هاي فراشات
هذي اول كتابه لي وأتمني ان الاقي تشيجع الى اشووفه هني
للكاتبه
خفقآن قلب
أو
ح بر قلم
الى هي أنا
الروايه اكتب وأنزل ..يعني ماهي مكتمله
- ليت ق لبي مثل الحجر قاسي •
البأآت الأول
{الجزاء الأول}
فتحت عيونها بصعوبه ..سمعت صوت تعرفه عدل : ماما همس فتحت عيونها
تبغى تشوف من الى تكلم بس كان مشوش زي الضباب ..سمعت صوت زغرده وسمعت صوت امها ..ايه امها تبكي : الحمد لله ياربي قرت عيني ببنتي..
سمعت اختها الصغيره :وحشتنيني هموس ..
:هموس ..هموس
اخوها نواف بعد اختها عنها :حورو (حور) لازالت همس تعبانه ..
تبي اتشوف اخوها ماهي بقادره لان الشمس كل على اعيونها..ماحست الا بخضن اختها الى اصغر منها بسنتين اسيل : الحمد الله على سلامتك همووس
ماهي عارفه ليش الكل يقول ليه كذا ؟! نفسها تعرف عن ايش يتكلموو ..هي ماتحس بتعب ولاحاجه..
بداات تميز ملامح لانها غطت عليها النوور الشمس..ياه ش كثرهي تغيرت تحساها طولت وملامح صارت أحلى بكثير ..بس ليه تغيرت وهي كانت اياه امس
تباعدت عنها اختها على طول حطت يدها على عينها وقالت وهي تحس ثقل في لسانها :س..سك .. رو.. الس تاره
بعدما سكروها قعدت تطالع المكان واستغربت هي وين؟؟ومنو الي جابها؟؟وليش هي هني في المستشفى؟؟المفروض ما تكون هني ..
طالعت في اهلها:ش قد تغيروو اخوها صار اكثر وسامه وشكله الحين يلعب رياضه واختها حور كبيرت صارت تعرف تتكلم وكمان اختها اسيل تغيرت.. بس ليه تغير بين يوم وليله
دخلت الممرضه وقطعت افكارها ..لما شافتها تفااجأت واستانست في نفس الوقت وقامت تخربط طلعت على طول بتروح تقول لدكتوره ان همس صحت
الكل: ههه
همس " عمرها 20 سنه..دخلت غيبوبه سنتين..وهي للحين ماتدري
متزوجه براكان "
نواف "اخوها الى اكبر منها عمره 25سنه يشتغل وقريبا بيخطب بنت عمه الجوري"
اسيل"عمرها 18سنه ثالث ثانوي "
حور"عمرها 4سنوات شقيه درج اولا "
ام نواف "طيبه مرره وعمرها 39 والى يشوفها يقول اصغر من عمرها "
.
.
.
ليت قلبي مثل الحجر قاسي
عُمر بخبث : وين اللفلوس؟!؟
يعقوب وهو يعرف خبثه وهويمد إله الشيك :تفضل
عُمر : لا ابي كاش
يعقوب : نعم!؟..بتاخذ ولا اغير رأي ؟!
عمُروهو خايف : خلاص باخذه ...
أخذ هو يبي يتأكد من المبلغ
ابتسم بخبث : كاهي بالسيارة..احين اجيبها
يعقوب معصب: بسرعه ..تعرف ان انا مشغل حدي
مسكها من شعرها وسحبها وهي تبكي قهر تبي تضرخ بس من هول الصدمه تحس صوت من شل
عُمر وهو واقف قبال يعقوب وهو ب بتسامته الخبيثه:هذي هي؟!
طالعها وهو رافع حاجبه:........
.
.
.
ليت قلبي مثل الحجر قاسي
في مكان ثاني ::تركض زي المجنونه ..خايفة يصيدها او يمسكها..خايفه منه حد الموت ..تركض وكل شويه تطالع اذا يلحقها ..مرت جنبها سياره ..
جود بهمس: لا يكون عمر ..ياربي ..اذا هو بيمسكني وبضربني ضرب لما امووت..
طلع يلحقها ويهذر وهي موحاسه تركض بقوه.. طاحت
قرب منها..وهي خلاص قلبها يدق طبول..
مد يده إليها..
:اختي ..تحتاجين مساعدة..
ترك يده في الهواء وقامت وهي تمسح دموعها..
جود بخوف :لا(.بغى قلبي يموت من الخوف ..الله ياخذك )..
:متأكده؟!..
جود:ايه...
رفع حاجبه : اجل ليه تركضين ؟!..
جود عصبت: ليش ماتنقلع ؟!..
:هذا جزااي وكذا تقابليني..
جود تتمسخر:محد طقك على ايدك وقالك العب معي اقصد فكر اتساعدني..
كان وده يصعفها:ها ها ها .. (وهوراص على اسنانه كأنه يذكر نفسه )والله بزر..
وطلع لسياره وراح عنها..
رجع ليها الخوف تمنت تقوله وقف ..بس وين تروح وهي هربانه من عمر
.
.
.
الجزء الثاني:
في العصر..
جاا الكل ليها يزورهاويتحمد ليها بالسلامة ..وهي موو عارفه ليه هي في المستشفى ؟!وتخاف تسأل ويضحكون عليها..
الجوري :توو مانورالمكان ..
نواره سلمت عليها وحظنتها:واي وحشتيني يالدبه.. ويكنك عناا؟؟
ماركزت على كلامها مثل ماركزت على
..
دفتها بفاشه :انا ماني دبه..شوفيني كيف رشيقه ..مو أنتي..كرشتك قدامك..
نواره :وجع يوجعك..
همس:وي اسم الله علي..باقول لامي تشببني علشان لاتحسديني..
بعد نص ساعة ::
نواره :يالله بروح..
الجوري :يالله استريح جلسي >>الى يقول المكان مكانها..
نواره:لا بروح الكويت..
الجوري :الله يوفقك..
همس : لييه؟!
نواره وهي تطلع:جوري ..قولي ليها ؟!
الجوري :شوفي..
"الجوري.. بنت عم همس وفي نفس العمر..وقريب بتتملك على نواف"
"ونواره بنت عمهم وعمرها 20 سنه وحيده امها وابوها "
.
.
.
ليت قلبي مثل الحجر قاسي
وجود وهي تمشط شعرها الكتسنائي ببرود: انشاالله ..تأمر امر ..
بكلمة اليوم ..
خلاص بكلمه تس...
خلاص بكلمه الحين ..
يالل..
سد في وجهها حتى بدون مايقول لابااي ولامع السلامه ..خلاص هي تعودت عليه ..وصار الشيء عادي ..موهذي عاداته ..
تذكرت متصل ليه وتوترت
مو مصدقه الى سمعته منه متصل وهو ميت قهر ..
لا الا هو ..هو بذات ماتتوقع منه صحيح قاسي شويه بس هم إله قلب ..
قاعدت تلبس عشان تروح العمل
دقت على الرقم
انتظرت اشويه ..جاها صوته الى كل نوم
:نعم؟
وجود :صح النوم ؟!
سكت اشويه كإنه يتأكد مين المتصل
:نعم اختي ؟! شكلك غلطانه بالرقم
وجود بدلع : لا .. ماني غلطانة
مستغرب : أجل منو أنتي
وجود : أنا وحده تعرفك و معجبة فيك
رفع حاجبه وهو مومصدق:ههه..تعرفين ؟!
بلعت ريقها وجود وبغصه قالت:ايه ..مو انت عبد العزيز ال..
عبد العزيز هو يعدل جلسته وهو رافع الحاجبين : ايه ؟!
عبد العزيز "26 سنه يشتغل قي شركه العائله "
وجود" باعها اخوها عمرلواحد أسمه يعقوب وهي عمرها18سنه وبتشتغل بالواسطه في شركة يعقوب وقريب من عبد العزيز وهي تفكر في تؤامها الى من 6سنين ولا هي داري عنهاميته حيه الله اعلم"
.
.
.
ليت قلبي مثل الحجر قاسي
لابسه جينز كحلي واسع وتيشيرت احمرفيه كلام بE فضفاض
طالعت روحها في المراييه ..وبعدها لبست قبعه بعد مارفعت شعرها الي يوصل لين كتوفها ..الى يشوفها يقول انها بويه هي دائما كذا..صحيح ماهي مقتنعه بوضعها وتعرف انها بنت ..بس ..الحاجه
:الله يلعن الحاجه الى خلتني اسوي كذاا..
طلعت من الشقة القديمة من البيت القديم من الحي القديم..
راحت تشتري ليها فطور..
في المحل..
جلست على كرسي وطلبت لي سندويش وكوفي..
شافت سعد..
جودبصريخ :سعدو..
طالع فيني مثل ما طالع في كل الي في المكان تقرب وهو يضحك :
ههه نعم اختي بغيتي شيء
جود : عمى..تستعبط ..تسوي روحك ماتعرفني ..هاا؟
سعد: هع هع هع..هاا
ويش تبين لاحقتني في كل مكان
جود: احيين أنا الى الاحقك ولاأنت
سعد وهو رافع حاجبه :الموووهم قولي شتبين؟!
جودبصريخ: هااذ زبونك الى عطيتني اياها ..ماعطاني حقي من ثلاثه اشهر
سعد:ويش دخلني فيه ؟!
جود:مو هو من اقاربك
سعد ببتسامه تقهر جود:لاء
جودشهقت بقووه وضربه بيدها على الطاوله بقهر :ها يعني انا اتعب نفسي وانظف إلىه سيارته 3 اشهر ولا يعطيني ولا لطلع اعيونه قهر..
سعد خاف يصير لها شيء وهي خبلة تسوي أي شيء :جودوو لا تسوين كذا ..تتذكرين ..أخر مره كنتي في المخفر..لو الله كان ماتنازل عن القضيه ..
جود سكتت شويه :بس انت تع
يعد يقاطعها : ش رأيك أنا وأنتي نروح نكلمه ها ؟
جود :م
سعدو يالحمار ..انا قايل إلك تناديني سرااج مو جود
سعد: مصدق روحك ولد ..مع هالكشه
جود:ايه ليه لاءءءءء
سعد:ههه
حتى الكل صار يطالعه اما هي ف أنقهرت منه كان ودها تقوه تضارب وياه بس ما باليد حيله
سعد: ههه مشكوره ياسراجوو ضحكتيني من جد
جود منقهره :.......
سعد: يالله خلنا نروح لصاحب السيارة ..
جود نسيت السالفة وقامت معها
جود" بنت تمثل أنها بوبه ..عمرها 18سنه ..وهي اخت التؤم لي وجود..بل يالله كمل دراستها .. من يوم هربت من اخوها عمر من ست سنوات وهي تدور عن تؤامه..وتشتغل في تنظيف السيارات"
سعد "عمره 18 سنه تعرفت عليه من وهوصغير وهوللحين يقعد اياها "
.
.
.
ليت قلبي مثل الحجر قاسي
:الوو
ببرود:هلا عمي
مشعل: ههه يعني ماوافق
كانت ب تبكبي بس مسكت دموعها وحاولت تكون طبيعي:عاد تعرف اخوك
مشعل : وانت الصاجه ؟!
نواره : يالله شوف اقرب طيارة عشان نرجع
مشعل :اوكي
نواره :يالله بروح باكل جوعانه ..
مشعل يحاول يغير نفسيتها:ههه وانت كل جوعانه..ايه لذلك انت الدبه
نواره: وي لا تحسدني وبعديني أنا رشيقه ..موانت عصاه ..تتحسر لان وو ماتاكل زي الناس
رفع حاجبه : نورووه ..
نواره: ههه يعني الواحد ما يمزح معك
مشعل : ايه..ما قلنا لاتمزحيني بس بحدود ..
..ترى بشتكي عليك عند حبيبتي
نواره شهقت وضربت على صدرها بتمثيل :ومن هذي ؟!>>الى يقول زوجته
مشعل :هموس
نواره:اي على بالي..
مشعل+نواره :ههه..
نواره:وصلت الفندق..بروح اكل في بوفيه الفندق ..
اذا بتجي حياك
مشعل :وتّعزم ؟! يالله بشوف حجز في المطار وبعدها بجي
أوك
نواره:اوك
مشعل "عمها وعمره 25 سنه والكل يحبه لانه يمزح معا الكل"
.
.
يالله لا تخيبوني ..
ابي ردود حلوه تبشرني
عشان اتشجع وأكمل
توقعاتكم؟!