الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
حنانك بعيد&&
02-12-2022 - 03:31 pm
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذي الروايه اول روايه لي انا وصديقاتي
في المدرسه روايه تتكلم عن كل الموضيع
ارجو التفاعل معي يااغلى اعضاء ...
باامانه اي وحد/ه تنقل الروايه الى اي
منتدى تنقل اسماء الكاتبات...والاسماء
ستكون اخر الروايه ....وان شاء الله ساانزل
اول بارت غدا ..واذا طولت اعذروني لان تعرفون
احنا ثاني ع_و أ ورانا نسبه وارجوا الدعاء لجميع الشله...
وانا متاكده منكم ياافضل الاعضاء...
والله الله باالردود لاتفشلوني عند صحباتي لان اول منتدى راح
انزل فيه هو منتدى بنات كول الغالي...
الروايه في البدايه راح تكون معقد وتتكلم عن العادات في السعوديه ...ودوله
اجنبيه...مكونه من حب وفراق وحزن وخاينه ووفاء وكبرياء ومجامله وشوق وعتب....
اكشن..استهبال ...مغامرات...تضحيه...امانيات ..كل شي من البنات الي لهن
دور في الروايه ولا لاننسى العيال بعد...
انا ماراح اذكر الشخصيات في البدايه عشان يكون فيه حماس اكثر....
عن جد الروايه روعه واي احد يقراها مستحيل مايكملها...
منقول


التعليقات (8)
حنانك بعيد&&
حنانك بعيد&&
الجزاء الاول...
روايه ضميته لين طاح عقاله....
مقدمه...
ليس ذنبهم انك غنيت اغاني الحب لهم وتركت و رودك على بابهم
وتحدثت عن احساسك بصوت مرتفع ليس ذنبهم انك حين لاتراهم
تشعر بااليتم وحين يغيبون تغيب ملامح الاشياء وتختفي ليس
ذنبهم انك جعلتهم مركز الكون وجعلتهم بدايه الاشياء ونهايتها وبالغت
في التعلق بهم ليس ذنبهم انك تشعر باالرعب من فقدانهم ولاتتخيل الحياه عند رحيلهم ولاتتصور ملامح ايامك من دونهم ..ليس ذنبهم انك ربطت المكان بهم وربطت الزمان بهم وربطت استمراريه الحياه باستمرار وجودهم معك ليس ذنبهم انك توهمت سفينه نوح واخترتهم ليكونوا نصفك الاخر وابحرت بهم الى جزر الاحلام بلاعلم منهم ليس ذنبهم انك وصلت في غير اوانك فلم يكن زمانهم زمانك ولا امانيك امانيهم ولا احلامك احلامهم ليس ذنبهم انك حين شعرت لم يشعروا وحين حلمت لم يحلموا وحين اشتقت لم يشتاقوا وحين تاملت لم يتالموا وحين ناديت لم يسمعوا ..وكانوا اخر من يعلم الالم المك وحدك والاحساس احساسك وحدك ......
ابي وامي انتهت رحلتكم معي الى هنا شأت الاقدار ان اكمل حياتي من غيركم ابي انت ذهبت الى الابد وامي
انتي ذهبتي لتكملي حياتك مع شخص جديد وانا اكمل حياتي في ارض مولد ابي الغالي....
((ماعاد باقي لي من الناس غير انت***وياحسرتي كان انت عني تخليت))
البدايه...
في مطار الملك خالد في الرياض..
ابوبدر:ياابو ركان تصدق ان الرحله طولت يأخي مليت..
ابو راكان:توها باقي ربع ساعه وشفيك مستعجل.
ابو بدر: الله يهونها اقول راكان انت وفيصل انتم متاكدين انكم تعرفون اللغه ولا لا..
راكان:ايه ياعم انا متأكد اصلا طول عمري اجيب 30باEnglish(باالانجليزي)
فيصل: واناGood English Top
راكان يكلم فيصل بصوت واطي.. تصدق انك نكبتنا بهالروحه
فيصل:يأخي حنا نبي نشوف بنات خلق الله..
راكان:مالت علينا مت يبي يطالع فينا؟؟!!؟؟
فيصل:انا عن نفسي مزيون..
راكان:اقول روح بس..
ابو بدر(هو معصب):اسكتوا فضحتونا قدام خلق الله...
راكان:بالله ياعم من ازين انا ولا فيصل بدون مجامله...
ابو راكان:لاانت ولاولدعمتك ولاعمك انا ازينكم ههه(طيح وجيههم)
في الاثناء تم الاعلان لتوجه نحو الطائره الانطلاق الرحله..
في الطائره..
راكان جالس بجنبه واحد الماني..يعني عيونه زرق.وشعره اشقر وهو قشطه..
اما فيصل وابوبدر بينهم مره لبنانيه..(نفس موصفات الالماني بس عيونها علسيه)
اما ابوراكان بجنبه شاب سعودي زاحف ..
طلب كابتن الطياره برابط الاحزمه للاقلاع...
ابو بدر :فيصل وانا خالك ابيك تربط لي الاحزم مااعرف..
فيصل:تامر امر ياالغالي بس وش فيك متوتر..
ابوبدر(وهو متوتر):لامافيني شي بس اسكت عني(مسكين خايف من الموت)ههه
ابو راكان( دقه سوالف مع الزاحف):اقول ياولدي انت وش اسمك.
الولد:انا جاسم ولد علي السلطان..
ابو راكان:والنعم..
جاسم :ماعليك زود
مر المضيف..جاسم:ياالحبيب ابي تمر سكري وابي عصير برتقال حامض وياويلك ياسواد ليلك اذا ماجبت تمر فاهم...
المضيف((ياربي وش ذي النشبه):ان شاء الله..
ابو راكان:عيب ياجاسم احترام الرجال...
جاسم :ماعلينا منه الا انت ليش مسافر اكيد تبي ترقم ولا تعرس ولا تستانس مع المزايين..
ابو راكان::لا والله بس ابي اجيب بنت اخوي..
جاسم:ها يعني هي تدرس دراسات علياء..
ابو راكان::لا هي عايشه هناك.
جاسم:عايشه ولا ميته قديمه ادري ههه
ابو راكان(يضحك بدون نفس):هاهاهاهاهاها
&&اما راكان حالته حاله&&
راكان:اقول انت وش انت فاهم معي ولا لا..
الالماني:what(ماذا)؟؟
راكان:ياليل مااطولك(في نفسه خليني اتكلم معاه Eاتدرب شوي)
يتبع.....

حنانك بعيد&&
حنانك بعيد&&
راكان:what is anationality?
(وش جنسيتك؟)
الرجل: (قام يبحلق عيونه براكان؟)راكان:الله يعين يعني جبت العيد من اولها هذا وانا توني
ماوصلت بس انا متأكد ان nationalityهي الجنسيه حتى اذكر مدرسنا السوداني ايام متوسط حتى باالعلامه يدينى لاهاللحين حمر من كثرماهو طايح فيني جلد بس علشان احفظ هاالnationalطلع راكان جوازه السفر واشر عليه يعني يحاول يفهمه وقاله:me sauda(انا سعودي)
And you(يعني وانت)..
الرجل:قام يهز راسه ...yes_yes
nowanderstand _(يعني الحين فهمت)
هنا راكان استانس انه طلع جملتينE
الرجل:Iam Germany
(يعني انا الماني)
الالماني:and you
راكان (عصب وقال ساعه وانا ارطن عليك واقولك I am Saudi
(يعني انا سعودي)
االالماني:يبتسم...
راكان:haveaske you
(هل يمكنني اسألك)
الالماني:yes afkors
(تفضل عادي)
راكان:were is livein Saudi?
(وين عايش باالسعوديه)
الالماني:is livein Dammami
(عايش باالدمام)
راكان:wha?
(لماذا)
الالماني:I am in the joblnaramco
(اشتغل بارامكوا)..
راكان:اها..
>نرجع لفيصل طبعا ابو بدر من اقلعت الطياره نام بس باقى فيصل<
اللبنانيه:شو انت متزوج او مرتبط؟
فيصل: (هو يبتسم): لا
اللبنانيه:لكن شكلك بيقول بأنك حنون ورمنسي مابتحب؟؟
فيصل:بصراحه ماعمري فكرت باالحب.
اللبنانيه:طيب فيه وحده بتحبك..
فيصل:مااعتقد لان مالي اي علاقه..
اللبنانيه:ام بتعرف باقي على الوصول 3ساعه ونصف ..
***في بيت ابو بدر.....
........الساعه 4العصر***
اروى:يالله سوسو انا جاهره..
ساره لحظه ابي اروح لامي ابي اخذ منها فلوس...
اورى:اقول بسرعه لاتطولين انا طلعه..
(طاعت اروى وساره راحت لامها و هي قاعده تركض))
اروى:منير وصمخ منير>>السائق
منير:ايس فيه ماما
اروى:مالت عليك انا مليون مره افهمك انا آآآآنسه اروى ياالاثول
منير:انا مسكين ماما انا في انسى ..
اروى:عساها تسكنك جنيه من ديرتك..ياالله ودني للسوق..
(منير شغل السياره الي هي كاميري2007)
ساره(وهي طايره وهي و جزمتها الكعب المخصصات للسوق عشان الترز):
وقفزا و الاهي جايه على كشتها...آآآآآآآآآه
طبعاً اروى ماتفوتها هاالحركات انزلت من السياره وماسكه بطنها من الضحك واخر الشارع يسمع ضحكها ..ههه
وساره حالتها حاله هي تلقاها من هاالطيحه والا من اروى الشيطانيه..
ساره:يامال سنوسنك الكسر عمتك وماساعدينها فوق هذا فاتحه فمك مترين...
اروى: ويه بسم الله عليك ياعمتي الغاليه وتمسكها مع ايدها
وتقومها..طبعا ..ساره وهي تناظر اروى بنظرات استغراب:اروى غريبه
وش هاالحنيه اخبرك وانا بمثل هاالحالات تفضحيني قدام الله وخلقه غريبه اليوم ساكته
ولابعد اسعفتيني..
ركبن السياره وكنه ماصار شي..
قالت اروى:منير يالله ادعس..
اروى:اقول عموه هي صدق ماهي من عوايدي لكن تعرفين الدنيا مصالح..
ساره:ههه انا عندي مصلحه..
اروى:العطر الي وعدتيني فيه قبل يومين والا كلام الليل يمجوها النهار..
ساره:اها ماشاء الله عليك فطينه طالعه على عمتك..
((وصلن اروى وساره للفيصليه طبعا عشان يستهبلن مولله))
اول مادخلت اروى:سوسو فيه محل عطرات حلو صديقاتي قالن لي عنه
امشي معي
ساره:يالله مشينا
(ساره راحت تمشي وكلها ثقه ورافقه راسها ماشاء الله تحسب
اروى بجبنها وبعد ماالتفتت مالقت اروى يعني اكيد بتعكس السيد)
ساره:وهي تحسب اروى بصوت منخفض:امشي الله يفضحك هاالحين
وافقه بوجه الولد تطالعين فيه ماتحسين.
اروى:ياويلي ياسوسو يازينه زيناه..
ساره:وجع شوفي شلون يطالع لنا وميت من الضحك..
اروى:يمه تلخبطت مالقيت نفسي الابوجهه عز الله ماعطى عيال عماني الشيف شوي..
ساره :تبين عطر ولا ماتبين..
اروى((صحصحت)) :الا ماابي كثري لي منها
ساره:يالله مشينا.
اروى:ياالله شوف عينك حظ غيرك..
يتبع...

حنانك بعيد&&
حنانك بعيد&&
(ساره واروى دخلن المحل.............)
اروى:سوسو شوفي ذا شكله موت؟؟!!!
ساره:اول شميه ياخبله...
اروى(وهي تشم العطر):ام م م م م الله روعه ابيه..ابيه.. ابيه ...ابيه<<ملزمه الاخت ههه
ساره:بس خلاص ابي اشريه لك ..لو سمحت العطر ذا بكم؟؟؟؟
البائع السعودي:يافاضل تعال شوف الزبون...
ساره(ضربت اروى بكوعها):شوفي الزين مو الي قبل شوي..
اروى:شكله من الشام..اش جاجاجا..
ساره:بكم العطر هذا؟؟
فاضل:هيدا بست ميه ريال ترا هو ماركه فرنسيه....فيني اخصملك..
اروى و ساره::اف اف اف
اروى(لفت على ساره):مالي شغل ابيه ...
ساره:دوري ارخص منه..
اروى:مالي شغل انتي قلتي العطر الي يعجبك..
ساره:يابنت الحلال مامعي..الا700ريال واذا اشريته مايبقى معي شي..
(وفي هذي اللحظه دخل الولد الي اعجب اروى و اشراء للبائع وقال :شوف اللي يعجبهن والحساب علي..
قال البائع السعودي::فاضل يا فاضل
فاضل::نعم شو بدك..
البائع السعودي:وش اللي عجبهن..
فاضل :بدهن هيدا العطر..لكن مامعهن قيمته...
الولد دفع القيمه وقال :عطه البنات اللي هناك وقل هذا من سعد واشر علي اوك...
فاضل:تكرم عينك (وراح سعد عند الباب)
بعد ماخلصنا ساره واروى الملاسنه ...اروى:خلاص ياسويره مردوده والله لتندمين...
ساره:عفيه على الشاطره
ساره : خلاص مابني العطر...
فاضل:لكن العطر بتعكم...
اروى:قالت لك مانبيه...
فاضل:لكن فيه واحد شراه وقال اعط البنات ...
اروى:شنو شنو شنو شنو؟؟؟؟؟
ساره:من صدقك وينه الواحد ذا...
فاضل اشر بيده:هذالي واقف عند الباب واسمه سعد....
اروى:يمه (وشهقت شهقه كل الي باالمحل سمعوها)
ساره:وينه
اروى بارتباك:هذا الحلو.........
ساره:اكشخ والله لااخذ العطر...
اروى:عمتو لاتكفيني,...
ساره:عشان ثاني مره مايتميلح يحسب اني ماراح اخذه...
اروى: احلى ياقويه..
(الولد *سعد*يطلع فيهن ومتحمس وش بيصير)
ساره:شكر ماقصرتم (اروى ماسكه يدها بدلع واستهبال)
اروى:مرسي..
ساره:يالله ياروى ماشينا..
(طلعن ومرن من عند الولد*سعد*)
سعد وهو مستغرب عمره ماشاف بنات بهاالشكل):هيه
ساره:نعميه..
سعد(المسكين يحسب انهن بيعطنه وجه):تقضلي(طبعا الرقم)..
اروى (اروى فاتحه فمها ):هاه شنو؟؟؟
سعد:تفضلي...
اروى:صدق ماتسحتي..
سعد(معصب):لا والله انتي الي ماتستحين انتي والي معك....
ساره((تضحك من قلب ولا بعد بصوت عالي))
اروى:اش اش الله يفضحك امشي بسرعه اطلعي شكله يمسكنا ويرفس ببطونا..
ساره
كلا ماعليك مدام معك عمتكلاتخافين(شايفه نفسها الزير سالم ههه)
(اروى وساره طايرات للسياره)
ساره:يالله يامنير بسرعه امش...
اروى:وهي راكبه :يالله ياثور بسرعه...
منير(هو يهز راسه):اوك ماما
(وصلن للبيت بعد متاكدن ان مارواهن الخبل)
دخلت اروى(وهي فرحانه وتطالع في العطر) وتقول:هذا حبيبي وهاذا اللي تمنيته..
الجده (هيا): اانا بنتك ياتركي وش حبيبي وش هاالخرابيط ..(متفاعله وماغطه العصى)
اروى:مسرحه بريحه العطر<<بنت فقر
(مادرت الا بخبطه العصى):آآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآه جده ليش انا وش مسويه
الجده:من هو الي تقولين حبيبي؟؟؟
اروى:هاه قلت هاذي ساده لاني اقصد العطر(وهي تركض مع الدرجه رايحه لغرفتها):
ياجده وانا من وين لي حبيب؟؟؟؟؟؟؟
الجده:يهبن يابنات اليوم الحيا منفسخ مرت وحده...ياربي عفوك(اخذت الريموت وتقلب في القنوات
مافيه قناه ماتعلق عليهاا)<<لاتفوتكم تراهاا مكيفه على الاخر عندها قهوه وتمر////كشخه...
&&&&في الدمام البيت العمه(نوره)...&&&&
جود:يمه اتصلي على فيصل ..
الام:اتصل عليه من اليوم مفقل ..
جود:اتوقع ماوصلوا ايه يمه متى نبي نروح للرياض...
الام:اذا كان عبد العزيز فاضي مع خالج عبدالله (ابو نايف)
جود:واو وناسه مع شهوده (مو لله عشان نايف) اجل بروح ابشر شهوده...
الام: ماشاء الله على طول شهوده عاد بنتي والتلفون...
جود:ههه يمه هذي شهوده الغاليه...
الام:ادري مو علشان شهد عشان الحبيب...
(جود صار وجهه احمر يعني طماطه)
&&&في الطياره&&&
اللبنانيه:شو اسمك....
فيصل(واالوضع عااجبه):انا فيصل
اللبنانيه:وانا ديمه...
فيصل : تشرفنا
ابو بدر(توه قايم من النوم):فيصل وانا خلك كم باقي ؟؟؟
فيصل(في قلبه ياحول هذا خرب كل شي):باقي ساعه تقريبا
ابو بدر:اجل ابي اروح لدوره المياه(وانتم باالكرامه)
فيصل(وهو مستانس):ايه ياخال بس لاتستعجل
ابوبدر(وهويتثاوب):خلاص بس وين الحمام(وانتم باالكرامه)
فيصل:اسال
ابوبدر:لاقوم معي
فيصل(ياربي فيني فيني):طيب بس اوصلك وارجع
ابو بدر:لاماادل ابيك تجلس معي لين اخلص
>>>الاخ مطول ههه
فيصل قام من مكانه متوجه للدوره المياه هو وابو بدر....

حنانك بعيد&&
حنانك بعيد&&
فيصل:خال شف خالي ابو راكان يسولف مع الولد..
ابو بدر:امش خلنا نسولف معهم شوي..
فيصل:مشينا
وصلوا عند جاسم وابوراكان
ابو راكان:هلا والله
ابو بدر:هلا فيك عرفنا على الحبيب
جاسم(بلقافه):اما جسوم انت منو؟؟؟
ابو بدر:انا اخو ابو راكان ((في قلبه بسم الله وش هاالوجه))لف على فيصل :ياالله يافيصل مشينا لدوره المياه...
&&في بيت ابو نايف&&&&الدمام&&&&
كانت امال في الصاله تناظر التلفزيون ونايف توه داخل...
نايف:هاي..
امال:هايات..
وفي هذه دق التلفون (نايف كان جالس بجنب التلفون)
نايف:الو
جود:الو السلام عليكم (طبعا بصوت واطي)
نايف:اهلين وعليكم السلام وينج ياالقطوع مانسمع صوتج..
جود(وهي مستحيه):ممكن شهد...
نايف::وانا..
جود:ابيك ....اقصد ابي شهد...
نايف:ههه اللي باالقلب على اللسان..
جود:نايف الله يخليم عطني شهد....
نايف:ولايهمج الا زعلجلج..
في هذي اللحظه تدخل شهد :اف اف الوجه احمر اكيد جود..
نايف:كلميها وانتي ساكته
شهد اخذت السماعه:هلا هلا هلاوالله بجودي...
جود بارتباك:هلا بشهوده..
شهد:ويه وشفيج كل هذا من صوت نايف...
جود:شهد والي يعافيج..انا القاها منج والا من اخوج..
شهد:اقول جودي حطي تحت كلمه اخوج عشرين خط..
جود:اقول شهوده خليج من الكلام الفاضي وابي اقول لج خبر يطيرج من الفرحه..
شهد:الله خبر يطير من الفرحه اجل قولي بسرعه..
جود:اولاً ابي البشاره...
شهد:بشارتج ياجودي الصوت الي قيل شوي..
جود:فديت صوته انا...
شهد:اروح اناديه لج نايف (وتنادي بصوت عالي)
جود:شهد وجع شهد..
شهد:ههه اساساً مو موجود بس حبيت الب عليج
جود:اقول ماتبين تعرفين الخبر...
شهد:ويه نسيت ياالله قولي عاد...
جود:نبي نسافر معكم للرياض
شهد:الله يبشرج باالخير بس فرحتي ماهي اكبر من فرحة نايف..
جود:عمري شهوده مامي تناديني اكلمج بعدين...
شهد:اوك جودي يالله باي..
في الرياض&&&&&
الساعه8 العشاء..
ام راكان:ابو حميد تبي تتعشى معنى؟؟؟
احمد:ياعيون ابو حميد بتعشاء برى نع اخوياي..
ام راكان:بسك طلعات ابيك تجلس معي شوي...
احمد:يايمه الله يخليك لي انا دايماً في البيت كلها خمس دقائق وراجع..
ام راكان:الله يارجل البيت خمس دقائق عندك خمس ساعات...
قطع كلامهم نغمه جوال احمد..
احمد...مرحبا ياالذيب..
_اوك كلهاا دقائق وانا عندك...
وسكر ..
ام راكان:بتروح..
احمد:يالله يمه انا مستعجل ابي الحق عليهم؟؟؟
((طلع وخلا الباب مفتوح ))
ام راكان: الله يستر عليك يوليدي ويصلحك...
(ام راكان في المطبخ تجهز العشاء)
عمر جاي طاير :يمه يمه..
ام راكان:بسم الله وشفيك خوفتني..
عمر:يمه دريتي عن عماني..
ام راكان:شوي شوي فهمني وش صاير..
ام راكان:يايمه عماني بيجون للرياض..
ام راكان:من قالك..
عمر:ساره توها قالت لسلوى..
ام راكان::والله ماادري عنك ياعمر ...سلوى سلووى وجع..
**سلوى جالسه على النت في غرفتها**
(وعمر رتح يضرب الباب بقوه)
سلوى:عمر ياقليل الادب (ماسكته مع اذنه)ماتفهم كم مره اقولك دق قبل لاتدخل عرفتي..وبعدين وش عندك؟؟؟
عمر:آآآى آآآى فكي اذني اول شي..
سلوى:فكينا اذنك وش تبي..
((عمر الجبان وقف عند الباب))وقال:اولا من زينك ومن زيين غرفتك ثانياً امي تبيك..
((ويحط رجله لامه))
سلوى:والله مااخليه لك ياعمووري مردوده؟؟
(نزلت سلوى من الدرج وهي تغني ...ياغايب ماتسال عن احبابك الي يحبونك))
ام راكان:سلوى صدق عمانك بيجون ؟؟؟؟
سلوى:ايه كلهم بيجون وبنتجمع باالمزرعه...
ام راكان:طيب ماكلمتي ابوك..
سلوى:ادق على راكان مقفل شكلهم ماوصلوا...
ام راكان:الله يستر عليهم..
سلوى:امين الا وين حمود..
ام راكان:طلع وهو يقعد اصلاً,,
سلوى: والله اشتقت لابوي وراكان مسوين فراغ في البيت..
ام راكان:ياالله تعالي نتعشى..
سلوى:الله يخليك لي ياالغاليه..والله جوعانه على فطوري,,
(ام راكان وسلوى وهن جالسات يتعشن)
ام راكان:اخبار الشغل..
سلوى:والله يمه بكرا عندي 3عرايس
غير البنات الباقيات وكلهم طالبيني انا الي امكيجهم والله مسؤليه..
ام راكان: الله يوفقك يابنيتي..
عمر:احس اني بطير من الفرحه..
سلوى:اكيد اهل الشرقيه بيجون..
(عمر قعد يترزز مسوي نفسه قيس)
ام راكان: بسم الله عليه اشوفه قاعد يكلم من قلب...
سلوى:والله من الشفاحه..
عمر(مسوي نفسه غص):كح كح كح كح ..
ام راكان :عمر عمر وش فيك..
عمر:لايمه شكلها عين ماصلت على النبي(وقام راح يغسل)
ام راكان بصوت عالي:
عموري على غرفتك نام تراك مانمت زبن امس...
عمر:بصوت قصير .:يحليلها امي وشلون انام وانا سامع طاري اهل الدمام ..(حركات مراهقه)ههه
&&&في الطياره&&&&
راكان :في قلبه::كأن هذا صوت عمي؟؟؟
راكان:Exuseme I am going tobathroom
(عن اذنك ابغى اروح لدوره المياه)
الالماني k
راكان(هو ماشي كان قدامه ابوه وجاسم)
راكان:يبه يبه..
ابو راكان:سم..
راكان: اسمع صوت عمي يهاوش...
ابو راكان: أي والله ياوليدي حتى انا اسمع صوته هو وينه...
راكان:شكله في دوره المياه(وانتم في الكرامه)
ابو راكان:يالله نروح نشوفه..
(اما فيصل ولا همه قاعد يسولف مع ديما)
فيصل:يالله باقي 10دقائق على الهبوط..
ديما(وهي تضحك):يعني بعد عشر دقائق وانا في احضان هشام...
فيصل(وعبونه متبققه يقول في نفسه والله هاالبنت فاصخه الحياء مره وحده)>>سعودي اصلا ههه
ماحس الا واحد عطاه ذلك العلابي(يعني ضربه على رقبته)
فيصل وهو متخرع:وجع ان شاء الله
ابو بدر(مصعب):وجع في عينك ياثور انا موقلت لك لاتروح وتخليني لاني ماادل..
راكان:خلاص ياعم لاترفع ضغطك..
ابو بدر:انت وش دخلك ؟؟اسكت ولاكلمه...
راكان:تكون ياالغالي..
ابو راكان:ياابو بدر ماصار شي..
ديما:خلاص ياجماعه شوي فيكون..
جاسم ::ياهوه اقول فيصل من عذراك خليت الشايب عشان هاالزين عندك...
ابو بدر:اقول يا أبو ركان وخر هالثور الي معك للحيين اترفس في بطنه
ركان:ههه
جاسم:ويين الثور ابي اشوفه
فيصل:ههه يقصدك انت
(ابو بدر عطى فيصل نظره)
المضيف:لوسمحتوا على اماكنكم...بسرعه..
كابتن الطياره :الرجاء من الجميع رابط الاحزامه استعداد للهبوط..
ابو بدر(وهو محتاج لفيصل ياربي وش اقول عشان اربط هاالحزام خلني اعتمد على نفسي)
فيصل(وهو يشوف خاله يحاول يربط الحزام كسر خاطره)
:خال تبي مساعده..
ابو بدر(كانها جاءت من السماء ):ايه والله يوفقك ياوليدي..
فيصل:تامر امر..
اماراكان راز ورى ابو بدر وقاعد يربط الحزام..
اما ابو راكان ساكت وجاسم يسولف عليه وهو مايعطيه وجه >>نشبه مايتلام))
((هبطت الطياره في مطار (غوار وليس الدولي)البرازيل))
==تم الوصول في السلامه لارض البرازيل==
فيصل:الله ياناس ياحلو الحريه على كيفيك
راكان:ايه شاف الحريم..
ابو بدر:بسرعه انت وياه بسرعه..
فيصل:ان شاء الله بس ابي اجيب الاغراض..
راكان:يبه ون نروح الحين..
ابو راكان: ابي اتصل على الرجل عشان يجي يستقبلنا
ابو راكان اتصل على الرجل**طبعا هذا الرجل وكيل اعمال سامي(الله يرحمه) وسامي قبل يموت وصى
خالد وكيل اعمال لانه كان تعبان حيل وحاس في الموت وهو يعرف اخوانه انهم طيبين فعشان كذا قرار ان بنته تعيش عند اهله في الارض الي نشأ فيها وحبها..اما خالد عمره 26سنه وهو كويتي وحبب ويموت في بنت الاستاذ سامي الي هي جوليا,,,
طوط ... طوط ,,,طوط
خالد:اهلين..
ابو راكان:السلام عليكم..
خالد: وعليكم السلام..
ابو راكان:اكيد عرفتني..
خالد:ايه اكيد موانت ابو راكان...
ابو راكان:الحين انا في المطار وينك؟؟؟
خالد:الحمدلل على سلامتك ياعمي كله خمس دقائق وانا عندك
ابو راكان:الله يسلمك كلنا في انتظارك مع السلامه..
خالد: اوك مع السلامه

لمحة الم
لمحة الم
روعه متابعه معاك <<<<<

مرافئ النسيان
مرافئ النسيان
بدايه مشوقه
لاتتأخري علينا ننتظرك

ثلج سايح
ثلج سايح
شكل الروايه روعه
بس اذا بتنزلي بأنتظام وفي الأسبوع ثلاث مرات حكون متابعه معك اما غير ذالك انتظرها حتى تكتمل
ودمتي بألف خير

حنانك بعيد&&
حنانك بعيد&&
لمحة الم
يسلمو على المتابعه اول ماتنزل خياله الشوق راح انقاله لكم...

روايه اماراتيه واايد حلوه لا تفوتكم
أيام الحب و الفراق رواية رومنسية