ДmєєṚT 7uβқ
01-11-2022 - 09:43 pm
Hi ..~
كيفكوم بنوتات ..؟!
تجربه جديده ...
حبيت اخوضهآأ ,,!
وهي كتابه روايه ’’
روايه مزجت فيها واقع وجملتها بطيوف من الخيآل
مو عيب اننا نحلم ,,~
ونرسسم شي من احلامنا .. ونكتب للعالم اشياء بقلبنا من زمان ودنا نحكيهاآ
روايتي ,, هي احساس من قلب ..~
كتبتهآ واحببتها لنهايتهآ
مااطوول عليكم بالحكي!!!
واتركم مع روايتي الاولى
×
×
روايه ْْ ْ~
]
ِ . . !
قبِلْ لا يمرِنّي - طِيف ْ - وِ تَدندِنْ ج‘َرِحِي ألحَانِ ْ
عَلامِ ْ جِيتْ لِي ِلّ ْ . . ؟
وِلا ف ِيتْ ِلي وِثَاقِي . . }ِ
ف ِيتْ ِلي وِثَاقِي . . } ِ
وِلا ف ِيتْ ِلي وِثَاقِي . . }ِ
وِ أنَا مَايُوِمْ ناديتِ ْ وِلا دقيّتْ بيَبانِ ْ ‘
حِ‘َضنتْ أيامِي ب قَسوِة وِ أحسِ ْ هِمتْ ب {ِ عِ‘َناقِي }ِ
وِ ( صوِّرِتْ العُمِرِْ بيد ْ وِعلّقتَہ ب جِ‘َدرِانِ ْ )
ياليتِ ْ تبعِد وِ تنسَىا
ياليتِ ْ تِعلنْ فرِاقِي ~
أنا مَاعاد فينِي شّي يصبرِنّي : علَىا شَانِ ْ ‘‘‘
بقلم m T 7u
ويآأرب يكون فيه تفاعل :ق1:
اين ذلفت يا شايب الديره
محمد: قصري صوتك خير ان شاء الله وش تبين
موني: اطلع برى خويك متعب يبيك
محمد: طيب دقيقه وجاي ببدل ثيابي
منى راحت للمطبخ تشوف امها
ام محمد: هلا وغلا ببنيتي
موني : هلا فيك
ام محمد: ولاعليك امر جيبي لي السكر
موني جت ركض بتحط يدها بكوب امها
دفتها امها باقوى ماعندها: صاحيه وش بتسوين
موني: مو انت تبين سكر؟؟ هذا جزاتي اغطغط اصيبعاتي بكوبك ومدت بوزها < يعنني زعلت ^_^
ام محمد: طسي عن وجهي لا استخفيتي مدري متى بتتركين حركات العبط هذه
منى طلعت وهي معصبه وش بلاهم خلق ربي ماعاد احد يتحمل شي< شوفي تصرفات العبط الماصخ حقك ثم تكلمي^_^
×××××××××××××××××××
بعيد شوي عن الرياض بمنطقه القصيم
بيت ابو صالح
ابو صالح: رجال طيب وحنون ع عياله يحاول مايقصر عليهم ابد عمره 47
ام صالح: مرة طيبه لابعد حد حنونه مملوحه عمرها 42
صالح/ 20 سنه هادي وخلوق وحبوب وبار بامه وابوه
اماني: بنتهم الكبيرة عمرها 23 فاهمه وعاقله وشايله البيت فوق راسها
ريم: وينادونها دايم رودي حلووة وملامحها طفوليه شعرها ناعم وطولها مربووع طيبه عمرها 20 توأم صويلح ^_^
سارة: 11 سنه مملوحه وطويله وشعرها ناعم وطويل وراعيه هبل
عزام: صغيرون العايله عمره 5 سنوات بس احيانا تخمه حاله فهاوة ويتصرف تصرفات ودك تصفقه مخمسس عشان يرجع لصوابه هع هع
سارة نطت من ع الدرج ع الكنبه لانه كان ملاصق للدرج
اماني: بسم الله خير ان شاء الله وش حركات القرود ذي مو كانك بنت
سوير: وش دخل امك انت كيفي اسوي اللي ابيه
اماني: .........
سوير : رودي اقول وشسمه وين شبصاتي الفوشيه ^_^
رودي : وانا وش ابي بشباصتك اللي نصها متكسر
سوير: اقول وينها ماسالتك عن حالتها نااس مدري وش تبي
ولفت بوجهها الا تنتبه لشباصه ع راس رودي .. وماتشوفون الا يدها جارة شوشة رودي وقاشعتها ^_^
رودي: اي اتركيني يالخايسه عورتيني
سوير: اجل وش ابي فيها يحصلك تلبسينها
رودي بعد مافكت نفسها من يدين سارة اقول انقلعي عن وجهي ترى نفسي براس خشمي
سوير: لليش مزعلك ابو العيال والا راتبك مانزل< تطنز
رودي: اقضبي الباب وانقلعي عن وجهي
سوير : وان ماانقلعت
رودي: سوير مابي احط شعرتس بيدتس اذلفي عن وجهي
سور: تذكرت ذاك اليوم اللي تهاوشت مع رودي وجرت شعرها بقوة وقطعته لها< متوحشه ^_^
ففضلت السسكوت احسن
رودي تأففت وطلعت لغرفتها
فتحت دفتر خواطرها وكتبت..~
اليك انت
يامن احب ان ارسمك في خيالي كيفما اشاء
واريح نفسي بعالمك دون أي طعم للحزن
اليك انت
يامن انسج صورته في مخيلتي
اعلم انك وهم من اوهامي الطفوليه لكني احب ذلك الوهم
انت الأخ الذي اريح صدري بحضنه
والصديق الذي ارمي بهمومي ع عاتقه
اليك انت
لطالما تمنيت ان تتمثل صورتك هذه في اخي الحقيقي واراك بجانبي
لكن اواه
احلام من سراب
وواقع احاول بكل قوة ان افرض رايي فيه ووجودي
بلا ضعفي الذي يتجسد بذاتي
عالم من حولي وردي
وانا عالمي رمادي شاحب ولاادري لما؟؟؟
بقلمي/N
سكرت دفترها ورمته جوا الكمودينه
وطلعت..
××××××××××××××××××××××××××××××
في مكان بعيد
الجو بارد
والشارع فاضي
كان يمشي بلا هدف
ضاق صدره مايدري لييش سوى كيذا
تذكر ذآك المشهد الي اخذ فيه هو دور الانسان المتبجح القاسي
وهي خذت دور الطفله اللي سكنت معه تحت سقف واحد
وبدت دموعه تنزل..~
×××××××××××××××××××××××××
بيت ابو محمد
ابومحمد : رجال كبير بالعمر متدين يحب عياله الاثنين منى ومحمد وراعي تجارة
ام محمد: مرة تحب عيالها لكن احيانا تفقد اعصابها بسبب شي تافه
محمد: عمره 23 سنه ماسك شغل ابوه بالشركه مملوح وطويل
منى: بنت طيوبه تحب المزح والضحك تحس بالوحدة في بيتهم لاانيس ولا اخت كلن لاهي بحاله ولا لها الا صديقاتها عمرها 19 سنه وفيها ملح الدنيا ومحليها غمازتها..~
محمد يماه
ام محمد: لبيه وانا امك وش عندك تصوت
محمد: يمه جوعان بطني يصوصو ^_^
ام محمد: تخسى صيصان بطنك تعيش وانا حيه
محمد:ههه ياحليلك يمه تستهبلين بعآد
ام محمد : سلامات تراني بعدني امك تأدب انت وهالخشه
محمد: خاف امه تاخذ المسأله جد طيب خلاص كلشش ولاانت فديتس
ام محمد راحت يم المطبخ تسوي الغدا
ومحمد طلع لموني جاي ع باله يتهاوش معها
دخل الغرفه بعد مافك الباب باقوى ماعنده
موني قمزت من ع سريرها وطاحت ع خشتها
بسم الله خير ان شاء الله في شي اسمه تطق الباب
محمد: فاطس ضحك ع موني ههه ههه اوما شكلك مهزله وانت طايحه
موني دفته وسكرت الباب بوجهه
محمد: موني افتحي امزح معك خلاص بعقل
موني: انقلع يوم تعرف تحترم نفسك وتطق الباب تعال كلمني
محمد: الشرهه مو عليك ع اللي جاي يوسع صدرك
موني:..........
محمد راح بدل ثوبه ولبس جينز وتيشيرت ابيض ونزل تحت
ع السفرة الكل مجتمع
ام محمد: يمه محمد وش عندك لابس
محمد: مواعد خوياي بالشاليه
ابو محمد : محمد يابوك كيف الشركه معك
محمد: كل شي تمام الحمدلله
موني ولاهي معهم رايحه بعالم ثاني
الى بيت صديقتها اللي اتصلت امس بالليل تبكي ..~اخوها رجع سكران وضربها
يارب وش بلاه عبدالعزيز خابرته عاقل و الرجال فاهم وماعنده لف ودوران ليش صار فيه كيذا
ياقلبي عليك يااعنودتي اه بس ليتني عندك مرة خافه عليك
×××××××××××××××××××××××××××××××
بيت ابو صالح..
صالح/ اماني
اماني/ سم
صالح/ وين الاوراق اللي كانت ع الطاوله
اماني/ مدري اسأل سوير والا رودي
صالح طلع فوق لغرفة خواته عششان يسألهم
طق الاب < عمك اصمخ سافينه ومعطينه طناش
جلس يضرب بالباب لين حست رودي بتوتر من ضربه اللي ينرفز صرخت فيه/ نعم مين؟
صالح/ بدري افتحي الباب < معصب حده
رودي قامت تفتح الباب
صالح/ شكلك مو نايمه
رودي/ لئه تبي شي :/
صالح/ وليه ماتفتحين الباب مادامك منتي نايمه
رودي/ صلوح ترى مو فاضيه لك قوول وش تبي
صالح/ وين الاوراق اللي كانت ع الطاوله
جاه صوت سوير من داخل الغرفه
اقول صلوح اوراقك عليها السلام خذاها عزوم يلون عليها
صالح وشو ي يغمى عليه دف الباب ودخل وهو خلاص يبيها تقول اكذب
سوير صادقه والا تمزحين
سوير / وش بلاك ماله داعي اكذب
صالح راح ركض يلحق ع الاوراق وهو يدعي ربه انه ماسوى فيها شي
عزوم طاق الخششه ومبسوط وجالس يلون بالالوان المائيه< كملت^_^
صالح صرخ فيه عزوموه
عزوم تشقلب من الخرعه
صلوحي وش فيك< خنقته العبره
صالح/ صلوحي بعينك اصغر عيالك انا وين اوراقي
عزوم اشتغلت حاله الفهآوة حقته/ أي اوراد(اوراق)
صالح/ يارب صبرني الاوراق اللي كانت ع الطاوله
عزوم كنه تذكر ايه ذيك اللي فيه دوائر
صالح بنفاذ صبر/ ايه وينها
عزوم/ خذيتها الون الدواائر^_^
صالح / وشو
وجا يهرول جر الاوراق اللي بيد عزوم واللي منتثرة ع الارض
يوم شافه بغى يطيح من طوله خربها ابن الذين وكل امس قاعد اطبعها
جت امه ع صوت صيااح عزوم
صالح وانا امك وش فيك ماسك اخوك كيذا
صالح / يممه تخيلي بحثي اللي كل امس سهران عليه خربه عزاموه
امه بغت تنجلط< لانها شافته جد امس كان مرة تعبآن وهو يسويه بس حاولت تهدي الوضع
خلاص وانا امك خيرة ماتدري وش ربك كاتب سو غيره
صالح/ يمه تستهبلين محاضرتي الساعه2 مايمديني
امه/ عطه وحدة من خواتك تسويه وان شاء الله يمدي
صالح/ بنفاذ صبر يمه هذه لو ماترمش مايمديا تسويه لي بنص ساعه
الام رحمته وقالت خلاص طيب رح سووه عند المكتبه
صالح وكنه اعجبته الفكره بس تذكر ان البحوث شوي غاليه بالنسبه لحالتهم الماديه
امه فهمت وشو بباله ياوليدي لاتهتم ع سالفه الفلوس انا عندي فلوس محتفظه فيهم لوقت الضروره
صالح وهو يبوس راس امه الله لايحرمني منك
وراح رمى الاوراق ع عزام وقال كمل دوائرك يالفالح
××××××××××××××××××××××××××××خ
متكورة ع نفسها بالغرفه خايفه .. وبردانه
رجع الشريط يمر قدام عيونها..~
رائد ليشش سويت كيذا وانت الرجال المثقف المتفتح اللي عارف من هالامور ولايخفاك عنها شي
ااه يارائد ليش تتركني لحالي وانت تدري اني اول مرة اجي لهالبلد اللي انا غريبه عنه
وينك يارائد وش صار عليك
.. ليه انا خايفه عليه وابيه ومحتاجته وهو الامان مالقيته معه اهاني وضربني واتهمني بعرضي
اه يارائد ماتفهم في هالامور وان البنات يختلفون فيها .. وش هالراس والقلب القاسي اللي عندك
ماتوقعت حدود تفكيرك توصل لهالدرجه من التحجر
اه ياربي ,, قال انه بيخليني شهر وناوي يرجعني لأهلي .. وش اقول لاهلي وين اهرب من عيوني الناس اللي بتاكليني ,, وانا مالي ذنب
اه وبدت تبكي
في جهة ثانيه من الفندق كان يمشي بخطى ثقيله مايقدر يتوازن يحس انه خلاص بيغمى عليه
يبي يوصل للغرفه باي وسيله قبل يطيح من طووله
بدت الدنيا تعتم قداامه مو قادر يركز ورقى بالاصنصير ووصل لم الغرفه ضرب الجرس ماعاد فيه قوة يدور المفتاح ويطلعه وظل معلق ع الجرس بلا وعي
ياترى وش رآآآح يصير برائد..؟
سديم كيف راح تتصرف بعد اللي صار معاه قبل ساعات ..؟؟
وموني وصديقتها العنود واخوها عبدالعزيز
وش نهايه مشوار المخدرات..؟؟
آأذكروا الله