الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
[’صمت,]
29-07-2022 - 12:21 am
من اروع القصص الكوميديه اللي مرة بحياتي..............
الأبطال..هم
محيميد
حصيصه
فهد
أبو حصيصه
أم حصيصه
عبود
سويره
ونبتدي........بسم الله
محيميد // شاب وسيم اسمراني طويل ودب بس مشكلته طعس
طعس بالعربي للي ما فهموا يعني= بدوي
حصيصه // بنوته مملوحه نحيفه وطولها متوسط بس مشكلتها تحب المشاكل وثقيلة دم
في يوم من من الايام محيميد غرق لشوشته بحب حصيصه وحصيصه مادرت عنه
الولد قعد يراكض وراها من مكان لمكان وكل ماخطبها واحد راح لابوها وقعد يسب فيه ويقول
ياعمي تراه سربوت تراه !!! الين ما يرفضونه ..
طبعا كل هذا وحصيصه ماجابت خبر ومره من المراريت .. كان محيميد مطيح عند بيت عمه
ابو حصيصه بالملحق ولا يطلع منه حتى ابو حصيصه كان بيحط اسمه بدفتر العايله بس الاحوال رفضوا
المهم طلعت حصيصه تودي القهوه لابوها بالملحق زي كل مغرب وفجاه الا تشوف واحد منسدح يتفرج بعالتلفزيون
البنت تروعت وقفت تناظر بدون ماتتحرك .. محيميد فز واقف وقعد يناظر
قامت هي من زود الحيا ورمت الصينيه باللي فيها .. عاد هو مادرى الا والدله اللي جته طايره
طع بجبهته والقهوه حاره بوم .. طبعا هو ماعنده مشكله مقابل انه شافها نسى كل الالم
يازينها من صقعه عسل على قلبه
هي راحت تركض جوا وتنادي اخوها الصغير فهد
حصيصه// فهيدان
رد فهد وهو قاعد يلعب بلي ستيشن//نعم وش تبين انتي؟؟
حصيصه // يا الحمار ليه ماعلمتني ان فيه واحد بالملحق ؟؟
فهد وهو متحمس// يختي ما ينفع
حصيصه// وش اللي ما ينفع؟؟
فهد// انا مختار لاعبين والحين المفروض يصير دوري طلع دور اللاعب الثاني والله ظلم
حصيصه//كل تبن انا اسالك وانت مو لمي
فهد//اقول تعالي شجعيني اصرف لك ياحبك للمشاكل احس انك تقربين لكراش
حصيصه//وش دخل كراش اقول انطم بس الشرهه مب عليك عاللي يعطيك وجه ويعتبرك رجال بس اروح اسال عبود اصرف لي ..
حصيصه//عبود الحين منهو ذا للي مطيح عندنا بالملحق ؟؟
عبود// اقولك اص خليني انام نعنبو ابليسك بالعه رادو؟؟
حصيصه// طيب اللي بينام ليش حاط سماعة الجوال باذنه؟؟ ولا يسمع اذاعة القرأن؟؟
عبود//حصيصه لو سمحتي اطلعي لاقوم الحين افقع وجهتس اخليه كباب فاهمه؟؟
حصيصه//طيب اوريك يا عبيدوه
طلعت حصيصه ضايق صدرها وتفكر بهاللي بالملحق منهو؟؟
شوي الا وتجي اختها الصغيره سوير
سويره// حصيصه الحقي
حصيصه// وشو؟؟
سويره// تو رحت للملحق وكان فيه ولد عمي محيميد وقال لي سلمي لي على حصيصه وقولي
لها يا زين القهوه بس .. وش يقصد؟؟ هو دايم يتقهوا عندنا وش معنى اليوم؟
حصيصه//الحين اللي بالملحق محيميد؟؟
سويره//ايه ايه دايم يغثني يسالني وش اخبار حصيصه ووش تحب ووش تكره حتى مره سالني
.. ولا تدرين خلاص!!
حصيصه//وجع وش سالتس عنه؟؟ بسرعه قولي لامسط ظهرتس بالعقال الحين
سويره//مره سالني قال لي وين حصيصه وقلت له انتس بالحمام
حصيصه//يالمليعينه قسم بالله ما اخليتس يا حيوانه وش ذالصدق الزايد الحين طول عمرتس تطلعين
كذبات كبر راس ابوي والحين لازم تصيرين صادزه ؟؟ قسمن بالله خلي اهلي يطلعون من البيت وشوفي وش اسوي بس؟؟
المهم راحت حصيصه لغرفتها وتفتح الاف ام وتلقى اغنية اصاله (انا ادري اكثر من شهر حاول وحاول ما قدر
مدري وشو مدري وشو .. قولوا له واصلني خبر )<<< بتعتزل اصاله اذا سمعت اغنيتها بهالشكل
المهم قعدت تفكر معقوله محيميد يحبني؟؟
يوء والله اني خاشه جو احسبني بفلم هندي اخس يالسعوديين والله يطلع منكم ناس رومنسيه<<< غاسله يدها
المهم نست الموضوع ومره من المرات وهي جالسه تغسل الحوش ورافعه القميص والسيقان طالعه
ويقال لها الحين اغراء جا الاخ محيميد وطبعا يمون ما يحتاج يدق الجرس معه مفتاح على طول دخل
حصيصه انهبلت وصرخت يماه محيميد عجز يتحرك
هو خاق اصلا وهو ما شاف سيقان ويوم شاف السيقان بغا يتشنج
عاد تشجعت هنا وقالت ..
حصيصه// اطلع انت ماتستحي البيت فيه حريم وانت داخل طالع على كيفك ؟؟
ودخلت تركض وصكت الباب حق البيت وراها ..
ويوم وصلت غرفتها وتفتح الشباك الا محيميد جالس برا عند الباب ومدنق قاعد يفكر ..
هنا البنت الضعيفه رحمته .. قالت في نفسها ياربي ليش هاوشته يمكنه يحبني وعشان كذا يسوي كذا يوه والله اني قسيت عليه ..
نزلت من غرفتها تنادي امها // يماه يماه
امها// وما انشالله وش تبين ياملا العمى اللي يفقع عظامتس<<< كل العيله اخلاقهم تجاريه
حصيصه//ابيتس بموضوع ..
امها// الباميه مجهزتها برا عالطاوله والدجاجه شوفيها الحين عالنار بس انتبهي لها
مابقى عليتس الا كان خوانتس يبون سلطه سويها لهم هاه تبين شي ثاني؟؟
حصيصه// لا ما اظن بس هذا اللي ابيه جت حصيصه للشغاله وقالت لها نور// الحين ليش انتي في زواج؟
الشغاله// عشان لازم في يجيب عيال
حصيصه//طيب ليش انتي في زواج من هذا النفر اللي اعرستي عليه<< عز الله فهمت الشغاله خاصة كلمت (اعرستي) خ
الشغاله//عشان هذا نفر في زواج انا ..
حصيصه//قسمن بالله مافهمت شي ..<< (لسا ما وصلت للي تبيه)
طيب اسمعي لو هذا نفر زوج مال انتي فيه موت انتي ايش في يسوي؟؟
الشغاله//انا في زوج واحد ثاني ..
حصيصه//على تبن .. صح نسيت انتس ماتفهمين وجع قسمن بالله مافيه احد رومنسي
حتى انتي يا ذالاندونيسيه
طلعت حصيصه من المطبخ وتلقى سويره بالصاله ..
حصيصه//سويره قلبي حياتي كلها بسالتس سؤال..
سويره// قسمن بالله ما اخذت شي من اغراضتس عبود اللي سرق الجل عشان بيروح للاستراحه حقت اخوياه وقال لي لاتعلمين بعد ..
حصيصه// عبود يا حمار ياقليل الادب<<<<<<<< نست سالفة محيميد
المهم عدت الايام ويوم عن يوم حصيصه حبت محيميد وصارت ما تستغني عن طاريه
جا يوم وانخطبت حصيصه ..
امها // حصيصه يا بعد امتس انتي ترا اللي خطبتس رجالن تكانه وعنده فلوس وامه ميته يعني مافيه مشاكل<<< صارت اخلاق الحين
حصيصه//يمه مو اهم شي الفلوس
امها//يوه جانا شغل الافلام والمسلسلات اهم شي الحب والاخلاق هذا وانا امتس اسمه فقر
يعني اللي وجهه وجه فقر يقول اهم شي الحب والاخلاق اقول وخري بس الشرهه مو عليتس بس
انتي وجهتس وجه فقر وكرف لاتقولين لي احتري عيال عمي من زينهم عاد اكبر مطفرين بهالديره
تروحين بكره تغبرين بعبايتس وتقعدين انتي وياه تطرون عند الاشارات ..
حصيصه//يمه خلاص هذا انا مابيه وما انتم غاصبيني عليه وانا كيفي وترا قسمن
بالله لو تغصبوني عليه راس مالها لاشرب كاس كلوركس ولا اسيد احسن لي ..
وطلعت حصيصه لغرفتها تصيح ..
وتقول اكيد ابوي بيرفض عشان محيميد واصلا محيميد اكيد مب ساكت ..
عبود يناديها بصوت عالي //حصوص .. الحصي تعالي ابيك..
حصيصه طمرت الا وهي بغرفة عبود يمكن عنده سالفه عن محيميد قال عبود احلى يا حركتات
الحين حصيصه بتزوج؟ لا ما اصدق انا احس انك انتي المفروض تروحين تخطبينه مب هو خ
حصيصه//الحين مناديني عشان كذا؟؟
عبود//لا
حصيصه وهي مبسوطه// وش اجل؟


التعليقات (9)
فجر الشمري
فجر الشمري
زهور بدون ألوان وش هالحركتات <<<<< خ
قصه رهيبه وتموت من الضحك
بس بليز كمليها هاللحين مو تطولين علينا

[’صمت,]
[’صمت,]
ههه
أنا صراحه ناقلتها كذا بس راح ادور لها كماله
لول

[’صمت,]
[’صمت,]
يتبع،‘‘،

[’صمت,]
[’صمت,]
عبود//قومي سوي لي شاهي مصدع
حصيصه//كل تبن والله ما اسوي لك احسب عندك سالفه
طلعت حصيصه متضايقه وهي طالعه الدرج نادتها سويره
وقالت //حصيصه دريتي عن ولد عمي محيميد ؟؟
حصيصه// لا وش فيه ؟
سويره// يقولون انه منوم بالمستشفى
حصيصه// ليش؟؟ وش فيه وش صاير له؟؟
سويره//مدري بس يمكن اكل شاورما منتهيه ؟؟
حصيصه//طع صكت سويره على دمجتها وقالت اقول انطمي بس مسوي ذكيه وخري عني بس
سويره // لا لا والله بصراحه انا ادري وش السالفه وباقولتس بس بشرط
حصيصه//بشرط؟؟ ايه طبيب تعالي
سويره//وش تبين وش بتسوين لحظه .. لحظه حصوصه لا حصيصه آه .. حصيصه وشو؟؟
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ي خلاص قسمن بالله باتكلم مابي شي خلاص
حصيصه//ايه هذا الكلام السنع ماتجون انتم الا بالعين الحمرا يلا اخلصي وش السالفه؟
سويره// انا كنت جالسه امس بالمجلس عند الرجال وسمعتهم يقولون ان محيميد تهاوش مع واحد وفلقه ومحيميد الحين بالتوقيف والثاني بالمستشفى ..
حصيصه//وانتس تو تقولين ان محيميد
بالمستشفى ؟؟
سويره//ايه انا يوم كنت اكلمتس قبل شوي كان بالمستشفى بس الحين ودوه للتوقيف
حصيصه// ماشالله وانتي الحين مرسله اذنتس هناك تجيب الاخبار اول باول اقول وخري لامحط
وجهتس الحين اخليه تقل طماطه منفقعه من الحر
مرت الايام وانحاش طبعا العريس الجديد .. وجا يوم المنى
يوم الخطبه ..
محيميد كاشخ وجالس عند ابو حصيصه .. مستحي ..
حصيصه تناظر مع شباك غرفتها فوق تطل عليهم وتقول يارب ابوي يوافق ياربي تكفى خل ابوي يوافق
في مجلس الرجال ..
محيميد وهو مستحي // شف ياعمي انا باجيبها لك من الآخر انا رجالن
ما الف وادور انا ابي حصيصه بنتك .. تبي تزوجنياها الله انه مير يسلمك وان كانك بتعيي قسمن بالله
لاخطفها وماتشوفونها ولا لافجر بيتكم عليكم وعليها <<< اخس يالاسلوب
ابو حصيصه//والله شف انا باشاور البنت وامها وارد لك خبر انشالله وحنا ماحنا لاقين
احسن منك وخبرك عاد المتعوس ماله الا خايب الرجا <<< يعرف يذب
محيميد من كثر ماهو مدنق من الحيا غط شماغه بالفنجال حق القهوه
عبود//اقول محيميد سمعت انهم يمدحون القهوه على الشماغ المكوي
يقولون ازين من النشا
محيميد// يوه ما انتبهت ..
ابو حصيصه//عبود قم صب لنسيبك فنجال
عبود//اخس يالنسيب امس يتتن ويعسل بالقهوه مع الشباب ويلعب بلوت
واليوم صار نسيب محترم !
يا نسيب الفلس والله خلني اسكت بس
خلوا الطابق مستور
محيميد//لعنه يالخايس قسمن بالله لو تقول لعمي شي لاوريك
على الاقل انا اوسع صدري بس بحدود
مب اربع وعشرين ساعه مطيح بالبحرين والمغرب بغوا يحطونك سفير هناك
عبود// هاها ضحكتاني اجل سفير !! طيب منهو اللي اول مره سافر فيها للبنان رقم المضيفه
اللي بالطياره يحسبه وصل للبنان وهو توه بطيارة الخطوط الجويه السعوديه <<< من زين الوجه اول مره يركب طياره بعد
محيميد//عبود ترا عمي بيسمعك قسمن بالله لاصكك بالدله الحين بعدين انا عطيتها الرقم عشان لو احتجنا شي نناديها تجيبه ماقصدت شي
عبود//طيب ومنهو اللي اول ما ركب دش ديجيتال راح حط عليه شبوك تقل شبوك غنم من الفرحه
خايف لاحد يسرقه .. يا شين القراوى بس ماودك انهم يتطورون
محيميد//عبيدوه الدش كنت حاطه عشان قناة المجد
عبود // ايه قناة المجد اجل كل يوم تسمع نشيد يا مكه ..
طيب ورا قناة المجد خربت صارت تجيب حريم يرقصون ولا تقول لي بعد فيه احد مهكر عالقناه
<<< انواع التضييع
محيميد// عبود شف تراني ساكت لكن والله لو وصلت معي لاقول لابوك
ان السماعه اللي باذنك هذي سماعة بلوتوث مب الضعيف لاعب عليه قايل له انها تقوي
السمع نلقاه بكره رايح شاري درزن وموزعها على شياب الحاره
<<< بيدشرون على اخر اعمارهم
وترا مانسيت العام يوم انك تسافر لفرنسا وتقول لابوك باروح الشرقيه والضعيف كل يوم
فاتح فعاليات الصيف يحتري يشوفك باحد هالمنتزهات على نياته يا ويلي عنه بس ..
لو داري قايل له يروح دزني يشوف البلاوي اللي مهببها هناك الله لا يفضحنا
اجل مسوين لكم عرض وش حلاته وانت طايح قز بالرايحه والجايه حتى بغيت ترقم سواق التاكسي اللي وداكم هناك
نعنبو ابليسك مافرقت بين رجالهم وحريمهم هع
عبود// ايه طيب مقهور لانك ما قدرت تروح فرنسا انت حدك شقرا وضرما والمذنب
خل عنك فرنسا انت لو تروح هناك ان يحسبونك من المحاربين المغبرين اللي عام 1900 ناسينك عقب فلم
<<<<<<<< اخس يالتفكير وين ديجي م ستار عنك بس خ
محيميد// هع مسوي نكوتي !! يوه كرشي بتنفقع من الضحك
اجل انت نا سينك عقب طاش ماطاش ولا عقب عيلة خمس نجوم هع
عبود// لا عقب فلونه ولا كابتن ماجد هعين
محيميد// لا عقب ماوكلي ثلاث هعات
ابو حصيصه//انتم وش بلاكم يلا اخلص انت وياه اشربوا قهوتكم نبي نتوكل عندنا شغل
محيميد وهو ماد فنجاله على عبود // صب لي فنجال
عبود// ترا ما صارت انت ووجهك وجه العنز نعنبو ابليسك عشر فناجيل قهوه ما شبعت
مركب ببراطمك عوازل انت ؟؟
على الاقل حس بالحراره مب تشفط تقل تشرب عصير هبو ياوجهه الملتوي ..
___________________________________________
ابو حصيصه راح يكلم حصيصه وامها ..
وافقوا وجا يوم النظره الشرعيه
محيميد جالس بالمجلس ويناظر للباب يبي يشوف كل شي ما يبي يفوته شي منها
حصيصه واقفه ورا الباب ترجف
___________________________________________
تقول لامها يمه مستحيه وش اسوي وش اقول ؟؟
ام حصيصه//كولي تبن ما تكلمين ولا تقولين شي ولاتعطينه وجه
حطي قدامه العصير مب تمدينه عليه
حطيه على الطاوله واطلعي على طول مب تخلينه يتمقل فيتس فاهمه؟؟
مابيه يشوف تقويمتس نعنبو ذالخشه لتس ثلاث سنين حاطته ما تعدلت سنونتس كل واحد بجهه تقل
متفجره فيهن قنبله نوويه الظاهر باقول للدكتور المره الجايه يحط بالتقويم مغناطيس عشان يتلاصقن
حصيصه//طيب واذا قال لي اقعدي باسولف ؟؟
ام حصيصه// مب قايل هو من يشوف خشتس مب قايل انثبري اخاف هو يقرط بثوبه وينحاش
<<<انواع التحطيم
المهم حصيصه متردده ياربي تدخل ؟؟ لا تعدل شعرها شوي وتجر الخصله على جبهتها
عشان تصير جبهتها صغيره .. وتلتفت يمه راح الروج ؟
ام حصيصه// ماراح انتي ووجهتس تقل فاركةٍ براطمتس بزفلت اخلصي بس ادخلي ..
حصيصه//طيب طيب بادخل بس لحظه ..
___________________________________________
هنا امها دفتها دفه مب صاحيه يقال لها بتكسر حاجز الخوف والحيا .. البنت طاع على وجهها قدام محيميد والعصير انكب على ملابسها .. وعلى الارض ..
محيميد انصدم قاعد ساعه يناظر من بيطلع له من ورا الباب الا وفجاه وحده منسدحه قدام الباب
على خشتها ..
حصيصه قامت ركض ودخلت جوا وانواع الصياح ..

[’صمت,]
[’صمت,]
اكملها
بعد الردود

& نـــــور المحبـــــه &
& نـــــور المحبـــــه &
روعة
حبيبتي كمليها بليز
ولا تطولينها زي باقي القصص

[’صمت,]
[’صمت,]
يببع،‘‘،

[’صمت,]
[’صمت,]
حصيصه// يماه كله منتس يا ويلي والله فشيله $
خلاص اصلا انا وجهي مب وجه عرس خلاص تلقونه الحين قاعد يضحك علي واع
ام حصيصه//ماعليتس بنقوله هذي الشغاله والله ما يدري <<< يقال لها رفعت معنوياتها
حصيصه // طيب باروح ابدل ملابسي واجي ..
___________________________________________
المهم جت مره ثانيه ودخلت عليه وحطت العصير على الطاوله وودها تناظر بس مستحيه
هوطبعاماعاقت معه قاعد يقز ..
___________________________________________
ويوم جت تطلع قال لها// لحظه حصوصتي حبيبتي
وقفت هي شوي ولا التفتت .. قال لها// ماتبين تشوفيني؟؟
قالت هي// لا <<< سامعه وصية امها
قال //طيب انا باغمض وانتي ناظري يلا بسرعه .. <<<مسوي انه كول
التفتت هي مبسوطه الا هو يناظر
قالها //ههه اخيرا شفت عيونك
عاد حصيصه خبركم دفشه ومزحها ثقيل يقال لها بتسوي انها مستحيه قامت اخذت المزهريه
اللي على الطاوله وطاخ بجبهة محيميد عاد هو قال خلني افلها بس ويمسك كاس العصير
وبوم في بطنها <<<<<< اخس ماصارت نظره شرعيه صارت هوشه شرعيه
___________________________________________
والجزء ال2...............
المهم ....
مرت الايام واستعدوا للزواج وكل الايام والاوقات وهم ينتظرون ليلة العمر ..
محيميد خمس وعشرين ساعه يفكر فيها وحصيصه بالسوق تجهز ماخلت شي ماشرته
ومرت الايام وتوالت السنين <<< يبي يحمسكم
وجا يوم المنى .. ليلة الزفاف ..
عاد ليلة الزفاف صارت فيها مغامرات واشياء بالمره حلوه ..
المهم بس حبيت احمسكم لان مغامرات ليلة الزفاف بيكون فيها مواقف غريبه وتضحك
لكنها بتكون بالجزء الثاني من يوميات محيميد وحصيصه ..
اتمنى ان القصه اعجبتكم وانتظروني بالجزء الثاني..
كولولولولولليش .. الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محماد
كولولولولولولولولوليش ..
انتهت زفة محيميد وحصيصه ..
عند مدخل الفندق ..
حصيصه نازله من السياره وتمشي مستحيه والفستان طالع من تحت العبايه ..
وراسها منتفخ من فوق من التسريحه ..
محيميد ناسف بشته على يده ومشخص وماسكها مع يدها ويمشون بيدخلون الفندق ..
المدخل كله قزاز .. هع .. حصيصه مدنقه والاخ محيميد من قو التشخيصه مغطي على عيونه المرزام
حقه هع .. ما انتبهوا للباب وطع بالقزاز .. هي وياه ..
حصيصه تفرك خشمها آآآي .. محيميد العقال بجهه والغتره بجهه ..
_____________________________________________
محيميد// مقلب حلو خ تراني متعمد ابيك تضحكين << مسوي نكوتي
حصيصه ما ردت عليه ودها تسطره بس مستحيه
المهم دخلوا .. فيه شباب جالسين تتحت يسولفون .. يوم شافوا المعاريس قعدوا يصفرون
ياهوه مبروك يالاخو عقبالنا بس ..
محيميد انواع نظرات الحقد وده يمسطهم بعقاله ويقول لا تناظرون مرتي يا ملا فقع العيون
واحد من الشباب شكله رزه ولد نعمه .. جا يمشي .. سلام يالاخو الف مبروك ..محيميد//هلا الله يبارك فيك ..
الولد كشخه مره ومسوي يتميلح .. محيميد انواع الغيره ..
قال محيميد// معليش لو سمحت ترانا عرسان اخرتنا وخر بس<<<ماعنده وقت
الولد// ابد والله بغيت اسلم عليك وابارك لك
الولد عيونه على حصيصه بايعها ماعليه من احد
محيميد//اقول لو سمحت انت حول ولا عيونك تتحرك لا ارادياً ؟؟
الولد//ليش وش فيك ياخي ريلاكس شكلك متوتر <<يصرف
محيميد// المهم مشكور يالله وخر لو سمحت
الولد//طيب باوخر بس حبيت انبهك ان ثوبك مقلوب هع
حصيصه//كخ بصوت واطي
محيميد//
الولد//تستهبل انت ووجهك ؟
يلا سلام واذا احتجت شي ترانا بالغرفه اللي هنا واذا تبي رقمي
اكتب عندك 055555
محيميد//خلاص لا تكمل ياخي مانبي شي خلاص تفهم انت ولا ماتفهم
_____________________________________________
المهم دخلوا الغرفه حصيصه بتموت من الحيا راحت وجلست على الكنب اللي جنب السرير
ومانزلت عبايتها ..
_____________________________________________
محيميد// وش فيك ترا مافيه احد غريب بس انا نزلي عبايتس يا بعدي يا بعد اخوتس عبود انتي
حصيصه ما ردت عليه
محيميد//الظاهر تبيني انا اللي انزل العبايه شوفيني وش حلاتي اول ما دخلت الغرفه جدعت
البشت والغتره والعقال والطاقيه باوريك خشتي عالطبيعه وباوريك شعري مب عبود
لاعب عليك النذل يقول اني فيني بداية صلع هه ناظري
حصيصه لازالت مدنقه ما تناظر
محيميد//طيب طيب ..
قرب منها وشال العبايه بسرعه ..
حصيصه //آآآآآآآآآآآآآآآي وجع لويت يدي بغا يطق كوعي
محيميد//ههه يازينك وانتي معصبه يالله باقي الغطا شيليه وجع
شكلتس يروع تقل عنز بيذبحونها مغطيه راسها وجسمها طالع خ
حصيصه ساكته
محيميد//انتي ما ينفع معتس الا القوه بس هه
شال الغطا بنفس الطريقه بس بدفاشته خ
شال الطرحه معه والتسريحه انحاست كلها صار شعرها شوشه
محيميد// ياوك يا ويلي ويلاه وش ذا حصيصه متزوج تكرونيه انا؟؟
الحين انتي وش مستشوره شعرتس فيه متاكده انه باستشوار مب ب(منفاخ) ؟؟
ولا بمحرك نفاث هع ؟؟ خ<<<يقال له بيضحكها
حصيصه من القهر قعدت تصيح
محيميد// حصيصه وش فيتس يا بعدي؟؟
حصيصه قلبي امانه زعلتي ترا قسمن بالله امزح انتي بعيوني قمر وبعدين اهم شي الاخلاق
مب الشكل انا شايفتس من يوم وانتي صغيره ايام القرنين والشرايط وايام الشلحه الصفرا
<<<ما يعرف يتغزل
حصوصه قلبي والله اني احبس حب ما قد حبه احد والله انس بعيوني ازين من زينب العسكري
<<< ياقدمه الناس تطورت الحين طاحو بروبي ونانسي هع

[’صمت,]
[’صمت,]
حصيصه ما ردت عليه للحين مستحيه ومقهوره وتصيح والمكياج صار
محيميد اخذ غترته وقال// يلا بلا دلع بس ارفعي راستس بامسح دموعتس هه
هذاني امسحها بغترتي عشان تدرين اني احبتس ما جبت مناديل قلت امسح دموعها بغترتي
واخليها للذكرى
حصيصه لازالت مدنقه .. وساكته ..
محيمد// حصيصه تكفين يا عيوني انتي كم لي سنه انتظر هالليله وتخربينها خلينا ننبسط ونسولف تكفين ردي علي قولي لي كل تبن عادي
حصيصه// كل تبن <<< حاقده
محيميد ( رافع حاجبه ويناظر بحقد بغا يصفقها )
محيميد بينه وبين نفسه (ما ياكل التبن الا وجهتس يا وجه العنز الملتوي)
محيميد لحصيصه// يا زين التبن منتس احلى تبن بالعالم اكل تبن واشرب وراه ديزل وبنزين
واسيد وفيفادول لو تبين بس انتي اضحكي وريني سنونتس الزينه
((( جا على الجرح هع )))
يلا ترا طفشت وانا اكلم نفسي ..
محيميد// ام طيب ما جعتي؟؟؟
حصيصه ساكته ..
محيميد// والله شكلي باطلب مطبق يا انا من زمان عنه وش رايتس تبين مطبق؟
حصيصه// لا ابي همبرقر ودي اذوقها ماعمري اكلتها
<<<الحين عرفت تكلم خ
محيميد// لا وش همبرقر يختي مضره هذي مب زينه خل اجيب لتس مشكل فلافل مع كاتشب
حصيصه سكتت مقهوره ودها تقول مابي الا همبرقر بس مابغت تزودها
محيميد// شوفي جوالي وش رايتس فيه توني شاريه جديد بثلاث الاف ريال
فيه كاميرا وفيه تلفزيون وفيه دش تخيلي ؟؟
<<< بعض الناس ماودكم انه يبالغ
حصيصه//يعني تقدر تشوف فيه صور حريم؟
<<<تفكير حريم
محيميد// لا لا الحريم مشفره الصور يطلع عليها اسود ما يطلع الا صور الرجاجيل بس
قهر لو انه يرسل كان ارسلت لتس الحين وسائط بس مفصول <<<يبي يعلمها انه فعل الوسائط
حصيصه// جوالك استقبال؟
محيميد// ايه بس انا اللي فصلته عشان وانا معتس محد يشغلني عنتس
<<<<<< ما يعرف يصرف
محيميد// يلا عاد سولفي ترا طفشت وانا اسولف وانتي ساكته
حصيصه// آآآتشو <<<عطست
حصيصه// الحمدلله
محيميد// ليش عطستي؟
حصيصه// لا طرشت <<< الاخلاق صفر
محيميد// خ تنكتين انتي ووجهتس انا احسب صاير التماس بالكهرب ومنفجر شي يوم سمعت العطسه
محيميد// يلا ترا قسمن لو ما تسولفين لاقوم ارقد الحين واخليتس
حصيصه// طس ارقد ميته عليك انا ؟ <<<< سامعه وصايا امها
_____________________________________________
جا العشا ..
محيميد // بسم الله
حصيصه ماتحركت من مكانها
محيميد// حصيصه تعالي كولي منتي جوعانه؟
حصيصه// لا
محيميد// طيب ورا بطنس ماغير يصرصر تقل مشغلين وسطه العاب ناريه هع
حصيصه ساكته ودها تجي بتاكل ومستحيه
محيميد// كيفك انا باكل وانتي كيفك ..
محيميد ياكل وياكل وحصيصه من بعيد تناظر وتقول بينها وبين نفسها
جعله يغص محيميد// كح كح كح احم احم كح مويه مويه وطمر اخذ الكاس وقعد يشرب مويه ويناظر
حصيصه انواع نظرات الحقد ..
محيميد// حصيصه اذا نفستس بالاكل تعالي تكفين والله ماعندي استعداد اقضي الليله كلها
بالحمام ولو ان عينتس حاره ما استبعد يصير لي حادث بكره عشان نفستس بالاكل اللي
انا اكله <<< ماسكه معه مبالغات مدري وش تبي
خلص محيميد عشا وراح غسل ..
قال //حصيصه انتي مو متضايقه من فستانتس الحين؟؟
ياخي لو اني لابسه لتجيني حكه من الاشياء والخرز والتركيبات اللي فيه لاقعد احك ظهري
بشوكه من الوجع هع <<<يقال له بيقنعها
حصيصه//لا انا كذا مرتاحه
محيميد//بس انا كذا مو مرتاح
حصيصه//ياخي وش دخلك انت اللي لابس الفستان ولا انا ؟
محيميد//طيب طيب لا تدفين هذا جزاي خايف عليتس وجع لا تقولين ناويه تنامين فيه بعد؟؟
حصيصه//ايه عندك مانع
محيميد//ايه
حصيصه//وشو خير
محيميد//لا ماقصدي شي خلاص بالطقاق انا بروح انام يلاا تصبحين على خير
راح محيميد وطفا النور
حصيصه//محيميد وتبن لاتطفي النور
محيميد//كيفي انا ما احب انام بالنور مب عاجبتس اطلعي
************************************************** **************************

قصه تمووتكم من الضحك
قصة طموح لا تحرموني نقدكم