الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
ДmєєṚT 7uβқ
01-11-2022 - 09:43 pm
Hi ..~
كيفكوم بنوتات ..؟!
تجربه جديده ...
حبيت اخوضهآأ ,,!
وهي كتابه روايه ’’
روايه مزجت فيها واقع وجملتها بطيوف من الخيآل
مو عيب اننا نحلم ,,~
ونرسسم شي من احلامنا .. ونكتب للعالم اشياء بقلبنا من زمان ودنا نحكيهاآ
روايتي ,, هي احساس من قلب ..~
كتبتهآ واحببتها لنهايتهآ
مااطوول عليكم بالحكي!!!
واتركم مع روايتي الاولى
×
×
روايه ْْ ْ~
]
ِ . . !
قبِلْ لا يمرِنّي - طِيف ْ - وِ تَدندِنْ ج‘َرِحِي ألحَانِ ْ
عَلامِ ْ جِيتْ لِي ِلّ ْ . . ؟
وِلا ف ِيتْ ِلي وِثَاقِي . . }ِ
ف ِيتْ ِلي وِثَاقِي . . } ِ
وِلا ف ِيتْ ِلي وِثَاقِي . . }ِ
وِ أنَا مَايُوِمْ ناديتِ ْ وِلا دقيّتْ بيَبانِ ْ ‘
حِ‘َضنتْ أيامِي ب قَسوِة وِ أحسِ ْ هِمتْ ب {ِ عِ‘َناقِي }ِ
وِ ( صوِّرِتْ العُمِرِْ بيد ْ وِعلّقتَہ ب جِ‘َدرِانِ ْ )
ياليتِ ْ تبعِد وِ تنسَىا
ياليتِ ْ تِعلنْ فرِاقِي ~
أنا مَاعاد فينِي شّي يصبرِنّي : علَىا شَانِ ْ ‘‘‘
بقلم m T 7u
ويآأرب يكون فيه تفاعل :ق1:


التعليقات (9)
ДmєєṚT 7uβқ
ДmєєṚT 7uβқ
موني: تزاعق حميدان حمدانوه ويامال الصلاح
اين ذلفت يا شايب الديره
محمد: قصري صوتك خير ان شاء الله وش تبين
موني: اطلع برى خويك متعب يبيك
محمد: طيب دقيقه وجاي ببدل ثيابي
منى راحت للمطبخ تشوف امها
ام محمد: هلا وغلا ببنيتي
موني : هلا فيك
ام محمد: ولاعليك امر جيبي لي السكر
موني جت ركض بتحط يدها بكوب امها
دفتها امها باقوى ماعندها: صاحيه وش بتسوين
موني: مو انت تبين سكر؟؟ هذا جزاتي اغطغط اصيبعاتي بكوبك ومدت بوزها < يعنني زعلت ^_^
ام محمد: طسي عن وجهي لا استخفيتي مدري متى بتتركين حركات العبط هذه
منى طلعت وهي معصبه وش بلاهم خلق ربي ماعاد احد يتحمل شي< شوفي تصرفات العبط الماصخ حقك ثم تكلمي^_^
×××××××××××××××××××
بعيد شوي عن الرياض بمنطقه القصيم
بيت ابو صالح
ابو صالح: رجال طيب وحنون ع عياله يحاول مايقصر عليهم ابد عمره 47
ام صالح: مرة طيبه لابعد حد حنونه مملوحه عمرها 42
صالح/ 20 سنه هادي وخلوق وحبوب وبار بامه وابوه
اماني: بنتهم الكبيرة عمرها 23 فاهمه وعاقله وشايله البيت فوق راسها
ريم: وينادونها دايم رودي حلووة وملامحها طفوليه شعرها ناعم وطولها مربووع طيبه عمرها 20 توأم صويلح ^_^
سارة: 11 سنه مملوحه وطويله وشعرها ناعم وطويل وراعيه هبل
عزام: صغيرون العايله عمره 5 سنوات بس احيانا تخمه حاله فهاوة ويتصرف تصرفات ودك تصفقه مخمسس عشان يرجع لصوابه هع هع
سارة نطت من ع الدرج ع الكنبه لانه كان ملاصق للدرج
اماني: بسم الله خير ان شاء الله وش حركات القرود ذي مو كانك بنت
سوير: وش دخل امك انت كيفي اسوي اللي ابيه
اماني: .........
سوير : رودي اقول وشسمه وين شبصاتي الفوشيه ^_^
رودي : وانا وش ابي بشباصتك اللي نصها متكسر
سوير: اقول وينها ماسالتك عن حالتها نااس مدري وش تبي
ولفت بوجهها الا تنتبه لشباصه ع راس رودي .. وماتشوفون الا يدها جارة شوشة رودي وقاشعتها ^_^
رودي: اي اتركيني يالخايسه عورتيني
سوير: اجل وش ابي فيها يحصلك تلبسينها
رودي بعد مافكت نفسها من يدين سارة اقول انقلعي عن وجهي ترى نفسي براس خشمي
سوير: لليش مزعلك ابو العيال والا راتبك مانزل< تطنز
رودي: اقضبي الباب وانقلعي عن وجهي
سوير : وان ماانقلعت
رودي: سوير مابي احط شعرتس بيدتس اذلفي عن وجهي
سور: تذكرت ذاك اليوم اللي تهاوشت مع رودي وجرت شعرها بقوة وقطعته لها< متوحشه ^_^
ففضلت السسكوت احسن
رودي تأففت وطلعت لغرفتها
فتحت دفتر خواطرها وكتبت..~
اليك انت
يامن احب ان ارسمك في خيالي كيفما اشاء
واريح نفسي بعالمك دون أي طعم للحزن
اليك انت
يامن انسج صورته في مخيلتي
اعلم انك وهم من اوهامي الطفوليه لكني احب ذلك الوهم
انت الأخ الذي اريح صدري بحضنه
والصديق الذي ارمي بهمومي ع عاتقه
اليك انت
لطالما تمنيت ان تتمثل صورتك هذه في اخي الحقيقي واراك بجانبي
لكن اواه
احلام من سراب
وواقع احاول بكل قوة ان افرض رايي فيه ووجودي
بلا ضعفي الذي يتجسد بذاتي
عالم من حولي وردي
وانا عالمي رمادي شاحب ولاادري لما؟؟؟
بقلمي/N
سكرت دفترها ورمته جوا الكمودينه
وطلعت..
××××××××××××××××××××××××××××××
في مكان بعيد
الجو بارد
والشارع فاضي
كان يمشي بلا هدف
ضاق صدره مايدري لييش سوى كيذا
تذكر ذآك المشهد الي اخذ فيه هو دور الانسان المتبجح القاسي
وهي خذت دور الطفله اللي سكنت معه تحت سقف واحد
وبدت دموعه تنزل..~
×××××××××××××××××××××××××
بيت ابو محمد
ابومحمد : رجال كبير بالعمر متدين يحب عياله الاثنين منى ومحمد وراعي تجارة
ام محمد: مرة تحب عيالها لكن احيانا تفقد اعصابها بسبب شي تافه
محمد: عمره 23 سنه ماسك شغل ابوه بالشركه مملوح وطويل
منى: بنت طيوبه تحب المزح والضحك تحس بالوحدة في بيتهم لاانيس ولا اخت كلن لاهي بحاله ولا لها الا صديقاتها عمرها 19 سنه وفيها ملح الدنيا ومحليها غمازتها..~
محمد يماه
ام محمد: لبيه وانا امك وش عندك تصوت
محمد: يمه جوعان بطني يصوصو ^_^
ام محمد: تخسى صيصان بطنك تعيش وانا حيه
محمد:ههه ياحليلك يمه تستهبلين بعآد
ام محمد : سلامات تراني بعدني امك تأدب انت وهالخشه
محمد: خاف امه تاخذ المسأله جد طيب خلاص كلشش ولاانت فديتس
ام محمد راحت يم المطبخ تسوي الغدا
ومحمد طلع لموني جاي ع باله يتهاوش معها
دخل الغرفه بعد مافك الباب باقوى ماعنده
موني قمزت من ع سريرها وطاحت ع خشتها
بسم الله خير ان شاء الله في شي اسمه تطق الباب
محمد: فاطس ضحك ع موني ههه ههه اوما شكلك مهزله وانت طايحه
موني دفته وسكرت الباب بوجهه
محمد: موني افتحي امزح معك خلاص بعقل
موني: انقلع يوم تعرف تحترم نفسك وتطق الباب تعال كلمني
محمد: الشرهه مو عليك ع اللي جاي يوسع صدرك
موني:..........
محمد راح بدل ثوبه ولبس جينز وتيشيرت ابيض ونزل تحت
ع السفرة الكل مجتمع
ام محمد: يمه محمد وش عندك لابس
محمد: مواعد خوياي بالشاليه
ابو محمد : محمد يابوك كيف الشركه معك
محمد: كل شي تمام الحمدلله
موني ولاهي معهم رايحه بعالم ثاني
الى بيت صديقتها اللي اتصلت امس بالليل تبكي ..~اخوها رجع سكران وضربها
يارب وش بلاه عبدالعزيز خابرته عاقل و الرجال فاهم وماعنده لف ودوران ليش صار فيه كيذا
ياقلبي عليك يااعنودتي اه بس ليتني عندك مرة خافه عليك
×××××××××××××××××××××××××××××××
بيت ابو صالح..
صالح/ اماني
اماني/ سم
صالح/ وين الاوراق اللي كانت ع الطاوله
اماني/ مدري اسأل سوير والا رودي
صالح طلع فوق لغرفة خواته عششان يسألهم
طق الاب < عمك اصمخ سافينه ومعطينه طناش
جلس يضرب بالباب لين حست رودي بتوتر من ضربه اللي ينرفز صرخت فيه/ نعم مين؟
صالح/ بدري افتحي الباب < معصب حده
رودي قامت تفتح الباب
صالح/ شكلك مو نايمه
رودي/ لئه تبي شي :/
صالح/ وليه ماتفتحين الباب مادامك منتي نايمه
رودي/ صلوح ترى مو فاضيه لك قوول وش تبي
صالح/ وين الاوراق اللي كانت ع الطاوله
جاه صوت سوير من داخل الغرفه
اقول صلوح اوراقك عليها السلام خذاها عزوم يلون عليها
صالح وشو ي يغمى عليه دف الباب ودخل وهو خلاص يبيها تقول اكذب
سوير صادقه والا تمزحين
سوير / وش بلاك ماله داعي اكذب
صالح راح ركض يلحق ع الاوراق وهو يدعي ربه انه ماسوى فيها شي
عزوم طاق الخششه ومبسوط وجالس يلون بالالوان المائيه< كملت^_^
صالح صرخ فيه عزوموه
عزوم تشقلب من الخرعه
صلوحي وش فيك< خنقته العبره
صالح/ صلوحي بعينك اصغر عيالك انا وين اوراقي
عزوم اشتغلت حاله الفهآوة حقته/ أي اوراد(اوراق)
صالح/ يارب صبرني الاوراق اللي كانت ع الطاوله
عزوم كنه تذكر ايه ذيك اللي فيه دوائر
صالح بنفاذ صبر/ ايه وينها
عزوم/ خذيتها الون الدواائر^_^
صالح / وشو
وجا يهرول جر الاوراق اللي بيد عزوم واللي منتثرة ع الارض
يوم شافه بغى يطيح من طوله خربها ابن الذين وكل امس قاعد اطبعها
جت امه ع صوت صيااح عزوم
صالح وانا امك وش فيك ماسك اخوك كيذا
صالح / يممه تخيلي بحثي اللي كل امس سهران عليه خربه عزاموه
امه بغت تنجلط< لانها شافته جد امس كان مرة تعبآن وهو يسويه بس حاولت تهدي الوضع
خلاص وانا امك خيرة ماتدري وش ربك كاتب سو غيره
صالح/ يمه تستهبلين محاضرتي الساعه2 مايمديني
امه/ عطه وحدة من خواتك تسويه وان شاء الله يمدي
صالح/ بنفاذ صبر يمه هذه لو ماترمش مايمديا تسويه لي بنص ساعه
الام رحمته وقالت خلاص طيب رح سووه عند المكتبه
صالح وكنه اعجبته الفكره بس تذكر ان البحوث شوي غاليه بالنسبه لحالتهم الماديه
امه فهمت وشو بباله ياوليدي لاتهتم ع سالفه الفلوس انا عندي فلوس محتفظه فيهم لوقت الضروره
صالح وهو يبوس راس امه الله لايحرمني منك
وراح رمى الاوراق ع عزام وقال كمل دوائرك يالفالح
××××××××××××××××××××××××××××خ
متكورة ع نفسها بالغرفه خايفه .. وبردانه
رجع الشريط يمر قدام عيونها..~
رائد ليشش سويت كيذا وانت الرجال المثقف المتفتح اللي عارف من هالامور ولايخفاك عنها شي
ااه يارائد ليش تتركني لحالي وانت تدري اني اول مرة اجي لهالبلد اللي انا غريبه عنه
وينك يارائد وش صار عليك
.. ليه انا خايفه عليه وابيه ومحتاجته وهو الامان مالقيته معه اهاني وضربني واتهمني بعرضي
اه يارائد ماتفهم في هالامور وان البنات يختلفون فيها .. وش هالراس والقلب القاسي اللي عندك
ماتوقعت حدود تفكيرك توصل لهالدرجه من التحجر
اه ياربي ,, قال انه بيخليني شهر وناوي يرجعني لأهلي .. وش اقول لاهلي وين اهرب من عيوني الناس اللي بتاكليني ,, وانا مالي ذنب
اه وبدت تبكي
في جهة ثانيه من الفندق كان يمشي بخطى ثقيله مايقدر يتوازن يحس انه خلاص بيغمى عليه
يبي يوصل للغرفه باي وسيله قبل يطيح من طووله
بدت الدنيا تعتم قداامه مو قادر يركز ورقى بالاصنصير ووصل لم الغرفه ضرب الجرس ماعاد فيه قوة يدور المفتاح ويطلعه وظل معلق ع الجرس بلا وعي
ياترى وش رآآآح يصير برائد..؟
سديم كيف راح تتصرف بعد اللي صار معاه قبل ساعات ..؟؟
وموني وصديقتها العنود واخوها عبدالعزيز
وش نهايه مشوار المخدرات..؟؟
آأذكروا الله

ДmєєṚT 7uβқ
ДmєєṚT 7uβқ
يآ قِلبي ْ‘َََفآيآ ْ تُنْزف ’
آلنْآسِ مسِتُآنْسِه وٍعلى آوٍتُآر آلحِ‘َََب تُعزف . . !
وٍآنْتُ تُب ْي وٍ " تُتُألم " . . ؟
لآ ْفآيآ ْ تُحِ‘َََ ْي وٍتُتُ ْلم }
آنْتُ يآ قِلبي آل طيب تُعطي بلآ حِدوٍد
لآ تُف ْر بآلي ي ْره ْ وٍيحِ‘َََب آلجحِوٍد !
خل ْ ْذآ لآ تُف ْر آلآ برب ْ /
آبد لآ تُشتُ ْي خل آل آلم بسِر ْ
سديم خافت مين اللي يدق الجرس كيذا
مافي احد هنا يعرفنا ورائد معه مفتاحه
راحت طلت من العين السحريه وشافته ايه هذا رائد بس وش فيه فتحت الباب بسرعه وماحست الا بكل ثقله طاايح ع جسمها الصغير
×××××××××××××××××××××
في عالم الانشاد والحفلات والعروض كانت فرقه لحن السعوديه تملأ اصواتهم سما بريده
وكان هناك نداءات وطلبات تطالب بانشودة من(( منصور ))
منصور شاب في مقتبل العمر عمره 24 حلو وطويل لكنه نحيف شوي.. ويدرس التقنيه عنده صوت يبكي من نبرة الحزن اللي فيه بس ماوقف ع هالنقطه واستخدم صوته بالاناشيد الترحيبيه
بعد الضجه والهيصه صعد منصور ع المسسرح وبدا التصفيق قبل لاينشد< متحمسين
القى التحيه وشكرهم ع تفاعلهم وسم بالله وبدى ينشد
عسآآك دوم متهني ..~ عسآآك دوم تذكرني ..~
عساني دوم في بالك ..~
عسساك بس تفهمني
غلاآآآآآآآآآآآآآك اللي مجنني ..~
بقلبي دوم يتعبني ’’
عساني بس وافي لك
عساآآآك بس تفهمني ,,,~
×××××××××××××××××××××××××××
في مكان ثاني عند البحر
كان هناك شخص عششق ريحة البحر .. وسلوته اصوات موج البحر
دايم هو المكان اللي يرتاح فيه ويحب يجلس فيه
وبدى ينشد وهو باله في عالم ثاني
جيت ْ يآإ بح ' ًَر ’’ جِدهْ ‘‘
آبرٍميّ بِ بقآيََََآ . . . . . . . . . . همّ }-
بقآيََآإ همْ ب | صدرٍيْ تحٍ ' َملهآ - { وٍدآوٍينيْ ~
××××××××××××××××××
صحت من نومها ولفت تدور ع سوير مالقتها
نزلت تحت مافي حس لأحد هذولي وين راحو :/
جت بتطلع مرة ثانيه لغرفتها وتسمع صوت الباب ينفتح وصوت ضحك عزوم
رجعت طلت براسها وشافت اهلها
وين كنتم؟؟
امها/ في بيت خالتك رحنا نشرب فنجان قهوة وجينا
رودي كانها تذكرت ذلك اليوم اللي كانت خالتها تناظرها نظرات مافهمتها طنشت ورجعت سألت سوير
اقوول من متى الوصل انت وهالخشه خابرتك ماتدانين بيتهم
سور/ يختي مدري حسيت كيذا اني مالي داعي وان اللي اسويه حرام واني اقطع بس عشان ذيك الهوشه اللي صارت مع حصه وخاصه بعد ماخذينا اليوم بمادة الحديث عن عظم قطيعه الرحم
رودي/ زين زين تأثرت طيب وحصه وش كان ردت فعلها
سوير تذكرت وقامت تضحك / ماصدقت قعدت فاتحه فهمها تبي تستوعب انه انا سوير المزيونه اللي دمها سوكرة جايه لمهم
رودي/ شوي شوي ع نفسك ماكله بنفسسك مقلب
سوير/ قالوا وش عذروبه قالوا حمر خدوده وه بس فديتني
رودي/ الله يعطيك العقل والركاده
سوير / امين وياك
رودي طلعت لغرفتها ماتدري ليش بدت تحس باحساس غريب
من شهر وهي حاس قلبها ان فيه شي قالت بنفسه الله يعين وانا وراني مهتمه كيذا خلني بس بنزل عند امي بقول اني ابي اروح السوق
××××××××××××××××××××××××
موني/ هلا وغلا بصقيقتي المفضله عنودتي حلوتي
العنود/ ارفقي علي لاسكر بوجهتس
موني/ افا اللحين اتغزل بتس وتسكرين بوجهي
العنود / تعرفين استحي
موني/ هع هع احلقي شنبي ان كنت تستحين صديقتي واعرفك
العنود/ ههه وش حركات العرابجه احلق شنبي احلق لحيتي متى بتعقلين
موني/ خبالي وعاجبني
العنود/ خلاص هونت عنك موب خاطبتس لاخوي
موني وكنها تذكرت ذيك الليه وجت بتسأل العنود بس خافت تضايقها
العتود/ وش بلاتس سكتي كل ذا يعني تقنعيني انتس حيويه الو موني وين طسيتي يافتاة العرب
موني/ هآه ابد قريب
العنود/ صدز عاد وش بلاتس
موني / ,,,
العنود فهمت عليها وعرفت انها تبي تعرف وش صار ع عبدالعزيز
تبين تعرفين احوالنا بعد ماصار عبدالعزيز يشرب
موني/ ودي اتطمن عليكم..كل يوم افكر فيتس وفي امتس
العنود/ لاتخافين ولد خالتي خوي اخوي الروح بالروح ودرى ع سالفته واخذه يعالجه وحنا اللحين ببيت خالتي لين تخلص فترة علاجه
موني/ انا ودي اعرف وش اللي نكسسه من كلامك افهم انه رجال والنعم فيه
العنود/ ام مدري وش اقولك بس ولد خالتي تهاوش مع اخوي هوشه كبيرة ودخلوا فيها العايله بكبرها وبذاك الوقت كان ولد خالتي اصلا قرفان من نفسسه وهموم الدنيا كلها فوق راسه فقال لاخوي كلام جرحه من قلب
اخوي بتل جالس بالبيت و وماعاد كلم ع احد ولايطلع بس يروح يصلي ويرجع
ع طول
ولد خالتي بتل يتصل ع البيت وهو رافض يرد عليه
وكان باين ع ولد خالتي انه مرة متلوم من نفسسه وضايق باللي سواه
عقب شفت اخوي طالع من البيت استغربت ومارجع الا متاخر وكانت ريحه ثيابه دخان
طنششت قلت يمكن مخاوي واحد يدخن لاني اعرف اخوي يكره الدخان وطاريه كره العمى
المويهم ظل ع هالحال
وبيوم اتصل ع البيت رقم غريب رديت الا واحد اسلوبه مدري وش يبي يهاوش
قال اقول ازقري لي خويي
قلت من يبيه
قال وش دخلك ناديه
قلت طيب اخوي نايم اللحين لاصحى خبرته انك متصل
قال اقول اذلفي ناديه
انا فتحت عيوني ع الاخير وش يبي ذآ
استسلمت خفت يطلع من السماعه ويجر شوشتي خ
نزل اخوي يكلمه واول ماسمع صوته انقلب وجهه وطالعني قال انا اللحين ماقدر احاكيك وين تبينا نلتقي
وسكت شوي وسكر السماعه ورااح وخلاني
انا تذكرت مرة اخوي قد جاب لي طاري واحد انه مو تمام استغفر الله وانه يلاحقه يبيه يركب معهم يفحطون ويروحون التحليه وكيذا يبون يستغلون جمال اخوي للفت الانظار لهم
ويوم عرف ببعد ولد خالتي عن اخوي وكان مايطيق ولد خالتي
قرب من اخوي صار يترقبه كل ماطلع للصلاة وشوي شوي لين جره معه ع هالطريق بس زين لحقنا عليه وولد خالي بلغ ع هالولد واخوياه
موني/ فاتحه فمها من الصدمه ماتدري وش تقول يقطع اوم الاستغلال اللي هم يعرفونه حتى الشباب صاروا كذا منحطين بافكارهم ويستغلون اللي الله معطيهم عشان يلفتون نظر البنات لهم :/
العنود/ ههه اهم شي ربي فكنا منهم بس انا خايفه يطلع من السجن ويرجع لاخوي
موني/ تطمني مادامه ماقدر يقرب منه بالاول لوجود ولد خالتك اللحين مايقدر
العنود// بس لاتنسين انه اللحين غير اول اللحين حاقد لان له يد في دخوله السجن
موني خافت/ لا ان شاء الله انت بس ادعي ربي يصرفهم عنهم
العنود / امين
×××××××××××××××××××××××××××
منصور صووت ع امه
اميمتي يآ تاج راسي وينك
يمه
امه/ تعال يالضنا انا بالمقلط..~
منصور دخل وهو شاق الضحكه
امه/ ماشاء الله اشوفك تضحك
منصور يسوي نفسه زعلان /يعني يمه ماتحبين تشوفيني مبسووط
امه/ افا وشوله هالحتسي وانا امك الا انبسط انا من لي غيرك انت ضحكتي بالدنيا وسندي وعزوتي بعد ابوك الله يرحمه
منصور/ يعني لو ابوي عايش كان عطيتني طااف ولاكن لي وجود
امه/ تناظره بنص عين نصير تستملح والا تستهبل
منصور يضحك لا امزح
امه/طيب ماقلتلي وش صاير معاك
منصور / ابد توي مسكر من واحد من خوياي يقوول كان عندهم حفل لتكريم حلقه التحفييظ وكان هو والشباب قايمين بالمسرح اناشيد وصيحات وكيذا
تعرفين احيانا يطلع االمنشد يحرك براطمه(شفايفه) والانشودة شغاله من خلف الكواليس هع هع
يقول هو كان له انشودة كيذا يقول الله لايوريك بنص الانشودة خرب الشريط يقول تنحت مدري شسوي ان كملت الصوت يختلف وان سكت بعد وهقه ههه فقعت ضحك عليه وقلت وشلون صرفت السالفه يقول ابد حطيت المكرفون وماتشوف الا غباري وماعاد طلعت اقدم شي قلت له لك وجه بعد تطلع قام سكر السماعه بوجهي ههه
امه/ ههه وشوله عاد انت تحرجه زياده ياسفابه كلاها
منصور /ههه< لين اللحين فاطس ضحك
نعرفكم شوي ع منصور وامه..~
منصور وحيد امه بعد وفاه ابوه عمره 24 حلو وطويل لكنه نحيف شوي.. ويدرس التقنيه عنده صوت يبكي من نبرة الحزن اللي فييه بس ماوقف ع هالنقطه واستخدم صوته بالاناشيد الترحيبيه
محد يعرف ان عنده مرض السكر الا والدته حتى اخوياه محد يعرف هالمرض هو اللي هد حيله تعب حيل منه وذبحه التفكير بأمه من لها بعده بس له روح الكل يحبها خيف دم وحبوب
امه مرة عمرها 47 تحب منصور حب مو طبيعي هو كل شي لها بحياتها تحب مزحه واستهباله وخايفه عليه من السكر لانها تشوف ضناها كل يوم عن يوم يذبل بس يحاول مايبين
×××××××××××××××××××××××××××
في بيت ابو صالح
في غرفه صالح بالتحديد
صالح/ ياخي انا اللي بيني وبينك انتهى وماعدت ابي شي منك خلاص طابت نفسسي منك
..../ ياخوك اسمعني طيب وافهمني انا انسسان مايعرف يعبر عن اللي جواه .. وماانكر اني اخطيت بحقك بس انت بعد اخطيت
صالح/ اقوول انا بسكر ابوي يناديني
..../ ...............
صالح/ احاكيك انا,, ترى عادي جدا اسكرها بوجهك
.../ خلاص سلام
صالح/ سكر السماعه حتى مايقول مع السلامه
نزل تحت عند ابوه
سم يبه تبيني
ابوه / ايه فديتك جيب لي القهوة في رجال بيجون لمنا المغرب
صالح/ يبه انا وراي مشوار لازم اخلصه عشان يمدين اخلص اوراق البعثه تدري ان بسافر بعد شهر
ابوه/ طيب مشوارك ذا اجله ع الاقل ضيفهم وعقب رح
صالح/ سم ان شاء الله
راح للمطبخ لقى رودي جالسه وقدامها دفتر وسرحانه
ناداها ماردت عليه جا وقف فوق راسها عشان تسمعه لكن لفت نظره الكلام اللي موجود بالورقه
ياترى وش الحكي اللي موجود بالورقه ..؟
صالح وش بتكون رده فعله؟؟
منصور والسكر الى متى؟؟
انتظروني..~
سبحآأن الله وبحمده سبحان الله العظيم

قسّآني تغلّيكْ ®..~
قسّآني تغلّيكْ ®..~
. .
هَلآ والله ~
]
[
بدآيه كثير حلووه وحبيتهآآآ .. وأسلووبْ روعَه يدل ع ان الجآي أحلىآ
,’
تصدقين أحس دخلت جو بسسرعه والله
وحبيت نآسآت وخشو قلبي بسورعَه <
,’
عزوم طاق الخششه ومبسوط وجالس يلون بالالوان المائيه< كملت^_^
صالح صرخ فيه عزوموه
عزوم تشقلب من الخرعه
صلوحي وش فيك< خنقته العبره
صالح/ صلوحي بعينك اصغر عيالك انا وين اوراقي
عزوم اشتغلت حاله الفهآوة حقته/ أي اوراد(اوراق)
صالح/ يارب صبرني الاوراق اللي كانت ع الطاوله
عزوم كنه تذكر ايه ذيك اللي فيه دوائر
صالح بنفاذ صبر/ ايه وينها
عزوم/ خذيتها الون الدواائر^_^
صالح / وشو
شوفو القهر !!
لو مكآن صآلح بمسك هالعزآم واحذفه مع الدريشه وانط ورآآه وشوي فيه بعد !
,’
موني/ هع هع احلقي شنبي ان كنت تستحين صديقتي واعرفك
العنود/ ههه وش حركات العرابجه احلق شنبي احلق لحيتي متى بتعقلين
موني/ خبالي وعاجبني
تحيه من هذآ المنبر لكل العربجيآآت مِلح الحيآه <= برآآآ انتِ ووجهك
منصور / ابد توي مسكر من واحد من خوياي يقوول كان عندهم حفل لتكريم حلقه التحفييظ وكان هو والشباب قايمين بالمسرح اناشيد وصيحات وكيذا
تعرفين احيانا يطلع االمنشد يحرك براطمه(شفايفه) والانشودة شغاله من خلف الكواليس هع هع
يقول هو كان له انشودة كيذا يقول الله لايوريك بنص الانشودة خرب الشريط يقول تنحت مدري شسوي ان كملت الصوت يختلف وان سكت بعد وهقه ههه فقعت ضحك عليه وقلت وشلون صرفت السالفه يقول ابد حطيت المكرفون وماتشوف الا غباري وماعاد طلعت اقدم شي قلت له لك وجه بعد تطلع قام سكر السماعه بوجهي ههه
امه/ ههه وشوله عاد انت تحرجه زياده ياسفابه كلاها
منصور /ههه< لين اللحين فاطس ضحك
ههه ههه
ههه
فطست ضحك !
,’
وعلىآ عبدالعزيز .. الله يكفينآ شَر المخدرآت وأهلهآ ويحمي شبآبنآ منهآ يآرب
ورودِي .. ورآهآ شي وشكَله كبير بعد !!!
,’
<= يآآكثرك
قلتهآ وبقووله مره ثآنيه بدآيه حلوه
ومتآبعتك بإذن الله
لآتبطين علينآ
< أمسكي ~
,’

ДmєєṚT 7uβқ
ДmєєṚT 7uβқ
قسّآني تغلّيكْ ®..~
هآتي:ق1:< وش ذآ وردتس مخنزه مابها ريحه يالتسذوب < برااآآآآ تكفين
××
اهم ششي لاتحبين منصور ترآه حقي <
طلتك اللي حلو هجري ياآبعدي..~
ربي يسسعدك رفعتي معنويآتي وبقوة بعآد
متآبعتك تسعدن حييل
دعوآتك بس انت

جرح عجزت ألمه
جرح عجزت ألمه
اكشخ روايات وحركات <<تحرجك خ
بصراحه من بدايتها حلوه دخلت جو وتحمست
ننتظر الباقي غلاي

ДmєєṚT 7uβқ
ДmєєṚT 7uβқ
جرح عجزت ألمه
:ق1: يمديك ^_^
ان شاء الله رآأح انزل بارت بعد شويتين

ДmєєṚT 7uβқ
ДmєєṚT 7uβқ
آنْآ مآنيّ ب | حْآجّة عُذَرْ ،
لآعآدْ تتعذرّ !!
آنآ ب حآجةْ عُمر
. .
ل أجلّ آترْككّ وأكبرُ = ( !
سم يبه تبيني
ابوه / ايه فديتك جيب لي القهوة في رجال بيجون لمنا المغرب
صالح/ يبه انا وراي مشوار لازم اخلصه عشان يمدين اخلص اوراق البعثه تدري ان بسافر بعد شهر
ابوه/ طيب مشوارك ذا اجله ع الاقل ضيفهم وعقب رح
صالح/ سم ان شاء الله
راح للمطبخ لقى رودي جالسه وقدامها دفتر وسرحانه
ناداها ماردت عليه جا وقف فوق راسها عشان تسمعه لكن لفت نظره الكلام اللي موجود بالورقه
رغم احتياجي للصمت في كل لحظه اراك فيها
ورغم ضعفي التي تتلبسه عجرفتي المضطربه
وصوت الضمير بداخلي يصرخ
افيقي من غياهب اوهامك
من امامك لايشعر بك
انت مجرد اخت مثلما ماباقي اخوته
تتوهمين دائما انه توأمك وهو بالفعل توأمك لكن عكس ذلك في الواقع توأم في بطن الام لكن ع ارض الواقع ماهو الا انسان متبجح يفتقد لدفء الحنان
اتراك نسيتي يا(( الريم )) انه يوما صفعك ع وجهك بمجرد ان حاولت ان تفرضي احلامك عليه
نعم انت قويه ع كل من حولك وماترديه تحصلي عليه بسهوله الا معه هو
لماذا,,؟
اتراني ضعيفه ام انه قاسي لهذه الدرجه
لا ادري لما ابحث عن شي فيه وانا اعلم يقينا ان مااريده لا يسكن روحه
اعيش ع امل ميت ولاادري لمآ اشعر بذلك الاحساس الغريب
بقلمي/N
لااراديا حرك صالح يده ونسى انه ماسك بيده مفاتيح السيارة واصدرت صوت تنبهت بعده رودي واول شي سوته انه قلبت الدفتر ع وجهه الثاني
ظل يناظرها يبي يفهم يبي يلقى اجابه لكثير من اسئلته بس بنفسس الوقت مايبي يحسسها انه قرا
قالها وراك ماتردين ساعه اناديك
رودي/ من متى وانت هنا
صالح/ من شوي
رودي/ طيب وش بغيت
صالح/صلحوا القهوة بيجونا الرجال ع المغرب
رودي/ ان شاء الله
وجا صالح بيطلع نادته رودي
لف عليها / بغيتي شي
رودي/ لا خلاص ولاشي
صالح يبي يسالها مرة ثانيه بس حسس انها متردده طلع وتركها
رودي .... ليه ماتقولين اني ابي اجلس معك ابي اقولك عن اللي بقلبي ..
ليه ماتحسسينه انك محتاجه حنان الاخو اللي قاسمك بطن امك
آآآآآآآآآه بس مدري الى متى بسكت.. احس اني مو قادره اشيل همي لحالي
همي اللي مادري من وين بدايته.........!!!!!!!!!!!1
×××××××××××××××××××
عند البحر..~
كان جالس بعد ماضاق فيه كونه
يشووف البحر ودمعته تحاول تخونه
لا يدري وش ذنبه ولايدري وشهي طعونه
كان دواي بزمن تعبت فيه حيل واللحين جروحي تنفتح بيدين اللي كان لها الطبيب والصاحب الرفيق
ماأحد ملآ عيني من الناس يا ناس !
إلا
الذي عقبه حياتي كسيفه
حبة وسط قلبي و قدره على الراس
ومنازله بين الضلوع النحيفه
أبكيه دام إن البكا دمع وأحساس والدمع بوح أهل القلوب
أهل القلوب النظيفه
××××××××××××××××
سوير لابسه وكاشخه بتروح عند حصيصه< امحق كشخه
امها/ سلامات يالرفله وين رايحه
سوير يمه بروح لحصيصه وش فيها ؟؟
امها/ وشوله تروحين
حصيصه / صدري ضايق وطفشانه
امها روحي بس لاتطولين وش يقول عنا رجل خالتك
سوير/ ع هالخشم ماميتو
وطلعت مدرعمه لبيت خالتها اللي مايبعد شي وهي تاركه العنان لعبايتها تهفهف مو ماسكه الا براسها حتى اليدين مادخلتها< توها تتعود ع عبايه الراس
الا وتصدم بولد دبدوب قاعد يمشي ومفهي مع البطاطس اللي بيده
سوير/ وجع يوجع بطن العدو ماتشوف انت
الولد/ الا انت اللي ماسكه خط القصيم ولا بعد حوله
سوير/ مالأحول الا انت يالمنفقع
الولد/ اقول يالعصلا اذلفي لاكسرك اللحين
سوير / جرب وشف وش بيصير لك يالاجرب
الولد/ صدز انتس عربجيه مافيك من الانوثه شي
سوير/ لاتكفى شف من يتكلم اصغر عيال الحارة الخكري
الولد/ اقول لاتغلطين
سوير / يمه يقالك خوفتن اللحين اقول رح لاافشش لك كرشتك
الولد/ تسوين خير متعبتني
سوير/ الحمدلله والشكر انقلع لااللحين اصير انا وانت الحرب العالميه الثالثه
وراحت عنه
قام الولد يزعق عصلا وعربجيه ومافيك من الزين حلا
قامت سوير فسخت الشبشب ورمتها عليه لين فلقت راسه وهجت لبيت خالتها
وهي ترن الجرس وترقص من الخووف بسرعه افتحوا وين ذلفوا هذولا اخاف يجي يجلس علي ذاك الدب ويطلع عيوني
الا والباب ينفتح ومن وراها حصيصه
اول مادخلت سارة كان شكلها يفطس ضحك العبايه بس ع الراس بدون ماتدخل اليدين ورافعتها من تحت ولابسسه تحت دراعه ذيك اللي بيضا فيها ورود ورديه < قديمه كانوا حتى زمان يسوون منا طواقي هع هع
وشبشب حمام اخضر رجل إيه ورجل لا
حصه فاطسه ضحك اوما عليك شكل توحفه اصبري بصورك واحطك بالمسن
سوير وهي تكشش ع وجه حصه/ كش عليتس يالمعفنه الخايسه اقول خل ندخل مليت من قعدة الحوش
وتدخل داخل وماصدقت طيرت الشبشب ورمت العبايه وشاتت روان من البلاستيشن وجلست محلها< تمون الاخت
حصه ضحكت عليها ودخلت المطبخ تشوف لهم شي ياكلونه
××××××××××××××××
رائد متمدد ع السرير وبدى يفتح عيونه
سديم كانت منسدحه ع الكنب وكل شوي ترفع راسها تشوفه وتغير له الكمادات
اول مالمحت عيونه مفتحه قمزت وجت عنده
سديم/ رائد تسمعني
رائد/................
سديم/ رائد تكفى رد علي
رائد/... ابي مويه
سديم / ابشر وراحت ركض تجيب مويه
رائد حاول يسترجع اللي صار معه وكيف جا هنا وتذكر اخر شي طيف سديم اللي كان قدامه وبعدها غاب عن الوعي
سديم تسنده وتعطيه يشرب
رائد جلس يناظرها يبي يلقى شي هو مو فاهمه يبي يلقى أي اجابه أي كلمه تريحه بعد اللي صار امسس
سديم صدت وقالت بروح اشوف لك شي تاكله وطلعت قبل يرد
رائد جلسس يفكر.. بعد كل الاهانه اللي اهنتها تهتم فيني .. يمكن عشان مالها احد غيري هنا ولارحت انا منها بتضيع لحالها معقوله
سديم في المطبخ تفكر لييه كل هالاهتمام وش الكلام الي امتلا بعيونه احس فيها ندم احسه يبي يلقى اجابه لشي
جوآه آآآآآآآآآآآآه يارائد ليتك تعرف وش كثر كنت احبك بس انت جرحتني وشكيت فيني
سووت لهم فطوور وراحت للغرفه حطت قدامه .. وهو ظل جالس ومايتكلم ولاياكل
سديم/ ليش ماتاكل تبي يغمى عليك مرة ثانيه
رائد/ سديم لييش تعامليني كيذا ليش ماتركتيني اموت
سديم/ انصدمت وبدت الدمووع تتجمع في عيونها وش تقول تقول انت زوجي اللي حبيته واهاني والا تقول هذا واجبي لاني شفتك قدامي تعبان وماقدرت اكتف يديني ولااسوي شي
رائد/ سديم انا اسف وربي اسف ماتتخيلين وشكثر تعبت امس طلعت من عندك شي واحد قدامي بروح لصديقي واعرف انه بهالوقت بيكون بعيادته والعيادة بعيدة رحت له مشي وكل طريقي افكر وابكي تعبت تعبت من تانيب الضمير بس مو بيدي انت بين يديني واحسك مو لي كنت بيد غيري
اول ماوصلت للعيادة طلبته انهبل يوم شافني كلي مبلول من المطر وعيوني حمر
جلسني وهداني جاب لي اكل بس انا مارضيت اكل قلت له كل اللي بقلبي .. رميت همي عليه
نزل راسه قال ماهقيتها منك يارائد وانت الرجال الفاهم العاقل المتفتح وغير كيذا هذه بنت عمك تشك فيها
رفعت راسسي ابي القى شي يريحني اني ماخطيت باختياري لك انت الانسانه اللي كانت حلمي اني ارتبط فيها
ناظرني وعرف وش ابي وفهمني كل شي ياسديم كل شي فتحت الباب بدون مااودعه كل همي اوصل هنا واعتذر منك ابيك تسامحيني
تعبت وانا امشي بس ماجلست ولادقيقه ابي اوصل باي طريقه والباقي قدام عينك شفتيه
سديم سامحيني الشيطان بهذيك اللحظه غيب كل شي عن بالي
سديم/,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
رائد/ سديم ردي لاتتعبيني
سديم/ انت واحد من الاف غيرك عقولهم متحجرة مايفهمون كل همكم العادات اللي مشيتوا عليها والاشياء اللي اثبتت في رووسكم ماتدرون ان البنات مو سوا ياما غيري انذلوا وانهانوا وتطلقوا بدون ذنب
بسبب جهلكم ,,!.؟ فهمني اللي كسرته جواي وكسرتني بعين نفسي وش يجبره
اذا انا سامحتك قلبي اللي حبك بكل نبضه شلون يسامحك
بكيتني بأحلى ايام بعمري
طيحت نفسك من عيني
رائد سامحني انا من داخلي مجروحه منك وجرحي مو بهالسهوله يبرى
اذا اثار ضربك بتروح بيوم من الايام المها بيبقى بروحي
انا يارائد تمد يدك علي..؟؟
انا بنت عمك تشك فيني وحنا تربينا ببيت واحد؟؟
حسافه الثقه والامان اللي عشمت نفسي فيك
وطلعت وتركته من وراها ضايع... انسان غلطان وغلطه ماله مبرر
كلها نزوة شيطان وتسرع وظلم منه
ش راح يصير ع رائد وسدييم بتتخلى عنه بسهووله والا بتفكر تتراجع بعد اعتذاره..؟
سوير والخبال والرجه الى متى..؟
رودي وصالح بيستجد شي بينهم والا مشاعر صالح بتظل بارده وينسى اللي قراه
انتظروني
اذكروا الله

ДmєєṚT 7uβқ
ДmєєṚT 7uβқ
اآحم^_^
ترى اذا مآلقيت ردود مارآح انزل< الا غصب ردوآ هع هع

جرح عجزت ألمه
جرح عجزت ألمه
ههه فطست على سوير
روعه غلااي ننتظر الباقي شميها وارجعي كملي وكل مانزلتي باارت لك مثلها خ

روايتي عند قبره تراني حاجز لي محل
رواية عذبتني ذليتني دست بكرامتي و أخرتها تقول لي أحبك كاملة