الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
roze55
09-02-2022 - 09:29 pm
  1. مطر صد بدون حاسية : لبيه

  2. شمة : والدمعة فضحتها : بعدني أحبك

  3. ناصر : من شهرين

  4. الكلام هذا كان مثل الالم الي يعيد الجروح والأوجاع


الجزء الخامس
حسافه تصغر بعيني وكنت بعيني الغالي
حسافه ينتهي حبك من افكاري ومن بالي
ميرة يالسة في غرفتها تذاكر
وفجأة أنفتح الباب
ودخل سلطان تم يتحاوط في الغرفة بعدين طلع
ميرة أستغرفت
رد فتح الباب بالقو وقفله وميرة ميتة زيغة ميرة وايد تخاف من سلطان
سلطان :ميروو في وحدة تتصل بج تسألج عني
ميرة : ها .ه ه هي هي
سلطان : شو قالتلج :
ميرة : ما شي تسولف
سلطان: من متى تتصل
ميرة : من يومين (وهي تتصل من أربع ، خمس أيام )
سلطان : خبرتي حد
ميرة : لا
سلطان : ابتسم شاطرة تعرفين ياميرو اذا خبرتي أمي شو بسويبج
ميرة بسرعة : لا لا تخاف ما بخبر حد أحسن
سلطان:هي تدرين اخوج بيعرس وحرام تخربين عليه
ميرة:طبعا
وفتح الباب وطله
ميرة:تنهدت : اوف
رد انفتح الباب وميرة بحلقت عينها وبلعت ريجها :اذا اتصلت مرة ثانية لا تردين فاهمة
ميرة : ها
سلطان وهو يصرخ : فاهمة ولا لا
ميرة : فاهمة فاهمة
سلطان :صكر الباب
ميرة : اوف
.......................................
مطر طلع من البيت مسرع ما يعرف وين يروح وقف السيارة وبند عينه :آه فتح عينه وصد شاف بيت ربيعة منصور فتح باب السيارة ونزل راح الميلس واتصل في منصور:
منصور: هلا والله بحبيب القلب
مطر : أهلين وينك
منصور : بلاك مطوور
مطر : ماشي وين أنت
منصور: في الطريج رايح البيت تامرني بشي
مطر : تعال أترياك في ميلسكم
منصور : دقايق وانا عندك
حس بحرقة في حلجة يحس أنه عطشان راح المطبخ يشرب ماي ماحس الا وحدة تقتحم المطبخ : خلوف حظرتك هني وانا أدورك في البيت كله
مطر شرق بالماي وكان معطي شمة ظهره فما عرفته
شما : يالرقيق .عاد مول ما تستحمل ........ وين لا بتوبي وين حا طنه......... عندك لابتوب لازم اتشل مالي
مطرابتسم L بلاها هالخبلة )
شما : خلوف بلاك أرمس .....شمة بدت تخاف: خليفة بلاك
جربت منه
مطر في خاطرة لاء لا تجربين
ياه..كل هذا الموت فيك وانت حي؟
ليه ساكت؟ياخي قل لي اي شي
قبل تتقفل في صوتك كل ابواب الكلام
وينفتح جرح في قلبك يستفزك للسلام
السلام اللي يودي ومايجيب
غير نفس كل مااشرق همها..عيا يغيب
شمة وقفت جدامه : فتحت عينها)( لا مطر مستحيل بس شفيك ليش شكلك زعلان ومهموم ما حيدك جي أحس أنه فيك شي.......... ما يخصني أنا خلاص مطر انتهى من حياتي أنا المفروض ما افكر فيه خاصة عقب الي سواه فيني )
ماحست بالوقت الي مر وهي تستعيد ذكرياتها مع حبيبها بس فجأة حست على عمرها أنها بعدها واقفة جدامه
مطر حب يقطع جو التوتر
مطر : أحم......... .شحالج شمة
شمة : (بحزن) بخير أنت شحالك
مطر : بخير
مطر كان بيطلع من المطبخ عيب علي هاي اخت ربيعي وهو طالع لمح لمعة في عيونها تهدد بنهمال الدموع
فظهر
شمة : مطر

مطر صد بدون حاسية : لبيه

شمة : والدمعة فضحتها : بعدني أحبك

مطر صكر عيونة بصعوبة وبلع ريجة وطلع من المطبخ طلع من البيت كلهَ ركب سيارتة وتم يمشي بها والدوع تارسة ويهه لين حس نفسه خلاص ما يروم وقف السيارة ودفن راسة في السكان وهلك عمره بالصياح دموعه تنزل وقلبه يتقطع المشهد هذا يذوب قلب الكافر عليه
مطر ما يعرف يصيح على أخوه ولا على نفسه ولا على شمة الي ضيعها من أيده بس هي أعترفتله أنها مستعدة تسامحة على الي سواه فيها مطر يتذكر ذاك اليوم الي قسا على قلبة في سبيل صداقته
ليتني ما عرفتج يا شمة ليتني ما شفتج اليوم............ ليتني مت قبل لا أشوفج آه بس آه
مطر : تم يتحرك بالسيارة ومب حاسس بشي بس بعدين حس على رنة المبايل الي أول ما شل التلفون أنقطعت
وشاف مكالمات لم يرد عليها :10 مكالمات
سته من منصور
وثلاثة من أمه
ووحدة من نهيان
وقبل ما يتصل بحد رن مبايله باسم منصور
مطر رد عليه
منصور: مطر وينك شفيك انت بخير وليش ما ترد على المبايل وليش ما أتريتني لين ما أي
مطر: شوي اشوي عليه ....... ما فيني شي بعدين كنت تعبان وفيني رقاد قلت اروح انام أحسلي
منصور : يعني أنت في البيت
مطر: هي كنت راقد عسب جي ما رديت عليك
منصور أطمن شوي :أنزين ليش كنت مضايج يوم ييت
مطر: ماشي مثل العادة الوالدة تعيد سالفة الزواج وانت أدرى شقى أضايج من هالسالفة
منصور :هي عندي الي عندك عالعموم ما با أعطلك على نومتك تصبح على خير
مطر:وانت من أهله
ما أدري ليش جذبت عليه الصراحة ............ بس الي أدريه أني ما أبغي منصور يعرف أني طولت في بيتهم
حتى لا يشك مجرد شك أني ممكن شفت حد من أهله وما بغيت اقوله على ناصر لان أدري بمنصور بتم يسأل مية سؤال وأنا مصدع وأبغي أرقد
حرك مطر السيارة وراح البيت كانت الساعة توها ثنتين دخل الصالة شاف أمه تترياه
مطر:أماية شو تسوين يالسة ألحين
أم مطر :أترياك شفتك تأخرت وما ترد على المبايل
مطر: الله يهديج يا أماية مب ياهل أنا
أم مطر: لو بتكبر بتم بعيني ياهل اخاف عليك
مطر ابتسم حق أمه وراح باسها على راسها :يلا أماية روحي ارقدي الحين وانا بعد بسير أرقد
أم مطر : بس بغيت أرمسك بسالفة ناصر
مطر: أماية أنا تعبان وابغي ارقد وناصر باجر برمسه أنا يلا أماية قومي الحين
أم مطر :بس لا تضايجه وأسمعه
مطر (وشو الي خربه غير دلعج يا أماية ): انشالله اماية تصبحين على خير
أم مطر :وانت من اهله
أما شمة بعد ما طلع ركضت غرفتها وصكرت الباب واساندت عليه وتمت تصيح وتتذكر الي صار والي خلاها
من اسعد بنت الا اتعس بنت صح أنها تضحك وتسولف لكنها من داخل أنسانة ميتة
(ليش ليش يا مطر ليش ترجع بعد ما نسيتك ليش تفتح جروح مسكره من زمان ليش تنزف جرحي
من اول وايديد ليش تتلذذ بتعذيبي آه
يوم الأربعاء
الساعة 6:00 الصبح
بيت أم راشد
أم راشد داخلة الميلس
أم لراشد:راشد رشود قوم روح الكلية يلا قوم
راشد : ها أماية شو شو تبين
أم راشد :قوم يلا قوم
راشد :أنزين أنزين وانجلب الصوب الثاني
ام راشد :رشود وصمخ قوم أقولك
راشد : اوف أنزين قمت ها
راشد :نهيان نهيان قوم يلا
أم راشد : مسود الويه حد يوعي حد جي
راشد: لا عيل أنت توعيني بصريخ عادي
أم راشد :احين أنا أوعيك بصريخ متى هالكلام
نهيان قام وهو يبتسم :صباح الخير اماية
أم راشد :صباح النور والسرور هالولد مب أنت
نهيان :ههه
راشد :انزين ماعلي المهم جسوم ودوه داخل ينام لا تخلونه هني
أم راشد :الحين أنتوا قوموا ويصير خير بعدين
راشد ونهيان قاموا وتغسلوا ونهيان لبس من عند راشد وظهوا مع بعض راحوا الكلية
.................................................. ....................
اما في بيت مطر
مطر كان راقد وامه توعيه وهو لا حياة لم تنادي
:أم مطر :اوف أنا تعبت منك الصراحة
ام مطر يابت غرشةالماي الي تعود مطر انه يوعيه وجبته على ويه
مطر:أماية
أم مطر :يلا قوم
وظهرت
مطر :اوف
وراح تلبس ونزل تحت
شاف ناصر يستعد عسب يروح المدرسة
ناصر: صباح الخير
مطر ما رد عليه وشل سويجه وراح الدوام
ناصر :نزل راسه
.................................................. .......
كان راقد وحليله ومتهني فجأة أنفتح الباب بالقو وهو ما تحرك
من مكانه لانه خلاص تعود على هالوضع
مريم يت ويلست على ظهره
:عمي عمي قوم
سالم :اوف أنا ما أدري متى بفتك منج الناس يتصبحون على ويه حلو وانا أتصبح على كشتج
مريم :عمي بزعل ترى
سالم :قام وأنا أروم أن الريم شيخة الحريم تزعل علي
مريم :ههه عمي ابغي اسير الألعاب ابوي ما يبغي يوديني
سالم :ليش ما يبغي يوديج
مريم :ما ادري يقول أنه مشغول وامي تعبانة ما تروم تروح
سالم : صدقه أمج ما تروم وانت الله يهديج بس ما علي اليوم العصر انا بوديج
مريم :اليوم لا بنسير بيت يدوه
سالم : هي اليوم بتروحون عند العيوز
مريم :منو العيوز
سالم :خالتج منو بعد في غيرها عيوز
مريم :ههه بفتن عليك
سالم :ههه ما بقى الا عنودوه تزيغني قومي أنتي روحي الحين وراج مدرسة وانا العصر
بوديج وبعدين بردج عند يدوه
مريم :أوكي
.................................................. ...........
روضة دخلت الغرفة بعد ما روح أحمد
سعيد:روضة بتروحين اليوم ولا باجر
روضة :لا اليوم
سعيد : أنزين عيل لا تنسين تجهزين أغراضج وأغراص العيا ل وهي ولا تنسيني
روضة : انشالله (متى نسيتك عسب انساك الحين أنت بس الي ناسيني)
.................................................. ...........
معقول ما حسيت
مثلي ولا عانيت معقول
ما فكرت لجلك أنا شسويت
أرخصت لك دمعي أضويت لك شمعي
وإنت ولا حسيت
نسيت أصحابي وأبعدت عن أحبابي
حزني عليك أكبر من همي وعتابي
خليتني بدربك حاير مع حبك
حلفتك بربك ما إشتقت لي وحنيت؟؟
الساعة 10:00 صباحاَ
في دوام هزاع وسلطان
سلطان : وهي لين الحين ما اتصلت
هزاع:لاء
سلطان :أنت بعد عندج لين يوم الجمعة جان قلت لين يوم الاربعاء
هزاع :انت متفيج شكلك
سلطان :ههه اشوفك ما تشوف شكلت ترى
هزاع : ما أظن في شي يضحك
سلطان :انشالله وكتم ضحكته وتم يطالعة
هزاع : هزرك ليش ما أتصلت
سلطان : ما أدري الصراحة علمي علمك
هزاع : اخاف أنها خلاص ما تبغيني
سلطان :أصلاَ لو تحبك صدق كانت قالت من أول ما قلتلها
هزاع :اوف ما أبغي افكر في الموضوع راشد داوم
سلطان:لاء أنا ساير عنده وبي
هزاع :أحسن بعد
.................................................. ..............
منصور : بلاك أنت اليوم
مطر : ماشي ما فيني شي
منصور :انزين ليش ويهك مصفر
مطر: مب راقد عدل مريض
منصور: قوم بنظهر دافن روحك في هالمكتب
مطر: ما أروم اظهر شغل على راسي
منصور:أوف
منصور : منو هاي
مطر:أي وحدة
منصور:الي لابسة تنورة قصيرة
مطر: وحدة مقدمة عندنا
منصور: وافقتوا عليها
مطر:لاء
منصور: أحسن يا ريال هاي مب ياية تشتغل
مطر: منصور اذا فكرت فيوم وخطبت وحدة أهلها بيقبلون فيني
منصور:ليش ناوي تخطب
مطر:أسالك في شي بيخليهم يرفضون
منصور:لاء طبعاَ مية وحدة تتمناك وما في شي يعيبك
مطر:في خاطره بس الي أتمناها ما أروم اوصلها آآآآآآآآآآآه)
منصور: مطر بلاك فيك شي
مطر:لاء سؤال مر على بالي قلت اسئله
منصور أطالعة باستغراب بس بعدين صك السالفة
..................................................
هيام :علي أبغي اشوفك احسن عمري متضايجة
علي :من شو متضايجة ياعمري
هيام :البنات كله يعيبون عليه في الجامعة أنا ماألروم اتحمل اكثر من جي الصراحة
علي :شو الي يخليهم يعيبون عليج
هيا:أمي أمي تدري اني ما أدانيها أوف لو تموت تفكني
علي (يوم تقول عن أمها جي شو من خير فيها بعد): أنزين حبيبتي أهدي أنتي وانا اليوم بشوفج
علي:انزين مع السلامة
علي :مع السلامة
عيي:أوف أذتني بنت المصرية هاي
خليفة :حرام عليك
علي :سير لاه حرام عليك اوناه ياخي هاي صايعة بشكل
خليفة: بلاها هي الحين
علي :تقول ان البنات يعبون عليها عسب أمها
خليفة :هي شو يخصها ليش هي تختار امها
علي :اقول يالحنون أنتا أنا واحد يوعان قوم ناكل شي احسن من هالسوالف الفاضية
خليفة :الله يهديك يارب
ميرة :أتصدقين ودوم بعد ما رمسني مول ما اتصلت معنا تتصل كل يوم الصبح
وديمة : يمكن رمسها
ميرة :بس كيف عرف أنها تتصل فيه هي قالت أنها ما ترمسه
وديمة :يمكن شاف رقمها من الكاشف
ميرة :يمكن ما شفتي شكله ودوم يوم دخل بغيت اموت
وديمة :أدريبج خوافة
ميرة:ههه بس صدق اقولج قمت أتنافض يوم ظهر شكيت انه عرف عن علي
وديمة :جان زين لو عرف عسب يأدبج مسودة الويه
ميرة :ههه حرام عليج هو الي اتصل مرة وحدة بس كان يبا يطمن
وديمة: أدافعين عنه ها
ميرة :فديته تدرين أحبه
وديمة : لاء ما ادري .
ميرة :ودوم عاد
وديمة :انزين ذاكرتي الفيزياء كلها
ميرة :هي ليش
وديمة :أيبي الكتاب بسالج شي
ميرة :أنزين لحظة
وكملوا سوالف عن الدراسة بعدين
.................................................. ...................
الساعة 2:00 الظهر
بيت الريم
الريم كانت توها داخلة البيت رادة من الجامعة
اليدة :جان ما يتي مسودة الويه انحنا مب بنسير اليوم ولا سويتي عمرج ما تدرين
الريم :تو الناس جي بنسير الحين
اليدة : هي الحين
الريم : الحين ماماتي انا برقد ويوم بقوم بنسير
اليدة :لا والله
الريم :ماماتي انا رايحة أنام واذا مستعيلة روحي أنتي
اليدة : قصورج بعد اتمين هني يلا روحي يبي اغراضج
الريم :أوف أنزين أنا بتغدى ويوم بخلص بتسبح وبتلبس وبنسير
اليدة :يلا أترياج أنا
.................................................. ..............
بيت بو هزاع
الساعة 00
ميثة :هزاع أماية تقولك غدا
هزاع :ما أبغي قوليلها
ميثة : كيفك
هزاع :أوف هاي متى بتتصل انا بديت أوسوس الصراحة فاللحظة رن تلفونة
وجان يفز من مكانه راح يشوف منو
ويوم شاف أن سلطان اتحطم
هزاع:ألو
سلطان :مرحب
هزاع:اوف شو تبا ياخي متصل الحين
سلطان :زين مني متصل اسال عنك وأقولك خبر عن حبيبة القلب بس ما علي مع السلامة
هزاع :سلطان شو مع السلامة ارمس شو ارمس
سلطان :ترى انا ما استحي حد يتصل في حد الحين
هزاع:أوف سلطون ارمس لاايلك لين البيت الحين
سلطان : راشد رايح مع أهله العمرة
هزاع : شو متى وكيف وليش ما قلتلي
سلطان :متى امس وكيف بالطيارة وليش ما قالتلك اسالها بس على ما أظن خلاص البنية تابت ههه
هزاع :وقت مسخرتك الحين
سلطان :انت ترى متخبل اخطبها وفكنا ياخي
هزاع :خلا تي واشوف ردها الاول عيل ما تدري متى بيون
سلطان :ما ادري انا يوم سألت عن راشد في الدوام قالولي محد بعدين وانا طالع محمد قالي
هزاع تنهد:هي انت شخبارك
سلطان :بخير
هزاع : حددوا متى العرس
سلطان :في الصيف
هزاع :زين زين وقلت حق البنية أن يمكن ينقلونك دبي
سلطان :لاء بخليها تحت الأمر الواقع ههه
هزاع :شو
سلطان :أنا مب متأكد من النقل أصلاَ سيف قالي مجرد كلام لين الحين
هزاع: يلا الله يوفقك
سلطان :هي انشالله عالعموم أخليك الحين أنا
هزاع :أنزين يلا فمان الله
سلطان :فمان الله
.................................................. ............................
على الغدا الكل ياكل ويطالعه بس هو هادي ولا معبر حد منهم
مطر كان حاسس بعيونهم عليه بس هو كان بارد لدرجة محد يتصورها
وناصر ما كان يا كل
أم مطر : ناصر ليش ما تاكل
ناصر :أكل أماية أكل
ناصر : مطر بغيتك عقب الغدا بكلمة راس
نهيان رفع راسه وشاف ناصر بمعنى أنت صدق مينون
مطر : شوف أول مواعيدك يمكن مواعد الربع ولاشي وراكم سهرة
نهيان:هههوبعدين حس الكل يخزه جان ينزل راسه ويكتم ضحكته
ناصر نزل راسه :مطر أنا آسف ووعدك ما أسوي هالشي مرة ثانية
مطر :آسف هاي ما تفيدني
ناصر :قولي شو ممكن اسوي عسب تسامحي
مطر :تنهد :وقام من كرسيه وظهر فوق غرفته وناصر عيونه أنملت دموع وطالع نهيان (نهيان على الرغم من كل شي بس وايد طيب ما أستحمل منظر أخوه)
نهيان :يوم بقوم العصر روح رمسه واذا ما طاع خله كم يوم لين يهدى
ناصر :بس أنا خلاص تبت والله تبت ليش ما يسامحني
نهيان :تنهد :بيسامحك انشالله بس أنت أهدى الحين وكمل أكلك
ناصر :بسني أنا بروح أشوفه
وقام راح دق الباب على أخوه
مطر كان يالس على الكمبيوتر يخلص شغله يوم رفع راسه أنصدم بناصر
ناصر :ممكن أرمسك
مطر:مشغول انا الحين شو تبغي
ناصر: بس ابغي ارمس فموضوع مهم
مطر:نزل راسه وتم ساكت وبعدين رفع راسه وتم يطالع ناصر قام من مكان وشل سويجة وبوكه ولبس كابه
مطر :يلا تعال
ناصر :وين
مطر: مب تبا ترمس ما أظن هني مكان مناسب وانا ما ابغي الوالدة تتعب علينا عسبك قوم بنظهر بنرمس برع البيت
ناصر: انزين بلبس كندورتي وبي
مطر :يلا اترياك في السيارة
.................................................. .....................
في سيارة سعيد
سعيد :بتروحين اليوم بيتكم
روضة :ليش ما بنسير بيت عمتي
سعيد :بلا بس المغرب يعني
روضة : خلاص بقول حق سالم يوديني المغرب
سعيد :وليش سالم أنا موجود
روضة :بس جي تعب عليك
سعيد:لاء عادي
ورن مبايله
سعيد شاف الرقم وطنش لأن روضة هني وعياله بعد
أحمد :بابا تلفونك
سعيد :أنزين بابا
سعيد :ألو
سارة : هلا حبيبي ليش ما ترد
سعيد :لاء ما سمعته
سارة :وين انت اسمع حشرة
سعيد :رايح العين
سارة :أوف يعني ما بشوفك
سعيد :لاء
سارة :وينها عيل أم العيال
سعيد : أف برمسكم عقب انا لاني مب فاضي الصراحة
وصكر التلفون بدون ما يسلم حتى
وصد على روضة تطالعه والف سؤال في عيونها طنشها وطالع جدام وكانه مب مسوي شي
مطر :ابغي ارمس أبغي ارمس ما أشوفك ترمس عيل
ناصر : مطر أنت مسامحني
مطر :لاء
ناصر : نزل راسه ما يعرف شو يقول صح انه كان يبغي يرمسه بس ما توقع أن كل الشجاعة الي فيه راحت
مطر : أوف أنزين من متى وانت تدوخ

ناصر : من شهرين

مطر :ارفع راسك مب المدرس الي في مدرستكم أنا.............. انا أبغيك ترفع راسك وترمس شرات الرياييل قولي انك غلطت وانك ما راح تعيدها قولي ليش سويت جي قول
ناصر بكل شجاعة رفع راسه والدموع مالية عيونه : تدري ليش سويت جي تباني اقولك ليش أنا بقولك أنا كنت أنسان فاضي ما في حد يهتم فيه صح اماية مب مقصرة لكن لو شو هي حرمة ما راح تفهمني و أنت مشغول يا أما يا ربعك او في الشغل ونهيان طول الوقت مع راشد جنه راشد أخوه مب أنا شو تباني أسوي برايك شفت كل شي متوفر ابغي فلوس امي تعطيني بدون حتى ما تسأل اظهر وأرجع وقت ما أبى هي لا تستغرب أنت تظن أني أستأذنك قبل كل ظهرة فانت غلطان لأنك ما تعرف شي وتدري منو خلاني أسوي جي أماية هي أماية اماية كل ما أبغي اظهر والوقت متأخر تقولي روح بس أرجع قبل مايي مطر واذا أنت ييت تتصل بيه تقولي أرجع مطر رجع هي الي كانت تحرضني على الطلعة لاني ادري لو قتلك ما بترضى أظهر قبل ما تعرف مع منو امشي و لو عرفت ما بتخليني اظهر
مطر :تدري أني ما بخليك معنى هذا أنك تدري أن الي تسويه غلط بس مستمر فيه ورديت كل الموضوع على أمك .........أمك الي كانت تبى سعاتك ما كانت تدري أنك بتسوي جي
ناصر :بس أنا ندمان والله ندمان بس سامحني صدقني اول وآخر مرة
مطر :ندمان ندمان على شو على الي سويته ولا على الي كنت تسويه
ناصر ودموعه على خده :لو ابوي كان عايش وكان هو هني بدالك كان سامحني لأن ما أظن في أبو يزعل على عياله

الكلام هذا كان مثل الالم الي يعيد الجروح والأوجاع

مطر ودموعه على خده مب قادر يسيطر على عمره خلاص من كل صوب هالايام تجرحه وتعذبه ليش أنا بالذات ليش ليش كل الي احبهم بعاد عني أبويه وشمه والحين ناصر الي اعتبرته ولدي يشكك بحبي له يشكك في ابووتي له يظن اني مب مسامحنه والله انا مسامحنه لكن بغيته يتعلم شوي لكن بعد هالرمسة ما أظن اني انفع استوي أبو لاني ابو فاشل الحمدالله يوم هديت شمة ............شمة انسانة طيبة وقلبها صافي ما تستاهلني انا والظاهر أني نسيت أنهم بيرفضوني حتى ولو خطبتها لاني...................
ما وعى الا بناصر ماسك ايده ويبوسها
ناصر:مطر ابوس ايديك ابوس ايديك سامحني ما كان قصدي الي قلته والله ما كان قصدي
مطر:وهو يسحب ايده ويحطها على جتفه :ليش أسامحك كل الي قلته صح المفروض أنت تسامحني مب أنا
ناصر :لاء انت سامحني أنت ابوي وأخوي العود
مطر :ناصر انا ما أبغي أرمس فهالسالفة المهم الحين بنبدا صفحة يديدة انا ما بكون أبوك بس بكون ربيعك بس بشرط تقولي كل شي أي شي فاهم
ناصر وهو يبتسم :انشالله انشالله
مطر: والدخان هذا تودره
ناصر : ولا بي صوبه بعد لا تحاتي
مطر :لا مب بس جي دراستك أباك تنتبهلها ولا تنسى ان الامتحانات على الابواب
ناصر :انشالله بس انت
مطر ابتسم :انا برد مثل اول واحسن بعد بس ها اذا
ناصر :لا توصي
مطر :ابتسم وكمل طريجة راد البيت
الساعة 4:00 العصر
الشارجة
الريم كانت مخلصة من زمان بس يالسة في غرفتها على النت تتصفح المواقع كانت تبا تمرر الوقت
عسب ما تسير مع يدتها من وقت وهي مب عارفة من متى هالمحبة الي نزلت عليهم يعني لازم يعزموني أوف
طالعت الساعة الساعة توها اربع نزلت تحت لقت يدتها راقدة
الريم :يت منها أحسن
وشوي ولا اليدة فتحت عينها ريمو مسودة الوية تو الناس جان ما نزلتي
الريم :ها ماماتي تو الناس
اليدة :وايد تو الناس أوف يلا قومي تاخرنا على الناس
الريم في خاطرها( وايد تاخرنا )
ركبوا السيارة ومشوا فيها شوي ولا اليدة راقدة
الريم :أوف ماماتي رقدت أنا شو اسوي
الريم : ماماتي
اليدة :ها
الريم :بكونون كلهم هناك
اليدة : والله ما أدري بس ما أظن بس لا تخافين باجر بتشوفينهم كلهم
الريم : بيت منو بنروح
اليدة :بيت بو منصور
الريم :شمعنى
اليدة :بس جي أنا أبغي أروح
الريم :أنزبن كم بنت عندهم
اليدة :عندهم شمة بس مرت سعيد بتي بعد يعني وايد متستانسين
الريم (هي وايد الصراحة ) هاي الي حامل
اليدة :هي وبعد عندهم خليفة و منصور
الريم :هم
سكتت الريم واليدة ردت تنام
الريم :أوف خلا أشوف سيفو وين واصل
أتصلت به بس محد يرد
.................................................. .............
سعيد وحرمته توهم واصلين البيت
سعيد شال فيصل


فضل الصلاه على النبي اللهم صلي وسلم عليه قصه اتجنن
قصة المتهور جديدة