الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
أم لــــــــــيندا
13-11-2022 - 09:38 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم راح انزل الروايه وان شاء الله تنال اعجابكم
ملاحظه :الروايه كامله
عائلة ابو فيصل :
(موضي ) : ام فيصل عمرها 63 مربية منزل
(حمد)ابو فيصل عمره 64 يشتغل في شركة مع اخوانه
فيصل: يشتغل مع ابوه واعمامه في الشركه دارس في امريكا عمره 27
نواف:يدرس في امريكا اخر سنه عمره 25
العنود:تدرس في الجامعه سنه ثالث عمرها 21
هدى:تدرس في الثانوي سنه ثاني عمرها 17
..................
عائلة ابو خالد
(ابوخالد): سالم عمره 54اخو حمد يشتغل في الشركه
(ام خالد):خلود عمرها 53 مربية منزل
خالد:يشتغل مع ابوه في الشركه عمره 27 دارس مع فيصل ولد عمه
الهنوف:تدرس مع بنت عمها العنود ونفس عمرها
..................
عائلة ابو فارس
(ابوفارس): ابراهيم عمره44 يشتغل مع اخوانه حمد وسالم
فارس:يدرس مع نواف عمره 25
شروق :تدرس في الجامعه سنه اولى عمرها 19
الجوري: تدرس مع هدى عمرها 17
اما ام فارس ماتت في ولادة الجوري
.....................
الجزء الاول
دانه: يالله ياعهود قومي
عهود: دانه واللي يرحم والديك اتركيني انام
دانه: والله خلال خمس دقايق ماقمتي اروح اجيب المويه
عهود: خلاص قمت اهم شيء المويه. قامت عهود لانها تعرف دانه اي شيء يخطر في بالها تسويه
((هذي عائلة ابو عهود راح نتعرف عليها هذي العيله عايشه في امريكا
ابوعهود: راشد عمره 53 مدير احدى شركاته
ام عهود:مريم عمرها 51
عهود:تدرس في الجامعه اخر سنه عمرها 22
دانه : نفس عمرها وتدرس معها
(( بس دانه مي اخت عهودلقاها راشد في الشارع لما كانو في السعوديه وكان عمرها 6 سنوات
كانت ضايعه اخذ تقريبا شهر وهو يدور على اهلها وفي الاخير اظطر انه يربيها بنفسه وهي الحين تدري
عن قصتها بس ماتدري وين مكان اهلها وهذا الشء شاغل تفكيرها))
دانه وعهود وهم رايحين الجامعه قابلوا ثنين من الشباب دانه ماكانت داريه لانها تفتش في كتبها
مادريت الا الكتب طايحه على الارض وراسها يعورهالما رفعت راسها
صارت تصارخ عليه : انت ماتشوف احول.تكلمت معاه عربي على بالها اجنبي وماراح يفهم عليها
نواف:والله ماندري مين الاحول انتي اللي كنتي تطالعين في كتبك ولا منتبه للطريق يالدافوره
دانه عصبت واذا عصبت ماتعرف مين اهلها :لا والله انت وجهك وبعدين مالك شغل دافوره ولا لا
نواف:اوه ه ه ه ه ه اعصابك ياحلوه
عهود:خلاص اخوي احنا اسفيين يالله دانه خلاص
دانه : لا والله وش صفته تتاسفين له
فارس :خلاص يااختي احنا اسفين
دانه :اوف ناس ماتجى الا بالعين الحمراء .وكانت تناظر نواف
عهود: خلاص دانه يالله اتاخرنا
مشت دلمه وعهود وفارس ونواف مشو في نفس الطريق
لفت دانه عليهم
دانه:انت وبعدين ليه تمشي ورانا
نواف: هي انتي تراك زوتيها احنا هذا طريقنا
عهود: خلاص يادانه روقي شوي. عهود عارفه دانه راح تسوي مصيبه
مشيوا وراحو للجامعه طلع ان نواف وفارس بنفس الجامعه اللي تدرس فيها دانه وعهود .
اشوف ردودكم على القصه وبعدين اكمل الاجزاء
اتمنى ما تكون مكررة


التعليقات (9)
SmallGhala
SmallGhala
ننتظر حبيبتي

أم لــــــــــيندا
أم لــــــــــيندا
الجزء الثاني
(في السعوديه)
الهنوف والعنود كانوا راجعين مع السايق
الهنوف: اقول عنوده شفتي المصريه الهبله
العنود: مين قصدك
الهنوف: في غيرها الاستاذه المصريه اللي تدرسنا في العربي
العنود: ايوه ايش فيها
الهنوف: بس تناقرني
العنود:ههه ياشيخه خلاص اخر سنه وبعدها نفتك
الهنوف: ايو الله قولتيها اخر سنه
وصلت الهنوف بيتهم
الهنوف:يالله حبيبتي مع السلامه
العنود:مع السلامه بينا الو
الهنوف: اوكيه
الجوري وهدى كانو يستنو السواق لانهم قالو له يجيهم قبل العنود والهنوف
الجوري:اوريهم الحمارات سوها فينا
هدى:والله لاوريها العنود خليني اوصل للبيت
الجوري: اهوه جاء
هدى اول ماطلعت
هدى:انا ماقلت لك تجى انا اول
السائق:ماما انا العنود في قول تأل انا اول
هدى:مالت عليك انت والعنود يالله امش بسرعه
دخلت هدىالبيت وهي تصرخ
هدى: العنود العنود
ام فيصل: هدى ايش فيك تصارخين
هدى:يمه وين بنتك
ام فيصل:ليه ايش تبغين فيها
العنود:لايمه بس لان السواق جاني قبلها
ام فيصل :بس هذا اللي يخليك تصارخين
هدى :انا مت حر وانا استنى يرضيك
ابوفيصل وفيصل كانوا داخلين البيت
ابو فيصل : ههه لا والله مايرضينا خلاص بكره يجيك اول وحده خلاص
هدى :تسلملي يا احلى ابو في الدنيا
فيصل :ايوه عند المصالح احلى ابو
هدى : انا رايحه انام ولا تصحوني
العنود :حتى انا مثلها
هدى : مالت عليك
العنود : وعليك
((نروح لامريكيا ))
نواف :شفتها والله انها حلوه
فارس : مين قصدك
نواف : في غيرها البنت اللي صدمت فيني اليوم
فارس : عاديه
نواف بسخريه : عاديه الا يتهيألك انها عاديه
فارس: اقول كلمت الاهل
نواف: لا والله مشتاقلهم كثير
فارس:ماعليك كلها كم شهر ونرجع لارض الخير
نواف:ايو الله اخيرا
في الجهه الثانيه
عهود ودانه: السلام ماما
ام عهود:هلا والله بااحلى بنات
عهود:اقول مامي بابا وين
ام عهود:الى الان ماجاء ليه تسألين
عهود:لا بس مشتاقتله كتير
ام عهود: ام دانه ايش فيك ساكته
دانه كانت سرحانه: ها لا معك
عهود:ههه وين معنا وانتي مانتي داريه عنا
دانه:لا والله ياحماره انا معكم بس مافي شيء اقوله
عهود:مره واضح
ام عهود:يالله روحو ناموا بلا دلع علشان تصحو بدري
دانه: اوكيه مام
راحت دانه وعهود للغرفه
طلعت عهود من الحمام لقيت دانه جالسه على السرير ولسى ماغيرت مالبسها
عهود:دانه ايش فيك ماغيرتي ملابسك
دانه:لا انا قايمه اللحين اغير
عهود وابتسامة خبث:اقول من ماخذ عقلك
دانه:لا والله انتي وجهك ماحد ماخذ عقلي ياهبله
عهود: والله انه الولد اللي شفناه اليوم
دانه:لا بس انا اقول ان شكله حلو
عهود: واتقول ماحد ماخذ عقلي
دانه:يالله عاد تراك زوتيها بروح انام
عهود:روحي ولاتنسين تحلمي بفارس احلامك
دانه تطلع لسانها: انقلعي ياهبله
عهود:ههه
مرت الدراسه عاديه من دون احداث
الا دانه كانت مشتاقه ترجع للسعوديه علشان تعرف مين اهلها ملت من كثر ماتفكر فيهم
في هذا اليوم راحت دانه وعهود يشوفو النتائج عهود كانت خايفه عكس دانه اللي كانت بارده بشكل غير طبيعي
عهود: دانه بموت خوف روحي انتي شوفيها وانا بستناكي هنا
دانه:اوكيه بس اسمعي اذا انتي راسبه راح اجيء مبتسمه واذا ناجحه راح اجيء زعلانه اوكي
عهود:ياالحماره لاتخوفيني زياده يالله روحي
دانه:ههه خلاص بروح
راحت دانه وشافت النتائج واللي صار ان كلهم ناجحين وهي في الطريق قابلت نواف وفارس مع اصدقاءهم
اول ماشافتهم عبسة بوجهها
نواف كان يناظرها وهو ميت ضحك على شكلها
وصلت دانه عند عهود وهي مبتسمه
عهود: لا لاتقولي اني راسبه
دانه حبت تخوفها زياده: والله هذا مقدر ومكتوب يالله هونيها وتهون
عهود ماقدرت تستحمل الخبر طاحت اغمي عليها
دانه :عهود عهود قومي امزح معك قومي
نواف وفارس كانو قربين منها جاء نواف وكانت معاه مويه واعطاها دانه اخذت المويه وصبتها على وجه عهود صحيت
دانه : يالهبله انا امزح معك انتي ناجحه
عهود:هذي مزحه انتي وجهك
دانه:ههه خلاص اهم شيء قومتي بالسلامه
فارس: الحمد لله على السلامه اختي
عهود: الله يسلمك اخوي
دانه كانت تناظر نواف بحقداما نواف يناظرها ويضحك
دانه ساعدت عهود علشان تقوم وقامت ومشيو وراحو للبيت

أم لــــــــــيندا
أم لــــــــــيندا
الجزء الثالث
دانه وعهود اول مادخلوا البيت
ام عهود:بسم الله عليك يابنتي ايش فيك
دانه جلست عهود على الكنب في الصاله
عهود:لالالالا ياماما مافيني شيء بس طحت وانا امشي
دانه تناظر عهودوهي ودها تعطيها كف على كذبتها
اماعهود تبعد نظرها عن دانه
عهود: مامي انا نجحت
ام عهود:الحمد لله يابنتي مبروك الف مبوك وانتي يادانه
دانه وهي تناظر عهود:الحمد لله انا كمانت نجحت
ام عهود: الحمد لله
ابو عهود دخل ومعاه كيسين
ابوعهود :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
عهود: هلا والله بأحلى بابي
ابوعهود: تصدقين لو الاكياس مي معي ماكان قلتي كذا
دانه انفجرت من الضحك
عهود: انتي يالهبله تضحكين على اي شيء
ابو عهود: ماقلتولي نجحتو ولا
دانه: افا والله انا دانه ماانجح
ابوعهود:ههه مبروك يابنتي وهذي هديتك
عهود: وعهوده مالها هديه
ابوعهود:وانا اقدر انساها
عهود: تسلملي يااحلى بابي في الدنيا
دانه: داد متى نرجع للسعوديه
ابوعهود:بكره ان شاء الله الصباح
صرخت دانه وعهود فرحانين خلاص بيرجعون لارض الخير
ابوعهود ضحك على حماسهم
ابوعهود: وانتي يا مريم مانتي فرحانه زي البنات
ام عهود: الا والله فرحانه اخيرا بشوف اهلي
ابوعهود: ايوه قولي مليتي مني
ام عهود: حرام عليك وانت في احد يمل منك
عهود ودانه طالعو في بعض وضحكو
ابوعهود: انتو ايش ايضحكم
دانه: لا دادي بس كنكم نسيتونا فحبينا نبهكم
عهود تكمل: قبل اي شيء ههه
اما دانه اول ماسمعت الكلام من عهود ماقدرت تمسك نفسها من الضحك
ابوعهود اصطنع العصبيه
ابوعهود: بنت انتي وياها يالله روحو جهزو الشنط
راحو عهود ودانه اللي ميته من الفرح بتروح تدور على اهلها لعلى وعسا انها تلقاهم
نروح للسعوديه
البنات كانو مجتمعين في بيت ابو فيصل عند العنود
شروق: وين الهنوف ماجات غريبه
العنود:والله ماادري بس اتصل واشوف
اتصلت العنود على الهنوف
الهنوف كانت مع خالد جايه
خالد: الهنوف هذا جوالك
الهنوف: اكيد انها العنود تسأل ليه تأخرت كله منك يأخ خالد
خالد: عادي ماتأ خرتي بس هم يبالغون شوي
الهنوف: لا والله انت وجهك
خالد: يالله عاد ترى بنزلك هنا
الهنوف ردت على العنود
العنود: بدري كان مارديتي احسن لك
الهنوف: بسم الله اكلتيني وجع
العنود: ايش اسوي فيك البنات كلهم هنا
الهنوف: خلاص مابقي شيء ونوصليالله عاد انقلعي
العنود: الحق مو عليك الحق على اللي يتصل عليك
قفلت الخط في وجه الهنوف
الهنوف:قفلت الخط بوجهي
خالد: والله ماتنلام تولي لها انقلعي وتبينها تكلمك
عند البنات
شروق: ها ايش قالت
العنود: مالت عليها وعلى اللي يسأل عنها
هدى: ليه
العنود: اقولها البنات كلهم هنا بسرعه تعالي تقولي خلاص وصلت يالله انقلعي
الجوري وهدى يضحكو على العنود
الهنوف دخلت بس مااحد حس فيها
الهنوف: ليه ان شاء الله الضحك العنود ماقالت شيء يضحك
الجوري : والله انك رهيبه يالهنوف اجل انقلعي ها
الهنوف بسخريه: ههه مره ضحكتيني يالهبله
هدى جلست تضحك على الجوري
اما الهنوف راحت تراضي العنود بعد مارضيت العنود جلسو البنات ضحك وسواليف لحد ماراحت كل وحده لبيتهم
اليوم الثاني وهو اليوم المنتظر عند دانه وفارس ونواف
دانه مانامت طول الوقت تفكر كيف تلقى اهلها
دانه: عهود اصحي حرام عليك لي كم ساعه وانا اصحي فيك
عهود:دانه بس اشوي الله يخليك
دانه: عهود بعد لحد الخمسه ماقمتي بجيب المويه
عهود:ياربي خلاص قمت اوف
ام عهود: يالله يابنات ابوكم اتصل يقول اجهزوا
داته: مامي احنا جاهزين
ابو عهود دخل البيت : ها جاهزين
دانه بحماس : يس دادي جاهزين
ابو عهود: ههه يله طيب
ام عهود: وين عهود
عهود: انا هنا مامي جيت
ام عهود: يله طيب
نواف وفارس في نفس الطياره اللي فيها اهل ابو عهود
نواف: ها فارس طلعنا
فارس: يالله هذا انا طالع
نواف: كلمت الاهل وقلت لهم ان جاين
فارس : لا والله ماكلمتهم
نواف: كويس نخليها مفاجئه
فارس يتريق: احلى يابو الماجئات
نواف: اقول يله بس
راحو للمطار نواف اول ماوصل جلس على الكرسي اما فارس راح جيب له شاي جاء وجلس عند نواف
نواف: البنت هذي كأني شايفها قبل كذا
فارس: ايت وحده
نواف: او ه ه هذي دانه وعهود
فارس: ايوه تتوقع على نفس الرحله
نواف:ماادري بس شكلهم مايدل على انهم سعوديات
فارس: شوف الحرمه والرجال اللي جنبهم
نواف: تصدق الرجال باين انه سعودي
فارس: هي خلاص حللناهم لا تطالع فيهم
نواف: الله عليك ياللي غاص البصر
فارس: اقول قوم بس نادو على الرحله
طلعوا على رحلت السعوديه
في الطياره كانت جالسه دانه عند الشباك وعهود جنبها وقدامهم كرسين فاضيه
دانه : اقول عهود
عهود كانت تتفرج في المجله: ها
دانه: هي انتي ايش الاسلوب هذا اسمها نعم مو ها
عهود:خلاص طيب نعم خير شنو بدك
دانه: لا سلامتك بس بسأل مين تتوقعين يجلس عندنا
عهود لفت على دانه وضربتها بالمجله: انتي وجهك بضمتك هذا سؤال عهود بسخريه: عهود تتوقعين مين يجلس عندنا
دانه: خلاص فضحتينا شوفي الناس كيف تطالع فينا
عهود: ايش اسوي فيك معطلتني علشان سؤال بايخ
دانه: اسفين ياسيدة الاعمال اخذنا من
عهود: ايش فيك سكتي كملي
دانه ماترد
عهود تطالع في المكان اللي تطالع فيه دانه لفت عهود على دانه وهي بتموت من الضحك على شكل دانه لانها بديت تعصب عهود تقول في خاطرها :هذا كله علشان نواف وفارس جلسو قدامنا الله يستر ويعدي اليوم على خير
نواف: سلامعلى الحلوات . نواف ماكان منتبه للبنات
عهود: وعليكم السلام
فارس: اظن تلاقينا قبل كذا
عهود: طبعا وكثير بعد
اذا ما عجبتكم قولوا ما رح اكملها
يالله قولو رايكم
...................................؟

قلب الماس
قلب الماس
يالله ياأم ليندا انا بأتابع معك القصه
ومشكوره

راســيــل
راســيــل
حبيبتي الرد بيكون بعد ماتنتهين من تنزيلها
كامله
وياليت تحطسنها في مكتبة القصص
والف شكر لك
اختك

حور الشرقية
حور الشرقية
مشكوره

أم لــــــــــيندا
أم لــــــــــيندا
SmallGhala
قلب الماس
حور الشرقية
منورين الصفحه ياحلوات
علشانكم ابنزل اليوم جزئين
ابغى اشوف التفاعل والحماس
راسيل

أم لــــــــــيندا
أم لــــــــــيندا
الجزء الرابع
دانه اخذت المجله من عهودتحاول تسلي نفسها فيها اخذو وقت وهم ساكتين وشوي والاجايهم رجال شوي كبير بالسن
ابو عهود : السلام عليكم
نواف وفارس : وعليكم السلام
دانه : هلا دادي
ابو عهود : هلا بنيتي اقول بناتي تبون شئ مرتحين هنا
عهود : سلامتك بابي احنا مبسوطين هنا ماعليك لاتشيل هم
ابو عهود : الحمد لله انا ابروح مع السلامه
دانه وعهود : مع السلامه
فارس : ماشاء الله الوالد خايف عليكم
عهود :طبع بابي مايتغير
نواف : انتو من السعوديه
دانه : اجل ليه ماخذين رحله للسعوديه قالتها وهي ودها تذبحه
دانه : اقول عهود معك ساعه
عهود : لا والله ليه
دانه : لابس كنت ابشوف كم بافي
فارس : الساعه 9
دانه : مشكور اخوي
(نواف الحين تكلم فارس وانا كاني وحش لكلمتها طيب اصبري علي اذا ما بهذلتك ما اكون نواف بس مشكلتها حلوه )
(دانه طويله شوي نحيفه كانها عارضة ازياء اللي يشوفها يقول هذي ملكة جمال )
دانه وهي تقلب في المجله فتحت على صفحه فيها شاب ماسك بنت مع بطنها وهي حاطه راسها على صدره
نواف يقول في خاطره هاذي احسن فرصه علشان انتقم
نواف : اووف ايش هذا المنظر الرومنسي اعطيني وسحب المجله من دانه ودانه راحت فيها بما ان وجها مفتوح خلاص كلام نواف اخجلها الان المنظر اصلا مخجل وهي ما كانت منتبه للمنظر كانت تقرا موضوع جنبه
نواف : شكلها تعجبك الاشياء اللي كذا مع انه مو باين عليك رومنسيه
دانه : لا ماتعجبني ولا احب اشوفها
نواف : ايوه بس حبيت اعرف ليش فاتحه على الصفحه
دانه : لابس كنت اقراء الموضوع اللي جنبه وبعدين ايش لك دخل سحبت المجله وقلبت عن الصفحه
( نواف مات من داخله من الضحك لانه عرف انه احرجها )
وصلو للسعوديه ارض الخير ولامن
وصل نواف وفارس كل واحد لبيته
نواف كعادته شخصيه مرحه بين اهله
اول ما دخل البيت كانو اهله مجتمعين في الصاله الاعه الواحده ليلا
نواف : السلام عليكم اهل الدار
هدى اول وحده راحت تسلم على اخوها حبيبها الدلوعه عند نواف
نواف : هلا والله باحلى بنت في العالم
هدى : هلا والله نوافوه الغالي كيفك ايش اخبارك
العنود : خلبنا نسلم بعدين اسالي عن اخباره
(سلموا عليه كلهم وبعدين جلسو يسولفون ويضحكون مع بعض وشوي الا قايم نواف )
فيصل : وين ياالاخو بدري
نواف : والله تعبان وهلكان بروح انام
ام فيصل :روح وانا امك نام وارتاح وبكره لاحقين على السوالف
( اما في بيت ابو فارس دخل فارس البيت هدوء ماعدا ابو فالرس جالس في الصاله )
ابوفارس : هلا بالغلا هلا بفارس ولدي
فارس : هلا يبه كيف حالك عساك بخير
ابو فارس : الحمد لله بخير ليه ما قلتنا نجيك المطار
فارس : حبينا نسويها مفاجئه يبه وين البنات
ابو فارس : شروق في المطبخ والجوري في غرفتها
(شروق كانت داخله اول ماشافت اخوها ماقدرت تمسك دموعها راحت وحضنت فارس باقوى ماعندها لان فارس هو اللي يساعدها بما ان امهم ميته وهو اللي ينصحها فهي في هذه الفتره فقدته )
فارس : خلاص ياشروق كسرتيني
شرو ق بعدت عنه : ايش اسوي فيك مشتاقه لك
فارس : ههه والله حتى انا مشتاقلكم اقول انا بروح للجوري اوكيه
شروق : اوكيه
(راح فارس لغرفة الجوري فتح الباب بسرعه الجوري كانت جالسه على الكمبيوتر وهي مي داريه من اللي دخل على بالها وحده من حركات شروق )
الجوري : شروق اطلعي وسكري الباب والمره الجايه خلي عندك ذرابه ودقي الباب قبل لاتدخلين مفهوم
فارس :الحق موعليك الحق على اللي جايك
الجوري : كانها تعرف هذا الصوت فارس الاصوت فارس التفتت
الجوري : فروسه هنا راحت تسلم عليه
فارس : يا الهبله اسمي فارس مو فروسه
الجوري : اصلا انا الهبله اللي ادلعك
فارس : لاشكرا محد طلب منك تدلعيني
شروق : يلا الكيكه جاهزه
فارس : انا لما جيت ماكان فيه كيكه من وين طلعت الكيكه هذي
الجوري : لا ماعليك شروق عند الحالات الطارئه تلقها جاهزه
الكل : ههه
( نروح بيت ابو عهود )
ابو عهود : يلا ادخلو يابنات
دانه : داد ما نبي نجلس في البيت نبي نخرج نتمشى
ابو عهود : دانه ارتاحي وبعدين نتمشى على كيفك
عهود : ليه انتي مستعجله خلاص راح نجلس في السعوديه
دانه : اجل خلاص انا بروح انام
ام عهود : كلي لك شئ
دانه : لا مام ماابي اكل خلاص اكلت في الطياره
ابو عهود : خلاص بابا روحي نامي
دانه : تصبحون على خير
الكل : واتني من اهله
ابو عهود : عهود بابا
عهود : هلا بابي
ابو عهود : ايش فيها دانه ليه تعبانه كذا
عهود : لالا مافيها شئ يمكن لانها تعبانه ما نامت من امس
ابو عهود : ايوه يمكن ( ابو عهود حاس ان دانه فيها شئ بس قال كذا علشان الوقت مو مناسب يتكلم فيه )
عهود : يلا انا بروح انام تصبحون على خير
ابو عهود وام عهود : واتني من اهله
دانه كانت جالسه تفكر : الحين انا جيت للسعوديه ممكن اني راح القى اهلي آه آه يا اهلي اول شئ سويتوه فيني انكم ماحفضتم عليه وسبتوني في الشارع وثاني شئ سويتوه انكم ما سالتم عني ليه لهذي الدرجه انا ماني غاليه عندكم يعني انا اللي بس ادور عليكم آه آه متى القاكم وافتك انا تعبت تعبت دانه ماقدرت تستحمل التفكير طلعت ممن الغرفه وراحت لغرفه عهود ولقتها نايمه وراحت للمطبخ سوت لها كابتشينو وجلست على التلفزيون لمل حست نفسها خلاص ودها تنام راحت غرفتها ونامت
" اليوم الثاني الصباح "
ابو فيصل : اقول وين نواف لسى نايم
ام فيصل : اي والله تعبان من السفر
فيصل : ليه يبه تبغى منه شئ
ابو فيصل : لابس اليوم اعمامك راح يتعشون عندنا
فيصل : خلاص يبه انا ابلغه
ابو فيصل : بلا اجل انا بروح الشركه تامرون على شئ
ام فيصل : لا سلامتك مانبي شئ
ابو فيصل : ها يا ام فيصل لاتنسين
ام فيصل : لا ان شاء الله ماراح انسى
ابو فيصل : يلا مع السلامه
فيصل: حتى انا يبه رايح معك مع السلامه
ام فيصل : مع السلامه
شوي والا نازله العنود : صباح الخير يمه
ام فيصل: صباح النور يابنيت يلا افطري علشان نجهزللعشاء
هدى : اي عشاء
العنود : بسم الله الناس تقول السلام صباح الخير موكذا
هدى : مالك دعوه وبعدين انا ما كلمتك كلمت امي
ام فيصل : يلا اسكتي انتي وياها
العنود : ماقلتيلي يمه عشى مين
ام فيصل : هذا اوكي مسوي عشاء علشان رجوع نواف وفارس بالسلامه
هدى : والعشاء يشمل مين
ام فيصل : بس اعمامك مااظن في احد غيرهم
هدى : ياي وناسه انا بروح اتصل على البنات اخبرهم وراحت هدى تجري على الدرج
ام فيصل : بشويش لا تطحين علينا
العنود : ههه والله ياامي اتحدى اذا سمعتك هبله البنت هذي
(راحت عهود واتصلت على الجوري واعطتها خبر وقالتلها تقول لشروق واتصلت على الهنوف وخبرتها )
" في الشركه "
ابو فيصل جالس على المكتب وفي يده اوراق دخل عليه ابو عهود وهو مايدري
ابو عهود : السلام عليكم
رفع ابو فيصل راسه بشوف مين هذا
ابو فيصل : هلا وغلا بابو عهود وعليكم السلام
ابو عهود : هلا اشوى بس لسى تفتكرني
ابو فيصل : افا عليك انا لسى شباب
ابو عهود : يعني انا اللي شيبت
ابو فيصل : خلك بس قولي وينك انت اختفيت مره وحده
ابو عهود : وانا البارح جاي من امريكيا
ابو فيصل : عسى ماشر وش موديك هناك
ابو عهود : لابس بناتي يدرسن هناك وخلصن وجينا
ابو فيصل : ماشاء الله اجل عشاك اليوم عندي وانت واهلك
ابو عهود : لالا والله بناتي واعدهم اليوم امشيهم
ابو فيصل : اقولك انا قلت عشاك عندي يعني عندي وبناتك خلها مره ثانيه ولا انتم موجالسين في السعوديه
ابو عهود :لا احنا ما حسبنا نجي تبينا نرجع ههه
ابو فيصل:ههه اجل خلاص تجيء اليوم انت والاهل عندي على العشاء
ابوعهود:خلاص على الله اليوم اليوم يالله تامر على شيء
ابوفيصل:لا سلامتك بس لاتنسى
ابوعهود:لاماني ناسي ان شاء الله مع السلامه
ابو فيصل:مع السلامه
(ابو فيصل وابو عهود يعرفون بعض من هم صغار)
يالله وين الردود مو حلوة القصة بدون تفاعل

أم لــــــــــيندا
أم لــــــــــيندا
الجزء الخامس :
راح ابو عهود للبيت لقى عهود وام عهود جالسين في الصاله
ابو عهود :: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو عهود :: اجل وين دانه
عهود : الى الان نايمه ليه بابي بغيت شئ
ابو عهود : روحي صحيها وتعالوا ابغاكم في موضوع
عهود : اوكيه
راحت عهود تصحي دانه صحتها اخذت لها دش ولبست وجاتهم
دانه : صباح الخيرات
الكل: صباح النور
ابو عهود : تعالي بابا عندي
دانه جلست عند ابو عهود : هلا دادي بغيت شئ
ابو عهود : انا بقول بس لاتزعلين خلاص
دانه : اوكيه
ابو عهود : اليوم رحت لواحد من اصحابي وعزمني على العشاء يعني مافيه طلعه اليوم
عهود : عادي بابي نروح مع السواق
ابو عهود : المشكله ان حتى انتم معزومين معي
ام عهود : مين يا ابو عهود اللي عازمك
ابو عهود : ابو فيصل ها دندونه شنو قلتلي خليها مره ثانيه
دانه : خلاص دادي مو مشكله
ابو عهود: بعدي بنيتي ماترد لي طلب
دانه : عهود تعالي نشوف ايش نلبس
عهود : يلا بس مو تطفشيني عند البس
دانه : ههه لاماراح اطفشك بس يله
(جاء الليل الكل مجتمع في بيت ابو فيصل ماعدا ابو عهود الى الان ماجاء)
ابو خالد : ابو فيصل كانك تستنى احد
ابو فيصل ::: ايوه اليوم عازم ابو عهود
ابو فارس : هو ابو عهود وينه من زمان عنه
ابو فيصل : كان مسافر لامريكيا مع بناته وامس جاء
فيصل قوم شوف جاء الرجال
فيصل : ان شاء الله يبه
راح فيصل استقبل ابو عهود : حياك يا ابو عهود تفضل
ابو عهود : زاد فضلك ياولدي
عند الحريم فتحت الشغاله الباب لام عهود وبناتها جاتهم ام فيصل
هلا والله حياكم الله تفضلو
ام عهود : الله يحيك ام فيصل صح
ام فيصل : ايه انا ام فيصل بعد ما جلسوا تعرفو على بعض ماعدا البنات لانهم كانوا فوق في غرفه العنود
دانه : اجل وين البنات ياخاله
عهود تكلم دانه بصوت واطئ : ياالهبله وش الؤال على طول وين البنات
دانه : اسكتي اسكتي بس
ام فيصل : البنات فوق في غرفة العنود روحي لهم عادي يابنتي
ام عهود : لا ماله داعي خلاص يجلسون معنا
ام فيصل : لا والله عادي يطلعون فو ق احسن تعرفين البنات مايحبون سوالف الكبار لحظه يابنات انادي الشغاله توديكم للغرفه
"عند الرجال "
ابو فيصل : فيصل اخوك نواف فين
فيصل : والله ما ادري بس اظن انه يلبس الحين يجي
فارس يكلم خالد بصوت واطي : اتحداك اذا ماكان نواف في سابع نومه
خالد :ما يحتاج تتحدى اكيد انه في سابع نومه ههه
طلعت دانه وعهود راحو لغرفة العنود وهم طالعين على الدرج البنات ماكانوا لابسين طرحهم وعبيهم على ان ام فيصل ان محد في البيت
عهود تكلم دانه ودانه تشتغل في الجوال : اتني صدق ماعندك ادب على طول سالتي الحرمه وين البنات كانك تقولين لها ماابي اجلس معك
دانه : عاد تصدقين انا ما ابي اجلس معها
وشوي والا دانه صدمت بشئ قوي وجوالها طاح من يدها
دانه : آه آه آ ياراسي
نواف : اوه سوري
دانه رفعت راسها تبي تشوف من هذا اللي صدمت فيه دانه تقول في خاطرها هذا كاني اعرفه الا اعرفه شايفته قبل كذا هذا نواف
رفع نواف الجوال واعطاه دانه : اسف اختي
دانه : مره ثانيه انتبه للطريق
نواف عرفها والله لاوريك : نعم ايش قلتي ما سمعت زين
دانه : قلت مره ثانيه انتبه للطريق
نواف : مره ثانيه ارفعي راسك وانتي تمشين ما اتوقع الحياء يخليك تنزلين راسك حتى واتني تمشين
دانه قهرها اسلوبه : مدري انت ايش جايبك هنا
نواف : والله مدري ايش جايبك انتي انا جالس في بيتي
دانه تفشلت ماتدري ايش تقول فسكتت
عهودتتداركت الموقف وقامت تسال : معليش ممكن تدلنا على غرفه العنود
نواف يطالع في دانه وهو مبتسم وده يقهرها وهو عارف ان هذا اللي يقهر دانه
نواف : هذي الغرفه واشر بيده على الغرفه ومشي راح للمجلس
دانه : الله ياحذه الحيوان الغبي
عهود : والله محد غبي غيرك تمشي وعيونها على الجوال
دانه : امشي واللي يرحم والديك وفكينا
راحو للغرفه اللي مجتمعين فيها البنات
نواف : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو فيصل : نواف هذا عمك ابو عهود صديقي
نواف : هلا والله بعمي ابو عهود
ابو عهود : هلا فيك ياولدي كيف حاللك
نواف : الحمد لله انا بخير مادام خلصنا دراسه فاحنا بخير
ابو عهود : ههه الحمد لله
الجوري:يعني انتم درستم برا
عهود:ايه تقريبا من احنا صغار واحنا في امريكا
دانه مبتسمه: تعودنا .هدى انتي سنه كم
هدى: انا سنه ثاني مع الجوري
دانه: اهم شيء مو تقلبون المدرسه بشقاوتكم
العنود:وانتي الصادقه كل يوم مشكله مع المديره
الهنوف:والله جبتها العنود كل يوم مشكله
شروق:يعني انتم كنتم مؤدبين مره
العنود: احنا ماننكر انا كنا شقيات بس مو مثل شقاواتهم
عهود: لالالا اعترفي ترى احسن لك
الكل:ههه
ام فيصل تصارخ على البنات : يالله يابنات العشاء جهز
العنود:يالله بنات نكمل سوالف بعد العشاء
بعد العشاء جلسوا البنات في الحديقه
دانه:اقول هدىانتي والجوري قولو لنا موقف صار لكم في المدرسه
عهود:ايوه اعطونا موقف
هدى:جوري انا اقول ولا انتي
شروق: اوه الحين يتعازمون
الجوري:خلاص انا اقول
العنود:هيا اتحفينا
الجوري: هذا الله يسلمكم مره انا وهدى والشله كنا شاردين من حصه E
وطبعا احنا نكره الحصه لانا مانعرف شيء المهم دخلنا الحمامات وكل وحده اخذت لها حمام على بال ما تدخل الابلى الفصل دخلت واحنا طلعنا من الحمامات ورحنا المقصف لما طلعنا من المقصفتخيلو من طلع في وجهنا
دلنه متحمسه مع الموقف : الميره
الجوري : جبتيها المديره طلعت في وجيهنا وهي تقول
المديره:انتم ايش طلعكم من الفصل
انا سويت نفسي بنقذ الموقف فقلت: احنا استأذنا وعندنا ابلة E
المديره:كلكم استأذنتم
الجوري:ها ايوه كلنا
المديره:طيب يالله على الفصل اشوف
الجوري:ان شاء الله
رحنا وطلعنا فوق وجلسنا على الدرج ضحك وسوالف وقفنا وحده من البناتتشوف اذا احد جاء تقولنا بعد شوي ولا تصارخ وتقول المديره جات واحنا بسرعه تروح لمكان علشان تتخبى فيه انا وهدى من سوء الحظ دخلنا المعمل اول ماتدخلينه فيه بنت دميه بس كبيره وملبسينها لبس خليجي يعني تراث وعند الباب يعني اللي يدخل اول مايقابل راح يقابل البنت انا صرخت بااعلى صوتي وهدى حطت يدها على فميعلشان اسكت وبعد مااستوعبت الوضع وهي تقولي خلينا نطلع اكيد المديره عرفت مكانا بسرعه خرجت واحنا نسك في الباب والمديره واقفه على الدرج طبعا ماشافتنا لانا كنا معطينها ظهورنا واول ماسمعنا صوتها تصارخ علينا بسرعه هربنا جري ورحنا تحت وهي ورانا وتصارخ تخيلو المنظر فضيع انا قلبي راح فيها بسرعه لحد ماوصلنا للحوش لما لفينا على وراء مالقيناها انا من الخوف جلست على الارض خلاص ماقدرت استحمل وهدى بسرعه تقومني لحد مادخلت المقصفمن الباب الوراني صراحة حمدت ربي انها ماشافتنا واليوم الثاني ولا نسمع اسامينا في الطابور فضحتنا وهي تصارخ علينا وفي الاخير عفت عنا ابلة E
دانه بالعافيه ماسكه بطنها من الضحك: من جد مهبل
عهود: والله روعه انتم فله دايم كذا مع المديره
الهنوف:هذا بس قليل من مواقفهم مع المديره
شوي ولا الشباب جايين والبنات فاطسين من الضحك
فارس: هاي بنات عموو
الجوري:هايات خيو
فارس:مالت عليكم من بنات عم ولا احد يرد
الجوري: البنات مو فاضين ماتشوفهم فاطسين من الضحك
نواف: طيب ضحكونلا معكم
العنود: لا هذي سوالف بنات
فيصل:كأني اشوفكم زايدات صح ولا انا يتهيألي
خالد:ايوه صح لا يكون جت بنت جديده وانا مدري
الهنوف: لا بنت جديده ولا شيء هذولا بنات ابو عهود
فيصل:طيب يالله عرفونا
شروق: لا والله هذا اللي ناقص
فيصل:بسم الله انا وش قلت اكلتيني انا بس بسلم
هدى: انا بعرفك عليهم هذي دانه وهذي عهود
فيصل:حيا الله بنات ابو عهود كيفكم بنات
عهود:الحمد لله بخير كيفك انت
فيصل: الحمد لله بخير تسلمي
فارس يكلم نواف بصوت واطي : يأخي شوف اخوك مالقى الا عهود يكلنها عنده دانه خله يكلمها
نواف:ههه الاخ يغار
فارس: والله اغار ولا مااغار مايخصك اللي يشوفك يقول متغار على بعض الناس
خالد: فارس نواف مطولين عند البنات
نواف:ههه لا جايين
راحو الشباب عن البنات
ابو عهود: يالله انا استأذن
ابو فيصل: وين بدري
ابو عهود: لا والله تأخرنا رانا بكره وراي طلعه
ابو فيصل : يالله الطلعه تتأجل
ابو عهود: انت تبي تقضي علي اليوم وماطلعتهم وبكره ماتبيني اطلعهم
ابو فارس:احنا بكره خلونا نروح المزرعه وابو عهود يروح معنا
ابو خالد والله فكره زينه
ابو فيصل: خلاص ايش رايك يابو عهود
ابوعهود: والله اني كلفت عليكم
ابو فيصل : افا عليك لا كلفه ولا شيء
ابو عهود: تسلم يااخوي خلاص ان شاء الله
ابو فيصل: ان شاء الله
كل واحد راح لبيته يجهز للمزرعه
الصباح الساعه 8 في بيت ابو فيصل
هدى: مامه انا بروح مع عمو ابو فارس
ام فيصل: لا تروحين معنا
هدى: امي الله يخليك بروح مع الجوري
ام فيصل: وانتي طول الوقت مع الجوري عيب كل يوم معهم
هدى: مامي بليز
ام فيصل: لالالا يعني لا
ابو فيصل: ها جهزتو
هدى طارت عند ابوها:بابي الله يخليك قول لمامي تخليني اروح مع الجوري
ابو فيصل:موضي ايش فيك على البنت خليها تروح
ام فيصل: يابو فيصل كل يوم رايحه معهم ماصارت
ابو فيصل: طيب اذا قلتلك على شاني
ام فيصل: المشكله تعرف كيف تقنعني
هدى صرخت بااقوى ماعندها:يا اهو
جاء فيصل ونواف والعنود : ايش فيكم
ابو فيصل: خلاص روحه مافيه
هدى بخوف:لا بابي الله يخليك خلاص توبه والله توبه
ابو فيصل:لا مافيه خلاص
هدى شوي وتبكي:بابي قالتها بدلع
ابو فيصل مايقدر يرفض طلب لها: بشرط
هدى: اطلب اللي تبي
ابو فيصل: تتركين حركاتك الهبله هذي وتعقلين
هدى:بس كم بو فيصل عندنا احنا
راحت هدى مع عمها كانت جالسه مع الجوري وشروق وراء
الجوري: ههه من جدك
هدى: ايه والله يابنت اشكالهم رهيبه
الجوري: والله انك خايسه وماتستحين
هدى: الحق على اللي يقولك
فارس: ضحكونا معكم
هدى: لا هذا شيء خصوصي بيني وبين الهبله اختك
الجوري: والله مافي اهبل غيرك
شروق: فارس ليه تكلمت الحين بتقوم حرب في السياره
ابو فارس:ههه حرام عليكم هدى ضيفه معنا لازم تحترمونها
هدى:عاش عمي تسلم ياعم نردها لك في الافراح
الكل:ههه
ردودكم يا حلوين

رواية الله لا يحرمني منك
قصة حلوة قالها العريفي