ياحبيبي ياحسين
23-10-2022 - 02:47 am
صبآح/ مسآء الحُب..(
أقدم لكم روايتي المتواضعة
مو على كيفك ماتحبني
عائلة ابو حور ..
ابوها اسمة علي و زوجتة ام حور سمها فاطمة و حور ماعندها خوات بس عندها صديقة سمها راوان الروح بالروح و عندها اخو صغير عمرة خمس سنوات يحبها موت و من يسمع احد يتكلم عليها راح وقال و لا يرضى احد يتكلم عليها
عائلة ابو محمد ..
ابو محمد اسمة يوسف و زوجتة ام محمد و اسمها زهراء
و محمد عمرة 24 سنة و احمد 25صديق عبد الله و يشتغل في ارامكو مع ابوة و عندهم خير ماشاء الله و بيتهم كبير البنات روان وشوق راوان اول ثانوي و شوق ثالث ثانوي
عائلة ابو عبد الله ..
ابو غبد الله عندة شركة و ناس اغنياء و ام عبد الله توفت من خمس سنوات تقريبا بس الحمد الله الكل متأقلم مع الظروف عبد الله عمرة 24سنة و حسين عمرة 22سنة دارسن ادارة اعمال و يشتغلو مع ابوهم حسين توة مخلص دبلوم ايمان اختهم تتميز بيطبة القلب و حساسة دلوعة شوي
b R b
ايام الاختبارات و الكل منشغل و لوية
حور : اف ياربي متى نخلص تعبت ياربي
ام حور: مابقى عليك الا يومين اليوم و بكرة و تفتكي الله يوفقك .
حور: يارب الله يسمع منك مامتي
اخو حور الصغير حيدر عمرة 5 سنوات : حور متى بتلعبي ويايي في المرجحانة
حور : إنشاء الله حبيبي اذا خلصت ع طول بلعب و ياك
راحت حور تذاكر عليها اختبار ادب
عند احمد و حمد في المقهى
احمد : اقول محمد
محمد : قول
احمد : ام
محمد : شفيك تبلعمت مرة وحدة
احمد : لامافيني شي بس انت ليش ماتتزوج
محمد : ههه صحيح ماعنك سالفة توقعت فية شي الحين ساعة على ما تتكلم ليش ناوي تتزوج انت
احمد : لا انا ما ابي اتزوج انت ماتعرف ضروفي احيانا اكون مسافر و ما ارجع الا نهاية الترم كيف تبيني ازوج بس امي تبيني ازوج و احسها متضايقة علي
محمد : خلاص يا اخي اخطب الحين بعدين ازوج ريح امك مادامها تبيك تزوج
احمد : مادري يامحمد مادري هذا الموضوع مضايقني
محمد: ريح حالك يا احمد و فكر في الموضوع
احمد : الا ماقلت لك انا امي و اختي شايفين لي عروس و خالصين
محمد :ههه زين ها نقول ع البركة
احمد : شفيك انت جنيت لوشنو اقول بس و الي يلاحم والديك اسكت
في المدرسة عند البنات ..
روان مع شوق و ايمان يتمشون في المدرسة و حور بعدها ماتطلع من القاعة
روان متضايقة : اكيد حور ماعرفت اكيد الحين زعلانة اف
شوق: لا ان شاء الله عرفت
ايمان : اية اكيد عرفت طوال يومها وهي تدرس
روان : إنشاء الله
حور طلعت من القاعة بعد ماغشت الفقرة الي تبيها : هاي صبايا
الشلة : هلا ها بشري
حور : الحمد الله كل شي تمام
اقول خلينا نطلع شرايكم صبايا
ايمان : لا نبي نجلساشوي اليوم آخر يوم
روان و شوق :لا عيوني خلينا نطلع كفاية هم لمذاكرة
حور: يلا نروح نقول للمعلمة طلعنا , حور تعرف المعلمة و قالت لها و طلعو و كل وحدة راحت بيتها و نامت
في بيت ابو عبد الله .
ايمان تكلم ابوها / بابا نبي نسافر مانقدر نقعد هنا الجو حار حلينا نروح ع الاقل سورية حتى مابني ماليزيا
عبدالله : ههه ضحكتيني واجد كيف عيدي الكلام ؟
ايمان : انت لا تدخل ياملقوف بابا شوفة
ابو عبدالله : خلاص اذا يمدي نسافر فليش لا خلينا نغير جو بس على شرط النسبة ترفع الراس
حسين و عبدالله مستانسين بس يبون يقهرون ايماان : ههه لا يبا نسيت انا عندنا شغل مهم احنا نسينا ماقلنا لك عن الموضوع و مستحيل يتأجل
ايمان : لا بابا تكفى و الله مليت حرام نسبة باجيبها ان شاء الله بس خلونا نسافر
ابو عبد الله : على خير اشوف الموضوع انا
عبدالله وحسين:ههه يبا كنا نمزح مافي شي اصلا بس نبي نقهر بعض الناس الدلوعين
ابوعبدالله : خلو عنكم بني الحلوة
ايمان حرة موتو قهر
في بيت ابو محمد
شوق: اف متى نخلص
روان: اي و الله مابقى سي وتخلصس مذاكرة ذاكري , اني باقوم اشوف حور خلصت ولا لا
قامت تتصل
بيت حور كانت تذاكر و معاها حيدر راح يركض ورفع الجوال
حيدر : الو
روان : اف انت بعد شتبي رافع الجوال اكيد وحشتك هع
حيدر: مين انتي ؟
روان : ههه انا ام الخضر و الليف
حور تسأل حيدر من الي يتكلم في الجوال
حيدر يقول ام الخضر و الليف
حور : ههه حبيبي هات بكلم ام الخضر و الليف
حور : الو
روان : هلا مابفيتي تاخدي الجوال يادبة
حور : هلا هلا شسوي كنت اذاكر
روان : اها زين خلصتي مذاكرة لو ويش
حور : اي خلصت ليش
روان : لا بس اسأل لازوم بكرة تجي المدرسة من بدري اوكي حورري
حور : اوكي حبي بيباي
روان كانت مخططة تسوي مقلب في اختها قالت لازم اقول الى حور لازم وحدة تعاونها ع المقلب الا بتسوية طبعا حور و روان خلصو الاختبار و على طول راحو بالمهمة الا اهي يخشو العباة و يعرفوت شوق ع اي شي تصيح
طلعت شوق من القاعة فرحانة
شوق : هلا و غلا با احلى صبايا بالدنيا
حور و روان : ههه هلا بيك هلا هلا
شوق : يلا خلينا نطلع الى متى بنظل
حور و روان ماصدقو ع الله قالت هذا الكلام و على طول راحو ابسو عبيهم وراحو الى شوق
شوق : اف ياربي وين راحت عباتي
حور: شفيك شوق
شوق: عباتي مادري وينها؟ اني متأكدة حاطتنها هنا
روان : لاتقولي اني كني شفت وحدة طالعة و عليها نفس العباة
شوق : يو و الحل و كيف اطلع و امت تصيح
خلوها شوي و بعدين قالو لها عصبت مرة بس ماتكركوها الا يوم ضحكت و جلسو في المدرسة شوي قالو اخر يوم و قامو يلعبون صيادة > حشى جهالووة ههه
و تصفيق شوي و يقوم الرقص الين ماجت لهم معلمة و خلتهم اوت و اهم يلبسون عبيهم قالت لهم هاه دقت الطيران لوول
و رجعو كل وحدة بيتهم و البسمة في شفاتها و الفرحة في قلبها
في الشركة
حسين : اقول يبا انت ليش ماتتزوج انت تحتاج الى مرة
ابوعبدالله : لا ياولدي شوفتكم تسوى عندي كل الدنيا و انتو من ريحة امكم الغالية الله يرحمها و انتهينا من الموضوع من زمان, الا انت متى بتعرس انت و اخوك
حسين : ههه بابا خليني استقر في شغلي اشةي بعدين افكر
عبدالله : بابا انا نويت اخطب
حسين : ههه من جدك تتكلم
عبد الله : اي من جدي ليش ذا الكلام في لعب
حسين : لا موقصدي
ابوعبد الله : خلاص يا اولاد شفيكم انتو عبدالله كلم اختك شوق تشوف لك بنت الحلال
عبدالله : الله يخليك لنا يبا ولا يحرما منك
حسين : مبروك عبد الله
عبد الله : لا تو الناس بعدين قولها
البنات اتفقو يجمعون و يسهورن مع بعض و كلهم وافقو لانهم من ضغرهم مع بعض و تمعو في بيت ابو احمد ..
شوق : روان البس الثوب ولا التنورة
روان : لا البسي الفستان احلى و اكشخ
شوق : اووكي انتي شتلبسي
روان : فستان احمر تعرفني اموت في الاحمر
شوق: تمام حلوو
يلا خلينا نلبس و نكشخ قبل مايجو البنات
الشباب في المقهى
عبدالله: و الله مغتقدنك يا احمد اذا سافرت
احمد : تسلم حبيبي بس هذا شغلي
حسين: الله يعينك
محمد: يا الله هانت كلها كم من شهر وترجع لنا و لاهلك و حبايبك
عند حور
حور : حيدر خلاص خلني اروح
حيدر: لا مافية تروحي العبتي ويايي
حور: ان شاء الله اذا جيت بشتري لك لعبة و معاه حلاوة
حيدر : موتلعبي عليي و لا تجيبي
حور : لا ما العب عليك انت اخوي حبيبي , شرايك فيني
حيدر : اي مرة حلوة و فستانك حلو فوشي صح
حور : ههه اي صح يلا باي
حيدر : باي ولا تنسي الحلاوة
حور: زين يلا باي
في بيت ابو عبد الله
يلا ابي ردود شجعوني عشان احط لكم الاحداث في بيت ابو عبيدان ههه
See Yoo