الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
خفقآن قلب
12-12-2022 - 01:27 am
هاي فراشات
هذي اول كتابه لي وأتمني ان الاقي تشيجع الى اشووفه هني
للكاتبه
خفقآن قلب
أو
ح بر قلم
الى هي أنا
الروايه اكتب وأنزل ..يعني ماهي مكتمله
  • ليت ق لبي مثل الحجر قاسي •

البأآت الأول
{الجزاء الأول}
فتحت عيونها بصعوبه ..سمعت صوت تعرفه عدل : ماما همس فتحت عيونها
تبغى تشوف من الى تكلم بس كان مشوش زي الضباب ..سمعت صوت زغرده وسمعت صوت امها ..ايه امها تبكي : الحمد لله ياربي قرت عيني ببنتي..
سمعت اختها الصغيره :وحشتنيني هموس ..
:هموس ..هموس
اخوها نواف بعد اختها عنها :حورو (حور) لازالت همس تعبانه ..
تبي اتشوف اخوها ماهي بقادره لان الشمس كل على اعيونها..ماحست الا بخضن اختها الى اصغر منها بسنتين اسيل : الحمد الله على سلامتك همووس
ماهي عارفه ليش الكل يقول ليه كذا ؟! نفسها تعرف عن ايش يتكلموو ..هي ماتحس بتعب ولاحاجه..
بداات تميز ملامح لانها غطت عليها النوور الشمس..ياه ش كثرهي تغيرت تحساها طولت وملامح صارت أحلى بكثير ..بس ليه تغيرت وهي كانت اياه امس
تباعدت عنها اختها على طول حطت يدها على عينها وقالت وهي تحس ثقل في لسانها :س..سك .. رو.. الس تاره
بعدما سكروها قعدت تطالع المكان واستغربت هي وين؟؟ومنو الي جابها؟؟وليش هي هني في المستشفى؟؟المفروض ما تكون هني ..
طالعت في اهلها:ش قد تغيروو اخوها صار اكثر وسامه وشكله الحين يلعب رياضه واختها حور كبيرت صارت تعرف تتكلم وكمان اختها اسيل تغيرت.. بس ليه تغير بين يوم وليله
دخلت الممرضه وقطعت افكارها ..لما شافتها تفااجأت واستانست في نفس الوقت وقامت تخربط طلعت على طول بتروح تقول لدكتوره ان همس صحت
الكل: ههه
همس " عمرها 20 سنه..دخلت غيبوبه سنتين..وهي للحين ماتدري
متزوجه براكان "
نواف "اخوها الى اكبر منها عمره 25سنه يشتغل وقريبا بيخطب بنت عمه الجوري"
اسيل"عمرها 18سنه ثالث ثانوي "
حور"عمرها 4سنوات شقيه درج اولا "
ام نواف "طيبه مرره وعمرها 39 والى يشوفها يقول اصغر من عمرها "
.
.
.
ليت قلبي مثل الحجر قاسي
عُمر بخبث : وين اللفلوس؟!؟
يعقوب وهو يعرف خبثه وهويمد إله الشيك :تفضل
عُمر : لا ابي كاش
يعقوب : نعم!؟..بتاخذ ولا اغير رأي ؟!
عمُروهو خايف : خلاص باخذه ...
أخذ هو يبي يتأكد من المبلغ
ابتسم بخبث : كاهي بالسيارة..احين اجيبها
يعقوب معصب: بسرعه ..تعرف ان انا مشغل حدي
مسكها من شعرها وسحبها وهي تبكي قهر تبي تضرخ بس من هول الصدمه تحس صوت من شل
عُمر وهو واقف قبال يعقوب وهو ب بتسامته الخبيثه:هذي هي؟!
طالعها وهو رافع حاجبه:........
.
.
.
ليت قلبي مثل الحجر قاسي
في مكان ثاني ::
تركض زي المجنونه ..خايفة يصيدها او يمسكها..خايفه منه حد الموت ..تركض وكل شويه تطالع اذا يلحقها ..مرت جنبها سياره ..
جود بهمس: لا يكون عمر ..ياربي ..اذا هو بيمسكني وبضربني ضرب لما امووت..
طلع يلحقها ويهذر وهي موحاسه تركض بقوه.. طاحت
قرب منها..وهي خلاص قلبها يدق طبول..
مد يده إليها..
:اختي ..تحتاجين مساعدة..
ترك يده في الهواء وقامت وهي تمسح دموعها..
جود بخوف :لا(.بغى قلبي يموت من الخوف ..الله ياخذك )..
:متأكده؟!..
جود:ايه...
رفع حاجبه : اجل ليه تركضين ؟!..
جود عصبت: ليش ماتنقلع ؟!..
:هذا جزااي وكذا تقابليني..
جود تتمسخر:محد طقك على ايدك وقالك العب معي اقصد فكر اتساعدني..
كان وده يصعفها:ها ها ها .. (وهوراص على اسنانه كأنه يذكر نفسه )والله بزر..
وطلع لسياره وراح عنها..
رجع ليها الخوف تمنت تقوله وقف ..بس وين تروح وهي هربانه من عمر
.
.
.


التعليقات (9)
خفقآن قلب
خفقآن قلب
ليت قلبي مثل الحجر قاسي
الجزء الثاني:
في العصر..
جاا الكل ليها يزورهاويتحمد ليها بالسلامة ..وهي موو عارفه ليه هي في المستشفى ؟!وتخاف تسأل ويضحكون عليها..
الجوري :توو مانورالمكان ..
نواره سلمت عليها وحظنتها:واي وحشتيني يالدبه.. ويكنك عناا؟؟
ماركزت على كلامها مثل ماركزت على
..
دفتها بفاشه :انا ماني دبه..شوفيني كيف رشيقه ..مو أنتي..كرشتك قدامك..
نواره :وجع يوجعك..
همس:وي اسم الله علي..باقول لامي تشببني علشان لاتحسديني..
بعد نص ساعة ::
نواره :يالله بروح..
الجوري :يالله استريح جلسي >>الى يقول المكان مكانها..
نواره:لا بروح الكويت..
الجوري :الله يوفقك..
همس : لييه؟!
نواره وهي تطلع:جوري ..قولي ليها ؟!
الجوري :شوفي..
"الجوري.. بنت عم همس وفي نفس العمر..وقريب بتتملك على نواف"
"ونواره بنت عمهم وعمرها 20 سنه وحيده امها وابوها "
.
.
.
ليت قلبي مثل الحجر قاسي
وجود وهي تمشط شعرها الكتسنائي ببرود: انشاالله ..تأمر امر ..
بكلمة اليوم ..
خلاص بكلمه تس...
خلاص بكلمه الحين ..
يالل..
سد في وجهها حتى بدون مايقول لابااي ولامع السلامه ..خلاص هي تعودت عليه ..وصار الشيء عادي ..موهذي عاداته ..
تذكرت متصل ليه وتوترت
مو مصدقه الى سمعته منه متصل وهو ميت قهر ..
لا الا هو ..هو بذات ماتتوقع منه صحيح قاسي شويه بس هم إله قلب ..
قاعدت تلبس عشان تروح العمل
دقت على الرقم
انتظرت اشويه ..جاها صوته الى كل نوم
:نعم؟
وجود :صح النوم ؟!
سكت اشويه كإنه يتأكد مين المتصل
:نعم اختي ؟! شكلك غلطانه بالرقم
وجود بدلع : لا .. ماني غلطانة
مستغرب : أجل منو أنتي
وجود : أنا وحده تعرفك و معجبة فيك
رفع حاجبه وهو مومصدق:ههه..تعرفين ؟!
بلعت ريقها وجود وبغصه قالت:ايه ..مو انت عبد العزيز ال..
عبد العزيز هو يعدل جلسته وهو رافع الحاجبين : ايه ؟!
عبد العزيز "26 سنه يشتغل قي شركه العائله "
وجود" باعها اخوها عمرلواحد أسمه يعقوب وهي عمرها18سنه وبتشتغل بالواسطه في شركة يعقوب وقريب من عبد العزيز وهي تفكر في تؤامها الى من 6سنين ولا هي داري عنهاميته حيه الله اعلم"
.
.
.
ليت قلبي مثل الحجر قاسي
لابسه جينز كحلي واسع وتيشيرت احمرفيه كلام بE فضفاض
طالعت روحها في المراييه ..وبعدها لبست قبعه بعد مارفعت شعرها الي يوصل لين كتوفها ..الى يشوفها يقول انها بويه هي دائما كذا..صحيح ماهي مقتنعه بوضعها وتعرف انها بنت ..بس ..الحاجه
:الله يلعن الحاجه الى خلتني اسوي كذاا..
طلعت من الشقة القديمة من البيت القديم من الحي القديم..
راحت تشتري ليها فطور..
في المحل..
جلست على كرسي وطلبت لي سندويش وكوفي..
شافت سعد..
جودبصريخ :سعدو..
طالع فيني مثل ما طالع في كل الي في المكان تقرب وهو يضحك :
ههه نعم اختي بغيتي شيء
جود : عمى..تستعبط ..تسوي روحك ماتعرفني ..هاا؟
سعد: هع هع هع..هاا
ويش تبين لاحقتني في كل مكان
جود: احيين أنا الى الاحقك ولاأنت
سعد وهو رافع حاجبه :الموووهم قولي شتبين؟!
جودبصريخ: هااذ زبونك الى عطيتني اياها ..ماعطاني حقي من ثلاثه اشهر
سعد:ويش دخلني فيه ؟!
جود:مو هو من اقاربك
سعد ببتسامه تقهر جود:لاء
جودشهقت بقووه وضربه بيدها على الطاوله بقهر :ها يعني انا اتعب نفسي وانظف إلىه سيارته 3 اشهر ولا يعطيني ولا لطلع اعيونه قهر..
سعد خاف يصير لها شيء وهي خبلة تسوي أي شيء :جودوو لا تسوين كذا ..تتذكرين ..أخر مره كنتي في المخفر..لو الله كان ماتنازل عن القضيه ..
جود سكتت شويه :بس انت تع
يعد يقاطعها : ش رأيك أنا وأنتي نروح نكلمه ها ؟
جود :م
سعدو يالحمار ..انا قايل إلك تناديني سرااج مو جود
سعد: مصدق روحك ولد ..مع هالكشه
جود:ايه ليه لاءءءءء
سعد:ههه
حتى الكل صار يطالعه اما هي ف أنقهرت منه كان ودها تقوه تضارب وياه بس ما باليد حيله
سعد: ههه مشكوره ياسراجوو ضحكتيني من جد
جود منقهره :.......
سعد: يالله خلنا نروح لصاحب السيارة ..
جود نسيت السالفة وقامت معها
جود" بنت تمثل أنها بوبه ..عمرها 18سنه ..وهي اخت التؤم لي وجود..بل يالله كمل دراستها .. من يوم هربت من اخوها عمر من ست سنوات وهي تدور عن تؤامه..وتشتغل في تنظيف السيارات"
سعد "عمره 18 سنه تعرفت عليه من وهوصغير وهوللحين يقعد اياها "
.
.
.
ليت قلبي مثل الحجر قاسي
:الوو
ببرود:هلا عمي
مشعل: ههه يعني ماوافق
كانت ب تبكبي بس مسكت دموعها وحاولت تكون طبيعي:عاد تعرف اخوك
مشعل : وانت الصاجه ؟!
نواره : يالله شوف اقرب طيارة عشان نرجع
مشعل :اوكي
نواره :يالله بروح باكل جوعانه ..
مشعل يحاول يغير نفسيتها:ههه وانت كل جوعانه..ايه لذلك انت الدبه
نواره: وي لا تحسدني وبعديني أنا رشيقه ..موانت عصاه ..تتحسر لان وو ماتاكل زي الناس
رفع حاجبه : نورووه ..
نواره: ههه يعني الواحد ما يمزح معك
مشعل : ايه..ما قلنا لاتمزحيني بس بحدود ..
..ترى بشتكي عليك عند حبيبتي
نواره شهقت وضربت على صدرها بتمثيل :ومن هذي ؟!>>الى يقول زوجته
مشعل :هموس
نواره:اي على بالي..
مشعل+نواره :ههه..
نواره:وصلت الفندق..بروح اكل في بوفيه الفندق ..
اذا بتجي حياك
مشعل :وتّعزم ؟! يالله بشوف حجز في المطار وبعدها بجي
أوك
نواره:اوك
مشعل "عمها وعمره 25 سنه والكل يحبه لانه يمزح معا الكل"
.
.
يالله لا تخيبوني ..
ابي ردود حلوه تبشرني
عشان اتشجع وأكمل
توقعاتكم؟!

خفقآن قلب
خفقآن قلب
حرام عليكم ..
36 مشاعده ..ولا احد رد..
أهئ ..أهئ ..
جاني احباط ..وانا اقول الفراشات بيشجعوني

اوكسجين
اوكسجين
مره مره روعه الروايه
حزنتني همس
وجود و جود اخوهم حقير يبعيهم بس احسن ان جود هربت وان شاء الله تلآقي تؤامها
كمليها بليز ...
انتظرك ..

خفقآن قلب
خفقآن قلب
اهلين أكسجين..
اسعدني تواجدك في روايتي ..
أنشاء انزل البارت اليااي قريب..
>>
ماأحد رد غيرهاا..

خفقآن قلب
خفقآن قلب
السلام عليكم ..
أنا راح انزل بارت قريب >>موالحين ولا بعد ساعة ..
بس اذا ما شفت تفاعل ماراح اكمل تنزيلها هناا..
تحيتي..

خفقآن قلب
خفقآن قلب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
المهم بنزل بارت طويل ..
بس ان شاء الله تتفاعلون معي..
يالله ب نزل ..

خفقآن قلب
خفقآن قلب
البأآإآإإآآت الثاني
الجزء الأول
في الليل كانت قاعده مع امها وابوها واخوانها اسيل ونواف
همس : اماه..غريبه ..عمي ابو راكان وراكان والبنات مااجوو
ارتبكت ام نواف ..والجو تكهرب الكل يطالع في الثاني :...
اسيل تحاول تغير السالفة : نوف ..لازم تفضي نفسك عشان توديني السوق
نواف ابتسم وعرف ان اخته تبي اتضيع السالفة وحمد ربه ل هالشيء :عمى ..تقوليها في وجهي نوف ..انا رجال وافتخر ماني بحرمه
اسيل : ويش فيهم الحريم ؟!
نواف :ابد يعورون الراس بحنتهم
اسيل:يما سمعتي تعني انت تعورين الراس
ام نواف تضحك على تصرف السالفه :ههه لا تدخلوني في هواشكم
تهاوشو ..تطاققو ..تذابحو مالي دخل فيكم
نواف(طلع السانه غشان اغيضها):....
اسيل : افا يماا تخلين الاعداء يتشمتون علي
قالت همس تقطع هالهرج :يماا ..ماجاوبتيني
سكتو للحظاات همس حستها ساعات تبي تعرف لييه ماجو؟!
ام نواف كانت ببتكلم.. الا يتكلم ابوها وهو يبي ينهي الموضوع بأسرع وقت :مسافرين ؟!
همس كانت بتتكلم الا تتكلم اسيل :يماا ترى بنتك حور لسانها يبلي قص
ام نواف : وي اسم الله على بنت ..طيب لييه ؟!
اسيل :اليوم لما جت ودخلت على الغرفة بلا استأذاان ولاحاجة ولم
قاطعها نواف : الله عليك ..الي يقول انت تستأذني
اسيل طنشته : ولما هزأتها طولت السانها على وصارت ترااددني ..
ام نواف :وانت تحطين عقلك من عقلها ..
اسيل ميلت فمها: اماه..لازم هالتفشيله يومياا
الكل:ههه
همس سألت مره ثانيه : حتى راكان ..
<<<هدوء> >>
همس: طيب ؟!ويين سافرو؟!
على طول جاوب نواف بجفاء : ماندري
همس
..مايدروون ..ليه ؟!ويش صااير ليهم غريب احنا علاقتنا معاهم حلووه واجد بل العكس حتى صارو اعمامي يروحو معاهم المزرعه ..وبعدين ليه نواف قالها كذا بجفاء ..غريبه ..نواف علاقته مع راكان هرج وهيصه ومسخره..لما بيطلعون مع بعض لازم يتشاورون.. واحين ما يعرفون وين سافروو ش صار في الدنيا ..معقوله في يوم وليله تتغير ..لا وتنقلب فوق وتحت..
رفعت راسها الا شافت النظره عطاها غضب ابوها لنواف ..همس :
همس ب همس :طيب من متى؟!
اسيل : نوف ..جبت الفلم الى قلت لك إياه
همس :>معقول ماسمعوني ..لا ماصدق عااد كلا و لا نواف هذا الى دائما يسمع ..ولا اسيل الي تفهمها وحتى بدون ماأتكلم<كانت بتتكلم
الا يقول نواف :ايه ..صكيت راسي ..كل يوميا جيب لي هذا الفلم الفلاني..ولا جيب هذاك الفلم العلاني ..ياعله
اسيل وهي تتبتسم : نوف ..عجبني اسم حلو في النت شكلي بسميه في المسن اسمه بنوته فله وأخوها عله هع هع هع
نواف :ها ها ها والله محد عله غيرك ياعله
همس :أ..أ
ابو نواف .وبصوت جامد: بس خلاص ..تعبت من من هوتشكم ..بس كم عااد ..اذا انا عورتو راسي اجل كيف المريضه ..
يالله قوم بروح البيت كافي هواش
بعد ما طلعو
جلست تفكر في الى صار اليوم تحس غريب في كل شيء..ليه ابوها كان يبي ينهي الكلام لما سألته عن راكان وأهله ..والأغرب جاوب اخوها نواف بجفاء ..مستحيل يسوي كذا اخوي لان كل نواف مسخره وضحك..ماخذ الدنيا وناسه
ومانسيت نظرت ابوها لنواف ..هذي الى شغلت بالها وما خلتها تنام عدل
.
.
.
ليت قلبي مثل الحجرقاسي
هيثم :مبروك عزوز..
عبد العزيز بب بتسامة حلوه :الله يبارك فيك عقبالك !!
هيثم :إن شاء الله
..الا وينه يعقوب مااشوفه ؟!
عبد العزيز ارتبك موعارف شيقول :..وا..ا.ا.الله ..مدري
هيثم عقد حواجبه :شلون ماتدري وهو؟!
يقطع عليهم ه الهذره
تررن ..تررن
رفع عبد العزيز بدون مايطالع في الشاشه
عبد العزيز:السلام عليكم
...:وعليكم السلام ..يااهلا بزين الرجاال ..هلا..بقمر ليلي ..هلا بقلبي
توتر عبد العزبز ماتوقعها هي توهق: الحمدلله ..وأنت ياسعيد أخبارك ؟!
وجود:ههه احد جنبك ياقلبي؟! ..
عبد العزيز :....
وجود بدلع و تنعم صوتها : شلون تعقد من رهاموو ..وانا ميت عليك ..
..أهئ أهئ انا اشلون ا نام وانا اعرف ان وحده تفكر فيك..ولا تطالع في صورتك ..او تكلمك
لا انا بموت من قهري..يمكن اسوي جريمه فيها
عبد العزيز فقعها ضحكه:ههه
وسد في وجها
عبد العزيز
:ههه هذا سعيدوو
هيثم : بس سعيدوو براا مع سيفوو
عبد العزيز توتر :ها هذا واحد من ربعي اسمه سعيد
هيثم : منو هو ؟!
عبد العزيز :ماتعرفه !!
تررن نررن تررن
شافه نفس الرقم عطاها مشغول
بعد ساعة كان قاعد مع رهام
عبد العزيز :ههه شفيك رهااموو مستحيه حدك حتى شوفي وجهك صاير طماطه
رهام استحت زياده ونزلت رااسها ازياده:..
عبدالعزيز :ههه
قطع عليه ضحكته صوت مبايله
تررن ..تررن
عبد العزيز لما شاف الرقم
:اوهو ..يعني الواحد مايعقد مع زوجته براحته
وجود بزعل : بل لا سلام ولاكلام على طول صريخ ..
عزوز ببرود: عادي
وجود :أي عادي عندك ..
ترضااه لي اموت قهر ..وانت قاعد مع هلي مماتسماا
ومستانس ..وانا شوي وان فجر
عبد العزيز :ههه عاادي
وجود:حراام عليك ..تسوي فيني كذاا انا مااقدر اعيش من دونك ..انا مستعده اعيش معاك في بيت من طين بس اهم حاجه ان اكون قربك
عبد العزيز ابتسم وهو يتخيل هالشيئ: والله
وجود:والله ..عزوزي ..كذا تسوي فيني ..ماني عارفه اقعد ..رايحه جايه في الغرفه ..افكر فيك قاعد تضحك معاها ولا تسولف ..وانا ميت قهر ..حتى الأكل ماني عارفه اكل ..عزوري اطلع من رهاموو
عبد العزيز : حلووه ذي ..توي جااي بعدي ما استانس واكلمها واضحك معاها ..واروح
سكر في وجهاا
وسكر الجوال كاامل عشان يقعد معاها الا بدخلت هيثم
هيثم : مثل ماتفقنا ساعة وتطلع ..
عبد العزيز : ها أي أتفااق ..

خفقآن قلب
خفقآن قلب
هيثم ابتسم وهو يطالع في رهام: خلك قد كلمتك يارجال.. ترى ما بطلع الا اذا طلعت ..حتى لو اضل للفجر
عبد العزيز : طيب خلنا نص س
هيثم :ولا دقيقه ..
..
عبد العزيز : صج أنك ما تستحي على وجهك .. ترها حرمتي
هيثم : خير إن شاء الله
عبد العزيز عرف إن هيثم ب يلزق في كبدة : خلاص طالع .. أنا طالع
في السياره
دق على الرقم إلي منكد حياته
:هلا والله بنبض قل
عزوز قاطعها بقهر:لا عاد ت تصلين على هذا الرقم ..فاهمه؟!
وجود عوجت بوزها : لييه ؟!
عزوز بصريخ :..لييه ؟! وبعد إلك وجه تسألين ..أنا ابي اعرف من الحمار الي علمك اني توي عاقد على زوجتي
جود : حبيبي إنا أعرف كل تحركاتك وين رايح وين جااي ..والدليل أنك هالحين مو مع رهام صح ؟!
عزوز بهت وقال بهمس:ك..كيف عرفت وهي الحفلة عائلة ؟!
ابتسمت وقالت في نفسها
ضحك بصوت مسموع على افكارها :ههه
بقهر عزوز قال : وش الي يضحكك ؟
جود:هاا ..لأنك سمعت كلامي وطلعت منهاا..ههه
رفع حاجبه وقال وهو الأبتسامه رسمت محاييه
..سو روح معصب :ها لا عاد تتصلين على هالرقم فاهمه ؟!..وياريتح تمسحيه من جوالك
بدلع وهي ماده بوزها شبرين: ماني ماني ..لويقطعون رقبيتي
المهم يالله تصبح على خير ..ابي انام وراي دوام ..اكلمك الصباح
بااي
سكر منها وهويفكر كيف درت عنه ..وكيف تعرف عن تحركاته زي ماقالت ..رفع كتفه بعنى ماأدري:انا خلنيي منها ..بروح أنا بكره على دوام انا بعد
هيثم "اخو رهام قد عزوز ..يشتغل في الاتصالات"
رهام "خطيبة عزوز عمرها20سنه تدرس في الكليه"
.
.
.
ليت قلبي مثلالحجرقاسي
واقفين قدام فله
جود: هذا هو العنوان؟!
سعد: متأكده..اخاف البيت الى جنبه
جود: تتمسخر حضرتك مو انت الى قلت في شارع ال.. بيت ال..
سعد وهو يحاول يتذكر:والله ..م..م..مدري
جود : احلف عااد ..
سعد ابتسم : والله
جود وهي تصرخ : غبي ..انت احين انت الى عطيتني العنوان ..وما تذكر ..اقول خف هالهرج الى عندك
سعد ما يدير ليه ابتسم :صدقيني ماذكر
جود: واتبتسم حظرتك .لكن هي
ماشافت الاغباره
لحقته ..ركض وركضت ورااه لما تباعدو عن الفلة
والاخت حامله عصاا يبيتضربه :سعدو والله لربيك
ما وقفها الا مرور سياره سوده تعرفها من كثر ما تنظفها ..وقفت جري ورا سعد ولحقت السياره ولحقها سعد
.
.
ولما وصلوو قدام الفله قبلهم
راحت صوب السياره وطقت النافذه بقووه
نزل النافذه وهومستغرب
جود
بعصبيه: متى ناوي تتدفع ؟!
....:ادفع ايش ؟!
جود ضحكت بقهر:ههه
ادفع ايش!؟
..تدفع الى عليك ياماما ..ولا انت ناسي انا انظف سييارتك
عقد حواجبه : انتي شنو تخربطين ؟!
جود: اول حاجه انا ولد.ث
ضحك :ههه
انقهرت وقالت : ضحكت من سرك بلا
وهو ناقع ضحك موقادر يوقف عن الضحك
جود: انت بتسكت ولا اشلون ؟!..
:ههه يعني ويش بتسوين ؟!
:بكسر سيارتك ..
رفع حاجبه وهو مبتسم بعد ماطلع من السياره :يالله ابي اشوف
جود:بل بل بل نخله قدامي
ابتسم :قولي ماشاء الله
جود مسكت ضحكتها وقالت : اسمع اخر مره تكلمني بصيغة البنت..
انا ولد وانعم فيني
لازال مبتسم وهاذ الي قهرها ازياده ..دائما الى لما تقول كذا لشباب يستحقروها طبعا ماعدا سعد الى قدها :اوكي ..اجل ايش اسمكَ ؟!
جود:لا..تسخر مع كشتك ..الموووهم عطني فلوسي
بجديه : أي فلوس ؟!
جود:رجعنا طير يالي ..فلوسي الى ماعطيني اياهم لما كنت انضف سيارتك
سكت اشويه وهو مستغرب..ويراجع افكاره ..اتجه للبوابه يبي يدخل
بس وقفه صوت جود
جود:هي أنت ماتفهم
..انا اكلمك وانت حاقرني
التفت ليها وقال :انتظري اشويه ..خمس دقايق وانا جايه
جود: ماني منتظره ولا دقيقه ..ابي حقي هالحين
: اوك
دق على رقم
الو ..تعال براا ..ايه ..بس اشويه..ماعليه ..لاتخاف بقول ليها ..اوكي ..باي
شويه وطلع ولد عمره تقريبا قدنا يعني 17سنه
الولد :هاا عمي
مسكه من اذنه:عمي بيعينك تضحك علي وتقول انك تنظف السياره ..واتخلي غيرك
الولد وهو يحاول يخلي عمه يهده :عمي ..مين الى قالك..
هو يهزه من اذنه :ليه كذبت هاا ؟؟
جود مسكت ادونها وحست اتعورها >>تأثرت
اما سعدمغمض عيون ومفتح عيونه كأنه هو الى يتعور
طالع فيهم ..ابتسم بقوه على جود وسعد..قال وهو يكلم جود:خلاص يالأخو ترى أنا ماأدري قلت لوولد اخوي سلمان نظف سيارتي يوميا وبعطيه في الشهر 50 دينار وهوما صدق على الله وافق ..وضحك عليك ..يالله كم حقِك؟!..
جود رافعه حاجبها :90 دينار
..:بس ..
طلع إليها مئه دينار و:هااك ..السموح أختي ..والزياده هديه اعتذار إلك
قالت بقهر :ماأحتاج لصدقتك..أبي بس حقي
ابتسم وعطاها 90 دينار: طيب ..بتكملي شغلك ولا لاء ؟!
قالت وببتسامه :ماني مكمله الا اذا كلمتني بصيغة الولد ..
..و.و.وابي زياده
يعني مثل ولد اخوك 50 دينار في الشهر
رفع حاجبه :اوك ..بس يوميا
جود:اوك
..:ماتبي تعرف اسمي
جود بعد اهتمام : شو
:مساعد ناصر محمود ال....وانتي ..اقصد وانت ؟!
جود
: سرااج
ولفت بتروح :من بكره ..اوك
سلمان" 17 سنه ولداخوى مساعد..شقي كثير"
مساعد "عمره 24..يشتغل في نفس شركة يعقوب وهوخوه"
.
.
.
ليت قلبي مثلالحجرقاسي
رفعت راسها عن الأكل لما انتبهت إن أحد جالس بجنبها

خفقآن قلب
خفقآن قلب
نواره وهي رافعه حاجبها :نعم أخوي بغيت شئ؟!
..:آآه ..عيونك تذبح ي بنت .. ناويتن تعذبيني
عقدت حواجبه :انقلعي عن وجهي ..
ابتسم :وأهون عليك
نواره :ههه
الى جنبها :....
نواره :ههه ومنو انت عشان اتقول كذآآ ..
..: حبيبك ..
نواره : خير .. أول مرة أشوفك و تقول هجري الكلام صدق أنك ما تستحي
..: اآآآه ياقبلبي ..احسه بيوقف ..شالصوت الحلوه ..دخيل الله لا تحرميني من هالصوت
نواره ناظرت باحتقار شديد ..وقامت بتروح بعيد بس الى وقفها وعصبها مسكته لمعصمها: وين رايحه ح
صرخت بقوه : انت ماتستحي على وجهلك..اهلك ماربوك ..تتحرش في بنت الناس ..ياقليل الادب..
الكل طالع فيهم..تركها وهومقهور ..منها فشلته قدام الناس
قالها عشان يقهرها :حبيبي ..شفيك معصبه ؟!
سؤال سخيف مو في محله
وهي معصبه مسكت كأس عصير فراوله بارد من القرسون الى واقف قرب منهم مستغرب ..ورمت على وجها.. وراحت
أما هو شهق من برودة العصير ..صار الكل يطالع فيه ويضحك لان شكله مضحك
الى في البوفي:ههه
لما استوعب طلع وهويسب ويلعن الساعه الى شافها
في الطياره:
بعد ماجلست في مكانها
معصبه من هذا المتخلف الى مسك يدها تتذكر انها على طول راحت غسلت يدها في الحمام
منقرفه من لمسته لها ..غسلت يدها لما صارت لون يدها من الماء الصابون مايل ابيض
قاعده جنب عمها النايم ..وهي حده اخلاقها مقفله
...:عيونك حلوه..
ش كلها تتخيل من كثر ماهي منقهره من هالمتخلف لفت بتتأكد ..واصله عندها وتسمع صوته مره ثاني..ولا وتشوفه هالمره بسوي جريمه
شافته يتغزل في وحده متنقبه ونص وجها طالع هي مانتبه لما قعد جنبهافي الجانب الثاني
قالت له البنت وهي شوب وتنفجر بس مسكت اعصابها :ولك وجه بعد تغازل..صحيح انك ماتستحي ..
.... استغرب :حبيتي شيفيك؟
وهي منقهر هالبنيه ..وترص على اسنانه : وتسوي روحك ماتدري ؟!
مسك جواله واشر عليه
..
البنيه وهي خايفة من اخوها يشوفها :عمى بعينك وترد ترقمي ..صج أنك قليل الأدب..لاتخليني افضحك ..
نواره :ههه
التفت إليها:فديت الضحكه وصاحبتها
الى جنب البنيه بهمس:شفتي ..لا يحبك ولاحاجه ..وانت مصدقته ..عشان تسمعين كلامي..الله يستر على الى جنبه كان ما يرقمها
حقرته ..قال :طيب..ممكن نتعرف..أنا سعود..وأأ
أنقهرت منه بس ماحاولت تبين هالشيء قاطعته:لا مو ممكن
سعود: اآآه فديت هالصوت الحلو .بس كاني سامعه
كانت بتضحك
: يمكن ..
..يمكن في احلامك
سعود :وانا اقول صوت منو اكييد وهل يخفي القمر ؟!فارسه احلامي
طالعت في مشعل الى نايم ولاهو حاس بدنيا :حبيبي شعلولتي ..حبيبي ..اقعد ..ابي اقولك سالف
سعود خاف ليكون هذا زوجها ..والله أبتلشت :لوسمحت
حقرته : حبيبي.. شفيه نومك ثقيل
:هي أنت اكلمك أنا
:مشعل ..اقعد
لا حيات لمن تنادي ..شافت أنه ساد إذنه بسداده ..شالته بهدوء وبهمس جنب اذونه :عمي اقعد
سعود : ياربي ..انت ..يام البرقع
مشعل ببرود :خير إنشاء الله بغيت شي ؟؟
سعود توهق .هاا ..ايي ..كنت بسألها إذا تبي من القرسون شيء..لانه توا مار
مشعل : لا ما نبي شي
سعود هز راسه وهو خايف وبهمس اهم شيء لا يدري بسالفتي مع زوجته ..
..كذب الكذبه وصدقها
نواره ضحكت من داخلها :ههه
صارت نواره اطلع فيذا الي اسمه سعود..شافته يرقم نص بنات الطائره ..

رواية الا ليت القدر للكاتبه بقايا شتات لاتفوتكم
قلوب من زجاج قصة سعودية خيالية جريئة