تخليني بهاالوضع مركوون
وانا الذين لعيونك ارخصت الارقاب
حتى الكلاب تموت ولايمكن تخون
توفي لصاحبها وهي لمة كلاب
كل شي كنت وربي متوقع يكون
الا الغدر ماكنت حاسب له حسااب
كتبت بالخط العريض...
---][]
[][---
نزلت دمعتها...<مسحت دمعتهابقول وتذكرت كلام مروج
.{يخسى لاهو ولاعشره من اشكاله ينزلون دمعتك انتي اقوى من كذا**.
آآآآآآه يامروج لو تدرين اني ضعيفه بس اتظاهر القوه
تعبت والله تعبت ..ويلي هم امي وابوي ..ويلي هم غصون تؤمي مااقدر اتنفس من غيرها..ويلي هم فهد..ويلي هم عيشتي..آآآآآآآآآآآآآآآآآه بس ربي يصبرني..لازم انسى كل شي وانتم وارد كرمتي....خلاص يافهد انت ماضي سخيف
..{{فتحت الصفحه الثانيه وكتبت فيها****..
عشان الحب أنا برحل ، فمان الله محبوبي
خلاص أرجوك لا تسأل ، ولا تدوّر عن دروبي
؛
كفاية منْك ما جاني ، كفاية كبرت ذنوبي
قتلتك في الحنايا تو ، قتلتك توّني دوبي
؛
صحيح اشتاق لك دايم ، وهذي أكبر عيوبي
ولكنّي عرفت الحين ، لثوبك ما هو بثوبي
؛
بدوّر في وجيه النّاس ، ابرحل شرق وغروبي
أكيد فيوم ابلقى لي ، قليبٍ يشبه اسلوبي
؛
وإذا طيفي في يومٍ جاء ، بعد ما ذاب بك ذوبي
تذكّرني يا محبوبي ، تذكّرني يا محبوبي
..{اكتبت نهايه الصفحه..فمأن الله يافهد..**..
*******************************
كني ضرير ومن يقدّيه مكسور
ومن لوعته تصفق شماله يمينه !
وكني سجين ومنوته يكسر السور
ينطر صدور الحكم وضاعت سنينه !
وكني يتيمٍ ينثر الدمع مقهور
يرجي عظيم الشان وحده يعينه !
وكني حزينٍ مالقى لحظة سرور
يومه وليله عايشٍ في غبينه !
...ناظرت لساعتها السماويه...9 ...الصباح...
صلت ركعتين ...ورفعت شعرها فوق ..قربت من المرايه السماويه..ناظرت لعيونها الورمانه من كثر البكي..تنهدت بقوه...ناظرت لسجادتها قالت بصلي استخاره واشوف...
صلت استخاره وابتسمت ابتسامه من قلب...قالت الحمد الله لك يارب يارب...تجعل هالزواج خير وبركه...قررت تتظاهر بالسعاده والفرح..وتكتم حزنها بداخلها عشان امها المسكينه واخوها الي يركض ورى سعادتها...وزواجها خيره من ربي وستر لها...كانت لابسه بنطلون جنز مع بلوزه صفراء .حفر.ممسوكه بفيونكه سماويه ..نزلت تحت شافت امها جالسه وقدامها القهوه واخوها نواف يلعب بلايستيشن
قربت من امها الي على وجهها صدمه...بأست راسها..صبك الله بالخير يالغاليه..ناظرت لها صبحك بالنور والسرور يمه
اتجهت لنواف وجلست بجنبه واعطيته بوسه قلت صباح الخير قال صباح النور...قالي وهويناظرلي صدق بتتزوجين!!!! قلت له وانا ابتسم ايه صدق..تدري شسمه<<حسيت قلبي يتقطع>>قالي ادري ليث اسمه حلو..قلت لك انت احلا...قال شفتيه مره حلو..قلت داخلي..{{هذاك اول اتشرط ابي واحد حلو وواحد طويل و... الحين مجبوره ياخوي****..قلت له والعبره خانقتني مايهم اهم شي اخلاقه..{{ناظرت لكلامي وين ايام زمان اقول اباه غني ومتعلم و ابيض و....****آآآه بس قلت لامي افطرتي ولا بعد...ناظرت امي لي وبعيونه لمعه فرح..أي الحمد الله يايمه..ألله يهديك ويسعدك <يوم قالت كذا تاكد ان الي اسويه صح اني اظهر الفرح واكتم الحزن وارضى بالامر الواقع...قالت لي امي وش عندك صاحيه الحين
قلت لها امس اتصلت تاله بيجون هي وصديقاتها وشوق
ابتسمت امي قالت حياهم الله...قلت لها وانا مبسوطه عليهم ياحبي لهم عسل بجد بنبسط معهم.....ناظرت لها ساهيه وتناظر للقهوه..ناظرت لها وانا احبس دموعي قلت بداخلي..
كني ضرير ومن يقدّيه مكسور
ومن لوعته تصفق شماله يمينه !
وكني سجين ومنوته يكسر السور
ينطر صدور الحكم وضاعت سنينه !
وكني يتيمٍ ينثر الدمع مقهور
يرجي عظيم الشان وحده يعينه !
وكني حزينٍ مالقى لحظة سرور
يومه وليله عايشٍ في غبينه !
*******************
بسياره ليث
*******************
في زحمة الناس صعبة حالتي
فجأة إختلف لوني و ضاعت خطوتي
مثلي وقفت تلمس جروحي و حيرتي
بعيد وقفت و أنا بعيد بلهفتي
ماحد عرف شاللي حصل
و ماحد لمس مثلي الأمل
يزيد//ياخوي شفيك ذبحت راسي وانت تفرفر ورح لاقرب كوفي...
ليث//ماني برايح محد قال لك تعال معي
يزيد بملل//يحول ذليتني بالجيه..وقف السياره بسوالف معك..
..//وقف ليث السياره وفتح زرار ثوبه ولف ليزيد//..
يزيد//شفيك..؟؟..
ليث//أمس قلت لااهلي عن الخطبه
يزيد بحماس//جد وش قالو
ليث وهو يعدل نظارته//ابوي ماله شخصيه قدام امي سالني ليه ومادري ايش وشلون ..وامي قامت علي سب وشتم الله يلعنك ..ياخبل...ثور...بزر طول عمرك بزر..ماتكبر ..ولاتعقل..ومادري ايش راسي راح منهم..قلت لها هذي اخت خويي وانا ابيها والبنت بتنخطب قمت خطبتها قبل لاتروح مني
يزيد//حلو ...كمل
ليث بضيقه//ايوه واستلموني سب وشتم..بعدها يعرفوني عنيد ومااغير رايي..بعد 6 ساعات من السالفه مسكتني امي قالت من بنته<طبعآمعها سب وشتم>قلت لها تغير وجهه وانقلب لسعاده ..باستني قالت ايه ياولدي الله يرضى عليك هذا النسب يازين ماناسبت ونعم والله..طبعآلان ابو فراس هامور..والكل يعرفه ..بس مايدرون بالمخدرات والبلاوي...وامي ماتدري..وامي من النوع راعيه نذخات ..قالت لي ليه مستعجل بأسبوعين بس..قلت لها لاني بسافر ولا نسيتي..قالت الزواج عليهم ناظر لها قلت اجل..انبسط قالت اجل بيطلع زواجك جنان....راحت من هنا وانتشر الخبر منها كلمت ام رامي..وام رامي كلمت ام خالد وام خالد كلمت ام عبد الله.............ألخ لين عرفو كل الرياض ان ليث بيناسب الهامور الكبير
يزيد//ههه
ليث//أي وش هامك اضحك..امي اهم شي الفلوس عشان قدام صاحباتها..الحين شوف يوم الزواج تلاقي كل الرياض حاظرين من امي
يزيد/ههه
ليث//تدري الشرهه على الي يشكي لك
يزيد وهو يكتم الضحكه//لألا خلاص كمل
ليث//تردي ناقل هم...ماني قادر اتقبلها البنت..........ماهي دخله عقلي والله ماني قادر...ولاراح اسعدها لاكن بحاول في شي بيني وبينها مو قادر فاهم شي
يزيد بحيره//طيب ليه خطبتها
ليث بأبتسامه قهر//وفراس!!!
يزيد//فراس شفيه
ليث//شفته ذاك اليوم كيف ولو انا ماتكلمت كان تكلمتو انتم شفت شكله والضيقه..ويوم قلت له شوف شقد مبسوط وطاير من الفرحه...
يزيد//آآآآآآآآآآآآآآه ماادري
ليث//يايزيد ماني قادر افكر بعدين كيف بتعامل معها ...اسلوبي بيكون جاف معها...ماني قادر
يزيد//لاياليث لاتزعلها تراه اخت فراس وغاليه عليه
ليث//هذي مشكلتي....
يزيد//طيب انسى
ليث//موب قادر والله مو قادر
يزيد//الاتقدر صلي ركعتين وادعي ربك يساعدك ويهون عليك وتذكر فراس صدقني بتسعدها من قلبك..
ليث وهو يبتسم/ان شاء الله..ماتبي تتغداء
يزيد//الناس تفطر الحين ...سديت نفسي
ليث//ههه
******************
حور
******************
صحيت ناظرت لساعه كانت 12 ونص...آآآآآآآآه متكسله عاجزه لقوم فيني نوم..اجواء الغرفه جنان..الجوء بارد وظلام <لاني منزله الابجور..ناظر لجوال<كان صامت...فتحت عيوني بقوه فركتهم وآآآآآآآآآآآآآآآآآو 23 مكالمه..مين بيتصل علي...ناظرت للمكالمت كلها لين وتاله<مانمو عندي انا ومروج وسيلين راحو ياخذون اغراضهم من بيت تاله وبيجون بكرا>اتصلت عليها
حور بكسل//صباح الخير<<آآآآآآه
تاله بعصبيه//صباح النوم ياتبنه
حور//ههه حلوه تبنه
تاله بأستهبال//حلوه غصب عنك
حور//مصحيتني عشان تقولين كذا
تاله//لاوالله ناظري لساعتك
حور وهي تناظر لساعه//12 ونص
تاله//لا وتقولينها انتي وذا الوجه كنه لمبه
حور/ههه حلوه لمبه ..خلصيني وش تبين
تاله//ياكرهك..نسيتي لمى
حور //يوه
تاله//ايه يوه شوفي شوق من الصبح هناك عشر دقايق واكون عندكم زين
حور//لاماتكفي
تاله//خلصيني........باي<سكرت بجهها
جد حيوانه...صحيت بسرعه خذيت لي حمام سريع وتوضيت وصليت..طلعت للبنات صحيتهم على السريع رجعت لغرفتي..ناظرت ملابسي..اخذت لي رموده اسود مع تاشيرت وردي رفعه شعري فوق وحطيت كحل وماسكرت وقلوس ولبست حلق 2 واحد وردي والثاني اسود كلهم فالصوات صغار..{انا طبعآ خازقه اذني 2**..حطيت زمام ناعم بالمره..ام ناظرت لشكي ...ام ناعم بالمره اجنني خسران يافهد...ام ليه ماالبس عدسات...لأالابتعب اليوم بنطول......دخلت مروج وهي تتخصر قالت ايوه ناس تحط ميك اب وزمام..وناس بالشمس تحت تتحرك ضحكت عليه اخذت عطري وطلعت.....ركبت بسياره سلمت وطلعنا لبيت لمى...دخلنا وسلمنا عليها هي وامها والسواق ناظرت لي مها نظرات استغراب بس ابتسمت بوجهها وهي تسلم علي...جلسنا مع لمى وسولفنا وضحك بجد حبوبه البنت ناعمه بالمره...كل شي فيها صغير حتى جسمها اول ماشفتها يادلبي حبيتها حيل لابسه اصفر<<طالعه نعومه بزياده....بعد ساعتين
حور//لمى حاطه شي ببالك جدول معين للتسوق ولالسى لان مامعك غير اسبوعين..
لمى وبنبره حزن/لأماسويت شي ابد
حور بأحباط//عادي مو مشكله يمدينا..بس ابغى قلم وورقه...{{حور..من النوع تحب الكشخه والشي الغريب ومرتبه وانيقه..من البنات المتحركات كل شي تحبه بدقه وترتيب****...
شوق//ليه قلم وورقه..؟؟..
تاله//لأن الانسه حور مرتبه ودقيقه بتسوي لنا جدول
لمى وبعيونها لمعه//ياقلبي قلبك وربي مابنساها لكم
حور//ولو مابيننا فرق..{مد نواف لها القلم والورقه**..ياقلبي فديتك انا تسلم لي<اعطته بوسه{حور جنونها الصغار تحبهم**
نواف بخجل//اول ابتدائي
حور وهي تلعب بشعره//ياقلبي قلبك رجال..خلاص بس تكبر تتزوجني
نواف فاتح عيونه//اتزوجك انتي
حور تتخصر//ايه لايكون مو عاجبتك
لمى//ههه مصدوم شلون بتتزوجينه ذبحني فيك
حور//ههه يالبى..{قامت تكتب بالورقه**..
سيلين//يالله خلصينا بنروح لسوق
تاله//عز الله هذا الي هامك سوق بتصيعين
شوق//ههه خلها تعيش حياتها
سيلين//تعيش بس مو كذا
حور وهي تاقف//يالله بنات كل وحده تسمع وش تسوي..
مروج عليك البلاطين والبلايز
مروج/احم وناسه
حور//لين عليك الفساتين...
لين//وآآآآآآآآآآآآو
حور//تاله..عليك الميك اب والعطوروالاكسسورات
تاله//يالبى قلبك تعرفين ذوقي
حور//سيلين عليك العبي..والكماليات
سيلين//الله عبي بفصل لها زي عبايتك
حور//ههه
حور//شوق عليك الشنط والاحذيه
شوق//ياسلام عليك
نواف//وانا
حور//لاتخاف مانسيتك..انت بتروح مع الخاله تشترون الذهب..
نواف//وانتي
حور//احم ..احم..انا وبكل فخر مرافقتها الشخصيه يعني صالونات ..مراكز صحيه...
تاله//حركات
حور//شرايك
لمى وعيونها تلمع//فديتك والله ياقلبي وربي ماقصرتو
لين//لموو..خلصينا من كلام الجرايد واعطيني مقاس لفستان
شوق//وانا ابي مقاس رجولك
مروج//وانا ابي مقاس لبلاطينك
تاله بهبال//وانا ابي مقاس عيونك خ عشان الكحل......
البنات//ههه
حور//هبله..يالله البسو عبيكم
..........لمى.........
بجد حسيت بالسعاده وطعم الزواج...انبسطت بالبنات..من قلب حبيتهم كل وحده احلا من الثانيه...
***************************
بعد 5 أيام ..الساعه 3العصر
***************************
لمى
*********
بعد 5 ايام كلها تعب..البنات صارو يجوني الساعه 11 الصباح ويروحون 2 بالليل..تعبو معي من جد.....
اما بالنسبه لي انا وحور..كل ثانيه اكتشف فيها شي مميز يميزها عن غيرها..جمالها روحها طيبه قلبها ثقافتها تعاملها اهتمامها بنفسها كلامها اسلوبها اخلاقها...يمكن بتستغربون لما اقول اخلاقها الكل بيحكم عليها من عبايتهم والبسها والشباب...بالعكس روحها حلوه اخلاقها ماتسب ولاتغلط ولاتجرح احد وتسامح وكريمه حيل وحبوبه ..كل يوم نروح انا وياها لصالون وللمركز تعبت معي من قلب..وماتخليني بروحي ..تشرف عليهم ..مثل..ايش مكونات ذا القناع..هذا مااعجبني ماينسبها...رتبي لها شعرها..سويي لها حممات..ابغى بشرتها كذا ..ابغى جسمها كذا....ماجلست ولادقيقه...كل يوم عندي جلست ...ويوميآاجلس انا ويأها بالقهوه الي في المركز ساعتين لان بين الجلسه والثانيه ساعتين عشان بشرتي ....
حور//لمو وش صار على القاعه..
لمى وهي تنزل الموكا//فراس يقول 15 قاعه جاها ويقولون محجوزه...اليوم كلمني لقى اليخت يقول تبينها او لا مادري مارديت له
حور//ام..اليخت حلوه بس يبي له ديكورات كويسه
وتناسب لزفه

S.B.S
S.B.S
لمى//يوه ذكرتيني نسيت كل ذي الاشياء
حور بأبتسامه//بس انا مانسيت..اليوم قلت لهم مافي جلسات بنطلع تسويين التحاليل وبعدها بنروح نشوف لديكور وكوشتك والزفه..
لمى//اموه يابعد قلبي بجد مشكوره
حور وهي تشرب قهوه ايطالي/ولا يهمك ..يالله دقي على فراس...
***************
العلياء
***************
تاله//مروج زين شكلي
مروج//ايه تخبلين...هاه بيجي سعود
تاله//ايه بيجي هو وياسر ويزيد
مروج//لا وناصر مو بجاي
تاله//لا يكون انه مداوم اليوم
مروج//اجل ياسر دكتور
تاله//ايه
مروج//ايه والله لااخبل فيه
تاله//هيه هيه وش بتسوين..؟؟..
مروج//قبل لااقول لك شوفي انتي من طريق وانا من طريق لاعرفك ولا تعرفيني...
تاله//اوكي بس ليه
مروج//بسوي شي ومابي ياسر يعرفني
تاله//هيه مجنونه وش بتسوين
مروج وهي تغمز لها//برقمه
تاله//ههه
مروج/هيه وش يضحكك..؟؟..
تاله//مجنونه..بس اهم شي غطي وجهك ولاتعرفيني ولااعرفك ولاتعطينه رقمك العام اوكي
مروج//افا عليك مااعليك اضمنيني اوريك فيه الدكتور
تاله//ههه<جتها رساله ناظرت لها
مروج//هاه وصلو
تاله//ايه يالله روحي تلثمي وتعالي
مروج//اوكي...بس هيه لاتصيرين لحالك اتصلي على لين او سيلين يجون معك
تاله//ليه..؟؟.
مروج//اخاف تطلعين معه ماينقال عليك تفضحينا
تاله//ههه بتصل على سيلين لين معها شوق
مروج//أي صح..شوق كيف جا سعود واخته
تاله وهي تغمز له//لاصرفتها قلت لها هي ولين يروحون لصحارى
مروج//ذيبه.......يالله باي
تاله//باي
****************
تاله
***************
ضحكت من قلب على مروج مهبوله كل شي عادي عندها..ناظرت للمدخل...ألا الغالي داخل وعلى يمينه ياسر ويساره يزيد كان لابس برموده بيج مع بلوزه علاقي برتقاليه...مع سبورت بيج رافع شعره بربطه بيج..وابتسامه على وجهه وعيونه تلمع بقوه آآآآآآآآآآآآآآآآآه ذبحني ياناس يجنن يهبل موت ذا الولد احبه بجنون اموت فيه
لاخرلحظة من عمري اقلك أانت محبوبي
وحبك في دمي بيجري وطيفك نور في دروبي
ياريت العمر يتوقف على حالة هناا جنبك
نعيش فيهاا ولانخفف من الشوق الى مايوصف
قرب مني وعلى وجهه ابتسامه تسحر تذوب..يزيد وياسر كانو واقفين له..ماقدر استحمل كأني اول مره اشوفه احبه يابشر...كنت واقفه عند محل السينبون..ووقف بجنبي لزق فيني قمت ارتجف مكان في احد الا انا وياه والي يبيع..مد يدينه على الطاوله وقال وفمه عند اذني ..غنى بصوت واطي اقرب للهمس يذوب...
يادنيا لك جينا وكل الامل فينا
الحب جمع قلبين وضم الهواء ايدينا
شوقي وامل عمري في عيوني من صغري
وحققنا غايتنا وكل البشر تدري
مستقبل ايامي اشوفه باحلامي
لو غاب عن عيني خياله قدامي
ملكني نور العين بكلمه من حرفين
فينا الوفا صادق وربي جمع قلبين
مااقدر اقول لكم عن حالتي آآآآآآه بس بذوب خلاص صوته عذاب همسه موت ناظرت له وناظر لي ..عيني بعينه..وعينه بعيني..كل واحد لمعت عيونه اكثر من الثاني..اشوف بعينه الحب والشوق والوفاء ويشوف بعيني الاخلاص والصدق والحب........آآآه احبه ناظر لي وغنى لي وهو يمسك طارف اصابعي...
..{ والله احبك.احبك.ويشهد..الله علي ..
..{لما اشوفك.ابتسم.صدقني ماهو بأدي..
..{لاحأسد يقدر يبعدنا..انا وانتا لو شوي..
..{يالله.احفظ.حبي.لي.يالله ربي ياقوي..
..{مافي.غيره سكن روحي.حبيبي..
..{وانا احبه..لوقالو تمنى..اتمنى عمري قربه..
..{ويعشقني.يعشقني من قلبه..وقال..
..{انا..ادري..يحبني..بس..شوي اتغلا عليه..
قالي بهمس <قريت الكلمه بعيونه قبل لاينطق لسانه>
.،‘^‘،.تو...تو...احبك.،‘^‘،.
قلت له بدون لااحس على نفسي
.،‘^‘،.وانا احبك..اتنفس هواك.،‘^‘،.
قالي يابعد العالم انتي ياعيوني وحياتي وقلبي وروحي وعمري..<<سكتته قلت له جوعانه ابغى سنبون<<ليه قلتها ماادري يمكن اقول له كذا الهيه ابغاه يريحني لو كمل بموت .......
ناظرني قال بس تبغين سنبون..انا كلي لك..لوسمحت عطن..<ماكملها..قال او اقول لك الغاليه انا اعطيها من ايدي..بلحضه دخل داخل وسوا نفسه الي يبيع قال امريني سمي انتي بس اشري وانا انفذ<<ههه ضحك عليه الهندي..وانا ضحكت عليه من قلب قلت له ابغ..<<بكملها قاطعتني الحرمه الي وقفت بجنبي قالت لسعود تفكره يبيع لو سمحت عطني<قال لها سعود>اسف مابيع الا للحلوين امثالها<اشر علي>وجهي الوان احمر ازرق اصفر الي تبون...ناظرت الحرمه لي وله قالت وقح انت وياها قله حياء..مشت وخلتنا..ناظرت له قالي سعود ماعليك منها قولي لي ايش تبغين....................

S.B.S
S.B.S
********************
مروج
********************
رحت لدوره المياه{وانتم بكرامه**..ضبطت شكلي..ام اوكيه كذا تمام اوريك يادكتور ياسر..طلعت وانا لابسه عبايتي المخصره..ولثمتي>لو احد لمسني طاحت كان ودي اكشف بس تاله وماابغاه يعرفني<ناظرت له يشرب عصير..ام حلو اتجهت له كان واقف هو ويزيد بينهم مسافه صغير...ناديت عليه بصوت واطي...
مروج بدلع//لو سمحت..
ياسر ويزيد//................محد معها
مروج//لو سمحت.....
ياسر ويزيد//................محد معها
مروج وهي تلمسه مع جنبه//لوسمحت....
******** مروج **********
ههه
ههه
يمه يمه بموت ضحك ههه آآآآآآآآآآآه بطني توجعني يمه ........واو خلاص ياربي ههه
{ناديته شفته مايرد لاهو ولايزيد..لمسته مع جنبه..كان ماسك عصير فراوله...بس لمسته طار فوق ونزل تحت
وطاح منه كاس العصير على ملابسه وشماغه ووجهه وخرب كل كشخته...وجه ياسر كله !!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علامات استفهام وتعجب..اما يزيد مثل عالي ضحك لين انسدح بالارض..ههه بموت ناظرت لوجهه كانه صغيرون ماد شفايفه وبعيونه قهر وصدمه ويناظر لثوبه وشماغه...حنا ماقدر امسك نفسي وكملت مع يزيد ههه...<جاني شي سكتني..ناظرت للثمتي الطايحه وطالع وجهي وعبايتي منقلبه حمرآ جلست دقايق بستوعب الوضع مو قادره......ناظرت ليزيد<الظاهر انه مات من الضحك الله يرحمه.>اما ياسر صوت ضحكته عاليه قرب مني بجراءه لزق فيني وقال وهو يشد علي ايدي ...عشان تتعلمين ثاني مره تحترمين عمامك...ابتسم وفلت ايدي بقوه..
دقيقه..
دقيقتين..
ثلاث دقايق..
اربع دقايق..
خمس دقايق
ههه
اصوات ضحك يزيد...ألي لحد الان ماسكت..ناظرت له ثم ناظرت لياسر المصبوغ ثوبه الابيض بعصير الفراوله..
قربت منه وقلت تفو عليك يادكتور يامحترم ياحقير..{محترم وحقير كيف اجتمعو لاتسالوني**..ناظر لي بصدمه!!!!فجأه سكت يزيد من الضحك وقال تعرفينه..؟؟..
قلت وانا ابتسم واغمز له...ولو احد مايعرف مغزلجي الرياض الاول..النصاب النادر من نوعه..الدكتور ياسر
قالي ياسر وبعيونه شر..حطي تبن بأفمك واسكتي احترمي نفسك لااعلمك الاحترام كيف...ناظرت له وقلت اعطي نفسك درس بالاحترام والاخلاق اول بعدين اعطيني..قال والنار تطلع من عيونه..ِكلك بايعه عمرك؟؟؟قلت لك مو كثرك..قال لا زودتيها ترى لاتخليني اسوي الازم معك..قلت له وش بتسوي ،لاسمح الله،بتخطفني مثلن...ولابتضربني هنا...ولا بتصورني وتنشر صورتي..ولاب..<قاطعني يزيد وهو يقول خلاص ضفي وجهك وروحي اعطيناك وجه قلت له بأستهزاء هاهاهاها يزيدو انتبه خوفتني لاتموت بس الرجوله بتطلع من عينك..{مروج..عاشت حياتها وهي صغيره بالندن..مع امها وابوها بحكم شغله يوم صار عمرها 16 سنه سكنو بالسعوديه..بس كانت تجي قبل 6 اشهر وفوق تجلس وترجع للندن...وعندها كل شي عادي ولاهامه شي...**ياسر وهو يمسكها من ذراعها لا يبي لك درس صح...سحبها بأتجاه البوابه والناس كلها تناظر تفكر اخته او احد يقرب لي مسوي شي غلط{هذي نظره اكثر الناس للولد الي يمسك بنت ويشدها غصب الي يقول يكفينا شرها اكيد مسويه شي والي يتعوذ من ابليس والي.....**
ماقدرت استحمل عور ايدي...مجنون هذا ولاصاحي
فجأه سحبني بقوه مع طريق غير<لانه شاف الهيئه وحنا طالعين قال له حارس الامن وش قاعد تسوي..قال له بجراءه فضيعه اختي وانا وياها نتفاهم مالك شغل<<وطلع>واخيرآ قدرت افلت يدي منه قلت له ودموعي بعيني..وين وين بكل سهوله ماخذني بتسوي عملتك وترميني ..لايابابا ماعرفتني عدل الزم حدك ولا...<قاطعني ولاايش يادلوعه البابا تكلمي..{{ياسر..من الشباب الكثير وجوده الجريء ولايخاف شي**** ...طلعت لهم تاله وسعود
تاله بصوت عالي //هيه انت وش تسوي فيها
سعود يناظر تاله//منهي هذي..؟؟..
تاله/مروج
سعود /بصدمه//مروج!!!!!!!!!!!!!!!!
تاله وهي تظرب ياسر بشنطتها//ألله يلعنك اتركها وجع يوجعك ويكسر ضلوعك<جتها سيلين
سيلين وكانه داخله معركه//هيه يابو الشباب وين وين الدنيا فوضى <مسكته مع شماغه ورمته بالارض..وتشد شعره>وانا بنت ابوي اتركها ولا والله لااذبحك هنا فاهم>تشد شعره>اقول لك اتركها
//العالم كلهم تجمعو وكل واحد ماسك بطنه//
سعود+يزيد//ههه
سعود//بطني يمه بطني
يزيد//ههه آآآآآه بموت ابغى الحمام{وانتم بكرامه**
تاله وهي تبكسه//الله ياخذ لجهنم الحمراء اتركها<بالشنطه>بتخطفها اجل..خطفك عزرايل قول امين
سيلين بحماس//بيخطفها!!!!!!!!وانا بنت ابوي انا اوريك<مسكت شعره بأيدينه الثنتين اجل تخطفها هاه
ياسر//شعري يابنت الذينا شعري آآآآآآآآآه
مروج//أي أي سيلين كفخيه بيخطفني ويسوي الي خبري خبرك
سيلين//هاه..ايا قليل الادب<بالكعب انا اوريك
تاله بشنطتها//مروج تراه مزيون من وين طحتي عليه<قاعده تضربه>>اتركها اقول لك
//واخيرآ قدر ياسر يخلص نفسه من يدينهم بس بعد ايش..ماصار وجهه الوان..//
هرب ياسر..ولحقه سعود الي فاطس من الضحك يمشي خطوتين ويوقف....اما يزيد مسكين حالته حاله..مشى خطوه وطاح<<ماقدر يقوم من الضحك ههه
******************
حور
*****************
رحت انا ولمى للمستشفى عشان تحاليلها...كان في ليث وفراس..يسولفون مع بعض اتصلت لمى على فراس وجانا فراس...
فراس//واخيرآآآوصلتو
لمى//شنسوي زحمه..
فراس//كيفك حور..؟؟..
حور //زينه..انت كيفك..؟؟..
فراس//بخير الحمد الله..
..//..فجأه..//..
لمحت زوله...شفته جاي لنا..طوله كتوفه هيبته سماره غمازاته عيونه..ابتسامته حواجبه رموشه..آآآآآه عذاب
قرب مننا حيل صار بجنب فراس..يعني يبعد عني خطوتين
ريحه عطره ...آآآآآآآآه عذاب ماقدر اقاوم وربي عذاب اول واحد يجذبني بشكل هذا فيه جاذبيه مو صاحيه كل من دخل وطلع ناظر له..يجنن..قال فراس للمى يالله روحي قدامي..مسكت ايدها اعطيتها قوه لان ليث قدامها...قال فراس وهو يبتسم..ناصر ماعرفتها..ناظر واخيرآناظر لي.....
ياعيون الكون غضي بالنظر..
واتركينا ثنين عين تحكي لعين..
اتركينا الشوق ماخلا فينا حظر...
بلاخوف بنلقي وبلاحيره بنلتقي....
بلتقي بعيونها وعيونها احلا وطن...

S.B.S
S.B.S
ناظر لي نظرات غريبه مافهمت معناها..بس بالمقابل ناظرت له نفس النظرات..ناظرت بعيونه تحكي شوق ووله وعيوني تحكي له ووله وشوق..كانت عيونه كبيره حيل سود رموشه كثيره حواجه مرسومه رسوم انفه حاد خلا لعيونه جاذبيه عيونه تلمع حيل...<صوت فراس{ ياهوه مطولين**
حسيت على نفسي ارتبكت بقوه ضميت اديني لبعض وبلعت ريقي..قالي ومن غير لايشيل عيونه عني{..كيفك حور..؟؟.**.آآه يعرف اسمي يعرفه يااناس اسمي منه غير والله غير الله من قدي..قلت له بخير .{انت كيفك.؟.**.<رفعت عيني شفته يناظر لي وماغيرنظرته ارتبكت ونزلت عيني بسرعه..قالي بصوت اقرب للهمس ..{بخير دامك بخير**..
حسيت بكهرب يلمسني من راسي لرجولي آآآه صوته عذاب قال فراس ناصر انا بروح مع ليث ولمى انتبه لحور لين اجي..قال ناصر لاتخاف..بأخذها لمكتبي اذا خلصت تعال هناك..راح فراس.وانا اناديه من داخل لاتروح ياحيي لاتخليني معه بروحي والله اتعذب...قالي بصوته الهادي فيه نبره حنان..{يالله نروح للمكتب**..قلت له لاخلنا هنا عادي..ضحك آآآآآآآآآه ضحكته موت..لاتخافين ماني مسوي فيك شي..بس بنجلس نشرب شي على بال مايجون..قلت لك ok...دخلني لمكتبه قال شوي واجي مابطول..كان ودي اصرخ واقول بدري لاتخليني تعال...
بس طلع وسكر الباب...مكتبه كان كبير...الجدران لونها سماوي فاتح..مع ابيض..طاولته كانت سماوي هادي ورخام من فوق ...كله سماوي الدنيا...قمت اغني بصوت هادي وناعم..//..
كذا من ربي حبيته بسرعه يوم لاقيته
ياناس الي تمنيته اخيرآ صار محبوبي
فهمته وهو فاهمني قبل حتى يكلمني
لقيت الي ينادمني ودوبي انتبه دوبي
ياناس الي تمنيته اخيرآ صار محبوبي
حبيبي وشمعة ايامي هناي وكل احلامي
سكن في عيوني الثنتيين وين ماراح قدامي
كذا من ربي حبيته بسرعه يوم لاقيته
ياناس الي تمنيته اخيرآ صار محبوبي
سمعت صوته..لالا...بس هو مو في..الا صوته
بناظر وراي موقادره حسيت اني انشليت..قالي
بصوته الدافيء .{صوتك يدخل القلب**. ماقدر اتحرك
من مكاني صار قدامي..جلس على مكتبه الفخم..شكله
هيبه جسمه وكتوفه وعضلاته رزته ولابس بالطو المستشفى الابيض آآه يمه يجنن يناظر لي ودي اهاوشه
اصرخ اقول لك لاتناظر نظراتك موت بطيء..قالي مين ذا
سعيد الحظ الي صار محبوبك!!!قلت له بجراءه وعيني
بعينه واحد من البشر ..بس شكله مو مهتم لي او لاقي
غيري ..قالي وصوته يملي المكتب واسمع صداه بصوت
دافيء حنون مريح بجراءه.....
هو فيه مثلك .. ياللي الحسن ظلك
ليه العطر ؟!
وانتي انفاسك دخون
وليه الكحل
وانتي ماغيرك عيون
وليه تفكيرك يكون
انك تكوني دايم اجمل
انتي اجمل
من جمالك
من دلالك
من خيالك
ياللي كل افراح قلبي والحزن
في المسافة بين فرقاك ووصالك
وليه يالقلب الحنون
تاخذك فيني الظنون
ضيعتي عدلك .. هو فيه مثلك .. ؟!
انتي ماغيرك عيون
وانتي انفاسك دخون
خلاص خدودي صارت وردي واحمر واصرق
عيوني سكرتها بقوه بستوعب الي صار ايديني شبكتهم
ببعض وضغط عليهم بقوه...قالي وهو يبتسم..
ناصربأبتسامه ساحره/صراحه ودي اكمل بس فيه خط احمر
//حور اكتفت بأبتسامه..ناصر ظل يناظر لها لمده عشر دقايق..حور جامده مكانه وعيونها بالارض ترفع تشوفه يناظر لها او لا...بس ناصر بهيبته جالس على الكرسي وماحركه شي ونظراته عليها..//
حور وهي تغير الموضوع وتخفي ارتباكها//..ام..مكتبك كله سماوي ..ليه .؟.تحبه.؟.
ناصر وهو ماغير جلسته ويلعب بالقلم وبأبتسامه//هلالي
حور بصدمه/هلالي
ناصر //ههه شوي شوي أي هلالي بجنون بعد
حور نست نفسها//يالبى قلبك امووت انا
ناصر//ههه حلوه كذا
حور حست على نفسها//ام..اقصد
ناصر ويناظر لها شوي وياكلها/لاعادي ولا يهمك..
حور//...........
ناصر//تصدقين..
حور ماصدقت انه تكلم رفعت راسها//وشو..
ناصر/كنت ناوي اسويه كله ازرق وابيض واخترت الديكورات والصبغه وكل شي...بس فراس وليث مارضو قالو لاتفشلنا طبعآسافرت لاسبانيا ورجعت الا سووه كذا
حور//طيب ليه مو هم يعطونك
ناصر//ألاهم يعطوني بس انا طلبت من المدير اني بزين مكتبي..
حور بخجل//كذا حلو..
//ناصر اكتفى بنظراته لها//
حور//ام..بتجي ..امم اقصد تجون لاسبانيا
ناصر بمزح وذكى بيشوف تبيه او لا//هم بيجون بس انا لا
حور بصدمه//ليه<حست على نفسها..اقصد ليه اسبن حلوه بتنبسط
ناصر//حلوه اسبن
حور وهي تمد لسانه//أي هذي كله الشله
ناصر//أمزج عليك بجي وانا اقدر مااجي
حور//.............
ناصر وهو يغير الموضوع//وش صار على تجهيزاتكم لزواج يقولون ماقصرتي...
حور//ايه خلصنا كل شي باقي ديكورات القاعه
ناصر//ربي يعافيك
//قاطعهم نغمه جوال حور//
ايش جابك من بلادك لبلادي ايش اللي خلاك تسكن في فؤادي
ايش جابك من بلادك لبلادي ايش اللي خلاك تسكن في فؤادي
أحس شيء في مهجتي لك غير عادي
أحس شيء في مهجتي لك غير عادي
كل ما أشوفك يزيد ...
ياذا الحب الجديد يعتصر قلبي ويأخذ مايريد ياذا الحب الجديد
ايش جابك من بلادك لبلادي ايش اللي خلاك تسكن في فؤادي
كنت وحدي منعزل في وسط وادي جيتيني بالحب من قلبك ينادي
كنت وحدي – وحدي - منعزل في وسط وادي جيتيني بالحب من قلبك ينادي
هزني صوتك عظيم السحر هادي هزني صوتك عظيم السحر هادي
جن عقلي بالنشيد
ياذا الحب الجديد يعتصر قلبي ويأخذ مايريد ياذا الحب الجديد
ايش جابك – جابك - من بلادك لبلادي ايش اللي خلاك تسكن في فؤادي
عاتبوني فيك زادوني ملامة كل واحد يسأل الثاني علامه
عاتبوني فيك زادوني ملامة كل واحد يسأل الثاني علامه
كأن حبك طير وإحساسي حمامة كأن حبك طير وإحساسي حمامة
سلمتلك ياعنيد
ياذا الحب الجديد يعتصر قلبي ويأخذ مايريد ياذا الحب الجديد
- ايش - ايش جابك - جابك - من بلادك لبلادي ايش اللي خلاك تسكن في فؤادي
حور بنعومه//هلا لمى
لمى/حور هنا ننتظرك برا
حور//اوكي..سي يو
//حور وهي تأقف//
انا الحين استأذن تامرني على شي..؟..
ناصر وهو يتأملها//سلامتك ورضاك
//حور واقفه تناظر فيه وبعيونه ماقدر تمشي ضلت تناظر فيه وبعيونه ...وهو نفس الشي ظل واقف وياظر لها كانهم يودعون بعض//
ناصر//حور ممكن طلب بسيط<يسولف مايبغا تطلع
حور{عيوني لك<بداخلها**//سم
ناصر//سم الله عدوك..بس ماابغى احد يعرف انك شفتيني وانا شفتك..خليها بيننا..
حور بابتسامه تريحه//من عيوني
ناصر//تسلم عيونك
//اتجهت حور للباب وقفها صوت ناصر//
ناصر بحنان//حور
حور لفت ناظر له بعيونها الرصاصيه المكحله/سم
ناصر ضيع الكلام//ام..ديري بالك على حالك..
//حور اكتفت بأبتسامه وهزت راسه ..اجهت للباب وفتحته وطلعت..لحقها ناصر..ونادها من غير لايحس//
ناصر//حوور....حوور
حور بفرح/هلا
ناصروهويناظر لعيونها//الاغنيه الي كانت نغمتك اهديها لك اسمعيها كويس//
//حور دقات قلبها زات حست انه بيطلع من مكانه..طلعت بسرعه قبل لايخونها قلبها وتقول له شي//
ليت ربي ماكتب لحظة وداع
ولافراق ولادموع ولاضياع
ليت كل الناس خل مع خليل
وكل ماقيل
النهاية بين الاحباب الرحيل
قلت احبه حيل
نهاية البارت الثالث

قصة تذكر دائما لا تغضب غاليا ثم تؤجل إرضاءه إلى غد
فرحت عندما سمعت خبر وفاة أبي وبكيت عندما سمعت صوت المنبه مؤثرة جدا